عشقتك بجنون by mmmooo1

VIEWS: 70 PAGES: 326

									‫خياليه ... رومنسيه روايه ...نفسي أذل احل ب عشان‬
‫الرحيم الرمح ن ا هلل بسم‬
‫وبركاته ا هلل ورمح ة عليكم الس الم‬

‫.. .. نفسي .. .. أذل .. .. احل ب .. .. عشان‬
‫اجل زيره جم د أو اإلح ساس م الك : أختكم‬

‫أذل احل ب عشان ( بعنوان وخيا يل تأليفي من قصة لكم أكتب أحب هذي رواي يت يف‬
‫الواقع من شيئا خي الطها و اخل يال عا مل من أكتبها روايه أول هذي ) نفسي‬
‫.....قص يت ومتابعة التشجيع امل نتدى أعضاء من وأمت ىن‬

‫ىن وانا خن طي كلنا عارف ني وأنتم م الحضه وأي أنتقاد أي أتقبل : أقول بدايه‬   ‫أمت‬
‫..... خطاي من أتعلم‬


‫نفســــي أذلــــ خياليه األح ساسـ روايه ـم الك رومنسيه احل ـــب عشــان ¸?‬
‫¸?¸‬

‫_________________‬

‫األول ـ ـالبارت‬
‫_________________‬

‫يف (‬   ‫) شوب الكو يف‬

‫الكلب ي نب اجل وال طلع أقول : رشا‬
‫شيء مامعي : الولدبرتباك‬
‫طلعه يع ين طلعه أقولك : بعصبيه رشا‬
‫ءشي مامعي : وخوف الولدبرتباك‬
‫شي مامعي )صوته تقلد (قال إيش قال : بستهزاء رشا‬
‫طلعه ماراح يع ين : بتهديد رشا‬
‫شي مامعي : خب وف الولد‬
‫وحطت عليه يدها ولفت عنده من وقربت الطاوله وقلبت جيبها من السكينه طلعت‬
‫بوجهه السكينه‬
‫وجهك يف هذي و ال اجل وال بطلع : بتهديد رشا‬
‫توساك خب وف يناظره الولد‬
‫شو و ال احل ني اجل وال بطلع الكلب ي نب : ص رب ونفاذ بعصبيه رشا‬
‫خم رج أقرب ومسك خذذ اجل وال بعطيك خخ الص :وقال اجل وال طلع خب وف الولد‬
‫وحن ااااااااااااااش‬
‫اجل مال قمه يف فتاه سنه81 عمرها القصه يف امل وجودين األب طال من بطله رشا(‬
‫وبتتعرفون ومم يزه غريبه شخصيه هال مج اهل ا وصف عن البشر من لسان أي يعجز‬
‫) القصه يف امل وجوده األح داث مع أكثر عليها‬

‫التصفيق اصوات امتلئت فجأه احل مرا بالع ني إ ال ماجت ي الناس افف : بعصبيه رشا‬
‫امل قهى يف والتعجب واألن بهار والتصف ري‬
‫شيء يف خ ري : وقالت الشباب ع وألتفت‬
‫القصه أبطال من بطل هالشباب ب ني من وكان‬
‫خفيف حنون رومنسي جذاب سنه 32 عمره واألن اقه اجل مال قمه يف العزيزشاب عبد(‬
‫خوات ث الث وعنده أخوانه برعايه يقوم واأل م األ ب يتيم ابوه شركه يف بشتغل دم‬
‫بتعرفوهن م أخوين و‬
‫) القصه أحداث مع‬
‫العزيز عبد صديق الرمح ن عبد( بنت و ال ولد هذا دحوم : وتعجب العزيزبشك عبد‬
‫الروح ب الروح‬
‫األت صاال ت يف يشتغل دم وخفيف الضحك وحي ب البنات حي ب وحبوب جذاب سنه 32 عمره‬
‫)‬
‫علمك علمي : يضحك الرمح ن عبد‬
‫وش و ال سالفتها وش أشوف أروح بقوم أنا : ويوقف الرمح ن عبد يناظر العزيز عبد‬
‫سالفته‬
‫مانعك وأنا رح : يضحك الرمح ن عبد‬
‫الضاحكه يالبقره بس أسكت أقول : العزيز عبد‬
‫رشا مل العزيز عبد راح‬
‫هاي : العزيز عبد‬
‫ت يب وش نعم خ ري : وانبهار بعصبيه رشا‬
‫أعصابك هدي الناس بنت مدري أو الناس يولد أعصابك هد : يبتسم العزيز عبد‬
‫الناس بنت مو )صوته تقلد( الناس ولد لومس حت : بعصبيه رشا‬
‫امل الك مثل أنثويه م المح قدامي أشوف ناأ بس : العزيز عبد‬
‫غ ريك أنثوي حم د : بعصبيه رشا‬
‫كلهم الرجال وسيد رجل العزيز عبد معاك : بثقه العزيز عبد‬
‫كلهم الرجال وسيد قاهرهم معاك : بثقه رشا‬
‫معي جت ي الرجال ياسيد مم كن ماعلينا اوكيه الرجال سيد : بستهزاء العزيز عبد‬
‫الشباب ع أعرفك ل ألس رتاحه‬
‫أ يل الواطي التافه الولد مثل و ال الصدر يوسعون فله الشباب هذو يل طيب : رشا‬
‫اجل وال سرق‬
‫مستانسه وأن يت أ ال تطلع ني ماراح الصدر يوسعون فله الك لهم : يتعمد العزيز عبد‬
‫قدامك واقف ولد كأني مو بنت أني على تكلم ين ا هلل أنشاء خ ري : بعصبيه رشا‬
‫مستانس وأنت أ ال تطلع ماراح سوري اوه : برودب العزيز عبد‬
‫الرمح ن عبد عليهم يطب فجأه‬
‫هاي : يبتسم الرمح ن عبد‬
‫هايات : العزيز عبد و رشا‬
‫بنت و ال ولد هذي عرفت ها : يبتسم وهو اذنه يف العزيز عبد يكلم الرمح ن عبد‬
‫لو ح ىت بنت كاءذ يبغاهل ا ما : يبتسم وهو اذنه يف الرمح ن عبد يكلم العزيز عبد‬
‫بكره ل ني أس رتجلت‬
‫أسرار بدون لومس حتم انتم هي : رشا‬
‫اسرار فيه معاد خ الص : بسرعه العزيز عبد‬
‫طفشت انا ترى مت شي ماراح أنت هيه : مب لل الرمح ن عبد‬
‫مشينا يله أ ال: بسرعه رشا‬
‫دخلك وش أنت : نفسه يف الرمح ن عبد‬
‫معانا ب رتوح اهي : عنه يتكلم وش يعرف وكأنه جي اوبه العزيز عبد‬
‫حركات اوه : الرمح ن عبد‬
‫مشينا يله : يناظرهم العزيز عبد‬


‫يف (‬    ‫) السياره‬


‫رشا‬    ‫أغاني كست ماعندكم : مب لل‬
‫عبد‬    ‫أغاني كست مافيها سياره يف ضنك : الرمح ن‬
‫رشا‬    ‫أختار األ شرطه عطوني و ال أطربونا أجل :‬
‫عبد‬    ‫نعطيك و ال عطوني ءا ءا : بتعمد العزيز‬
‫رشا‬    ‫غلطت سوري : خب وف‬
‫عبد‬    ‫ثانيه مره الغلط الت كررين مس ح يت لو بس اوكيه : العزيز‬
‫رشا‬    ‫!قدامك؟ شايف ين وش أنت : بعصبيه‬
‫عبد‬    ‫امل الك مثل قدامي بنت أشوفك : ب ربود العزيز‬
‫رشا‬    ‫أرضهم وهاز قاهرهم أنا الغلط عن لومس حت : بعصبيه‬
‫عبد‬    ‫مب عرفتك تشرفنا وسه ال أه ال أرضهم وهازه قاهرهت م صدكق : يضحك الرمح ن‬
‫رشا‬    ‫امل وضوع يف دخلك وش وأنت : بعصبيه‬
‫عبد‬    ‫يف معنا قاعد الغلط عن مس ح يت لو هي هي : العزيز‬   ‫دخلك وش وتقول ني السياره‬
‫رشا‬    ‫نرفزني هو بس سوري : هب دوء‬
‫عبد‬    ‫امل وضوع نغ ري مم كن اسكتو خ الص اوكيه : العزيز‬
‫عبد‬    ‫سكتنا اوكيه : ورشا مح نالر‬
‫عبد‬    ‫أسئل نسيت صح اوه : رشا على يلتفت العزيز‬
‫رشا‬    ‫ماتسئلون كثر من طفشتوني تراكم اوفف : مب لل‬
‫عبد‬    ‫؟ أسئل مم كن السؤال هذا الب س : العزيز‬
‫رشا‬    ‫أسئل : مب لل‬
‫عبد‬    ‫أمس ك شنو أعرف مم كن : العزيز‬
‫رشا‬    ‫قاهرهم :‬
‫عبد‬    ‫لقبك مو أمس ك أعرف أبي : العزيز‬
‫رشا‬    ‫اهل ويه جم هول أمس ي أنا :‬
‫عبد‬    ‫اهل ويه جم ول اه : الرمح ن وعبد العزيز‬
‫عبد‬    ‫وصلنا تنزل مم كن اهل ويه ياجم هول طيب : العزيز‬
‫رشا‬    ‫السياره يف بقعد ضنك أجل بنزل أكيد :‬


‫يف (‬    ‫) األ س رتاحه‬

‫شباب هاي : العزيز عبد‬
‫هايات : وإنبهار تعجب ع المه وجوههم وعلى الشباب‬
‫اهل ويه جم هول اجل ديده أوالصديقه اجل ديد الصديق على أعرفكم : العزيز عبد‬
‫مس حت لو صديق : العزيز عبد ل حت دي وبنظره للهمس أقرب واطي بصوت و بعصبيه رشا‬
‫ثانيه مره أسلوبك عدل مس حت ولو صديقه مو‬
‫اس رتاحتكم األ س رتاحه أجلسوا تعالوا وياه أنت واقف وراك : الشباب‬
‫جب لس أكيد واقف بقعد ضنك أجل : العزيز عبد‬

‫يف ساعات ث الث مرور بعد(‬    ‫وتعجب وأستغراب ومقالب وسواليف ضحك كلها األ س رتاحه‬
‫)رشا شخصيه من‬

‫عندكم األ س رتاحه نظام وش شباب أقول أ ال : تبتسم رشا‬
‫أ يل وعاأل سب أيام طول العمر ياطويل عندنا األ س رتاحه نظام امم م : الرمح ن عبد‬
‫موجود الكل يكون الز م اخل ميس يوم أ ال ا هلل حياه ينوم وأ يل ا هلل حياه جي ي‬
‫خويته ومعاه‬
‫فله وا هلل حلو حلو وبنات أوال د اوه : مب كر تبتسم رشا‬
‫شريفه سطحيه ع القات بعيد فكرك الي روح : بسرعه العزيز عبد‬
‫يهخو عندك اهل ويه جم هول أقول : العزيز عبد يقاطع الرمح ن عبد‬
‫وحده أي ت يب وش أمر أنت بس قلبك حي بهم خويات عندي عليك أفا ايه : تبتسم رشا‬
‫فيهم‬
‫فيهم وحده أحلى وش : يبتسم الرمح ن عبد‬

‫غيدا فيهم وحده وأحلى حلوات كلهم الصراحه ت يب : رشا‬
‫أمس ها على حلوه طالعه اوه : الرمح ن عبد‬
‫حلوه بعضها على كلها هي أص ال : رشا‬
‫نشوفها عشان جت ي خلها طيب اوكيه : الرمح ن عبد‬
‫اخل ميس يوم بس جت ي خب ليها اوكيه : رشا‬
‫اخل ميس يوم اخل ميس يوم حلو : الرمح ن عبد‬
‫صوهت ا امس عك عليها اتصل تبي ين : رشا‬
‫صوهت ا أمس ع خل ين اتصل أكيد : يبتسم الرمح ن عبد‬
‫هل ا اذانه ومصغي جنبها العزيز عبد كان غيدا على تتصل وهي رشا‬
‫رشا هاي : غيدا‬
‫اوكيه قاهرهم أنا هي هي : للهمس أقرب بصوت رشا‬
‫اوكيه اه : غيدا‬
‫وابتسم مس عها العزيز عبد‬
‫هاي : السبيكر ع وحاطه الرمح ن عبد تناظر رشا‬
‫هايات : ناعم بصوت غيدا‬
‫خب ري عساك غيوده كيفك : رشا‬
‫خباركأ شنو أنت خب ري ا هلل احل مد : بنعومه غيدا‬
‫مت ام ا هلل احل مد : رشا‬
‫كالعاده و ال اليوم فاضي : غيدا‬
‫شي عندك اخل ميس يوم أسئلك حبيت العموم ع مشغول كالعاده ال ال : رشا‬
‫وش أنت أقولك مراح أقول و ال يقول اخل ميس يوم مواعيدي جدول امم م : بدلع غيدا‬
‫تتوقع‬
‫وخلصي ين قو يل :بعصبيه رشا‬
‫شي ماعندي فاضيه أنا الت عصب سوري طيب : نفس دون من غيدا‬
‫اوكيه عليك مب ر خ الص : رشا‬
‫اوكيه : غيدا‬
‫باي يله : رشا‬
‫بايات : غيدا‬
‫بنوته غيدا امل ره ب رشا عكس سنه 81 عمرها الروح ب الروح رشا صديقه غيدا(‬
‫العرجب يه حت ب مس رتجله بنوته رشا الك ن وفرفوشه مم لوحه و طويل شعرها ناعمه‬
‫)لغيدا بس أ ال بنت أهن ا ماتع رتف بناطيل كلها م البسها بوي هاشعر‬
‫صوهت ا يف رايك وش : الرمح ن عبد على ألتفت رشا‬
‫صوهت ا حلو الكلب بنت : يبتسم الرمح ن عبد‬
‫ملعونه أ ال بس الكلب بنت مو : رشا‬
‫طالع أنا أذنكم عن : مقنع سبب أي دون من متنرفز و معصب وهو قام العزيز عبد‬
‫فيك وش زيزو أعصابك هد : الرمح ن بدع‬
‫شباب باي شي مافي ين : طالع وهو العزيز عبد‬
‫بايات : الشباب‬
‫فيه أنوم وين أعرف مم كن النوم في ين شباب اوكيه : رشا‬
‫ويبتسمون بعض يناظرون الشباب‬
‫تنوم وين أوريك قم : مكانه من يقوم وهو الرمح ن عبد‬
‫خ ري على تصبحون اوكيه : تقوم وهي رشا‬
‫اخل ري أهل من وأنت : الشباب‬

‫يف (‬    ‫) النوم غرف وبالتحديد األ س رتاحه‬

‫بتنوم ني هنا :رشا يناظر وهو الرمح ن عبد‬
‫بستغراب الرمح ن عبد تناظر رشا‬
‫أل ن مايظايقونك عشان الغرفه ب ينمون األوال د أخلي ماراح : بسرعه الرمح ن عبد‬
‫لعوط أوال د وهم بنت أن يت كان مهما‬
‫عرفوا شلون بنت أني واضح مو وا هلل : بتفحص امل رايه ب نفسها تناظر رشا‬
‫ونامت سرير أقرب على أنسدحت مث‬

‫العزيز عبد بيت يف (‬
‫) ل ني غرفه وبالتحديد‬

‫ني (‬   ‫العزيز عبد حت ب ومم لوحه ناعمه بنوته سنه 91 عمرها العزيز عبد اخت ل‬
‫نون‬    ‫) الروايات هاعشق خاطرها يف أ يل كل وتقوله جب‬
‫عبد‬    ‫عرجب يه تص ريين فكرتي مره ماقد أسألك ا هلل ب ل ني : العزيز‬
‫ل ني‬   ‫هلل :‬  ‫أفكر راح و ال فكرت ماقد الوا‬
‫عبد‬    ‫ليش : العزيز‬
‫ل ني‬   ‫أتعربج داعي ماله بنت خلق ين ا هلل مايعجب ين ألن ه :‬
‫عبد‬    ‫اه : العزيز‬
‫ل ني‬   ‫تسأل ليش :‬
‫عبد‬    ‫كذا بس ال : العزيز‬
‫ل ني‬   ‫البنات من النوعيه هذي مأحب أنا عاد قتصد :‬
‫رشا يف مشغول باله العزيزو عبد‬
‫معاي أنت زيزو : العزيز عبد ل تأشر ل ني‬
‫معاك ايه ها : العزيز عبد‬
‫عليك واضح ايه : ل ني‬
‫ياحلوه خ ري على تصبح ني يله :السرير على من يقوم وهو العزيز عبد‬
‫أهله من وأنت : ل ني‬
‫ل ني أقول : الباب يفتح هوو العزيز عبد‬
‫امر : ل ني‬
‫تسوي البنت خت لي أ يل الظروف وش تتوقع ني : ل ني على يلتفت وهو العزيز عبد‬
‫األوال د حركات‬
‫قلتلك امل وقف ب مريت إذا مأدري : مب زح ل ني‬
‫جاد اتكلم تراني ل ني :العزيز عبد‬
‫دراني شنو أنا طيب : ل ني‬
‫ليش ماتدرين يع ين : العزيز عبد‬
‫صح شي بالك يف أنت : العزيز عبد من تقرب ل ني‬
‫قال من ال : العزيز عبد‬
‫وعارفتك أخوي يقو يل أحد ماحي تاج : ل ني‬
‫العا مل ب أخوه أحلى األخ وه ع ياعي ين : كلهاحنان وبنظره يبتسم العزيزوهو عبد‬
‫أ يل الك الم عشان امل ره هذي لك من شيها ماعليه بس للموضوع تغ ريك حلو : ل ني‬
‫تهقل‬
‫عيوني لسواد مو يع ين : عا يل بصوت العزيز عبد‬
‫عيونك لسواد مو ايه : أعلى وبصوت جب ديه ل ني‬
‫أنوم ماخليتوني تزاعقون فيكم وش : تتثاوب وهي ر مي عليهم ودخلت‬
‫حت ب ودلوعه فرفوشه امل صريه األف الم عشقها سنه 51 عمرها العزيز عبد أخت ر مي (‬
‫) هجديد رقصه هل ا يوم وكل الرقص‬
‫أقوهل ا معيه هي بس السنما أوديك تعا يل أقوهل ا كنت بس ال : مب زح العزيز عبد‬
‫معيه بس الغصب ب تعا يل‬
‫بداله بروح أنا السنما يروح ماي يب أ يل من السنما : عيوهن ا تفتح وهي ر مي‬
‫السنما مل راحي ني اليوم أحنا مو : ل ني‬
‫العزيز عبد كر مي قل يب حل بيب جديد فلم نزل مي كن بس أ ال : ر مي‬
‫لكر مي جديد فلم السنما يف نازل اليوم مادري يت ريامي اوه : مب زح العزيز عبد‬
‫العزيز عبد‬
‫أحلف : عا يل بصوت تشهق ر مي‬
‫البطله من وتتوقع ني : يبتسم عبدالعزيز‬
‫ترك حنان امم م : تفكر ر مي‬
‫‪ : No‬يبتسم العزيز عبد‬
‫زيزالع عبد يامس ني تقول ال الع اد : جب ديه ر مي‬
‫نور عليك : العزيز عبد‬
‫اروح أبي يع ين أروح أبي اليوم يع ين اليوم تودي ين الز م دخل ما يل : حب زن ر مي‬
‫النوم في ين : الباب وتسكر الغرفه من تطردهم وهي ل ني‬
‫يف الباب وتسكر ل ني ذي جت ي كلهم الرجال وسيد رجل زيزو أنا اوه : العزيز عبد‬
‫فحقي قويه اوه وجهي‬
‫احسن : براءه بكل كتضح ر مي‬
‫بكره يهمك و ال بس معاك أمزح كنت تراني : حنيه بكل يناظرها وهو العزيز عبد‬
‫تبغينها سنما أي أوديك‬
‫للمول معها أروح د مي مواعده أنا ال ال بكره : ر مي‬
‫كيفك اها : العزيز عبد‬
‫خ ري على تصبح أنوم بروح أنا اوكيه : تتثاوب وهي ر مي‬
‫اخل ري أهل من وأن يت : يتثاوب العزيزوهو عبد‬

‫األ س رتاحه يف (‬
‫)عصرا 5 : 45 الساعه‬

‫الشباب فيها جي لسون دا مي أ يل اخل يمه باب يفتح وهو العزيز عبد‬
‫هنا نامي ن عندهم وش غريبه : نفسه يكلم العزيزوهو عبد‬
‫نامي ه رشا ولقى الباب فتح النوم لغرف وراح اخل يمه باب سكر‬
‫تنوم بس مم كن تتعربج قلنا بقوه فالتها البنت ال : نفسه يكلم والعزيزوه عبد‬
‫أوال د كله مكان يف‬
‫هوه : الرمح ن عبد عليه طب‬
‫روعت ين اوف : الغرفه باب يسكر وهو العزيز عبد‬


‫الرمح ن عبد‬   ‫شنو أع رتف ها غلط شي مسوي كان إذا أ ال يرتاع أحد ما يف : يبتسم‬
‫مسوي‬
‫العزيز عبد‬    ‫قلتلك كان غلط شي مسوي لوئ ين : خيمهال يدخل وهو‬
‫الرمح ن عبد‬   ‫حلوهم من وجيهم يف تتأمل عندك وش : وراه يدخل‬
‫العزيز عبد‬    ‫شي با يل يف أنا بس حلوين مو الول ه : ومب كر عليه لف‬
‫الرمح ن عبد‬   ‫بالك يف أ يل شنو : مب كر‬
‫العزيز عبد‬    ‫معي تسويه أبيك بشرط بس مقلب با يل يف :‬
‫الرمح ن عبد‬   ‫معاك أنا النار ب طبيت لو ح ىت معاك عاكم :‬

‫الشباب عدد على أوراق وأخذوا قاموا مث اخل طه عن الرمح ن لعبد قال العزيز عبد‬
‫ورى وقفوا النار فيها ولعوا مث ) بكرامه وأنتم ( رجوهل م أصابع ب ني ولفوها‬
‫الباب‬

‫مكانه من ناقز منهم واحد وكل إ ال ثواني أربع مرت‬
‫مرتاع‬
‫أشكاهل م على يضحكون وهم احن اشوا الرمح ن وعبد العزيز عبد‬
‫فوقها ويطيح رشا يف يصقع العزيز عبد فجئه أ ال‬
‫) خي فق قلبه كان شلون العزيز عبد موقف أقولكم ماحي تاج طبعا (‬
‫عورت ين أه : رشا‬
‫اآل ه من س المتك : حنون بصوت العزيز عبد‬
‫أتنفس أبي أنكتمت ع ين قم أوف : بعصبيه رشا‬
‫قصدي ماكان آسف : نفس بدون يقوم وهو العزيز عبد‬
‫زين طريقك شف ثانيه مره : اخل يمه وتلروح األر ض على من تقوم وهي رشا‬
‫فيك وش خ ري : الرمح ن عبد على العزيز عبد ألتفت‬
‫اآل ه من س المتك على أنا أموت ياي ياي : بدلع الرمح ن عبد‬
‫دمك ياثقل : نفس بدون العزيز عبد‬
‫عليك طالع : الرمح ن بدع‬

‫يف (‬   ‫) اخل يمه‬

‫الرمح ن وعبد العزيز عبد ياشباب ياشباب : عا يل وبصوت الشباب من واحد طلع‬
‫ماحن اشوا موجودين‬
‫خروجه مثل مو احل مام دخول حباي يب راحي ني وين تعالوا تعالوا : خالد‬
‫) العزيز عبد أصدقاء من واحد خالد (‬
‫السالفه وش شباب هي : بستغراب تناضرهم رشا‬
‫كلها السالفه خالد قاهل ا‬
‫وا هلل شايفتكم يالي يت فله أهن م وا هلل ههههههههههههاي : هس رتيه ب تضحك رشا‬
‫فات ين‬
‫ساكت يازينك بس أقول : رشا يكلم حم مد‬
‫) العزيز عبد أصدقاء من واحد حم مد (‬
‫ساحم هم هامل ره عشاني خ الص خ الص : خالد تكلم رشا‬
‫علشانك بس : خالد‬
‫تعيدوهن ا ال ثانيه مره : الرمح ن وعبد العزيز عبد يكلم خالد‬
‫مره أخر ونقول البيضاء الرايه نرفع : الرمح ن وعبد العزيز عبد‬
‫اخل يمه دخلوا مث‬
‫العزيز عبد : اخل يمه تدخل وهي رشا‬
‫عبد‬    ‫شي يف نعم : يلتفت العزيز‬
‫رشا‬    ‫شي يف أيه :‬
‫عبد‬    ‫يهالش شنو أمري : العزيز‬
‫رشا‬    ‫أمري مو أمر : حاده بنضره‬
‫عبد‬    ‫ت يب وش أمر يهمك و ال : شديد ب ربود العزز‬
‫رشا‬    ‫تودي ين مم كن للمقهي أروح أبي واحد أنا وا هلل :‬
‫عبد‬    ‫ا هلل أنشاء وليش : العزيز‬
‫رشا‬    ‫دبابي أخذ أبي :‬
‫عبد‬    ‫أوكيه امم م : العزيز‬

‫يف (‬    ‫) السياره‬

‫كأخبار وش : رشا يكلم العزيز عبد‬
‫خب ري ا هلل احل مد : رشا‬
‫شي أهم هذا ا هلل احل مد : العزيز عبد‬
‫س الم يت الدنياء يف شي أهم أن أدري : بثقه رشا‬
‫الثقه ع ياعي ين : العزيز عبد‬
‫نفسي من أوثق زم ال قاهرهم أنا مو : رشا‬
‫أنك أحل ني إ ىل مصممه : جنب على بأبتسامه و مفهومه مو بنضره العزيز عبد‬
‫قاهرهم‬
‫أكيد : بثقه رشا‬
‫) الطرف ني ب ني السكوت ب تعم دقايق مخ س ومرت (‬
‫جوال صوت السكوت ويقطع‬
‫أمريكيا بأهل وسه ال أه ال : يبتسم العزيز عبد‬
‫السعوديه بأهل وسه ال أه ال : فيصل‬
‫معاك الدراسه أخبار شنو أخبارك هاشنو فيك ه ال : العزيز عبد‬
‫آه وألف العزيز ياعبد آه بس مت ام ا هلل احل مد : يبتسم فيصل‬
‫فيك وش اآل ه من س المتك : حب نان العزيز عبد‬
‫وألوان أشكال البنات هناك العزيز ياعبد آه : فيصل‬
‫وألوان أشكال البنات هناك أجل أها : رشا ويناضر يبتسم وهو العزيز عبد‬
‫) الزفه يف كاألط رش رشا طبعا (‬
‫نيهالثا من أحلى وحده وكل : ذايب وهو فيصل‬
‫من أحلى بنت السعوديه يف عندنا أحنا أجل يافيصل ياحليلك أجل : العزيز عبد‬
‫) رشا امل قصود ( القمر‬
‫بستغراب تناظره رشا‬
‫القمر من أحلى أحلف : فيصل‬
‫مواصفاهت ا أكملك خل ين أص رب : العزيز عبد‬
‫كمل أيوه : حب ماس فيصل‬
‫زينها من فيها يشعرون وش الشعراء حي تارون فيها والزين احل ال كل : العزيز عبد‬
‫فيها أ يل اجل مال غارمن القمر ح ىت‬
‫فيها هذا كل أوه : فيصل‬
‫حلو مو واحد شي فيها بس عاد شفت : العزيز عبد‬
‫هالشي شنو : حب ماس فيصل‬
‫عليها الي قه مو وهي األوال د حركات وتسوي تتعربج أهن ا : العزيز عبد‬
‫تعجب ين فله وا هلل أوه : فيصل‬
‫الناس بنات تناظر تقعد و ال دراستك يف ركز الي كثرهرج بس أقول : العزيز عبد‬
‫أوكيه‬
‫أوكيه : فيصل‬
‫باي عليك مأطول أجل يله : العزيز عبد‬
‫بايات : فيصل‬
‫يف يدرس البنات عشقه غ ريطبيعي بشكل وسيم سنه 12 عمره العزيز عبد أخو فيصل (‬
‫) وراه الدنياء معطي مهوي شخص أمريكيا‬
‫الك الم يف امل قصود من أعرف مم كن مس حت لو : بعصبيه رشا‬
‫وعليها علينا يس رت ا هلل وحده : ب ربود عبدالعزيز‬
‫؟ تكلم كنت من أعرف مم كن طيب أوها : رشا‬
‫أخوي : ب ربود العزيز عبد‬
‫أخوك : بستغراب رشا‬
‫وصلنا السياره من وأنزل اللقافه عن : يبتسم وهو العزيز عبد‬
‫ماتتكلم قبل بأنزل كنت أص ال : يهبعصب رشا‬
‫نزل يت مأشوفك أنز يل يله : أعصاب ب ربود العزيز عبد‬
‫أوف : بعصبيه الباب وتسكر تنزل وهي رشا‬
‫طرارات زمن أخر حاله وا هلل ههههههههاي : ويضحك الدريشه يفتح وهو العزيز عبد‬
‫ويتشرطون‬
‫لوريه وله بوجهك طراره : بعصبيه و ومت شي الدباب وتركب عليه تلتفت وهي رشا‬
‫ياهو يأنا احل يوان شغله‬


‫يف (‬   ‫)غيدا بيت‬

‫الباب جرس رن‬
‫م ني : ) م ريي ( اخل دامه‬
‫أنا : رشا‬
‫رشا هاي : الباب تفتح وهي م ريي‬
‫هايات : رشا‬
‫يل التحيه ويدقون خدامات زمن أخر وا هلل : نفسها تكلم رشا‬
‫غيدا أخو عبودي يف تصقع وفجأه‬
‫واو : ا هلل بدع‬
‫خ ري : رشا‬
‫رشا : أستغراب بنظره ا هلل عبد‬
‫نعم : إديها تكتف وهي رشا‬
‫تلبسيه دا مي أ يل الغريب اللبس ها شو : ا هلل عبد‬
‫مم يزه أكون أحب أنا : رشا‬
‫جديد شي صراحه حلو امم األوال د بلبس مم يزه أوه : ا هلل عبد‬
‫غيدا ناد ورح بشكلي الت تدخل مس حت لو أنت هي : رشا‬
‫ناديها روحي قدامك الدرج لك فاضي : ا هلل عبد‬
‫منتك و ال بروح انا خ الص أوكيه : رشا‬
‫عبودي : ونزلت ا هلل عبد على تلتفت ترقى وهي رشا‬
‫امل صا حل أ ال عبودي ماورى عندك وش ها : ا هلل عبد‬
‫فامه ين عبودي ياحليلك : حنكه على أصابعها حت ط وهي رشا‬
‫يالبنات فامه كم أيه : كتفيت وهو ا هلل عبد‬
‫غ ريه ما يف واحد طلب : رشا‬
‫أمري: ا هلل عبد‬
‫علي فاهم رشا مو قاهرهم تسمي ين أبيك : رشا‬
‫على تامري ين ياقاهرهم أوكيه بس السالفه شنو مأدري أني مع : بستغراب ا هلل عبد‬
‫ثاني شي‬
‫ثاني شي مأبي ال تعجب ين كذا : رشا‬
‫باي : ا هلل عبد‬
‫بايات : رشا‬
‫حي ب ومم لوح حبوب متوسط ثاني صف يف يدرس سنه 41 عمره غيدا أخو ا هلل عبد (‬
‫) واهل بال الدجه‬


‫يف (‬   ‫) غيدا غرفه‬


‫غيود : عا يل وبصوت الباب تفتح وهي رشا‬
‫تب ني شنو نعم الرحيم الرمح ن ا هلل بسم : غيدا‬
‫آم ني قو يل ترفسك نعامه : رشا‬
‫في ين و ال فيك علي ا هلل بسم : غيدا‬
‫سوالف عنديلك غيود : السرير ع جت لس وهي رشا‬
‫ياحلوه بسوالفك أطربينا يله : قدامها جت لس وهي غيدا‬
‫فيه أسوي شنو علمي ين : العزيز عبد مع هل ا صار أ يل كل لغيدا حت كي وهي رشا‬
‫احل اله هذي على وأن يت م ىت إ ىل تعلمي ين مم كن رشا أوكيه : بعصبيه غيدا‬
‫اأملم إل ني : رشا‬
‫نفسك وتسوين نفسك على وتلعب ني نفسك على تكذب ني راح م ىت إ ىل : بعصبيه غيدا‬
‫ولد‬
‫ماأمل إل ني : رشا‬
‫أبوك حي لل ال ا هلل أ ال أقول مأقدر: غيدا‬
‫أبوي يبقى راح سوى ومهما أبوي هذا نفسك اح رتمي : بعصبيه رشا‬
‫عنك ومايدري راميك أ يل أبوك : بستهزاء غيدا‬
‫أحل ني وأنا ضايع معك النقاش أن يت أسك يت مس ح يت لو : بعصبيه تقاطعها وهي رشا‬
‫ال و ال معي بتج ني الشرقيه بروح‬
‫باليل أطلع علي توافق ماراح أمي : نفس دون من غيدا‬
‫باي يله حره وأن يت قلتلك أنا كيفك : تطلع وهي رشا‬
‫بايات : غيدا‬
‫علتز احل قيقه قلنا إذا حاله وا هلل : نفسها تكلم غيدا‬

‫األ س رتاحه يف (‬
‫) لي ال 1 : 41 الساعه‬


‫يل تسمعون أبيكم جاد موضوع يف بكلمكم شباب : العزيز عبد‬
‫عندك أ يل قل تفضل : الشباب‬
‫قاهرهم بأسم وتتنكر معانا داخله أ يل البنت : العزيز عبد‬
‫فيها وش أها : الرمح ن عبد‬
‫حركات وت رتك بنت أهن ا تع رتف يهاخن ل حل هل ا نلقى زم ال : حب ماس العزيز عبد‬
‫عنها األوال د‬
‫إيش مثل حل : حب ماس خالد‬
‫بنت بأهن ا تع رتف خي ليها شي أي : العزيز عبد‬
‫)حل على يدورون تفك ري كلها ساعه نصف ومرت(‬
‫امل سبح لقيتها : ياسر‬
‫) العزيز عبد أصدقاء من واحد ياسر (‬
‫هي وش قلها : العزيز عبد‬
‫تتسبح ماتقدر البنت مو : ياسر‬
‫قصدك شنو وضح : بإهتمام العزيز عبد‬
‫ب اليزنا نفسخ زم ال نتسبح جينا إذا األوال د أحنا العمر ياطويل يع ين : ياسر‬
‫معنا تسبح ماتقدر والبنت‬
‫أسبح مأبغى تقول مي كن : العزيز عبد‬
‫معنا وأسبح قاهرهم كنت إذا بلوزتك أفسخ ونقول نغصبه : حم مد‬
‫صدق ولد تكون لو خت يل : العزيز عبد على لتفتي الرمح ن عبد‬
‫ذكاء مايبغاهل ا بنت أهن ا واضح فيه وينا : العزيز عبد‬
‫بيسبح ولد كان إذا أما وجهها بيحمر بنت كانت إذا : سلطان‬
‫) العزيز عبد أصدقاء من واحد سلطان (‬
‫ولد عنها وتقولون بنت أهن ا واضح يأغبياء يع ين : معصب وهو قام العزيز عبد‬
‫معصب فيك وش ياخي طيب : الرمح ن عبد‬
‫بنت وهي ولد أهن ا تقولون عنكم مدري : العزيز عبد‬
‫بقوه الباب ينطق فجأه‬
‫قاهرهم : وبستغراب الباب وفتح العزيز عبد راح‬
‫حارقهم ال : رشا‬
‫دمك ياثقل ههه : نفس العزيزبدون عبد‬
‫البوابه أفتح بس يله عليك طالع : رشا‬
‫ليش :لعزيزا عبد‬
‫الشرقيه مل رحت امل قهى يف حطيت ين يوم خت يل : رشا‬
‫أنزل عشان تساعدوني أبيكم وأحل ني وجيت الدباب فوقها وربطت سيارتي وأخذت‬
‫السياره فوق من الدباب‬
‫سياره عشان ورجعت الشرقيه رحت : بستغراب العزيز عبد‬
‫عشاهن ا يروح من ماتستاهل وذي : السياره حت ب وهي رشا‬
‫جاد أكلمك : العزيز عبد‬
‫الرياض يف أ يل البيت مفتاح وعشان السياره عشان وا هلل ال : رشا‬
‫أها : العزيز عبد‬
‫البوابه أفتح بسرعه يله واقف ني بنقعد : رشا‬
‫مستغرب ني كلهم والشباب البوابه يفتح راح العزيز عبد‬
‫سيارته ذي من زيزو : سلطان‬
‫همقاهر سياره ذي : العزيز عبد‬
‫الدباب تنزيل على ساعدوني تعالوا شباب شباب : السياره من تنزل وهي رشا‬
‫ويضحكون بعض يناظرون الشباب‬
‫يضحك شي يف : رشا‬
‫نساعده نقوم خل ياشباب يله شي ما يف ال ال : الرمح ن عبد‬
‫تتغ ري راح أهن ا مأتوقع : نفسه يكلم وهو بأسف رشا يناظر وهو العزيز عبد‬
‫الناس وين هيه : العزيز عبد على لفت رشا‬
‫الناس مع : يناظرها وهو العزيز عبد‬
‫احل يوانات مع أهن م توقعت : رشا‬
‫من شيها عشانك بس حقي يف قويه : العزيز عبد‬
‫عنك غصب : بثقه رشا‬
‫أسلوب ماعندك أن يت ليش : العزيز عبد‬
‫أسلوب ماعندك ليش أن يت ح ىت : رشا‬
‫ولد أنا ن يتأ دخل وش : العزيز عبد‬
‫أدري توني أوه : مت شي وهي رشا‬
‫الدباب نزلنا قاهرهم هيه : رشا يكلم الرمح ن عبد‬
‫العافيه يعطيكم ا هلل مشكورين : رشا‬
‫وتعبان ني الدباب منزيل ني توكم مب أنكم: العزيز عبد‬
‫نتسبح رايكم وش‬
‫صادق أنك وا هلل أي : خالد‬
‫) وسبحوا ب اليزهم الشباب فسخوا (‬
‫تسبح ماودك قاهرهم يله : رشا يكلم امل سبح يف وهو العزيز دعب‬
‫أسبح مأعرف ال ال : رشا‬
‫أعلمك يهمك و ال : خالد‬
‫أسبح مأبي أنا أص ال مشكور : بسرعه رشا‬
‫أسبح صدق قاهرهم كنت أن : مب كر العزيز عبد‬
‫وعنهم عنك غصب قاهرهم : رشا‬
‫اه : العزيز عبد‬
‫ا هلل حياه معي يشوفه ي يب وأ يل فلم أشوف أبي أنا بس : للخيمه مت شي وهي رشا‬
‫تنجح ماراح قايلكم شفتوا : بعصبيه األر ض على بيده ضرب العزيز عبد‬
‫على وأنسدح بلوزه دون من بنطلون ولبس وغ ري النوم غرفه وراح امل سبح من طلع مث‬
‫مبلول وشعره السرير‬

‫يف (‬   ‫) النوم غرفه‬


‫هساع نصف بعد وبالتحديد‬
‫من منبهره وهي العزيز عبد عند من ومرت السرير ع نا مي م الك وشافت رشا دخلت‬
‫مج اله‬
‫ال طلبتك تكف ني : رجاء وبنضره قلبه على وحي طها رشا يد مي سك وهو العزيز عبد‬
‫أوال د فيه مكان يف تنوم ني‬
‫ها : شكله من ذايبه وهي رشا‬
‫أوال د كله مكان يف تنوم ني ال : للهمس أشبه بصوت العزيز عبد‬
‫أوكيه : شكله تقاوم ماتقدر ألن ه بستس الم رشا‬
‫وطلعت يدها وسحبت‬

‫يف (‬    ‫) ااأل س رتاحه‬

‫رشا دخلت وفجأه يسولفون جالس ني الشباب كانوا‬
‫اخل ري صباح : ببتسامه رشا‬

‫الورد صباح : الكل‬
‫طلب منكم بطلب شباب : رشا‬
‫أوامر ط الباتكم : العزيز عبد‬
‫تسلم : رشا‬
‫طلبك شنو طيب : خالد‬
‫بي يت مفاتيح سيارتي وجبت الشرقيه ب كنت أمس أني تعرفون : رشا‬
‫وامل طلوب : الرمح ن عبد‬
‫غبار مليان البيت كذا عشان البيت مادخلت زمان من أني تعرفون يع ين : رشا‬
‫دخلنا وش وأحنا : سلطان‬
‫أكمل خل ين طيب : رشا‬
‫كمل سوري : سلطان‬
‫منكم مساعده أبي كا عشان حل ا يل أنظفه قادر مو كب ري يتالب أن يع ين : رشا‬
‫أها : الرمح ن عبد‬
‫قلتوا وش ها : رشا‬
‫موافق نفسي عن أنا : العزيز عبد‬
‫وغ ريه : رشا‬
‫رشا بيت وراحوا رشا طلب على وافق الكل طبعا‬


‫العزيز عبد بيت يف (‬
‫) ل ني غرفه وبالتحديد‬


‫مي‬   ‫النائمه البطه نقوم مي دينا عشان قومي يله ليونه : ل ني تقوم قاعده د‬
‫ني‬   ‫عليك حرام ر مي قصدك من : تبتسم وهي ل‬
‫مي‬   ‫أبيك البطه مأقوم على وجهك وغسلي قومي بسرعه يله أن يت عليك حرام : د‬
‫ني‬   ‫أوكيه امل ستشفى نروح مي دينا عشان خلص يت تكون‬
‫ني‬   ‫أوكيه : ل‬


‫يف (‬    ‫) ر مي البطه غرفه‬


‫طريقي مأشوف الظ الم ذاه وش اوف اوف : د مي‬
‫مقنع وحش قدامها وتشوف األن وار تتولع فجأه‬
‫أحل قي ين مي ه : بصراخ د مي‬
‫مره ع ين ناتقةل ني ياحلوه عشان مقلب فيك أسوي حبيت ر مي أنا خت ف ني ال : ر مي‬
‫نفسك اح رتمي البطه ثانيه‬
‫روعتي ين أوه : بأرتياح د مي‬
‫ثانيه مره تتعلم ني عشان : ر مي‬
‫يشإ أتعلم : د مي‬
‫قصدي سوري اوه ياحلوه مأبغاك بفهمك بقره عشانك معليش ومافهم يت هذا كل : ر مي‬
‫البطه تسمي ين بقره يا‬
‫أمس يك تبي ين وش أجل : د مي‬
‫ر مي األن سه : ر مي‬
‫ل ني عليهم تدخل فجأه‬
‫وخلصت لبست أنا يله : ل ني‬
‫خم لصه وأنا : ر مي‬
‫من شي خلونا يله أجل : د مي‬
‫بس سنها صغر على حنونه مره كيوت بنوته سنه71 رهاعم العزيز عبد اخت د مي(‬
‫) اهل دوء حت ب و احل زينه الرومنسيه الف الم حت ب كب ري عقلها‬

‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬

‫فيها واسعه حديقه يف كانت البيت من منبهر والكل البيت داخل ني الشباب كانوا‬
‫وحوليه ضاأل ر على من شوي نازل كان مسبح و أهتمام شوي يبيلها بس وورد زرع‬
‫كب ريه حجاره‬
‫بره من والبيت للسيارات ومواقف مكان كل يف وجلسات احل ديقه شكل مم يزه كانت‬
‫األث اث برى من بكث ري أحلى داخل من شكلها وكان الفله ودخلوا فخم عليه مب ني‬
‫ناعمه وأماكن فخمه أماكن فيه وكان األل وان ب ني وتناسق وحلو فخم عليه مب ني‬
‫مبينه مو الروعه هاي كل وطبعا مكان كل يف لرشا وصور تال يب أهل ذوق على تب ني‬
‫غبار فيه البيت أل ن‬
‫مهجور شبه ألن ه‬
‫رايكم وش : رشا‬
‫روعه : العزيز عبد‬
‫ليه أعرف مم كن فيه وماتسكن هذا كل غريبه : الرمح ن عبد‬
‫الدمام ب نسكن ألن نا : رشا‬
‫هذا مثل الدمام ب أ يل والبيت : العزيز عبد‬
‫ىلأح ال : رشا‬
‫أها : العزيز عبد‬
‫نشتغل خلونا يله نتكلم بنقعد : رشا‬
‫الثاني الدور ب الشي ونفس يسار وجهه مي ني جهه بينا الشغل نقسم خلونا : سلطان‬
‫بسرعه خن لص عشان‬
‫الفايزيه هي أسرع خت لص أ يل الفرقه كذا حلو أها : العزيز عبد‬
‫نبدأ خلونا أجل حت دي يف وناسه واو : رشا‬
‫بشرط أ ال أبدأ ماراح أنا : منالرح عبد‬
‫الشرط وشو : رشا‬
‫جت ي غيدا خت ل ني : الرمح ن عبد‬
‫وقوهل ا عليها أدق أحل ني يهمك و ال بس : رشا‬
‫أشتغل كذا أيه : احل من عبد‬
‫غيدا على تتصل عشان برا تطلع وهي رشا‬
‫رشا ب وا هلل ه ال : غيدا‬
‫وغ ال ه ال : رشا‬
‫أهل ني : غيدا‬
‫غيود أقول : رشا‬
‫بغي يت وش : اغيد‬
‫أنظفه عشان تساعدينا بي يت جت ني أبيك : رشا‬
‫وم ني أن يت : غيدا‬
‫والشباب انا : رشا‬
‫عيونك خاطر عشان : غيدا‬
‫أح رتيك يله : رشا‬
‫الطريق ب أنا يله : غيدا‬
‫باي يله أوكيه : الفله تدخل وهي رشا‬
‫بايات : غيدا‬
‫بتجي ها : الرمح ن عبد‬
‫ايوه : رشا‬
‫حلو حلو : الرمح ن عبد‬
‫وجم موعه - خالد وجم موعه - سلطان جم موعه : جم موعات ألرب ع الشغل تقسم وهي رشا‬
‫األو ل الدور ب وخالد فيصل جم موعه طبعا العزيز عبد وجم موعه - الرمح ن عبد‬
‫الثاني الدور ب العزيز وعبد الرمح ن عبد وجم موعه‬
‫الباب أنفتح وفجأه‬
‫هاي : ودلع بدال ل غيدا‬
‫هايات : الكل‬
‫بغيود وسه ال أه ال : شار‬
‫غيدا ذي كانت أن قل يب يايويل : عبدالعزيز يكلم الرمح ن عبد‬
‫أمس ها قالت وش ماتسمع يغ يب غباء ب ال : العزيز عبد‬
‫غيدا يف هاحل الوه كل أن أحلم مم كن : الرمح ن عبد‬
‫وتصرفاهت ا بشكلها ماهت تم هي بس بكث ري أحلى رشا : نفسه يف العزيز عبد‬
‫زيزو : رشا‬
‫هاه : العزيز بدع‬
‫غيدا على أعرفك : ببتسامه رشا‬
‫وسه ال أه ال : العزيز عبد‬
‫زيزو على أعرفك غيوده : غيدا على تلتفت وهي رشا‬
‫أهل ني : غيدا‬
‫دحوم وهذا : الرمح ن عبد على تاشر وهي رشا‬
‫هاي : غيدا‬
‫هايات : ذايب وهو الرمح ن عبد‬
‫شي يف : تبتسم وهي غيدا‬
‫شي ما يف ال هل ا : عبدالرمح ن‬
‫نبدأ يله : رشا‬
‫يله : الشباب‬
‫يف العزيز وعبد رشا طبعا بالتحدي يفوز يبغى والكل جم موعته مع راح الكل‬
‫وحده جم موعه‬
‫غيدا ومعاه الرمح ن وعبد‬
‫من ينظف ا يل يشتغل الكل وكان الشغل يف أنقضت كلها ساعات أربع مرور وبعد (‬
‫ومره الشغل ب جي دون مره بأخ الص ونيشتغل كانوا وطبعا هنا من مي سح أ يل و هنا‬
‫خي فق قلبه العزيز عبد وكان ورشا العزيز عبد ب ني خلوه مواقف وملرت يضحكون‬
‫) الغلط ب يدها مسك إذا ويرجت ف بقوه‬
‫قدنا حم د فزنا خلصنا يهوه : الفرخه من تنطط زوهي بصراخ رشا‬
‫األن سانه يهذ يف يا : تنطط وهي شكلها يف يتأمل وهو نفسه يكلم العزيز عبد‬
‫ورى سر يف أكيد احل ركات ذي تسوي ليش هي بس وبراءه حب ياتي شفته ماقد مج ال‬
‫ياجم هول ههه أكتشفه زم ال بعده بكره اليوم أكتشفه زم وأنا ال تسويه اللي‬
‫اهل ويه‬
‫رايك وش عزيز ها : رشا‬
‫هاه : تدوخ بنظره يناظره وهو العزيز عبد‬
‫معي مو شكلك ال : رشا‬
‫السالفه وش جد ال : العزيز عبد‬
‫رايك وش ها اهل ديه تبون وش يقولون العمر ياطويل : رشا‬
‫اها : عاديه لنظره نظرته يغ ري وهو العزييز عبد‬
‫أها وش : رشا‬
‫التحدي كسبت أني شي أهم ن يب وش مايهم : العزيز عبد‬
‫التعب بعد الكنب على نفسه رمى والكل شغله خلص الكل ساعه نصف مرور وبعد (‬
‫)التنظيف يف اءوالشق‬
‫هل م أكل سوي قومي غيود : رشا‬
‫نعم نعم : غيدا‬
‫بساعدك وأنا : رشا‬
‫معاك أسوي فاضه مو تعبانه أنا نو نو نو : غيدا‬
‫بساعدك أنا : العزيز عبد‬
‫‪ : OK‬رشا‬
‫للمطبخ العزيز وعبد رشا راحوا‬
‫األك ل أغراض شاري أنت : العزيز عبد‬
‫ال : رشا‬
‫شنو من ناكل العمر ويلياط أجل : العزيز عبد‬
‫با يل عن راح أوه : رشا‬
‫األك ل أغراض أش رتي ماركت السوبر بروح أوكيه : العزيز عبد‬
‫ونرتاح برا من نطلب خل طيب : رشا‬
‫ماركت السوبر بروح وأنا األك ل أطلب أنت : العزيز عبد‬
‫داعي ماله : رشا‬
‫أصدقاء أحنا مو دعوه وش ولو : العزيز عبد‬
‫إ ال : مبأستس ال رشا‬
‫أتفقنا خ الص : العزيز عبد‬
‫عليه أتفقوا اللي ورشا العزيز عبد وسوى‬
‫وراح وجبته أكل واحد وكل األك ل جابت رشا‬
‫السياره عند واقفه كانت غيدا‬
‫أكلمك أبي شوي أص ربي غيود غيود : الرمح ن عبد‬
‫نعم : غيدا‬
‫أمكن إذا جوالك رقم أخذ أحبيت : الرمح ن عبد‬
‫550 ----------------- الرقم ال ليش : غيدا‬
‫أتصال بينا أوكيه : الرمح ن عبد‬
‫أنتظرك : غيدا‬
‫باي يله : الرمح ن عبد‬
‫بايات : غيدا‬

‫عبد‬    ‫فاضي البيت لقى رشا البيت وصل العزيز‬
‫عبد‬    ‫وينكم البيت يأهل ياناس : عا يل بصوت العزيز‬
‫رشا‬    ‫هنا أنا :‬
‫عبد‬    ‫امل طبخ أغراض هاذي خذ : العزيز‬
‫رشا‬    ‫ثانكس :‬
‫عبد‬    ‫واجب على شكر ال : البعزيز‬
‫عبد‬    ‫الشباب وين : بستغراب يلتفت العزيز‬
‫عبد‬    ‫ليه : العزيز‬
‫رشا‬    ‫نوم فينا يقولون :‬
‫عبد‬    ‫أها : العزيز‬
‫رشا‬    ‫أكلك مات يب :‬
‫عبد‬    ‫جوعان أ ال : العزيز‬
‫رشا‬    ‫الطعام طاوله على تلقاه :‬
‫عبد‬    ‫أكلوا كلهم : العزيز‬
‫رشا‬    ‫يس :‬
‫عبد‬    ‫) معاه تاكل يبيها مسك ني ( أن يت ح ىت : العزيز‬
‫رشا‬    ‫ال :‬
‫عبد‬    ‫معي ياكل أحد لقيت حلو : العزيز‬
‫رشا‬    ‫غ ريها وتاكل تعيش ياعزوز لك حت طيمه هههههه ( أكل مأبي أنا تفرح ال رشا :‬
‫)‬
‫عبد‬    ‫ليش : أمل خب يبه العزيز‬
‫رشا‬    ‫مأشتهي :‬
‫عبد‬    ‫عشاني طيب : العزيز‬
‫رشا‬    ‫مأشتهي قلتلك يازيزو :‬
‫عبد‬    ‫راحتك شي أهم : العزيز‬
‫رشا‬    ‫برى أنا بغيتاني وإذا كل :‬
‫عبد‬    ‫أوكيه : العزيز‬


‫يف (‬    ‫)غيدا بيت‬

‫هاي : غيدا‬
‫هالوقت ل ني كن يت وين هايات : غيدا أم‬
‫رشا عند : غيدا‬
‫حل اهل ا القعده من هل ا أحسن مو هنا تنوم ماجت ي رشا ورى طيب : غيدا أم‬
‫البيت من أحن اش حرامي عليها يطب لو ولد بنت مو اص ال هي ماحي تاج : ا هلل عبد‬
‫صديق يت تراها نفسك أح رتم : غيدا‬
‫أنا أموت : ا هلل عبد‬
‫القهر من مت وت عنك غصب : غيدا‬
‫مصدعه تراني اهل واش ب تبدون ال مس حتوا لو : غيدا ام‬
‫الدنياء ب ماما ياحلى خ ري على تصبح ني أنام برقد أنا يامام يت أص ال : غيدا‬
‫راسها على وحبتها‬
‫أهله من وأن يت : غيدا أم‬
‫دوري جي ي م ىت وانا : ا هلل عبد‬
‫أحب من الدنيا ب أخو احلى ماحبيت إذا : راسه مع تبوسه وهي غيدا‬
‫فلسط ني على اخل وف أهن ا بوش أكيد الدنيا ب صاير وش ا هلل : ا هلل عبد‬
‫خ ري على تصبحون يله دمك ياخف : غيدا‬
‫أهله من وأن يت : ا هلل وعبد غيدا أم‬


‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬



‫ب اللي اجل لسات تنظف رشا ولقى احل ديقه ب وطلع أكله من خلص العزيز عبد‬
‫احل ديقه‬
‫مساعده ت يب : العزيز عبد‬
‫وأخلص شوي داعي ماله : رشا‬
‫أساعدك خلي ين طيب : العزيز عبد‬
‫‪ :OK‬رشا‬
‫اجل لسات تنظيف من ماخلصوا بعد‬
‫ذب النه أحسها ماي الورود نرش ماراح : العزيز عبد‬
‫أرشها راح أ ال : رشا‬
‫أحل ني نرشها خلينا طيب يله : العزيز عبد‬
‫امل اي رشاش تشغل راحت رشا‬
‫العافيه يعطيك شغل مابقى خ الص : رشا‬
‫يعافيك ا هلل : العزيز عبد‬
‫العزيز عبد جوال الصمت صوت وقطع الطرف ني ب ني صمت حل ضه مرت‬
‫مرحبا : العزيز عبد‬
‫ه ال : تصيح وهي حزين بصوتو د مي‬
‫ياقل يب تصيح ني فيك وش د مي خ ري : العزيز عبد‬
‫للمستشفى تعال زيزو : د مي‬
‫شي فيه نواف صاير وش خ ري : العزيز عبد‬
‫تعال يله إيه : تصيح وهي د مي‬
‫فيه وش طيب : العزيز عبد‬
‫فيه وش وتعرف تعال مأدري : د مي‬
‫باي يله اوكيه : مرتبك وهو العزيز عبد‬
‫بايات : د مي‬
‫شي فيه خ ري : رشا‬
‫امل ستشفى يف الصغ ري أخوي : حب زن العزيز عبد‬
‫أخوك : بستغراب رشا‬
‫باي يله السالفه شنو بقولك بعدين : مكانه من يقوم وهو العزيز عبد‬
‫معك أجي مم كن العزيز عبد : رشا‬
‫‪ : OK‬العزيز عبد‬


‫يف (‬   ‫) التخصصي امل ستشفى‬
‫جايه راحي ه د مي‬
‫هالشي مثل لنواف يص ري مره أول مو ترى دوختينا ياد مي خ الص : ينل‬
‫الفرحه من أرقص مث ال تبي ين يع ين : تصيح وهي د مي‬
‫ياترقص ني ياتصيح ني يع ين : ل ني‬
‫عندي اللي هذا : بعصبيه د مي‬
‫رشا ومعاه العزيز عبد دخل وفجأه‬
‫نواف وين هاه : العزيز عبد‬
‫العمليات غرفه يف : د مي‬
‫م ىت من : زيزالع عبد‬
‫ساعه نصف من : د مي‬
‫عنه شي ماقالكم طيب : العزيز عبد‬
‫ال : تصيح وهي د مي‬
‫وقل يب ياح يب ديوم :حنونه وبأبتسامه دموعها ومي سح د مي من يقرب وهو العزيز عبد‬
‫مو علي غا يل شخص دموع أشوف مأحب أني تعرف ني أن يت وعمري‬
‫ايه : راسه هت ز وهي د مي‬
‫مأحبه اللي الشي تسوين تب ني و ال خاطري علشان أسك يت اقل يبي خ الص : العزيز عبد‬
‫مره اصيح ماراح ) نفس وتاخذ ( خ الص : صياحها وتكتم دموعها حت بس وهي د مي‬
‫ثانيه‬
‫وعد : ببتسامه العزيز عبد‬
‫عليه أقدر اللي على وعد : د مي‬
‫تعجبي ين كذا ايه : حل ضنه يقرهب ا وهو العزيز عبد‬
‫أخوان ع ين ياليت األخ وه على نيياعي : نفسها تكلم رشا‬
‫عزيز : ر مي‬
‫أمري عيونه : العزيز عبد‬
‫مالقيته عنه قلتلي اللي الفلم أن أقولك حبيت : ر مي‬
‫أمزح قلتلك : يبتسم وهو العزيز عبد‬
‫وا هلل قل : بب الهه ر مي‬
‫وا هلل : العزيز عبد‬
‫معك جاي اللي هذا من عزيز أقول : رشا على تأشر وهي ل ني‬
‫معي جاي أنه نسيت أوه : عزيزال عبد‬
‫بنت و ال ولد هذا : ر مي‬
‫خواتي على أعرفك تعال قاهرهم اقول : العزيز عبد‬
‫أهل ني : رشا‬
‫وا هلل ه ال : د مي‬
‫الشيخه وهاذي ل ني وهاذي د مي هاذي : منهم وحده كل على ياشر وهو العزيز عبد‬
‫ر مي‬
‫وسه ال أه ال : رشا‬
‫يا تشرفنا : ول ني ور مي د مي‬
‫قاهرهم : رشا‬
‫العمليات غرفه من الدكتور طلع وفجأه‬
‫بشر دكتور ها : العزيز عبد‬
‫جديد شي ما يف كالعاده : الدكتور‬
‫العافيه ويعطيك دكتور مشكور ‪ : OK‬العزيز عبد‬
‫يعافيك ا هلل : الدكتور‬
‫وجب ي البيت بوصل أنا البيت روحوا صبايا يله : العزيز عبد‬
‫أوكيه : ول ني ور مي د مي‬
‫من شي يله : رشا يناظر زيزالع عبد‬
‫يله : رشا‬
‫منولد منأول كث ري العزيز عبد من شبه فيه سنوات 6 عمره العزيز عبد أخو نواف (‬
‫وحالته سبب دون من سنت ني وعمره غيبوبه يف ودخل العزيز عبد رباه أمه ماتت‬
‫)أكثر تسوء شوي زانت كلما‬

‫رشا بيت يف (‬
‫) الباب عند والبتحديد‬
‫عبد‬    ‫وصلنا يله : رشا يكلم يزالعز‬
‫رشا‬    ‫معي تنزل ماراح :‬
‫عبد‬    ‫ومب شي لغرفتك أوصلك بنزل : العزيز‬
‫رشا‬    ‫أوكيه : السياره من تنزل وهي‬

‫يف (‬    ‫) رشا غرفه‬

‫رشا‬    ‫السرير ع جلست‬
‫عبد‬    ‫ماشي أنا يله و سويته علي اللي : رشا يكلم العزيز‬
‫رشا‬    ‫ب رتوح يع ين :‬
‫عبد‬    ‫أجلس غيتي ينب إذا أ ال بروح : العزيز‬
‫رشا‬    ‫جت لس أبيك ايه :‬
‫عبد‬    ‫وأرجع أوصلك راح خل واتي قايل ألن ي أطول ماراح بس شوي : العزيز‬
‫رشا‬    ‫أوكيه :‬
‫عبد‬    ‫عندك وش يله : جي لس وهو العزيز‬
‫رشا‬    ‫شي ماعندي :‬
‫عبد‬    ‫ساكت ني بنجلس يع ين : العزيز‬
‫رشا‬    ‫شي ماعندي أنا بس مادري :‬
‫عبد‬    ‫أجي راح الصباح وبكره بروح لأج أوكيه : يقوم وهو العزيز‬
‫رشا‬    ‫أوكيه :‬
‫عبد‬    ‫بشرط بس : العزيز‬
‫رشا‬    ‫الشرط وش :‬
‫عبد‬    ‫فطور يل تسوي أبيك : العزيز‬
‫رشا‬    ‫‪ : OK‬بأبتسامه‬
‫عبد‬    ‫على تصبح سوري أوه خ ري على تصبح ني أجل يله : الغرفه من يطلع وهو العزيز‬
‫خ ري‬
‫رشا‬    ‫ري أهل من وأنت :‬   ‫اخل‬

‫يف (‬    ‫) العزيز عبد بيت‬

‫الصاله يف وبالتحديد‬
‫من كث ريه أنواع ببسي معاها منهم وحده وكل خواته ولقى الصاله العزيز عبد دخل‬
‫والبطاطسات الشوكوالت ه‬
‫كله هذا وش : العزيز عبد‬
‫معنا بتسهلر عشانك : ر مي‬
‫كذا عشان بس : العزيز عبد‬
‫شوي نفسك حت سب وأنت : ل ني‬
‫أطول ماراح بس معكم بسهر أوكيه : العزيز عبد‬
‫ليش : د مي‬
‫مارحت زمان من الشركه أروح عشان الصباح 9 الساعه أقوم الز م أل ن : العزيز عبد‬
‫هل ا‬
‫شوي لو ح ىت بعض مع جن لس أننا شي أهم مهم مو بس ياخساره : ر مي‬
‫شي أهم هذا : العزيز عبد‬
‫لليوا يضحك واللي نكته يقول واللي سالفه يقول اللي سهران ني بعض مع وقعدوا (‬
‫ب ماحي س دون من العزيز عبد نام ف رته مرور وبع قالوه أ ال شي مافيه يع ين يعصب‬
‫) وخواته هو الصاله‬
‫) يرمح ون ياحياتي ههه(‬
‫وقته هذا أوف : قام نومه سابع يف وهو العزيز عبد جوال منبه ورن‬
‫: يلتفت وقام مكانه من ونقز الصباح 9 : 5 ولقاها الساعه يشوف العزيزوهو عبد‬
‫الصاله ب نا مي وراني وهي‬
‫الصاله ب نامي ني هذو يل ورى يوه : الدرج ويصعد يقوم وهو العزيز عبد‬
‫لغرف وطلع ولبس ) بكرامه وأنتم ( امل ياه دوره من وطلع شور وأخذ الغرفه دخل‬
‫بطانياهت م وأخذ أخوانه‬
‫للشركه وطلع وغطاهم ونزل‬


‫رشا بيت يف (‬
‫) العصر 4 الساعه‬

‫اجل رس يرن‬
‫م ني : رشا‬
‫زيزو : مح ره ورده معاه وهو العزيز عبد‬
‫تفضل : الباب تفتح رشا‬
‫الورد صباح : لرشا الورده مي د العزيز عبد‬
‫الورد مساء : رشا‬
‫امل وعد على جيتك ها : العزيز عبد‬
‫عليك ا هلل مشاء : رشا‬
‫عليه أتفقنا اللي مسوي تكون ا هلل شاء أن بس : العزيز عبد‬
‫وفعل قول رجال قاهرهم يكعل أفا : رشا‬
‫أفعالك ورنا أجل يله : العزيز عبد‬
‫تفضل : الطعام لطاوله تدخل وهي رشا‬
‫بس ( جنان طبخها وكان الطبخ حت ب رشا أل ن أكل مليانه الطعام طاوله كانت طبعا‬
‫ترى أتفقنا كلوا خلصت وإذا القصه كملوا أوكيه ياكل منكم أحد مأبغى ياحباي يب‬
‫) روسكم الت ك رب بس وفعل قول يكون يهالروا يقرى من كل‬
‫هذا كل وش : متعجب العزيز عبد كان الطعام طاوله على‬
‫يعجبك امل هم وشو هذا مهم مو : رشا‬
‫يعجب ين شي أهم متأكده : ورومنسيه حب نان العزيز عبد‬
‫متأكد : رشا‬
‫متأكد سوري أوه : العزيز عبد‬
‫ناكل وماراح نتكلم بنقعد شكلنا : رشا‬
‫بأكل أنا أما نفسك عن تكلم : عزيزال عبد‬
‫) الت غص ( الت شرق أنتبه بس كل كل : ببتسامه رشا‬
‫كل أجلس بس أوكيه : العزيز عبد‬
‫بأجلس : رشا‬
‫العزيز عبد أعجب األك ل وطبعا ياكلون جلسوا‬
‫العافيه يعطيك : رشا يكلم العزيز عبد‬
‫يعافيك ا هلل : رشا‬
‫رشا له وجت الصاله ب وجلس يغسل قام العزيز عبد‬
‫رايك وش ها : رشا‬
‫أع رب مأقدر صراحه : العزيز عبد‬
‫نواف سالفه وش ماقلتلي ايه : رشا‬
‫نواف عن شي وكل بامل ستشفى هو م ىت ومن لرشا السالفه العزيز عبد قال‬
‫بغيبوبه سنوات 4 أوه : رشا‬
‫سن ني 4 ايه : حزن بن ربه العزيز عبد‬
‫امل وضوع نغ ري رايك وش ‪ : OK‬رشا‬
‫عندك وش أنت قلته عندي اللي كل أنا : العزيز عبد‬
‫رشا رشا : تصارخ وهي غيدا عليهم دخلت وفجأه‬

‫رشا : رشا يناظر وهو جنب علي وابتسامه مكر بنظرة العزيز عبد‬
‫احل ني منها ياويلي :منخفض بصوت غيدا‬
‫يا تصريفه أحلي( م ني رشا : هت ديد بنظرات غيداء وتناظر مكاهن ا من قامت رشا‬
‫)عزوزهههه على مامت شى ترى تعيدينها ال بس رشا‬
‫) البيت من وطلعت( باي أنابأروح دخل ما يل أنا :غيدا‬
‫أمس يك حت بي ين وش أسألك أبي بس بأطلع أنا يا هلل: غيدا يلحق ي يب كان عبدالعزيز‬
‫)واالو شرايكم ياقاهرهم أحلي رشا( قاهرهم أكيد: بأرتباك رشا‬
‫هللوا( أحلي رشا طيب: عبدالعزيز‬    ‫)عزوز يا فامه ين أنك‬
‫)البيت من وطلع(‬
‫غيدا غيدا : عبدالعزيز‬
‫ه ال : غيدا‬
‫موضوع يف أبيك : عبدالعزيز‬
‫وتشوفنا رشا الت طلع قبل بسرعه بس أوكي: غيدا‬
‫البيت من نطلع خلينا طيب:عبدالعزيز‬
‫يا هلل : غيدا‬

‫يف(‬   ‫)رشا بيت‬


‫ني أوف: رشا‬   ‫يف نفسك حطيت اللي أنت(العزيز عبد تعليقات من بيفك ين ا يل وش احل‬
‫) هامل وقف‬

‫يف(‬   ‫) السياره‬

‫سؤال أسألك أب يب غيداء : عبدالعزيز‬
‫تفضل : غيدا‬
‫هاحل ركات تسوي رشا ليش : عبدالعزيز‬
‫ايش مثل!حركات : غيدا‬
‫قصدي فامه ه أنك أدري : عبدالعزيز‬
‫تفهم ين مم كن الم افهمت : غيدا‬
‫ي حركات تسوي اهي ليش طويلةالعمر يا يع ين أفهمك :عبدالعزيز‬      ‫بنت األوالدوأه‬
‫اجل واب عندها أهي أسأهل ا : غيدا‬
‫جواب ماعندك أن تفهمي ين تب ني يع ين :عبدالعزيز‬
‫يس: غيدا‬
‫ثانيه مره لك أمشيها ماراح لكن هامل ره من شيها : عبدالعزيز‬
‫أحسن منها اإلج ابه : غيدا‬
‫اال س رتاحه تروح ني تب ني : امل وضوع يغ ري عبدالعزيزي يب‬
‫يس : غيدا‬

‫يف(‬   ‫)عبدالعزيز بيت‬

‫اخل ري صباح:تتثاوب هي ر مي‬
‫واليامس ني الورد صباح : ل ني‬
‫حت سينبه وش : ر مي‬
‫ل ألخوان العامل ي اليوم اليوم أن ماتدرين ليش : بأستهزاء ل ني‬
‫عنه أمس ع مره أول أحلفي : ر مي‬
‫طلب منك أطلب أبي أنا بس الت صدق ني:ل ني‬
‫عندك اللي قو يل يأخلص : ر مي‬
‫السينما معي تروح ني أبيك كنت بس : ل ني‬
‫احلفي : الفراش من نطت ر مي‬
‫وا هلل : تبتسم وهي ل ني‬
‫أمر تامرين أنت ماتطلب ني أنت: ر مي‬
‫عبدالعزيز من نستأذن الز م بس: ل ني‬
‫جواهل ا تدور ر مي‬
‫تدورين وش:ل ني‬
‫عزوز علي أدق عشان جوا يل:ر مي‬
‫لهالطاو فوق شوفيه : ل ني‬
‫العزيز عبد علي جواهل اودقت خذت ر مي‬
‫بالر مي ه ال : عبدالعزيز‬
‫مم كن طلب اطلب ابي : ر مي‬
‫مم كن:عبدالعزيز‬
‫السينما نروح ن يب:ر مي‬
‫وم ني انت:عبدالعزيز‬
‫د مي جت ي ومي كن اناول ني: ر مي‬
‫تبونه مكان إل ي وأوديكم معاكم أجي ماودكم:عبدالعزيز‬
‫ياليت: ر مي‬
‫جاي أنا زوجت ه أوكي :عبدالعزيز‬
‫أوكي: ر مي‬
‫باي :عبدالعزيز‬
‫بايات:ر مي‬
‫معنا زيزو بيجي:ل ني‬
‫يس:ر مي‬
‫حلوه بتكون الطلعه أكيد: ل ني‬
‫معكم بتكون ر مي الشيخه مو أكيد:ر مي‬
‫الثقه جايبه وين من وأعرف أموت:ل ني‬
‫نتهاوش زيزووأحنا جي ي احل ني يا هلل بس: ر مي‬
‫تتجهز د ميل قو يل وان يت ألبس بأروح أنا أوكي: ل ني‬
‫أوكي: ر مي‬

‫يف(‬   ‫)د مي غرفة‬

‫بودينا زيزوهواللي تري ديوم:ر مي‬
‫احلفي:بفرحه د مي‬
‫بالطريق أهو عشان جت هزي بسرعه يا هلل وا هلل:ر مي‬
‫أوكي:د مي‬
‫قصةحب تعيش ل ني أن أقولكم نسيت بالقصه خط ري شئ أقول نسيت اوه(‬
‫بالعيب حي س دائما الفق ريوهو اجمل تمع من ريان طبعا ريان أمس ه واحد مع‬
‫أحداث مع بتعرفونه هذا تقابلو لون وش عيب مو الفقر أن مس ع ماقد أنه أظن‬
‫القصه‬
‫عنه متكلمه تو اني ماتدري ل ني غرفة يف تذكرت ايه وصلنا وين للقصه نرجع‬
‫)الك الم عليكم كثرة ان ساحم وني‬
‫ريان تكلم ل ني‬
‫ألو: ريان‬
‫ه ال: ل ني‬
‫وغ ال ه ال: ريان‬
‫يانر: بدلع ل ني‬
‫أمري وقلبه عيونه:ذايب وهو ريان‬
‫اليوم أقابلك ماأقدر مي كن أقولك حبيت: ل ني‬
‫ليش: حب زن ريان‬
‫اليوم بيمشينا أخوي عشان:ل ني‬
‫ثاني يوم أوكي خ الص ريان‬
‫يال ني خم ططاتك خربت هههههههاي(اليوم أشوفك ودي وكان مشتاقتلك أني وا هلل: ل ني‬
‫) يل الت قول ني ثانيه مره‬
‫أكثر أنا: ريان‬
‫شئ علي تامر: ل ني‬
‫)الرومنسيه علي ياعي ين(اليوم تستانس ني ا هلل شاء وإن لنفسك تنتبه ني:ريان‬
‫باي أوكي:ل ني‬
‫بايات: ريان‬

‫يف(‬   ‫)الصاله‬

‫ل ني: عا يل عبدالعزيزبصوت‬
‫ه ال:ل ني‬
‫جي ون قوليلهم أح رتكم أنابري: عبدالعزيز‬
‫يا هلل أوكي: ل ني‬
‫يف زيزو تري يا هلل د مي ر مي:عا يل بصوت ل ني‬   ‫رتينا السياره‬   ‫حي‬
‫يف(‬   ‫)اإل س رتاحه‬


‫غيود:عبدالرمح ن‬
‫نعم: غيدا‬
‫ماجت اليوم وراها صديقتك وين :عبدالرمح ن‬
‫!!م ني:غيدا‬
‫قاهرهم:عبدالرمح ن‬
‫عنه تسأل ليش ماأدري اها:غيدا‬
‫ماجا واليوم يوميا أشوفه متعود إلن ي:عبدالرمح ن‬
‫أسئلهو عليه دق جوال أمس ه شى يف: غيدا‬
‫مقفل ولقيته دقيت:عبدالرمح ن‬
‫فيها فيها وا يل هل ا أروح الز م رشا تسويها مره أول غريبه نفسها يف تتكلم غيدا‬
‫رحت وين غيدا غيود:عبدالرمح ن‬
‫أبروح يع ين وين معاك: غيدا‬
‫نفسك أسأ يل ماأددري:عبدالرمح ن‬
‫شئ علي تامر شغل عندي أنا دحوم أوكي:غيدا‬
‫الناس تو مو بس س المتك:عبدالرمح ن‬
‫03:7الساعه الم وبدري:غيدا‬
‫مخ س و ال الفجر توقعتهاأربع الي اشيخه:عبدالرمح ن‬
‫باي: بأبتسامه غيدا‬
‫بااااياااات:عبدالرمح ن‬

‫يف(‬   ‫)رشا بيت‬

‫نفسك من جيت اللي أنت هههههههاي:رشا غيدا وشافت البلكونه من تطل رشاكانت‬
‫باألر ض طاحي ه رشا وشافت الفله دخلت غيدا‬
‫رشا : بصراخ غيدا‬



‫نفســــي أذلــــ خياليه األح ساسـ روايه ـم الك رومنسيه احل ـــب عشــان ¸?‬
‫¸?¸‬

‫_________________‬

‫الثاني ـالبارت‬
‫_________________‬




‫يف(‬   ‫)السياره‬

‫نروح تبون وين ياحباي يب ها:عبدالعزيز‬
‫السينما أكيد وين يع ين: ر مي‬
‫السينما كنسلنا أننا ل ني ماقالتلك ليش:لعزيزعبدا‬
‫ماقالتلي ال: حب زن ر مي‬
‫تبون سينما أي ماقلتو يل بس أمزح:العزيز عبد‬
‫...............الــ سينما أكيد: ر مي‬
‫أوكي: عبدالعزيز‬
‫)طالع ني وتوهم الفلم وشافو ودخلو السينما وراحو(‬
‫البطله مي وتون حرام وا هلل: ل ني‬
‫عبدالعزيز يامس ن مو هن اعشا أحسن: ر مي‬
‫ماتت مكاهن اكان يامس ني مثلت لو أص ال: ل ني‬
‫ماموتوها كان يامس ني أهن ا لو حبيب يت ال: ر مي‬
‫ريشه راسها فوق ا هلل شاء أن ليش: ل ني‬
‫نتهاوش مو نستانس طالع ني ترانا: العزيز عبد‬
‫عقلها : ر مي‬
‫أنت مايعقلك ليش : ل ني‬
‫قلت وش: بعصبيه عبدالعزيز‬
‫ا هلل شاء إن : ل نيو ر مي‬
‫قدوتكم خلوني : د مي‬
‫زينك من عليك كش : ول ني ر مي‬
‫قدوتكم أهي غلط شئ ماقالت صادقه: عبدالعزيز‬
‫أحسن:لساهن ا تطلع د مي‬
‫) يتهاوشون ومره ضحك مره حلوه الطلعه وكانت يتمشون وراحو(‬

‫يف (‬    ‫) رشا بيت‬

‫يرد رشاتكف ني )وهت زها( علي ردي رشا: تصيح وهي غيدا‬
‫) هاألم ور مثل يف تتصرف ماتعرف غيدا(‬
‫أحل ق ين عبدالرمح ن:الرمح ن عبد علي ودقت جواهل ا خذت غيدا‬
‫فيك وش خ ري :عبدالرمح ن‬
‫فيها وش ماأدري طاحي ه رشا: غيدا‬
‫!!!!م ني رشا:عبدالرمح ن‬
‫قاهرهم:غيدا‬
‫وينك طيب أها : عبدالرمح ن‬
‫بيتها يف : غيدا‬
‫جاي أنا أوكي : عبدالرمح ن‬
‫)عبدالرمح ن علي غيدا دقت يوم وتورطت غيدا علي مت ثل رشا بعاط(‬

‫يف(‬    ‫)امل طعم‬

‫عبدالعزيز جوال يرن‬
‫داحم أبو ه ال:عبدالعزيز‬
‫فيها وش ماندري طاحي ه رشا أحل ق زيزو:عبدالرمح ن‬
‫رشا : عا يل وبصوت عبدالعزيزخب وف‬
‫أيه : عبدالرمح ن‬
‫جاي يا هلل طيب : العزيز عبد‬
‫!!!م ني رشا : ل ني‬
‫بأمشى أنا بسرعه يا هلل لقافه ب ال : العزيز عبد‬
‫يا هلل أوكي : ور مي ود مي ل ني‬

‫يف (‬    ‫) رشا بيت‬

‫صار وش خ ري : داخل توه عبدالرمح ن‬
‫أنكشف خي و يف البلشه ذا وش نفسها يف رشا‬
‫طاحي ه لقيتها جيت فيها وش ماأدري : غيدا‬
‫عبدالعزيز إالي دخل‬
‫الشله كملت نفسها يف رشا‬
‫مويه جي يب : دالعزيزعب‬
‫إستجابه أي ما يف بس مويه عليها كبيت : غيدا‬
‫عطر طيب : عبدالعزيز‬
‫العطرجربته ح يت : غيدا‬
‫واحد إالح ل ما يف : عبدالعزيز‬
‫وشو : عبدالرمح ن‬
‫امل ستشفي إ ال مافيه مانفع إذا إصطناعي تنفس : عبدالعزيز‬
‫فيها فيها واللي أبع رتف شكلي يقول وش ذا نفسها يف رشا‬
‫تكح رشا إ ال تنفس يعطيها ي يب كان عبدالعزيز‬
‫تسمعي ين رشا رشا :عبدالعزيز‬
‫أنت م ني : رشا‬
‫أناعبدالعزيز : ناعم وبصوت وحنان حب بنظرة عبدالعزيز‬
‫عرفتي ين غيدا أنا رشا : عبدالعزيز دزت غيدا‬
‫مويه أبي : رشا‬

‫)امل ويه جي يب وقام( ونيعي من مويه بس : ناعم وبصوت وحنان حب بنظرة عبدالعزيز‬
‫امل ناسب الوقت يف نفسي أنقذت أني أشوي نفسها يف رشا‬
‫رشا رشا : عبدالعزيز‬
‫ها : رشا‬
‫امل ويه خذي : عبدالعزيز‬
‫هات : رشا‬
‫رشا أهن ا عرفت لون وش عزوز : للهمس أقرب خفيف بصوت عبدالرمح ن‬
‫قالتلي غيدا : الن ربه بنفس عبدالعزيز‬
‫مثلي : عبدالرمح ن‬
‫أنام أبي النوم في ين أنا : رشا‬
‫مانعينك وأحنا : غيدا‬
‫البيت تري جت لسون حبيتو إذا وأنتو أنام بأرقي أني أقولكم يع ين بس ال : رشا‬
‫بيتكم‬
‫خ ري علي تصبح ني :عبدالعزيز‬
‫)ورقت( خ ري علي تصبح ني مو خ ري علي تصبح لومس حت : رشا‬
‫بنت أهن ا بتع رتف م يت أناماأدري : عبدالعزيز‬
‫تع رتف ماراح نفسك تعب ال : دالرمح نعب‬
‫تع رتف بأخليها أنا بس : عبدالعزيز‬
‫لرشا أهتمامك سر وش وأعرف أموت : غيدا‬
‫صداقه جم رد : بأرتباك عبدالعزيز‬
‫بس : مصدقته مو وأهي غيدا‬
‫وأخوه : عبدالعزيز‬
‫بس : غيدا‬
‫بس : عبدالعزيز‬

‫يف (‬   ‫)عبدالعزيز بيت‬

‫درجه 081 متغ ري وهو أمس ها مس ع من اللي رشا هاذي م ني وأعرف أموت: ل ني‬
‫حبيبته أكيد : د مي‬
‫شي عنا ماخي يب عبدالعزيز أن خاصه قالنا كان حي ب لوأنه : ل ني‬
‫امل ناسب الوقت مالقي مي كن : د مي‬
‫إحتمال : ل ني‬
‫عنكم القافه خلو منه عليكم وش : ر مي‬
‫اللقافه أم ر مي إ ال تكلم من : د مي‬
‫رشا مع عبدالعزيز سر نكشف عشان وحده يد نكون الز م :ل ني‬
‫معاك أنا : ر مي‬
‫معكم وأنا : د مي‬
‫))يدخل عبدالعزيز إ ال‬
‫مي شي وهو يسرحا كان عبدالعزيز‬
‫زيزو : ل ني‬
‫تكلمي ين : عبدالعزيز‬
‫عبدالعزيز أمس ه غ ريك أحد يف : ل ني‬
‫وشتب ني : عبدالعزيز‬
‫رشا أخبار وش بسأل الك نت : ل ني‬
‫رشا عن دراك وش : رابعبدالعزيزبأستغ‬
‫مكامل ه جتك امل طعم يف إلن ك : ل ني‬
‫تذكت إيه : يقاطعها عبدالعزيز‬
‫أخبارها وش طيب : د مي‬
‫ينوم ورقى دخلكم وش : عبدالعزيز‬
‫)عنكم اللقافه خلو ههههههههههههههاي( وجه ماعطانا شف: ر مي‬
‫ال ومي كن يكتشفونه مي كن بس مايتعلمون(نكتشفه الز م بس سر فيه أقولكم: ل ني‬
‫عادي أنا بس اللقافه ماأحب أنا عشان معاي الأدع و يارب أقول وأنا‬
‫)بالك الم عليكم طولت سوري غ ريي علي حرام علي ح الل أتلقف‬


‫يف (‬   ‫)عبدالعزيز غرفة‬


‫أسأل(أالأه ي قل يب ماحب ليش أحبها ماأبي الي ارب أوف : نفسه يكلم عبدالعزيز‬
‫) تسأل ين ال نفسك‬
‫مثلي هههههاي( الدوعه البنت اخل جوله البنوته أحب أني مع رشا إ ال يتحب ما ليش‬
‫)صحيح والعكس‬
‫لكن غ ري مج ال فيها صحيح فيها أحلم كنت اللي البنت من شى مافيها رشا لكن‬
‫ودلع خجل مافيها‬
‫رشا تصرفات أغ ري الز م أنا لكن‬


‫يف(‬    ‫)غيدا بيت‬


‫البيت داخله توها غيدا‬
‫ن يتك وين : عبدا هلل‬
‫رشا عند : غيدا‬
‫قاهرهم قصدك أها : عبدا هلل‬
‫رشا قلت أنا : غيدا‬
‫قاهرهم مس ين قايلتلي اللي أهي خويتك تعصب ني ال طيب : عبدا هلل‬
‫أها : غيدا‬
‫فرحان أنا : عبدا هلل‬
‫فاز اهل الل ليش : غيدا‬
‫يس : عبدا هلل‬
‫م ني علي : بأبتسامه غيدا‬
‫الكوي يت الكويت علي: عبدا هلل‬
‫سجل اللي م ني طيب م ربووووك : غيدا‬
‫ونواف سعد : عبدا هلل‬
‫القحطاني ياسر توقعته خساره : غيدا‬
‫ظنك خاب هههاي : عبدا هلل‬
‫يسجل ثانيه مره إنشاا هلل : غيدا‬
‫ااااااااااااااام ني : عبدا هلل‬
‫ورقت خ ري علي تصبح أنوم أبرقا أنا ياقل يب يا هلل : أخوها حت ب وإهي غيدا‬
‫احل رب أهن ي بوش أكيد قايل أني وا هلل:عبدا هلل‬


‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬



‫ليش ماأدري خم نوقه أني أحس ياربيه : السرير يف تتقلب كانت رشا‬
‫عبدالعزيز علي دقت بنفسها ماحت س دون ومن اجل وال لقت جنب علي لفت‬
‫يف (‬   ‫)03:2 عزيزالساعه غرفة‬


‫يرن اجل وال صوت إ ال سرحان عزيز كان‬
‫الو : نفس دون من ويرد الرقم ماشاف عزيزعبدال‬
‫....... : رشا‬
‫ألـــــــــــــــــــــــو أوف : عبدالعزيزى‬
‫الو ا ا : ب رتدد رشا‬
‫رشا جوال رقم كان إذا يتأكد عشان اجل وال شاشة ويناظر السرير من نط عبدالعزيز‬
‫حي لم و ال‬
‫عبدالعزيز: رشا‬
‫أمري قلبه : عبدالعزيز‬
‫و خم نوقه شوي كنت بس ال : رشا‬
‫و : عبدالعزيز‬
‫اليوم صار اللي علي أشكرك ووووووحبيت : ب رتدد رشا‬
‫واجب علي شكر ال وثانيا اخل نق من س المتك أو ال : عبدالعزيز‬
‫ساك نت الطرف ني كل دقايق 3ومرت‬
‫بأسكر أنا أوكي : رشا‬
‫ليش : عبدالعزيز‬
‫أقوله شى ماعندي : رشا‬
‫مبأتكل أنا طيب : عبدالعزيز‬
‫أوكي : رشا‬
‫بكرا شى عندك: عبدالعزيز‬
‫ماأظن ال : رشا‬
‫حزين بس مره حلو يعروضونه فلم يف السينما نروح لو وشرايك أوكي :عبدالعزيز‬
‫مره‬
‫العشاء على أعزمك أنا السينما وبعد : رشا‬
‫أتفقنا أوكي : عبدالعزيز‬
‫أتفقنا : رشا‬
‫ثواني01 تقربا يع ين سكوت حل ظة مرت‬
‫الفلم يعرض م يت ماقلتلي بس اإلت فاق علي نكون راح أوكي : رشا‬
‫53:7 الساعه وخي لص 5 الساعه تقريبا يع ين :عبدالعزيز‬
‫4 الساعه مرني أنت طيب : رشا‬
‫4 بالذات يع ين ليش:عبدالعزيز‬
‫نايف نزور عشان : رشا‬
‫أتفقنا:بفرح عبدالعزيز‬
‫باي يا هلل أوكي : رشا‬
‫بااااياااااااااات :عبدالعزيز‬
‫علي دقت اللي أهي رشا معقوله موعلم حلم يف أنا أكيد ال سكر يوم بدالعزيزع‬
‫بعض مع بنطلع وبكرا‬
‫)زواجك بكرا يقول يشوفك اللي ياعبدالعزيز ا هلل( يس يس يس السرير من ونط‬



‫يف (‬   ‫) رشا غرفة‬




‫هلل عليه دقيت ليش ماأدري غريبه‬   ‫حناأ يقول يسمعك اللي( أنوم خلوني بس يا‬
‫)مزعجينك‬


‫يف (‬   ‫)اإل س رتاحه‬
‫يسوولفون جالس ني كانو الشباب‬
‫عزيز وين دحوم : سلطان‬
‫ماأدري :عبدالرمح ن‬
‫أختفي مات الحظون قاهرهم طيب :سطان‬
‫صادق إنك وا هلل : خالد‬
‫فيه تتوقعون وش : سلطان‬
‫بلوت نلعب خلونا بس منه علينا وش : عبدالرمح ن‬
‫أبوزع أنا : خالد‬
‫وياسر أنت تغش عشان ياحبي يب ال : طانسل‬
‫أنا أهو و ال الأن ت : عبدالرمح ن‬
‫راضي أنا : سلطان‬
‫))يلعبون وقعدو األورا ق وزعو‬


‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬

‫11:1 الساعه من قا مي كان العزيز عبد‬
‫جهه من البنطلون شكلها كان شلون الغرفه أقولكم ماحي تاج طبعا يتكشخ عشان‬
‫ثانيه جهه من هوالبلوز‬

‫يف وبالتحديد عصرا الرابعه الساعه (‬   ‫)العزيز عبد غرفه‬


‫كله الزين هذا وش ا هلل ا هلل : تدخل وهي ل ني‬
‫وا هلل شكلي حلو : العزيز عبد‬
‫فيه رايك وش : ر مي تسأل وهي ل ني‬
‫آم ني قل تويعك ويعه : ر مي‬
‫ا هلل أنشاء ليش : فرحان العزيز عبد‬
‫غاوي صاير عشانك : ر مي‬
‫شي أهم هذا : العزيز عبد‬
‫عندك وش : العزيز عبد تتفحص وهي ل ني‬
‫مهمه طلعه عندي اليوم : والوناسه الفرحه من متشقق العزيزوهو عبد‬
‫؟؟ وين : ر مي‬
‫ماخي صك بشي تدخل ني ال : العزيز عبد‬
‫) ك المي ماتسمع ني أن يت بس يار مي تتلقف ني ال قايلتك هههههه ( سوري : ر مي‬
‫بااااااااي : طالع وهو عزيزال عبد‬
‫خطوط فيه أبيض سبورت وجوتي ميدي أبيض بنطلون الب س العزيز عبد كان طبعا (‬
‫والب س وجهه على طاحي ه شعره من وخصل إشارب شعره على وحاط أصفر كت وبلوزه صفرا‬
‫) العقل يط ري جناااااااااااااااااااان وطالع مش سيه نظاره‬

‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬

‫زيزو تست ىن الباب عند جالسه كانت رشا‬
‫بسيارته البوابه من العزيز عبد دخل وفجأه‬
‫هاااااااي : الدريشه يفتح وهو العزيز عبد‬
‫هايات : نفس دون من رشا‬
‫نفس دون من طيب وراها : العزيز عبد‬
‫النوم من قامي ه توني : رشا‬
‫ري صباح : رالصخ تذوب وبأبتسامه عليها ويلتفت نضارته ينزل وهو العزيز عبد‬   ‫اخل‬
‫ويعه : العزيز عبد شكل من عقلها طاير رشا‬
‫ويعه من قصدك وش : جنب على وبأبتسامه العزيز عبد‬
‫جوا يل نسيت ها : مرتبكه رشا‬
‫جوالك نسي يت : حب زن العزيز عبد‬
‫نسي يت مو نسيت : رشا‬
‫سوري : نفس دون من العزيز عبد‬
‫تعيش زيزو معليش بس شكلك من هويع تقوله يبها مسك ني ههههههههههههههههاي (‬
‫) غ ريها وتاكل‬
‫رشا جوال يرن وفجأه‬
‫اجل وال ناسيه اللي وين : وبأبتسامه عليها يلف وهو العزيز عبد‬
‫زين ماشفته مي كن ها : وبارتباك خب وف رشا‬
‫زين عينك فتحي ثانيه مره أها : العزيز عبد‬
‫اوكيه : اجل وال على ترد وهي رشا‬
‫هاي : رشا‬
‫هايات : غيدا‬
‫عندك وش : رشا‬
‫أخبارك شو أشوف حبيت بس شي ماعندي : غيدا‬
‫خب ري أنا ا هلل احل مد ال : رشا‬
‫متأكده : غيدا‬
‫أكيد : رشا‬
‫يكلمك ي يب مزعج ين ا هلل عبد هنا عندي تكيف ني رشا : غيدا‬
‫عطينياه أوكيه : رشا‬
‫قاهرهم هلو : ا هلل عبد‬
‫هلو : ببتسامه رشا‬
‫كأخبار وش : ا هلل عبد‬
‫مت ام : رشا‬
‫معي جت ني فهد امل لك ملعب يف بكره اهل الل مباراة ترى أقولك حبيت : ا هلل عبد‬
‫عليك أرد بكره : رشا‬
‫أقولك حبيت بس أوكيه : ا هلل عبد‬
‫شي على تامر أوكيه : رشا‬
‫س المتك : ا هلل عبد‬
‫باي أوكيه : رشا‬
‫بايات : ا هلل عبد‬

‫هذا من : بغ ريه العزيز عبد‬
‫عبودي : عبدل رشا‬
‫عبودي من : الغ ريه بنفس العزيز عبد‬
‫غيدا أخو : رشا‬
‫؟؟ عمره كم : العزيز عبد‬
‫سنه 71 تقريبا يع ين : رشا‬
‫أها : بأرتياح العزيز عبد‬
‫؟؟ تسأل ليش : رشا‬
‫كذا بس : العزيز عبد‬
‫هدايا حم ل عند توقف مم كن طيب : رشا‬
‫ليش : العزيز عبد‬
‫وافلن هديه بش رتي عشان : رشا‬
‫ماحي س يع ين له ماجي يب ومن هديه له جي يب من مايدري هو : حب زن العزيز عبد‬
‫جت يبيله وشوله حوله باللي‬
‫سوري : العزيز عبد كتف على يديها حت ط وهي رشا‬
‫صدرك أضيق قصدي ماكان‬
‫!! مستانس أكون أني يهمك ليش : يدها على يده حي ط وهو بأبتسامه العزيز عبد‬
‫أكيد : يدها تسحب وهي رشا‬
‫ليــــــــــــــــــــــــــــش : عليها يلتفت وهو العزيز عبد‬
‫صديقي ألن ك غباء ب ال : رشا‬
‫بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس : العزيز عبد‬
‫بـــــــــــــس أيـــــــــــــــه : بعصبيه رشا‬
‫يأنزل يله وصلنا تعصب ني ال تعصب ني ال : العزيز عبد‬
‫بنزل طيب : رشا‬

‫العزيز عبد بيت يف (‬
‫) الصاله يف وبالتحديد‬

‫ني‬   ‫: ل‬    ‫سر عنده العزيز عبد أقولكم‬
‫مي‬   ‫: ر‬    ‫صادقه أنك وا هلل‬
‫مي‬   ‫: د‬    ‫السر يكون تتوقعون وش يع ين‬
‫ني‬   ‫: ل‬    ‫حي ب العزيز عبد أن يقو يل أحساسي‬
‫مي‬   ‫: ر‬    ‫تقلد وهي ( لنا قال كان حي ب كان لو وتقول ني ماصدقتي ين أن يت بس قلتلك‬
‫ا‬    ‫صوهت‬   ‫)‬
‫ني‬   ‫: ل‬    ‫اليوم أكتشف توني‬
‫مي‬   ‫: د‬    ‫ب الش بكره بفلوس اليوم اخل رب عليكم وش ص خ ال‬
‫ني‬   ‫: ل‬    ‫صادقه أنك وا هلل‬


‫يف (‬    ‫يف وبالتحديد امل ستشفى‬    ‫) نواف غرفه‬


‫هلل أستغفر ( مايستاهل ياحرام : نواف راس على يدها حاطه وهي رشا‬         ‫) ا‬
‫وقدره ا هلل قضاء هذا : العزيز عبد‬
‫إع رتاض ال اللهم : رشا‬
‫زين من يت أسألك حبيت ماعلينا امل هم : العزيز عبد‬
‫ليش ايه : رشا‬
‫أمس تعبانه إلن ك : العزيز عبد‬
‫زين المن ت : بأبتسامه رشا‬
‫شي أهم هذا : عبدالعزيز‬
‫خواتك أخبار وش قلتا يل ما أيه : رشا‬
‫هلل احل مد : العزيز عبد‬  ‫خب ري‬
‫هلل احل مد : رشا‬
‫السينما على نلحق عشان من شي خلينا يا هلل : العزيز عبد‬
‫يا هلل : رشا‬


‫يف (‬    ‫) اإل س رتاحه‬


‫شباب هاي : غيدا‬
‫هايات : الشباب‬
‫خويك وين غيود : عبدالرمح ن‬
‫شغل عنده طالع : غيدا‬
‫عزيز مع رايح أكيد : الرمح ن عبد‬
‫يل قال ما : غيدا‬
‫سر معنده أكيــــــــــد : الرمح ن عبد‬
‫تتوقع : غيدا‬
‫أتوقع مو أكيــــــــــــــــــــد : الرمح ن عبد‬
‫عندهم يكون تتوقع وش : غيدا‬
‫أدري ما : الرمح ن عبد‬
‫نعرف الز م : غيدا‬
‫وبسأله عزيز على أبدق : الرمح ن عبد‬
‫دق : غيدا‬
‫خذه يا ا هلل مقفل : العزيز عبد على يدق وهو الرمح ن عبد‬
‫أهي ح يت : رشا على تدق وهي غيدا‬
‫) السينما من طالع ني توهم العزيز وعبد رشا وكانو (‬


‫يف (‬   ‫) السياره‬


‫بالفلم رايك وش : العزيز عبد‬
‫روعــــــــــــــــه : رشا‬
‫منك أروع أحد ما يف : العزيز عبد‬
‫خخخخخخخ أنا هاذي ( م الك صاير منك أروع أحد ما يف وا هلل : ع ني بنص تناظره رشا‬
‫) واثقه وحده‬
‫اليوم اعجبتك احلفي : الفرح من متشقق العزيز عبد‬
‫توب شكلك صاير وا هلل صدق : حب ياء رشا‬
‫كله احل ياء فديت : حب بنظره العزيز عبد‬
‫ستحيت ما : بعصبيه رشا‬
‫شوي لو كملي األق ل على : العزيز عبد‬
‫أكمل وش : رشا‬
‫شي و ال : حب زن العزيز عبد‬
‫اليوم أعشيك طعمم أي ت يب وش أوكيه : رشا‬
‫أكل مأبغى : بضيقه العزيز عبد‬
‫متفق ني أحنا : رشا‬
‫لبيتك أوصلك و ال تقولينه تب ني شي عندك األت فاق كنسلت : بعصبيه العزيز عبد‬
‫أفضل لبي يت وصل ين ال : رشا‬
‫تفكي ين عشان يل بعد أفضل : العزيز عبد‬
‫منك أفتك وأنا : رشا‬
‫أنز يل يله : أعصابه مي تلك حي اول العزيز عبد‬
‫ماعندها بأقوى الباب صكت تنزل وهي رشا‬
‫بشويش الباب صكي ثانيه مره مس ح يت لو : الدريشه يفتح وهو العزيز عبد‬
‫في ين تتحكم أنت مو : تدخل وهي رشا‬
‫مثلها وحده أحب اللي الغ يب أنا : وهومعصب العزيز عبد‬
‫ـــــــــــــخ ـطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وفجأه‬




‫ىف (‬   ‫) أمريكا‬


‫زياد مع جالس فيصل كان‬
‫رت شاب سنه 12 عمره عبدالعزيز أخو فيصل (‬     ‫والكشخه الوناسه حي ب مهس‬
‫) يدوخ وشكله الدلوعه البنت علي ومي وت‬
‫سرحت وين فاصوليا : زياد‬
‫معاك ال : فيصل‬
‫رك و العمر نفس بالروح فيصل صديق زياد (‬      ‫أخوان حي سبهم يشوفهم اللي اتاحل‬
‫) وحلو مره وســيـــــم وشكله‬
‫واضح : زياد‬
‫بنرجع م يت مليت : فيصل‬
‫أحنا إ ال ونص شهر إ ال مابقي هانت : زياد‬    ‫بالسعوديه‬
‫لي ين هالوقت طول أص رب خ الني اللي : فيصل‬   ‫هالشهر أص رب خي‬
‫اجل امعه نلحق يا هلل : زياد‬
‫يا هلل : فيصل‬

‫يف (‬   ‫) بدالعزيزع بيت‬
‫يرن التليفون كان‬
‫التليفون علي ردي ر مي : د مي‬
‫ردي أنت : ر مي‬
‫بأرد أنا : ل ني‬
‫تتكلم ل ني عليكم الس الم ألو : ل ني‬
‫.........الـــــــــــ بيت : الشرطي‬
‫نعم أيه : ل ني‬
‫يف عبدالعزيز تري أخ يت لومس ح يت : الشرطي‬   ‫امل ستشفي‬
‫مستشفي أي : بصدمه ل ني‬
‫...........الــــ مستشفي يف : الشرطي‬
‫دموعها وتنزل السماعه تصك وهي ل ني‬
‫صاير وش ل ني : د مي‬
‫بامل ستشفي العزيز عبد : ل ني‬
‫نعم : د مي‬
‫فيكم وش : ر مي‬
‫بامل ستشفي عبدالعزيز : د مي‬
‫مستشفي أي يف : ر مي‬
‫......الـ مستشفي يف : ل ني‬
‫نروح خلونا طيب : ر مي‬
‫ا هللي : ل ني‬

‫يف(‬    ‫) السياره‬

‫حل النا نتصرف نعرف ماراح عبدالرمح ن علي ندق رايك وش ل ني : د مي‬
‫حلوه فكره : عبدالرمح ن علي تدق وهي ل ني‬

‫يف(‬    ‫) اإل س رتاحه‬

‫الرمح ن عبد جوال يرن‬
‫بل ني ه ال : عبدالرمح ن‬
‫امل ستشفي يف عبدالعزيز عبدالرمح ن : ل ني‬
‫!!نعم : الرمح ن عبد‬
‫يل وقالو علينا امل ستشفي دقو : ينل‬
‫مستشفي اى : الرمح ن عبد‬
‫.........الـــــ مستشفي : ل ني‬
‫جاي أوكي : عبدالرمح ن‬
‫امل ستشفي يف اللي م ني : غيدا‬
‫العزيز عبد : عبدالرمح ن‬
‫!! عبدالعزيز : غيدا‬
‫ايه : الرمح ن عبد‬
‫فيه وش طيب : خالد‬
‫ونشوف روحن احل ني ماأدري : الرمح ن عبد‬



‫يف (‬    ‫يف وبالتحديد أمريكا‬   ‫) اجل امعه‬



‫تأخرت وراك فيصل : وليد‬
‫رب يل أنا تري : زياد‬
‫رب مالك أن قايل وأنا : وليد‬
‫زياد‬   ‫معاه وأنا تسأل ين و ال فيصل تسأل معناته وش :‬
‫فيصل‬   ‫الغايرين ياش ني :‬
‫وليد‬   ‫يف مي وت أهو وطبعا وزياد صل يف أصدقاء من واحد وليد( صادق أنك وا هلل :‬
‫فيصل‬
‫شكله‬   ‫) الصغنوني حبي يب يسميه فيصل وداي وقزوم حن يف إلن ه عمره من أصغر‬
‫وليد‬   ‫فاصوليا :‬
‫فيصل‬   ‫أمر فاصوليا عيون :‬
‫وليد‬   ‫يهزئ ين أحد ترضي :‬
‫فيصل‬   ‫حي وأنا هزئك أحد يف ليه ال :‬
‫وليد‬   ‫فيهم وصقعت مي شون كانو بنات شلة :‬
‫فيصل‬   ‫أسلم :‬
‫وليد‬   ‫هزئوني بعدين ماأدري دون من :‬
‫فيصل‬   ‫عليهم ترد ما دون من ويهزئونك بنات :‬
‫وليد‬   ‫عليه قدرت وما الثانيه ترد هاذي على أرد أربع :‬
‫زياد‬   ‫قالولك وش ههههههههاي :‬
‫وليد‬   ‫قدنا مو تراك تتحدانا ال قالو يل :‬
‫فيصل‬   ‫ا هلل أنشاء ليش :‬
‫وليد‬   ‫يتعب حت دانا من عبمت أبو بنات أحنا يقلون :‬
‫فيصل‬   ‫فيهم أوريك أنا وينهم :‬
‫زياد‬   ‫يتعب حت داني من متعب أبو ولد أنا قلتاهل م كان هههههههه :‬


‫يف (‬   ‫) امل ستشفي‬


‫عبدالعزيز وين ل ني : الرمح ن عبد‬
‫العمليات غرفة يف : ل ني‬
‫ليش : ؟؟!! الرمح ن عبد‬
‫حادث له صاير : تدمع وهي ل ني‬
‫با هلل إ ال قوة و ال حول ال : مح نالر عبد‬
‫ماراحت مثل تروح ال ياعبدالعزيز خي ليك ا هلل ال : هت ديها ود مي تصارخ هي ر مي‬
‫أمي‬
‫بالس المه يطلع أنه ا هلل أدعي تسوينه اللي مايص ري ر مي : الرمح ن عبد‬
‫لنا قومه يارب أخوي تاخذ ال يارب يا هلل : نفسها هت دي أهن ا حت اول وهي ر مي‬
‫بالس المه‬
‫ال ألرض علي طاحت بنفسها ماحت س وبدون نفسها تشيل ماتقدر ينل‬
‫الكراسي علي أجلسي قومي ل ني : الرمح ن عبد‬
‫ماأقدر : ل ني‬
‫)وساعدها (بأساعدك أنا يا هلل : الرمح ن عبد‬
‫خالد : غيدا‬
‫نعم : خالد‬
‫خايفه إني وا هلل : غيدا‬
‫أناأكثر : خالد‬
‫عندكم وش : الرمح ن عبد‬
‫خايفه إني أقوله كنت بس ال : غيدا‬
‫ومنه منك أكثر أنا : عبدالرمح ن‬
‫لعبدالعزيز قلبه يف يدعي كان الكل هدوء حل ظة ومرت‬
‫غيدا : عبدالرمح ن‬
‫ه ال : غيدا‬
‫رشا وين : عبدالرمح ن‬
‫با يل عن راحت شلون : غيدا‬
‫ناظري دقي : عبدالرمح ن‬
‫رشا علي تدق وهي غيدا‬
‫ه ال : رشا‬
‫أهل ني : غيدا‬
‫تدري شكلها : غيدا يكلم عبدالرمح ن‬
‫رشا حل ظه : غيدا‬
‫تقول وش : غيدا‬
‫تدري شكلها اقول : عبدالرمح ن‬
‫ال : غيدا‬
‫ني حادث له صار عبدالعزيز أن مادري يت رشا أقول : غيدا‬   ‫بامل ستشفي أهو واحل‬
‫!!!!!!!!!!عبدالعزيز؟؟؟ م ني : رشا‬
‫أيه : غيدا‬
‫شفيمست بأي : رشاخب وف‬
‫.......الـــــ مب ستشفي : غيدا‬
‫جايه أنا طيب : رشا‬

‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬


‫حادث له صار عبدالعزيز معقوله : رشا‬
‫بسب يب مايكون يارب يارب‬
‫) بسرعه ومشت السياره وركبت (‬


‫يف (‬   ‫) امل ستشفي‬


‫العمليات غرفة يف تأخر كأنه مو أقول : ياسر‬
‫خوف ميت حدي تري خو يف تزيد ال تكفي : عبدالرمح ن‬
‫رشا تدخل وفجأه‬
‫عزيز وين دحوم : رشا‬
‫العمليات غرفة يف : عبدالرمح ن‬
‫م ىت من : رشا‬
‫ساعه له احل ني : عبدالرمح ن‬
‫الدكتور طلع و ال : رشا‬
‫العزيز عبد يف صار وش عرفنا كان طالع أنه لو : عبدالرمح ن‬
‫أها : رشا‬
‫يزيد دقيقه وكل خب وف ينبض لبهق والكل هدوء حل ظة ومرت‬
‫الدكتور طلع وفجأه‬
‫بشر دكتور : بسرعه قامت ل ني‬
‫هلل احل مد ال : الدكتور‬   ‫وهاحل ني امل ناسب الوقت يف ا هلل بعد حياته أنقذنا‬
‫ساعه 84 العنايه بيدخل‬
‫راح اخل طر يع ين : عبدالرمح ن‬
‫ال وإ ال راح اخل طر إذا حن دد ساعه 84 بعد : الدكتور‬
‫رحي تنا دكتور شكرا : الرمح ن عبد‬
‫واج يب هذا العفو ال : الدكتور‬
‫هلل احل مد : رشا‬
‫عبدالعزيز إل ن راحوا أصدقائه الدكتوروبعض قاله اللي الك الم بعد أرتاح الكل‬
‫ساعه 84 بعد إ ال يقوم ماراح‬
‫ماله وجودكم تعالو وبكرا أرتاحو ور مي ود مي أنت روحي يا هلل ل ني : الرمح ن عبد‬
‫داعي‬
‫أروح ماأبي أنا : ل ني‬
‫داعي ماله وجودنا صحيح الرمح ن عبد ك الم : د مي‬
‫أروح ماأبي أنا ور مي أنت روحي السياره مفتاح خذي : ل ني‬
‫يار مي يا هلل كيفك : د مي‬
‫) ورشا ول ني عبدالرمح ن عدا ما الكل وراح (‬
‫يف (‬   ‫) أمريكا‬


‫أهم هاذو يل : وليد‬
‫فيهم تصقع هاذو يل إ ال مالقيت ويعه : فيصل‬
‫ليش : زياد‬
‫حلوات شفهم : فيصل‬
‫هالزين وش طاعون : زياد‬
‫حقي أخذ ماراح وشو يع ين : وليد‬
‫هالك الم قايل أحد : فيصل‬
‫ال : وليد‬
‫يا هلل : زياد‬
‫يردون أنتو من يسأهل م أحد وأي السعوديه من البنات طبعا البنات عند وراحو (‬
‫متعب أبو بنات أحنا واحد بصوت‬
‫) فيهم وحده كل عن وبأعرف بأعمارهم فرحان ني باهل م على يتعب يتحدانا ا يل‬
‫81 عمرها وامل غامرات السعاده احل ياة يف مه ها إنسانه ليان _1‬
‫81 وعمرها امل غامره وحت ب حساسه إنسانه بيان_2‬
‫81 وعمرها امل غامره وحت ب فري عندها احل ياة إنسانه أر مي_3‬
‫81 وعمرها وامل غامرات أكشنال حت ب رنيم_4‬
‫وحده مره وكل امل غامره وحي بون الكلمه مب ع ين صديقات األع مار بنفس أهم طبعا(‬
‫أهلهم مقلب بالثانيه تسوي‬
‫إنتهاء علي وباقي أله لهم وب ريجعن يدرسون جاين أهم بس بالسعوديه يسكنون‬
‫) ونص شهر الدراسه‬
‫هاي : فيصل‬
‫هاى : !!! الثانيه تناظر وحده وكل البنات‬
‫) وليد ويوريهم ( الصغ ري بي يب هزئة فيكم وحده أي : فيصل‬
‫تسوى راح وش أنا : رنيم‬
‫سوالك وش ياماما ليه : شديد ب ربود فيصل‬
‫في ين صقع : رنيم‬
‫ماشافك ماما يا طيب : شديد ب ربود فيصل‬
‫ماشاف ين أنا : بدلع رنيم‬
‫تكون ني م ني ليش أنت أيه : يقلدها فيصل‬
‫أحنا م ني ماتعرف بابا يا ليش : بدلع نليا‬
‫أنتم م ني وا هلل ال : فيصل‬
‫يتعب يتحدانا اللي متعب أبو بنات أحنا : الصوت بفس البنات‬
‫أحنا م ني تعرفون ما ليش : بأستهزاء فيصل‬
‫تكونون م ني ال : ليان‬
‫يتعب يتحدانا اللي متعب أوالدأب و احنا : واحد بصوت ووليد وزياد فيصل‬
‫وا هلل ال : بيان‬
‫وا هلل إ ال : زياد‬
‫وليد من تعتذرون زم ال حلوات يا كذا عشان : فيصل‬
‫تسوي راح وش أعتذرنا ما وإذا : رنيم‬
‫فكرت مابعد ماأدري : فيصل‬
‫يا هلل تتضارب ناوي كنت إذا : رنيم‬
‫معاه بتضارب أنا تتضارب ني أخليك ماراح ياقل يب ال : ليان‬
‫معاها بتضارب أنا تتضارب أخليك راح ما بيح يب يا ال : زياد‬
‫لنفسك جبته اللي أنت أوكيه: ليان‬
‫تسوين راح وش وري ين يا هلل : ب ربود زياد‬
‫خم نوق زياد وصار للجدار وجرته بلوزته من مسكته ليان‬
‫سويت وش شف ىت حلو يا ها : ليان‬
‫قوتك هاذي: جنب علي وإبتسامه ب ربود زياد‬
‫تتحرك ام خلتك قوتي : ليان‬
‫زياد‬   ‫أحت رك تبي ين أجل أوكيه :‬
‫ليان‬   ‫قدرت إذا :‬
‫زياد‬   ‫ظهرها ورى وخ الها ولفها يدها مسك‬
‫ليان‬   ‫اااى :‬
‫زياد‬   ‫حت دي يت اللي أنت :‬
‫فيصل‬   ‫ترحم شفها زيود يا خ الص :‬
‫زياد‬   ‫ومشو من شي خلونا : يفكها وهو‬
‫زياد‬   ‫ههههههههههههاي فيها وريتك ههههههههههههاي :‬
‫لفيص‬   ‫تتوجع وهي شكلها فاتك بس :‬
‫ليان‬   ‫احل يوان أوريه ياخذه ا هلل:‬



‫يف (‬   ‫) امل ستشفي‬



‫رشا رشا : عبدالرمح ن‬
‫ه ال : رشا‬
‫بكرا وجت ني البيت تروح ني لو رايك وش : عبدالرمح ن‬
‫أبروح مليت إذا ماعليك : رشا‬
‫أوكيه : عبدالرمح ن‬
‫رشا أنت : رشا على لفت ل ني‬
‫قاهرهم أنا ال : رشا‬
‫رشا يسميك عبدالرمح ن ليش : ل ني‬
‫) دلع أحلي هههههههههاي(دلع : رشا‬
‫شوي للدكتور بأروح أنا : عبدالرمح ن‬
‫رح : ل ني‬
‫دكتور : الرمح ن عبد‬
‫نعم : الدكتور‬
‫العزيز عبد عن أسألك حبيت : عبدالرمح ن‬
‫احل ني ماأقدر : الدكتور‬
‫ليش : عبدالرمح ن‬
‫العمليه بعد عليه أكشف الز م : الدكتور‬
‫أها : عبدالرمح ن‬
‫ا هلل أنشاء بكرا عليه أكشف راح : الدكتور‬
‫العافيه يعطيك ا هلل : عبدالرمح ن‬
‫اجل لسه من تستفيد راح ما ترى تعال وبكرا احل ني رح أنت طيب : الدكتور‬
‫أوكيه : الرمح ن عبد‬
‫جن ي وبكرا من شي خلونا صبايا يا يا هلل : عبدالرمح ن‬
‫يا هلل أوكيه : رشا‬
‫د مي مع سيارتي إل ن معاك بأجي أنا : ل ني‬
‫يا هلل أوكيه : الرمح ن عبد‬


‫يف(‬    ‫) رشا بيت‬


‫دموعها ونزلت السرير علي انسدحت رشا‬
‫السبب فأنا شى صارله إذا بالس المه عبدالعزيز يقوم يارب أه : رشا‬
‫بالس المه قومه يارب أكثر وأنا حم تاجيله خواته يارب‬
‫رشا جوال يرن إ ال‬
‫ألو : رشا‬
‫وينك رشا : غيدا‬
‫ليش البيت يف : رشا‬
‫أفتحيلي أوكيه : غيدا‬
‫امل فتاح مامعك : رشا‬
‫ال : غيدا‬
‫طيب : دموعها مت سح وهي رشا‬
‫الباب وفتحت‬
‫هاي : غيدا‬
‫هاحل زه جايه عندك وش غريبه : رشا‬
‫ألم ي قلت ألن ي : غيدا‬
‫أها : رشا‬
‫ندخل خلينا أمشي : غيدا‬
‫يا هلل : رشا‬
‫أموت بغيت بامل ستشفي اليوم أن تصدق ني : غيدا‬
‫ليش : رشا‬
‫القلب يقطع كان شكلها تصيح وهي ر مي أخته ماشف يت ياحل لوه ب الك : غيدا‬
‫صار اللي تنس ني عشان جايه أنت : رشا‬
‫يس : غيدا‬
‫امل وضوع على صكي خ الص طيب : رشا‬
‫ــــــــورىس : غيدا‬
‫ماعندى أنا ترى بتقولينه شى عندك : رشا‬
‫ماحي سون نامومندون إل ني تسمعها كانت ورشا رشا على تسولف غيدا وقعدت‬


‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬



‫بالصاله نامي ني ور مي د مي ولقت البيت دخلت ل ني‬
‫وغطتهم شراشف وجابت راحت‬
‫جي يت : بل ني حست د مي‬
‫أيه : ل ني‬
‫جابك م ني : د مي‬
‫عبدالرمح ن : ل ني‬
‫أها : د مي‬
‫لغرفتك روحي قم يت مادامك ياحلوه طيب : ل ني‬
‫غرف يت بأروح ويقول البطه جنب ينوم أحد : د مي‬
‫أنوم أحاول غرف يت بأروح أنا العموم علي كيفك : ل ني‬
‫خ ري علي تصبح ني : د مي‬
‫أهله من وأنت : ل ني‬




‫يف (‬   ‫) أمريكا‬




‫فيصل‬   ‫الكفت رييا يف وأصدقائه‬
‫زياد‬   ‫بقوه يدها لفيت أني وا هلل :‬
‫وليد‬   ‫صادق أنك وا هلل :‬
‫فيصل‬   ‫الك الم فايدة وش طيب :‬
‫زياد‬   ‫أحد علي يدي أمد أناماتعودت :‬
‫تسوي راح وش يع ين : فيصل‬
‫أعتذر : زياد‬
‫مانعك وأحد : فيصل‬
‫معاي جت ون أبيكم بس ال: زياد‬
‫معاك رحنا لقيتاهم إذا : فيصل‬
‫هناك شفهم زياد : وليد‬
‫نقوم خلونا يا هلل : فيصل‬
‫يبون وش ذو يل أوف : ليان‬
‫هاي : بأبتسامه زياد‬
‫هاي : البنات‬
‫جديده صفحه نفتح ن يب أحنا : فيصل‬
‫صداقه تكون بس : زياد‬
‫مستغرب ني بعض علي يلفون البنات‬
‫اليوم صار اللي علي أسف وأنا : زياد‬
‫أسفه ا يل أنا : رنيم‬
‫جن لس يع ين حلو حلو : فيصل‬
‫أجلسو ايه : أر مي‬
‫رضي يت وأنت : زياد‬
‫أيه : ليان‬
‫متعب أبو بنات يال ىب : زياد‬
‫متعب أبو وأوال د : بأبتسامه ليان‬
‫) لليان شى أكثر زياد ميول الح ظ وفيصل ويضحكون يسولفون بعض مع وجلسو (‬




‫يف (‬   ‫يف وبالتحديد عصرا 4 الساعه مستشفىال‬   ‫) عزيز غرفة‬




‫موجودين عزيز أصدقاء وبعض ور مي ود مي ول ني عبدالرمح ن كان‬
‫ر ب ني ألواهن ا متنوعه كب ريه ورد باقة ومعها رشا تدخل فجأه‬   ‫واألب يض األمح‬
‫هاى : رشا‬
‫هايات : الكل‬
‫اليوم زيزو أخبار وش ها : رشا‬
‫احل مد هلل ال : عبدالرمح ن‬
‫شي أهم : رشا‬
‫الباقه حلوه : الرمح ن عبد‬
‫ثانكس : رشا‬
‫عزيز أصدقاء من مت تلي الغرفه إ ال وشوي‬
‫تأبان هزا روه ك الس يا هلل : السس رت‬
‫طويل لساهن ا السس رت إل ن طلعو أكثرهم‬
‫جواهل ا ناسيه كانت إلهن ا رشا إ ال بالغرفه ومابقي‬
‫رشا وشاف عينه فتح عبدالعزيز‬
‫رشا : العزيز عبد‬
‫العزيز عبد : رشا‬
‫فيذا غ ريي أحد فيه : العزيز عبد‬
‫أسفه أنا : رشا‬
‫أيش علي : عبدالعزيز‬
‫أمس صار اللي على : رشا‬
‫: العزيز عبد‬
‫للخصام وناوي عليك أبزعل جيت‬
‫عليك أزعل بس خفوقي ما يف كل‬
‫الظ الم ليل واسرى وأروح روح يع ين‬
‫واجيك أبرضى لتق شفتك يوم بس‬
‫حت رج ين كذا عاد ال : رشا‬
‫بشى بأع رتفلك رشا : عبدالعزيز‬
‫وشو : رشا‬
‫أنــــــــا : ب رتدد عبدالعزيز‬
‫أيش أنت : رشا‬
‫روه ما يف يا هلل السس رت تدخل إ ال‬
‫باي أوكيه : رشا‬
‫بااااااااايااااااات : عبدالعزيز‬



‫يف (‬   ‫يف وبالتحديد أمريكا‬   ‫) فيصل شقة‬




‫ليان يف رايك وش زيود أقول : فيصل‬
‫بالذات اهي ليش : زياد‬
‫تسأل ين ال نفسك أسأل : فيصل‬
‫وضح فهمت ما : !!؟؟ زياد‬
‫وفامه ك صديقك وأنا هل ا مايل أشوفك اليوم إلن ي : فيصل‬
‫حبيتها ما بس عاجبت ين أهي الصراحه ت يب : زياد‬
‫هل ا يل ام قلت حبيتها أنك ماقلت ال : فيصل‬
‫نتمشى نطلع رايك وش أقول : زياد‬
‫وليد وين بس يا هلل : فيصل‬
‫مواصل كان ألن ه نام : زياد‬
‫من شى خل يا هلل أوكيه : فيصل‬
‫امل صعد وطلبو الشقه من وطلعو‬
‫مصدوم وهو يناظر واقف زياد‬
‫فيك وش : فيصل‬
‫للمصعد يأشر : زياد‬
‫وانصدم ويشوف فيصل ويلف‬
‫وأنت : ليان‬
‫أنت : بأستهزاء زياد‬
‫امل صعد وركبو‬
‫هنا تسكنون : فيصل‬
‫يس : بيان‬
‫م ىت من : زياد‬
‫الدراسه بداية من : ليان‬
‫والشقه اجل امعه يف نتقابل اليوم نفس يف غريبه : فيصل‬
‫الفندق من طالع ني وهم‬
‫راحي ني وين : زياد‬
‫وأنتو نتمشى : ليان‬
‫نتمشى : زياد‬
‫بعض مع نتمشى خلونا حلو : ليان‬
‫أوكيه : زياد‬
‫موجودين كأننا و ال : فيصل‬
‫أدرى تو ىن وا هلل ال : ليان‬
‫عيونكم فتحو ثانيه مره وياه أنت ياحلوه : بيان‬
‫نعاقبكم الز م لذالك : فيصل‬
‫بتسون وش : ليان‬
‫باى يا هلل حل الن وبيان أنا بأمت شى بنسوى وش : فيصل‬
‫باى : بيان‬
‫راحو شف : ليان‬
‫يولون خليهم : زياد‬
‫من شى خلنا أوكى : ليان‬
‫يا هلل : زياد‬
‫مي شون وهم‬
‫أخبار من عندك وش أيوه : زياد‬
‫شى ماعندى : ليان‬
‫أبد : زياد‬
‫يعيشون أهلك وين أبسألك : ليان‬
‫الرياض ىف : زياد‬
‫وأنت : زياد‬
‫بالرياض يعيشون أهلى أنا : ليان‬
‫الرياض ىف و ال هنا عليهم متعرفه وصديقاتك : زياد‬
‫بعض مع واحنا الدنيا على طلعنا من وصديقاتى أنا ال : بأبتسامه ليان‬
‫قصدك وش : !؟ زياد‬
‫صغار يومهم من صديقات كانو رنيم وأم أر مي وأم بيان وأم أمى : ليان‬
‫صناعى بطلق بعض مع ولدو كلهم الوالد ه ويوم بعض مع وتزوجوا‬
‫ىنعي يا : زياد‬
‫بعض جنب بيوتنا إل ن صغار يومنا من واحد بيت ىف بعض مع وعش ىن : ليان‬
‫بعض مع راحي ني رنيم وأم بيان وأم أمى كانوا سنوات 9 تقريبا عمرنا كان ويوم‬
‫شهرين غيبوبه دخلت أمى إ ال موهت م خ رب وجي ينا إ ال معنا جالسه أر مي أم وكانت‬
‫ماتت بعدين‬
‫كنــ إذا سورى : زياد‬
‫نستانس طالع ني أحنا مو : تقاطعه ليان‬
‫إ ال : زياد‬
‫ونستانس مه ومنا ننسى خلنا خ الص : ليان‬
‫نفسك تنس ني أخليك ا هلل إنشاء : زياد‬
‫شطارتك ورنا : ليان‬
‫5 الساعه احل ني : زياد‬
‫وإذا : ليان‬
‫تأخرنا لو مشكله عندك ما يع ين : زياد‬
‫ال : ليان‬
‫يزعجنا ماحد عشان جوالك تقفل ني مم كن طيب : زياد‬
‫نروح وين يا هلل قفلناه اجل وال وهذا : جواهل ا تقفل وهي ليان‬
‫نروح وين خن طط عشان له نروح خلينا هذاك شوب الكفي شف ىت : زياد‬
‫يا هلل : ليان‬
‫شوب الكفي ودخلو‬




‫يف (‬   ‫) امل ستشفي‬




‫مليت أطلع م يت دكتور : العزيز عبد‬
‫تتحسن بسرعه العزيز عبد يا عليك ا هلل اءش ما : الدكتور‬
‫أسويه الز م ببا يل شى فيه إل ن : العزيز عبد‬
‫مره مهم شكله : الدكتور‬
‫مره مره : عبدالعزيز‬
‫مالك أن يقول احل ادث من ماجابوك أول يشوفك اللي عبدالعزيز يا تدري : الدكتور‬
‫الدنيا يف أمل‬
‫ا هلل احل مد إ ال ماأقول : العزيز عبد‬
‫امل ستشفى من تطلع ت يب ما طيب : الدكتور‬
‫إ ال : عبدالعزيز‬
‫) خفيفه وكسور رضوض جته عبدالعزيز بس قوي كان احل ادث طبعا (‬
‫عليك أكشف مل ا بس إ ال : الدكتور‬
‫احل ني علي أكشف أوكيه : العزيز عبد‬
‫بشرط بس عليك بأكشف طيب : الدكتور‬
‫وشو : عزيز‬
‫تسمعه قولهأ اللي أني : الدكتور‬
‫أكيد : عزيز‬
‫العزيز عبد على كشف الدكتور‬
‫بشر دكتور ها : العزيز عبد‬
‫أبشرك ال: الدكتوربأبتسامه‬
‫احل ني تطلع ىن تقدر ما تكفى دكتور : عبدالعزيز‬
‫ال : الدكتور‬
‫الرجال هت ز تكفى ترى تكفى : العزيز عبد‬
‫وقتها يف هل اتاك األدوي ه أن وعد منك أبي بس طيب : الدكتور‬
‫وعد : العزيز عبد‬
‫امل ستشفى من العزيز عبد وطلع اخل روج إجراء الدكتور وسوى‬
‫رشا على يدق العزيز عبد‬
‫نامت مي كن ترد ما غريبه : عبدالعزيز‬
‫مي ني نا أكيد خواتى إل ن اإل س رتاحه أبروح شكلى عبدالعزيز‬


‫يف (‬   ‫) اإل س رتاحه‬



‫فقده له زيزع ياشباب وا هلل : خالد‬
‫عزيز أهو مو أكيد: الرمح ن عبد‬
‫في ين حت شون أشوفكم ها : يدخل وهو العزيز عبد‬
‫امل ستشفى من طلعت العزيز عبد : مصدوم عبدالرمح ن‬
‫امل ستشفى يف توني ال : العزيز عبد‬
‫تسوى ما دونك من اإل س رتاحه أن أقول كنت أحش ماكنت وا هلل هههه : خالد‬
‫امل ستشفى من أطلعك جيت كان قلتا يل كان زيزو : عبدالرمح ن‬
‫مفاجأه أسويها حبيت : عبدالعزيز‬
‫مفاجأه أحلى : خالد‬
‫علي أطمنهم عشان ل ألهل وبروح أشوفكم جيت بس أنا يا هلل : عبدالعزيز‬
‫شوى أجلس طيب : الرمح ن عبد‬
‫أرتاح والز م تعبان شوى أنا بس معليش : العزيز عبد‬
‫بكرى نشوفك أجل خ الص : الرمح ن عبد‬
‫أوكيه : عبدالعزيز‬




‫يف (‬   ‫يف وبالتحديد أمريكا‬   ‫) شوب الكفي‬




‫هلل ها : ليان‬   ‫بنروح وين يا‬
‫هل ا نروح لو وشرايك حلوه م الهي ىف هنا ياحلوه أمس عي : زياد‬
‫مانع ماعندى حلوه كانت إذا : ليان‬
‫حب قها شويه حلوه : زياد‬
‫يتعشون راحو وبعدها البحر عند شوى شو مت وبعدها امل الهى وراحو (‬
‫) ل ألوتيل رجعو وبعدها‬
‫بالطلعه رايك وش أوكيه : زياد‬
‫بصراحه خرافيه : ليان‬
‫تقطع ني ال شى أهم : زياد‬
‫أقطع ماراح ال : ليان‬
‫باى يا هلل : زياد‬
‫بايات : ليان‬
‫الشقه يدخل وهو زياد‬
‫الطلعه أخبار وش ها : فيصل‬
‫حب قها شويه لوهح : زياد‬
‫احل لوه ليان و ال حلوه الطلعه : فيصل‬
‫فامه ىن : زياد‬
‫أفهم م ني مافهمتك إذا : فيصل‬
‫صار وش أقولك عشان جن لس خلنا أوكيه : زياد‬
‫يا هلل : فيصل‬
‫صارت اللي امل غامرات عن لفيصل يقول كان وزياد وجلسوا‬
‫ليان جت اه شعورك وش تقو يل مم كن زياد : فيصل‬
‫غريب بأحساس أحس شفتها إذا بس ماأدرى نفسى أنا : دزيا‬
‫حت بها أنك تتوقع هل : فيصل‬
‫يوم ىف حي ب اللى م ني وين ال : زياد‬
‫بالعشره ومنهم يوم ىف حي ب م ني وفيه بنظره حت ب ناس فيه حلو يا : فيصل‬
‫احل ب مه وم على تو ىن أحب ماأ ىب تقول ال : زياد‬
‫هم احل ب أن يقول اللى م ني : فيصل‬
‫عنه أمس ع : زياد‬
‫بالدنيا شى أحلى فأنه الطرف ني من متبادل كان إذا : فيصل‬
‫خم بيتلنا وش األي ام ماندرى العموم على : زياد‬
‫صادق أنك وا هلل : فيصل‬
‫قربت األخ تبارات إل ن بأنوم أنا : يتثاوب وهو زياد‬
‫حيلنا نشد الز م صادق أنك وا هلل : فيصل‬
‫خ ري ىعل تصبح يا هلل : زياد‬
‫أهله من وأنت : فيصل‬




‫ىف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬



‫ونام دواه وأكل غرفته دخل‬
‫11 تقريبا يع ىن الصباح‬
‫قومى ديوم يا هلل : ل ني‬
‫طيب : د مي‬
‫الباب وفتحت العزيز عبد غرفة جهة من راحت ل ني‬
‫من يطلعونه لون وش ماقام وهو عنده كنا أمس بعدين طلع م ىت غريبه : ؟؟ ل ني‬
‫امل ستشفى‬
‫أجن ني ىت فيك وش ل ني : د مي‬
‫ليه ال : ل ني‬
‫نفسك تكلم ني وراك طيب : د مي‬
‫امل ستشفى من طلع عبدالعزيز : ل ني‬
‫نعم : ؟؟ د مي‬
‫امل ستشفى من رجع العزيز عبد : ل ني‬
‫وشلون م ىت : ؟؟ د مي‬
‫نسأله قام إذا : ل ني‬
‫أوكيه : د مي‬
‫نامي ه ر مي وين : ل ني‬
‫غرفتها ىف : د مي‬
‫مالقيتها : ل ني‬
‫التلفزيون عند حت ت أكيد بغرفتها مو كانت إذا يع ىن : د مي‬
‫جوعانه حدى ناكله شى ونسوى نقومها ننزل خلينا طيب : ل ني‬
‫يا هلل : د مي‬
‫عصرا 5 الساعه تقريبا احل ني‬
‫ونزل وتكشخ ولبس شاور وأخذ قام العزيز عبد‬
‫هاي : العزيز عبد‬
‫هايات : ؟؟ ور مي ود مي ل ني‬
‫فيكم وش : العزيز عبد‬
‫ويعك ىف كنت وما أمس عندك كنا وأحنا طلعت م ىت بس ال : ل ني‬
‫أكره قد وش أنا تعرفون أنتم وبعدين نشيط أ ىن حسيت قمت يوم : العزيز عبد‬
‫امل ستشفى‬
‫خروج عطوك لون وش طيب : د مي‬
‫الدكتور من : العزيز عبد‬
‫لون وش : ل ني‬
‫خروج وعطا ىن عليه وتليوقت صادقته أبد : العزيزعبد‬
‫أها : ل ني‬
‫طالع أنا يا هلل : العزيز عبد‬
‫نفسك أرحم أخى يا وبتطلع امل ستشفى من طالع توك تستهبل شكلك ال : د مي‬
‫أحت رك الز م أقعد أقدر ما : عبدالعزيز‬
‫تطلع ال بس رح : ل ني‬
‫علل خوات مو حشى : العزيز عبد‬
‫باى هيالل : ل ني‬
‫بايات : بأبتسامه عبدالعزيز‬



‫ىف (‬   ‫) رشا بيت‬




‫التلفزيون تناظر بالصاله قاعده كانت رشا‬
‫اجل رس ويرن إ ال‬
‫م ني : رشا‬
‫أنا : العزيز عبد‬
‫؟؟؟ الباب فتحت رشا‬
‫تفضل مافيه : العزيز عبد‬
‫مستغربه بس معليش : رشا‬
‫طلعت لون وش أقولك احل ني ينتستغرب ال : يدخل وهو العزيز عبد‬
‫قل يا هلل أوكيه : رشا‬
‫لرشا مقابل العزيز عبد وكان وجلسو‬
‫أسلم : رشا‬
‫بسببك صار ا ىل أن رشا يا تعرف ني : العزيز عبد‬
‫بسب يب : ؟؟ رشا‬
‫ماتقاطعي ىن دون من تسمعي ىن مم كن : عبدالعزيز‬
‫يا هلل : رشا‬
‫وتقول ني للكل تع رتف ني أخليك عشان طريقه أي أ ىب كنت ياحلوه أل ىن : العزيز عبد‬
‫حلوه كلمه قلتلك ويوم خطوه مليون ترجعي ىن خطوه أتقدم ما وكل للكل بنت أنا‬
‫081 انقلب ىت ينحرجون اللي أحب أني قلتلك ويوم فرحت واحن رج ىت‬
‫احل ادث صار كذا وعشان بسرعه مشيت نزلت ويوم عصبت كذا فعشان درجه‬
‫ماكنت بالبدايه بالعنايه كنت ويوم فيك إ ال أفكر اكنتم امل ستشفى دخلو ىن ويوم‬
‫عي ين أفتح أني وأحاول صوتك أمس ع كنت حو يل با يل أحس صرت ويوم حو يل با يل أحس‬
‫جيت ويوم فرحت قدامي لقيتك عي ين أفتح أني وقدرت الكل راح ويوم أقدر ما بس‬
‫لعأط أ ىن حت مست كذا عشان وطلعتك السس رت جت خب اطري ا يل عن أبأقولك‬
‫أجيك أ ىن أقدر خي لي ىن ي يب ا يل األم ل يطلع وفجأه خب اطرى ا يل أقولك عشان‬
‫خروج ورقت عطا ىن بال ألدويه بألتزم أ ىن الدكتور أقنع وقعدت وارتاح وأقولك‬
‫جيتك ماقمت وأول ومن ت ورحت قدرت ما بس أكامك أ ىن حاولت طلعت ويوم‬
‫) يقوله ا ىل الك الم من مستغربه كانت رشا طبعا (‬
‫أرتاح عشان أع رتفلك مم كن رشا : العزيز عبد‬
‫مم كن : ؟؟ رشا‬
‫يارشا أحــــــــبــــــــــــــك أنا : عبدالعزيز‬
‫نعم : !!!!!!!؟؟؟؟؟ رشا‬
‫في ىن مي شى غريب بشى حسيت شفتك ما أول من حبيتك أنا تستغرب ني ال : العزيز عبد‬
‫شفتك وإذا طاريك جا إذا‬
‫تزيد قل يب دقات‬
‫هالكلمه تسمع مره أول مصدومه كانت رشا‬
‫أنا حت ب ين أنت : رشا‬
‫موأحبك أنا رشا عقلي أخذتى اللي أنت بقل يب سكنت اللي أنت إيه : العزيز عبد‬
‫جم نونك أنا‬
‫ــــــــــــــــــــــ: رشا‬
‫جت اهي مشاعرك وش رشا : العزيز عبد‬
‫ماأدرى : رشا‬
‫ا يل الك الم أح رتم راح وأنا جت اهى مشاعرك شو وفكرى طالع أنا رشا : العزيز عبد‬
‫بتقولينه‬
‫زيزو أن عبدالرمح ن قاهل ا غيدا طبعا قدامه غيدا يشوف طالع وهو الفله من وطلع‬
‫طلع‬
‫هاي : غيدا‬
‫هايات : العزيز عبد‬
‫رشا مي الد يوم بكرى خت يل عزوز : غيدا‬
‫احلفى : العزيز عبد‬
‫وا هلل : غيدا‬
‫حب فله رشا نفاجئ عشان معاى جت ني لو رايك وش غيود أقول : العزيز عبد‬
‫حلوه حفله نبيها بس أوكيه : غيدا‬
‫حن طها وين بس أكيد : العزيز عبد‬
‫ماأدري : غيدا‬
‫بي ىت ىف أحب طها خ الص : عبدالعزيز‬
‫كايفه حفله نرتب خلنا بس أوكيه : غيدا‬
‫نتفق عشان اإل س رتاحه نروح خلينا طيب : العزيز عبد‬
‫يا هلل : اغيد‬



‫ىف (‬   ‫) أمريكا‬
‫مره فليذالك جو يغ ريون حي بون وأوقات يذاكر كان والكل بتبدا األخ تبارات‬
‫جي وهن م ومره للبنات يروحون‬
‫ليان ىف يتأمل وقت يذاكر وقت زياد طبعا‬




‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬




‫لرشا مفاجأه يسوهن ا يبون اللي فلها حل عشان حوسه البيت كان‬
‫يسونه يبون اللي عن عزيز قاهل م ود مي ور مي ل ني‬
‫يشتغل كان الكل وطبعا‬




‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬




‫ىف مازالت رشا‬      ‫صدمتها‬




‫ىف (‬   ‫) الثا ىن اليوم‬




‫ىف رشا جت يب غيدا أن رشا مع متفق كان العزيز عبد‬    ‫العزيز عبد تبي‬
‫رشا رشا : غيدا‬
‫نعم : رشا‬
‫نروح خلينا أمشى : غيدا‬
‫نروح وين : رشا‬
‫مفاجأه : غيدا‬
‫خط ري ك الم لك عندي امل فاجأت عن خليك أقول : رشا‬
‫ب رتوح امل فاجأه لكن يتأجل الك الم : غيدا‬
‫هلل أوكيه : رشا‬    ‫يا‬
‫يا هلل : غيدا‬



‫ىف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬




‫ور مي ود مي ول ني العزيز عبد و الرمح ن عبد موجود كان‬
‫وقت بأسرع رشا يشوفون يبون العزيز عبد خوات وكانو‬
‫مسوينه اللي على رشا وتفاجأت رشا مع غيدا وتدخل إ ال‬
‫واو : ؟؟ رشا‬
‫مي الدك يوم مب ناسبة لك احل فله حلوه يا طبعا : غيدا‬
‫أنا : رشا‬
‫أنت ايه : العزيز عبد‬
‫كذا زي يفاجئ ىن أحد حياتى يف مره أول أصدق ما ال : دموع عيوهن ا و يف رشا‬
‫يالغاليه غاليه دموعك ترى : هل ا ويهمس منديل رشا يعطي وهو العزيز عبد‬
‫حلوه مره احل فله وكانت اهل دايا وعطوها دموعها ومسحت امل نديل خذت رشا‬




‫ىف (‬   ‫) رشا بيت‬



‫الثانيه من أحلى هديه كل وكانت اهل دايا تفتح رشا كانت‬
‫ك الم فيها مكتوب كب ريه ورقه لقت العزيز عبد هدية تفتح جت ويوم‬



‫هب ا تشعر أن مت نيت كم أقوله أن مت نيت كم‬
‫أحفرها قلبك جدران وعلى أكتبها أن أستطيع ليت ىن‬
‫أرمس ها قمرك وعلى ورقا ومس اؤك ح ربا أحساسى ليت‬
‫أحبك‬
‫عطرها على تستيقظ ورده ح يب يكون أن مت نيت كم‬
‫أحضاهن ا ب ني تغفو ضمه ح يب يكون أن مت نيت كم‬
‫هب ا حلمك ليهيم قصه ح يب يكون أن مت نيت كم‬
‫أحبك‬
‫بأمس ك لنطق ينطق القلب كان لو‬
‫برمس ك لنطقت تنطق الع ني كانت لو‬
‫مل سك بأمان لنطقت تنطق اليد كانت لو‬
‫تقول أن إ ال تستطيع ال هشفا إ ال يل ليس ولكن‬
‫أحبك‬
‫أحبك‬
‫حبك سوى عمرى يا أملك و ال أملك ما بكل‬
‫واردا ىن هنا ىن الذى حبك‬
‫وأشقاني أسعدني الذى حبك‬
‫وأحيا ىن قتل ين الذي حبك‬
‫أحبك‬
‫امل عاني بكل‬
‫أك رب قلب يل وياليت‬
‫أع رب أن أستطيع أو أكثر أحبك ليت ين‬
‫الك الم لغة بعد أعرف مل حبك ىف عمر أحلى يا فأنا‬
‫ح ىب حق يفى مع ىن عن الكلمات يف فأحب ث‬
‫الكلمات وتتبعثر احل روف فتتناثر‬
‫العبارات وتسكت‬
‫ح يب ويبقى‬
‫اخل يال من ارق هو‬
‫اجل بال من اصلب هو‬
‫األم ثال كل ىف تذكر شهامه‬
‫مثال لكل إجابه عيناه و يف حم ال كلمة يعرف ال‬


‫البارت أنتهى‬

‫/‬
‫/‬
‫/‬
‫/‬


‫علي والت بخلون التكمله أنزل عشان البارت على وتعليقاتكم ردوودكم أنتظر‬
‫الروعه بالردود‬

‫توقعاتكم شو‬
‫/‬
‫/‬
‫/‬
‫/‬
‫الك الم قرت ما بعد رشا فعل ردة تتوقعون وش : س‬
‫ليان حي ب راح زياد هل : س‬
‫القصه ىف أحداث هل م تكون راح ووليد البنات هل : س‬
‫؟؟؟؟ حادث له صار العزيز عبد أن درت إذا رشا موقف شو يكمبرا : س‬
‫؟؟؟؟ األ س رتاحه يف اللي والشباب الرمح ن وعبد العزيز عبد خوات موقف وش : س‬
‫؟؟؟؟ العزيز عبد مص ري يكون راح وش : س‬




‫حت خياتي‬
‫ملوكه‬
‫نفســــي أذلــــ خياليه األح ساسـ روايه م الكـ رومنسيه احل ـــب عشــان ¸?‬
‫¸?¸‬

‫_________________‬

‫_________________ الثالثـ ـالبارت‬



‫ىف (‬   ‫) احل فله بعد رشا بيت‬

‫الثانيه من أحلى هديه كل وكانت اهل دايا تفتح رشا كانت‬
‫ك الم فيها مكتوب كب ريه ورقه لقت العزيز عبد هدية تفتح جت ويوم‬

‫هب ا تشعر أن مت نيت كم أقوهل ا أن مت نيت كم‬
‫أحفرها قلبك جدران وعلى أكتبها أن أستطيع ليت ىن‬
‫أرمس ها قمرك وعلى ورقا ومس اؤك ح ربا أحساسى ليت‬
‫أحبك‬
‫عطرها على تستيقظ ورده ح يب يكون أن مت نيت كم‬
‫أحضاهن ا ب ني تغفو ضمه ح يب يكون أن مت نيت كم‬
‫هب ا حلمك يهيمل قصه ح يب يكون أن مت نيت كم‬
‫أحبك‬
‫بأمس ك لنطق ينطق القلب كان لو‬
‫برمس ك لنطقت تنطق الع ني كانت لو‬
‫مل سك بأمان لنطقت تنطق اليد كانت لو‬
‫تقول أن إ ال تستطيع ال شفاه إ ال يل ليس ولكن‬
‫أحبك‬
‫أحبك‬
‫حبك سوى عمرى يا أملك و ال أملك ما بكل‬
‫واردا ىن هنا ىن الذى حبك‬
‫قانيوأش أسعدني الذى حبك‬
‫وأحيا ىن قتل ين الذي حبك‬
‫أحبك‬
‫امل عاني بكل‬
‫أك رب قلب يل وياليت‬
‫أع رب أن أستطيع أو أكثر أحبك ليت ين‬
‫الك الم لغة بعد أعرف مل حبك ىف عمر أحلى يا فأنا‬
‫ح يب حق يفي مع ىن عن الكلمات يف فأحب ث‬
‫الكلمات وتتبعثر احل روف فتتناثر‬
‫العبارات وتسكت‬
‫ح يب ويبقى‬
‫اخل يال نم أرق هو‬
‫اجل بال من أصلب هو‬
‫األم ثال كل ىف تذكر شهامة‬
‫سؤال لكل إجابه عيناه و يف حم ال كلمة يعرف ال‬
‫حت ياتى‬
‫) ) عبدالعزيز جم نونك‬
‫عيوني من أغلي أنك جنوني يا تدرين‬
‫اهل ديه أفتح خل ين حلو مره ك المه واى واى : رشا‬
‫) اهل ديه تتوقعون وش ) اهل ديه وفتحت‬
‫تانفس : ؟؟ رشا‬
‫)) وردى لونه فستان رشا هدية جايب كان زيزو طبعا‬
‫ألبسه ماراح ال ال لكن ألبسه يبي ين أكيد قصده وش : ؟؟ رشا‬
‫شكلي خت يلوا بامل رايه شكلها وتشوف‬
‫حي به اللي ك الم يسمع الز م حي ب اللي بس‬
‫) نفسها تكلم طبعا ) أحبه ما أنا خت ربط ني قاعده وش رشا‬
‫احل ادث صارله ويوم أفرح شفته إذا ليش بس‬
‫هذا توقعون احل ب شعور وشو ماأعرف أنا ياربيه بقوه يدق قل يب وكان عليه خفت‬
‫احل ب شعور أهو‬
‫حب وجه وجهي أنا حب قال أيش قال اخل رابيط لذي ماأعرف أنا احل ب شعور وش ال ال‬


‫يف (‬   ‫يف وبالتحديد العزيز عبد بيت‬   ‫) غرفته‬


‫حت بها اللي رشا هاذي العزيز عبد : ل ني‬
‫قال من أحبها : ؟؟ العزيز عبد‬
‫وفامه تك أخوي أنت غ ريي على : ل ني‬
‫دري يت وشلون جد من ال : العزيز عبد‬
‫مب حله إحساسي يع ين دريت وشلون أها : خبث بنظرة ل ني‬
‫إحساس جم رد : العزيز عبد‬
‫وشك إحساس بس مو ال : ل ني‬
‫كوش إحساس : حاده نظره ل ني يناظر وهو عبدالعزيز‬
‫يس : تبتسم وهي ل ني‬
‫لك أفضل نومي روحي أقول : ل ني ومي سك يقوم وهو العزيز عبد‬
‫بكرام يت طلعت كان أطلع قلتلي كان طيب طيب : ل ني‬
‫نومي تقلعي يا هلل : الباب يصك وهو العزيز عبد‬
‫خ ري علي تصبح : الباب تفتح وهي ل ني‬
‫أهله من وأنت : العزيز عبد‬
‫أعرفه اللي العزيز عبد أخوي هذا إيه : تبتسم وهي ل ني‬
‫وراك الباب وصكي نومي روحي يا هلل : العزيز عبد‬
‫ثانيه أوامر أي ا هلل إنشاء : ل ني‬
‫ال : العزيز عبد‬
‫نامي ه ولقتها د مي غرفة وراحت الباب صكت ل ني‬
‫ال البتوب على قاعده ولقتها ر مي غرفة وراحت‬
‫ف الما أل حي مل موقع لقيت شو يف تعا يل : فرحانه وهي ر مي‬
‫وا هلل ال : بأبتسامه ل ني‬
‫بنفسك شو يف تعا يل وا هلل : جنبها وتقعد جت ي أهن ا لل ني تأشر وهي ر مي‬
‫وري ين جيت يا هلل : ل ني‬
‫شو يف ها : ال البتوب تقرب وهي ر مي‬
‫حركات وا هلل أوه : ل ني‬
‫عقلي قد علي تعطي ين قصدك وش : ل ني تناظر وهي ر مي‬
‫كذا قلت أنا : ؟؟ ل ني‬
‫حركات وا هلل أوه ) صوهت ا وتقلد ( عنك ريأد ما : ر مي‬
‫أغ ين و ال أرقص أسوي تب ني وش يع ين : ل ني‬
‫صوتك و ال رقصك زين من : ر مي‬
‫البطه يا منك أزين : ر مي تضرب وهي ل ني‬
‫البطه تقول ني مس عتك ك ين قل يت وش عيدي نعم : حقد بنظرة ر مي‬
‫عندك وش البطه قلت أيه : ل ني‬
‫عندي وش : ر مي‬
‫عندك وش أيه : ل ني‬
‫أوريك أنا : ر مي‬


‫يف (‬   ‫يف وبالتحديد أمريكا‬   ‫) فيصل شقة‬


‫زياد زياد زياد : زياد يقوم وهو فيصل‬
‫ـــــــــــــ : زياد‬
‫زياد زياد : ؟؟؟؟ فيصل‬
‫ها : زياد‬
‫شيء فيك توقعت شيخ يا خوفت ين : بأرتياح فيصل‬
‫أحلف شيخ يا ال : بأستهزاء زياد‬
‫عليك خايف اللي جزاي هذا : فيصل‬
‫خوفك أحتاج ما شكرا ال : زياد‬
‫يالزفت أوريك زين : فيصل‬
‫نومي أكمل أبي تقلع أقول : زياد‬
‫زيادوه يا زين زين : فيصل‬
‫زيادوه مو زياد : الوساده يذب وهو زياد‬
‫أدري توني أحلف : فيصل‬
‫أنوم أبي : عا يل بصوت زياد‬
‫ا هلل إنشاء الشياط ني نوم : فيصل‬
‫أنوم أبي تفهم ما أووووووووووووووف : زياد‬
‫زيادوه يا تذكرها : يطلع وهو فيصل‬
‫أنساها راح ما خت اف ال : زياد‬
‫) نفسه يكلم كان ) أوريك أنا زيادوه يا زين : الباب عند واقف كان فيصل‬
‫هههههههاي : يضحك وهو وليد‬
‫وليد أخ شيء فيه خ ري : فيصل‬
‫نفسك تكلم فيك وش بس ال : وليد‬
‫جم نون نفسه يكلم اللي يع ين : يصلف‬
‫أيه : وليد‬
‫أدري توني : فيصل‬
‫جم نون عنك يقولون ما عشان أحد قدام نفسك تكلم ال أنتبه ثانيه مره : وليد‬
‫يهموني ما يقولون اللي يقولون خلهم : فيصل‬
‫قلتلك أنا بكيفك : وليد‬
‫الرجعه على بقي كم وليد أقول : فيصل‬
‫الرجعه عن أسأل بعدين النتايج نع أسأل شي أول : وليد‬
‫وعزوزي خل واتي أشتقت تعرف الرجعه م يت شي أهم مه ت ين ما : فيصل‬
‫أيام ث الث بعد ا هلل إنشاء : وليد‬
‫والنتيجه : خب وف فيصل‬
‫مهتك ما النتيجه مه ا : وليد‬
‫أكابر بس النتيجه هت م ين أكيد كذا بس أمريكا إ ىل السعوديه من جاي يع ين : فيصل‬
‫فاخل و مع‬
‫بكرى النتيجه العمر طويل يا طيب أها : وليد‬
‫أمدانا نعم : ؟؟؟ فيصل‬
‫قربت عاد شفت : وليد‬
‫يع ني ا هلل : فيصل‬
‫سنه صدرنا ونوسع رجعنا إذا نفتك عشان ناجح ني كلنا ا هلل إنشاء بس : وليد‬
‫نشتغل وبعدين‬
‫خي لي ين راح ما عزوزي أنا حبي يب أنت هذا : فيصل‬
‫بيسوي وش ليش : وليد‬
‫نسيتاها أبوي شركة : فيصل‬
‫فيها يشتغل أهو طيب : وليد‬
‫ف رته إ ىل ف رته من بس يشتغل أيه : فيصل‬
‫مكانه يداوم م ني الشركه يف مو يكون اللي والف رته طيب : وليد‬
‫أبوي أصدقاء من واحد : فيصل‬
‫فيه يثق العزيز عبد ليش : وليد‬
‫مس عه وله السوق يف وفمعر ألن ه فيه نثق كلنا بس العزيز عبد مو : فيصل‬
‫زياد غرفة قدام نسولف واقف ني أننا ت الحظ ما بس زين فهمت ما أني مع : وليد‬
‫هنا اجل و عجبنا الظاهر : فيصل‬
‫مي كن : وليد‬
‫نتمشي نطلع رايك وش وليد أقول : فيصل‬
‫يا هلل : وليد‬
‫أوكيك ونطلع أبلبس بس أوكيه : فيصل‬
‫أوكيه : وليد‬
‫عطر يبخ وهو الغرفه من وطلع ولبس يلبس نعشا لغرفته راح فيصل‬
‫عطر يكفي خ الص : يكح وهو وليد‬
‫م ين عليك وش : فيصل‬
‫العطر خلصت أنت مو بس ثنت ني و ال خب ه يبخ الواحد : وليد‬
‫أجرب الز م غ ريه أش رتي عشان العطر خم لص وأنا إ ال أعيش أقدر ما أسوي وش : فيصل‬
‫العطور أنواع كل‬
‫أزين من شي خلنا عضاي معك الك الم : وليد‬
‫يا هلل : يطلع وهو فيصل‬
‫فيصل أقول : وليد‬
‫ه ال : فيصل‬
‫يقعد زياد خن لي عشان غ ريه فندق ونستاجر الفندق نرجع ما لو رايك وش : وليد‬
‫حل اله‬
‫جوالت نا ونقفل ههههع : خبث بنظرة فيصل‬
‫إيه : وليد‬
‫يا هلل : فيصل‬

‫يف (‬    ‫) العزيز عبد بيت‬

‫عبد‬    ‫اجل رس رني كان الرمح ن‬
‫د مي‬   ‫م ني : تركض وهي‬
‫عبد‬    ‫أنا : الرمح ن‬
‫د مي‬   ‫أنت م ني بس أنت أنه أدري :‬
‫عبد‬    ‫دحوم : الرمح ن‬
‫د مي‬   ‫هاي : بأبتسامه الباب تفتح‬
‫عبد‬    ‫هايات : الرمح ن‬
‫د مي‬   ‫نا مي عزيز :‬
‫عبد‬    ‫ياحل لوه أخبارك وش طيب أها : الرمح ن‬
‫د مي‬   ‫هلل احل مد : حب ياء راسها منزله‬
‫عبد‬    ‫أخوه من يستحي أحد يف : يدزها وهو الرمح ن‬
‫د مي‬   ‫ها : مصدومه‬
‫عبد‬    ‫أخوك مثل أنا مو : بأبتسامه الرمح ن‬
‫د مي‬   ‫إ ال : ب ربود‬
‫عبد‬    ‫ماتستح ني ياحل لوه ثانيه مره خ الص : الرمح ن‬
‫إ ال‬   ‫الدرج من ينزل العزيز وعبد‬
‫عبد‬    ‫عندنا الضاحكه البقره أوه : العزيز‬
‫عبد‬    ‫بيتك ىف تراني نفسك أح رتم : الرمح ن‬
‫عبد‬    ‫جاي عندك وش : العزيز‬
‫عبد‬    ‫موضوع يف أبيك : الرمح ن‬
‫عبد‬    ‫يدينك من مي دحونه كا يف سوي روحي ديوم : العزيز‬
‫د مي‬   ‫أدري توني وا هلل : بأستهزاء‬
‫عبد‬    ‫أنقلعي بالعربي : ويدزها مي سكها العزيز‬
‫د مي‬   ‫أول من كذا قل أيه :‬
‫عبد‬    ‫يفهم باإل شارة اللبيب : الرمح ن‬
‫د مي‬   ‫راحتكم خذو يا هلل يعل مايسوى :‬
‫الباب عند واقف عندك وش تفضل : العزيز عبد‬
‫يا هلل : الرمح ن عبد‬
‫خط ري امل وضوع يا هلل فيها دام : العزيز عبد‬
‫خط ري كلمة عليه شويه : الرمح ن عبد‬
‫السالفه وقلي أجلس أقول : العزيز عبد‬
‫أنـــــــا : ب رتدد الرمح ن عبد‬
‫أنت فيك وش أنا : العزيز عبد‬
‫أتزوج أبي أنــــا : الرمح ن بدع‬
‫خذك يا ا هلل تستهبل هههههههههههههاي : مصدوم العزيز عبد‬
‫أستهبل ما جاد الأن ا : جاده بنظره الرمح ن عبد‬
‫جاد : الرمح ن عبد يقوله اللي الك الم من مستغرب العزيز عبد‬
‫إيه : الرمح ن عبد‬
‫بالك يف اللي م ني : العزيز عبد‬
‫با يل ىف اللي من أقولك ما قبل شي أقولك أحب عزيزال عبد : الرمح ن عبد‬
‫أسلم : العزيز عبد‬
‫الكب ري أخوي أنت صديقي بس مو إلن ك إ ىل جيتك ما تراني : الرمح ن عبد‬
‫من شيها يا هلل بس الشهر نفس يف وياك أنا منولد أني مع : يقاطعه العزيز عبد‬
‫غ ريك ابالدني أحد ما يل أنا ترى زيزو العموم على : الرمح ن عبد‬
‫وامل طلوب طيب : العزيز عبد‬
‫خن طبها معي تروح أبيك : الرمح ن عبد‬
‫أهي م ني بس مانع عندي ما : العزيز عبد‬
‫غيدا : الرمح ن عبد‬
‫رشا صديقة غيدا : مصدوم العزيز عبد‬
‫غ ريها أحد ىف أيه : الرمح ن عبد‬
‫عليك موافقه البنت كذا قبل وبعدين نروح م ىت طيب : العزيز عبد‬
‫ماأدري : الرمح ن عبد‬
‫حت بك ما أهي أفرض طيب : العزيز عبد‬
‫حت طم ين مو معنوياتي ترفع جايك تراني : الرمح ن عبد‬
‫يطردونك مو رحنا إذا عشان أسألك أنا بالعكس أحطمك ما أنا : العزيز عبد‬
‫عندك اللي هاأل سلوب وش خ ري : الرمح ن عبد‬
‫كنه يشوتونه بنتهم ترفضه اللي أن مادريت ليش : جاد نفسه مسوي العزيز عبد‬
‫دجاجه‬
‫تستهبل وأنت جاد موضوع يف أكلمك أنا : بعصبيه و يقوم وهو الرمح ن عبد‬
‫بس أجلس أمزح أمزح : الرمح ن عبد جي لس وهو العزيز عبد‬
‫بأمشي أنا أجلس راح ما ال : الرمح ن عبد‬
‫أجلس عاد تكفى : العزيز عبد‬
‫أمشي أبي ال : بتغلي عبدالرمح ن‬
‫الرجال هت ز تكفى ترى تكفى : زيزالع عبد‬
‫تكفى عشان بس عيونك لسواد مو ترى بس أجب لس : الرمح ن عبد‬
‫الديك زي يشوونه ثانيه مره خي طبها رجع إذا مث ن : العزيز عبد‬
‫ماشي أنا ال : يقوم وهو الرمح ن عبد‬
‫بتزعل تكفى ترى تكفى : العزيز عبد‬
‫وجي لس تكفى لزع و ال كلش وا هلل ال : بأستهزاء الرمح ن عبد‬
‫تسوي وش تكفى زعلت إذا تدري ما : بأستهبال العزيز عبد‬
‫عقل فيك ما جد من أنت ال : ويطلع يقوم وهو الرمح ن عبد‬
‫فمي أبسكر خ الص : يلحقه وهو العزيز عبد‬
‫أجلس أبي ما أنا خ الص ال : الرمح ن عبد‬
‫تكفى أبرضي لون وش رحت إذا : حب زن العزيز عبد‬
‫وا هلل ال : بيهبعص الرمح ن عبد‬
‫إ ال : ب رباءه العزيز عبد‬
‫عليك أقدر ما أنا وا هلل عزيز ههههههاي : الرمح ن عبد‬
‫خن طبها عشان نروح ت يب م ىت طيب : جاده بن ربه العزيز عبد‬
‫اليوم : الرمح ن عبد‬
‫اليوم : ؟؟؟ العزيز عبد‬
‫مستغرب فيك وش اليوم إيه : الرمح ن عبد‬
‫موعد تاخذ عشان أبوها كلمت طيب : العزيز عبد‬
‫إيه : الرمح ن عبد‬
‫أمداك م يت ا هلل ماشاء : العزيز عبد‬
‫الطريق يف وأنا : الرمح ن عبد‬
‫شي كل طبخت يع ين أها : العزيز عبد‬
‫طول على نروح قلتلك إذا عشان : الرمح ن عبد‬
‫بيت تفتح مستعد أنت طيب : العزيز عبد‬
‫أتزوج أبي ليش مستعد مو أني لو : الرمح ن عبد‬
‫نروح امل غرب بعد جاء إذا يع ين أوكيه : العزيز بدع‬
‫يس : الرمح ن عبد‬
‫العزيز عبد جوال ويرن إ ال‬
‫ماشى أنا رد : الرمح ن عبد‬
‫ه ال : العزيز عبد‬
‫تدق ما دقيت ما إذا يع ين : فيصل‬
‫الدنيا مشاغل بس وا هلل ال : يدخل وهو العزيز عبد‬
‫صل يف حبيبك عن تلهيك الدنيا مشاغل أفا : فيصل‬
‫عنك تلهي ين امل شاغل خت سي وا هلل ال : العزيز عبد‬
‫تدق ما ورى طيب : فيصل‬
‫أحسبه يص ريلك شي وأي أدق تبي ين لون وش وقل يب با يل يف أنت : العزيز عبد‬
‫علي ألعب أيه : فيصل‬
‫أحل ني فيه وينك : العزيز عبد‬
‫فندق يف ووليد أنا مستاجر توني : فيصل‬
‫فيه أنتو اللي دقوالفن : مستغرب العزيز عبد‬
‫إذا عشان جوالت نا وقفلنا غرفه وأخذنا عنه ورحنا نا مي زياد عشان ال : فيصل‬
‫مقفله اجل وال ت ويلقى ويدق يلقانا ما يدورنا قام‬
‫فيه تكلم ين اللي جوالك مو طيب أفكار عليكم : العزيز عبد‬
‫أبقفله سكرت إذا بس إ ال : فيصل‬
‫النتايج م ىت فكره على إ ال حل الك اجل لسه ىعل زياد يا يعينك ا هلل : العزيز عبد‬
‫فيها ويذكرني أحد جي ي أنساها حاولت كلما أووووف : فيصل‬
‫بتطلع م ىت بس منك علي ما : العزيز عبد‬
‫مصمم : فيصل‬
‫وجهك أنت أخلص أقول خياط وا هلل ال : العزيز عبد‬
‫بكرى : فيصل‬
‫الرجعه م ىت طيب حلو حلو : العزيز عبد‬
‫حت ددت بعد ما ىأدر ما : فيصل‬
‫ي يب تتوقع وش تو عندى كان الرمح ن عبد أن تدري فاصوليا أقول : العزيز عبد‬
‫ي يب وش : فيصل‬
‫يتزوج ي يب : العزيز عبد‬
‫زواج وجه أهو هههههههههه : فيصل‬
‫زعل تستهبل شكلك قلتله : العزيز عبد‬
‫تتغ ري الدنيا صدق يع ني ا هلل : فيصل‬
‫وا هلل إيه : العزيز عبد‬
‫مره هل م مشتاق أني وقلهم خواتي علي سلم ين أجل أوكي : لفيص‬
‫يبلغ : العزيز عبد‬
‫شى على تامر أجل يا هلل : فيصل‬
‫النتيجه طلعت إذا علي واتصل لعمرك أنتبه : العزيز عبد‬
‫باي يا هلل أوكيشن : فيصل‬
‫بايات : العزيز عبد‬



‫ىف (‬   ‫) رشا بيت‬
‫ولبست وجلست شور اله وخذت قامي ه توها كانت رشا‬
‫التلفزيون وشغلت كا يف هل ا وسوت حت ت ونزلت‬
‫التلفون ويرن إ ال القنوات يف تقلب قاعده وهي‬
‫ألو : رشا‬
‫هاخل بل أبوي على داق الرمح ن عبد أحل قي رشا : غيدا‬
‫منه ي يب وش : رشا‬
‫العزيز وعبد أهو بيجي أنه يقول بس أدري ما : غيدا‬
‫عندهم وش : مستغربه رشا‬
‫أدري ما : يداغ‬
‫بيجون م يت : رشا‬
‫امل غرب : غيدا‬
‫جايتك أنا أمس عي : رشا‬
‫أح رتيك : غيدا‬
‫بامل وضوع شاكه كانت غيدا لكن عندهم وش مستغربه كانت رشا‬



‫يف (‬   ‫) غيدا بيت‬



‫الرمح ن عبد على وتدق جالسه كانت غيدا‬
‫وغ ال ه ال : الرمح ن عبد‬
‫أهل ني : غيدا‬
‫كيفك ه ال : الرمح ن عبد‬
‫وأنت مت ام : غيدا‬
‫هلل احل مد : الرمح ن عبد‬
‫دحوم أقول : غيدا‬
‫أمري : الرمح ن عبد‬
‫اليوم بتجون عندكم وش أعرف أبي : حب ماس غيدا‬
‫سر : ب ربود الرمح ن عبد‬
‫عشانه جاين أنتو اللي بامل وضوع يدري أبوي طيب : بيأس غيدا‬
‫أدري ما : ب ربود الرمح ن عبد‬
‫شوي بعد و ال أحل ني سواء أبعرفه ص رييم : بعصبيه غيدا‬
‫بتعرفينه أكيد : الرمح ن عبد‬
‫ورحي ين وشو قلي أبعرفه أكيد كنت إذا طيب : غيدا‬
‫مفاجأه : الرمح ن عبد‬
‫باي يا هلل أوكيه : غيدا‬
‫بايات : الرمح ن عبد‬
‫اجل رس ويرن إ ال‬
‫م ني : ا هلل عبد‬
‫أنا : رشا‬
‫ااوواااااااااا : الباب يفتح وهو ا هلل عبد‬
‫فيك وش خ ري : رشا‬
‫عجيب لبسك : ا هلل عبد‬
‫حلو و ال عجيب : رشا‬
‫وحلو عجيب : ا هلل عبد‬
‫العجيبه عيونك أنت إ ال : رشا‬
‫فوق غيود : ا هلل عبد‬
‫هل ا أبرقى أوكيه : رشا‬
‫الرمس ه على متداخل القراصنه رمس ة وفيها أسود لوهن ا كت بلوزه بسه ال رشا كانت‬
‫أمح ر لون‬
‫وصاير البلوزه نفس شعر ربطه والب سه طويل البنطلون على وبوت جنز وبنطلون‬
‫جـــــــــــــــنــــــــــــان األ سود اللون عليها‬
‫هاي :غيدا غرفة تدخل وهي رشا‬
‫وااااااااااو : عيوهن ا فاحت ه وهي غيدا‬
‫شكلي حلو : بغرور رشا‬
‫خي بل : غيدا‬
‫وأجنن أخبل دا مي أنا أص ال : الغرور وبنفس رجل على رجل وحت ط جت لس وهي رشا‬
‫جت رب ني لو رايك وش جــــــنـــــــــان بالبناطيل شكلك كان إذا رشا : غيدا‬
‫البنطلون الب سه إ ال شفتك حب ياتي ما فستان أو تيور تلبس ني‬
‫أبيها ما لك والفسات ني التيورات خم ليه : أظافرها تناظر وهي رشا‬
‫ضايع معك الك الم أص ال : غيدا‬
‫تدرين توك : برود بنظرة غيدا ظرتنا وهي رشا‬
‫طلب منك أبطلب رشا أقول : غيدا‬
‫أمري : رشا‬
‫اليوم جاين ودحوم أهو ليش منه وتعرف ني العزيز عبد على تدق ني أبيك : غيدا‬
‫) العزيز عبد على وتدق ( ال ليش : رشا‬
‫زنق امل تصل من شاف ويوم جواله ويرن إ ال ب الستيشن يلعب جالس كان العزيز عبد (‬
‫) الفرحه من مكانه من‬
‫وروحه العزيز عبد بقلب وغ ال ه ال : العزيز عبد‬
‫أهل ني : رشا‬
‫أخبارك وش كيفك : العزيز عبد‬
‫هلل احل مد مت ام : رشا‬  ‫وأنت‬
‫هلل احل مد : العزيز عبد‬
‫عزيز أقول : رشا‬
‫أمرى عزيز عيون : عزيز على قل يب ياويل نفسه فيى عبدالعزيز‬
‫غيدا بيت ىف اليوم جاين الرمح ن وعبد أنت ليش أسألك أبي : رشا‬
‫رشا : ال و ال أقوهل ا م رتدد العزيز عبد‬
‫ه ال : رشا‬
‫لغيدا تقول ني ال بس أبقولك : العزيز عبد‬
‫أبشر : لغيدا خبث بنظرة رشا‬
‫غيدا خي طب ي يب الرمح ن عبد عشان بنجي أحنا : العزيز عبد‬
‫نعم : ومستغربه منصدمه رشا‬
‫فيك وش حالك ا هلل أنعم : العزيز عبد‬
‫بتخطبوهن ا : غيدا غرفة من وتطلع تقوم وهى رشا‬
‫مستغربه فيك وش أيه : العزيز عبد‬
‫غيدا شكل أخت يل قادره مو بس مستغربه مو ال : رشا‬
‫الرمح ن عبد شكل أخت يل أقدر ما أنا و ال : العزيز عبد‬
‫فله واي : رشا‬
‫رشا : العزيز عبد‬
‫ه ال : رشا‬
‫لناعقبا : العزيز عبد‬
‫عقبالنا : حب ياء رشا‬
‫قصدك وش أفهم مم كن : بفرحه العزيز عبد‬
‫بيتزوج منا أحد يف أكيد كتب ا هلل إذا يع ين : رشا‬
‫مي كن صح أيه : أمل خب يبة العزيز عبد‬
‫أكيد مي كن مو : رشا‬
‫شي على تامرين : العزيز عبد‬
‫س المتك : رشا‬
‫س الم يت هت مك : العزيز عبد‬
‫أكيد : رشا‬
‫باي : يزالعز عبد‬
‫بايات : رشا‬
‫) فيها أمله خيبة على يصفقها عشان قدامه تكون رشا أن وده كان العزيز عبد (‬
‫يل ماقال : الغرفه تدخل وهي رشا‬
‫الغرفه من طلع يت ليش طيب : غيدا‬
‫كذا بس : رشا‬
‫يل تقول ني تب ني ما بس قالك أنه أدري : غيدا‬
‫قال م ني ال : رشا‬
‫أعرفه راح شوي بعد رفهأع أبي ما خ الص : غيدا‬
‫عليها أسلم عشان أمك وين غيود أقول : رشا‬
‫هل ا نروح خلينا أمشي : غيدا‬
‫يا هلل : الباب تفتح وهي رشا‬
‫غيدا أم غرفة إ ىل ومشو‬
‫ماماتي : الباب تطق وهى غيدا‬
‫ماماتك عيون يا أدخلي : غيدا أم‬
‫عليك تسلم ت يب رشا ماما : الباب تفتح وهى غيدا‬
‫وشطانتها هل ا مشتاقه تدخل خليها وينها : اغيد أم‬
‫هايات : ودخلت مبتسمه وهي رشا‬
‫بالقاطعه وغ ال ه ال : وحضنتها مل ها جت غيدا أم‬
‫الح قه أني ياماما أمت ىن كنت قد وش يا هلل غيدا أم حضنتها يوم تصيح ودها رشا (‬
‫) عليك‬
‫مشاغل الدنيا خال يت يا ليش مع : رشا‬
‫معك الدنيا أخبار وش أخبارك وش : حضنها من رشا توخر وهي غيدا أم‬
‫مت ام : عنها غصب دموعها نزلت رشا‬
‫ياماما فيك وش : غيدا أم‬
‫أمي با يل على جت بس ال : رشا‬
‫بنلحقها مص رينا : غيدا أم‬
‫هالك الم تقول ني ال : رشا‬
‫أبوك أخبار وش ماقلتيلي ياحل لوه طيب : غيدا أم‬
‫مت ام : بضيق رشا‬
‫رشا الدبه جت يوم نسيتي ين كنك ماماتي ها : اجل و طفتل حت اول غيدا‬
‫عينك يف دبه : رشا‬
‫وياها أن يت تطاقون ال : غيدا أم‬
‫تقول وش ماتسمع ني : رشا‬
‫فيك تنشبها أهن ا حت اول بس الدبه أهي غيدا إل ن : غيدا أم‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههه : رشا‬
‫يقهرش أنا مودوبه أنا وا هلل مامي : غيدا‬
‫يسار وأنت مي ني الرشاقه ههههههه : رشا‬
‫أبوك عند بيجون رجال يف قهوه بأسوي حت ت بأنزل احل ني أنا : غيدا أم‬
‫مساعده تب ني : غيدا‬
‫قل يب يا ال : غيدا أم‬
‫غيود : رشا‬
‫نعم : غيدا‬
‫إيش عشان جاين تتوقع ني وش : رشا‬
‫امل الس بيطلعه بالقدر اللي : غيدا‬
‫قلتيها : رشا‬



‫يف (‬   ‫) أمريكا‬


‫زياد‬   ‫الغرفه من وطلع وجهه وغسل احل مام ودخل النوم من قا مي توه‬
‫زياد‬   ‫وليد فيصل فيصل : عا يل وبصوت ويسار مي ني يلتفت‬
‫زياد‬   ‫راحو وين أثر ماهل م غريبه:‬
‫ودخل‬   ‫على ودق مقفل اجل وال ولقى فيصل على دق لقاه ويوم جواله يدور الغرفه‬
‫وليد‬   ‫فلمق اجل وال ولقى‬
‫زياد‬   ‫جواالهت م مقفل ني عندهم وش غريبه :‬
‫ني وين يا هلل : زياد الق اهم و ال هل ا يروحون دا مي اللي ل ألماكن زياد وراح‬   ‫أحل‬
‫ألقاهم‬
‫وأساهل م أروح خلو ىن أقول البنات مع ألقاهم تتوقعون‬
‫الباب فتحت ليان : اجل رس وضرب البنات شقة مل راح زياد‬
‫) لتحت فوق من ليان ويناظر ( ااوواااااا : عيونه فاتح وهو زياد‬
‫نعم : ليان‬
‫عيونه فاتح بس يتكلم موقادر زياد‬
‫نعم : بعصبيه ليان‬
‫ها : مفهي زياد‬
‫موصاحي أنت ال : ليان‬
‫شفتيهم كن يت إذا ووليد فيصل عن أسأل جاي كنت بس ال : زياد‬
‫تناظر لون وش تعلم ثانيه ومره شفتهم ما ال : ليان‬
‫نص إ ىل روب الب سه وأنت الباب فاحت ه اللي أنت ذنبك ذن يب مو وا هلل : زياد‬
‫تلبسينها الز م اللي امل البس وش تعلمي ثانيه مره الركبه‬
‫زياد قاله اللي الك الم من وجهها طاح ليان‬
‫) ومشى ( باي يا هلل : ظهره يعطيها وهو زياد‬
‫ألوري ك وا هلل زيادوه يا زين : ليان‬
‫الباب عند اللي م ني : بيان‬
‫زياد : ان يل‬
‫ي يب وش : بيان‬
‫عنه أدري ما : ليان‬
‫الباب فاحت ه اللي وأنت ماتدرين لون وش : بيان‬
‫أسأليه روحي أدري ما : بعصبيه ليان‬
‫معصبه فيك وش هدي طيب : بيان‬
‫النتايج بكرا أن تنس ني ال أنام أبي أنا بس عصبت ما : ليان‬
‫ينسي يوم وهو : بيان‬
‫خ ري على ينتصبح يا هلل أوكيه : ليان‬
‫أهله من وأنت: بيان‬
‫ونامت راسها وحطت الغرفه ليان ودخلت‬
‫نامي ني زمان من ورنيم أر مي أما نامت مث شوي جلست بيان أما‬
‫مقفله ويلقاها ووليد فيصل جوال على يدق زياد‬
‫جواالهت م مقفل ني وليش له راحوا وين هاذو يل ياربيه : زياد‬


‫يف (‬   ‫) الفندق‬


‫فيصل‬   ‫:‬   ‫جنونه بيجن زياد أتوقع وليد قولأ‬
‫وليد‬   ‫:‬   ‫يستاهل أحسن‬
‫فيصل‬   ‫:‬   ‫شي فينا صار أنه حي سب أخاف عليه أدق ودي وا هلل‬
‫وليد‬   ‫:‬   ‫وا هلل ال‬
‫فيصل‬   ‫:‬   ‫جواالت نا مقفل ني وبعد ال له مانقول دون من طلعنا يع ين وا هلل‬
‫وليد‬   ‫:‬   ‫الشقه نروح بس خلنا صادق أنك وا هلل‬
‫فيصل‬   ‫:‬   ‫يا هلل‬


‫يف (‬   ‫) قهالش‬


‫وشغل وجلس راح ينتظرهم وهو مل أل ني ينتظر ومره يدق مره جاي رايح زياد كان‬
‫دي الديفي‬
‫عليكم الس الم : يدخلون وهم ووليد فيصل‬
‫كنتوا وين وأخ ريا : الفرحه من مكانه من قام زياد‬
‫النتيجه نستلم ما بعد إ ال هنا جن ى راح ما أننا على شقه مستاجرين كنا : فيصل‬
‫زياد‬   ‫عندكم وش :‬
‫فيصل‬   ‫طاوع ين ما قل يب بس بك هن بل ن يب كنا :‬
‫زياد‬   ‫ياشيخ ال:‬
‫وليد‬   ‫أكل معي ي يب م ني جوعان أنا شباب أقول :‬
‫زياد‬   ‫فاضي أنك وا هلل : وفيصل‬
‫وليد‬   ‫اهل واش أحب ما أنا تعرفوني معكم أطاق أسوي تبوني وش :‬
‫زياد‬   ‫حساس ليش : بأستهزاء‬
‫وليد‬   ‫مسا مل إنسان أنا الب س :‬
‫فيصل‬   ‫امل سامل ني على ياعي ين :‬
‫وليد‬   ‫لكم أزين نومو روحو النتايج بكرى ترى وياه أنت أقول :‬
‫زياد‬   ‫قا مي توني نفسي عن أنا :‬
‫فيصل‬   ‫أقوم عشان أنام بأروح أنا :‬
‫وليد‬   ‫وأنام بأكل أنا :‬
‫زياد‬   ‫نوموا روحوا يا هلل :‬
‫فيصل‬   ‫خ ري على تصبح : ووليد‬
‫زياد‬   ‫أهله من وأنتوا :‬
‫فيصل‬   ‫مانام لذالك قا مي توه فكان زياد أما ينومون راحوا وليدو‬



‫يف (‬   ‫) غيدا بيت‬



‫داخل ني توهم الرمح ن وعبد العزيز عبد كانو‬
‫وغ ال ه ال : غيدا أبو‬
‫فيك ه ال : الرمح ن وعبد عبدالعزيز‬
‫ا هلل حياكم تفضلو : غيدا أبو‬
‫فضلك زاد : الرمح ن عبد‬
‫القهوه أجيب أبروح أذنكم عن : غيدا أبو‬
‫راحتك خذ : العزيز عبد‬
‫بدا يل تكلم أنت خايف أنا العزيز عبد : الرمح ن عبد‬
‫العروس أنك لو : العزيز عبد‬
‫جاء تراه أسكت أسكت : الرمح ن عبد‬
‫طيب : العزيز عبد‬
‫جانا من ا هلل حيا : غيدا أبو‬
‫) هدوء حل ظة ومرت الرمح ن وعبد العزيز لعبد القهوه صب غيدا أبو (‬
‫بكرمك طامع ني أحنا عبدا هلل أبو يا جايينك أحنا وا هلل : العزيز عبد‬
‫أمروا : غيدا أبو‬
‫مب وافقتك بكرم طامع ني أحنا وا هلل : العزيز عبد‬
‫إيش يف : غيدا أبو‬
‫منك القرب يف : غيدا أبو على لف مث لعبدالرمح ن يلتفت العزيز عبد‬
‫غيدا باله على وجاء أبتسم غيدا أبو‬
‫هلل سنة على لعبدالرمح ن غيدا ناخذ ن يب العمر ياطويل أحنا : العزيز عبد‬   ‫ا‬
‫ورسوله‬
‫وعبدا هلل غيدا مث ا هلل إ ال ما يل أن تعرفوفون أنتو طيب : غيدا أبو‬
‫أيه : الرمح ن عبد‬
‫شى كل عنك أعرف الز م كذا عشان : غيدا أبو‬
‫أجاوبك وأنا أسأل لك حي ق : الرمح ن عبد‬
‫تشتغل أنت : غيدا أبو‬
‫أيه : رمح نال عبد‬
‫وين : غيدا أبو‬
‫األت صاال ت شركة ىف : الرمح ن عبد‬
‫شهادتك وش طيب : غيدا أبو‬
‫كمبيوتر : الرمح ن عبد‬
‫معك جو ما ليش أهلك وين العمر طويل يا طيب حلو : غيدا أبو‬
‫توفوا أهلي أن وا هلل : الرمح ن عبد‬
‫خال و ال عم طيب : غيدا أبو‬
‫شي و ال عنهم أعرف ما بعيد من أقارب إ ال ماعندي : الرمح ن عبد‬
‫لعبه مو زواج هذا تعرف بس بالغال ني ذكرتك كنت أن ليش مع : غيدا أبو‬
‫راحتك خذ عادى ال : الرمح ن عبد‬
‫امل وافقه بعد الثانيه واألم ور أتفقنا أجل خ الص : غيدا أبو‬
‫بتكلم ين لون وش بس أتفقنا : الرمح ن عبد‬
‫يلع تدق يوم عندي رقمك أنا : غيدا أبو‬
‫خ الص : الرمح ن عبد‬
‫نستأذن أجل يا هلل أتفقنا كذا أحنا : العزيز عبد‬
‫بدري الناس تو وين : غيدا أبو‬
‫مشاغل عندي وا هلل بس عمرك من بدري : العزيز عبد‬
‫الس المه مع يا هلل : غيدا أبو‬
‫الس المه مع : الرمح ن وعبد عبدالعزيز‬
‫) البيت من وطلعو (‬
‫ترفض تتوقع : الرمح ن عبد‬
‫ويرفض الرمح ن عبد حي صله أللي م ني : العزيز عبد‬
‫يالغا يل تسلم : الرمح ن عبد‬
‫تصدق ال عاد : العزيز عبد‬
‫جوك يف مو أنا بس أسكت أقول : الرمح ن عبد‬
‫باألوال د وتفكر بالغال ني تفكر أكيد جوي يف مو إيه : العزيز عبد‬
‫أبو وأص ري عاد : بفرحه الرمح ن عبد‬
‫با حلم بعدين توافق أهن ا أحلم احل ني أقول : حي طم ي يب العزيز عبد‬
‫ألوال د‬
‫ساكت وأنت زينك يا صدق : الرمح ن عبد‬
‫لك أحسن السياره أركب أقول : العزيز عبد‬
‫بأحقرك كذا عشان امل صران يقطع احل قران : يركب وهو الرمح ن عبد‬


‫ىف (‬   ‫) غيدا بيت‬

‫ا هلل عبد وأم وغيدا رشا يهاف ولقى الصاله ودخل اجمل لس من ا هلل عبد أبو طلع‬
‫ك ربنا ا هلل عبد يأم وأخ ريا : ا هلل عبد أل م بأبتسامه ا هلل عبد أبو‬
‫أحل ني صغركم من : تضحك وهي رشا‬
‫يامرحبا يامرحبا عندنا رشا أوه : ا هلل عبد أبو‬
‫) أبوها مثل ا هلل عبد تعت ربأبو رشا طبعا( فيك مرحبا : رشا‬
‫منك نفتك عروس صرتي أخ رياو غيدا : بأبتسامه ا هلل عبد أبو‬
‫!!؟؟ نعم : واأل ستغراب التعجب وع المه غيدا‬
‫منك نفتك عشان تزوج يت وأخ ريا أقول حالك ا هلل أنعم : بستهبال ا هلل عبد أبو‬
‫طول على الوجه يف الكلمه تنطل أسلوب ماعندك فيك وش أنت : ا هلل عبد أم‬
‫قدامنا كذا مو وتقوهل ا البنت تاخذ أنك امل فروض‬
‫غريب أحد ما يف : ويسار مي ني يلتفت وهو ا هلل عبد أبو‬
‫برقى أنا أذنكم عن : تتهرب وهي غيدا‬
‫منحرجه وهي البنت وناس ني تتهاوشون قاعدين كذا أرحت توا : رشا‬
‫تنحرج العروس أن نسيت أو : ا هلل عبد أبو‬
‫امل وضوع وقلها مل ها رح تنكت تعرف وا هلل ال : بعصبيه ا هلل عبد أم‬
‫بنتها خي طب جاي اللي من تسأل ما أم أشوف مره أول : لهال عبد أبو‬
‫البنت رأي شي أهم أعرف أني داعي ماله : ا هلل عبد أم‬
‫هل ا بروح يله : فوق يرقى وهو ا هلل عبد أبو‬
‫تروح مابغيت وأخ ريا : رشا‬
‫يف (‬   ‫) غيدا غرفه‬


‫الباب أفتحي غيود باباتي : الباب يطق وهو ا هلل عبد أبو‬
‫بغيت وش : الباب تفتح وهي غيدا‬
‫حت ت قلته اللي امل وضوع معاك أكمل بغيت : بأبتسامه ا هلل عبد أبو‬
‫أمس عك أنا كمل : راسها ومنزله سريره فوق جت لس وهي غيدا‬
‫كانو اللي أن يابابا تعرف ني : جديه وبنظره جنبها جي لس وهو ا هلل عبد أبو‬
‫م ين وشارينك يبغونك اليوم جاي ني‬
‫أهـ : حب يا غيدا‬
‫كن يت إذا أسئلك مل ا كلمه ماعطيتهم ياحلوه تعرف ني عاد : حب نان ا هلل عبد أبو‬
‫وعيال زوج مسؤوليه وتتحمل ني بيت تفتح ني قادره‬
‫أهـ : غيدا‬
‫م ىت تفكرين خب ليك أنا عاد يابابا يله : السرير من يقوم وهو ا هلل عبد أبو‬
‫عنه أسئل أروح عشان قوليلي اجل واب مالقي يت‬
‫ا هلل أنشاء : حب يا غيدا‬
‫حبيب يت زين فكري : الباب يفتح وهو ا هلل عبد أبو‬
‫؟؟ قوليلي صار وش ها : ا هلل عبد أبو ماطلع بعد تدخل وهي رشا‬
‫ــــــــــــــ : غيدا‬
‫صار وش قوليلي فيك وش غيود : رشا‬
‫خطب ين العزيز عبد أن أصدق مأقدر رشا : الفرح دموع عيوهن ا و يف غيدا‬
‫يـشل : بستغراب رشا‬
‫لو الرمح ن عبد له قلت أحبك أنا غيدا دحوم قا يل األي ام من يوم يف أل ن : غيدا‬
‫كنت لو له قلت ليش هو قال أبدا جدي مو أنسان أص ال أنت علي تلعب ال مس حت‬
‫وخطب ين تعال صدق حت ب ين‬
‫يل ماقل يت وليش الك الم هذا صاير م ىت ياعي ين : بستغراب رشا‬
‫ماقلتيلي وأن يت زيزالع عبد يقولك يوم مثلك : غيدا‬
‫؟؟ عرف يت شلون : بصدمه رشا‬
‫وبس عرفت : بأبتسامه غيدا‬
‫عرف يت شلون جد ال : جب ديه رشا‬
‫الرمح ن عبد وأن العزيز عبد صديق الرمح ن عبد أن ماتدرين ياغبيه : خب بث غيدا‬
‫يل يقوله شي كل‬
‫با يل عن راحت أهـ : رشا‬
‫غبيه أنك شف يت : غيدا‬
‫دحوم على افقهمو العموم على : رشا‬
‫يرجعه لك وجاء قلبك أخذ أحد يف لو سؤال بسألك : قلبها على تأشر وهي غيدا‬
‫ال بتقول ني‬
‫عليك مافهمت يل وضحي قلبك الرمح ن عبد يع ين ليش : رشا‬
‫قل يب يسلملي جاء وأحل ني قل يب أخذ الرمح ن عبد شفت يوم أني يع ين : غيدا‬
‫معه وياخذني‬
‫كياخذ وين طيـب : بستغراب رشا‬
‫يل يرجع مص ريه بس يروح واحد بيت يف وياه أنا بص ري يع ين أوهـ : بطفش غيدا‬
‫شي مافهمت أني مع أهـ : رشا‬
‫حب وجه وجهك أن يت أص ال أقول و ال بتعرف ني حبي يت إذا : غيدا‬
‫أل صحابه احل ب خم ليه : رشا‬
‫أل صحابه احل ب خلي حلو : غيدا‬


‫يف (‬   ‫) ل ني غرفه وبالتحديد العزيز عبد بيت‬


‫بسابع نامي ه ل ني ولقت األن وار فتحت بارد ماي جيك ومعاها الغرفه تدخل وهي ر مي‬
‫ههعععع : شكلها تتخيل وهي وضحكت نومه‬
‫ل ني بوجه امل ويه وكبت‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫ياخذ ا هلل هــ : وتشهق مرتاعه وهي تقوم‬
‫مي‬   ‫ر‬   ‫البطه تقوليلي يوم تذكري هههههههاي :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫ياحيوانه ياخذك ا هلل : وبعصبيه الوساده ترمي وهي‬
‫مي‬   ‫ر‬   ‫ميته ميته أنا أص ال : الغرفه من تطلع وهي‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫بكره قبل اليوم ا هلل أنشاء :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫تزاعقون فيكم وش : الغرفه تدخل وهي‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫بارده مويه علي كابه ل ني احل يوانه :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫فله أهن ا وا هلل بليسها يقطع ا هلل ههه : تضحك‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫فله ل يتماق كان فيك لوهن ا فله وش :‬


‫يف (‬      ‫) الصاله‬


‫هههههههههاي : تضحك بالصاله جالسه ر مي كانت‬
‫هلل احل مد : يدخل وهو العزيز عبد‬   ‫أهن بل يت فيك وش‬
‫ل ني على بارده موية كبيت تو فاتك : رجل على رجل حت ط وهي ر مي‬
‫؟؟ ل ني سوت وش فله أنك وا هلل ههههاي : العزيز عبد‬
‫بامل وت علي دعت : ر مي‬
‫ا هلل أنشاء عمرطويل بعد : العزيز عبد‬
‫من وت راح كلنا بس قص ري أو طويل عمر بعد مي كن : ر مي‬
‫طويل عمر بعد ا هلل أنشاء بس من وت راح كلنا صح أيه : العزيز عبد‬
‫ا هلل أنشاء : ر مي‬
‫مادري يت ر مي أقول : جي لس وهو العزيز عبد‬
‫عنه مادريت اللي وشو : ر مي‬
‫طبخ دحوم اليوم : العزيز عبد‬
‫أحــــلــــف : بستغراب ر مي‬
‫عليك بلعب يع ين وا هلل : العزيز عبد‬
‫خطب من : ر مي‬
‫غيدا : العزيز عبد‬
‫رشا صديقه عرفتها أهـ غيدا غيدا : تتذكر وهي ر مي‬
‫رشا صديقه أيوهـ : العزيز عبد‬
‫زيزو هاي : الدرج من ينزلون وهم ود مي ل ني‬
‫هايات : العزيز عبد‬
‫خطب دحوم مركمع نصف فاتكم : ر مي‬
‫أحلفي : د مي‬
‫بشت الب س شكله أتصور مأقدر واو : ل ني‬
‫غيدا وبيزف بشت بيلبس شفتوا عاد ال : العزيز عبد‬
‫ريان امل تصل وكان ل ني جوال رن وفجأه‬
‫أذنكم عن : بأرتباك ل ني‬
‫عندها وش : العزيز عبد‬
‫داقه صديقتها : د مي‬
‫الرقم فتشا يوم أرتبكت وراها طيب : شاك العزيز عبد‬
‫تتوهم مي كن مارتبكت : د مي‬
‫مأتوهم حبيب يت ال : يقوم وهو العزيز عبد‬


‫يف (‬      ‫) ل ني غرفه‬


‫ل ني‬     ‫الباب ينفتح وفجـأه ريان وتكلم جو داخله وهي‬
‫عبد‬      ‫ل ني : حاده بنظره العزيز‬
‫ل ني‬     ‫نعم : بأرتباك‬
‫عبد‬      ‫؟؟ تكلم ني من : العزيز‬
‫ديق يتص : ريان بوجه اخل ط تصكر وهي ل ني‬
‫مرتبكه ليش طيب صديقتك : العزيز عبد‬
‫تتوهم مي كن شي و ال مارتبكت : ل ني‬
‫جوالك عطي ين أوكيه أتوهم : بعصبيه العزيز عبد‬
‫نعم : خب وف ل ني‬
‫جوالك عطي ين : وعصبيه أخته على بغ ريه العزيز عبد‬
‫في ين شاك : دموع عيوهن ا من تنزل وهي ل ني‬
‫األرت باك ليش بس شك مسأله مو ال : العزيز عبد‬
‫تتوهم أنت مي كن مارتبكت : ل ني‬
‫الدموع هاي ب الش ياقل يب خ الص : دموعها ومي سح ل ني عند من يقرب وهو العزيز عبد‬
‫ـــــــــــــــــ : ل ني‬
‫اللي ياخذ ا هلل : السرير على ويرميه ل ني يد من اجل وال يسحب وهو العزيز عبد‬
‫أم ني قو يل تنزل ل ني دموع من دمعه وخلى قو يل اجل وال أخ رتع‬
‫أم ني : دموعها مت سح وهي بأرتباك ل ني‬
‫أمك مثل أنا مو ياقل يب ل ني : جنبه وجلسها مسكها العزيز عبد‬
‫دني يت وكل وأهلي أبوي أنت بس أمي مو أنت : ل ني‬
‫؟؟ أمها صديقه تكون البنوته مو ياماما طيب : حنان بنظره العزيز عبد‬
‫أهـ : راسها هت ز وهي ل ني‬
‫بالصراحه تكلم ني كن يت من وقوليلي صديقتك أعت ربي ين : زالعزي عبد‬
‫ـــــــــ أكلم : وتناظره بعض يف أصابعها تشبك وهي وأرتباك خب وف ل ني‬
‫؟؟ م ني : حب نان العزيز عبد‬
‫أكلممم : بأرتباك ل ني‬
‫؟؟ م ني تكلم ني : ص رب ونفاذ حب نان العزيز عبد‬
‫علي ماتعصب وعد : وتصيح حب ضنه تطيح وهي ل ني‬
‫وعد : وحب نان حضنه من ويرفعها بامل وضوع شاك وهو العزيز عبد‬
‫ريان : وأرتباك وخوف ب رتدد ل ني‬
‫ريان من : نفس وياخذ داخله يف عصبيته يكتم وهو العزيز عبد‬
‫قريب عما خطي يب : ل ني‬
‫ا هلل أنشاء وم ىت : ال ربود مي ثل العزيز عبد‬
‫ا هلل أنشاء قريب : بثقه ل ني‬
‫عليكم يلعب مي كن صادق خب طبك قال من كل مو ياحبيب يت يال ني : العزيز عبد‬
‫علي مايلعب ال : زايده بثقه ل ني‬
‫الزايده الثقه وليش : العزيز عبد‬
‫أصدقه ماتبي ين شلون عشاني أهله حت دى : ل ني‬
‫النهايه إ ىل البدايه من القصه تقوليلي مم كن ياحلوه طيب : بعصبيه العزيز عبد‬
‫علينا وتعطلت ود مي أنا السوبرماركت راحي ه نتك امل رات من مره يف : ل ني‬
‫وقفت وفجأه السياره يف وش أناظر ود مي أنا ونزلت الطريق نصف يف ووقفت السياره‬
‫ريان سياره هي اللي سياره‬
‫بأخ القه معجبه كنت بالبدايه أنا يساعدنا ونزل‬
‫أهـ : العزيز عبد‬
‫ماركت السوبر يف نتك تقريبا أسبوع وبعد بس الم اليوم مر عاد بعدين : ل ني‬
‫عليه وتعرفت وساعدني هو وجاء م ين األغ راض وطاحت بعربيته صدمت فجأه أمت شى‬
‫أكلمه وأمن ا هذا يومك وأ ال‬
‫عشانك أهله حت ى شلون طيب : حاده بنظره العزيز عبد‬
‫من مو ألهن ا أنساها له قالوا ع ين ألهل ه قال امل رات من مره ألن ه : ل ني‬
‫مستوانا من وحده يف وفكر فيها تفكر و ال حت ت اوأحن فوق مستواها مستوانا‬
‫عننا يفرقه وش ليه : العزيز عبد‬
‫مقبوله أو ضعيفه امل اديه حالته : ل ني‬
‫يتحدى راح حي بك كان أذا أتركيه مس ح يت لو ياقل يب بس : بعصبيه العزيز عبد‬
‫شانك على الدنياء‬
‫أوكيه : ل ني‬
‫وعد : جاده وبنظره حب نان العزيز عبد‬
‫وعد : قهبث ل ني‬
‫أتفقنا أوكيه : بأبتسامه العزيز عبد‬
‫أتفقنا : ل ني‬
‫طالع أنا يله : يوقف وهو العزيز عبد‬
‫نفسك على أنتبه أوكيه : ل ني‬


‫يف (‬   ‫) غرفتها وبالتحديد رشا بيت‬


‫جواهل ا يرن وفجأه السرير على منسدحه رشا كانت‬
‫هاي : بأبتسامه رشا‬
‫هالصوت ىعل قل يب ياويل : العزيز عبد‬
‫أهل ني : رشا‬
‫وتنقي ط يب أربع ث الث أهل ني مو : العزيز عبد‬
‫هن ايه ما ال إ ىل أبغى : رشا‬
‫مانع ماعندي بكره ل ني اليوم من أعدلك يالغاليه تب ني لو : العزيز عبد‬
‫أتعبك مأبغى داعي ماله : رشا‬
‫يتعبوني مايبون اللي فديت يناس : وحنون ناعم بصوت العزيز عبد‬
‫زيزو قولأ : رشا‬
‫أمري ودنيته وقلبه وروحه عيونه : العزيز عبد‬
‫فيه وينك : رشا‬
‫بقربك أحس عشان بيتك عند أدور : العزيز عبد‬
‫ماجت ي ليه طيب : حب ياء رشا‬
‫أفتحي الباب عند أنا طيب: العزيز عبد‬
‫كيوت وصايره جب امه الب سه أهن ا ونست السرير من نطت رشا‬
‫تفضل : فسن وتاخذ الباب تفتح وهي رشا‬
‫بنوته شكلك صاير أنا أموت واي : تفحص بنظره و الصاله يدخل العزيزوهو عبد‬
‫كيوت‬
‫تشرب حت ب وش : وتبتسم العزيز عبد عند جب امه الب سه أهن ا تتذكر رشا‬
‫ثلج مع بيبسي : العزيز عبد‬
‫عيوني من : بأبتسامه رشا‬
‫عيونك يل تسلم : العزيز عبد‬
‫الثلج وطلعت الفريزر وفتحت البيبسي وطلعت الج هالث وفتحت امل طبخ دخلت رشا‬
‫وسرحت البيبسي عليه وصبت الثلج داخلها وحطت كاس ني وجابت‬
‫ياهــوهــ : يدخل وهو العزيز عبد‬
‫ها : بب الهه رشا‬
‫البيبسي تكبب : بأبتسامه العزيز عبد‬
‫صح أوهـ : رشا‬
‫به يته ىن عقلك ماخذ اللي : العزيز عبد‬
‫) عقلي ماخذ اللي أنت أنك ماتدري ايهه ( نفسها يف رشا‬
‫بأحد أفكر ماكنت سرحانه شوي كنت : رشا‬
‫واضح : تذوب وبنظره الكاس يسحب وهو العزيز عبد‬
‫) هالولد بيجن ين ويعه ( نفسها يف رشا‬
‫ثانيه مره تسرح ني ال أح رتيك يله : الباب عند من عليها يطل وهو العزيز عبد‬
‫جايه يله : البيبسي تاخذ وهي رشا‬
‫اليوم احل لوه أخبار وش ها : العزيز عبد‬
‫أخبارك وش أنت مت ام : رشا‬
‫خب ري دامك خب ري : العزيز عبد‬
‫؟؟ ول ني ور مي ود مي نواف أخبار وش : رشا‬
‫ا هلل على خليها آهــ : يتنهد العزيز عبد‬
‫اآل ه من س المتك : ماحت س دون من رشا‬
‫عيديها : منها وقرب رشا قالته اللي قاعديستوعب العزيز عبد‬
‫أعيد وش : بأنكار رشا‬
‫قلتيه اللي : العزيز عبد‬
‫شي و ال خ الص قلت : بأبنسامه رشا‬
‫أتوهم مي ك ين : مكانه يرجع وهو العزيز عبد‬
‫فيك وش طيب : رشا‬
‫صعب شي واأل ب األ م بدور القيام مسؤوليه تعرف ني : العزيز عبد‬
‫بزياده الدور هب ذا قا مي أنك أالح ظ بس يعينك ا هلل أهـ : رشا‬
‫سوالف عندك صدري أوسع أناجاي عالعموم يع ني ا هلل : العزيز عبد‬
‫شي ماعندي : رشا‬
‫لك قلته اللي بامل وضوع فكرتي ياقل يب رشا : منها يقرب وهو العزيز عبد‬
‫موضوع أي : بنكران رشا‬
‫رشا عليك ماتليق اللي تصرفاتك حركاتك موضوع : جلسته يعدل وهو العزيز عبد‬
‫بامل رايه شكلك شو يف يياقلب‬
‫برقتك بنوته أنك الناس لكل تبين ني ماحت اول ني ليش حلوه أن يت قد شلون شو يف‬
‫ودالل ك ونعومتك‬
‫ـــــــــــــ : رشا‬
‫وألبسي فسات ني ألبسي عندك غ الة يل كان أن تكف ني رشا : ترجي بنظره العزيز عبد‬
‫عشاني بليييز ا هلل تيورات‬
‫أفكر : شديد وب ربود بأبتسامه رشا‬
‫أستأذن أنا إأذنك عن يله : وبعصبيه برودها مايذحب ه عشان قام العزيز عبد‬
‫( ياقهرهم خ ري على تصبح ني أقولك نسيت أوه : الباب يفتح وهو العزيز عبد‬
‫) بستهزاء‬
‫األ سباب أتفه على يعصب صاير سويت وش أنا عصب هذا ليش أحل ني : بستغراب رشا‬
‫بس شكلي خت يل فسات ني ألبسي قال أيش قال‬




‫نفســــي أذلــــ خياليه األح ساسـ روايه ـم الك رومنسيه احل ـــب عشــان ¸?‬
‫¸?¸‬

‫_________________‬

‫ـالرابعـ ـالبارت‬
‫_________________‬



‫يف (‬   ‫) العزيز عبد سياره‬


‫ين هذي : السياره بسرعه يزيد وهو العزيز عبد‬     ‫أحبها أسوي وش بس ب ربودها بتذحب‬
‫أحبها ياناس‬



‫يف (‬   ‫) فيصل غرفه وبالتحديد أمريكيا‬



‫زياد‬   ‫فيصل فيصل : فيصل يقوم وهو‬
‫فيصل‬   ‫ها : نفس دون من‬
‫زياد‬   ‫النتيجه نشوف نروح ن يب بسرعه قم يله ك‬
‫فيصل‬   ‫وليد قوم رح قمت يله : يقوم وهو‬
‫النتيجه على متحمس ألن ي أخلص بسرعه : يطلع وهو زياد‬



‫يف (‬    ‫) وليد غرفه‬



‫زياد‬    ‫قم يله وليد وليد :‬
‫وليد‬    ‫بره أطلع طيب طيب :‬
‫زياد‬    ‫علي أخلصوا بسرعه يله : يطلع وهو‬
‫زياد‬    ‫مث دقايق مخ س ومرت خي لصون مل ا بالصاله حي رتيهم جالس‬   ‫وراحو طلعوا‬
‫امعه‬    ‫اجل‬

‫يف (‬    ‫) اجل امعه‬


‫زياد‬    ‫خايف أنا :‬
‫فيصل‬    ‫أكثر وأنا :‬
‫دو يل‬   ‫أحسن مو نتيجته يشوف يروح منا واحد كل و نتفرق لو رايكم وش شباب أقول :‬
‫زياد‬    ‫أحسن وا هلل أيه :‬
‫فيصل‬    ‫حل ا يل أروح خايف أنا ال :‬
‫وليد‬    ‫يابابا ليش :‬
‫فيصل‬    ‫يبابا تنادي ين عيالك أصغر أنا مو خ ري :‬
‫وليد‬    ‫خايف ليش طيب :‬
‫فيصل‬    ‫تصدقون ال عاد أمزح :‬
‫زياد‬    ‫شطارتك وورنا قبلنا رح يا هلل أجل :‬
‫فيصل‬    ‫أروح ما ليش أروح : مي شي وهو‬
‫كل (‬    ‫) نتيجته يشوف عشان راح منهم واحد‬


‫يف (‬    ‫) البنات شقة‬


‫قومو يا هلل ليااااااااااااان بيااااااااااااااااااااااان : عا يل بصوت رنيم‬
‫النتيجه ناخذ نروح عشان‬
‫أزعجتي ين تراك أسك يت ا هلل أنشاء وجع : بعصبيه بيان‬
‫بعتها ما أبيها أذني ترى : نفس دون من ليان‬
‫عليها نلحق خل النتايج قوموا بسرعه يا هلل أدري توني وا هلل ال : رنيم‬
‫تنحاش عشان رجول هل ا ليش : بأستهزاء بيان‬
‫رجول ماهل ا ال : صوهت ا تقلد وهي رنيم‬
‫صوتي تقلدين ال ياحل يوانه : رنيم على اجل زمه ترمي وهي بيان‬
‫تصارخون فيكم وش : الغرفه تدخل وهي أر مي‬
‫يعيشون يقدرون ما وإ ال يتهاوشون الز م ورنيم بيان تعرف ني : ليان‬
‫اجل امعه نروح عشان أستعجلو صبايا يا يا هلل طيب : أر مي‬
‫ألبس أبي بس قمت أنا يا هلل : ليان‬
‫بيان يا يا هلل : أر مي‬
‫طيب : بعصبيه بيان‬
‫تقوم ني عنك غصب : رنيم‬
‫) وجلست ( ع ين غصب شى يف ما وا هلل ال : انبي‬
‫عقلك ك ربي وجه األط فال تعط ني ال حبيب يت يا بيان يا : أر مي‬
‫قصدك وش : رنيم‬
‫ألن ك أمه يه أي ك المك أعطي و ال وجه أعطيك ما طفله يا يع ين : تقوم وهي بيان‬
‫نونو بزر‬
‫رنيم‬      ‫وأشكالك النونوأنت وا هلل :‬
‫أر مي‬     ‫ون رتككم وليان أنا بنروح وا هلل رىت : ورنيم بيان تكلم وهي‬
‫ليان‬      ‫أمس ي مس عت ك ين : تدخل وهي‬
‫أر مي‬     ‫وخن ليهم من شي ن يب أننا أقول كنت :‬
‫ليان‬      ‫الطريق يدلون يعرفون ما بزارين ليش ههههه:‬
‫بيان‬      ‫الطريق ماندل بزارين صادقه وا هلل أيه : بعصبيه‬
‫ليان‬      ‫ا هلل حياها معي بتجى اللي شيه ما أنا العموم على :‬
‫رنيم‬      ‫معك بأجى أنا :‬
‫أر مي‬     ‫معاكم أجي راح وأنا :‬
‫بيان‬      ‫ألبس أبي بليزأنتظروني بس بعد وأنا : تقوم وهي‬
‫ليان‬      ‫بسرعه يا هلل :‬


‫يف (‬      ‫) اجل امعه‬


‫جن حت أبشركم جن حت : الفرحه من يطامر كان فيصل‬
‫تنجح مره أول يقول يشوفك اللي أعقل فيصل : وليد‬
‫جن حت أني شي أهم يبون اللي يقولون مخله : فرحان وهو فيصل‬
‫؟؟ تقديرك وش م ربوووووووك : وليد‬
‫مم تاز : مصطنع بغرور فيصل‬
‫مم تاز تقدير أخذت أحل قو أحل قو : يركض وهو زياد‬
‫أنت ح ىت : وليد‬
‫مثلي أنتو ليش : زياد‬
‫يس : فيصل‬
‫فرحان أ ىن أحس ناس يا : زياد‬
‫أنا ح ىت : فيصل‬
‫تبونه مكان أي على عازمكم اليوم أنا خ الص : بفرحه وليد‬
‫البنات جوا وفجأه‬
‫هاي : البنات‬
‫متعب أبو ببنات وغ ال ه ال : فيصل‬
‫فيك ه ال : البنات‬
‫فرحان ني أشوفكم ها : ليان‬
‫مم تاز وبتقدير ناجح ني كلنا : زياد‬
‫على بعزمكم أنا أجل حلو ا هلل شاء ما : ليان‬
‫الغدا‬
‫بعزمكم اللي أنا وا هلل ال : فيصل‬
‫على عزموا وبعدين النتايج نشوف نروح خلونا صبايا يا أقول : تقاطهم بيان‬
‫كيفكم‬
‫نتاجي كم وشوفوا روحوا بنح رتيكم أحنا يا هلل طيب : زياد‬
‫يا هلل : مت شي وهي رنيم‬

‫ىف (‬      ‫يف وبالتحديد عبدالعزيز بيت‬   ‫) ل ني غرفة‬



‫ني‬   ‫ل‬   ‫د مي على ولفت امل تصل ناظرت جواهل ا يرن‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫يرن وهو اليوم من اجل وال يرد :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫ريان هذا :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫تغ ري اللي وش ريان كان وإذا :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫أكلمه ما إ ىن العزيز عبد وعدت أني تغ ري اللي :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫بالسالفه درى العزيز عبد ليش :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫درى أيه :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫؟؟ سوابك وش طيب :‬
‫) السالفه هل ا وقالت ( أبدا شي ماسوا يل : ل ني‬
‫عليك يده مامد يع ين : بستغراب د مي‬
‫بيق ربني أنه توقعت بصراحه وال شي : ل ني‬
‫شي ماسوالك ليه تدرين : د مي‬
‫ليه : بأهتمام ل ني‬
‫لكن تعاندينه راح أكيد عليك يده مد لو ألن ه بعق النيه فكر أنه أتوقع : د مي‬
‫بك المه تفكرين راح أنك يظمن راح أكيد التفاهم بأسلوب جاك لو بينما‬
‫ماهاوشك أنه أتوقع لوهياح كذا عشان‬
‫كذا عشان تتوقع ني : ل ني‬
‫راح أكيد عليك يده مد تقول ني ما مثل العزيز عبد أن أفرضي يال ني جب د ال : د مي‬
‫يقهره شي أي تسوين وراح تكرهينه‬
‫ك المه عطي يت ما أنك يع ين وبكذا ريان تكلم ني راح أنك بتقهره اللي األ شياء ومن‬
‫أمه يه أي‬
‫أها : ل ني‬
‫معاك نوقف راح أكيد ور مي وأنا : تكمل د مي‬
‫أكيـد : مصطنعه بثقه ل ني‬
‫أختنا أنك حب كم معاك نوقف : د مي‬
‫أخونا وأهو طيب : ل ني‬
‫األخ و من أقرب األخ ت تكون دامي ا بس أخونا هو أيه : د مي‬
‫كملي أيوه صادقه : ل ني‬
‫عاهم ع القتنا تصبح راح األي ام مرور مع فأكيد فيه تكرهينا راح وأن يت : د مي‬
‫البيت مسؤوليه وحت مل واأل ب األ م بدور قا مي اللي األخ و موع القه‬
‫راح أننا أكيد وأنت ين ور مي وأنا سطحيه ع القه معانا ع القته تكون راح بالعكس‬
‫السطحيه الع القه حب كم حنانه تفقد‬
‫ومراقبه حنان حم تاجه بأعمار أننا خاصه البيت برى احل نان ندورعلى وراح‬
‫باخل مس ني أنك قولي يسمعك اللي : ل ني‬
‫مسؤليتكم حت ملت أمى ماتت يوم أنا بس منك قريب عمرى أن صحيح ليون الي ا : د مي‬
‫العزيز وعبد أنا‬
‫اللي أهو العزيز عبد أنكرأن ما أني مع كث ريه أشياء علمت ين الدنيا كذا عشان‬
‫بامل سؤوليه م ين أكثر متحمل كان‬
‫منها شي حت ملت أني بس‬
‫العزيز عبد عن ك المك من متأكده تكون ني وشلون طيب : ل ني‬
‫التفك ري نفس تقريبا وياه أنا أل ىن : د مي‬
‫مقنع سبب موهذا ال : ل ني‬
‫ماسوى العزيز عبد أن متأكده أنا ليون يا : د مي‬
‫يسويه للي حساب ألف حاسب وهو إ ال كذا‬
‫بالس المه يقومه ا هلل ونواف ور مي أن يت مسؤليته بس موأنا إل ن‬
‫واحد مع ع القه مع أخته أن درى من كل ومو خاصه ليهمسؤ حل اله هذا وفيصل‬
‫من حي رمها من ومنهم الطلعه من أخته حي رم من منهم فيه عبدالعزيز مثل يسوى‬
‫اجل وال‬
‫أن يت بالعكس غلط تصرفاهت م وهاذو يل غليله يشفي ما ل ني يضرهب ا من منهم وفيه‬
‫حبيب يت يا ل ني يا وتفاهم وجديه حب نان وأقولك أجي لو يال ني‬
‫يالزفت حيوانه يا ل ني يا تفاهم دون ومن بعصبيه وأقول أجي لو وإ ال كذا ويس‬
‫أكثر تستجيب ني راح مل ني كذا سوي أن يت‬
‫للمتفاهم أكيد : ل ني‬
‫غلط شي أي تسوي لوأخته عنده واحد كل تفهم ما الناس أكثر احل ني بس شف يت : ل ني‬
‫الز م‬
‫الغلط عن يبعدها مو ادعن يزيدها هالشي أن يدري ما وهو تتعلم عشان يضرهب ا‬
‫فيه وما خطاء ادم أبن كل أن ومعروف‬
‫اخل طأ عن معصوم أحد‬
‫تصلح أخ يت أن أكتشفت منك مس عته اللي الك الم بعد بصراحه ال : ل ني‬
‫واألوال د للبنات إجتماعيه مشرفه أو نفسيه دكتوره‬
‫أحلفي وا هلل ال : د مي‬
‫وا هلل : ل ني‬
‫برى من صوت يسمعون وفجأه إ ال‬
‫العزيز عبد هذا أكيد : د مي‬
‫شي ي يب كان إذا شو يف روحي د مي : ل ني‬
‫تروح ني ما أنت ليش : د مي‬
‫وجه ما يل : ل ني‬
‫طمنينه عشان لريان رساله أرسلي وأن يت عنده أبروح ياحل لوه طيب : تقوم وهي د مي‬
‫امل سك ني عشانه عليك‬
‫يدق وهو اليوم من‬
‫أوكيه : ل ني‬
‫بسرعه يله : تطلع وهي د مي‬
‫أوكيه : ل ني‬
‫امل طبخ من جاي الصوت أل ن حت ت تنزل وهي د مي‬
‫هذا كل وش ا هلل : شهقت و امل طبخ تدخل وهي د مي‬
‫أكله شي أسويلي عرفت و ال جوعان : امل طبخ يف رشا من حرته حي ط وهو العزيز عبد‬
‫ر مي أو لل ني قلت أو قلتا يل ما ليش طيب : د مي‬
‫أزعجكم حبيت ما : حب نان العزيز عبد‬
‫قلبت كذا مو أسويلك وأنا قلتا يل كان إزعاج أي فيه ما وا هلل قل يب يا : د مي‬
‫علينا امل طبخ‬
‫الصباح بكرى اخل دامه تنظفه ماعليه : العزيز عبد‬
‫أحل ني لك أسوي ت يب وش طيب : د مي‬
‫سويته أبيه اللي خ الص : العزيز عبد‬
‫أكل معك أشوف ما طيب : د مي‬
‫وخلصت أكلت : يبتسم وهو العزيز عبد‬
‫أها : مصدقه مو وهي د مي‬
‫و امل طبخ من يطلع هو و العزيز عبد‬
‫يالغ ال خ ري على تصبح ني : جبينها على وحي بها أخته من يقرب‬
‫اخل ري أهل من وأنت : بأبتسامه د مي‬
‫النوم قبل بوسة فيه ما : بدلع العزيز عبد‬
‫أكيد إ ال : خده مع تبوسه وهي د مي‬
‫منكم حي رم ين ال ا هلل : األ ب بعطف العزيز عبد‬
‫منك حي رمنا و ال : د مي‬
‫شي على تامرين أنام أبروح أنا يا هلل :فوق يطلع وهو العزيز عبد‬
‫س المتك : د مي‬
‫عشان امل طبخ يدخل العزيز عبد مره أول غريبه : نفسها تكلم مستغربه وهي د مي‬
‫أوه أكل يسويله‬
‫أرقى خلوني رزي حارق وش وأنا‬
‫ل ني غرفة تدخل وهي د مي‬
‫شي فيه عزوزي أحس غريبه منجد غريبه : نفسها مع تتمتم د مي‬
‫ياد مي هوووووووه يا أنت : أجن نت ذي فيها وش نفسها وتكلم مستغربه وهي ل ني‬
‫تكلمي ين : د مي‬
‫وراك اللي اجل ين أكلم ال : ل ني‬
‫أحد أي أشوف ما أنا ج ين أي : تلتفت وهي د مي‬
‫دمك ياخف ههههه : تبتسم وهى ل ني‬
‫عليك طالعه : د مي‬
‫علي ا هلل بسم : ل ني‬
‫رساله لريان أرسل يت أنت أقول : د مي‬
‫أرسلت أيه : ل ني‬
‫: تقراها عشان اجل وال تسحب وهي د مي‬
‫ريان حبي يب هاي‬
‫احل ب على عي ين يا : د مي‬
‫هاتيه : جواهل ا تسحب حت اول وهي ل ني‬
‫أطنز ما وا هلل خ الص : د مي‬
‫أبسحب وا هلل داعي هل ا ما اللي تعليقاتك مس عت أن وا هلل : ت رتكه وهي ل ني‬
‫اجل وال‬
‫، وا هلل خ الص : قرايتها تكمل وهي د مي‬
‫مت ام أنا أخبارك وش كيفك‬
‫بالسالفه درى العزيز عبد أخوي أل ن اليوم بعد أكلمك أقدر ما أنا ليش مع ريان‬
‫بيجي تقول ني ما مثل صدق حي بك أنه ولو تكلمينه ما أنك أوعدي ين قا يل وهو‬
‫وخي طبك‬
‫يل تقدمت إذا إ ال كلمكأ ما أني وعدته وأنا‬
‫حت ياتي‬
‫ريان جم نونة‬
‫احل ب على ياهوه الرساله على ياهووووووه : د مي‬
‫ساكته يازينك الي كثر بس أقول : ل ني‬


‫ىف (‬    ‫) أمريكا‬


‫ليان‬    ‫ركو يل با : بفرحه‬
‫زياد‬    ‫تقديرك وش طيب م ربوك :‬
‫ليان‬    ‫مم تاز :‬
‫فيصل‬    ‫حلو حلو :‬
‫رنيم‬    ‫جن حت : شديده بفرحه‬
‫لفيص‬    ‫تقديرك وش :‬
‫رنيم‬    ‫تتوقعون وش :‬
‫ليان‬    ‫وقو يل علينا أخلصي :‬
‫رنيم‬    ‫جدا جيد :‬
‫ليان‬    ‫مم تاز خذه ما يقول يشوفك اللي احل ني : بعصبيه‬
‫رنيم‬    ‫جدا جيد تقديري شفت يوم صدقت ما أنا ألهل ه امل متاز خم ليه : ب ربود‬
‫بيان‬    ‫هااااااااااااااااااااااااااااااي :‬
‫ليان‬    ‫تقديرك شو وقو يل أخلصي :‬
‫بيان‬    ‫جيد :‬
‫رنيم‬    ‫منك أحسن هالسنه أنا : بفرحه‬
‫بيان‬    ‫أحلفي :‬
‫رنيم‬    ‫عمه ولد أخذت أنت مو امل متاز أخو أهو اللي جدا جيد أنا :‬
‫بيان‬    ‫هالسنه حي ب ين عمه ولد طيب :‬
‫ليان‬    ‫أر مي وين وياها أن يت أقول :‬
‫أر مي‬   ‫أمس ي مس عت ك ين : مل هم مت شي وهي‬
‫فيصل‬    ‫عنك تسأل كانت بس ال :‬
‫أر مي‬   ‫ثاني شي با يل على أها :‬
‫بيان‬    ‫تقديرك وش : أر مي تكلم‬
‫أر مي‬   ‫مم تاز طبيعي :‬
‫بيان‬    ‫جدا جيد مره و ال مم تاز دا مي عليك هب :‬
‫أر مي‬   ‫ا هلل مشاء قو يل :‬
‫زياد‬    ‫اجل وع من ميت أنا أكل أبي امل طعم نروح ن يب علينا أخلصو وياها أن يت :‬
‫ليان‬    ‫أبي ما جوعان أنت دام ما بس أعزمكم أبي كنت :‬
‫زياد‬    ‫يل أحسن بكرام يت أكل عليك مت ما : خب اطره ليان على هوشايل‬
‫ليان‬    ‫بطن ني أبو يا أكلك حساب من تفك ين عشان أحسن :‬
‫فيصل‬    ‫عازمكم اللي أنا ال : بصديقه حس اللي‬
‫ليان‬    ‫قبلك قلت أنا ال :‬
‫فيصل‬    ‫هامل ره أنا ثانيه مره :‬
‫ليان‬    ‫ال :‬
‫فيصل‬    ‫خاطري عشان :‬
‫ليان‬    ‫زياد على وتأشر ( لكن بأعزمكم أنا الثانيه ومره خاطرك عشان بس أوكيه :‬
‫من )‬    ‫األ خ دون‬
‫فيصل‬    ‫مكان أل ي أروح و ال أحت رك ما أنا زياد دون من أنا ياحل لوه ال :‬
‫زياد‬    ‫من شي خلنا فيصل أوكيه : حب زن‬
‫يا هلل : فيصل‬
‫لزياد قلتيه تو اللي الك الم وش خ ري : ليان أذن ىف هت مس بيان‬
‫يستاهل : الطريقه بنفس ليان‬
‫ليش أدري ما أخي يا باجل وال يدق وهو فيصل‬
‫يرد ما عزيز‬
‫وفيصل زياد ب ني بالوسط نفسها تدخل وهي رنيم‬
‫؟؟ عزيز م ني : رنيم‬
‫اللقافه عن : زياد‬
‫ثاني شي موقصدي بس أسئل أنا صديقك أدب فاصوليا : رنيم‬
‫بس تسئل هيأ تتلقف ما أهي زياد يا : يبتسم وهو فيصل‬
‫) اهل واء من قبعته وتطيح ( أسف : يبتسم وهو زياد‬
‫خذها يا عشان جسمه نص فنزل باألر ض لقاها قبعته خذ يا عشان يلتفت وهو زياد‬
‫إبتسامه وعطاها ليان وشاف ولبسها القبعه وأخذ عيونه على كان وشعره راسه فرفع‬
‫ورنيم ووليد فيصل على ولف تذوب‬
‫تو شكله فتوش قل يب ياويل : أر مي‬
‫إبتسامته من خاصه أذوب بغيت شفته أيه : بيان‬
‫هلل : تكابر ليان‬   ‫عادي شكله الوا‬
‫نفسك على تلعب ني شكلك أن يت ال : بيان‬
‫احل قيقه هاذي نفسي على مالعبت الح بيب يت : ليان‬
‫تكابرين أنك أو الزين تشوف ني ما أن يت مي كن : بيان‬
‫أيش على أكابر : ليان‬
‫منك أحلى هأن على : بيان‬
‫م ين أحلى هذا كان إذا ضحكتي ين هههههاي : ليان‬
‫احل قيقه هاذي : بيان‬
‫فيصل م ين أحلى يكون مي كن اللي : ليان‬
‫كل جايب ني وين من أدري ما ووليد زياد ح ىت م الك هذا بشر مو هذا عاد : بيان‬
‫هالزين‬
‫ــــــــــــــــــــــــ : ليان‬
‫نروح وين فيصل أقول : رنيم‬
‫للمطعم : صل يف‬
‫بالسياره نروح ما ليش طيب : رنيم‬
‫هنا من قريب ياحل لوه امل طعم أل ن : زياد‬
‫أها : رنيم‬
‫ساكت عندك وش وليد أقول : فيصل‬
‫اتكلم عشان شي ماعندي: وليد‬
‫ليش أفا : فيصل‬
‫كذا بس : وليد‬
‫أها : فيصل‬
‫هو هذا : امل طهم على يأشر وهو زياد‬
‫كث ري أمشي أحب ما ألن ي لناوص وأخ ريا : بفرحه رنيم‬
‫أربع قاعده بس عشانك دبا أن يت ليش أقول وأنا : رنيم جسم يناظر وهو زياد‬
‫مت ش ني ما ساعه وعشرين‬
‫دبا مو أنا وا هلل حرام : جسمها تناظر وهي رنيم‬
‫منك أحلى أحد يف ما أمزح أنا : بأبتسامه زياد‬
‫أحلى أنا ال : بيان‬
‫جابك وش ناورا كن يت تو ا هلل بسم : رنيم‬
‫ج ين مو أنا ترى منك ا هلل بسم : بيان‬
‫) ليان وأح الكم نفسه و يف ( البنات أحلى أنتو أوكيه طيب : زياد‬
‫أستعجلو شباب يا يا هلل : فيصل‬



‫ىف (‬   ‫) غيدا بيت‬
‫امل وضوع على شى لك ماقالت غيدا عبدا هلل ياأم هاه : أبوعبدا هلل‬
‫زين فكرت خلها توها ال : عبدا هلل أم‬
‫خم طوبه وصرتي ياغيود وك ربتي وا هلل يالدنيا ا هلل : عبدا هلل أبو‬
‫بابي هاي مامي هاي : يدخل وهو عبدا هلل‬
‫أهل ني : ا هلل عبد أبو‬
‫تاكله شى ياماما ت يب : عبدا هلل أم‬
‫الشغل معي أخذك الز م احل ني ك رب موصغ ري الولد ترى : عبدا هلل أبو‬
‫أحسن الدراسه على خل ين ال : عبدا هلل‬
‫فيها أفلحت أن زين أيه : أبوعبدا هلل‬
‫مستقصده وأنت مادخل أول من الولد على وشفيك : عبدا هلل ام‬
‫له ودالل ك منك فأنه ضاع إذا الولد أن وا هلل : عبدا هلل أبو‬
‫تدلع م ني مادلع يت إذا : بدلع عبدا هلل‬
‫تدلع ين : تدخل وهي غيدا‬
‫عجوز وحده تدلع ههههههههههههههاااااااااي : عبدا هلل‬
‫عينك ىف عجوز : غيدا‬
‫منك أك رب اللي أختك أح رتم عبود : أبوعبدا هلل‬
‫يبه ا هلل إنشاء : عبدا هلل‬
‫اليوم الغا يل شخبار : أبوها راس حت ب وهي غيداء‬
‫هاي) صوته يقلد ( أنت مو الس الم شلون تعلم : عبدا هلل يناظر وهو أبوعبدا هلل‬
‫بابي هاي مامي‬
‫ههههههههههههههه : غيدا‬
‫يضحك شى أي مافيه أنطمي : بعصبيه عبدا هلل‬
‫فيه أ ال : غيدا‬
‫أختك أح رتم قلتلك ما قلت وش أنا : بعصبيه عبدا هلل أبو‬
‫تضحك شفها طيب : عبدا هلل‬
‫بابي هاي أبوه على يسلم أحد ىف أجل حقها من : عبدا هلل أبو‬
‫ا هلل إ ال إله ال قولو :عبدا هلل أم‬
‫ا هلل إ ال أله ال : وغيداوعبدا هلل عبدا هلل أبو‬


‫ىف (‬   ‫) رشا بيت‬



‫جواهل ا إزعاج من قامي ه كانت‬
‫ألو : نوم كله بصوت رشا‬
‫أهل ني : ــــــــــ‬
‫الرقم من تتأكد عشان اجل وال شاشة وتناظر سريرها من نقزت رشا‬
‫ــــــــــ رد يالزفت :‬
‫ب معاك : ب رتدد رشا‬
‫ــــــــــ فيه وينك : يقاطعها وهو‬
‫بالرياض : ارش‬
‫سافرت ما يوم من الشركه وتارك قلتلي وما رحت ليش طيب : ــــــــــ‬
‫الشغل من مليت يابا ألن ي : رشا‬
‫أحلف وا هلل ال : رشا أبو‬
‫عاد الشغل أ ال أعرف ما وأنا صغ ريه يومي من الشغل من مليت يبه وا هلل : رشا‬
‫أرتاح أبي احل ني‬
‫بالظبط احل ني فيه وينك : رشا أبو‬
‫بالرياض اللي بالبيت : شار‬
‫أحل ني جت ي ين أبيك طيب : رشا أبو‬
‫ليه : رشا‬
‫بس كذا : رشا أبو‬
‫كذا وشلون : رشا‬
‫أبيك : رشا أبو‬
‫في ين ت يب وش باجل وال قلي خي ليك ا هلل أبوي : رشا‬
‫أقولك وأنا تعال : رشا أبو‬
‫طيب : رشا‬
‫غيدا ىلع ودقت ولبست وطلعت وجهها تغسل وراحت اجل وال سكرت رشا‬
‫ومرحبا وسه ال أه ال : غيدا‬
‫شوي قبل كلم ين أبوي غيود : رشا‬
‫منك ي يب وش : مستغربه غيدا‬
‫الشرقيه تعا يل قا يل بس أدري ما : رشا‬
‫ب رتوح ني : غيدا‬
‫ع ين غصب أسوي وش بروح اكيد : رشا‬
‫معاك أجى ألم ى بأقول حل الك تروح ني أخليك راح ما ال : غيدا‬
‫خ ري يل تسوين : رشا‬
‫أحل ني يل تعا يل وأن يت ألم ي أبقول أنا أوكيه : غيدا‬
‫أوكيه : رشا‬
‫سيارهت ا وركبت نزلت رشا‬


‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬


‫ونزل ولبس بارد شور وأخذله قام عبدالعزيز‬
‫أخباركم وش حباي يب هاي : الصاله يدخل وهو عبدالعزيز‬
‫مت ام : ول ني ود مي ر مي‬
‫أكلتوا : عبدالعزيز‬
‫حن رتيك ال : اياالصب‬
‫برى من ناكل نطلع لو رايكم وش أجل طيب حلو : عبدالعزيز‬
‫أيه أكيد راينا وش تسأل : ر مي‬
‫ألبسو روحو يله طيب : العزيز عبد‬
‫طيب : ر مي‬
‫ول ني ود مي ر مي قامت‬
‫؟ ال و ال الوعد نفذتي ها : جديه وبنظرة ل ني يد يسحب وهو العزيز عبد‬
‫نفذته أيه : بأرتباك ل ني‬
‫حبل أل ن يفيدك ماراح الكذب ترى تكذب ني كن يت أن ل ني : بتهديد العزيز عبد‬
‫قص ري الكذب‬
‫أكذب حي تاج ما ال : حت دي بنظرة ل ني‬
‫أعرفها اللي أخ يت هاذي : حنان كلها بنظره العزيز عبد‬
‫ــــــــــ : ل ني‬
‫نروح عشان ألبسي روحي يا هلل : النظره بنفس العزيز عبد‬
‫ا هلل أنشاء : ل ني‬
‫خلصت أنا : تدخل وهي ر مي‬
‫قص ريمره بسته ال اللي كأن مو بس : تفحص بنظرة العزيز عبد‬
‫امل وضه هاذي : بأبتسامه ر مي‬
‫أحلفي ال : بعصبيه العزيز عبد‬
‫وا هلل : خب وف ر مي‬
‫بسته ال اللي غ ريي روحي أقول : عبدالعزيز‬
‫ليه : حب زن ر مي‬
‫وغ رييه أرقي قدامي يا هلل : عا يل بصوت العزيز عبد‬
‫ا هلل أنشاء : ترقى وهي ر مي‬
‫يتعدلون عشان احل مرى الع ني يبيلهم البنات أن وا هلل نفسه يكلم العزيز عبد‬
‫جواله ويرن وفجأه‬
‫ه ال : العزيز عبد‬
‫وغ ال : فيصل‬
‫أهل ني : العزيز عبد‬
‫أحلف وا هلل ال : فيصل‬
‫أيش على وا هلل : العزيز عبد‬
‫بشرني النتيجه أخذت إذا ) عبدالعزيز صوت يقلد وهو ( : فيصل‬
‫بشر ها نسيت أوه : العزيز عبد‬
‫مم تاز : بغرور فيصل‬
‫وا هلل : شديده بفرحه العزيز عبد‬
‫ووليد زياد ح ىت وا هلل : فيصل‬
‫مبورووووووك : العزيز عبد‬
‫فيك يبارك ا هلل : فيصل‬
‫أباركله زياد عط ين فصو يل : العزيز عبد‬
‫يكلمك ي يب زيزو خذ : اجل وال زياد يعطي وهو فيصل‬
‫العز بأبو ه ال : زياد‬
‫الزيد بأبو ه ال : العزيز عبد‬
‫داحم أبو وأخبار أخبارك : زياد‬
‫عليك يسلم مت ام : العزيز عبد‬
‫الس الم وعليه عليك : زياد‬
‫النتيجه على م ربوك : العزيز عبد‬
‫فيك يبارك ا هلل : زياد‬
‫فيه احل ني وينكم : العزيز عبد‬
‫ناكل عشان طالب ني تونا وا هلل : زياد‬
‫عندك وليد طيب أها : العزيز عبد‬
‫أيه : زياد‬
‫اكلمه عط ين : العزيز عبد‬
‫عزيز األ ستاذ خذ : اجل وال وليد يعطي وهو زياد‬
‫بشارون وغ ال ه ال : وليد‬
‫بوش يا عينك ىف شارون فيك ه ال : العزيز عبد‬
‫أحد أذي ما عصفوره أنا بوش أنا هههه : وليد‬
‫علي طالع مسا مل قلبك على ا هلل سمب : العزيز عبد‬
‫عليك طالع اكيد : وليد‬
‫النتيجه على م ربوك العموم على : العزيز عبد‬
‫فيك يبارك ا هلل : وليد‬
‫فيصل عط ين عليك ماطول وليد طيب : العزيز عبد‬
‫ه ال : فيصل‬
‫الراس ترفع اللي النتايج على عازمكم أنا وصلتو إذا : العزيز عبد‬
‫لهوال تسلم : فيصل‬
‫فيصل هذا : تدخل وهي د مي‬
‫أيه : العزيز عبد‬
‫عطنياه تكفى : العزيز عبد ت رتجى وهى د مي‬
‫تكلمك ت يب د مي فيصل أقول : عبدالعزيز‬
‫موت هل ا مشتاق وا هلل عطنياها : فيصل‬
‫كريه يا أكرهك : اجل وال تاخذ وهى د مي‬
‫وأن قتيليأشت أنك وبتقول ني بتبارك ني قلت اللي وأنا أفا أفا : حب زن فيصل‬
‫شى و ال بدوني الرياض‬
‫علينا ماتدق وأبو أم من خواتك أحنا احل ني : د مي‬
‫أذاكر أسوي وش : فيصل‬
‫الكتاب تفارق تقدر ما مسك ني مره : د مي‬
‫الكتب أحب عاد شف يت : فيصل‬
‫أكلمه أبي أنا : د مي تكلم ر مي‬
‫الي كثر بس تقلعي أقول : د مي‬
‫ر مي عطي ين ديوم أقول : نتهاوشطا ر مي أخته تذكر يوم أبتسم فيصل‬
‫خذها طيب : حب زن د مي‬
‫بقوه حسنه وأخذني قل يب مس ا باللي ه ال : غنائيه وبطريقه بالفرح ملئ بصوت ر مي‬
‫أيدينه من وأنفاسي عقلي وأخذ روحي سلب‬
‫هالصوت على رقصت كان عام مو فيه أنا اللي امل كان لو وا هلل : فيصل‬
‫شكلك أخت يل ههههه : ر مي‬
‫جيت إذا ا هلل نشاءإ : فيصل‬
‫ا هلل إنشاء : ر مي‬
‫جنان هنا اللي السينما ياريوم فاتك : فيصل‬
‫تقهرني ال فيصل : حب زن ر مي‬
‫جنان : بنذاله فيصل‬
‫خساره : ر مي‬
‫قلبك حي بها هديه جايبلك أنا بس : فيصل‬
‫وا هلل : بفرحه ر مي‬
‫وا هلل : فيصل‬
‫اهل ديه وش طيب : ر مي‬
‫هديه : فيصل‬
‫يقل طيب : ر مي‬
‫إيها لك قلت جيت إذا مفاجأه : فيصل‬
‫براحتك أوكية : ر مي‬
‫أنا أموت ااألد ب على يعي ين : فيصل‬
‫دوري : ر مي من اجل وال تسحب وهي ل ني‬
‫آم ني قو يل يوجعك وجع : ر مي‬
‫وغ ال ه ال : ل ني‬
‫فيك ه ال : فيصل‬
‫أخبارك وش : ل ني‬
‫؟؟ أخبارك شو أن يت خب ري ا هلل احل مد : فيصل‬
‫أخبارالنتيجة وش مت ام ا هلل احل مد : ل ني‬
‫مت ام النتيجة : فيصل‬
‫؟؟ تقديرك وش : ل ني‬
‫مم تازأكيد : فيصل‬
‫م ربوووووووك : ل ني‬
‫وعقبالك فيك يبارك ا هلل : فيصل‬
‫ا هلل إنشاء عقبا يل : ل ني‬
‫بسكر أنا أحل ني ياحلوة يلة : فيصل‬
‫باي يله أوكيه : ل ني‬
‫بايات : فيصل‬


‫يف (‬   ‫) غيدا بيت‬


‫عليكم الس الم : الصالة تدخل وهي رشا‬
‫الس الم وعليكم : وغيدا عبدا هلل‬
‫ه الرشا : غيدا‬
‫فيك ه ال : رشا‬
‫سؤال بسألك رشا أقول : عبدا هلل‬
‫هالسؤال وشو : رشا‬
‫؟؟ م البسك تش رتين وين من أن يت : ا هلل عبد‬
‫؟؟ تسأل ليش : رشا‬
‫مثلها يل أش رتي أروح عشان : عبدا هلل‬
‫شوي بعد أطلع راح ألم ي تقول أنت مو ماتطلع ورى عبودي أقول : تقاطعه غيدا‬
‫باي يله نسيت أوه : الصاله من يطلع وهو عبدا هلل‬
‫بايات : رشا و غيدا‬
‫؟؟ ال و ال معي ب رتوح ني : غيدا جنب جت لس وهي رشا‬
‫ال : حب زن غيدا‬
‫؟؟ ليش : حب زن رشا‬
‫روحه ما يف ال قال بابا : غيدا‬
‫حل ا يل أروح مأبي زبلي غيود : خب وف رشا‬
‫؟؟ حل الك تروح ني ماتب ني طيب ليش : غيدا‬
‫خايفه : رشا‬
‫شي يسويلك ماراح أبوك هذا الخت اف ني رشا : غيدا‬
‫عنه أعلمك ماحي تاج زين أبوي تعرف ني أضنك ههه : بسخريه رشا‬
‫رافض مره أبوي سوري وا هلل : حب زن غيدا‬
‫تأخرت ألن ي علي ايعصبم أبوي قبل بروح أنا يله أوكيه : تقوم وهي رشا‬
‫باي أوكيه : تقوم وهي غيدا‬
‫بايات : تطلع وهي رشا‬


‫يف (‬   ‫يف وبالتحديد أمريكا‬   ‫) امل طعم‬


‫الفطور على يافصو يل العافيه يعطيك : رنيم‬
‫واجبنا هذا يعافيك ا هلل : فيصل‬
‫ا هلل أكرمك : الكل‬
‫ا هلل حياكم : فيصل‬
‫سيارهت م يروحون عشان مي شون وهم امل طعم من وطلعوا‬
‫عنهم متقدم ني وكانوا فبصل جنب مت شي وهي ليان‬
‫أعشيكم أو أغديكم الز م وانا فطرتنا أنت فصول : ليان‬
‫اختاروا أنتم عاد‬
‫أحسن بالرياض خلبه حي تاج ما ال : فيصل‬
‫الفجر رحلتكم ا أنتو : ليان‬
‫يس : فيصل‬
‫أها : ليان‬
‫؟؟ السؤال ليش : فيصل‬
‫الفجر معكم ارحل نت أل ن : ليان‬
‫وا هلل : فيصل‬
‫وا هلل : ليان‬
‫الباق ني وين أقول : يلتفت وهو وفصل‬
‫ورانا كانوا تو مأدري : ليان‬
‫زياد على يدق وهو فيصل‬
‫ه ال : زياد‬
‫؟؟ وينكم أهل ني : فيصل‬
‫امل الهي يف أحل ني أحنا : زياد‬
‫امل الهي يف : مستغرب فيصل‬
‫نشوفها عشان ادخلنه مث الطريق يف لقيناها يس : زياد‬
‫لنا قلتوا و ال لكم مأنتبه ىن وأحنا وشلون : فيصل‬
‫الح قي ين هم أ ال ومادريت أشوفها عشان هل ا رحت : زياد‬
‫لكم جاي أنا وينكم طيب : فيصل‬
‫علي فهمت : امل كان له يوصف زياد‬
‫باي يله : فيصل‬
‫بايات : زياد‬
‫فيه هم وين : ليان‬
‫خلوهاود مي شون وهم امل الهي لقوا : فيصل‬
‫لنا ماقالوا ليش طيب : ليان‬
‫ال و ال حلوه كانت إذا يشوفوهن ا يبون داخلينها كانوا : فيصل‬
‫حلوه لقوها طيب أها : ليان‬
‫أحل ني هل م نروح ياحل لوه كذا عشان يس : فيصل‬
‫يله : ليان‬


‫يف (‬   ‫) رشا سياره‬
‫أه : خاطرها من تتنهد امل رتبه على راسها تسند األ شاره عند واقفه وهي رشا‬
‫بابي م ين ي يب وش ياربيه‬
‫زيزو على ودقت اجل وال أخذت شعور دون ومن مره مكتومه نفسها حت س رشا‬


‫يف (‬    ‫يف وبالتحديد العزيز عبد بيت‬   ‫) الصاله‬


‫عبد‬    ‫؟؟ ل ني وين ريامي : العزيز‬
‫ر مي‬   ‫فوق أتوقع مأدري :‬
‫عبد‬    ‫ناديها قومي : العزيز‬
‫ل ني‬   ‫جيت هذاني : تنزل وهي‬
‫عبد‬    ‫مشينا يله : يقوم وهو العزيز‬
‫ل ني‬   ‫يله :‬
‫كان‬    ‫وأجي شوي أركبوا معليش حل ضه : جواله رن وفجأه السياره يفتح العزيز عبد‬
‫د مي‬   ‫الت تأخر بليز :‬
‫ر مي‬   ‫؟ عليه داق تتوقعون من :‬
‫ل ني‬   ‫مأدري :‬
‫ر مي‬   ‫أبتسم الرقم شاف يوم ليه طيب :‬
‫ل ني‬   ‫أبتسم أكيد :‬
‫ر مي‬   ‫أكيد :‬
‫ل ني‬   ‫رشا أكيد جلأ :‬
‫ر مي‬   ‫يقولون وش أمس ع بروح : السياره من تنزل وهي‬
‫د مي‬   ‫لقافه ب ال الت روح ني : مت سكها وهي‬
‫ل ني‬   ‫حب ك يذ راح عبدالعزيز لويشوفك وا هلل :‬
‫ر مي‬   ‫أنزل خلوني تكفون وجهه م المح شلون شوفوا :‬
‫ل ني‬   ‫يهاوشك عبدالعزيز خلي أنز يل كيفك:‬
‫د مي‬   ‫يعصب عبدالعزيزراح يلويدر وا هلل داعي ماله الر مي :‬
‫ر مي‬   ‫أنزل ماراح خ الص طيب :‬

‫وحب حنان كله بصوت عبدالعزيز‬
‫قل يب بروح ه الوا هلل :‬
‫ه الفيك : حب زن رشا‬
‫فيك وش ياقل يب رشا : عبدالعزيزبستغراب‬
‫حم تاجتلك زيزو : ناعم بصوت رشا‬
‫حم تاجتلي زيزوامري ياعيون : وحنان عبدالعزيزخب وف‬    ‫يف‬   ‫إيش‬
‫آه : بتنهد رشا‬
‫ياقل يب اآل ه س المتك: عبدالعزيز‬
‫فيه وينك أنت زيزوأحل ني : رشا‬
‫بالبيت: عبدالعزيز‬
‫وجب يك شوي أوكيه : رشا‬
‫بنات : خم نوق بصوت السياره باب عبدالعزيزوهويفتح‬     ‫الطلعه تكنسلت‬
‫ليش : ر مي‬
‫دون من تكنسلت يع ين تكنسلت قلت خ الص : عبدالعزيز‬    ‫وكيف ليش‬
‫براحتك هأوكي : تنزل وهي د مي‬
‫مايودينا ليش ا هلل خ ريإنشا : نفسها تكلم وهي ر مي‬   ‫يرن اجل وال مس عت يوم أص المن‬
‫تكنسلت الطلعه قايله ونا‬


‫) عندالباب (‬
‫عبدالعزيز على تتصل رشا‬
‫ه ال : عبدالعزيز‬
‫عندالباب أنا يله : خم نوق رشابصوت‬
‫أناطالع أوكيه : عبدالعزيز‬
‫ه ال : سيارهال باب عبدالعزيزوهويفتح‬
‫أهل ني : رشا‬
‫فيك وش قو يل ياحلوه أيوه: وبنشاط جلسته عبدالعزيزوهويعدل‬
‫بعدين : رشا‬
‫يارشا فيك وش أتكلم أنا الجب د : رشا بعيون اللي الدموع من عبدالعزيزمصدوم‬
‫معي جت ي الشرقيه أنابروح : أمه يه سؤاله والع طت رشا‬
‫جب ي أكيد معي دامك : عبدالعزيزبستغراب‬
‫أوكيه : شار‬
‫ساعات راشدامل اجد أغنيه على امل سجل تشغل وهي رشا‬
‫ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ‬
‫ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ‬
‫ساعات‬

‫يل ني والمي كن قاسي الزمن ان احس ساعات‬
‫حي ني مي كن و ال حم ال الفرح ان احس وساعات‬

‫سن ني من يل مامضى وكل يبدنيت شفته اللي هذا‬
‫احل زين القلب ويفرح الفرح يعلم ين يامن‬

‫بتزين ماظ ين بدنيا ح ريتي مرارهـ اشكي‬
‫وتب ني احزاني جت د االم ل بعي ين بدى وإذا‬

‫الدف ني اجل رح يل وترك وانتهى زماني روح‬
‫يل ني قاسي كل خت لي شرها ا هلل كفى دنيا‬
‫ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ‬
‫ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ‬



‫يف (‬      ‫) عزيز بيت‬


‫مي‬   ‫ر‬   ‫الروحه يكنسل ليش أمب شيكم قال أهو خ ري : معصبه وهي‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫األم ر وانتهى الروحه كنسل الناس بنت يا خ الص : هب دوء‬
‫مي‬   ‫ر‬   ‫رشا عشان أكيد يكنسلها ليش :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫أخويائه من واحد أو رشا كانت إذا مأدري :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫رشا أهن ا على حكم يت ليش صادقه :‬
‫مي‬   ‫ر‬   ‫القهر من أدري ما :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫معنا العزيز عبد يكون الز م مو حل النا نتمشى نروح خلينا يهمك و ال :‬
‫مي‬   ‫ر‬   ‫وا هلل : بفرحه‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫منه نستأذن عشان العزيز عبد نكلم الز م بس وا هلل :‬
‫مي‬   ‫ر‬   ‫أكلمه أباروح أنا يا هلل :‬



‫يف (‬      ‫) ريكاأم‬



‫الهي وليان فيصل دخلوا‬      ‫الشله وباقي زياد مع فلعبوا بامل‬
‫خب اطره جي ي مره ليان ك الم يضايقه كان زياد لكن الكل عند حلوه امل الهي وكانت‬
‫عليها يرد ومره يطنش ومره منها‬




‫يف (‬   ‫) السياره‬


‫قل يب يا فيك وش قل يب ورحي ي قوليلي رشا : العزيز عبد‬
‫ــــــــــ : رشا‬
‫رشا : العزيز عبد‬
‫حلو بوقته شى كل خي ليك ا هلل عزيز : حب زن رشا‬
‫براحتك : احل ني تقوله رشا أن يأس ألن ه بأستس الم العزيز عبد‬
‫بعامل ه سرحان واحد وكل دقائق مخ س مرت‬
‫صدرها ضايق وليش فيها وش رشا أكيد العزيز عبد عا مل‬
‫عن غ ري ليش أبوها على وتتحسر تتم ىن توكان أبوها ي يب وش تفكر فكانت رشا أما‬
‫جنبها وهو بالراحه وحت س باهل ا ىف كان العزيز عبد أن أنكر ما وطبعا غيدا أبو‬
‫زيزو : رشا‬
‫ـــــــــــــــ : العزيز عبد‬
‫العزيز عبد : رشا‬
‫شي بغي يت قل يب ها : العزيز عبد‬
‫يرن جوالك بس ال : رشا‬
‫له تأنتبه ما : يرد وهوي يب العزيز عبد‬
‫ه ال : العزيز عبد‬
‫أهل ني : ر مي‬
‫ريوم حبي يب شخبارك : العزيز عبد‬
‫مت ام : ر مي‬
‫زع النه أهن ا ر مي صوت ن ربة من عرف العزيز عبد‬
‫زع النه ريوم : العزيز عبد‬
‫أزعل ليش ال : ر مي‬
‫حبي يب متأكده : العزيز عبد‬
‫متأكده : ر مي‬
‫شى أهم هذا حلو : العزيز عبد‬
‫طلب نكم أبي زيزو : ر مي‬
‫أمري : العزيز عبد‬
‫مم كن نتمشى نطلع ن يب : ر مي‬
‫تتأخرون ال بس مم كن : العزيز عبد‬
‫شي تامرعلى نتأخر راح ما ال : بفرحه ر مي‬
‫ألن فسكم أنتبهوا : العزيز عبد‬
‫ا هلل إنشاء : ر مي‬
‫باى حبيب يت يا هلل : العزيز عبد‬
‫بايات : ر مي‬
‫ر مي هاذي : رشا‬
‫ال : خبث العزيزبنظرة عبد‬
‫م ني أجل : بأستغراب رشا‬
‫عليها أمشي اللي األر ض على ومت وت حت ب ين وحده : العزيز عبد‬
‫وأنت طيب : منها بغ ريه حست رشا‬
‫تعرف ني يهمك ليش : وب ربود خبث وبنظرة بأبتسامه عبدالعزيز‬
‫أكيد : بعصبيه رشا‬
‫يهمك ليش طيب : الطريقه بنفس العزيز عبد‬
‫كذا بس ال : بأرتباك رشا‬
‫علي ومت وت حت ب ين اللي أخ يت هاذي : عبدالعزيز‬
‫أحلف : كف تعطيه ودها رشا‬
‫وا هلل : عبدالعزيز‬
‫لك وخي ليها هل ا خي ليك ا هلل : ب ربود رشا‬
‫آآآآآآآآم ني : العزيز عبد‬
‫وفجأه امل سجل صوت إ ال ينسمع وما ساكت ني الطرف ني كل بعدها ومن‬
‫رشا جوال يرن‬
‫ه ال : رشا‬
‫وصل يت ها أهل ني : غيدا‬
‫كيلو كم باقي ال : رشا‬
‫أطمن حبيت بس أوكيه : غيدا‬
‫خايفه أنا وا هلل غيود : رشا‬
‫رشا صوت ي رتدد باله و ىف يناظرها وقعد لرشا لف هالكلمه مس ع يوم العزيز عبد (‬
‫) ومرحي ت ين قايلتلي أنك لو يارشا منك ياربيه منه وش خايفه‬
‫سخيف شي الإ ي يب ما أنه أتوقع حبيب يت يا يارشا : غيدا‬
‫باجل وال يصلح ما ويقول ويدق سخيف شي : رشا‬
‫أوكيه بلغي ين وصل يت وإذا فيه بالك تشغل ني ال رشا يا أوكيه : غيدا‬
‫أوكيه : رشا‬
‫باي : غيدا‬
‫بايات : رشا‬
‫فيك وش : العزيز عبد على لفت رشا‬
‫في ين وش : بب الهه العزيز عبد‬
‫كذا تناظرني وراك طيب : رشا‬
‫فهمت ما وضحي : عبدالعزيز‬
‫عربي أتكلم أني أظن : رشا‬
‫: يبتسم وهو العزيز عبد‬
‫للطريق نتبهي أ / أو ال‬
‫منك تعبان أنا / ثانيا‬
‫جن يب اللي امل الك أتأمل / ثالثا‬
‫: بأبتسامه رشا‬
‫ولفيت / أو ال‬
‫م ين تعبان / ثانيا‬
‫؟؟ م الك / ثالثا‬
‫ماتدرين ليش م الك أيه : العزيز عبد‬
‫كث ري ك الم بعيوهن ا وكان العزيز عبد على لفت رشا‬
‫باحل نان توحي عيونه وكانت يناظرها وهو عبدالعزيز‬
‫الطريق على لفت رشا‬
‫رشـا : باحل ب ومليء وحنون ناعم بصوت العزيز عبد‬
‫أمر عيوهن ا : بنفسها حت س ما دون من رشا‬
‫عيوهن ا بس : حب وبنظرة بأبتسامه العزيز عبد‬
‫أكثر ت يب وش : رشا‬
‫وبس قلبها : لعزيزعبدا‬
‫بس : وبأستهزاء عليه تلتفت ما دون من رشا‬
‫بس : عبدالعزيز‬
‫أنزل : السياره توقف وهي رشا‬
‫أنزل : مستغرب العزيز عبد‬
‫وصلنا إيه : رشا‬
‫وين وصلنا : ومستغرب يلتفت وهو العزيز عبد‬
‫بالشرقيه وين : بأستهزاء رشا‬
‫بالتحديد أحنا نوي بس بالشرقيه أننا أدري : العزيز عبد‬
‫بيتنا قدام : رشا‬
‫بيته من : ؟؟ عبدالعزيز‬
‫رشا أند وبابي مامي بيت : رشا‬
‫وأدخل أنزل يع ين : العزيز عبد‬
‫يس : بثقه رشا‬
‫وأبوك : العزيز عبد‬
‫السالفه وبتعرف أمش : رشا‬




‫نفســــي أذلــــ خياليه األح ساسـ روايه ـم الك رومنسيه احل ـــب عشــان ¸?‬
‫¸?¸‬

‫_________________‬

‫_________________اخل امس البارت‬


‫ىف (‬   ‫) غيدا بيت‬



‫أبوها غرفة باب تطق وهي غيدا‬
‫غيود يا أدخلي : غيدا أبو‬
‫غيود أني دريت وشلون : براسها تطل وهي غيدا‬
‫قل يب : غيدا أبو‬
‫أذوب أنا كذا ال ال : تدخل وهي غيدا‬
‫هههه : غيدا أبو‬
‫دريت وشلون أتكلم جد أبوي ال : غيدا‬
‫مزعج عبود بينما هادي الباب على طقك إل ن : غيدا أبو‬
‫وإزعاجه حليله يا : غيدا‬
‫صدق يت هاذي يف : غيدا أبو‬
‫كذابه أنا يع ين أبوي ليش : غيدا‬
‫كذابه عنك يقول من عاش ما : غيدا أبو‬
‫بعيد فكري راح أشوى إيه : غيدا‬
‫عندك وش قلتيلي ما إيه : غيدا أبو‬
‫مقدمات دون من طول على بامل وضوع أدخل تبي ين بابي يا يع ين: غيدا‬
‫امل قدمات أحب ما أنا : غيدا أبو‬
‫ياه قلتا يل اللي بامل وضوع فكرت أنا أبوي : وإرتباك حب ياء غيدا‬
‫موضوع أي : فاهم مو نفسه ويسوي وأبتسم السالفه فهم غيدا أبو‬
‫امل وضوع : احل ياء من أمح ر وجهها غيدا‬
‫وشو بس موضوع أنه أدري : غيدا أبو‬
‫اخل طبه موضوع : حب ياء غيدا‬
‫خطبه : غيدا أبو‬
‫إيه : غيدا‬
‫فيه وش : غيدا أبو‬
‫فيه رايي أقولك جيت : حب ياء غيدا‬
‫امل وضوع ىف رايك وش : جديه بنظره غيدا أبو‬
‫موضوع أي : بأستهبال غيدا‬
‫بليسك يقطع ا هلل : غيدا أبو‬
‫موافقه : ب رتدد غيدا‬
‫زوج مسؤلية الزواج رومنسيه حب بس الزواج أن حت سب ني ال يابابا : غيدا أبو‬
‫وبيت‬
‫أدري : غيدا‬
‫عنه أسأل أروح خ الص يع ين : غيدا أبو‬
‫يس : غيدا‬
‫ماشي أنا يا هلل أوكيه : غيدا أبو‬
‫وين : غيدا‬
‫عليه أحل ق الز م شغل عندي : غيدا أبو‬
‫قوهال على عساك : غيدا‬
‫تقويك اللي : غيدا أبو‬




‫يف (‬   ‫) أمريكا‬



‫سويتلك وش أنا تكرهي ين ياليان أن يت ليش نفسه ويكلم ويفكر سرحان زياد كان‬
‫نفسه على يلعب خخخ <<< أكرها أكرها الظغط ترفع أهن ا وا هلل ياربيه آه‬
‫زياد : عا ىل بصوت فيصل‬
‫هااه : زياد‬
‫عا مل بأي وينك : فيصل‬
‫بعامل كم : دزيا‬
‫شنطتك جهزت امل هم غ ريي على ألعب : فيصل‬
‫نسيت أووووه : زياد‬
‫به يته ىن عقلك ماخذ اللي : يبتسم وهو فيصل‬
‫وجي لسه فيصل مي سك وهو زياد‬
‫عندك وش قل قل : فيصل‬
‫أحبها : زياد‬
‫م ني : فيصل‬
‫ليان : زياد‬
‫أدري : فيصل‬
‫تسأل ليش طيب : زياد‬
‫كذا بس : فيصل‬
‫أهي بس أحبها وا هلل : زياد‬
‫فيها وش : فيصل‬
‫ماحت ب ين أهن ا أحس : زياد‬
‫أسئلها طيب : فيصل‬
‫وين ال : زياد‬
‫علم ين م ىت إ ىل فيها تفكر بتقعد أجل بكيفك : فيصل‬
‫أقوهل ا خي لي ين اللي امل ناسب الوقت ألقى إل ني : زياد‬
‫براحتك : قيصل‬
‫حم تار إني وا هلل : زياد‬
‫تتجهز توك بنروح جينا إذا مو عشان شنطتك جهز لك أحسن زيود أقول : فيصل‬
‫أوكيه : زياد‬
‫واحل زن العذاب طريق أول يقولون احل ب على زياد يا يعينك ا هلل نفسه يف فيصل‬
‫احل ب‬
‫حق يت الفوطه ماخذ أنت فيصل : وليد‬
‫زياد مي كن ال : فيصل‬
‫عناد وهو تاخذها ال أقوله دا مي أوف : وليد‬
‫علي مو عليه رتكح فرغ رح أقول : فيصل‬
‫زيادوه زياد زياد : عا يل بصوت وليد‬
‫زيادوه مو زياد : زياد‬
‫زياد يهمك و ال : وليد‬
‫نعم : زياد‬
‫فوط يت وين : وليد‬
‫باحل مام : زياد‬
‫أغراضي يستخدم أحد أحب ما أنا تستخدمها ال قلتلك ما أنا : بعصبيه وليد‬
‫زينها من أغراضك على ميت أحلف : زياد‬
‫تستخدمها ليش طيب : وليد‬
‫الضروره : زياد‬
‫الضروره واضح : وليد‬
‫باألب تدائي بزارين يقول هواشكم يسمع اللي ك ربتوا تراكم وياه أنت : فيصل‬
‫يتهاوشون‬



‫يف (‬   ‫) البنات شقة‬




‫تنظف وأر مي أكشن فلم تناظر ورنيم باجل وال تراسل وبيان أغراضها ترتب ليان‬
‫الشقه‬
‫بدا يل ترتب م ني أرتب وأنا مليت أووووووووف : عا يل بصوت ليان‬
‫نرتبها فيها ملزوم ني أحنا مو أغراضك وا هلل : بيان‬
‫أكلمك ما أنا : ليان‬
‫بدالك يرتب م ني حددتي ما أن يت يالدبه وا هلل : بيان‬
‫يهمك و ال بدالك أرتب أنا : أر مي‬
‫أن يت مو وتفهم حت س اللي الناس على ياعي ين : ليان‬
‫منك أحسن : بيان‬
‫باألح الم : تضحك وهي ليان‬
‫م ين أحسن باألح الم اللي أن يت ضحكتي ين ها هه هه : بيان‬
‫ال ال ال ال : تصارخ وهي رنيم‬
‫فيك وش : مرتاعه وهي ليان‬
‫البطل مي وت حرام وا هلل حرام : تصيح وهي رنيم‬
‫أحسن : بيان‬
‫بيبتهح عن يدافع وهو ومات ورومنسي حبوب أهو حرام وا هلل : رنيم‬
‫ومات حرام يا : ليان‬
‫أهئ أهئ مات أيه : رنيم‬
‫فات ين الفلم شكل : ليان‬
‫وا هلل أموت أبي آهــــــــــــــــــــــــــه : رنيم‬
‫السكينه أجيب : بيان‬
‫يضحك ما هههاي ههههه ههههه ههه : رنيم‬
‫أموت أبي قايله اللي أن يت : بيان‬
‫القهر من : رنيم‬
‫لكم أحسن شناطكم جهزو وياها أن يت : ليان‬
‫صادقه أنك وا هلل : بيان‬




‫يف (‬   ‫) السياره‬



‫البيت ودخلو السياره من نازل ني توهم العزيز وعبد رشا كانو‬
‫ويسار مي ني يلتفت العزيز عبد‬
‫فيك وش : رشا‬
‫البيت أناظر بس ال : العزيز عبد‬
‫أها : رشا‬
‫أوكيه صوت تطلع و ال هنا جت لس أبيك تعال : عبدالعزيز مت سك وهي رشا‬
‫ليش : أجن نت ذي فيها وش نفسه يف ويقول مستغرب العزيز عبد‬
‫تتحرك و ال هنا أجلس أنت بس شي كل بتعرف : رشا‬
‫أوكيه : العزيز عبد‬
‫أبوي أبوي : عا يل بصوت رشا‬
‫وصلت م ىت : ينزل وهو رشا أبو‬
‫شوي قبل : رشا‬
‫؟؟ أخبارك وش طيب أها : رشا أبو‬
‫مت ام : رشا‬
‫) رشا يا أعرفه تبي ين اللي وش مستغرب نفسه يف العزيز عبد (‬
‫الرياض أخبار وش : رشا أبو‬
‫مت ام : رشا‬
‫هناك حل الك مقعدك اللي وش طيب أها : رجل على رجل وحي ط جي لس وهو رشا أبو‬
‫وأحبهم حي بوني ناس على تعرفت أنا حل ا يل مو أنا ال : رشا‬
‫) رشا يا قصدك وش هموأحب نفسه يف العزيز عبد (‬
‫؟؟ هم م ني : رشا أبو‬
‫ناس : رشا‬
‫؟؟ منهم بس ناس أكيد أيه جن أجل ال : رشا أبو‬
‫مصلح يت هت مهم ناس : رشا‬
‫ساعه بعد مسافر أنا يكثروأمس ع ال أقول : رشا أبو‬
‫؟؟ وين مل مسافر : بستغراب رشا‬
‫دخل ومالك اللقافه عن : رشا أبو‬
‫سؤال سب تراه أكلت ين طيب : رشا‬
‫أكلكك عشان زينك من : رشا أبو‬
‫وحده أحلى : رشا‬
‫الطياره على أحل ق عشان امل وضوع بأقولك أنا يكثر ال أقول : رشا أبو‬
‫امل وضوع وش طيب : رشا‬
‫يف األورا ق كل وحطيت الشركه فضيت أنا أمس ع : لرشا الشنطه مي د وهو رشا أبو‬
‫هاذي الشنطه‬
‫طيب : رشا‬
‫إلن ي الشركه يف جدد ناس وتوظف األورا ق وتزين ترتبها أبيك وأنا : رشا أبو‬
‫واللي الشركه مسار غ ريت‬
‫اجل ديد امل سار موخت صصهم الشركه يف‬
‫ال قلت وإذا طيب : رشا‬
‫عنك غصب : بعصبيه رشا أبو‬
‫شغل دا مي شغل شغل مليت أنا بس : رشا‬
‫مشكل يت مو مشكلتك : رشا أبو‬
‫مشكل يت يديك يف وتركت ين كل يتمش ماتت أمي أن مشكل يت : بعصبيه رشا‬
‫هالناس ب ني من أبوي أنت أنك‬
‫وجهك يط ريلك جي يك كف ترى وا هلل و ال أسكت : بعصبيه رشا أبو‬
‫) هذا مثل أبو يف معقوله متفاجئ كان العزيز عبد (‬
‫بنت أنا أسكت مو أسك يت مس حت لو : بعصبيه رشا‬
‫البنات كل يل ىب نفسه يف لويقو بنت أنا بنت أنا بأذنه ي رتدد كان العزيز عبد (‬
‫)‬
‫أحلف : بستهزاء رشا أبو‬
‫بليز أستغل مأبي بليز أبوي : رشا‬
‫طياره وراي أل ن ماشي وأنا عنك غصب : يطلع وهو رشا أبو‬
‫دموع وبعيوهن ا وافقه كانت رشا‬
‫رشا : األ ب بعطب العزيز عبد‬
‫ــــــــــــــ : رشا‬
‫رشا : حب نان العزيز عبد‬
‫عرفت حت بها اللي أبو هو من أحل ني عرفت : وتصيح منهاره وهي عليه لفت وشا‬
‫و البنات مثل أدلع مأقدر أني عرفت ورحت ت عرفت بنت أني مأع رتف أنا ليش أحل ني‬
‫؟؟ عرفت العزيز ياعبد عرفت أوال د مسؤوليه حي مل ين أبوي‬
‫هدي خي ليك ا هلل رشا : منهاره وهي رشا شكل يتحمل قادر مو العزيز عبد‬
‫دتتنه رشا‬
‫أسك يت ياقل يب رشا : باحل ب مليان وبصوت دموعها ومي سح هل ا يقرب وهو العزيز عبد‬
‫هالدموع أشوف مأحت مل‬
‫وربي عزيز : تصيح وهي العزيز عبد حب ضن طاحت بنفسها ماحت س دون من رشا‬
‫حم تاجتلك‬
‫حم تاجت ين وش إيها عطيتك عيوني تب ني لو أمري عزيز ياروح : حب زن العزيز عبد‬
‫فيه‬
‫ناسي أعز من فيها أنظلمت قد وش هالدنياء من آه ياعزيز آه : هن دتت رشا‬
‫وفهمي ين هدي ياقل يب رشا : قدامه وجي لسها حضنه من يرفعها وهو العزيز عبد‬
‫أخرها يل أوهل ا من السالفه‬
‫طويله السالفه : رشا‬
‫؟؟ ليها تقول ني مم كن شي ماوراي أنا طيب : العزيز عبد‬
‫أبوي مع أعيش أم دون من وأنا هالدنياء على عتماطل يوم من أنا زيزو: رشا‬
‫ك ربت ويوم في ين يهتم و ال يسافر م\يو كل أبوي وكان ربت ين اللي أهي واخل دامه‬
‫كلها أماكن ويودي ين شغله مل كان معاه ياخذني صار سنوات مخ س تقريبا عمري وصار‬
‫عياله جي يب فيهم واحد وكل وأصدقائه هو فيها جي تمعون اللي إس رتاحته مثل أوال د‬
‫صارأبوي وبعدين نفسي عن أدافع أعلرف وماكنت في ين يتحرشون الشباب وكانوا‬
‫عمري وصار ك ربت و مث أوال د م البس ويش رتيلي األوال د حركات على ويعلم ين يربي ين‬
‫على تعودت كذا عشان لولده األب و معاملة معاي معاملته وكانت سنه 41 تقريبا‬
‫وأول للرياض وجيت الشغل من طفشت 81 عمري صار ويوم وأماكنهم األوال د طبع‬
‫علمت ين فيك ومعرف يت عليك تعرفت مث ومن دخلته طريقي على امل قهى شفت ماوصلت‬
‫مطنشتها أنا كنت كث ريه أشياء‬
‫؟؟ عليها تعرف يت شلون وغيدا طيب أها :العزيز عبد‬
‫الرياض مل أنقلوا مث ج ريانا كانوا : رشا‬
‫جديده صفحه ونبدأ ننساه امل اضي ياقل يب طيب : العزيزحب نان عبد‬
‫مفاجأه جت ين مث ومن : تكمل رشا‬
‫مفاجأه : بأستغراب العزيز عبد‬
‫يس : رشا‬
‫وشي طيب : العزيز عبد‬
‫رشا جوال رن وفجأه‬
‫هاي : رشا‬
‫أحل ني فيه وينك فاضي هم ب ال هاي ب ال : غيدا‬
‫بالبيت : رشا‬
‫وصل يت يوم علي مادقي يت ليش طيب : غيدا‬
‫تنسي أوه : رشا‬
‫ا هلل لنا أحنا أيه : غيدا‬
‫نسيت أقولك الناس يابنت فيك وش : رشا‬
‫صار وش طيب : غيدا‬
‫أحل ني مو أقولك بعدين : رشا‬
‫شي على تامرين أوكيشن : غيدا‬
‫س المتك : رشا‬
‫باي : غيدا‬
‫بايات : رشا‬
‫امل فاجأه وش أيوه : حب ماس العزيز عبد‬
‫أنــــــــ قلتا يل يوم : ب رتدد رشا‬
‫أنـــــــ وش أنــــــــ : العزيز عبد‬
‫حت ب ين أنك : رشا‬
‫؟؟ مفاجأه ليش أها : بأبتسامه العزيز عبد‬
‫حت ب ين أنك امل يه يف واحد و ال أتوقع ماكنت ألن ي : رشا‬
‫بامل يه واحد و ال : العزيز عبد‬
‫بامل يه واحد و ال : رشا‬
‫حي به و ال عليه ويتعرف هامل الك يشوف أحد فيه : الصخر تذوب بنظره العزيز عبد‬
‫بامل يه مليون حي به أنه أتوقع‬
‫جوعانه أنا : تصرف رشا‬
‫جوعان أنا ح ىت التصريفه حلوه : بأبتسامه العزيز عبد‬
‫مطعم نروح رايك وش أوكيه : رشا‬
‫مانع ماعندي : العزيز عبد‬



‫يف (‬   ‫)اإل س رتاحه‬


‫؟؟ عزيز وين دحوم أقول : سلطان‬
‫عنه دريم أني وا هلل : الرمح ن عبد‬
‫الولد بعضه على مو هاألي ام أنه وا هلل : سلطان‬
‫شباب : عا يل بصوت ياسر‬
‫ه ال : الشباب‬
‫خ رب لكم عندي : ياسر‬
‫اخل رب وشو : الرمح ن عبد‬
‫اخل رب شي أكثر يهمه اللي هو العزيز عبد وين : ياسر‬
‫يكثر ال بس قله موجود مو : الرمح ن عبد‬
‫أياه وأقولكم العزيز عبد جيبوا نو نو نو : ياسر‬
‫اخل رب وش علينا أخلص : امل نديل كرتون عليه يرمي وهو سلطان‬
‫مشاكل يف وياهم هو العزيز عبد دا مي اللي الشركه تعرفون : ياسر‬
‫بالشرقيه اللي : الرمح ن عبد‬
‫نور عليك : ياسر‬
‫فيها وش إيه مح ست ين بسرعه : الرمح ن عبد‬
‫التجاره يف مسارهم غ ريوا : ياسر‬
‫أحلف : الفرحه من ينط وهو مح نالر عبد‬
‫البشاره وين بس وا هلل : ياسر‬
‫بالبشاره أبشر : ريال 005 يطلع وهو الرمح ن عبد‬
‫وغ ريه وغ ريه يله : يلتفت وهو ياسر‬
‫البشاره عطاه منهم واحد كل وطبعا‬
‫الرياض مطاعم أفخم من أعشيكم قوموا شباب يله : يضحك وهو ياسر‬
‫يله : يقومون وهم الشباب‬
‫ا هلل على ماصدقتوا با هلل أعوذ : ياسر‬
‫امل طعم مل وراحوا السيارات وركبوا‬



‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬


‫راجع ني توهم البنات‬
‫أمتلى بط ين واي : ل ني‬
‫ا هلل احل مد قو يل : د مي‬
‫ا هلل احل مد : ل ني‬
‫خ ري على تصبحون يله النوم في ين أنا ياصبايا : تتثاوب وهي ر مي‬
‫اخل ري أهل من وأن يت : ود مي ل ني‬
‫ريان موضوع يف صار وش ليونه : د مي‬
‫شي ماصار أحل ني إ ىل : ل ني‬
‫أها : د مي‬
‫أسبوع بعد بيجي ألن ه فيصل غرفه نرتب رايك وش ديوم أقول : ل ني‬
‫شغل ماورانا يله أسبوع أوه : د مي‬
‫يله : ل ني‬



‫يف (‬   ‫) احل ب ب الد‬


‫للبيت عوارج العزيز وعبد رشا ماتعشوا بعد‬
‫األورا ق يرتبون بادين وتوهم‬
‫هاذي خذ : األو ىل الورقه تعطيه وهي رشا‬
‫؟؟ أبوك شركة أسم هاذي : وتفحص وبستغراب ويقراها الورقه ياخذ وهو العزيز عبد‬
‫ليش أيه : رشا‬
‫معقوله : نفسه يكلم وهو العزيز عبد‬
‫فيك وش : رشا‬
‫أعدائي أشد هي الشركه هاذي : مستوعب ومو مصدوم وهو العزيز عبد‬
‫؟؟ يع ين شلون أعدائك أشد : مستغربه رشا‬
‫هاذي الشركه صاحب وكلي ودني يت وحياتي وعمري أن يت ياقل يب يع ين : العزيز عبد‬
‫بالتجاره يل ومنافس عدوي أهو‬
‫أبوي : رشا‬
‫نور عليك أها : العزيز عبد‬
‫........ شركه شركتك أنت : رشا‬
‫يس : العزيز عبد‬
‫أنا ح ىت بس أبوي وعدوكم : رشا‬
‫بامل وضوع دخلك وش أن يت طيب : العزيز عبد‬
‫أمرها أتو ىل أنا جت ي مناقصه وأي بالشركه أبوي مع أشتغل ياحل لو ألن ي : رشا‬
‫أنا فلذلك مغري عرض مقدم أنت وتكون شركتك أسم هامل نافسات ب ني من يكون ودامي ا‬
‫عرضك من أفضل عرض وأقدم منك أخذها دا مي اللي‬
‫أن يت : قهره على تغطي بأبتسامه العزيز عبد‬
‫يس : بثقه رشا‬
‫خي ذها اللي وأذبح الشركه مل أجي بس ودي ضغطي يرتفع دا مي وأنا : العزيز عبد‬
‫وأذحب ك أجي ودي م ين أنت تاها أخذ إذا وأنا : رشا‬
‫بوحده وحده يع ين هههههاي : العزيز عبد‬
‫حب هن ايته كره بدايته واللي كره هن ايته حب بدايته اللي يقولون : رشا‬
‫قصدك وش : خبث بأبتسامه العزيز عبد‬
‫خ ري على تصبح يله وال شي هاه : بأرتباك و تقوم وهي رشا‬
‫أهله من وأن يت هه : يبتسم وهو العزيز عبد‬
‫عيوهن ا لسواد أبوها عيون لسواد مو األورا ق وهويرتب العزيز عبد‬
‫باحل ديقه وطلع األورا ق أخذ‬


‫يف (‬   ‫) ارش غرفه‬



‫تكتشف ني توك خخخخخ <<<<< أنفضحت شكلي واي : نفسها تكلم وهي رشا‬
‫حب ماس األورا ق يف يرتب زيزو شافت منها وتطل البلكونه باب تفتح وهي رشا‬
‫أحبــــــــــــــك أني با هلل وقسم ياناس آه : نفسها تكلم وهي رشا‬




‫يف (‬   ‫) احل ديقه‬
‫تطل وهي رشا وشاف ل ألوراق راسه منزل ماهو كثر من راسه عيرف وهو العزيز عبد‬
‫وأبتسم عليه‬
‫عا يل وبصوت تذوب وبنظره حاجب ومنزل حاجب رافع وهو العزيز عبد‬
‫ــــــــــــــــــــــــــــبك ـموتـ أحـــــــــــــــــــــــــــ:‬
‫أكثر وأنا : نفسها يف وتقول حيا أبتسامه تبتسم وهي رشا‬
‫مامن يت ليش : هل ا يأشر وهو زيزالع عبد‬
‫النوم طار : رشا‬
‫لك أمسكه أشوفه هذاني هه : العزيز عبد‬
‫خي ليك ا هلل بسرعه إيه : رشا‬
‫أحل قه مأمداني خساره أوه : العزيز عبد‬
‫بغ ريها خ ريها ليش مع : رشا‬
‫مو وأن يت يشوفك مايتحمل قل يب أنز يل طيب : تنزل أهن ا يأشرهل ا وهو العزيز عبد‬
‫جن يب‬
‫عندك وأنا ثواني أوكيشن : رشا‬
‫مارتبها بعد األورا ق يراجع وهو العزيز عبد‬
‫لك نزلت : العزيز عبد عيون على يدينها حت ط وهي رشا‬
‫هاليدين صاحبة فديت : كتفه على وحي طها يدينها مي سك وهو العزيز عبد‬
‫أحبك أني وا هلل ياناس : يدينها بطن حب مث‬
‫األورا ق خلصت أمم م : قدامه وجت لس يدينها تسحب وهي رشا‬
‫يصرفون اللي على أنا أموت ياناس : العزيز عبد‬
‫كلها خلصتاها : األورا ق تاخذ وهي رشا‬
‫مل ا أنا : وحب حنان وبنظره يدينها ومي سك منها األورا ق يسحب وهو العزيز عبد‬
‫ثاني بشي تله ني مو يل تنتبه ني أكلمك‬
‫حي رج ين ك المك : عيونه يف وعيوهن ا رشا‬
‫احل قيقه أقول أنا حي رج شي ماقلت أنا : النظره وبنفس العزيز دعب‬
‫حت رج ين حقيقتك : رشا‬
‫أدري توني وا هلل : العزيز عبد‬
‫وا هلل : رشا‬
‫حت رج ين حقيقه تقوليلي مم كن حت رج احل قيقه أن أدري توني : العزيز عبد‬
‫أحبــــــــــــــــــــــــــك : بنفسها ماحت س دون ومن هب مس رشا‬
‫نعم : !!؟؟ األخ ر على عيونه ومط ري يستوعب موقادر العزيز دعب‬
‫أو مع ىن ماهل ا سخيفه أحبك كلمه يتيمه أحبك كلمه قدمي ه أحبك مأقول أنا : رشا‬
‫واحل ب اهل وى تعديت أنا مضمون‬

‫اللي أستوعب قادر مو ياناس ال : حب وبنظرة قلبه على يدها حي ط وهو العزيز عبد‬
‫بعلم و ال حب لم أنا أتأكد عشان أضربي ين خي ليك ا هلل ياقل يب رشا مس عته‬
‫أضربك قل يب يطاوع ين ما : تقوم وهي رشا‬
‫ك المنا نكمل تعا يل الت روح ني رشا : يبتسم وهو العزيز عبد‬
‫خ ري على تصبح ال : عليه ماتلتفت دون من رشا‬
‫يقطعها ا هلل : يقوم وهو العزيز عبد‬
‫أنوم وين أنا أحل ني : ويسار مي ني ويلتفت الصاله دخل العزيز عبد‬
‫ونام كنبه أقرب على نفسه رمى مث‬



‫يف (‬   ‫يف وبالتحديد أمريكا‬   ‫) الطياره‬


‫ليان‬   ‫يافيصل جنبك جب لس أنا :‬
‫فيصل‬   ‫وليد جنب جب لس أنا ليش مع : زياد يناظر وهو‬
‫ليان‬   ‫وليد جنب أمم ممممم :‬
‫وليد‬   ‫زياد جن يب بيجلس سوري :‬
‫ليان‬    ‫بيان جنب أوكيه :‬
‫يادز‬    ‫جن يب جت لس ني رنومه : رنيم على يلف وهو‬
‫رنيم‬    ‫الشرف يل :‬
‫زياد‬    ‫أن يت مو الشرف يل أنا : بأبتسامه‬
‫فيصل‬    ‫ليان ليان : بكف ويصفقها ليان مي سك وده كان‬
‫ليان‬    ‫عيوهن ا :‬
‫فيصل‬    ‫جن يب أجلسي تعا يل :‬
‫وليد‬    ‫أروح وين وأنا : فيصل بأذن يهمس وهو‬
‫فيصل‬    ‫جن يب جت ي ليان عشان ورانا اللي امل رتبهب رح : وليد بأذن يهمس وهو‬
‫وراح‬    ‫رنيم زياد وجنب زياد جنبها يكون‬
‫فهمت‬
‫وليد‬    ‫فهمت أها : لفيصل يغمز وهو‬
‫ليان‬    ‫هذا : امل كان على تأشر وهي‬
‫فيصل‬    ‫يس :‬
‫ليان‬    ‫أبي ما خ الص ال : جنبها زياد يكون راح جت لس لو أهن ا شافت‬
‫وليد‬    ‫مكاني يف تقعد هاأل شكال بأخلي أني قال م ني أص ال :‬
‫ليان‬    ‫الشرف لك :‬
‫وليد‬    ‫أر مي أنك لو مب كاني جت لس ني أنك الشرف ما يل وا هلل :‬
‫أر مي‬   ‫تسلم : بأبتسامه‬
‫زياد‬    ‫اهل واش ب الش عام مب كان أحنا وياها أنت مس حت لو :‬
‫ليان‬    ‫دخلك وش أنت : إستحقار بنظرة‬
‫زياد‬    ‫يبونك ما وهم أصدقائي مع جت لس ني تب ني خ الك اللي دخل ين : بعصبيه‬
‫ليان‬    ‫قال م ني :‬
‫زياد‬    ‫أقول أنا :‬
‫ليان‬    ‫تقول عشان أنت م ني :‬
‫زياد‬    ‫ويبيعك يسواك اللي أبوي ولد زياد أنا : بفخر‬
‫بيان‬    ‫اهل واش داعي ماله ياليان خ الص : ليان جت لس وهي‬
‫ومرت‬    ‫مب كانه منهم واحد وكل ساعه ربع‬
‫زياد‬    ‫ليان ك الم من متضايق كان‬
‫زياد‬    ‫سويتلك وش أنا ياليان تكرهي ين الدرجهله : نفسه يكلم وهو‬
‫فيصل‬    ‫زيود :‬
‫زياد‬    ‫ه ال :‬
‫فيصل‬    ‫نسيته بس موضوع أقول أبي كنت الب س : بأبتسامه‬
‫زياد‬    ‫ياه قلي تذكرتاه إذا : اإلب تسامه يبادله وهو‬
‫فيصل‬    ‫أوكيشن :‬
‫زياد‬    ‫عليه يتطمن ي يب بس موضوع عنده كان ما فيصل أن عارف وهو‬




‫يف (‬    ‫يف وبالتحديد غيدا بيت‬   ‫) غرفتها‬



‫غيود : الباب يطق كان ا هلل عبد أبو‬
‫اخل ري صباح : تتثاوب وهي الباب تفتح غيدا‬
‫النور صباح : ا هلل عبد أبو‬
‫وجهي أبغسل بس أدخل بابي : غيدا‬
‫أح رتيك يا هلل : ا هلل عبد أبو‬
‫وطلعت وجهها وغسلت احل مام دخلت غيدا‬
‫بالدنيا أبو بأحلى أه ال : غيدا‬
‫بالدنيا بنوته بأحلى أه ال : عبدا هلل أبو‬
‫م ين ت يب كنت وش أمر بابي أيوه : غيدا‬
‫الولد على أرد عشان األخ ري رايك تعطي ين منك أبي : ا هلل عبد أبو‬
‫موافقه أنا : غيدا‬
‫ا هلل أنشاء بالتوفيق : يقوم وهو ا هلل عبد أبو‬




‫يف (‬    ‫) الطعام طاولة على وبالتحديد عبدالعزيز بيت‬




‫ر مي‬   ‫عزيز وين أقول :‬
‫د مي‬   ‫شفته ما أدري ما وا هلل :‬
‫ل ني‬   ‫يتصل بالعاده صوت ماله أنا و ال :‬
‫ر مي‬   ‫ناكل خلونا بس أقول :‬
‫د مي‬   ‫سكك ما وأحد :‬
‫ر مي‬   ‫ال :‬
‫د مي‬   ‫كلي خ الص طيب :‬
‫ر مي‬   ‫وشكر مح د األك ل إل ن أسكتوا يع ين :‬
‫ل ني‬   ‫هلل احل مد :‬
‫ر مي‬   ‫أخ يت شاطره : فقتص وهي‬
‫د مي‬   ‫أسكتوا يا هلل طيب :‬
‫وكل‬    ‫باألك ل وبدوا سكتت منهم وحده‬




‫يف (‬    ‫) بالصاله وبالتحديد احل ب بيت‬



‫عبد‬    ‫يرن ما كثر من يزعجه وجواله إ ال نا مي كان العزيز‬
‫عبد‬    ‫ألـــــــــــــــــــــو : نفس دون ومن بعصبيه العزيز‬
‫عبد‬    ‫رحبت نيوم وين ه ال : الرمح ن‬
‫عبد‬    ‫عليه أجاوب وش علي شوي شوي : العزيز‬
‫عبد‬    ‫ه ال : الرمح ن‬
‫عبد‬    ‫فيك ه ال : العيزيز‬
‫عبد‬    ‫وين : الرمح ن‬
‫عبد‬    ‫أقولك بعدين و ال يف : العزيز‬
‫عبد‬    ‫ومرحبت ني : الرمح ن‬
‫عبد‬    ‫جوك يف مو وأنا هالصبحيه على رايق شكللك أمس ع : العزيز‬
‫عبد‬    ‫مب ليون بشاره لك عندي : الرمح ن‬
‫عبد‬    ‫وشي : العزيز‬
‫عبد‬    ‫لك امل نافسه الشركه تعرف : الرمح ن‬
‫عبد‬    ‫فيها وش أيه : العزيز‬
‫عبد‬    ‫مسارها غ ريت : الرمح ن‬
‫عبد‬    ‫أدري : العزيز‬
‫عبد‬    ‫باخل ري يبشرك ا هلل قل ووجهك أنت : الرمح ن‬
‫البشاره وتستاهل وا هلل‬
‫بس أمس صارت كث ريه أحداث لك عندي الرمح ن عبد : العزيز عبد‬
‫أحل ني لك أقوهل ا قدرأ ما‬
‫مح ست ين ليه : الرمح ن عبد‬
‫أوكيه بأقولك تقابلنا إذا : العزيز عبد‬
‫أوكيه : الرمح ن عبد‬
‫أبسكر أنا أجل يا هلل : العزيز عبد‬
‫باي يا هلل أوكيه : الرمح ن عبد‬
‫وجهه غسل ويوم وجهه وغسل احل مام ودخل العزيز عبد قام‬
‫مح را ورد باقة وشرى الورد لمح مل وراح رشا سيارة مفتاح وأخذ راح‬
‫فيها وكتب بطاقه وأخذ حلوه مره‬

‫ري صباح‬   ‫ط ري ألح لى ............... اخل‬

‫قلب ألط يب ............... احل ب صباح‬

‫أنا لعمري ............... اهل نا صباح‬
‫حت ياتي‬

‫) عيوني من أغلى أنك جنوني يا تدرين ( العزيز عبد‬


‫البيت وصل ويوم ولرشا له فطور لبوط مل طعم راح مث‬
‫باحل ديقه اللي بالطاوله ووزعه الفطور أخذ‬
‫الثاني الدور مل وراح الورد باقة وأخذ‬
‫رشا غرفة ألقى وين أحل ني غرف هاذي كل ا هلل : نفسه يكلم العزيز عبد‬
‫بارده الغرفه فلقى خب فيف الباب وفتح الباب وطق هاذي مي كن‬
‫الورود من ورده ياخذ وهو العزيز عبد ارش غرفة أهن ا فعرف وظ الم‬
‫يدخل اهل وا عشان البلكونه وفتح البلكونه ستاير وفتح الطاوله على الباقي وحط‬
‫الغرفه‬
‫نفسه يف فقال بال رباءه يوحي وجهها وكان نامي ه وهي رشا يشوف وهو العزيز عبد‬
‫هالزين من أسوي وش و ال أنا عمري أذبح‬
‫قومي قل يب يا لهي رشا رشا : هب مس العزيز عبد‬
‫بوجهها ورده وتلقى إ ال عيوهن ا تفتح وهي رشا‬
‫هذا وش : بأستغراب رشا‬
‫تشوف ني ما و ال ورده هذا وش ههه : بأبتسامه العزيز عبد‬
‫أرتعت بوجهي أشوفها إ ال قامي ه توني عشاني بس ال : رشا‬
‫فيك مو الروعه بعدوينك ا هلل إنشاء عليك ا هلل بسم : حب ب العزيز عبد‬
‫اخل ري صباح : جت لس وهي ارش‬
‫) الورده هل ا ومي د ( الورد صباح اخل ري صباح بس مو : بأبتسامه العزيز عبد‬
‫واجل وري اليامس ني و‬
‫هذا كل ا هلل : الورده تاخذ وهي رشا‬
‫شويه لرشا دامه : العزيز عبد‬
‫وجهها تغسل عشان احل مام وتدخل تقوم وهي رشا‬
‫أح رتيك حديقهلل بأنزل أنا ترى رشا : العزيز عبد‬
‫أوكيه : رشا‬
‫تتأخرين ال بسرعه : العزيز عبد‬
‫عندك أكون و دقايق بس تامر : رشا‬
‫أوكيه دقايق مو ثواني : يطلع وهو العزيز عبد‬
‫أوكيه : تضحك وهي رشا‬
‫الورد باقة وشافت احل مام من وطلعت‬
‫تيخلي وش خخخخ <<<< وجنان وخط ريه حلوه مره والورد اللون على واي : رشا‬
‫وقرهت ا وأخذهت ا للبطاقه أنتبهت تطلع ال وقبل بسرعه لبسها وغ ريت‬
‫واخل ط الك الم على قل يب ياويل : رشا‬
‫باحل ديقه العزيز لعبد وطلعت بسرعه ونزلت‬
‫نومك كمل يت كان بدري : العزيز عبد‬
‫سوري : رشا‬
‫برد األك ل احل لوه يا يا هلل : العزيز عبد‬
‫جايبه وين من حركات أوه : رشا‬
‫هنا من قريب مطعم من وا هلل : العزيز عبد‬
‫يشهي شكله مي مي : جت لس وهي رشا‬
‫وأحكمي كلي طيب : العزيز عبد‬
‫أمم مممممممم أمم مممممممممممم : تاكل وهي رشا‬
‫حلو : العزيز عبد‬
‫جنان : رشا‬
‫بالعافيه : العزيز عبد‬
‫ياكلون وجلسو‬




‫يف (‬   ‫) امل طار‬




‫الوطن ألر ض وصلنا أخ ريا لهال يا : زياد‬
‫الوطنيه على أنا أموت : فيصل‬
‫أمريكا تسوى السعوديه شيخ يا وا هلل : وليد‬
‫مشتاقتله وش شباب يا تدرون : رنيم‬
‫وشو : زياد‬
‫لبيتنا : رنيم‬
‫الضحك من موتي ين ههههاي : فيصل‬
‫مره لبيتنا مشتاقه وا هلل : رنيم‬
‫العزيز عبد على يدق وهو فيصل‬
‫بفاصوليا وغ ال ه ال : لعزيزا عبد‬
‫فيك ه ال : فيصل‬
‫وينك أنت : العزيز عبد‬
‫بالسعوديه : فيصل‬
‫أحلف : العزيز عبد‬
‫وا هلل : فيصل‬
‫اليوم بتوصل أنك قلتا يل ما ورى طيب : العزيز عبد‬
‫مفاجأه أسويها حبيت : فيصل‬
‫اليوم أجيك أقدر ما أنا طيب : العزيز عبد‬
‫ليش : بأستغراب فيصل‬
‫بالشرقيه ألن ي : العزيز دعب‬
‫تكسي ناخذ يع ين لون وش أحل ني : فيصل‬
‫باي يا هلل بأتصرف ال : العزيز عبد‬
‫بايات : فيصل‬
‫وينه عزيز : زياد‬
‫بالشرقيه : فيصل‬
‫أها : زياد‬
‫سلطان هذاك كأن زياد أقول : فيصل‬
‫وا هلل إ ال : زياد‬
‫بسلطان وغ ال ه ال : له يروح وهو فيصل‬
‫فيصل : اببأستغر سلطان‬
‫وحل مي بشحمي يس : فيصل‬
‫أمريكا من جيت م ىت : سلطان‬
‫واصل ني تونا : فيصل‬
‫بامل طار عندك وش : فيصل‬
‫وبتعرف ورى لف : سلطان‬
‫متعب أبو بنات وشاف ورى على يلف وهو فيصل‬
‫تعرفهم : فيصل‬
‫أها : سلطان‬
‫وحده أي : فيصل‬
‫بيان : سلطان‬
‫أشوى : فيصل‬
‫ليش : سلطان‬
‫كذا بس ال : لفيص‬
‫السعوديه نورت ما تو ومرحبا وغ ال ه ال : سلطان‬
‫بوجودك منوره : حب ياء بيان‬
‫موجودون حن ن أحم أحم : فيصل‬
‫أالح ظ توني : سلطان‬
‫وا هلل ال : فيصل‬
‫الغال ني مع معك مو با يل أل ن : سلطان‬
‫وصديقاهت ا الغال ني وخذ يكثر ال بس أقول : فيصل‬
‫يوصلكم م ني وأنتو طيب : سلطان‬
‫عبدالرمح ن بيجينا أحنا ماعليك : فيصل‬
‫شى على تامر أجل يله : سلطان‬
‫س المتك : فيصل‬
‫فيصل أقول : وليد‬
‫ه ال : فيصل‬
‫بيجى الرمح ن عبد أن دراك وش : وليد‬
‫الرمح ن عبد غ ري العزيز عبد عليه بيدق اللي تتوقع م ني يع ين : فيصل‬
‫جاء ألن ه صادق أنك وا هلل : زياد‬
‫وين : فيصل‬
‫هناك : زياد‬
‫شفته : فيصل‬
‫يلتفت ما كثر من أمن صعت رقبته عشان له نروح خلونا طيب : وليد‬
‫يله : فيصل‬
‫داحم بأبو ه ال : زياد‬
‫أدوركم توني فيكم ه اله ال : الرمح ن عبد‬
‫الغا يل صديق بالغا يل ه ال : الرمح ن عبد على يسلم وهو فيصل‬
‫هلل واحل مد فيك ه ال : الرمح ن عبد‬ ‫الس المه على‬
‫يسلمك ا هلل : فيصل‬
‫ووليد زياد على سلم الرمح ن عبد‬
‫مشينا شباب يا يله : الرمح ن عبد‬
‫يله : ووليد وفيصل زياد‬


‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬



‫قدامها فيصل أن مستوعبه مو وهي نقزت ر مي شافته ويوم بالصاله داخل توه فيصل‬
‫فيصل : ر مي‬
‫عيونه : فيصل‬
‫خوي يا أشتقتلك إني وا هلل : وتصيح حب ضنه وتطيح ركضت وهي ر مي‬
‫تسوى ما دونك من والدنيا‬
‫حم بوب أني أكتشف توني يل هذا كل ا هلل ا هلل : فيصل‬
‫أكرهك : حضنه من راسها ترفع وهي ر مي‬
‫ليش أفا : فيصل‬
‫اليوم بتجي أنك قلتا يل ما ليش : ر مي‬
‫مفاجأه أسويها حبيت : فيصل‬
‫مفاجأه أحلى : ر مي‬
‫ول ني د مي وين : فيصل‬
‫وصل فيصل د مي ل ني : عا يل بصوت ر مي‬
‫تأكدة شافته يوم بس وصل فيصل أن مستوعبه ومو ركض تنزل وهي ل ني‬
‫فيصل : بصدمه ل ني‬
‫ه ال : فيصل‬
‫هلل احل مد : ل ني‬  ‫الس المه على‬
‫يسلمك ا هلل : بأبتسامه فيصل‬
‫متصنمه مكانه واقفه ل ني‬
‫س الم مافيه طيب : فيصل‬
‫قدامي أنك أتأكد خل ين بس فيه ال : ل ني‬
‫قدامك هاذاني وا هلل : هل ا يقرب وهو فيصل‬
‫مره مشتاقتلك ألن ي وصلت أنك أستوعب قادره مو : حت ضنه وهي ل ني‬
‫ه ال بالغا يل وغ ال ه ال : فيصل شافت تنزل وهي د مي‬
‫ه ال بالغاليه وغ ال ه ال : فيصل‬
‫وأمريكا أخبارك وش : د مي‬
‫أمريكا عن أقولكم انعش أجلسوا طيب : فيصل‬
‫أقوله الز م بقل يب يقرقع شى يف تتكلم ال قبل حل ظه : ر مي‬
‫قو يل : فيصل‬
‫) غنائيه بطريقه ( أحم أحم : ر مي‬


‫والطيبه احل ب فقدت الناس ياأعز فقدتك‬

‫يل من وأنا‬   ‫الغيبه طالت أن سواك هب الدنيا‬

‫وبكاي بضحك يت حي س وياي بقى ومن رحلت‬

‫يل من وأنا‬   ‫الغيبه طالت أن سواك هب الدنيا‬


‫عاشوا عاشوا : هل ا يصفق وهو فيصل‬
‫الصفقه على ياخوي تسلم : ر مي‬
‫بأمريكا صارله شئ كل قاهل م وفيصل بعض مع وجلسوا‬
‫إ خل ........... أو امل قالب أو حزينه أو مضحكه مواقف‬




‫يف (‬   ‫) زياد بيت‬




‫رو ال أمس ها أخته بنت يلقى إ ال داخل توه زياد كان‬
‫) بسرعه تزعل بس بزياده مرحه سنوات 3 عمرها بنوته رو ال (‬
‫أنا م ني : عيوهن ا يغطي وهو زياد‬
‫إياد أم أم : رو ال‬
‫ال : زياد‬
‫م ني : رو ال‬
‫زياد أنا : زياد‬
‫) زياد ( دياد : تتأكد عشان يده توخر وهي رو ال‬
‫دياد مو زياد : يضحك وهو زياد‬
‫) زياد ( دياد : رو ال‬
‫) زياد ( دياد يهمك و ال : زياد‬
‫رو ال أم ريناد أخته وتدخل إ ال‬
‫زياد : مصدومه ريناد‬
‫بأخ يت وغ ال ه ال : زياد‬
‫الس المه على ا هلل احل مد : ريناد‬
‫ورانيا إياد وين إ ال يسلمك ا هلل : زياد‬
‫أحد ي يب ما اللي بالقبو إياد كالعاده : ريناد‬
‫النت على فوق انياور عنده وش أدري ما يدخله‬
‫رانيا خاله نادي روحي حبيب يت رو ال : زياد‬
‫) ا هلل إنشاء ( ا هلل أنتا : رو ال‬
‫بأمريكا لك صار وش وقلي أجلس : ريناد‬
‫وإياد رانيا على سلمت إذا أحل ني مو بس أبقوهل ا كث ريه أحداث وا هلل : زياد‬
‫للقبو وتروح تقوم وهي ريناد‬
‫دإيا على الباب تطق وهي ريناد‬
‫م ني : إياد‬
‫ريناد أنا : ريناد‬
‫ه ال : ويطلع الباب يفتح وهو إياد‬
‫وصل زياد ترى : ريناد‬
‫أحلفي : إياد‬
‫وا هلل : ريناد‬
‫ال أو وصل زياد كان إذا يتأكد عشان للصاله يروح وهو إياد‬
‫وحضنه له راح إياد شاف يوم زياد‬
‫بزياد وغ ال ه ال : إياد‬
‫بعدي القبو أخبار وش ) اسهر يرفع وهو ( فيك ه ال : زياد‬
‫والسفر أخبارك وش مت ام وا هلل : إياد‬
‫زياد : عا يل وبصوت ركض نازله وهي رانيا‬
‫رانـــــــــيــــــــا : بأستهبال زياد‬
‫أمريكا أخبار وش : رانيا‬
‫عليك تسلم مت ام : زياد‬
‫خ رب لك عندي العموم على : رانيا‬
‫وشو : زياد‬
‫أخن طبت : حب ياء رانيا‬
‫وك ربنا وا هلل ا هلل مشاء ال : زياد‬
‫زمان من كب ريه أنا أص ال : رانيا‬
‫هالك الم غ ري قال وأحد : إياد‬
‫اسكتوا ( أمريتا يف تار وش علم ين أحل ني دياد كا يل اثكتوا اثكتوا : رو ال‬
‫) أمريكا يف صار وش علم ين أحل ني زياد خا يل اسكتوا‬
‫بأقولكم وأنا أجلسوا : بأبتسامه زياد‬

‫نفسه يف يهتم ما قليل بس عيونه فيه ما وأحلى ووسيم جذاب إنسان ادإي (‬
‫الشغل من الناس مع كث ريه ع القات عنده وما واإلن عزال الوحده حي ب سنه 42 عمره‬
‫للبيت‬
‫) سنه 51 عمره يوم من أخوانه رعاية متحمل وهو‬
‫دهوح بنت وعندها متزوجه سنه 22 عمرها وحبوبه وناعمه حيويه بنوته ريناد (‬
‫) رو ال أمس ها‬
‫سنه 91 عمرها أحلى إياد بس إياد أخوها من نسخه وهي جذابه بنوته رانيا (‬
‫) بالشغل إياد معارف من واحد من خم طوبه‬



‫يف (‬   ‫) وليد بيت‬
‫نايف وأخوه أمه بالصاله موجود وكان البيت داخل توه كان وليد‬
‫س رباااااااااايز : وليد‬
‫بأمريكا نتأثر وعرفنا وا هلل س ربايز يا أمك طعيق : الفرحه مع نايف‬
‫هلل احل مد : دموعها نزلت الفرحه من وليد أم‬  ‫الس المه على‬
‫يسلمك ا هلل : راسها حي ب وهو وليد‬
‫العافيه حبتك : وليد أم‬
‫بأمريكا صارلك وش وقلي أجلس تعال : جنبه وليد جي لس وهو نايف‬
‫وأرتاح نفس بأخذ واصل توني أرمح ين الناس أبن يا طيب : وليد‬
‫طلعه وراي أنا فاضيلك مانيب : نايف‬
‫شيخ يا أحلف وا هلل ال : وليد‬
‫وا هلل : مبتسم وهو بثقه نايف‬
‫أجي أل ني أرتاح طالع أنا يا هلل : يقوم وهو نايف‬
‫يكثر ال بس وجهك ضف : وليد‬

‫باحل ياه شعاره سنه 51 عمره إبتسامته فيه ما وأحلى مره مم لوح ولد نايف(‬
‫) األل ك رتونيه األل عاب ويعشك تبتلش ال وبعدها تنتعش تعش طنش‬


‫يف (‬    ‫) متعب أبو بنات بيت‬


‫بيت أحلى يا لك وصلت وأخ ريا : رنيم‬
‫له تشتاق ني حق لك كان متعب أبو بيت أنه لو وا هلل : ليان‬
‫دقيقه و ال طلعت ما كان متعب أبو بيت أنه لو أووووه : رنيم‬
‫فيه بتكون متعب أبو رحي ت أن يكفي بس : أر مي‬
‫صادق ني أنكم وا هلل : بيان‬
‫بالكون بنات بأحلى وغ ال ه ال : الدرج من نازله وهي أر مي أم‬
‫بالكون أم بأحلى ه ال : أمها حل ضن تركض وهي أر مي‬
‫وصلكم اللي م ني : أر مي أم‬
‫سلطان : بيان‬
‫العافيه يعطيه ا هلل : أر مي أم‬
‫خ ري على تصبحون داخي ه أنوم بأروح أنا : ليان‬
‫خ ري على تصبحون أنوم أبي وأنا : بيان‬
‫وأنوم بأشوفه أكشن فلم عندي وأنا : رنيم‬
‫اخل ري أهل من وأنتم : أر مي أم‬
‫يل تقول ني عشان جن لس خلينا ياحل لوه يا هلل : أر مي تكلم أر مي أم‬   ‫صارلكم وش‬
‫بأمريكا‬
‫يا هلل : أر مي‬


‫يف (‬    ‫) احل ب ب الد‬



‫بعد‬    ‫الفطور من اخلصو ما‬
‫رشا‬    ‫فيصل هذا :‬
‫عبد‬    ‫يس : العزيز‬
‫رشا‬    ‫وصل :‬
‫عبد‬    ‫يس : العزيز‬
‫رشا‬    ‫أها :‬
‫عبد‬    ‫للرياض نرجع الز م ياقل يب كذا عشان : العزيز‬
‫رشا‬    ‫بالشركه وظفناهم بعد ما اللي وامل وظف ني طيب :‬
‫عبد‬    ‫رقمك أو رقمي وأحط باجل رايد نعلن ياقل يب ك الم يبيلها ما : العزيز‬
‫رشا‬    ‫خلق ما يل أنا رقمك طح :‬
‫عبد‬    ‫إياها عطيتك عيوني تطلب ني لو ح ىت أمر تامرين : العزيز‬
‫رشا‬    ‫عيونك يل تسلم : حب ياء‬
‫عبد‬    ‫احل لوين وعيون : العزيز‬
‫رشا‬    ‫احل لوين م ني :‬
‫عبد‬    ‫عيونك أكيد يع ىن م ني : العزيز‬
‫رشا‬    ‫بنمشي أحنا مو يا هلل :‬
‫عبد‬    ‫ك المي أكمل خلي ين طيب : العزيز‬
‫رشا‬    ‫كمل كيهأو :‬
‫عبد‬    ‫من شي يا هلل : يقوم وهو العزيز‬
‫رشا‬    ‫أكمل خلي ين طيب ) صوته وتقلد ( أنت بس أول من قايله :‬
‫عبد‬    ‫أحــــبـــك : اهل واء ىف بوسه يرسلها العزيز‬
‫رشا‬    ‫فيك أموت وأنا :‬
‫عبد‬    ‫جم نونك وأنا : العزيز‬
‫رشا‬    ‫زيزو : حب ياء‬
‫عبد‬    ‫أمري يتهودن ياقلبه زيزو على قل يب ياويل : العزيز‬
‫رشا‬    ‫من شي خل :‬
‫عبد‬    ‫بشرط بس عيوني من : العزيز‬
‫رشا‬    ‫وشو :‬
‫عبد‬    ‫أسوق أللي أنا : العزيز‬
‫رشا‬    ‫أوكيشن :‬


‫يف (‬    ‫) السياره‬


‫األ شرطه ب ني يدور وهو العزيز عبد‬   ‫ألل يسا شريط عندك ما أقول :‬
‫أليسا : بأستغراب رشا‬
‫يس : العزيز عبد‬
‫أشرطة عم مي كن بس أتوقع ما : رشا‬    ‫ورى اللي غيدا‬
‫لورى ويلف السياره يوقف وهو زيزو‬     ‫األ شرطه شنطة وياخذ‬
‫ريا : الشريط يسحب وهو العزيز عبد‬    ‫وأخ‬
‫وشو : رشا‬
‫عي : الشريط يدخل وهو العزيز عبد‬     ‫لك م ين إهداء األغ نيه هاذي امس‬
‫ال ليش نسمعها : رشا‬

‫..................................................‬
‫..................................................‬
‫.......................‬
‫ليك جوايا‬
‫ليك جوايا‬
‫يوم كل بيك رب احساس‬
‫تنام الع ني‬
‫نوم جاله ما عمره والقلب‬
‫مه وم شايل وهل ف يت شوقي ك رت من‬
‫ليك جوايا‬
‫يوم كل بيك رب احساس‬
‫تنام الع ني‬
‫نوم لهجا ما عمره والقلب‬
‫مه وم شايل وهل ف يت شوقي ك رت من‬
‫ارحت تلك‬
‫ببوصلك مل ا حب س غريب احساس‬
‫وحب نلك‬
‫حب نلك قل يب حضن يف جن يب ح ىت لو‬
‫سلمتلك‬
‫فتحتلك قل يب ح ىت عندي ما اغلى‬
‫ليك جوايا‬
‫يوم كل بيك رب احساس‬
‫تنا الع ني‬
‫نوم جاله ما عمره والقلب‬
‫ومهم شايل وهل ف يت شوقي ك رت من‬
‫انا عمري‬
‫حنينه نظره كل منك حم تاجه‬
‫انا روحي‬
‫سنه مليون بكام بعادك يف الثانيه‬
‫انا قل يب‬
‫هنا مش بيكون ع ين بتبعد مل ا‬
‫ليك جوايا‬
‫يوم كل بيك رب احساس‬
‫تنام الع ني‬
‫نوم جاله ما عمره والقلب‬
‫. مه وم شايل وهل ف يت شوقي ك رت من‬
‫..................................................‬
‫...................... ..................................................‬



‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬




‫اهل دايا يوريهم بالصاله جالس كان فيصل‬
‫ريوم هدية هاذي : بأبتسامه فيصل‬
‫أشوف عط ين : ر مي‬
‫خذي : فيصل‬
‫جديده أشرطه كلها هاذي : الفرحه من تناقز قامت يهاهل د تناظر وهي ر مي‬
‫يس : فيصل‬
‫وناسه وناسه : ر مي‬
‫ديوم يا وأن يت ياليون هديتك هاذي : اهل دايا يعطيهم وهو فيصل‬
‫العافيه يعطيك ا هلل مشكور : ود مي ل ني‬
‫العزيز عبد دخل وفجأه‬
‫العز بأبو وغ ال ه ال : أخوه وحي ضن يقوم وهو فيصل‬
‫بفاصوليا وغ ال ه ال : العزيز عبد‬
‫الشرقيه أخبار وش هاه : ي رتكه وهو فيصل‬
‫أهـ فيصل يا الشرقيه من أهـ : بتنهد العزيز عبد‬
‫حب قها شويه عذاب‬
‫حب قها شويه عذاب أمم م : تفحص بنظرة فيصل‬
‫جرح إ ال عذاب مو : العزيز عبد‬
‫هناك صارلك وش أع رتف : النظره بنفس فيصل‬
‫بعدين بعدين اح اح : يتنحنح وهو العزيز عبد‬
‫بعدين ليش : ل ني‬
‫دخل مالك : العزيز عبد‬
‫فيصل جابلي وش شفت : اهل ديه توريه وهي ر مي‬
‫بكرى إ ال نشوفك راح ما أننا ا هلل عز أشرطه أوه :العزيز عبد‬
‫بكرى بعد مي كن شويه بكرى أوه : ر مي‬
‫بعض مع نتمشى نطلع الز م احل لوه العائليه هاجل معه على طيب : العزيز عبد‬
‫العزيز عبد جوال رن ني ويقاطعهم‬
‫تكنسلت الطلعه أوهو : مب زح ر مي‬
‫تقلعي بس يكثر ال أقول : العزيز عبد‬
‫عزيز جب نون وغ ال ه ال : اجل وال على ويرد يطلع وهو العزيز عبد‬
‫أشتقتا يل لك أشتقت : رشا‬
‫هالكلمه حب قك شويه أشتقتلك : العزيز عبد‬
‫أكيد : رشا‬
‫كيدأ : العزيز عبد‬
‫فيصل أخبار وش : رشا‬
‫زيزو أخبار وش قو يل أحل ني فيصل من علينا وش : العزيز عبد‬
‫ياجنونه ا هلل احل مد أقولك‬
‫رشا قلب أخبار وش : رشا‬
‫عزيز ياجنون احل مد هلل : العزيز عبد‬
‫ال أو أشتقتا يل أنت وأشوف عنك أسئل حبيت بس : رشا‬
‫أمشيهم أني أهلي دتوع ما لو أني جنوني يا تدرين : العزيز عبد‬
‫أشوفك و ال صوتك أمس ع أحت مل ما ألن ي طاير لك جيت كان‬
‫هب م تتمشى الز م أوه : رشا‬
‫بكنسلها لعيونك : العزيز عبد‬
‫حرام ال ال : رشا‬
‫رشا أن احل رام وا هلل الرحله أكنسل حرام يكثر ال أقول : العزيز عبد‬
‫ال وأقوهل ا تبي ين‬
‫مل ي تعال همب مشيت إذا حرام وا هلل ال : رشا‬
‫باي يله أشوف أدري ما : العزيز عبد‬
‫بايات : رشا‬
‫أخوي وصار وا هلل الرومنسيه على عي ين يا : يصفق وهو فيصل‬
‫أدري ما وأنا رومنسي‬
‫وتتسمع توقف خ الك وش هـ هـ : العزيز عبد‬
‫اإلب تسامه الرقم شفت ويوم عليها شويه عذاب الشرقيه أن قلت وا هلل : فيصل‬
‫أكتشفه الز م سر يف أكيد قلت قاحل ل شاقه‬
‫وأكتشفته : العزيز عبد‬
‫رومنسي أخوي أن أكتشفت وأخ ريا : فيصل‬
‫أكتشفته أنك حلو : العزيز عبد‬
‫الرحله بتكنسل يع ين : فيصل‬
‫أحكام للحب أن تعرف بس ودي ما وا هلل : العزيز عبد‬
‫مب شيبهم أنا خ الص : فيصل‬
‫ر مي من يعي ين ا هلل : يدخل وهو العزيز عبد‬
‫الرحله كنسلت ها : ر مي‬
‫يس : العزيز عبد‬
‫وا هلل جد : مستوعبه مو وهي ر مي‬
‫أمب شيكم أنا : فيصل‬



‫يف (‬    ‫) رشا بيت‬




‫يرن‬    ‫رشا جوال‬
‫رشا‬    ‫ه ال :‬
‫عبد‬    ‫رشا أحلى لعيون الرحله كنسلت : العزيز‬
‫رشا‬    ‫زعلوا ما خواتك طيب :‬
‫عبد‬    ‫الغال ني يزعلون ما ئش أهم ويرضون شوي يزعلون : العزيز‬
‫رشا‬    ‫الغال ني م ني :‬
‫عبد‬    ‫الغال ني م ني : العزيز‬
‫رشا‬    ‫أسئلك أنا :‬
‫عبد‬    ‫أن يت أكيد : العزيز‬
‫رشا‬    ‫أها :‬
‫عبد‬    ‫عندك وأكون جنوني يا ثواني : العزيز‬
‫رشا‬    ‫باي يله أوكيه :‬
‫عبد‬    ‫بايات : العزيز‬




‫يف (‬   ‫) السياره‬



‫نتمشى تبون ينو احل لوات يا يا هلل : فيصل‬
‫مانع عندنا ما تبيه اللي : ل ني‬
‫وين بس أوكيه : فيصل‬
‫السوق : ر مي‬
‫بكرى خليها هذا حلوه يا ال : فيصل‬
‫نروح وين يله بس أوكيه : ر مي‬
‫له رحنا ما زمان من ألن نا لنواف نروح أقول أنا : د مي‬
‫أحسن مو‬
‫أحسن إ ال : فيصل‬
‫امل ستشفى وراحو‬




‫يف (‬   ‫) عصرا 4 الساعه ارش بيت‬



‫اجل رس يرن فجأه تلبس وهي رشا‬
‫جي ي أمداه أوه : تنزل وهي رشا‬
‫بأبتسامه الباب وفتحت‬
‫احل ب مساء : رشا‬
‫واألغ نيه الرومنسيه مساء : اإلب تسامه يبادهل ا العزيز عبد‬
‫السعوديه بال ألراضي عيون ألح لى الك السيكيه‬
‫تفضل : رشا‬
‫فضلك ادز : يدخل وهو العزيز عبد‬
‫تشرب ت يب وش : رشا‬
‫جوعان أكل أبي : العزيز عبد‬
‫تبيه اللي بأسوي وأنا أجلس بس عيوني من : رشا‬
‫عيونك يل تسلم : العزيز عبد‬
‫؟؟ تاكل ت يب وش بس : رشا‬
‫احل لوه يدينك من شي أي أمم مم : العزيز عبد‬
‫مكرونه رايك وش أم : رشا‬
‫حلو حلو : العزيز عبد‬
‫هنا أيوه حاطتها كنت أنا وين وين : الدواليب وتفتح امل طبخ تدخل وهي رشا‬
‫جنوني يا مساعده تب ني : عليها يدخل وهو العزيز عبد‬
‫جاهز يكون راح واألك ل وأجلس أنت رح مشكور مساعده أبغى ما ح يب يا ال : رشا‬
‫أساعدك خب اطري طيب : العزيز عبد‬
‫معي وأحد أشتغل أعرف ما إلن ي داعي ماله وا هلل طيب أمم مم : رشا‬
‫براحتك أوكيه : يطلع وهو العزيز عبد‬




‫يف (‬   ‫) متعب أبو بنات بيت‬




‫قومي يا هلل ليان : أر مي‬
‫تب ني وش : نفس دون من ليان‬
‫متعب أبو دار رحي ة نشم عشان نتمشى نروح يله قومي : أر مي‬
‫برى تقلعي بس أوكيه : ليان‬
‫بسرعه يله : تطلع وهي أر مي‬
‫أوكيشن : ليان‬
‫بطريقها بيان ولقت طلعت أر مي‬
‫بيان : أر مي‬
‫نعم : بيان‬
‫ا هلل إنشاء ترفسك نعامه : أر مي‬
‫حيوانه يا أسلوبك عد يل : بيان‬
‫يارب يارب يارب : بالسما يديها وترفع خبث بنظرة أر مي‬
‫غ ريك ياخذ سلطان‬
‫تدعينها ال الدعوه هاذي إ ال حيوانه يا : تضرهب ا وهي بيان‬
‫ليش : شديد ب ربود ر ميأ‬
‫غ ريي وحده ياخذ حبي يب سلطوني أن أمت ىن ما ألن ي حيوانه يا تتغيب ني ال : بيان‬
‫كذا عشان أها : ال ربود بنفس أر مي‬
‫بس واحد يوم لو أمت ىن ج ريي توم يا أوهوه : غرفتها من تطلع وهي ليان‬
‫الصلح وتعلنون تتهاوشون ما‬
‫الكلب فأنت ج ريي وبيان توم أنا كنت إذا : أر مي‬
‫حيوانه يا غ ريك كلب حم د : بأنفعال ليان‬
‫لغ ريها وترضاها لنفسها ترضاها ما العظيم وا هلل : بيان‬
‫عرفتوا وج ريي توم وأنتم ليان أنا ألن ي أحم أحم : شديد بدلع ليان‬
‫أمريكا يط ريك كف بيجيك با هلل قسم ترى : أر مي‬
‫بنمشي بسرعه يله هت اوشتوا إذا إ ال ترتاحون ما وأنتوا : رنيم‬
‫ضايع الك البه مع الك الم يله : أر مي‬
‫كلبه يا أن يت الكلبه : بعصبيه ليان‬
‫حت ت حت رتينا أمي وياها أن يت خ الص : رنيم‬
‫قالت وش أهي تسمع ني ما : ليان‬
‫أنزلوا بسرعه صبايا يا يله : عا يل بصوت أر مي أم‬
‫يله : البنات‬



‫يف (‬   ‫) غيدا بيت‬




‫هللا عبد أم‬   ‫الرجال عن سئلت :‬
‫سئلت أيه : عبدا هلل أبو‬
‫قالوا وش بشر ها : ا هلل عبد أم‬
‫فيه والنعم الرجال يقولون وا هلل : ا هلل عبد أبو‬
‫عليه ب رتد م ىت طيب حلو : ا هلل عبد أم‬
‫بكرى أو ا هلل أنشاء اليوم : ا هلل عبد أبو‬




‫يف (‬   ‫) امل ستشفى‬



‫شي و ال دونك من والبيت لك مشتاق قد وش نواف يا ا هلل يا : فيصل‬
‫صادق أنك وا هلل آآآآه : ل ني‬
‫تزورونه م ىت أنتوا طيب : فيصل‬
‫مرت ني أو بالشهر مره : ر مي‬
‫يوميا تزورونه ما ا هلل : فيصل‬
‫ويروح دقايق 01 مي ره العزيز عبد بس ال : د مي‬
‫جت ون ما أنتوا ليش طيب : فيصل‬
‫فينا حي س و ال يدري ما ألن ه ال أحل ني بس نزوره يوميا كنا أول : ل ني‬
‫أو ال موجودين كنا إذا‬
‫أها : فيصل‬



‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬




‫بالصاله وجلسو أكلوا ما بعد‬
‫مب وضوع أبكلمك رشا : جب ديه العزيز عبد‬
‫وش : منك أبيه اللي تسوين ما ليش يقول بيقعد أكيد يارب أوه نفسها يف رشا‬
‫امل وضوع‬
‫أعيش أقدر وما أحبك أنا أني رشا يا تدرين : وحب ب هل ا يقرب وهو زالعزي عبد‬
‫دونك من حل ظه‬
‫ال و ال صح تعرفينه هالشي أكيد تسوى ما دونك من والدنيا‬
‫أها : رشا‬
‫أمـــــــــــــــــ إني قلتلك إذا طيب : حب بكل العزيز عبد‬
‫أمــــــــــــــــــــ : رشا‬
‫مو أنا يل تكون ني أبيك يع ين إني : العزيز عبد‬
‫لك أكون وأنا يل تكون ني غ ريي شخص أل ي‬
‫علي فهم يت‬
‫فهمت أها : وفرحه وحب ياء بشعرها أصابعها تدخل وهي رشا‬
‫؟؟ ال و ال الشيء هذا على موافقه أن يت طيب حلو : العزيز عبد‬
‫أبوي بس أكيد : حب ياء رشاء‬
‫ب ريفض أنه أظن وما وأقوله عليه أدق شيء يبيلها ما سهله : العزيز عبد‬
‫تسمعه ت يب ما شي يقول أخاف أنا بس أم : رشا‬
‫غ ريه أحد ما يل أل ن الناس أعز من أمس عه أبي ما أنا أو‬
‫متــــــأكــــــده : شك بنظرة العزيز عبد‬
‫يل سويته اللي سوى ما أبوي أل ن بعدك طبعا : رشا‬
‫حلو كذا أها : العزيز عبد‬
‫رشا‬    ‫فعله ردة من عليك خايفه أنا بس :‬
‫عبد‬    ‫لعيونك بس الدنيا كل أحت دى أنا جنوني يا : العزيز‬
‫رشا‬    ‫بتكلمه م ىت بس تسلم : حب ياء‬
‫عبد‬    ‫مانع عندي ما أحل ني تب ني لو : العزيز‬
‫رشا‬    ‫حل الك تكون بس حت به أنت وقت بأي كلمه خايفه أنا ال ال :‬
‫عبد‬    ‫يسهل ا هلل أوكيه : العزيز‬
‫رشا‬    ‫ــــــنآآآمــــــــــــيــــ : قلب من‬
‫عبد‬    ‫ياجنوني شي على تامرين : يقوم وهو العزيز‬
‫رشا‬    ‫قل يب يا س المتك :‬
‫عبد‬    ‫باي يله : العزيز‬
‫رشا‬    ‫بايات :‬




‫نفســــي أذلــــ خياليه األح ساسـ روايه ـم الك رومنسيه احل ـــب عشــان ¸?‬
‫¸?¸‬

‫_________________‬

‫_________________السادس البارت‬



‫يف (‬    ‫) س رتاحه ا إل‬




‫وصلت احل بيبه سلطان يا ها : ياسر‬
‫يس أه : سلطان‬
‫ال أو وصلت قلت أهاتك طلع قلتلك ما : ياسر‬
‫وصلت يس : سلطان‬
‫م ىت حلو حلو : ياسر‬
‫الصباح اليوم : سلطان‬
‫أها : ياسر‬
‫إ ال هل ا اشتقت عليها أدق ابروح أنا بس يله : سلطان‬
‫مي وصديقتها أختك جود أخبار وش فكره على‬
‫مغامره إ ىل مغامره من وهم هاحل ني إ ىل : ياسر‬
‫أو ال درجه ومغامره ومرجوجه حلوه ياسر أخت جود (‬
‫) القصه أحداث مع عليها تتعرفون وراح القصه أبطال من بطله مي وصديقتها‬
‫عليها يعينك ا هلل : سلطان‬
‫هالشل قائده مي معها حل اهل ا إهي ياليت : ياسر‬
‫معاهم والباق ني ومي يهمك و ال : سلطان‬
‫آم ني : ياسر‬
‫بيان على يدق سلطان‬
‫ه ال : بيان‬
‫فيك ه ال : سلطان‬
‫ـــــــــــ : بيان‬
‫أخبارك وش : سلطان‬
‫هلل احل مد مت ام : بيان‬ ‫وأنت‬
‫مت ام دامك مت ام : سلطان‬
‫ـــــــــــــ : بيان‬
‫أحل ني وينك : سلطان‬
‫متعب أبو دار ءهوا نشم طالع ني : بيان‬
‫أن يت بالسياره يع ين أها : سلطان‬
‫يس : بيان‬
‫دقى رجع يت إذا أوكيه : سلطان‬
‫باي يله أوكيه : بيان‬
‫هذا م ني : ليان‬
‫دخل مالك : بيان‬
‫سلطانوه أكيد : أر مي‬
‫سلطانوه مو سلطان امس ه أو ال : بيان‬
‫هذا من : أر مي أم‬
‫ج ريانا ولد سلطان : بيان‬
‫خطيبك الصحيح ع ىنبا مل أو : أر مي‬
‫واحد كله : بيان‬
‫ياحل لوه تفرق ما : أر مي‬
‫خطي يب يهمك و ال : بيان‬
‫وخي طبون أهله يدقون ما دون من خطيب شوف مره أول : أر مي‬
‫قريب عما بيدقون : بيان‬
‫قريب عما : أر مي‬
‫بسكاتكم تكرمونا تعرفون ما وياها أن يت خ الص : أر مي أم‬
‫مامي خ الص : أر مي‬
‫ا هلل أنشاء : انبي‬


‫يف (‬   ‫) اإل س رتاحه‬


‫يكلم وهو يدور الرمح ن عبد يشوف إ ال داخل توه العزيز عبد‬
‫امل كامل ه من خي لص حي رتيه العزيز عبد‬
‫طيب تشوفه اللي أوكيه : شديده بفرحه الرمح ن عبد‬
‫الس المه مع يله إتصال بينا يكون راح‬
‫هذا م ني : العزيز عبد‬
‫وافق وافق : الفرحه من ينطط الرمح ن عبد‬
‫وافق اللي م ني : بأبتسامه العزيز عبد‬
‫غيدا أبو : الرمح ن عبد‬
‫وا هلل : الرمح ن عبد لفرحة فرحان العزيز عبد‬
‫امل لكه ت يب م ىت ويقول وا هلل : الرمح ن عبد‬
‫ونـــــــاســـــــه واي واي غ ريي ألح د مو يل تكون ني راح غيدا يا واخ ريا‬
‫وإنشاء فيك هاذي الفرحه أشوف عشان زمان من موافق ياليته : يزالعز عبد‬
‫يوم مو دوم تكون ا هلل‬
‫صارتلك أهن ا تقول اللي األح داث وش قلتا يل ما بس ا هلل إنشاء : الرمح ن عبد‬
‫الس الم وعليكم إ ال عليكم الس الم من األح داث وأقولك أجلس : العزيز عبد‬
‫مح ست ين تراك يله : الرمح ن عبد‬
‫العمر طويل يا أمس ع : العزيز عبد‬
‫رشا مع له صارت اللي األح داث كل الرمح ن لعبد يقول العزيز عبد وبدا‬



‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬
‫النوم مي دحون ا هلل يا : فيصل‬
‫تعبان شكلك بس صادق أنك وا هلل : ل ني‬
‫نومي يكون عشان اومتق لذالك وصلت ما أول من أنوم أبي كنت ما بس شويه : فيصل‬
‫وحده مره‬
‫شخارك على يعينا ا هلل : حب زن ر مي‬
‫أشاخر ما أنا حرام : بأنصدام فيصل‬
‫إ ال : مب زح ر مي‬
‫منك أكثر نفسي أعرف أنا كيفك على مو : جب ديه فيصل‬
‫نفسك من أكثر أعرفك أنا ال : ر مي‬
‫تسمعينه ما نفسي ح ىت صوت أي أطلع ما وا هلل : فيصل‬
‫تستهبل أهي مصدقها جد من أنت فيصل : ل ني‬
‫صدق : يستوعب توه فيصل‬
‫ـهههههههههههه خبل أنك وا هلل هههههههههـ : تضحك وهي ر مي‬
‫النوم أثار من مي كن : يتثاوب وهو فيصل‬
‫مي كن : ر مي‬
‫خ ري على تصبحون : يرقى وهو فيصل‬
‫أهله من وأنت : ور مي ود مي ل ني‬
‫أنوم أبي وأنا : ر مي‬
‫وأنا : ل ني‬
‫حل ا يل بأجلس يع ىن : د مي‬
‫أنوم أبي أنا حالك دبري : ل ني‬
‫النوم إ ال ما يل : د مي‬



‫يف (‬   ‫) زياد بيت‬



‫نا مي هاحل ني إ ال زياد رانيا أقول : زياد‬
‫أقومه تبي ين يس : رانيا‬
‫النوم من قام احل ني يكون أنه امل فرض غريبه بس ال : زياد‬
‫متضايق كان إذا إ ال كذا ينوم ما زياد أل ن شئ فيه أهو أكيد‬
‫احمل لل يا أحلى : تصفق وهي رانيا‬
‫) عندك أنوم أبي إياد خا يل ( أندك أنوم أبي إياد كا يل : رو ال‬
‫مل اما قو يل أن يت بس طيب : األب و حب نان إياد‬
‫طيب : رو ال‬
‫ماما : رو ال‬
‫ماما عيون يا : ريناد‬
‫) إياد عند أنوم أبي ( إياد أند أنوم أبي : رو ال‬
‫يعيي بابا ال : ريناد‬
‫ليه : رو ال‬
‫عندي نامي ه رو ال و إ ال أنوم أعرف ما يقول : ريناد‬
‫) الزايد ( الدايد احل ب من أف : رو ال‬
‫هالك الم جت يب وين من الصغ ريه هاذي : إياد‬
‫ترددها تعجبها اللي والكلمه أحد أي من : ريناد‬
‫أها : إياد‬
‫بيجي بابا احل ني ماما يا يله : ريناد‬
‫الناس تو وين : إياد‬
‫أيام ث الث من عندكم أنا الناس تو وين : ريناد‬
‫منك شبعنا بعد ما قليله : إياد‬
‫يل ومشتاق زوجي تعرف : ريناد‬
‫لبعض خي ليكم ا هلل : إياد‬
‫وياها أنت عندك وش : بينهم جت لس وهي رانيا‬
‫أسرار : ريناد‬
‫شيو : رانيا‬
‫أسرار : إياد‬
‫األ سرار وش أعرف الز م مو بكيفكم : حب زن رانيا‬
‫مت شي ت يب أهن ا تقو يل كانت بس الز م غ الي يا ال : إياد‬
‫فكه : رانيا‬
‫منك فكه : ريناد‬
‫القبوا أبروح أنا راسي صدعتوا : إياد‬
‫هالقبوا يف وش وأعرف أموت : ريناد‬
‫أشياء : إياد‬
‫األ شياء وش بس شياءأ أهن ا أدري : ريناد‬
‫أشياء : يطلع وهو إياد‬
‫معك النت أخبار وش رانيا أقول : ريناد‬
‫عندي ما امل شكله بس الوسائط رسائل مب سابقة مش رتكه احل ني عاد بس أسكت : رانيا‬
‫حلوه رسائل‬
‫زوجي جي ي إل ني وسائط لك وأسوي ال آلبتوب جي يب أوكيه : ريناد‬
‫ط ريان : رانيا‬



‫يف (‬   ‫) وليد بيت‬



‫وليدوه وليد : نايف‬
‫نعم : وليد‬
‫علي يفوز واللي كوره نلعب أننا حت دي مسوين وأصدقائي أنا أمس ع : نايف‬
‫ياخذ ياخذ‬
‫ياخذ وش : وليد‬
‫علي فازو إذا طبعا : نايف‬
‫دريت : وليد‬
‫سيارتك : نايف‬
‫نعم : مصدوم وليد‬
‫قلت وش مس عت أظن للمريخ ترفسك نعامه : نايف‬
‫السياره أعطيك ما قدامي مت وت لو وا هلل شيخ يا ط ري : وليد‬
‫سيارتي على أيش على متحدي قال أيش قال‬
‫غ ريها سياره بتش رتيلك أمي صدرك وسع ياخي : نايف‬
‫السياره هاذي إ ال أبي ما عناد : وليد‬




‫يف (‬   ‫) اإل س رتاحه‬




‫معقوله : العزيز عبد يقوله اللي الك الم عبمستو مو الرمح ن عبد‬
‫رشا يف يكون هذا كل‬
‫عينك من طاحي ه ليش : العزيز عبد‬
‫رشا يشوف اللي يع ين بس عي ين من طاحي ه مو آل : الرمح ن عبد‬
‫من أقسى حياهت ا يف مي ر يوم كل ويطلع حب ياهت ا قاسي يوم شافت قد ما هاذي يقول‬
‫قبله اللي‬
‫صارت عظيمه أحداث جد من وا هلل بكأح قالتلك وبعد آل‬
‫عاد شفت : العزيز عبد‬
‫سامع أنا شايف ياليت ين : الرمح ن عبد‬
‫أنوم أبي دايخ البيت أروح أبي أنا داحم أبو أقول : يتثاوب وهو العزيز عبد‬
‫خ ري على تصبح : الرمح ن عبد‬
‫أهله من وأنت : يقوم وهو العزيز عبد‬




‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬




‫غيود أقول : رشا‬
‫ه ال : غيدا‬
‫احل ب عشت أني أقولك لو : رشا‬
‫م ني مع : خبث بنظرة غيدا‬
‫العزيز عبد مع : رشا‬
‫حاسه إني وا هلل : غيدا‬
‫علي واضح كان ليش : رشا‬
‫قمر يا يس : غيدا‬
‫قلتيلي ما ليش : رشا‬
‫رشا يا درينت يل بتع رتف ني لون وش لنفسك تنكرين كنت إذا : غيدا‬
‫مشكلتك وش‬
‫وشي : بأهتمام رشا‬
‫جدا فضيع وبشكل تكابرين : غيدا‬
‫أنا : ب رباءه رشا‬
‫أنت يس : غيدا‬
‫طلب لك عندي غيود بس مي كن : رشا‬
‫آمري : غيدا‬
‫عندي بتنوم ني أنك هل ا وقو يل أمك كلمي ياحلوه تكف ني : رشا‬
‫أوكيه : غيدا‬
‫أمها على وتتصل‬
‫ه ال : غيدا أم‬
‫بالدنيا أم بأحلى ه ال : غيدا‬
‫فيك ه ال : غيدا أم‬
‫أخبارك وش مامي : غيدا‬
‫عندك وش قو يل بس مت ام : غيدا أم‬
‫طلب مم كن مامي أمم مم : غيدا‬
‫آمري : غيدا أم‬
‫آل تقول ني ما بشرط بس : غيدا‬
‫ال أقول ماراح : غيدا أم‬
‫رشا عند أنوم أبي : غيدا‬
‫ال : غيدا أم‬
‫ال تقول ني ما متفق ني أحنا مو مامي : غيدا‬
‫عندي مو احل لوه وبن يت أنوم أقدر ما بس : غيدا أم‬
‫اليوم بس : غيدا‬
‫اليوم بس : غيدا أم‬
‫حتعملي شو تزوجت إذا أجل مامي : غيدا‬
‫حتقنن : غيدا أم‬
‫اجل نون من عليك ا هلل اسم : غيدا‬
‫جاء أبوك احل ني غيود يله : غيدا أم‬
‫الس المه مع : غيدا‬
‫الس المه مع : غيدا أم‬
‫وافقت ها : رشا‬
‫يس : بفرحه غيدا‬
‫حلو حلو : رشا‬
‫احل ني نسوي راح وش عندك وش أيوه : غيدا‬
‫قلبك حي به فلم عندي : رشا‬
‫أمس ه وش : بفرحه غيدا‬
‫البنات حب : رشا‬
‫عنه يتكلم وش طيب : غيدا‬
‫البنات حب عن أنه وانهعن من أتوقع بس أدري ما : رشا‬
‫شغليه أوكيه : غيدا‬
‫الشريط وحطت قامت رشا‬
‫وبطاطس ببسي أبي تشغلينه ال قبل : غيدا‬
‫عيوني من : رشا‬
‫عيونك يل تسلم : غيدا‬
‫الفلم بعد‬
‫جرح هالفلم من آه : غيدا‬
‫نزيف جرح بس مو : رشا‬
‫حلو رشا يا وا هلل : غيدا‬
‫أدري : رشا‬
‫أنوم بأروح النوم جاني أنا قولأ : غيدا‬
‫معك وأنا : رشا‬



‫يف (‬    ‫) متعب أبو بنات بيت‬




‫ليان‬    ‫:‬   ‫أنوم أبي أنا‬
‫بيان‬    ‫:‬   ‫وأنا‬
‫أر مي‬   ‫:‬   ‫نوم دا مي أنتو‬
‫بيان‬    ‫:‬   ‫ساعات ث الث يع ين الظهر إ ال من ىن ما‬
‫أر مي‬   ‫:‬   ‫حلوه‬
‫بيان‬    ‫:‬   ‫حلوه مو ال‬
‫ليان‬    ‫:‬   ‫نومي ورحي اسفهيها هاأل شكال مع ينوتتهاوش نفسك تعب ني ال‬
‫بيان‬    ‫:‬   ‫صادقه أنك وا هلل‬
‫رنيم‬    ‫:‬   ‫صاحي وراسك هاحل ني إ ال من يت ما أر مي‬
‫أر مي‬   ‫:‬   ‫ا هلل مشاء قو يل‬
‫رنيم‬    ‫:‬   ‫ا هلل مشاء‬
‫رنيم‬    ‫:‬   ‫معكم أنوم أجب ي أص رب يل ليان بيان‬
‫أر مي‬   ‫:‬   ‫أن يت ح ىت‬
‫رنيم‬    ‫:‬   ‫أنوم وأبي داخي ه وا هلل أيه‬


‫يف(‬     ‫) العزيز عبد بيت‬


‫ني خواته وشاف حت ت وينزل النوم من قا مي توه فيصل‬     ‫كفس قامي‬
‫واجل وري والورد اخل ري صباح : فيصل‬
‫الورد صباح : ور مي ود مي ل ني‬
‫زين من توا : جي لس وهو فيصل‬
‫وأنت ا هلل احل مد : د مي‬
‫مت ام : فيصل‬
‫مول احل ياة تودينا عشان قم يله : ر مي‬
‫مول احل ياة طول على مو لهتأك شي ت يب قوليلي : فيصل‬
‫؟؟ تأكل ت يب وش : ر مي‬
‫كو يف أبي أكل مأبي : فيصل‬
‫مول احل ياه لعيون لعيونك مو ترى بس عيوني من : تقوم وهي ر مي‬
‫وسويه بسرعه ت الطي : فيصل‬
‫ا هلل أنشاء : ر مي‬
‫بتودينا يع ين : ل ني‬
‫أفكورس : فيصل‬
‫ألبس بروح أجل : تقوم وهي ل ني‬
‫ألبس بروح وأنا : تقوم وهي د مي‬
‫بسرعه وألبسوا ع ين ت اليطوا : فيصل‬
‫بنت اليط : ترقى وهي د مي‬
‫خذ : الكو يف مت د وهي ر مي‬
‫تسويه بسرعه أبيه شي أي كذا يوم كل يار مي ياليتك أمداك ا هلل ماشاء : فيصل‬
‫ألبس عشان لدوالب ي بط ري : ر مي‬
‫الي نحاش قبل بسرعه بسرعه : فيصل‬
‫ا هلل أنشاء : ر مي‬
‫أهو أشوف زيودي على أدق خلوني هالبنات حاله وا هلل هههههاي : يضحك وهو فيصل‬
‫ال و ال معاي بيجي‬
‫ه ال : نوم مليان بصوت زياد‬
‫اجل وري وصباح فيك ه ال : فيصل‬
‫؟؟ الساعه كم : زياد‬
‫عصرا الرابعه : فيصل‬
‫الساعه وشاف يتأكد عشان السرير من نط زياد‬
‫ألــــو : فيصل‬
‫اليوم التاريخ كم اكمع معاك : زياد‬
‫21 / 6 : فيصل‬
‫وا هلل : زياد‬
‫وا هلل : فيصل‬
‫أحل ني إ ىل ماوصلت أول من نا مي أني تدري : زياد‬
‫أحت داك : فيصل‬
‫وا هلل : زياد‬
‫وأكثر يوم معقولة : فيصل‬
‫الكهف أهل نومت من ت أني أحس مستوعب مو أنا ح ىت بس أسكت : زياد‬
‫مس عأ بس الكهف أهل شويه : فيصل‬
‫ه ال : زياد‬
‫معاي جت ي أبيك و السوق خواتي بأودي أنا : فيصل‬
‫أخذها عشان السوق ت يب كانت أن وأشوف رانيه أخ يت وأمر شور بأخذ أوكيه : زياد‬
‫أخن طبت أهي تعرف معي‬
‫م ربوك ا هلل مشاء : فيصل‬
‫خواتك وعقبال فيك يبارك ا هلل : زياد‬
‫ا هلل أنشاء : فيصل‬
‫شي على تامر يصلياف يله : زياد‬
‫س المتك : فيصل‬
‫ا هلل فمان : زياد‬
‫ا هلل حب فظ : فيصل‬
‫الشله تكمل معاناعشان جي ي ي يب كان أن وشوف وليد على بأدق : نفسه يكلم فيصل‬
‫بفاصوليا وغ ال ه ال : وليد‬
‫أخبارك وش فيك ه ال : فيصل‬
‫هلل احل مد مت ام : وليد‬  ‫أنت و‬
‫هلل احل مد مت ام : فيصل‬
‫سيارتي ياخذون عليه فازوا إذا أصدقائه متحدي نايف هاخل بل خت يل : دو يل‬
‫بيعقل م ىت هالولد أمه يقطع هههاي : فيصل‬
‫الدنياء على ماطلع أول من خبل مأدري : وليد‬
‫معانا بتجي للسوق بنطلع وزياد أنا العموم على بس قلتاها : فيصل‬
‫السوق : بأستغراب وليد‬
‫وبناطيل تيشرتات بتش رتي وياه وأنا أخته بيودي هوو خواتي بودي إيه : فيصل‬
‫سوق أي بس أتفقنا خ الص أوكيه : وليد‬
‫مول احل ياه : فيصل‬
‫ا هلل فمان خ الص أوكيه : وليد‬
‫ا هلل حب فظ : فيصل‬
‫يله : ل ني‬
‫يله : فيصل‬


‫يف (‬    ‫) رشا بيت‬



‫يله قومي رشا رشا : غيدا‬
‫ها : نفس دون من رشا‬
‫أربع الساعه أحل ني يله قومي : غيدا‬
‫قمت أوكيه : جت لس وهي رشا‬
‫نفطر نروح عشان يله : غيدا‬
‫طيب : تقوم وهي رشا‬
‫بسرعه يله : غيدا‬
‫طيب قلتلك : بإنفعال رشا‬
‫أح رتيك برى أنا يله : تطلع وهي غيدا‬
‫طيب : بعصبيه رشا‬
‫ولبست سريع شور هل ا وأخذت ) بكرامه وأنتم ( امل ياه دوره ودخلت قامت رشا‬
‫جنز أسود وبنطلون ‪ A‬حرف وفيها وطويله سودا س السل والب سه سبورت مح را بلوزه‬
‫فيها أسود لوهن ا سبورت ) بكرامه وأنتم ( وجزمه الركبه حت ت ماسك وصاير خم ملي‬
‫وطلعت وتعطرت يدها على سودا وأساوير مح را خطوط‬
‫جنااااان شكلك واي : غيدا‬
‫فطرن طالع ني أحنا مو : بغرور رشا‬
‫يله أ ال : تقوم وهي غيدا‬
‫يله : رشا‬


‫يف (‬    ‫) متعب أبو بنات بيت‬



‫ليان‬    ‫وين : بأستغراب ليان وبيان ورنيم أر مي أم ولقت حت ت ونزلت النوم من فامت‬
‫أر مي‬
‫مي أم‬   ‫نامي ه : أر‬
‫ليان‬    ‫أها :‬
‫بيان‬    ‫أر مي وين تقول ني وأن يت اخل ري صباح يقولون الناس :‬
‫ليان‬    ‫أستغربت موجوده مو وأحل ني مكان كل يف ألقاها لعادهبا ألن ي :‬
‫بيان‬    ‫أها :‬
‫رنيم‬    ‫مقلب هل ا نسوي رايكم وش :‬
‫ليان‬    ‫وشو بس يله :‬
‫امل ويه نبخ مث الدقيق ونكب مويه وخب اخ دقيق لوجن يب رايكم وش : بيان‬
‫عليكم حرام : أر مي أم‬
‫فينا تسويه اللي حرام أهي وا هلل ال : ليان‬
‫متعب أبو يابنات يله هعهعهع : رنيم‬
‫يله : ليان‬
‫نومها يف متعمقه كانت وأر مي أر مي غرفه ودخلوا امل ويه وخب اخ الدقيق وجابوا‬
‫امل ويه بأبخ وأنا الدقيق كبوا يله : بيان‬
‫خب ي يارنيم يله : ليان‬
‫يابيان يله : الدقيق تكب وهي رنيم‬
‫أر مي وجه على امل ويه خب ت بيان‬
‫اااتيماما : بصراخ أر مي‬
‫عندك مو هههههاي : ليان‬
‫كذا سوت اللي من حي يوانات بعصبيه أر مي‬
‫أنا مو : ليان‬
‫أنا و ال : بيان‬
‫أن يت : رنيم على تلتفت وهي أر مي‬
‫أنا مو ال ال : رنيم‬

‫حيوانات يا م ني أجل : عا يل بصوت أر مي‬
‫) هالغرف من وطلعت ( ليان أهن ا أظن : أر مي شكل على ضحكتها ماسكه بيان‬
‫م ين ت ربت احل يوانه شف : ليان‬
‫) وطلعت ( كذا سوت اللي أهي ليان بيان صادقه : رنيم‬
‫أن يت : أر مي‬
‫كذا سويت اللي أنا مو أنه با هلل وقسم : ليان‬
‫) شور وأخذت احل مام ودخلت ( ألوري هم وا هلل : أر مي‬
‫ورنيم بيان يا أوريكم : تطلع وهي ليان‬
‫السوق نروح لو رايكم وش ليان أقول : أر مي أم‬
‫سوق أي : ليان‬
‫صحارى وقالوا ورنيم لبيان قلت أنا : أر مي أم‬
‫أحلى مول احل ياة مو بس صحارى : ليان‬
‫امل قلب بعد أر مي أخبار وش بس تبون اللي ونروح أتفقوا: أر مي أم‬
‫معصبه : ليان‬
‫يعينها ا هلل ودقيق مويه : لغرفتها تروح وهي أ مي أم‬
‫رنيم بيان : عا يل بصوت ليان‬
‫ه ال : بيان‬
‫سوق أى تروحون تبون وين : ليان‬
‫مول احل ياة وبعدها صحارى أقول : بيان‬
‫أوكيه : ليان‬
‫يقا يل خخخ >>> منهم وحده و ال كلمت ما أر مي وطبعا للسوق وطلعوا ولبسوا (‬
‫) زع النه‬




‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬




‫وطلع لبس فلذالك أحد لقى و ال لونز قام العزيز عبد‬
‫يف (‬   ‫) مول احل ياة‬




‫داخل ني توهم وفيصل ول ني ور مي د مي كانو‬
‫ملينا تقولون ال ني يومكم اليوم تبون اللي اش رتوا : فيصل‬
‫بكرى إ ال أخلص راح ما أنا علي كان إذا : ر مي‬
‫مانع عندي ما عادي : فيصل‬
‫أمزح : ر مي‬
‫بكرى إ ىل خب ليك اللي أنا عاد أدري : فيصل‬
‫ريوم يا يله أمشى مليتو ما بكرى إ ىل تتهاوشون لو وياها أنت أقول : د مي‬
‫رانيا وأخته زياد هذا اص ربوا : فيصل‬
‫وا هلل : بفرحه د مي‬
‫هناك شوفيهم وا هلل : فيصل‬
‫والصبايا بفيصل أهل ني : زياد‬
‫فيك ه ال : والبنات فيصل‬
‫هاي : تسامهبأب رانيا‬
‫هايات : والبنات فيصل‬
‫ملينا تقولون ال ني لكم كله السوق صبايا يا يله : زياد‬
‫أنتشروا يله‬
‫تقول ال قبل بننتشر أص ال : ر مي‬
‫هاحل ني إ ىل لسان ني أم : زياد‬
‫بكرى وإ ىل : ر مي‬
‫وليد أصدق ما ال ال : زياد‬
‫شباب ه ال : وليد‬
‫موجودون حن ن : ر مي‬
‫أدري توني : القلب حي بك الع ني مشافتك لو أشوفك نفسه و يف لر مي شوق بنظرة وليد‬
‫نظاره ألبس مره ثاني : ر مي‬
‫البنات مع وجهي عن ت اليطي ر مي أقول : فيصل‬
‫وخلوني راحوا شف : ر مي‬
‫ــهههههههه يبونك ما أحسن هههههـ : يضحك زياد‬
‫يضحك ما : للبنات تروح وهي ر مي‬
‫هللبا قسم : زياد‬    ‫هالبطه أختك على أموت أني‬
‫للذبح ر مي حم كمة يف تذحب ك تسمعك لو ويلك يا : فبصل‬
‫حم كمه فيها دام تبنا خ الص : زياد‬
‫نتمشى خلونا شباب يله : وليد‬
‫يله : فيصل‬



‫يف (‬   ‫) اإل س رتاحه‬




‫عليكم الس الم : داخل توه العزيز عبد‬
‫لرمح هوا الس الم وعليكم : الشباب‬
‫بلوت تلعبون أشوفكم ها : العزيز عبد‬
‫عينك شوفت : ياسر‬
‫ألعب أبي عيدو عيدو : جي لس وهو العزيز عبد‬
‫نعيد يله : سلطان‬
‫يلعبون وجلسوا اللعبه وعادو‬


‫يف (‬   ‫) امل طعم‬



‫األك ل وطلبوا داخل ني توهم وغيدا رشا‬
‫أخبار من عندك وش أيوه : رشا‬
‫امل لكه ت يب م ىت وقاله الرمح ن عبد على دق ويأب : غيدا‬
‫قال وش طيب : رشا‬
‫إتصال بينا قال : غيدا‬
‫عروس شكلك أخت يل أقدر ما وا هلل ياعي ين : رشا‬
‫ليه : غيدا‬
‫كذا بس : رشا‬
‫سبب فيه يكون الز م كذا بس حلوه : غيدا‬
‫أبوي يكلم ي يب أنه قا يل العزيز عبد أن غيدا يا تدرين : رشا‬
‫م ىت وا هلل : بفرحه غيدا‬
‫حت به اللي بالوقت قلتله : رشا‬
‫واحد بيوم مي كن ورشا أنا يصدق م ني وناسه واي : غيدا‬
‫نفرح بعدين أبوي يكلم أل ني تفرح ني ال : رشا‬
‫شي ال وهو شي أبوك حاطه فيك وش أن يت : غيدا‬
‫شي كل أهو يل لكن لك بالنسبه شي و ال : رشا‬
‫أقصد ما قلته اللي على سوري : غيدا‬
‫دوبا يا راحتك خذي عادى ال : بأبتسامه رشا‬
‫دوبا أنا : غيدا‬
‫دوبا ايه : رشا‬
‫أول مثل بالشوارع هن جول أكلنا لو رايك وش العموم على : غيدا‬
‫نع ما عندي ما : رشا‬
‫مل كان مكان من يتمشون طلعوا كلوا ما وبعد الطلب وجي ي إ ال‬



‫يف (‬   ‫) مول احل ياة‬




‫ويعه : فيصل‬
‫فيك وش : زياد‬
‫هناك شف : فيصل‬
‫فيهم وحده أي : بنت ني وشاف لف زياد‬
‫اليم ني على اللي : فيصل‬
‫فيها وش : زياد‬
‫حلوه : فيصل‬
‫صادق أنك وا هلل : وليد‬
‫وياه أنت أمش أقول : زياد‬
‫يله : وليد‬
‫هاحمل ل أخل أبي أنا : فيصل‬
‫ندخل هيل : زياد‬
‫بنطلون على تيشرت كم وخذوا ودخلوا‬
‫بارد شي أش رتى أروح أبي أنا أمسك : فيصل‬
‫معك جبلي : وليد‬
‫ا هلل إنشاء : فيصل‬
‫مول احل ياة يف اللي ماركت للسوبر فيصل وراح‬
‫هنا من أيوه وينه وينه : فيصل‬
‫وحده يف ويصقع إ ال البارده للمشروبات يلف ي يب كان فيصل‬
‫بالسله الليس األغ راض كل حتوطا‬
‫آي : فيصل‬
‫طريقك شف مره ثاني : ـــــــ‬
‫أسف آ آ : عيونه فتح إ ال هل ا يلف وهو فيصل‬
‫شي صار ما خ الص : ـــــــــــــــ‬
‫فيها هالزين كل ويعه نفسه يف ويقول طاحت اللي أغراضها هل ا يلقط وهو فيصل‬
‫خذي : فيصل‬
‫مشكور : ـــــــــ‬
‫طاحي ه وأن يت مضحك شكلك أن وا هلل هههههههههههههاي : صديقتها ضحك صوت يسمع اإل‬
‫يضحك ما ههه ههه ههه : بأستهزاء مى‬
‫إ ال : جود‬
‫طريقي عن تبعدون مم كن طيب : فيصل‬
‫تفضل : مى‬
‫أخ ىت مشكوره : فيصل‬
‫مى : مى‬
‫مى يا مشكوره : فيصل‬
‫يا العفوا : مى‬
‫فيصل : فيصل‬
‫فيصل يا : مى‬
‫ووليد لزياد وراح بارد شي وأخذ فيصل وراح‬
‫الناس تو : وليد‬
‫شفتها : فيصل‬
‫م ني : وليد‬
‫مى وأمس ها حلوه أها قلت اللي : فيصل‬
‫احت داك : زياد‬
‫وا هلل : فيصل‬
‫أمس ها عرفت وشلون عي ين يا : وليد‬
‫صارله وش قاهل م فيصل‬
‫ثاني حمل ل حم ل من كانوا والبنات‬




‫يف (‬    ‫) 7 الساعه األ س رتاحه‬




‫عبد‬    ‫رشا أبو على يدق العزيز‬
‫ابو‬    ‫ه ال : رشا‬
‫عبد‬    ‫مشعل أبو معي فيك ه ال : العزيز‬
‫أبو‬    ‫معي م ني نعم ايه : مشعل‬
‫عبد‬    ‫........الـــــ العزيز عبد معك : العزيز‬
‫أبو‬    ‫يتبغ وش أمر بس علي مر هاأل سم كأن العزيز عبد : يتذكر مشعل‬
‫عبد‬    ‫العمر طويل يا أشوفك بغيت : العزيز‬
‫أبو‬    ‫نتقابل ضروري يع ين : مشعل‬
‫عبد‬    ‫وينك أنت بس جدا ضروري نعم ايه : العزيز‬
‫أبو‬    ‫بوكس ستار مقهى يف هاحل ني أنا : رشا‬
‫عبد‬    ‫جايك أنا العمر طويل يا طيب : العزيز‬
‫أبو‬    ‫ا هلل حياك : مشعل‬
‫عبد‬    ‫العزيز‬    ‫ا هلل فمان طيب :‬
‫أبو‬    ‫: مشعل‬    ‫الكر مي فمان‬
‫عبد‬    ‫الرمح ن‬   ‫بتقوله وش طيب :‬
‫عبد‬    ‫العزيز‬    ‫ربك على خلها : يقوم وهو‬
‫عبد‬    ‫الرمح ن‬   ‫تنسانا مو بشر :‬
‫عبد‬    ‫العزيز‬    ‫الس المت ه مع يله ا هلل أنشاء :‬
‫عبد‬    ‫الرمح ن‬   ‫الس المه مع :‬



‫يف (‬    ‫) صحارى‬


‫للحياة أروح أبي مليت أف : ليان‬
‫يله : بيان‬
‫صحارى من خلصتوا : أر مي أم‬
‫ايه : بيان‬
‫للحياة ونروح ونطلب بكس ستار نروح خلونا طيب يله : أر مي أم‬
‫يله : أر مي‬
‫للحياة وراحوا صحارى من وطلعوا وطلبوا‬



‫يف (‬    ‫) مول احل ياة‬


‫أو ال أخذه حلو هذا : ر مي‬
‫مره حلو إ ال : ل ني‬
‫اهذ يف رايكم وش طيب : رانيا‬
‫جنان : ر مي‬
‫أخذها يع ين : رانيا‬
‫يس : ل ني‬
‫والرايح اجل اي على يطنزون ومره حلو هذا مره حاهل م أهو وهذ‬
‫داخل ني توهم متعب أبو وبنات إ ال‬
‫ل ربمود نروح خل أمت شو : ليان‬
‫يله : بيان‬
‫ألك سورايز أرروح أبي أنا : أر مي‬
‫معك وأنا : رنيم‬
‫بيان أقول : ليان‬
‫ه ال : نبيا‬
‫كاش لكش ونروح برمود نكنسل لو رايك وش : ليان‬
‫يله مانع عندي ما : بيان‬
‫يله : ليان‬
‫مي شون وهم‬
‫زياد أهو هذاك كأن مو ليان أقول : بيان‬
‫وين : ليان‬
‫هناك : تأشر وهي بيان‬
‫إ ال : ليان‬
‫هل م نروح خلينا : بيان‬
‫يله : ليان‬
‫ميعاد لفأ من خ ري صدفه رب : بيان‬
‫وسه ال أه ال : ليان ويشوف إ ال الصوت لصاحبة يلتفت وهو زياد‬
‫أهل ني : بيان‬
‫ميعاد ألف من خ ري صدفه رب صادقه أنك وا هلل : زياد‬
‫حل الك أنت بس عاد شفت : ليان‬
‫وأخ يت فيصل وخوات وفيصل وليد معي ال : زياد‬
‫موجودين كلكم ا هلل : ليان‬
‫؟؟ وبيان ليان : وليد‬
‫وحل منا بشحمنا : بيان‬
‫؟؟ الصدفه غريبه : فيصل‬
‫مج عتنا اللي حلوه إ ال شى و ال غريبه ال : ليان‬
‫غريبه يع ين بس حلوه أكيد : فيصل‬
‫أخباركم وش علينا ما : بيان‬
‫وأنتم مت ام : وليد‬
‫مت ام : بيان‬
‫له معاملتها تذكر ليان شاف يوم بس مستانس كان زياد‬
‫خواتكم على نتعرف بعض مع نتعشى رايكم وش : ليان‬
‫تبونه اللي : زياد‬
‫إتصال بينا ويكون اجل وله نكمل ن يب احل ني إذا بس أأكد أوكيه خ الص : ليان‬
‫أوكيه‬
‫كثر عددنا ث الثه مو أحنا تعرفون احل ني ثاني يوم خن ليها أقول أنا : فيصل‬
‫أونس : ليان‬
‫ثاني يوم معليش ال : فيصل‬
‫وفونهتش اللي : ليان‬
‫السوق بنكمل أحنا يله أجل : بيان‬
‫راحتكم خذو : زياد‬
‫باي : وبيان ليان‬
‫بايات : وزياد ووليد فيصل‬
‫ياناس أه : زياد‬
‫وشو من أه : فيصل‬
‫هالزين من : زياد‬
‫أمشوا يله أمشيكم اليوم أمكم أنا : وليد‬




‫يف (‬   ‫) امل قهى‬




‫العزيز عبد‬   ‫مشعل أبو يدور ويسار م نيي يلتفت‬
‫جالس فلقاه‬   ‫الطاوال ت أحد يف‬
‫العزيز عبد‬   ‫عليكم الس الم :‬
‫: مشعل أبو‬   ‫العزيز عبد أنت الس الم وعليكم‬
‫العزيز عبد‬   ‫وحل مه بشحمه :‬
‫: مشعل أبو‬   ‫واقف ليش أجلس طيب‬
‫العزيز عبد‬   ‫وجلسناها اجل لسه وهاذي : جي لس وهو‬
‫: مشعل أبو‬   ‫بغيت وش أمر‬
‫العزيز دعب‬   ‫معاك الشغل وأخبار أخبارك وش :‬
‫: مشعل أبو‬   ‫.......الـــــ شركة صاحب العزيز عبد أنت مو أقول‬
‫العزيز عبد‬   ‫نعم ايه : بثقه‬
‫: مشعل أبو‬   ‫معاك الشغل وأخبار أخبارك‬
‫العزيز عبد‬   ‫هلل احل مد وا هلل :‬ ‫وأنت مت ام‬
‫: مشعل أبو‬   ‫مت ام‬
‫العزيز عبد‬   ‫طالبك مشعل أبو يا تكفى أمم مم :‬
‫: مشعل أبو‬   ‫فداك عيوني ت يب لو أمر‬
‫تسلم : كف عطيتاها كان بنتك أهن ا لو اللوقي يا أمك يقطع نفسه يف العزيز عبد‬
‫يالغا يل‬
‫أمم ممم أنا بس‬
‫أنت فيك وش : مشعل أبو‬
‫منك القرب أبي أنا : العزيز عبد‬
‫؟؟ م ين القرب : مصدوم مشعل أبو‬
‫نعم أيه : العزيز عبد‬
‫؟؟ منو يف قربي ت يب : مشعل أبو‬
‫!!! يغ ين م ني يف رشا بنتك يف : العزيز عبد‬
‫رشا : يكح مشعل أبو‬
‫غ ريها قايل وأنا نعم ايه : العزيز عبد‬
‫أهي إ ال لقيت ما الديره بنات ضاقوا : مشعل أبو‬
‫أهي إ ال عي ين ملى ما : العزيز عبد‬
‫منها وفك ين خذها : مشعل أبو‬
‫عنها داري دعوه وش نفسه يف العزيز عبد‬
‫ي يب لواحد تقوله ك الم هذا مشعل أبو يا : غيضه يكتم حي اول وهو العزيز عبد‬
‫بنتك خي طب‬
‫أقول تبي ين وش : شديد ب ربود مشعل أبو‬
‫بنتك وخطب واحد جاء إذا تقول وش أعلمك أنا : العزيز عبد‬
‫وشرفك وعزوتك بنتك أهي مو‬
‫وامل فيد طيب : مشعل أبو‬
‫ما تقول أنك امل فروض وامل فيد طيب تقول مو أنك امل فروض يع ين : العزيز عبد‬
‫هالبنت إ ال عندجي‬
‫بكلمه و ال تزعلها أبيك وما بعيونك حت طها وأبيك‬
‫ولد مشاعر بنت مومشاعر بن يت خت اف ال : مشعل أبو‬
‫هالك الم عن أمس ع مره أول حلوه : العزيز عبد‬
‫بالطقاق عجبك ما عجبك عجبك : مشعل أبو‬
‫عجب ين ال : أعصابه ي ربد حي اول العزيز عبد‬
‫عنك غصب : مشعل أبو‬
‫اخل طوبه حفلة موعد حن دد ت يب م ىت العموم على : العزيز عبد‬
‫أحضر عشان وقلي حددها : مشعل أبو‬
‫أتصال بينا أجل خ الص : العزيز عبد‬
‫اتفقنا : مشعل أبو‬
‫الس المه مع : العزيز عبد‬



‫يف (‬   ‫) رشا سيارة‬


‫أمي عشان بالبيت حطي ين رشا يله : غيدا‬
‫عيوني من أوكيه : رشا‬
‫حابه زمان من ياليتك شيخه يا : غيدا‬
‫ليه : رشا‬
‫تقلعي أو سياره عندك أو نفسك صر يف أو طيب أول : غيدا‬
‫هاأل شياء من يع ين‬
‫أنا : ب رباءه رشا‬
‫أنا ال : غيدا‬
‫كاتكبس كرمينا أقول : رشا‬
‫مدحت ما ياليت ين : غيدا‬
‫يف (‬   ‫) 8 الساعه مول احل ياة‬




‫خلصتوا صبايا يا ها : فيصل‬
‫يس : ر مي‬
‫حلو : فيصل‬
‫عشى على عازمكم أنا طيب : وليد‬
‫مانع أي فيه ما : زياد‬
‫جوعان أنا يله : فيصل‬
‫يله : وليد‬
‫وليد حساب على وطلبو للمطاعم ونزلو وراحو‬
‫وينهم : ليان‬
‫أدري ما : بيان‬
‫وأشوف أبدق : ليان‬
‫يله : بيان‬
‫رنيم على تدق ليان‬
‫ه ال : رنيم‬
‫وينكم فيك ه ال : ليان‬
‫الدانوب عند : رنيم‬
‫جاينكم أوكيه : ليان‬
‫ملت مامي من شي ن يب عشان يله : رنيم‬
‫مليت أنا ح ىت يله : ليان‬
‫وينهم : بيان‬
‫الدانوب عند : ليان‬
‫أها : بيان‬
‫شوي بعد بنمشي شكلنا : ليان‬
‫أها : بيان‬



‫يف (‬   ‫) العزيز عبد سيارة‬




‫أنا عمرى يا أغنية على األغ اني كاسيت مولع العزيز عبد‬
‫األغ نيه جو وداخل ميامي لفرقة‬


‫@@ أنا ياعمري‬

‫انا فديتة انا عمرى يا‬
‫وياى هنا ياريتك‬
‫وهنا عذاب انا حياتى‬
‫ودنياى م ىن وقربك‬
‫ح ىب يا قل ىب يا روحى يا ياعمرى‬
‫وياى هنا ياريت‬
‫واحبك احبك و احبك‬
‫ودنياى م ىن وقربك‬
‫امر وتامر حبي ىب تدلل‬
‫القمر وروح يصحارى اعيش‬
‫تا ىل الناس روضا غا ىل انت رضاك‬
‫بالكون انا شريتك‬
‫وادى ىف كلها وناس وادى ىف انت‬
‫عادى مو شى غرامك حبي ىب وا هلل‬
‫خيا ىل ساكن يا ياغا ىل فديتك‬
‫بتمون جرى ومهما‬
‫اهواك وانا حبي ىب وا هلل حبي ىب انت‬
‫سواك ابغى و ال نصي ىب وا هلل نصي ىب وانت‬
‫دوا روحى ىف هوا عشقتك‬
‫سوا حنا اذا زمامى مه ىن ما‬
‫امر وتامر تدلل‬
‫السمر واخلى البيض اخلى‬
‫ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ‬
‫ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ‬




‫عبد‬    ‫رشا على ودق جواله مسك العزيز‬
‫رشا‬    ‫ه ال :‬
‫عبد‬    ‫العزيز عبد جب نون وغ ال ه ال : العزيز‬
‫رشا‬    ‫فيك ه ال :‬
‫عبد‬    ‫وينك : العزيز‬
‫رشا‬    ‫البيت وابرجع ببيتها غيدا حاطه توني :‬
‫رشا‬    ‫باي يله أح رتيك أوكيشن :‬
‫عبد‬    ‫بايات : العزيز‬




‫يف (‬    ‫) مول احل ياة‬


‫السوق من متعب أبو بنات طلعوا‬
‫البيت ورجعوا‬
‫والشله وفيصل‬
‫هلل احل مد : فيصل‬  ‫فارس أبو يا خ ريك ا هلل كثر‬
‫ا هلل حياكم : وليد‬
‫من شي عشان أستعجلوا بسرعه يله : فيصل‬
‫خالصه أنا : ر مي‬
‫وأنا : ل ني‬
‫وأنا : د مي‬
‫شباب يا إتصال وبينا الس المه مع يله أجل : فيصل‬
‫خ الص : ووليد زياد‬
‫رانيا يا يله زياد‬
‫يله : رانيا‬




‫يف (‬    ‫) رشا بيت‬
‫اجل رس ويرن إ ال العزيز عبد حت رتى جالسه رشا‬
‫وجهها على طاحي ه شعرها خص الت نتكا طبعا الباب وفتحت ( جاء وأخ ريا : رشا‬
‫) بشر مو م الك صايره جنان شكلها وكان جل حطت ما ألهن ا‬
‫هالبنت بتجن ين ويعه : عيونه مط ري العزيز عبد‬
‫أه ال : رشا‬
‫تكلمني ين : بب الهه العزيز عبد‬
‫أكلم م ني اجل : رشا‬
‫رشا يا يذحب ت ني : باحل ب ملئ وصوت قلبه على وحي طها رشا يد يسحب العزيز عبد‬
‫حبك من عقلي وجنن يت قل يب ذحب يت أنك وا هلل‬
‫الباب عند الوضع عاجبك ادخل : وحب ياء يدها تسحب رشا‬
‫الباب عند أني استوعب ما هالقمر شفت يوم بس ال : العزيز عبد‬
‫أدخل طيب : رشا‬
‫جنوني يا أروح تب ني وين ها ودخلناها الدخله : يدخل وهو العزيز عبد‬
‫هنا : للصاله تأشر وهي رشا‬
‫ثانيه أوامر آي ا هلل أنشاء : العزيز عبد‬
‫ال : رشا‬
‫اليوم ألب وك رحت : العزيز عبد‬
‫رحتاله : إستغراب و خب وف رشا‬
‫أنـــــ قال : وحب زن راسه منزل وهو العزيز عبد‬
‫بليز : وناعم باحل زن ملئ وبصوت العزيز عبد فم على يدها حطت رشا‬
‫قال وش اعرف أبي ما تكمل ال‬
‫) يدها سحبت طول على رشا ( يدها حب العزيز عبد‬
‫وافق أنه وقال : العزيز عبد‬
‫نعم : مصدومه عليه لفت رشا‬
‫مس عتيه اللي حالك ا هلل انعم : العزيز عبد‬
‫وافق أبوي متأكد العزيز عبد : تستوعب قاده مو رشا‬
‫متأكد يس : العزيز عبد‬
‫أستوعب موقادره ) وصاحت ( وا هلل العزيز عبد : يوهن اع من فرح دمعة نزلت رشا‬
‫تقوله اللي الك الم‬
‫حب ظنه وحظنها هل ا فقرب رشا دموع يشوف مايتحمل العزيز عبد‬



‫على تكم توقعاااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫البااااااااااااااااااااااااااااااااااارتات‬



‫؟؟ أو ال زياد بتح راح ليان تتوقعون هل : س‬

‫؟؟ لفيصل أهتمامها سر وماهو‬

‫ال أو بيان يتزوج راح سلطان أن تتوقعون هل : س‬    ‫؟؟‬

‫يف أعجاب أهو هل مى جت اه فيصل شعور هو ما : س‬   ‫يف أو شكلها‬   ‫راح ثانيه أشياء‬
‫؟؟ تص ري‬

‫يف أو بس الم ملكتهم مت ر راح الرمح ن وعبد غيدا أن تتوقعون هل : س‬   ‫راح أحداث‬
‫؟؟ بامل لكه ونتك‬

‫؟؟ وجم ننت ين لرشا بك المه العزيز عبد قصد هو ما : س‬
‫ال أو الفستان تلبس راح رشا تتوقعون هل : س‬   ‫؟؟‬

‫؟؟ العزيز وعبد لرشا اخل طوبه حفلة تتم راح تتوقعون هل : س‬

‫؟؟ أبوها حي ظر راح وهل‬

‫ال أو اخل طوبه حب فلة مفاجأه تكون أن تتوقعون هل : س‬   ‫؟؟‬

‫؟؟ أو ال ر مي حي ب وليد وهل : س‬

‫ال أو بالقصه كب ري دور له إياد يكون راح تتوقعون هل‬    ‫؟‬



‫البارت انتهى‬
‫/‬
‫/‬
‫/‬
‫/‬
‫/‬

‫ىن‬   ‫أعجابكم نال يكون أنه وامت‬

‫التوقعات على يرد الكل بليز وأق رتاحاتكم ردودكم وأنتظر‬

‫وم ىت اخل اص على حل اله البارت له أنزل راح رد وأفضل برده علي يبخل أحد و ال‬
‫أغراء خخخخ <<<<< لكم أنزله يقو يل مابغى‬


‫/‬
‫/‬
‫/‬
‫/‬
‫/‬


‫حت ياتي‬
‫ملوكه‬




‫حب ظنه وحظنها هل ا فقرب رشا دموع يشوف مايتحمل العزيز عبد‬
‫حضنه من ورفعها ( تعذب ين دموعك دمعتك و ال دمع يت جنوني يا : حب نان العزيز عبد‬
‫)‬
‫دموعها من وتبللت وجهها على طاحت اللي شعرها خص الت يرفع وهو زالعزي عبد‬
‫دموعك أشوف خلي ين عذابي تب ني كنت إن دموعك اهي عذابي مس عت : وهب مس‬
‫أبي ما أحبك إلن ي ثانيه مره تشوفها راح ما خ الص : دموعها وسط بأبتسامه رشا‬
‫عذابك‬
‫حم بوب أني أدري توني : الباقيه دموعها مي سح وهو العزيز عبد‬
‫الثقه على عي ين يا : رشا‬
‫رشا جنوني أنا مو : وتذبح تذوب بنظره العزيز عبد‬
‫) عيونه نظرة من مت وت ت يب كانت ( إ ال : بثقه رشا‬
‫واثق أص ري حقي من خ الص : النظره بنفس العزيز عبد‬
‫حق معاك كذا كان إذا : رشا‬
‫واحد حق مو احل ق كل : العزيز عبد‬
‫حقال كل يهمك و ال : رشا‬
‫جم ننت ين أوقات أنك مع تعجبي ين أن يت كذا ايه : العزيز عبد‬
‫توضح مم كن قصدك فهمت ما : بأستغراب رشا‬
‫يل قو يل اإلج ابه لقي يت وإذا فيها تفكرين أخليك و ال أم يع ين : العزيز عبد‬
‫جنوني يا الدائم قصدك يع ين : ب رباءه رشا‬
‫ثاني مع ىن هل ا ال : أسف بنظرة العزيز عبد‬
‫؟؟؟ ثاني مع ىن : رشا‬
‫أوكيه يل قو يل وبعدين فيها فكري : العزيز عبد‬
‫أوكيه بس فامه ه مو أني مع : رشا‬
‫بارد شي مم كن أقول : عبدالعزيز‬
‫أوكيه : تقوم وهي رشا‬
‫تعا يل تعا يل : تفحص بنظرة العزيز عبد‬
‫ه ال : رشا‬
‫هل درجه : ومب زاح رشا س السل ومي سك يقوم وهو : العزيز عبد‬
‫خت لف صار حب صار ما عاد هل الدرجه مو ال ال حب ر يف س السلك ح ىت بي ينتح أن يت‬
‫لعيونك متخلفه أكون : حب بنظرة رشا‬
‫أمب وت أني احس هالك الم أمس ع أقدر ما رشا : قلبه على يده حي ط العزيز عبد‬
‫تكون ت يب رشا عا مل يا ياناس‬
‫يعيون عشان أيش وعشان متخلفه تكون رشا علي يهون ما ال ال متخلفه‬
‫متخلفه رشا تص ري و ال عيوني تنعمي وا هلل ياعا مل ياناس‬
‫تنكت وا هلل ال هي هي هي : بأنفعال رشا‬
‫ينكت احل قيقه ك الم أن أدري توني : حب بنظرة العزيز عبد‬
‫تشرب ت يب وش : بتجاهل رشا‬
‫يدك من شي أي : بأبتسامه العزيز عبد‬
‫شو بس أوكيه : رشا‬
‫بارد شي ابي : العزيز عبد‬
‫مث ال بيبسي : ارش‬
‫يدك من مو ال : العزيز عبد‬
‫عص ري أجل : رشا‬
‫يدك من تعصرينه أن يت بس ايه : العزيز عبد‬
‫عندي العزيز عبد كم عيوني من : بأبتسامه رشا‬
‫أنا أهو اللي واحد : بغرور العزيز عبد‬
‫قلتاها : امل طبخ تروح وهي رشا‬




‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬


‫واصل ني توهم الشله كانوا‬
‫البس مثل أش رتى يوم أول اليوم ا هلل يا : ر مي‬   ‫هامل‬
‫يوم وأخر : فيصل‬
‫مس عت ما عد نعم : ر مي‬
‫ا هلل أنشاء ترفسك نعامه : فيصل‬
‫أنا مو أنت : ر مي‬
‫وياه أن يت خ الص : ل ني‬
‫قال وش مس ع يت ما : ر مي‬
‫يستهبل : ل ني‬
‫جاد بأكون وشكلي : فيصل‬
‫حبيبتك وأنا السوق تودي ين ما وشلون ريوم أنا درتق ما ال ال : ر مي‬
‫حبيب يت تكون ني هت ب ني : فيصل‬
‫ت نب على : ر مي‬
‫بس تبن ني على : فيصل‬
‫وجه البزران أعطي ما أص ال أنا : تقوم وهي ر مي‬
‫أحلفي ا هلل و ال : فيل‬
‫وا هلل : ر مي‬
‫أسفهى منها عليك ما : ل ني‬
‫قلتيها : فيصل‬
‫خ ري على تصبحون : ر مي‬
‫أهله من وأن يت : ود مي ينل‬
‫عدوانه من وأن يت : فيصل‬
‫مس عت ما نعم : ر مي‬
‫ينعاد ما الشيوخ ك الم : بغرور فيصل‬
‫شيخ أنت الضحك من موت ين بصراحه ههههههه : ر مي‬
‫وجه تعطي ين ليش بزر أنا مو : فيصل‬
‫نسيت صح أوه : ر مي‬
‫طالع أنا صبايا يا يله : فيصل‬
‫وين : ل ني‬
‫دخل مالك : يطلع وهو فيصل‬
‫زين دخل ين وش فيصلوه يا أوريك أوكيه : ل ني‬
‫باي : يطلع وهو فيصل‬
‫ريان على صار وش ل ني أقول : د مي‬
‫عنه هاحل ني إ ال أدري ما : ل ني‬
‫العزيز عبد يكلم و ال يسفهك تتوقع ني : د مي‬
‫خايفه حدي ترى أدري ما وا هلل : ل ني‬
‫لك يتقدم ما أنه مث ال أيش من خايفه : د مي‬
‫امل وضوع نسكر خلينا خي ليك ا هلل أدرى ما : ن يل‬
‫تبينه اللي : د مي‬
‫بالسوق ندور واحنا اليوم من ننوم خل أقول : ل ني‬
‫يله أمشي قلتيها : د مي‬
‫يله : ل ني‬



‫يف (‬   ‫) زياد بيت‬




‫خل ني دا توهم ورانيا زياد كانوا‬
‫غرف يت وتودي ين تشيل ين ما ورى زيود أقول : رانيا‬
‫ضحكتي ين هههه هههه هههه : زياد‬
‫تضحك ا هلل أنشاء تقول ما بدال : رانيا‬
‫زوج يت مو لكنك شلتك كان زوج يت أنك لو : زياد‬
‫أنوم أبي أنا بكرى نقاشنا نكمل أقول : ترقى وهي رانيا‬
‫خ ري على تصبح ني : زياد‬
‫أهله من وأنت : رانيا‬
‫البيت من طلع زياد‬
‫يف (‬    ‫) عبمت أبو بنات بيت‬




‫بيان‬    ‫أر مي أر مي :‬
‫أر مي‬   ‫ـــــــــــــــــــــ :‬
‫بيان‬    ‫اكلمك أنت هي :‬
‫ليان‬    ‫زع النه هاحل ني إ ال يقا يل ههههاي :‬
‫أر مي‬   ‫وا هلل ال :‬
‫ليان‬    ‫الصم من صرتي أنك بأقول توني تكلم يت أنك أشوى :‬
‫أر مي‬   ‫وا هلل ال ههههههاي :‬
‫بيان‬    ‫وا هلل ال عندك ما وأنت :‬
‫أر مي‬   ‫امل صران يقطع احل قران : ترقى وهي‬
‫بيان‬    ‫أنا أموت عيدي نعم ههه :‬
‫ليان‬    ‫تسمعك راح ما رقت خ الص :‬
‫رنيم‬    ‫ال أو علي حلو شوفو ها : تنزل وهي‬
‫ليان‬    ‫وااااااااااو : وبيان‬
‫رنيم‬    ‫حلو يع ين : بفرحه‬
‫ليان‬    ‫جنان :‬
‫بيان‬    ‫نزيف :‬
‫رنيم‬    ‫ابالدني وصديقات خوات أحلى يا تسلمون : حت ضنهم وهي‬
‫ليان‬    ‫يسلمك ا هلل :‬
‫بيان‬    ‫حلو أنه قلنا عشان هذا كل دعوه وش :‬
‫رنيم‬    ‫رومنسي جو يف ألن ي ال :‬
‫ليان‬    ‫يوم مو دوم الرومنسيه ا هلل أنشاء :‬
‫رنيم‬    ‫أكشن أبي أنا ا هلل أنشاء ال :‬
‫بيان‬    ‫وهواش ضرب حياته ي يب بالدنيا أحد يف شف :‬
‫رنيم‬    ‫أنا :‬
‫ليان‬    ‫خ ري على حونتصب أنوم أبي أنا بس أقول :‬
‫رنيم‬    ‫أهله من وأنت :‬
‫بيان‬    ‫حلو فلم أبي رنيم أقول :‬
‫رنيم‬    ‫فلم مو أف الم عندي عليك أفا :‬
‫بيان‬    ‫هندي أبي بس :‬
‫رنيم‬    ‫أمريكي إ ال أحب ما أنا يع يع :‬
‫بيان‬    ‫يله طيب :‬
‫رنيم‬    ‫يله :‬




‫يف (‬    ‫) وليد سيارة‬




‫وليد‬    ‫فيصل يكلم‬
‫وليد‬    ‫بتجون أنتو ها :‬
‫فيصل‬    ‫وجايك شويات بس عليك أفا :‬
‫وليد‬    ‫وزياد طيب :‬
‫فيصل‬    ‫زياد ح ىت :‬
‫وليد‬    ‫نروح وين طيب :‬
‫فيصل‬    ‫الشباب أل س رتاحة :‬
‫وليد‬    ‫يله أوكيه :‬
‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬



‫العزيز لعبد عص ري تسوي ت يب امل طبخ يف رشا‬
‫أدري ما وا هلل أف ماجن و و ال برتقال أحط أمم م : رشا‬
‫هذا و ال هذا ال : امل طبخ يدخل وهو لعزيزا عبد‬
‫أيش أجل : تلتفت وهي رشا‬
‫أيش أجل : حب بنظره العزيز عبد‬
‫ت يب وش يع ين أها : رشا‬
‫أبـــي : هل ا يقرب وهو العزيز عبد‬
‫ت يب وش : وهب مس هل ا العزيز عبد قرب من متصنمه وهي رشا‬
‫يكون وما العمر طول يل يكون قلبك أبي : وهب مس ألذهن ا يقرب وهو العزيز عبد‬
‫غ ريي شخص أل ي‬
‫) عنها وبعد ( كان مهما‬
‫بقوه تنبض قلبها نبضات كانت رشا‬
‫وعـــــد : باحل ب مليئه بنظره العزيز عبد‬
‫وعـــــــــــــــــــــــــــــد : بعيونه متعلقه وعيوهن ا رشا‬
‫امل طبخ من نطلع خل أمشي : رشا يد مي سك وهو العزيز عبد‬
‫يله : ال مبأستس رشا‬
‫أجلسي واقفه فيك وش : جي لس وهو العزيز عبد‬
‫بأجلس أيه ها : رشا‬
‫بيتك البيت مو أجلسي : خبث وبنظرة بأبتسامه العزيز عبد‬
‫إ ال : رشا‬
‫أجلسي أوكيه : العزيز عبد‬
‫أحل ني أرحت ت جلست يله : جت لس وهي رشا‬
‫مرتاح أنا مرتاحه دامك : العزيز عبد‬
‫طلب مم كن عزيز : رشا‬
‫طلب تب ني بعد عقلي خذه ما أنك كفايه مو يوه : العزيز عبد‬
‫جب د زيزو ال : جب ديه رشا‬
‫أص ال لك أنه مع لك قل يب تب ني لو أمرى : العزيز عبد‬
‫بالضبط قالك وش أبوي أعرف أبي : رشا‬
‫داعى ماله : العزيز عبد‬
‫مهم أنا يل لكن لك مي كن : رشا‬
‫قال أنه وقع نيتت وش يع ين : أسف بنظرة العزيز عبد‬
‫قال وش بس أدري ما : رشا‬
‫األه م قال وش أهو تعرف ني الز م مو : يدها مي سك وهو العزيز عبد‬
‫اخل طوبه حفلة تب ني م ىت‬
‫حت به أنت وقت أي : بضيقه رشا‬
‫سبب أتفه على لو متضايقه أشوفك أبي ما جنوني يا : حب نان العزيز عبد‬
‫ما أنت كذا عشان حلو مو ك الم قال أبوي أن أدري العزيز عبد : تقوم وهي رشا‬
‫تقو يل ت يب‬
‫قال من ال : العزيز عبد‬
‫أنت : رشا‬
‫أنا : العزيز عبد‬
‫قلتا يل كان حلو ك الم قال أنه لو يس : رشا‬
‫بكلمه لو تزعلها أبيك وما الوحيده بن يت هاذي قال بالعكس ال : العزيز عبد‬
‫صدقـــتــ وا هلل ال هههههه : دموعها خت في وحت اول بأستهزاء تضحك رشا‬
‫تنزل دموعك أبي ما أوووش أووووش : حب نان و رشا بفم أصبعه حي ط وهو العزيز عبد‬
‫أتعذب أبي ما ألن ي جنوني يا‬
‫أبوها من قهرها من ع رباهت ا خت في حت اول رشا‬




‫يف (‬   ‫) الشباب إس رتاحة‬



‫عليكم الس الم : فيصل‬
‫غ ال و ه ال وعليــــ : الشباب‬
‫الس الم كملوا طيب : بأبتسامه صل يف‬
‫الس الم وعليكم : الشباب‬
‫حلوين كذا أنتو أيوه : فيصل‬
‫احل الوه على عي ين يا : ياسر‬
‫ووليد زياد وين : سلطان‬
‫بالطريق : فيصل‬
‫عليكم الس الم : ووليد زياد‬
‫الس الم وعليكم : الشباب‬
‫ذكره عند الطيب : فيصل‬
‫صادق ني : وليد‬
‫الثقه على عي ين يا : ياسر‬
‫ونستانس نلعب خلونا وياه أنت أجلس : فيصل‬
‫عزيز وين : زياد‬
‫لكم فاضي مو : الرمح ن عبد‬
‫وينه ليش : فيصل‬
‫جاء ما هاح ني وإ ىل 7 الساعه من طالع الرمح ن عبد‬
‫عزيز على يدق وهو فيصل‬
‫اجل وال مقفل نفسك تعب ال : الرمح ن عبد‬
‫ونلعب نستانس خل أحنا أجل خ الص : فيصل‬
‫يله : ياسر‬
‫منهم واحد كل طلع وبعدها يلعبون وجلسوا‬




‫يف (‬   ‫) زياد بيت‬


‫زياد‬   ‫إياد ولقى داخل توه‬
‫أياد‬   ‫ه ال :‬
‫زياد‬   ‫أخبارك وش فيك ه ال : جي لس وهو‬
‫ام :‬   ‫وأنت مت‬
‫زياد‬   ‫هلل احل مد مت ام :‬
‫إياد‬   ‫أسبوع بعد رانيا ملكة ترى طيب أها :‬
‫زياد‬   ‫يعلم من أخر وأنا ا هلل مشاء :‬
‫إياد‬   ‫عنك سألت ما كل معاك أجلس توني وصلت ما أول من أشوفك ما كثر من وا هلل :‬
‫طالع‬
‫زياد‬   ‫:‬   ‫شهر من واصل أني يقول يسمعك اللي خ الص طيب أها‬
‫إياد‬   ‫:‬   ‫وأمريكا ووليد فيصل أخبار وش‬
‫زياد‬   ‫:‬   ‫ا هلل احل مد مت ام‬
‫إياد‬   ‫:‬   ‫فيها صارلك وش قلي طيب‬
‫تذكر أشياء فيه ما طلعاتو دراسه تعرف : زياد‬
‫أحد فيها تعزم ت يب امل لكه طيب أها : إياد‬
‫اجل ديده صديق يت على أعرفك أبي أكيد : زياد‬
‫اجل ديده صديقتك : بأستغراب إياد‬
‫بأمريكا وصديقاهت ا أهي عليها تعرفت أها : زياد‬
‫أها : إياد‬
‫جـــنـــان تشوفها لو آه : زياد‬
‫بكرى وراى أنوم أبي أنا ا هلل فمان يله رايي أقولكو أشوفها ا هلل أنشاء : إياد‬
‫شغل‬
‫خ ري على وتصبح الكر مي فمان : زياد‬
‫أص رب إياد : إياد على تلحق ت يب وهي رانيا‬
‫ه ال : إياد‬
‫بوسه منك أبي : رانيا‬
‫هالركض كل على خط ري موضوع فيه توقعت أبشري بس : إياد‬
‫يركض و ال دنيابال أخو أحلى من بوسه حي صله أحد فيه : رانيا‬
‫يسلمك ا هلل : حي بها وهو إياد‬
‫ا هلل يل أنا إيه : زياد‬
‫الغيورين ش ني يا : إياد‬
‫ا هلل غ ري ما يل أنا أن أقول بس غرت ما : زياد‬
‫رحنا وين وأحنا أفا : إياد‬
‫أدري ما : زياد‬
‫البوسه وهاذي يهمك و ال : زياد حت ب وهي رانيا‬
‫خ ري على تصبحون يله يله : إياد‬
‫أهله من وأنت : نيارا‬
‫فله أنه أقول وأوقات معقد أنه أقول أوقات هذا أخوك وا هلل : زياد‬
‫عليه هالك الم قلت ما زين أخوك تعرف لو تعرفه ما أص ال أنت : رانيا‬
‫أحلفي شيخه يا ال : زياد‬
‫وا هلل : رانيا‬
‫أنومم أبرقى أنا يله أكلمك واقف اللي أنا علي الشرهه أنا تدرين : زياد‬
‫خ ري على تصبح : رانيا‬
‫من ت ورىما أنوم أبي تقول ني أنتمو أ ال أهله من وأنت : زياد‬
‫كذا : رانيا‬
‫تنوم ني تب ني انت مو غريبه : زياد‬
‫من ت ما بس إ ال : رانيا‬
‫البنات أن أكتشف يوم كل أني وا هلل مت نا ما بس تنوم ت يب حلوه جب د ال : زياد‬
‫غريب ني‬
‫عاد شفت : رانيا‬
‫وا هلل ايه : زياد‬
‫خ ري على تصبح ني أنوم أبي أنا أقول : زياد‬
‫أهله من وأنت : رانيا‬




‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬


‫لغرفته فرقى أحد لقى وما داخل توه فيصل‬
‫مقفل جواله ولقى العزيز عبد على ودق‬
‫جي ي إل ني إ ىل أنوم راح ما وا هلل بس ذلف وين ذا أف أف : فيصل‬



‫يف (‬   ‫) ليدو بيت‬
‫معاها وجلس أمه ولقى دخل وليد‬
‫أم أحلى يا أخبارك وش : وليد‬
‫مت ام : وليد أم‬
‫شي أهم هذا : وليد‬
‫أخبارك وش وأنت : وليد أم‬
‫هلل احل مد مت ام : وليد‬
‫وليد : وليد أم‬
‫وليد بعيون ه ال : وليد‬
‫أزوجك عشان تتوظف ودك ما وليدي يا : وليد أم‬
‫تزوجي ين م ني : بأبتسامه وليد‬
‫تستاهلك اللي احل الل بنت : وليد أم‬
‫الدراسه من خت لص إل ني أستناها بس با يل يف وحده يف أنا أمي يا : وليد‬
‫هي من : وليد أم‬
‫وحده : وليد‬
‫واحد أهن ا قلت أنا وحده أهن ا أدري : وليد أم‬
‫وخ الص وحده : وليد‬
‫الدراسه من خت لص وم ىت : وليد أم‬
‫سنوات أربع و ال ث الث بعد مي كن أمم مممم : وليد‬
‫ا هلل : وليد أم‬
‫غ ريها أتزوج راح ما أني نفسي مع وعد خذ ما أم أحلى يا وأنا أهي هاذي : وليد‬
‫يسهل ا هلل : بأستس الم وليد أم‬
‫أنوم بأروح أنا أمي يا يله : وليد‬
‫خ ري على تصبح : وليد أم‬
‫أهله من وأنت : وليد‬



‫يف (‬    ‫) رشا بيت‬



‫عبد‬    ‫امل وضوع يغ ري ي يب العزيز‬
‫عبد‬    ‫جنوني يا أمس عي : العزيز‬
‫رشا‬    ‫ه ال :‬
‫عبد‬    ‫رايك وش أمريكا من فيصل أخوي رجوع مب ناسبة حفله أسوي أبي أنا : العزيز‬
‫رشا‬    ‫حلوا :‬
‫عبد‬    ‫نسويها وين طيب : العزيز‬
‫رشا‬    ‫البيت يف :‬
‫عبد‬    ‫أوكيه : العزيز‬
‫رشا‬    ‫تعزم راح من طيب :‬
‫عبد‬    ‫بس وسلطان وياسر فيصل وأصدقاء الرمح ن وعبد أو ال أنت : العزيز‬
‫رشا‬    ‫حلو أها :‬
‫عبد‬    ‫طلب لك عندي طيب : العزيز‬
‫رشا‬    ‫أمر :‬
‫عبد‬    ‫الفستان ألبسي خي ليك ا هلل رشا يا تكف ني : العزيز‬
‫رشا‬    ‫ال :‬
‫عبد‬    ‫ال ليه : بأنفعال العزيز‬
‫رشا‬    ‫كذا بس : بعناد‬
‫عبد‬    ‫كذا بس مو مقنع سبب عطي ين طيب : بعصبيه العزيز‬
‫رشا‬    ‫تبيه أنت اللي السبب عندي ما : العزيز عبد عصبية من بأنفعال‬
‫عبد‬    ‫السبب عندك كان ما إذا تلبسبينه ما ليش طيب : أعصابه يهدي حي اول العزيز‬
‫قنع‬    ‫امل‬
‫تبيه أنت اللي السبب عندي ما قلتلك : ب ربود رشا‬
‫تلبسينه ما ليش طيب : بأنفعال العزيز عبد‬
‫صار ما كل عشان حب ين وقلتلك يدك على ضربتك ما أنا العزيز دعب : بأنفعال رشا‬
‫ألبسي قلت شي‬
‫هت تم وحده ت يب ولو ) وصاحت ( ألبسه أبي ما اللي وش ألبس أبي وش أعرف أنا‬
‫شي الب سه يوم وكل بنفسها‬
‫غ ريي وحده على دور رح‬
‫عليها العزيز عبد وضغط أبوها من ضيقها من أهن ارت رشا‬
‫رشا قالته اللي الك الم مستوعب ومو واقف العزيز عبد‬
‫وما أن يت أختارك قل يب أنا : عا يل وبصوت كتوفها من رشا مي سك وهو العزيز عبد‬
‫قلتيه تو أنت اللي الك الم قال‬
‫هالك الم تقول ني رشا يا ليه ليه األم ر أنتهى وخ الص ورفض يت أطلبك كنت بس أنا‬
‫رشا يا ليه‬
‫ردي ردي ) ويهزها ( جنوني يا واثقه مو لك ح يب من واثقه مو أن يت‬
‫نفسيا وتعبانه العزيز عبد يا خم نوقه خم نوقه أنا بس واثقه ال : تصيح وهي رشا‬
‫أبوي من ومعنويا‬
‫هالك الم وتقول أنت وجت ي‬
‫مع ىن وش تعرف ني أحبك أحبك أنا رشا : نفسه يهدي وحي اول فكها العزيز عبد‬
‫هالك الم‬
‫فيه وما ال وتقول ني أطلبك عصبت ليش عرف يت نفسي ملك مو أنت ملكك لك أنا يع ين‬
‫مقنع سبب‬
‫أســـفــــه : بنعومه رشا‬
‫أمب وت احل ني أنا ال ال : هل ا يلف وهو العزيز عبد‬
‫عليك ا هلل بسم : خب وف رشا‬
‫ما قدامي تصيح ني ال قلتلك ما انا : دموعها ومي سح هل ا يقرب وهو العزيز عبد‬
‫دموعك أشوف أقدر‬
‫أسفه وا هلل خ الص : رشا‬
‫أمب شي أنا جنوني يا يله ثانيه مره تذكري بس خ الص : العزيز بدع‬
‫الناس تو ال : رشا‬
‫تاناس تو وتقول ني2 الساعه الناس تو وين : العزيز عبد‬
‫براحتك أوكيه : رشا‬
‫باي يله : العزيز عبد‬
‫بايات : رشا‬
‫ونامت إ ىل نفسها على درت وما الكنبه على نفسها رمت ورشا العزيز عبد وطلع‬



‫يف (‬   ‫) العزيز عبد سيارة‬

‫رشا يا بتجن ين بتموت ين هالبنت جب د ال : العزيز عبد‬
‫وجع حبك أليسا أغنية على الكاسيت وشغل‬

‫هربان حلم حبك معي بعدو وجع حبك‬
‫عغيابو وبكيت انسرق قل يب قلب من‬
‫بردان اجل مر صار حن رتق كنا ما مطرح‬
‫صحابو من اك رت وفا عندو والعطر‬



‫احل رمان اصعب ما قدرت ما بدونك وحدي‬
‫وغابو عيونك عندي الندم تركو‬
‫ندمان يندهك عم وصرخ قل يب جم روح‬
‫احبابو بغياب اهل نا طعم حم روق‬
‫انت‬    ‫انت مل ني‬   ‫ا يل منو الك قل يب ا يل‬
‫انت‬    ‫قل يب ملك‬   ‫حلي عمري حب الك يا يل هواك‬
‫انت‬    ‫انت مل ني‬   ‫ا يل منو الك قل يب ا يل‬
‫انت‬    ‫قل يب لكم‬   ‫حلي عمري حب الك يا يل هواك‬



‫سهران القمر بعدو تعا ليلي على وينك‬
‫دابو سهر عيوني انا جايي تأحمل ك‬
‫عشقان قلب يف ما الدني كل الدني شوف‬
‫سهران اهل وا اصل اهل وى من جرح ما ال‬



‫انسان يف ما غ ريك وبالقلب حبي يب انت‬
‫عحسابو والعمر الو عمري مكتوب‬
‫تعبان قلب قصة انا حياتي صارت‬
‫اصحابو كل من بقي ا يل احل ن ني وحدو‬



‫انت‬    ‫انت مل ني‬   ‫ا يل منو الك قل يب ا يل‬
‫انت‬    ‫قل يب ملك‬   ‫حلي عمري حب الك يا يل هواك‬
‫انت‬    ‫انت مل ني‬   ‫ا يل منو الك قل يب ا يل‬
‫انت‬    ‫قل يب ملك‬   ‫حلي عمري حب الك يا يل هواك‬


‫على راسه حط وهو عا يل األغ اني صوت انوك بالكراج السياره ودخل للبيت ووصل‬
‫الدرقسون‬




‫يف (‬    ‫) فيصل غرفة‬




‫للكراج وطلع بسرعه ونزل العزيز عبد سيارة صوت مس ع‬
‫العزيز عبد العزيز عبد : خب وف فيصل‬
‫ه ال : دموع مليانه عيونه وكانت راسه يرفع وهو العزيز عبد‬
‫فيك وش : بأهتمام فيصل‬
‫أنا : العزيز عبد‬
‫أنت ايه أنا ال : فيصل‬
‫شي في ين ما : العزيز عبد‬
‫بعضك على مو أنت م ني على : فيصل‬
‫ندخل خل فيصل يا أمش : السياره من وينزل الكاسيت يسكر وهو العزيز عبد‬
‫ا هلل أنشاء : فيصل‬
‫بالصاله وجلسوا الفله ودخلوا‬
‫فيك وش قلي يله : فيصل‬
‫فيصل يا آآآآآآآآآآآآه : يتكلم أنه حم تاج كان العزيز عبد‬
‫أخوي يا اآل ه من س المتك : فيصل‬
‫ميت ها مي مو ال ها مي أنا فيصل : العزيز عبد‬
‫أيش يف : بأستغراب فيصل‬
‫رشا يف : العزيز عبد‬
‫رشا م ني رشا : بأستغراب فيصل‬
‫فيصل يا آه : راسه يسند وهو العزيز عبد‬
‫عقلك خذه ام اللي رشا م ني تكلم العزيز عبد : بأهتمام فيصل‬
‫بامل قهى عليها وتعرفت شفتها وحده يسلمك ا هلل رشا : العزيز عبد‬
‫أها : فيصل‬
‫رشا مع حالته عن يقوله بدا العزيز وعبد‬
‫يسلمك ا هلل رشا سالفة وهاذي : العزيز عبد‬
‫أعرف ما وأنا صايرلك يكون هذا كل معقوله : عيونه مط ري فيصل‬
‫ريكابأم كنت موجود كنت ما : العزيز عبد‬
‫كذا مثل بنت فيه ومعقوله : فيصل‬
‫أبي عشان معاها أجلس وصرت حالتها مستوعب مو كنت بالبدايه أنا : العزيز عبد‬
‫أغ ريها‬
‫أروح لون وش أفكر أشوفها ولو دقيقه لو فراقها أبي ما وأنا إ ىل دريت وما‬
‫حم تاجت ين وهي حل اله هالزين وأخلي‬
‫غريب شي وا هلل أها : فيصل‬
‫دايخ انوم ابي أنا يله عاد شفت : العزيز عبد‬
‫خ ري على تصبح : فيصل‬
‫أهله من وأنت : العزيز عبد‬




‫يف (‬   ‫) عصرا 4 الساعه غيدا بيت‬



‫عبود : غيدا‬
‫نعم : ا هلل عبد‬
‫رايح وين : غيدا‬
‫نعم : ا هلل عبد‬
‫رايح ويــــن : غيدا‬
‫نعم نعم : ا هلل عبد‬
‫قلت وش مس عت أنك أظن حالك ا هلل أنعم : غيدا‬
‫رايح وين تسألي ين أنت إ ىل بقى ما : عبدا هلل‬
‫أنا ايه : غيدا‬
‫دخل لك ما : ا هلل عبد‬
‫اجل رس ويرن إ ال‬
‫الباب أبفتح أنا : تركض وهي غيدا‬
‫الـس الم : نايف‬
‫الس الم وعليكم : غيدا‬
‫نواف أبو ه ال : ا هلل عبد‬
‫عبود أبو ه ال : نايف‬
‫عليكم لت ما : غيدا‬
‫نفسك أح رتمي : نايف‬
‫أنت جت ي أخوي من مفتكه توني حاله وا هلل : غيدا‬
‫أنا من علمها الشينه ذا أختك ع ني مليت ما شكلي ا هلل عبد : نايف‬
‫يالزين ههههه : غيدا‬
‫نواف أبو يا صادق أنك وا هلل هههههههههههه : ا هلل عبد‬
‫وا هلل ال : غيدا‬
‫من شي خل عبود أبو أقول : نايف‬
‫هيل : ا هلل عبد‬
‫فكه : غيدا‬
‫الشينه يا منك : ا هلل عبد‬
‫رشا عند أروح بس خلوني : نفسها تكلم وهي غيدا‬
‫أمها وشافت ونزلت ولبست‬
‫وين : ا هلل عبد أم‬
‫لرشا أمم مم : غيدا‬
‫عليها سلمي ين طيب : عبدا هلل أم‬
‫عيوني من : تطلع وهي غيدا‬
‫وين على أن يت هيه : ا هلل عبد‬
‫تطلع ت يب أنت مو الرحيم الرمح ن ا هلل بسم : غيدا‬
‫غبيه يا برى مو هاحل ني أنا بس ايه : ا هلل عبد‬
‫حب قها غبيه شويه خخخخخخ : نايف‬
‫هوهو هي هي ها ها : غيدا‬
‫ب رتوح ني وين أقول أنا ضحكاتك أستعرضي ماقلتلك : ا هلل عبد‬
‫رشا لقل يب أكيد أبروح وين يع ين : رشا‬
‫رشا : ا هلل عبد‬
‫هل ا أروح مره أول ليه يس : غيدا‬
‫معاك أبروح بس ال : ا هلل عبد‬
‫نعم : غيدا‬
‫هل ا مشتاق وا هلل وارجع س الم بس : ا هلل عبد‬
‫نسيتاني مح ار يا وأنا : ا هلل عبد بأذن يهمس نايف‬
‫51 قمر تشوف عشان معاي تروح ال : الطريقه بنفس ا هلل عبد‬
‫أحلف : نايف‬
‫ايش على : غيدا‬
‫من شي يله يش و ال ال ها احم احم : ا هلل عبد‬
‫يله : غيدا‬
‫السياره وركبوا‬



‫يف (‬      ‫) العزيز عبد بيت‬



‫ني‬   ‫ل‬   ‫شي أبقولك د مي :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫نعم :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫حفله مسويه اليوم أهن ا وقالت علي دقت مشاعل صديق يت ترى :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫طيب :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫أروح أبي يع ين :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫أوكيه :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫عازمتكم عشاهن ا ور مي وأنت :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫مانع أي عندي ما أوكيه :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫وأقوهل ا لر مي أبروح أجل حلو حلو :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫خ رب العزيز عبد وعطي أوكيه :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫طيب :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫ر مي ر مي ر مي : عا يل وبصوت تطلع وهي‬
‫مي‬   ‫ر‬   ‫نعم :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫وينك :‬
‫مي‬   ‫ر‬   ‫بالغرفه :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫حفله عندها اليوم وقالت دقت ميمي ترى : ر مي غرفة تدخل وهي‬
‫مي‬   ‫ر‬   ‫وا هلل : بفرحه‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫وا هلل :‬
‫مي‬   ‫ر‬   ‫موجوده وغدو :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫يس :‬
‫أبلبس وناسه واي : ر مي‬
‫العزيز لعبد أبقول أنا ألبسي : ل ني‬
‫أوكيه : ر مي‬
‫العزيز عبد رفة وراحت ر مي غرفة من طلعت ل ني‬
‫عزوز عزوز : الباب تطق وهي ل ني‬
‫نا مي كان العزيز عبد‬
‫الباب فتحت ل ني‬
‫بقومهأ بس يله نومه من أقومه أوه : ل ني‬
‫العزيز عبد العزيز عبد‬
‫أم : العزيز عبد‬
‫قم يله زيزو : ل ني‬
‫ها : العزيز عبد‬
‫قم : ل ني‬
‫نعم : عيونه يفتح وهو العزيز عبد‬
‫قم يله : ل ني‬
‫بغي يت وش ه ال : يقوم وهو العزيز عبد‬
‫وجهك وغسل قم طيب أمم م : ل ني‬
‫وجهه وغسل قام العزيز عبد‬
‫عندك وش قو يل يله : العزيز عبد‬
‫دقت ميمي صديق يت أمم م : ل ني‬
‫؟؟؟ طيب : العزيز عبد‬
‫ور مي ود مي أنا وعازمت ين حفله مسويه اليوم أهن ا وقالت : ل ني‬
‫وامل طلوب اها : العزيز عبد‬
‫توافق أبيك : ل ني‬
‫مانع عندي ما أوكيه : العزيز عبد‬
‫ثانكس : بفرحه ل ني‬
‫العفو : بأبتسامه العزيز عبد‬
‫ألبس حأبرو أوكيه : ل ني‬
‫يله : العزيز عبد‬
‫الغرفه من طلعت ل ني‬
‫قلتيله : د مي‬
‫ووافق يس : ل ني‬
‫البسي يله حلو حلو : د مي‬
‫للحفله بال رتتيب نساعدها عشان طيب : ل ني‬
‫أوكيه : د مي‬
‫راحي ه وين : لد مي تفحص بنظرة فيصل‬
‫صديق يت لبيت : د مي‬
‫منه تستأذني ني موجود أخو فيه وما نعم نعم : فيصل‬
‫عزيز من أستأذنت : ميد‬
‫طالع أنا شي على تامرين يله خ الص ال أها : فيصل‬
‫س المتك ال : د مي‬
‫الطريق يف واقفه د مي ولفى الغرفه من طلع العزيز عبد‬
‫هوه يا : العزيز عبد‬
‫ها : بب الهه د مي‬
‫رح يت وين : العزيز عبد‬
‫معاك مارحت : د مي‬
‫الزين وش ا هلل : العزيز عبد‬
‫اخويي تسلم : د مي‬
‫عنده وجت العزيز عبد وشافت الغرفه من طلعت ر مي‬
‫في ين رايك وش : تدور وهي ر مي‬
‫جــــنـــان : العزيز عبد‬
‫ذوقك من كله : مستحيه نفسها تسوي ر مي‬
‫امل صطنع احل ياء يازين : العزيز عبد‬
‫كذبه حياء مصطنع حياء مو ال : ر مي‬
‫با هلل : العزيز عبد‬
‫) وراحت ( ل ني أشوف أبروح ال رببره كثر عن بس يله إ ال : بأبتسامه ر مي‬
‫ثاني جو البيت معطيه هالبنت يازين : العزيز عبد‬
‫صح : د مي‬
‫فيك وش : بأستغراب العزيز عبد‬
‫أنت و ال أنا : د مي‬
‫أنا : العزيز عبد‬
‫بعضك على مو أنت ايه : د مي‬
‫تتومه ني مي كن ال : العزيز عبد‬
‫جايز : تصديق بعدم د مي‬
‫الغرفه من طلعوا ور مي ل ني‬
‫حفله يوم كل ياليت جب د ال : العزيز عبد‬
‫ليه : ل ني‬
‫حلوات خواتي يطلعون عشان : العزيز عبد‬
‫اتكيت دا مي أنا أص ال ال ال : ر مي‬
‫با هلل : العزيز عبد‬
‫أ ال : ر مي‬
‫عليها نتأخر ما عشان يله : ل ني‬
‫يله : د مي‬
‫الس المه مع : العزيز عبد‬
‫) وطلعوا ( الس المه مع : ول ني ود مي ر مي‬
‫عبدالرمح ن على يدق العزيز عبد‬
‫نعم : الرمح ن عبد‬
‫وا هلل ه ال : العزيز عبد‬
‫نعم : الرمح ن عبد‬
‫قيك وش : العزيز عبد‬
‫وبشر كلم رشا أبو من طلعت إذا اقولك أمس شي في ين ما ال : الرمح ن عبد‬
‫نسيت أوووووووووه: العزيز عبد‬
‫تنساني أنا ايه : الرمح ن عبد‬
‫با يل عن راح وا هلل : العزيز عبد‬
‫عليك أمزح عاد ياألخ و ال : الرمح ن عبد‬
‫وينك العموم على : العزيز عبد‬
‫س رتاحه با أل أكيد يع ين وين : الرمح ن عبد‬
‫الدنيا أنسى أبي بس جايك أوكيه : العزيز عبد‬
‫وافق ما أهو ليش : الرمح ن عبد‬
‫رشا بس وافق أ ال : العزيز عبد‬
‫بعد فيها وش : الرمح ن عبد‬
‫أمس ي أنسى أبي الرمح ن عبد يا بس أقولك بعدين : العزيز عبد‬
‫ت يب باللي أبشر : الرمح ن عبد‬
‫جاي أنا يله : العزيز عبد‬
‫أح رتيك يله : الرمح ن عبد‬
‫جد من أحبها أنا وابشوف وارتاح جوا يل ابقفل احل ني : نفسه يكلم العزيز عبد‬
‫نفسه على يلعب خخ<<< خرابيط و ال‬
‫ل ألس رتاحه وراح البيت من طلعو‬


‫يف (‬   ‫) زياد بيت‬



‫زياد‬   ‫ونزل ولبس قام‬
‫إياد‬   ‫زياد أخ وين على ا هلل مشاء :‬
‫زياد‬   ‫ه ال : الصباح على ذا ي يب وش نفسه يف‬
‫إياد‬   ‫رايح وين :‬
‫زياد‬    ‫اروح وابي اليوم قعده مسوين الشباب :‬
‫إياد‬    ‫العصر من :‬
‫زياد‬    ‫صدره ضايق أخوه العزيز عبد أن الوق علي دق فيصل أل ن ايه :‬
‫ون يب‬   ‫أمس ه ننسيه عشان جن تمع‬
‫إياد‬    ‫با هلل :‬
‫زياد‬    ‫مصدق مو وا هلل :‬
‫إياد‬    ‫ا هلل فمان يله مصدق ال ال :‬
‫زياد‬    ‫الكر مي فمان : يطلع وهو‬
‫إياد‬    ‫للقبوا فنزل خم نوق أنه حس‬



‫يف (‬    ‫) زياد سيارة‬



‫وليد على يدق زياد‬
‫ه ال : وليد‬
‫األخ بار وش فيك ه ال : زياد‬
‫هلل احل مد : وليد‬ ‫وأنت خب ري‬
‫فيه وينك خب ري دامك خب ري : زياد‬
‫البيت من طالع توني : وليد‬
‫أخوه عشان لفيصل نفلها اليوم ن يب العموم على بس حلوا أها : زياد‬
‫هبال ن يب يستانس‬
‫علي أللي أبسوي أنا : وليد‬
‫ا هلل فمان يله أجل بامل ثل وأنا : زياد‬
‫ا هلل فمان : ليدو‬




‫يف (‬    ‫) متعب أبو بنات بيت‬




‫اجل معه م ىت طيب ا هلل أنشاء : بيان‬
‫8 الساعه : مشاعل‬
‫عليك وأرد الصبايا لباقي أبقول خ الص أوكيه : بيان‬
‫باي يله أوكيه : مشاعل‬
‫بايات : بيان‬
‫م ني : رنيم‬
‫علينا تعرفهم وت يب صديقاهت ا وعازمه حفله مسويه اليوم سلطان أخت ميمي : بيان‬
‫احل ف الت عن زمان من وناسه واي : رنيم‬
‫وأر مي لليان أبقول بس زمان من صادقه أنك وا هلل : بيان‬
‫ذكره عند الطيب أن حي تاج ما : رنيم‬
‫عليكم الس الم : وأر مي ليان‬
‫الي الم وعليكم : ورنيم بيان‬
‫عازمتناو اليوم حفله عندها أن وتقول دقت ميمي ترى : بيان‬
‫القلب حبيب أخت غ ريها ما ميمي : ليان‬
‫أخته بنت ال هههه : بيان‬
‫احل ب بسبب بيان خرفت حرام يا : رنيم‬
‫صادقه أنك وا هلل : أر مي‬
‫خرفوا اللي إ ال أخت بنت صارت األخ ت أن يقول أحد يف أجل : ليان‬
‫يل أحسن أجت هز أروح : تقوم وهي بيان‬
‫لسلطان وخي طبونك حلى فيك أن تشفونويك يشوفونك مي كن أكيد : أر مي‬
‫) ورقت ( الزفت يا منك أحلى هههههههاي : بيان‬
‫عصبت ويلكم يا : ليان‬
‫بنفسها تبدع وحده كل عشان ال رببره من لنا أحسن نتجهز نبدا خل أقول : رنيم‬
‫موجودين يكونون راح ميمي صديقات كل أل ن‬
‫وا هلل : ليان‬
‫وا هلل : رنيم‬
‫أببدا اجل : أر مي‬
‫وأنا : ليان‬




‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬



‫داخل ني توهم ونايف ا هلل وعبد غيدا‬
‫باألر ض طاحي ه رشا شافت تلتفت وهي غيدا‬
‫رشا رشا : عا يل بصوت غيدا‬
‫ها : رشا‬
‫شي فيها البنت قلت طاحي ه شفتك روعتي ين حيوانه يا : غيدا‬
‫نامي ه اوأن طحت أكيد صار وش أدري و ال من ت أنا بس ال : رشا‬
‫ولد و ال بنت مو هاذي : نايف يكلم ا هلل عبد‬
‫لون وش : نايف‬
‫تشوف احل ني : ا هلل عبد‬
‫غلط موقعي حت س ما بس : نايف‬
‫غلط بك ربك أنت أص ال : ا هلل عبد‬
‫وجهك ألك سر نفسك اح رتم : عا يل بصوت نايف‬
‫احم احم : ا هلل عبد‬
‫هذا م ني : بأستغراب رشا‬
‫عبود صديق هذا : غيدا‬
‫أسلم فاضيه مو ألن ي وأسلم لكم ونازله شوي أبرقى أنا طيب ) وقامت ( أها : ارش‬
‫مرت ني‬
‫راحتك خذي : غيدا‬
‫باأل سود اجل نب على خط ني وفيها كت أورنج بلوزه ولبست وجهها وغسلت رشا ورقت (‬
‫خط ني وفيها أورنج لوهن ا مايله وقبعه وأسود أورنج وحزام أزرق جنز وبنطلون‬
‫الوسط من أسود‬
‫) ونزلت وتعطرت سوداء فصوص وفيه أورنج الرقبه على وسلسال أورنج وشبشب‬
‫يتحمل ما قل يب هالزين وش ويعه : لعبود هب مس نايف‬
‫قمر قلتلك : ا هلل عبد‬
‫م الك قمر مو ال : نايف‬
‫تقولون وش وياه أنت : غيدا‬
‫شي و ال ال ها : ا هلل عبد‬
‫هاي : يدها مت د وهي رشا‬
‫هايات : نايف‬
‫عبود هاي : لعبود يدها مت د وهي : رشا‬
‫عبود من اللع عبد قلب ويل يا : ا هلل عبد‬
‫الداشر يا أعقل : تضربه وهي رشا‬
‫عقل فيه ويكون هالزين يشوف أحد فيه : ا هلل عبد‬
‫أعقل أنت خ ري : غيدا‬
‫الغيورين ش ني يا : نايف‬
‫مصخوها جب د ال : رشا‬
‫رشا أنسه اسف ني : نايف‬
‫أخ عاد ال : بأبتسامه رشا‬
‫نايف : نايف‬
‫نايف أخ : رشا‬
‫وبتطلع بتسلم بس أنك قايل أنت مو يله : غيدا‬
‫هالك الم قلت ما أنا :ب رباءه ا هلل عبد‬
‫كذاب يا : غيدا‬
‫بشرط بس جي لس خليه منه عليك ما : رشا‬
‫أمري : ا هلل عبد‬
‫وياه أنت بأدب : رشا‬
‫ا هلل أنشاء : ونايف ا هلل عبد‬
‫هواء نشم نطلع رايكم وش طيب خ الص : رشا‬
‫يله : غيدا‬
‫وأنتو : رشا‬
‫مانع أي مافيه : ونايف عبدا هلل‬
‫) وطلعوا ( يله : رشا‬




‫يف (‬   ‫) اإل س رتاحه‬




‫الرمح ن عبد مع جالس كان فيصل‬
‫قشطه أقول : الرمح ن عبد‬
‫م ني : فيصل‬
‫اجل ديد لقبك أنت : الرمح ن عبد‬
‫بفستق ه ال أها : فيصل‬
‫م ني : رمح نال عبد‬
‫اجل ديد لقبك : فيصل‬
‫جهنميه فكره لك عندي العموم على أها : الرمح ن عبد‬
‫قل با هلل : فيصل‬
‫موجوده الشباب سيارات كل احل ني امس ع : الرمح ن عبد‬
‫طيب : فيصل‬
‫جنوط خذ وأنت مب كان وأوزيها منهم واحد سيارة بأخذ أنا يع ين : الرمح ن عبد‬
‫هاووز جديده ألهن ا سلطان سيارة‬
‫سلطان حق اجل نوط أن أشوف إ ىل أمشي أبطلع با يل على صدرنا ووسعنا جلسنا وإذا‬
‫وأقولكم وأجي مسروق‬
‫وهو موزيها ألن ي سيارته يلقى راح ما وياسر سيارته ويتفقد بيطلع الكل وطبعا‬
‫أنسرقت حي سبها‬
‫صدورنا ونوسع نضحك وأحنا احل اله ذا على وخن ليهم‬
‫ويرضى يوم ني يوم بيزعل يزعل لو فيها فيها واللي نع رتف نع رتف بغينا ما وم ىت‬
‫رايك وش‬
‫خط ري وا هلل فستق يا خط ري ههههع هههع هههع : فيصل‬
‫قشطه بالك على وش : الرمح ن عبد‬
‫منك أحسن : فيصل‬
‫عندكم وش : العزيز عبد‬
‫جيت م ىت : فيصل‬
‫شوي قبل : العزيز عبد‬
‫وفيصل وبينك بي ين الإ يكون ما بس شي على أبقولك أجلس : الرمح ن عبد‬
‫أوكيه‬
‫قل بس أوكيه : جي لس وهو العزيز عبد‬
‫اخل طه على قاله الرمح ن عبد‬
‫فله أنك وا هلل هههههههههههههههههههههههاي : العزيز عبد‬
‫تكتشف توك احم احم : الرمح ن عبد‬
‫عليكم الس الم : ووليد زياد‬
‫الس الم وعليكم : الرمح ن وعبد العزيز وعبد فيصل‬
‫الشباب عند قومو هنا جالس ني ليش قومو يله : زياد‬
‫يله : يقوم وهو العزيز عبد‬




‫يف (‬   ‫) سلطان بيت‬




‫داخل ني توهم ور مي ود مي ل ني‬
‫كله بالزين وغ ال ه ال : ميمي‬
‫أنا طبعا : ل ني‬
‫كلكم : ميمي‬
‫غدو وين يكثر ال بس أقول : ر مي‬
‫غدو وين وأن يت راألخ با عن ويسألون يسلمون الناس : ميمي‬
‫وقو يل أخلصي : ر مي‬
‫ريـــــــــم : عا يل بصوت غاده‬
‫) باألح ضان وسلموا ( غدو : ر مي‬
‫ميمي هاي : د مي‬
‫ديوم باهل اديه وغ ال ه ال : ميمي‬
‫أهل ني : د مي‬
‫الباب عند بنوقف أحنا أقول : ل ني‬
‫ر مي خب وات وغ ال ه ال : غاده‬
‫نموجودي أننا دري يت أحلفي وا هلل ال : ل ني‬
‫عليكم مغطيه قمركم بس سوري : غاده‬
‫با هلل : د مي‬
‫أدخلوا أمشوا منها عليكم ما أقول : ميمي‬

‫) سنه 91 وعمرها والسفر الفله حت ب مرجوجه بنوته مشاعل (‬

‫الرقص حت ب ودلوعه فرفوشه اهل نديه األف الم عشقها سنه 61 بنوهت عمرها غاده (‬
‫) مري نفس تقريبا جديده رقصه هل ا يوم وكل‬

‫الباقي جت هيز يف يساعدوهن م وجلسوا ودخلوا‬
‫عليكم الس الم : سلطان أم‬
‫الس الم وعليكم : البنات‬
‫هاذو يل من مشاعل : سلطان أم‬
‫عرفتيهم ما ور مي ل ني مامي أفا : ميمي‬
‫ود مي : غاده‬
‫تعرفها وما شفتها ما أمي أل ن ال : ميمي‬
‫أها : غاده‬
‫د مي مي كن عشان عرفتهم ام ليش أقول وأنا أها : سلطان أم‬
‫قدامنا مو بس كيفكم على عنا تكلموا طلعنا إذا أقول : ر مي‬
‫ر مي : ل ني‬
‫عندنا اللي لسان ني أم كنها خليها : سلطان أم‬
‫ث الثه أم لسان ني أم مو : غاده‬
‫راح ما معاك أبتناقش لو : سلطان أم‬     ‫أذنكم عن يله بكرى و ال أخلص‬
‫معك أذنك : البنات‬
‫وبدو 8 الساعه إلينجت عضب مع وجلسو‬     ‫واللي هاذي على تسلم واللي جي ون صديقاهت م‬
‫ذيك على تسلم‬
‫ما بس وسلموا متعب أبو بنات ودخلوا‬     ‫فيصل خوات ود مي ور مي ل ني أن عرفوا‬
‫وفلوها ورقصوا امل سجل وولعوا‬
‫مي فارقت ما نظراهت ا سلطان أم وكانت‬   ‫د‬




‫يف (‬   ‫) رشا سيارة‬


‫حنرو وين : غيدا‬
‫الثلج لعا مل نروح لو رايكم وش : رشا‬
‫فله وا هلل : نايف‬
‫أوكيه يع ين : رشا‬
‫أوكيه : ا هلل عبد‬
‫مقفل جواله ولقت العزيز عبد على ودقت جواهل ا مسكت رشا‬
‫جواله مقفل العزيز عبد ليش غريبه نفسها يف رشا‬
‫انتبهي رشا : عا يل بصوت غيدا‬
‫هلل : السياره ووقفت امل وقف وداركت شاحنه قدامها تشوف رشا‬    ‫هلل ياا‬   ‫ياا‬
‫وطي نروح بغينا فله وا هلل ههههه : ا هلل عبد‬
‫متنا احل ني أظن كان وطي شويه : نايف‬
‫حي ني أحنا هاحل ني إ ىل : عيوهن ا مغمضه كانت غيدا‬
‫تصدق ني : رشا‬
‫وا هلل ال : عيوهن ا فتحت غيدا‬
‫مغامره فله وا هلل خواف ني يا أمكم يقطع : نايف‬
‫صادق أنك وا هلل ايه : ا هلل عبد‬
‫امل وضوع انتهى خ الص : رشا‬
‫الثلج لعا مل وراحوا‬



‫يف (‬   ‫) األ س رتاحه‬




‫الوناسه من دقائق أربع كنها ساعات أربع مرت‬
‫لفيصل يغمز الرمح ن عبد‬
‫عليه اتفقو اللي وسوى وراح الرمح ن عبد قصد فهم فيصل‬
‫موجوده تكون أهن ا يفكر أحد مستحيل مب كان السياره وودى الرمح ن عبد وقام ورجع‬
‫فيه‬
‫العزيز عبد جنب وجلس ورجع‬
‫مسروقه سلطان جنوط أن وقل بالك على أطلع عزيز يله : الرمح ن عبد‬
‫وراجع ضروري مشوار عندي أذنكم عن شباب : العزيز عبد‬
‫راحتك خذ : الشباب‬
‫الرمح ن لعبد خبث إبتسامة ابتسم فيصل‬
‫العزيز عبد ودخل دقائق عشر ومرت‬
‫الس الم : العزيز عبد‬
‫الس الم وعليك : الشباب‬
‫مره وا هلل خط ري كذا أنه وا هلل سلطان جنوط شفت العزيز عبد أقول : الرمح ن عبد‬
‫شكل السياره معطي حلوا‬
‫خط ريه السياره صايره شويه : سلطان‬
‫جنوط شفت و ال برى أكلم تو أنا : العزيز عبد‬
‫ملفت شكل هالسيار معطي واضح احت داك : سلطان‬
‫انتبهت ما مي كن أدري ما : العزيز عبد‬
‫أوريك تعال : سلطان‬
‫معكم جاي أنا : خالد‬
‫وأنا : ياسر‬
‫الصدمه على سلطان يا يعينك ا هلل ههههه نفسه يف فيصل‬
‫برى وطلعوا‬
‫سيارتك وين : العزيز عبد‬
‫هاذي أهي مو : الرمح ن عبد‬
‫اجل نوط وين بس إ ال : بأستغراب سلطان‬
‫إستهبال ب ال أقول : شديده ب رباءه الرمح ن عبد‬
‫مفكوك اجل نوط ياناس أستهبل ما وا هلل : أو ال سيارته كانت إذا يتأكد وهو سلطان‬
‫ومأخوذ‬
‫صادق : العزيز عبد‬
‫وا هلل : خب وف سلطان‬
‫ويتلفت سيارتي وين بس أقول : الرمح ن عبد‬
‫أنا سيارتي وين بس صادق أنك وا هلل : ياسر‬
‫هلل احل مد أهي هاذي : الرمح ن عبد‬
‫سيارتي وين شباب يا أحل قوا : عا يل بصوت ياسر‬
‫ما وا هلل منهو أدري لو أه بس سيارتك خذ ما جنوطي ماخذ اللي أكيد : سلطان‬
‫أخليه‬
‫الشرطه أكلم الز م سياره دون من أقعد يع ين : ياسر‬
‫سيارتي ب رتوح وين أدق منك أنا لو : الرمح ن عبد‬
‫دمه يستخف الشباب من أحد مي كن نتأكد خل أقول أنا : سلطان‬
‫فاضي دمه يستخف اللي من : العزيز عبد‬
‫نتأكد يرجعلك والراي لك رايي من أنا : خالد‬
‫نتأكد لون وش : ياسر‬
‫لشباب نقول : الرمح ن عبد‬
‫أمشوا : ياسر‬
‫مصيبتك شفت يوم مصيب يت علي هانت أنا : سلطان‬
‫بك ربها السياره ووه اجل نوط بس أنت قلتاها : العزيز عبد‬
‫وا هلل ايه : سلطان‬
‫سيارتي شاف ماحد شباب يا : ياسر‬
‫اجل ريان سيارة مع تلعب شفتها ايه : فيصل‬
‫تستهبل : ياسر‬
‫سؤال عليك عنك مادري : فيصل‬
‫سيارتك فيها وش ليش طيب : زياد‬
‫انسرقت : ياسر‬
‫احلف : يكح نفسه يسوي فيصل‬
‫سيارهال عن أسئل ليش أجل وا هلل : ياسر‬
‫تستهبل أحسبك وأنا : فيصل‬
‫مليانه واإل س رتاحه يسرقها ي يب اللي من : وليد‬
‫سلطان وجنوط سيارتي بس ومو أدري ما : ياسر‬
‫الشرطه على دقو أقول أنا : الرمح ن عبد‬
‫الشرطه على دق صادق : فيصل‬
‫على ندق لقينا ما وأن جهه كل يف مننا واحد كل ندور رايكم وش : العزيز عبد‬
‫الشرطه‬
‫نبدا يله حلوا : سلطان‬
‫بعض مع ووليد وزياد الرمح ن وعبد وفيصل يدورون وبدو وتفرقوا‬
‫ههههههههههههههههه : فيصل‬
‫هههههههههههههههههههه : الرمح ن عبد‬
‫صدقوا يرمح ون أهن م وا هلل ههههههههه : العزيز عبد‬
‫شويه : فيصل‬
‫أتكلم أقدر ما إني ـهههههههههههـ وا هلل ههههههههههـ : الرمح ن عبد‬
‫ـــهههههههههه‬
‫هههههههه ضحك أشكاهل م‬
‫احل قيقه نقوهل م لون وش احل ني : العزيز عبد‬
‫نقوله ما رايي من أنا : فيصل‬
‫كذا خن ليهم : الرمح ن عبد‬
‫السالفه وش فهموني الزفه يف األط رش مثل أنا وياه أنت : زياد‬
‫وأنا : وليد‬
‫السافه قاهل م : فيصل‬
‫ههههههههه : زياد‬
‫ههههههههه : وليد‬
‫ببيتهم واجل نوط السياره حن ط أقول أنا : فيصل‬
‫يوديها من بس حلوا : الرمح ن عبد‬
‫اجل نوط بأودي أنا : فيصل‬
‫السياره وأنا : زياد‬
‫اتفقنا : العزيز عبد‬
‫فيصل ومعاه السياره مل كان زياد وراح‬
‫نسوي وش احل ني : زياد‬
‫هالسيار وأنت اجل نوط بأودي : فيصل‬
‫أرجع شلون السياره وديت إذا طيب : زياد‬
‫بأمرك وأنا علي دق : فيصل‬
‫أوكيه خ الص : زياد‬
‫) وتفرقوا (‬




‫يف (‬   ‫) الثلج عا مل‬


‫وضحك وناسه ساعات أربع مرت‬
‫هههههههههههههههههه : غيدا‬
‫هههههههههههههههه : ا هلل عبد‬
‫آى آى : رشا‬
‫هللا بسم قومي : لرشا يده مد نايف‬    ‫عليك‬
‫حت سبه وش : ا هلل عبد‬
‫عليك وش : وتقوم لنايف يدها مت د وهي رشا‬
‫ههههه طاحي ه وأن يت مضحك شكلك جد من وا هلل هههههههـ : غيدا‬
‫عليك ا هلل بسم تقول ني ما بدال ياعفن يضحك ما : رشا‬
‫حي سون ما : نايف‬
‫وا هلل ال : غيدا‬
‫وا هلل : نايف‬
‫غيدا جوال ويرن إ ال‬
‫حساس يا منك أحسن دق اللي من فأشو : غيدا‬
‫بروحي وغ ال ه ال : الرمح ن عبد‬
‫روحك بس : غيدا‬
‫وقل يب : الرمح ن عبد‬
‫أخبارك وش فيك ه ال : غيدا‬
‫وأن يت مت ام : الرمح ن عبد‬
‫مت ام : غيدا‬
‫الرمح ن عبد م ني : اجل وال تسحب وهي رشا‬
‫يس : غيدا‬
‫طحت دحوم : رشا‬
‫طح يت وين عليك ا هلل اسم : الرمح ن عبد‬
‫الثلج عا مل يف : رشا‬
‫رشا يا عنك زمان من وا هلل أخبارك وش طيب أها : الرمح ن عبد‬
‫) رشا أسم مس ع يوم الرمح ن عبد على لف العزيز عبد (‬
‫مت ام وا هلل : رشا‬
‫شي أهم هذا : الرمح ن عبد‬
‫رشا من اجل وال سحبت غيدا‬
‫طاحت يوم مضحك شكلها وا هلل دحوم : غيدا‬
‫منكم وحده ناطه شوي كل ا هلل مبس : الرمح ن عبد‬
‫م ين اجل وال سحبت الت نب رشا أسوي وش : غيدا‬
‫أوكيه رجعتوا إذا بأكلمك أنا طيب أها : الرمح ن عبد‬
‫يو سي أوكيه : غيدا‬
‫جوعانه أنا مليت أف : رشا‬
‫أنا ح ىت : نايف‬
‫ناكل عشان مطعم ندور أمشوا يله : غيدا‬
‫يله : ا هلل عبد‬
‫يتعشون وراحو‬




‫يف (‬   ‫) سلطان بيت‬




‫جى ويوم وطلع البيت حديقة يف اجل نوط وحط السياره من ونزل واصل توه زياد كان‬
‫فيصل على يدق ي يب‬
‫سلطان بيت من طالعه ليان لقى‬
‫معقوله أصدق ما نو نو نو : اإلت صال يلغي وهو زياد‬
‫زياد : بأستغراب ليان‬
‫ه ال : عيونه بنفسه زياد‬
‫هنا ندكع وش : ليان‬
‫أخوياي من واحد بيت هذا بس ال : زياد‬
‫البيت يف عازمتك أنا حلوا طيب أها: ليان‬
‫معليش ال : زياد‬
‫تدخل و ال بيتنا عند من مت ر مستحيل نو : ليان‬
‫مصره : زياد‬
‫أفكورس : ليان‬
‫يله أوكيه : زياد‬
‫يله : ليان‬
‫للبيت وراحو‬
‫الشله وين : زياد‬
‫ميمي ببيت : ليان‬
‫سلطان أخت أها : ادزي‬
‫يس : ليان‬
‫أمـــــــــم : زياد‬
‫تقوله ت يب شي فيه : تدخل وهي : ليان‬
‫ال ها : زياد‬
‫أدخل طيب : ليان‬
‫) ودخل ( أوكيه : زياد‬
‫تشرب حت ب وش : ليان‬
‫يدك من شي اي : زياد‬
‫تشرب ت يب اللي بأجيب وأنا اجلس أوكيه : ليان‬
‫أوكيه : زياد‬



‫يف (‬   ‫) ياسر بيت‬


‫السياره أدخل فرص يت هاذي وقال واستغرب مفتوحه البوابه لقى فيصل‬
‫بنت ني صراخ صوت يسمع إ ال ونزل الياره ودخل‬
‫يــــاسر : ومى جود‬
‫مباشره وراه صارو البنات إ ال أمداه و ال أبنحاش شكلي نفسه يف فيصل‬
‫م ين ب رتوح وين عفن يا ياسر : جود‬
‫تنحاش ت يب ووجهك أنت بعد : مى‬
‫فيصل ( يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاسر مو أنا : يلتفت وهو فيصل‬
‫) يشوفه اللي يستوعب قادر مو مصدوم‬


‫) التكمله (‬




‫أنت : بأنصدام مى‬
‫أن يت : فيصل‬
‫أنتم : جود‬
‫إستهبال ب ال جود : مى‬
‫ياسر أخت أن يت مى : فيصل‬
‫رفيأهت ا وأنا أخته هاذي جود نو : مى‬
‫شيخه يا ال : بأبتسامه فيصل‬
‫وا هلل : مى‬
‫مره إ ال بعض شفتوا ما وأنتو بعض تعرفون يقول يسمعكم اللي ا هلل ماشاء : جود‬
‫وحده‬
‫) فيصل وتناظر ( مو مره أول من جت ي صدقات فيه حبيب يت عاد : مى‬
‫إ ال : فيصل‬
‫ياسر وين طيب أها : جود‬
‫رتهسيا يدور ياسر : فيصل‬
‫غلطانه أنا و ال سيارته هاذي بس : مى‬
‫سارقها أنا بس إ ال : فيصل‬
‫؟؟؟؟؟؟؟ سارقها : جود‬
‫هنا وجبتها مقلب فيه مسوي بس بعيد فكرك الي روح ال ال : فيصل‬
‫يستغرب جاء إذا عشان‬
‫هههههههههه : ومى جود‬
‫وناسه واي : مى‬
‫الضحك من مي وت سيارته يدور وهو شكله يشوف اللي وناسه شويه : فيصل‬
‫السياره جايب اللي أنت أنك أقوله ما أجل : جود‬
‫تقولينله ال ال : فيصل‬
‫أوكيك : جود‬
‫طالع أنا يله أوكيه : فيصل‬
‫باحل ديقه جلسنا امل لل من وياها أنا وا هلل أجلس وين : مى‬
‫صادقه أهن ا وا هلل : جود‬
‫بعض على نتعرف عشان ثانيه مره خلوها معليش : فيصل‬
‫براحتك أوكيه : مى‬
‫وعد : جود‬
‫أقولكم راح شلون بس وعد : فيصل‬
‫رقمي خذ : مى‬
‫كم : بفرحه فيصل‬
‫550.................. : مى‬
‫باي يله أوكيه : فيصل‬
‫بايات : وجود مى‬

‫وبياض وحرير كتوفها حت ت وشعرها فاتح عسليه عيوهن ا جدا مج يله بنوته مى (‬
‫بشرهال وصفاء‬
‫جدا وناعمه 81 وعمرها طفله وجهها وم المح جدا واضحه إبتسامتها مع وغمزات‬
‫ومغامره ودلوعه‬
‫) الناس كل مع صداقات وتكوين الوناسه حت ب حب دود بس‬


‫يف (‬   ‫) اإل س رتاحه‬



‫واجل نوط لسياره تدويرهم تعب من جالس الكل‬
‫راحت وين أف : ياسر‬
‫لشرطها إ ال مالنا شكل : سلطان‬
‫الشرطه إ ال مالك صادق : الرمح ن عبد‬
‫نروح خل أمشوا طيب : سلطان‬



‫يف (‬   ‫) رشا سيارة‬



‫بيتنا يف حطي ين رشا يا خ الص : غيدا‬
‫وسيارتك طيب : رشا‬
‫با يل عن راحت وشلون أووووه : غيدا‬
‫غباء : رشا‬
‫حب قها شويه : نايف‬
‫سس رت يما أخ يت تراها حدكم : ا هلل عبد‬
‫هالك الم تقول عبود أنت معقول ال ال : غيدا‬
‫بس أخ يت أنك قلت غلط شي قايل أنا ليش : ا هلل عبد‬
‫ع ين ودافعت : غيدا‬
‫قوي أني أدري توني وا هلل : ا هلل عبد‬
‫األخ وه يا وياها أنت يكثر ال : نايف‬
‫أخوان نكون نواف أبو يا رايك وش : لنايف تلف وهي رشا‬
‫وا هلل : مصدق مو نايف‬
‫وا هلل : ولفت بأبتسامه رشا‬
‫أخوه س الم : يده مي د وهو نايف‬
‫أخوه : يدها مت د وهي رشا‬
‫أخوا إ ال عندي ما أنا أخت عندي أن أصدق ما واي : بفرحه نايف‬
‫أخو و ال أخت ال أنا : رشا‬
‫عايشه شلون وا هلل : نايف‬
‫تعودت : بضيق رشا‬
‫سوري : نايف‬
‫األخ وه جو على أنا ياعي ين : اجل و لطفت ت يب غيدا‬
‫العيال ومنها امل ال منك وا هلل كشخه : ا هلل عبد‬
‫للمتزوج ني تقال هاذي خ ربي : رشا‬
‫عربيه لغه يا ههههه : غيدا‬
‫التسلط ومنه احل نان منك سوري : ا هلل عبد‬
‫متسلط مو أنا طبعه بع ني الناس يرى كلن : نايف‬
‫أشوى : رشا‬
‫وصلنا ترنا وياها أنتوا يكثر ال : غيدا‬
‫أنزلو أوكيه : رشا‬
‫لبيتهم وراحوا ونزلو‬
‫العزيز عبد على ودقت دخلت رشا‬
‫شي فيه يكون ما يارب جواله مقفل ليش غريبه : رشا‬



‫يف (‬   ‫) متعب أبو بنات بيت‬



‫قلبك حي به عص ري سويتلك : تدخل وهي ليان‬
‫وحن كم نذوق : يدك من دامه أكيد نفسه يف زياد‬
‫تفضل : العص ري مت د وهي ليان‬
‫تسلم ني : العص ري ياخذ وهو زياد‬
‫ايوه : جت لس وهي ليان‬
‫ايوه : زياد‬
‫شي عندك ما ايوه : ليان‬
‫وأن يت ال : زياد‬
‫نو : ليان‬
‫أمم مممممم : ال و ال أقوهل ا زياد‬
‫تقوله ت يب شي فيه أمم مم : ليان‬
‫م رتدد بس شي أقول يأب أنا : ب رتدد زياد‬
‫راحتك خذ عادي : ليان‬
‫أأأأأأأأ أنــــأ : زياد‬
‫الصبايا باقي ويدخلون إ ال‬
‫زياد هاي : بيان‬
‫وا هلل ه ال : جابكم وش زياد‬
‫زيود هاااااااااااااي : وأر مي رنيم‬
‫هااااااااااااياااااات : زياد‬
‫تقول ت يب كنت وش ايوه : ليان‬
‫زياد جوال ويرن إ ال‬
‫جيت ما ورى ياعفن زيود : فيصل‬
‫عليك بأمر أنا تقول أنت مو ثانيا الس الم وعليكم أو ال : زياد‬
‫سياره مامعي وأنا عليك أمر وشلون ذكي عليك ا هلل مشاء ال : فيصل‬
‫با يل عن راحت أوووه : زياد‬
‫النعام بيضة يا أح رتيك يله : فيصل‬
‫نفسك اح رتم : زياد‬
‫باي كاح رتي يله : فيصل‬
‫بايات : زياد‬
‫وين : بيان‬
‫وخليته ورحت مب كان حطيته فيصل أعذروني معليش وا هلل : زياد‬
‫أجيبه والز م‬
‫خ الص ال اها : بيان‬
‫) وطلع ( باي : يقوم وهو زياد‬
‫زياد : معاه طلعت ليان‬
‫ه ال : زياد‬
‫م ين ت يب كنت وش : ليان‬
‫زياد‬   ‫:‬   ‫بعدين‬
‫ليان‬   ‫:‬   ‫هلل دينبع مو احل ني ال‬   ‫فضول في ين وا‬
‫زياد‬   ‫:‬   ‫فضولك قللي معليش‬
‫ليان‬   ‫:‬   ‫أفف‬
‫زياد‬   ‫:‬   ‫ا هلل فمان ياسكر يله‬
‫ليان‬   ‫:‬   ‫الس المه مع‬



‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬


‫أدوره اإل س رتاحه اروح شكلي أف : رشا‬
‫معليش بس ل إلس رتاحه أجي ليش يهاوش ين أخاف بس‬
‫فيها فيها واللي اروح خل أف‬



‫يف (‬   ‫) الشرطه مركز‬



‫عليكم الس الم : وسلطان ياسر‬
‫وياه أنت عندك وش الس الم وعليكم : الظابط‬
‫لقيناها طلعنا ويوم باإل س رتاحه جالس ني كنا احنا العمر ياطويل وا هلل : ياسر‬
‫مسروقه‬
‫سيارتي جنوط وأنا : سلطان‬
‫اال ن إ ىل انسرقت ما أول من السالفه يل قولوا طيب اها : الظابط‬
‫,,,, أنا أني فيها وا يل السالفه وا هلل : ياسر‬
‫القصه وقاله‬
‫أخ ربكم راح خ رب أي لقيت وإذا علينا اللي بنسوي احنا طيب أها : الظابط‬
‫يله أجل خ الص : سلطان‬
‫اجل وال ت أرقام طيب : الظابط‬
‫650............طيب : سلطان‬
‫نستاذن أحنا يله : ياسر‬
‫عكمم أذنكم : الظابط‬


‫يف (‬   ‫) ل ني سيارة‬




‫فله اليوم وا هلل : ر مي‬
‫فله عندك يوم كل أن يت وا هلل : د مي‬
‫شيخه يا ال : ر مي‬
‫عزيز من خايفه أنا وياها أن يت اسك يت : ل ني‬
‫تأخرنا وأحنا بالبيت يكون أخاف‬
‫وينكم وقال كلم كان بالبيت أنه لو : ر مي‬
‫ر مي ك الم صحيح : د مي‬
‫عنك غصب با هلل : ر مي‬
‫وا هلل ال : د مي‬
‫الح ظتوا ما أنتوا باحل فله م الحظته شي يف أقول : ل ني‬
‫وشو : د مي‬
‫: ل ني‬   ‫ديوم على عينها حاطه احل فله طول سلطان أم‬
‫: ر مي‬   ‫بالصدفه مي كن أقول بس الح ظة بعد أنا وا هلل‬
‫: د مي‬   ‫تقول ني تراقب ين وهي الوقت طول أسوي وش ماأعرف أنا ح ىت‬
‫ظابط‬
‫: ر مي‬   ‫تشوفك ما أهن ا وخاصه عاجبتها أن يت مي كن‬
‫: ل ني‬   ‫أكيد‬



‫يف (‬   ‫) اإل س رتاحه‬



‫بعض مع جالس ني الرمح ن وعبد العزيز عبد كان‬
‫اجل لسه يف وشاركوهم الشباب وجوهل م‬
‫البلوت أوراق وين أقول : العزيز عبد‬
‫معي : الرمح ن عبد‬
‫نلعب خل يله : نالدخا يطلع وهو العزيز عبد‬
‫طيب : الرمح ن عبد‬
‫والع ه معك : خالد‬
‫معه من بالبيت نسيتها شكلي ال : العزيز عبد‬
‫معي : الدخان له يولع وهو خالد‬
‫األورا ق يوزع بدا الرمح ن عبد‬
‫عندهم رشا وجت ي إ ال‬
‫هاي : رشا‬
‫رشا : أو ال رشا صوت إذاكان يتأكد عشان عيونه يرفع وهو العزيز عبد‬
‫ه ال : الرمح ن عبد‬
‫اإل س رتاحه من وطلعها بكتفها رشا ومسك قام العزيز عبد‬
‫خ الص أنك اتفقنا أحنا مو هنا جابك وش : غيضه يكتم حي اول وهو العزيز عبد‬
‫ماجت ني‬
‫امس ع ين طيب : رشا‬
‫بأحل قك وأنا للبيت وأذلفي السياره أرك يب كلمه و ال امس ع أبي ما : العزيز عبد‬
‫عيوني من ا هلل أنشاء : بضيق رشا‬
‫يله : العزيز عبد‬
‫ا هلل أنشاء : لسيارهت ا تروح وهي رشا‬
‫يدخن العزيز عبد شافت ألهن ا متضايقه مره وكانت للبيت وراحت السياره ركبت رشا‬
‫الدخان ماحت ب وهي‬
‫أنسحب انا شباب معليش : دخل العزيز عبد‬
‫ليش : خالد‬
‫مزاج كذا : العزيز عبد‬
‫بكيفك : خالد‬
‫رشا لبيت وراح العزيز عبد وطلع‬


‫يف (‬   ‫) زياد سيارة‬


‫زياد‬   ‫فصوليا :‬
‫فيصل‬   ‫عليك راضي نيب ما :‬
‫زياد‬   ‫اليوم شفت من توقع طيب :‬
‫فيصل‬   ‫م ني : بفضول‬
‫زياد‬   ‫زع الن موأنت :‬
‫فيصل‬   ‫وأزعل ارجع السالفه خلصت وإذا احل ني رضيت خ الص ال :‬
‫زياد‬   ‫أراضيك راح ما بس فكبكي أوكيه :‬
‫أفا : فيصل‬
‫وتوقع الي كثر بس أقول : زياد‬
‫م ني : فيصل‬
‫ليان : زياد‬
‫وشلون ليان : بأستغراب فيصل‬
‫السالفه وقاله‬
‫اها : فيصل‬
‫موووووووووووت أحبها أحبها فيصل يا اه : زياد‬
‫وأنا : فيصل‬
‫مثلك ألقى ماراح الدنيا أدور لو غ ري أنت : زياد‬
‫أكيد : فيصل‬
‫أهلي طوايف يا أكيد : زياد‬
‫شفت من أنا توقع طيب : فيصل‬
‫منو : زياد‬
‫شفتهم باحل ياة اللي البنت ني تعرف : فيصل‬
‫م ني : زياد‬
‫مى :فيصل‬
‫وين طيب اها : زياد‬
‫أخته صديقة مى تص ري ياسر ببيت خت يل : فيصل‬
‫اوووووه اها : زياد‬
‫فيك وش : فيصل‬
‫أعزم ونسيت بكرى أخ يت ملكة تى : زياد‬
‫بتعزم من طيب : فيصل‬
‫وأر مي ورنيم وبيان وليان ودحوم وزيزو أنت : زياد‬
‫أقوهل م راح أنا ودحوم أخوي على كان إذا اها : فيصل‬
‫احل ني عليهم دق والباقي‬
‫ليان على ويدق طيب : زياد‬



‫يف (‬   ‫) متعب أبو بنات بيت‬




‫زياد عند وش : بيان‬
‫وبس أدخل وقلتله سلطان بيت عند شفته : ليان‬
‫أها : بيان‬
‫أقول : رنيم‬
‫ه ال : وليان بيان‬
‫شي ماعندي وا هلل بس فيكم ه ال : رنيم‬
‫ياشيخه ال : بيان‬
‫وا هلل : رنيم‬
‫خ ري ألف على تصبحوا يله أنوم بأروح أنا أقول : ليان‬
‫أهله من وأنت : ورنيم بيان‬
‫ليان جوال ويرن غ ال‬
‫ه ال : زياد‬
‫فيك ه ال : ليان‬
‫أخبارك وش : زياد‬
‫هلل احل مد مت ام : ليان‬
‫أمم بس شي أهم هذا : زياد‬
‫بتقوله شي فيه : ليان‬
‫فاض ني بكرى والشله أن يت ليان : زياد‬
‫حل ظه : ليان‬
‫ليان‬    ‫فاض ني أحنا بكرى : الشله تكلم وهي‬
‫أر مي‬   ‫الاألع م وزيرة يا ايه :‬
‫ليان‬    ‫أتأكد عشان ووجهك أن يت أسئل بس :‬
‫ليان‬    ‫ليش يس : زياد تكلم وهي‬
‫زياد‬    ‫أعزمكم أبي وأنا ملكتها بكرى أخ يت أل ن :‬
‫ليان‬    ‫م ربوووووووك ا هلل مشاء :‬
‫زياد‬    ‫فيك يبارك ا هلل :‬
‫ليان‬    ‫بيتكم وين بس مشكله أي فيه ما طيب خ الص اها :‬
‫زياد‬    ‫وأوصفلك دقي بكرى :‬
‫ليان‬    ‫أوكيه :‬
‫زياد‬    ‫باي قل يب يله :‬
‫ليان‬    ‫بايات :‬
‫فيصل‬    ‫باي قل يب يله : زياد صوت يقلد وهو‬
‫زياد‬    ‫مت ام معي معاملتها ليان فرحاااااااااااااااااان أنا يافيصل وا هلل :‬
‫فيصل‬    ‫دوم ا هلل أنشاء : صديقه لفرح فرحان‬




‫يف (‬    ‫) رشا بيت‬



‫سويت وش اأن عصب ليش أف : رشا‬
‫وفتحت يعي ين ا هلل : رشا ) الباب ويرن إ ال (‬
‫ه ال : نفس دون من العزيز عبد‬
‫أدخل اهل ني : رشا‬
‫بغي يت وش ها : يدخل وهو العزيز عبد‬
‫عزيز يا فيك وش : رشا‬
‫اإل س رتاحه جايه ليش أنت بس شي مافي ين ال : العزيز عبد‬
‫لك جايه : رشا‬
‫أحلفي : العزيز عبد‬
‫وا هلل : ارش‬
‫جوال ما يف العزيز عبد أخ ليش : العزيز عبد‬
‫هب الطريقه تتكلم عشان قدامك هنديه ماني : أو ال : رشا‬
‫مقفل جوالك : ثانيا‬
‫مقفل جوا يل أنا : با يل عن راحت شلون اوه نفسه يف العزيز عبد‬
‫بعد تأكد ايه : رشا‬
‫وال شي قفل ال مفتوح شو يف ها : ذكيه يا فتحته ههه نفسه يف العزيز عبد‬
‫تكذب ين قصدك يع ين : تتأكد وهي رشا‬
‫عن وتبعدين تتأكدين عشان مقفل مو أنه أوريك بس كذا مو ال : العزيز عبد‬
‫داعي أي ماهل ا اللي األع ذار‬
‫داعي ماهل ا أعذاري نعم : أستيعاب بعدم رشا‬
‫وا يلج ووريتك مقفل جوالك وا هلل اال س رتاحه جي يت لش يس : العزيز عبد‬
‫أني أو مقفل جوالك أن أتوهم أني مم كن طيب اها : أنفعال وبشبه شديد حب زن رشا‬
‫أجي عشان عندي من عذر أخلق‬
‫أشتقتلك بالعربي يع ين وحشت ين عشانك إ ال جيت ما أنا علمك يف يكون بس‬
‫اشتقتيلي : هاحل ركه سوى يوم حيوان أنه حس العزيز عبد‬
‫بس أنوم وابي أجت اهل كنت أني ح ىت اشتقتلك يس : أنفعال وشبه بنعومه رشا‬
‫تتصور ما فوق أحبك أنا العزيز عبد ماقدرت‬
‫أحبك مع ىن وش تعرف أحبك‬
‫أحبك ماني كثر من ثانيه دونك من دقيقه أو دونك من حل ظه أعيش أقدر ما معناها‬
‫صوتك مس عت و ال اليوم ماشفتك يوم‬
‫بغيت‬
‫أجي خ الني اللي عذري أنا داعي ماله عذر أو تتومه ني تقول امل قابل و يف أجت نن‬
‫حبك هو اإل س رتاحه‬
‫قلي داعي ماله أو مهم مو حبك كان إذا‬
‫رشا يا أك رب ح يب حبك مثل مو أحبك أحبك : هل ا يقرب وهو العزيز عبد‬
‫الفستان تلبس ني رفض يت يوم هاحل ني إ ىل منك مقهور أني وا هلل بس‬
‫ا يلجو أقفل خ الني اللي السبب أهو هذا وا هلل‬
‫جوالك مقفل يع ين اها : رشا‬
‫يس : العزيز عبد‬
‫اللي وش ألبسه أبي اللي ش و أعرف أنا أني أبقولك بس العزيز عبد : رشا‬
‫ألبسه أبي ما‬
‫اخل طوبه حفلة تب ني م ىت بس براحتك أها : العزيز عبد‬
‫تبيه أنت وقت بأي : رشا‬
‫أعزم راح م ني بس يوم ني بعد أوكيه : العزيز عبد‬
‫ونايف ا هلل وعبد غيدا عندي األه م : رشا‬
‫ونايف اللع عبد من : بغ ريه العزيز عبد‬
‫وصديقه غيدا أخو : رشا‬
‫أعماهم وكم ياعي ين : العزيز عبد‬
‫51 : رشا‬
‫أستأذن أنا يله طيب أها : بأرتياح العزيز عبد‬
‫باي : رشا‬
‫بايات : العزيز عبد‬




‫يف (‬   ‫) العصر 3 هالساع غيدا بيت‬


‫غيدا : عا يل بصوت ا هلل عبد أبو‬
‫ه ال : غيدا‬
‫أبيك تعا يل : أبوعبدا هلل‬
‫بغيت وش بابي ه ال : غيدا‬
‫اجلسي : ا هلل عبد أبو‬
‫ا هلل أنشاء جت لس وهي غيدا‬
‫الرمح ن عبد كلم ين اليوم ترى : ا هلل عبد ابو‬
‫الرمح ن عبد : بأستغراب غيدا‬
‫الرمح ن بدع ايه : ا هلل عبد أبو‬
‫ي يب وش : غيدا‬
‫عندك كان ما إذا طبعا اجل اي األ سبوع امل لكه ي يب أنه يقول : ا هلل عبد أبو‬
‫مانع‬
‫السوق أبي بس مانع عندي أظن ما ال اها : غيدا‬
‫جي ي راح م ىت امل هر وبعدين‬
‫اجل اي األ سبوع تكون أهن ا وافقت لو يقول : ا هلل عبد أبو‬
‫مل هرا ويعطيك واليوم مي ر راح‬
‫موافقه أنا خ الص اها : غيدا‬
‫خ ري فيه اللي يكتب ا هلل : يقوم وهو ا هلل عبد أبو‬
‫رايح بابي وين : غيدا‬
‫وارجع أخب لصه شغل كم عندي : ا هلل عبد أبو‬
‫العافيه يعطيك ا هلل ايه : غيدا‬
‫الس المه مع يله : يطلع وهو غيدا أبو‬
‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬


‫العزيز عبد غرفة خلد فيصل‬
‫زيزو زيزو : فيصل‬
‫ـــــــــــــــ : العزيز عبد‬
‫العزيز عبد : عا يل بصوت فيصل‬
‫نعم : العزيز عبد‬
‫يله قم : فيصل‬
‫عندك وش : العزيز عبد‬
‫زياد أخت ملكة اليوم : فيصل‬
‫هل ا أسوي وش طيب : العزيز عبد‬
‫هديه هل ا نش رتي نروح عشان قم : فيصل‬
‫لك وأطلع أبغسل بس طيب أووووه : العزيز دعب‬
‫أح رتيك تتأخر ال : يطلع وهو فيصل‬
‫رشا على ودق وجهه وغسل قام العزيز عبد‬
‫ألــــــــــو : بالنوم ملئ بصوت رشا‬
‫جب نوني ومرحبا وغ ال ه ال : العزيز عبد‬
‫فيك ه ال احم احم : صوهت ا حت سن وهي رشا‬
‫احل ب مساء صباح مو أوه الورد صباح : العزيز عبد‬
‫الرومنسيه مساء : رشا‬
‫متأخر إ ال اليوم أشوفك ما مي كن جنوني : العزيز عبد‬
‫ليه : حب زن رشا‬
‫معزوم وأنا فيصل صديق زياد أخت ملكة اليوم جنوني يا وا هلل : العزيز عبد‬
‫اها : رشا‬
‫أوكيك أبسكر أنا جنوني يا يله : العزيز عبد‬
‫الس المه عم يله أوكيك : رشا‬
‫الس المات مع : العزيز عبد‬
‫بسرعه يله : يدخل وهو فيصل‬
‫يله جهزت خ الص أنا أوكيك : العزيز عبد‬
‫يله بسرعه : فيصل‬
‫بيط ري حناح له السوق لو وا هلل : العزيز عبد‬
‫تص ري جدا عادي : فيصل‬
‫يله أمش يكثر ال بس أقول : العزيز عبد‬
‫يله : فيصل‬



‫يف (‬   ‫) زياد يتب‬




‫زياد زياد : عا يل بصوت إياد‬
‫ه ال : ينزل وهو زياد‬
‫البوفيه حجز من تتأكد تروح أبيك أمس ع : إياد‬
‫وين بس أوكيه : زياد‬
‫النافوره مطعم يف : إياد‬
‫طيب اها : زياد‬
‫ماجت الكوف ريه إياد إياد : تنزل وهي رانيا‬
‫عليها دقي طيب : إياد‬
‫ردت و ال تدقي : رانيا‬
‫يل قو يل جت و ال 5 : 03 الساعه جت إذا أوكيه : إياد‬
‫) اجل رس ويرن إ ال ( اتصرف وأنا‬
‫جت خ الص : الباب تفتح وهي رانيا‬
‫جت مابعد ليش ريناد وين طيب أشوى : إياد‬
‫امل غرب بعد بس بتجي تقول : رانيا‬
‫كيفيك : الكوف ريه‬
‫وأنت مت ام : رانيا‬
‫ا هلل وبشكر همنيح : الكوف ريه‬
‫ليش تردين ما جوالك على أدق : رانيا‬
‫بالبيت نسيتوه ألن ي أوووه : الكوف ريه‬
‫اها : رانيا‬
‫فيكي أبلش بدك م ىت طيب : الكوف ريه‬
‫يله احل ني : رانيا‬
‫يله : الكوف ريه‬


‫يف (‬   ‫) وليد بيت‬



‫عليكم الس الم : الصاله يدخل وهو وليد‬
‫الس الم وعليكم : ونايف وليد أم‬
‫أخباركم وش : وليد‬
‫مت ام : وليد أم‬
‫متكشخه عندك وش وليد أم يا أحلى : وليد‬
‫والده توها صديقاتي من لوحده بأروح وا هلل : وليد أم‬
‫إم ىت طيب أها : وليد‬
‫السواق مع احل ني : وليد أم‬
‫أوديك أنا خ الص : وليد‬
‫مب وضوع أبيك أنا ال ال : نايف‬
‫مب وضوع تبي ين : بأستغراب وليد‬
‫ضوع مو ايه سالفه ال : نايف‬
‫الس المه مع يله : وليد أم‬
‫الس المه مع : ونايف وليد‬
‫امل وضوع وش ايوه : وليد‬
‫صغ ري وأنا أمب وت وليد يا وليد : نايف‬
‫تستهبل : وليد‬
‫أستهبل ما وا هلل : جي لس وهو نايف‬
‫ليش طيب : وليد‬
‫السماء من الط ري تطيح اليوم وحده شفتلك : نايف‬
‫أحبها ياناس وا هلل جـــــنــــان حلوه ياهي وليد يا آه‬
‫وحي بون بزران وا هلل احلى : وليد‬
‫مشكله فيه بس البزر أنت خ ري : نايف‬
‫امل شكله وش : وليد‬
‫م ين أك رب هي : نايف‬
‫سنه بكم تقريبا : وليد‬
‫سنوات مخ س : نايف‬
‫نعم : بأنصدام وليد‬
‫مس عته اللي ترفسك نعامه : نايف‬
‫سنوات مخ س : وليد‬
‫فيها وش عادي : نايف‬
‫بزر تتزوج راح زوج تتزوج راح ما اهي : وليد‬
‫) وطلع ( البزر أنت : بقوم وهو نايف‬
‫جواله ويرن إ ال وحي ب بزر حاله وا هلل : وليد‬
‫وليد‬   ‫:‬   ‫ه ال‬
‫فيصل‬   ‫:‬   ‫الباب عند أنا وا هلل ه ال‬
‫وليد‬   ‫:‬   ‫لك طالع بطي‬
‫فيصل‬   ‫:‬   ‫يله‬



‫يف (‬   ‫) متعب أبو بنات بيت‬




‫األن وار وشغلت الباب وفتحت بيان غرفة تدخل وهي ليان‬
‫أجنبيه اغنيه على األغ اني كاسيت الكاسيت وشغلت‬
‫األغ اني صوت على وعلت جل وجو‬
‫أذني فجرت األغ نيه لصوت قصري ياحيوانه : تقوم وهي بيان‬
‫الصوت عاجب ين وا هلل : ليان‬
‫ماعجب ين أنا طيب : الكاسيت تسكر تقوم وهي بيان‬
‫جوي خرب يت حرام : بدلع ليان‬
‫معفنه يا زيك ومعفن خربان جوك دوم يكون ا هلل أنشاء : بيان‬
‫تكر يا حدودك تتعدي ال نو نو : ليان‬
‫أنا مو التكر أنت : بيان‬
‫أحلفي : ليان‬
‫وا هلل : بيان‬
‫احل لوه ليون أنا الضحك من موتي ين وا هلل ههههه : ليان‬
‫معقول مو شي نو نو نو مثلك تكر ) بيان على وتأشر ( أكون‬
‫باألح الم و ال البال على جي ي و ال‬
‫حدودك تتعدين و ال بغرف يت تراك نفسك اح رتمي ليان : بيان‬
‫بتسوين وش طيب وا هلل ال : ليان‬
‫ت نب يا أكفخك : بيان‬
‫بتكفخ ين بيان أموتب مامي : ليان‬
‫حت ت واصله أصواتكم فيكم وش : تدخل وهي أر مي‬
‫وبغرف يت ياتكر وقول الكاسيت على ومعليه داخله الت نب هاذي : بيان‬
‫ليان يا كفك فله أهن ا وا هلل هههههههه : أر مي‬
‫هههه عنها يدافع أحد ت يب مسكينه هههههههه : ليان‬
‫عفن يا أطلعوا : وأر مي ليان مت سك وهي بيان‬
‫أوكيه ملكه ورانا 8 الساعه تنس ني ال بس بنطلع طيب ههههـ : ليان‬
‫) الباب وسكرت ( أطلعوا بس أوكيه : بيان‬
‫ضغطها رفع يت شكلك عصبت وا هلل هههه : أر مي‬
‫شويه : ليان‬


‫يف (‬   ‫وهرات سوق‬    ‫) اجمل‬



‫شوفوه عاجب ين حلوا هذا اقول : العزيز عبد‬
‫جــــــــنـــــــــان وااااااااو : ونايف وليد‬
‫حلو جد عن : العزيز عبد‬
‫جد وا هلل : وليد‬
‫فيه ت يب وش بس جد وا هلل : فيصل‬
‫جل نوني أكيد ظنك مل ني : العزيز عبد‬
‫رشا اها : فيصل‬
‫يس : العزيز عبد‬
‫األمل اس بفصوص مرصعه قلب تعليقه وفيه وناعم جدا حلو السلسال طبعا‬
‫‪ A‬حرف وهو متحرك جزء قلبال وسط و يف‬
‫رشا م ني : وليد‬
‫جدا قريبا خطيب يت : العزيز عبد‬
‫اخل طبه م ىت حددتوا : فيصل‬
‫بسيطه حفله تكون راح بس بعده أو بكرى يس : العزيز عبد‬
‫كب ريه تكون راح ا هلل أنشاء وامل لكه‬
‫تعزم راح من طيب اها : مكر بنظرة فيصل‬
‫وياسر سلطان ومي كن ادوزي ووليد دحوم : عبدالعزيز‬
‫ونايف وعبود صديقتها وغيدا‬
‫ونايف عبود من طيب : فيصل‬
‫سنه51 وصديقه غيدا أخوا : العزيز عبد‬
‫صغار تراهم بس‬
‫ونايف ا هلل عبد سنه 51 : بشك وليد‬
‫ليش يس : العزيز عبد‬
‫عايلته وش ا هلل عبد طيب : وليد‬
‫الـــــــــ أظن ما على : العزيز عبد‬
‫اها : وليد‬
‫ليش : العزيز عبد‬
‫صديقه ا هلل وعبد أخوي نايف أل ن : وليد‬
‫با هلل : العزيز وعبد فيصل‬
‫وا هلل : وليد‬
‫صغ ريه الدنيا جد من : العزيز عبد‬
‫شويه : فيصل‬
‫عليك يروح وحرام حلو ألن ه اش رته يله العموم على : وليد‬
‫عندك ااهل داي تغليف موجود مس حت لو : العزيز عبد‬
‫موجود ايه : ـــــــــــ‬
‫وابيه تغلفها وابيك هاذي أباخذ أنا طيب حلو : العزيز عبد‬
‫أوكيه شي فيه تكتب ال بس كرت وحت ط باألمح ر حلو تغليف‬
‫الت رح بس أوكيه : ــــــــــــــــــــــ‬      ‫تعال ساعه ربع وبعد ثانيه حمل‬
‫جاهز وتلقاه‬
‫أوكيه : العزيز عبد‬
‫أمشوا لهي : فيصل‬
‫) العزيز عبد جوال ويرن إ ال (‬
‫ه ال : العزيز عبد‬
‫أخبارك وش فيك ه ال : الرمح ن عبد‬
‫وأنت مت ام : العزيز عبد‬
‫وينك إ ال مت ام : الرمح ن عبد‬
‫السوق يف : العزيز عبد‬
‫سوق أي : الرمح ن عبد‬
‫اجمل وهرات حق : العزيز عبد‬
‫كعند وش أنت طيب حلو حلو : الرمح ن عبد‬
‫هديه ولقيت ملكتها اليوم عشان زياد أخت لرتانيا هديه أش رتي : العزيز عبد‬
‫وشريتها لرشاء حلوه‬
‫ملكتها اليوم : الرمح ن عبد‬
‫معزوم وأنت أها : العزيز عبد‬
‫ماقالو يل ليش طيب : عبدالرمح ن‬
‫اليوم أ ال ماقال أهو أخوي دالخ ة من : العزيز عبد‬
‫هالعفن شطهق ماقا يل ورى طيب : الرمح ن عبد‬
‫فيه حرتك حط دخل ما يل : العزيز عبد‬
‫أوكيه لكم جاي أحل ني أنا يكثر و ال أمس ع : الرمح ن عبد‬
‫حن رتيك يله أوكيه : العزيز عبد‬
‫حب جر عصفورين أضرب وحده ومره عندكم أكون شويات : الرمح ن عبد‬
‫حب جر عصفورين : بإستغراب العزيز عبد‬
‫رانيا وملكة ايا جل األ سبوع ملك يت : الرمح ن عبد‬
‫واحد حب جر عصاف ري ث الث تضرب ال ال : العزيز عبد‬
‫م ني عصاف ري ث الث : الرمح ن عبد‬
‫بعده و ال بكره خطوبتنا ورشا أنا : العزيز عبد‬
‫حددتوا م ىت ا هلل مشاء كشخه وااااااااااااااي : الرمح ن عبد‬
‫أمس : العزيز عبد‬
‫ا هلل فمان يله خ ري فيه اللي يكتب ا هلل إيه : الرمح ن عبد‬
‫الكر مي فمان : العزيز عبد‬
‫؟؟ الرمح ن هذاعبد من : فيصل‬
‫يس : العزيز عبد‬
‫أقوله نسيت أوه : فيصل‬
‫وا هلل ذكائك من : العزيز عبد‬



‫يف (‬   ‫) غيدا بيت‬



‫الرمح ن عبد على غيدا دقت‬
‫أهلي بكل وغ ال ه ال : الرمح ن عبد‬
‫معك األخ بار وش فيك ه ال : غيدا‬
‫مت ام أن يت إذا مت ام : الرمح ن عبد‬
‫مت ام أنا ال :غيدا‬
‫ح يب غيود : الرمح ن عبد‬
‫عيوني ه ال : غيدا‬
‫أبوك على دقيت اليوم ترى : الرمح ن عبد‬
‫دريت : تقاطعه غيدا‬
‫رايك وش طيب أها : الرمح ن عبد‬
‫توقع : غيدا‬
‫قو يل : الرمح ن عبد‬
‫أنت قول نو نو : غيدا‬
‫قو يل غيود : الرمح ن عبد‬
‫ال أقول أقدر أنا يع ين : غيدا‬
‫اجل اي األ سبوع يع ين : بفرحه الرمح ن عبد‬
‫يس : غيدا‬
‫امل هر تب ني كم طيب قل يب : الرمح ن عبد‬
‫وبس مهر شي أهم كم مهم مو : غيدا‬
‫متأخرعادي عليك مب ر طيب : الرمح ن عبد‬
‫أوكيه وأنزل رنه علي دق بس عادي : غيدا‬
‫باي أوكيه : الرمح ن عبد‬
‫بايات : داغي‬



‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬



‫الركبه حت ت وبنطلون صفراء بلوزه ولبست قامت رشا‬
‫ليدها شكل ومعطيه وكث ريه وب ين صفرا لولو وسواير صفراء وربطه‬
‫غيدا على ودقت‬
‫ه ال : غيدا‬
‫ه الوغ ال : رشا‬
‫امل لكه م ىت الرمح ن عبد حدد رشرش : بفرح غيدا‬
‫م ىت هوالل : بفرحه رشا‬
‫اجل اي األ سبوع : غيدا‬
‫للخطوبه حفله يل يسوي ي يب عزيز وأنا حلو حلو : رشا‬
‫وم ىت كشخه جد : غيدا‬
‫طلب منك أبي وأنا بعده أو بكرى : رشا‬
‫أمري تب ني وش : غيدا‬
‫ــــــــــــ عشان جت ني ياحلوه أبيك : رشا‬
‫امل فاجأه ولعيون أجي لعيونك : غيدا‬
‫يكأح رت يله : رشا‬
‫بس ثواني : غيدا‬
‫نايف رقم أبي الت سكرين قبل : رشا‬
‫فيه تب ني وش : بأستغراب غيدا‬
‫وبس أبيه دخل مالك : رشا‬
‫رقمه أدور شويات أوكيه : غيدا‬
‫يله : رشا‬
‫550.................. لقيته ايه : غيدا‬
‫يو وسي ثانكس : رشا‬
‫نايف على رشا ودقت‬
‫هالو : نايف‬
‫هالو : رشا‬
‫هالصوت بصاحبة وغ ال ه ال : نايف‬
‫أنا م ني : رشا‬
‫الصوت صاحبة أمم ممم : نايف‬
‫يغازل اللي األخ و أحب ما أنا ياشيخ ال : رشا‬
‫يكح وقعد شرق نايف‬
‫فيك وش عليك ا هلل بسم : رشا‬
‫رشا : نايف‬
‫رشا ايه : رشا‬
‫برشا وغ ال ه ال الصوت بصاحبة ه ال مو : نايف‬
‫رشا يع ين أنا هي الصوت صاحبة غ يب يا : رشا‬
‫أقول وش وماعرفت صوتك مس عت أسوي وش : نايف‬
‫كب ري منافق : رشا‬
‫أمدانا أفا أفا : نايف‬
‫أخوي علي مايهون : رشا‬
‫بأخ يت بعدي : نايف‬
‫خطوب يت على أعزمك أبي أنا أمس ع : رشا‬
‫خطوبتك : بأنصدام نايف‬
‫بعده مكنوي بكرى تكون ومي كن يس : رشا‬
‫ذكري ين أن يت طيب أها : بضيق نايف‬
‫غيود بتجي احل ني أل ن بأسكر أنا يله أوكيه : رشا‬
‫شي على تامرين يله : نايف‬
‫س المتك : رشا‬
‫بايات يسلمك ا هلل : نايف‬
‫هايات : غيدا ودخلت‬
‫جت ني أمداك م ىت معقول مو ال ال : رشا‬
‫يهقلت اللي الك الم لعيون وبس جيت : غيدا‬
‫بتأبوري ين يل أو يل أعمل بدي شو طيب : رشا‬
‫وحن لها اليوم عندك أنوم راح أنا عيك ما ياعي ين : غيدا‬
‫مت شي ما أخاف بس : رشا‬
‫خت ا يف ما معك أنا مو : غيدا‬
‫بيص ري وش بنشوف أوكيه : رشا‬
‫الفستان بتلبس ني خ الص يع ين وناسه واي : غيدا‬
‫نالغا يل لعيون لعيونك مو : رشا‬
‫تلبسينه راح أنك األه م مهم مو : غيدا‬
‫طوله على أدرجه أبي شو طال احل ني شعري طيب : رشا‬
‫إ ال لك تتطلع راح ما رشا أقوله العزيز لعبد أقول لون وش بس حلوا مت ام : غيدا‬
‫اخل طبه يوم‬
‫البنات وحركات وفسات ني تيورات اش رتي عشان بعد السوق وابي يس : رشا‬
‫له تطلع ني تب ني ما يشل طيب : غيدا‬
‫خب ريه أنت مو و ال البنات حركات كل واسوي شعري أقص أروح عشان بس : رشا‬
‫خ الص أها : غيدا‬


‫يف (‬   ‫) السوق‬


‫العزيز عبد على ودق داخل توه الرمح ن عبد‬
‫ه ال : العزيز عبد‬
‫وينكم : الرمح ن عبد‬
‫دبي حم ل عند : العزيز عبد‬
‫جاي هأوكي : الرمح ن عبد‬
‫أخذه حلوا عزيز هاه : فيصل‬
‫حلوا وا هلل : العزيز عبد‬
‫احمل ل من شي تبون طيب : فيصل‬
‫ال نفسي عن : العزيز عبد‬
‫ال وأنا : وليد‬
‫لكم وأطلع أحب اسب أنا روحوا أوكيه : فيصل‬
‫هاي : الرمح ن عبد‬
‫ه ال : وفيصل ووليد العزيز عبد‬
‫هحلو أشياء فيه هاه : الرمح ن عبد‬
‫حلوه فيه وا هلل : العزيز عبد‬
‫حلوا حلوا : الرمح ن عبد‬
‫للملكه لغيدا شرى الرمح ن وعبد يبونه اللي شرو أل ني بالسوق يدورون وجلسوا‬
‫العزيز عبد لبيت كلعهم وراحوا السياره وركبوا‬



‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬



‫ريان على أدق الز م شغل يل ما د مي : ل ني‬
‫ال أو خي طب بيجي هو وأسئليه دقي بصراحه : د مي‬
‫ال يقول أخاف : ل ني‬
‫فيه واثقه أن يت : د مي‬
‫أهله أخاف بس ايه : ل ني‬
‫دقي دقي : د مي‬
‫ريان على ودقت‬
‫ه ال : ريان‬
‫ــــــــــــــــ : ل ني‬
‫ل ني : ريان‬
‫ه ال : ل ني‬
‫أخبارك وش فيك ه ال : ريان‬
‫وأنت مت ام : ل ني‬
‫مت ام كنت إذا مت ام : ريان‬
‫عشان دقيت أنا أسولف عشان مادقيت أنا ريان : ل ني‬
‫ايش عشان : ريان‬
‫حت ب ين أنت أسئلك أبي عشان : ل ني‬
‫ايه أكيد هالسؤال وش : ريان‬
‫امل لكه وبعدين أخوي من خطوبه بس لو خطبن ين ما ليش حت ب ين كنت إذا طيب : ل ني‬
‫أنا ل ني ـــــايــــ أنـــــــــــــــــا : ريان‬
‫وشفيك أنت أنت : خب وف ل ني‬
‫رفضوا أهلي يال ني أنا : ريان‬
‫ليش : بأنصدام ل ني‬
‫فوق أنت ثوبي من مو أن يت يقولون : ريان‬
‫تقول وش نعم : ل ني‬
‫حقيقه هاذي وا هلل ل ني : ريان‬
‫حت ب ين أنك تقول شلون : ل ني‬
‫واثقه مو ليش : ريان‬
‫فوق أني قال ما لبكق ليش طيب : بأنفعال ل ني‬
‫وحبك إستأذان دون من حي ب القلب أل ن : ريان‬
‫ياشخ ال : ل ني‬
‫ل ني : ريان‬
‫حرام وا هلل حرام وت رتك ين فيك تعلق ين عليك حرام ريان : ل ني‬
‫هاحل ني إ ىل أهلي يف أحاول أنا ل ني : ريان‬
‫تقول رتقد بس و ال غ ريها أتزوج راح ما أني تقول ماتقدر ليش : بأنفعال ل ني‬
‫حقيقه هاذي‬
‫أنا أفهمي ين ل ني : ريان‬
‫باي يله عندك قيم يت عرفت أحل ني خ الص بس : ل ني‬
‫بوجهه وسكرت‬
‫قالك ووش فيك وش ل ني : د مي‬
‫أنت ثوبي من مو أن يت ب ربود يقول د مي : د مي حب ضن وطاحت وصاحت منهاره وهي ل ني‬
‫فوق‬
‫) وتشاهق ( أسوي وش يل يلقو د مي دونه من أعيش أقدر و ال أحبه وا هلل د مي‬
‫مايستاهل وا هلل صياح كا يف خي ليك ا هلل خ الص مااحت مل وا هلل يال ني خ الص : د مي‬
‫قده مو حبك قد مو هالك الم يقول واللي‬
‫آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ : ل ني‬
‫أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهـ‬
‫بأموت وا هلل آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـآ ياد مي وا هلل أحبه مايفهم أحبه وا هلل‬
‫ياناس وا هلل‬
‫هالدموع مايستاهل وا هلل خ الص يال ني خ الص : وصاحت تتحمل ماقدرت د مي‬
‫العزيز عبد ويدخل إ ال‬
‫يا فيك وش أبـــــــــــــــــــــــــي هااااااااااااااااااي : العزيز عبد‬
‫ها ل ني‬
‫بس معدتي يف أ مل بس شي مافي ين ال ها : دموعها مت سح وهي ل ني‬
‫معتدك يف أ مل عشان هالدموع كل : مصدق مو العزيز عبد‬
‫مصدق ين مو ايه : ل ني‬
‫امل ستشفى نروح قومي طيب اصدقك ما ليش ال ال : العزيز عبد‬
‫امل ستشفى ماحب أبي ما : ل ني‬
‫مب عدتك أ مل أن يت ح ىت : د مي يناظر وهو العزيز عبد‬
‫ايه ها : بإرتباك د مي‬
‫بس قدامكم اللي هندي مو العموم على بس ا هلل مشاء : العزيز عبد‬
‫اظن رانيا حفت للملكه وجت هزو ينشرب شي أبي حت ت خوياي وفيه لكم من شيها‬
‫قالتلكم‬
‫بنتجهز أوكيه : د مي‬
‫أروح نفس ما يل طيب : ل ني‬
‫سالفه بيسوي وا هلل عزيز مارح يت إذا : د مي‬
‫نفس ما يل وا هلل : ل ني‬
‫دخل ما يل بس ككيف : د مي‬
‫أبروح خ الص ال ال : ل ني‬
‫فيها وش ياربيه ل ني من مشغول وباله العزيز عبد ونزل‬
‫ياهوووووووووووووووووووووه : الرمح ن عبد‬
‫ه ال : عبدالعزيز‬
‫يتهنابوه عقلك ماخذ اللي : الرمح ن عبد‬
‫أحلف ياشيخ ال : العزيز عبد‬
‫وا هلل : الرمح ن عبد‬



‫يف (‬   ‫) 03:7 الساعه زياد بيت‬



‫ماندري واحنا عندنا هازين كل معقول مو ال ال : إياد‬
‫51 قمر زين مو بس جد من : زياد‬
‫تسلمون : حب ياء رانيا‬
‫وأنا : بذياهب م تسحب وهي رو ال‬
‫كله الزين أنت : زياد‬
‫أشوى : رو ال‬
‫منها ياويلكم : ريناد‬
‫هلل ياناس نتحمل ما يناتج الثانيه والزينه ال ال : إياد‬   ‫نتحمل ما وا‬
‫حت رج ين ال إياد : ريناد‬
‫خب ور ن يب العموم على أموووووووت : إياد‬
‫بزينه أوكيه : ريناد‬
‫بسرعه يله : إياد‬
‫إياد أقول : زياد‬
‫ه ال : إياد‬
‫يومك جي ي م ىت : زياد‬
‫أفكر أنا تزوجت إذا : إياد‬
‫طيب ليش : زياد‬
‫نفسي بعدين عليكم طمنأ بس كذا : إياد‬
‫حبيت أفرض طيب : زياد‬
‫تعجب ين اللي مالقيت أني مع أفكر الساعه ذيك يف : إياد‬
‫يع ني وا هلل صعب ذوقك أعرف أنا : زياد‬
‫وأنت آم ني : إياد‬
‫قريب : زياد‬
‫منك يسمع ا هلل : إياد‬



‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬



‫بثيا الب س ني العزيزوفيصل عبد‬
‫جـــــــنــــــــــــــان شكلهم وكان ومش غ‬
‫هذا كل وش ا هلل ا هلل : ر مي‬
‫كشخه : العزيز عبد‬
‫هت بلون شويه : ر مي‬
‫البيت من أطلع لون وش وبعدين راسي يك رب ال احم احم احم : فيصل‬
‫سك ني أجيب جدا عادي : ر مي‬
‫هونت ال : فيصل‬
‫خت بل ني وأنت : العزيز عبد‬
‫عليه تعودت عادي يش : ر مي‬
‫شيخه يا ال : فيصل‬
‫أخوانك أننا امل دح على تتعود الز م أختنا أهي مو عادي : العزيز عبد‬
‫لسانك صح : فيصل‬
‫وا هلل ال : ر مي‬
‫خلصنا : ول ني د مي‬
‫يله : العزيز عبد‬
‫زياد لبيت ومشوا‬



‫يف (‬   ‫) متعب أبو بنات بيت‬



‫للملكه وراحو الصبايا لبسوا‬




‫يف (‬   ‫) زياد بيت‬



‫العزيز وعبد ووليد الرمح ن عبد وصلوا‬
‫وخواته وفيصل‬
‫احل ر مي جم لس يف دخلوا البنات‬
‫الرجال جم لس يف والشباب‬
‫متعب أبو بنات ووصلو‬
‫نتعرف مم كن بس أهل ني : ريناد‬
‫فيصل صديقات أحنا : ليان‬
‫فيصل خوات عرفوا دخلوا ويوم تفضلوا اكمحي فيكم وغ ال ه ال اها : ريناد‬
‫ول ني د مي معقول مو ال ال : بصراخ بيان‬
‫تنسي ين ال ور مي أن يت : ر مي‬
‫مصدقه مو وا هلل بس سوري : بيان‬
‫يسولفون وجلسوا بعض على وسلموا‬
‫وامل عرس امل عرس أهل وصلوا إل ني‬
‫وملكوا مب جلسهم الرجال وجلسوا‬
‫والصراخ الزغاريط وأنواع رانيا هل م نزلت واحل ر مي‬
‫احل ر مي وخرابيط لرانيا األع جاب ونظرات‬
‫الباب يطق وإياد إ ال‬
‫شي بغيت أخوي ه ال : ريناد‬
‫مواففتها ي يب الشيخ بس : إياد‬
‫أعطيها عط ين : ريناد‬
‫رانيا ووقعت‬
‫خذ : ريناد‬
‫معه وأنا امل عرس بيدخل شوي يبعدون خيهم : إياد‬
‫ب ريوحون وين بيجلسون بس طيب : ريناد‬
‫مهم مو هو اللي : إياد‬
‫امل عرس ونادى امل واقه ووصل‬
‫أمش يله مشعل : إياد‬
‫أوكيه : يقوم وهو بفرحه مشعل‬
‫معكم أجب ي : زياد‬
‫رانيا مج ال من مشعل وانبهر الصبايا على ودخلوا‬
‫جنبها وجلس هل الدرجه مو بس حلوه أهن ا يدري هو‬
‫وووكم ربووووووو : مشعل‬
‫فيك يبارك ا هلل : حب ياء رانيا‬
‫وحده مره مش س مو بس حلوه قمرو أنك أدري : مشعل‬
‫ذوق كلك : حب ياء انياء ر‬
‫إياد أقول : زينها من مي وت بغى شافها ويوم ليان يدور يتلفت زياد‬
‫ه ال : إياد‬
‫وصديقاهت ا ليان هي هاذيك شف : زياد‬
‫اها : إياد‬
‫حلوين فيهم رايك وش : زياد‬
‫ايه : إياد‬
‫وفرح بس الم اخل طوبه ومرت‬



‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬



‫رايك وش غيود ها : رشا‬
‫مت ام مت ام : غيدا‬
‫أكيد علي اليوم بيمر العزيز عبد طيب : رشا‬
‫يوم ني عندك أنوم راح أني وأقوله بابي أكلم راح أنا لذالك : غيدا‬
‫مت ام أوكيه : رشا‬
‫احل ني من نبدا و ال فيه عمرنا نسلي احل ني شي ماعندك هأيو : غيدا‬
‫تبينه اللي : رشا‬
‫أحلى فكره لك عندي رشا : غيدا‬
‫قو يل طيب : رشا‬
‫وتقول ني تلبسينها اليوم العزيز عبد جاء وإذا حلوه بدله نطلع رايك وش : غيدا‬
‫للخطوبه هاذي‬
‫القهر من وبيموت بيعصب وا هلل ههههه : رشا‬
‫ومن يع ين البيت تزين ني راح ألن ك جي ي ال له قو يل وحده ومره فكره وا هلل : غيدا‬
‫هاحل ركات‬
‫حلوا أوكيه : رشا‬
‫اتفقنا يع ين : غيدا‬
‫اتفقنا : رشا‬
‫طيب عندك بكرى أكون عشان بأروح أنا يله طيب : غيدا‬
‫باي طيب : رشا‬



‫يف (‬   ‫) العزيز عبد سيارة‬



‫عليها ودق رشا بيت صلوا توه العزيز عبد‬
‫الباب فتحت : رشا‬
‫دراك وش ا هلل مشاء : العزيز عبد‬
‫قل يب : رشا‬
‫وجايك شوي طيب : العزيز عبد‬
‫أوكيه : رشا‬
‫وغيدا هي عليه اتفقوا اللي بسه ال رشا كانت‬
‫ويعه : يدخل وهو العزيز عبد‬
‫رايك وش : رشا‬
‫جنان حلوا : العزيز عبد‬
‫أجلس يله يش أهم : رشا‬
‫جنوني : جي لس وهو العزيز عبد‬
‫ه ال : رشا‬
‫ــــــــــــــــو ت مــــــــــــ أحــــــبــــــك : العزيز عبد‬
‫وأنا : حب ياء رشا‬
‫مثلي مو ال : العزيز عبد‬
‫في ين رايك وش ماقلتا يل طيب : رشا‬
‫جنان قتلك : العزيز عبد‬
‫حلوا حلوا : رشا‬
‫تسأل ني عندك وش يشل : العزيز عبد‬
‫اخل طوبه لبس ألن ه : رشا‬
‫اخل طوبه لبس : وبضيق أخرها على عيونه فتح العزيز عبد‬
‫ايه : رشا‬
‫مت ام ال أها : منها ويفتك رشا يذبح وده أنه حي س العزيز عبد‬
‫بعده أو بكرى اخل طوبه م ىت طيب : رشا‬
‫بعده و ال بكرى سواء حي دد وهو أبوك أكلم راح : العزيز عبد‬
‫أبوي : رشا‬
‫أحل ني عليه أدق رايك وش أبوك إيه : العزيز عبد‬
‫تبيه اللي : رشا‬
‫أوكيه : يتصل وهو العزيز عبد‬
‫مرحبا : مشعل أبو‬
‫مرحبت ني : العزيز عبد‬
‫معاي من : مشعل أبو‬
‫تنسانا أمداك أفا : العزيز عبد‬
‫أنت من علي أخلص بسرعه أمداني أيه : مشعل أبو‬
‫بنتك خطيب تنسى أفا : عزيزال عبد‬
‫العزيز عبد أه : مشعل أبو‬
‫عليكعندك صح أيوه : العزيز عبد‬
‫بعده و ال بكره اخل طوبه حن ط م ىت حت دد أبيك : العزيز عبد‬
‫أحلى بكره الب عد : مشعل أبو‬
‫بكره بعد خ الص أوكيه : العزيز عبد‬
‫شي على تامر أوكيه : مشعل أبو‬
‫ال س المتك : العزيز عبد‬
‫ا هلل فمان : مشعل أبو‬
‫ا هلل فحفظ : العزيز عبد‬
‫قال وش هاه : رشا‬
‫بكره بعد : العزيز عبد‬
‫حلو حلو : بأبتسامه رشا‬
‫ليش : العزيز عبد‬
‫أجت هز الز م تعرف يع ين : رشا‬
‫ياحسره عليه تتجهزين وش : العزيز عبد‬
‫بكره الجت ي ين أهو اللي على : رشا‬
‫بكره أجيك ماتبي ين ليش فاأ : تذوب وبنظره حب زن العزيز عبد‬
‫ع ين غصب وا هلل : نظرته من ذايبه وهي رشا‬
‫ألن ه ينوم يعرف ماراح واحد يف أل ن علمك يف يكون بس براحتك أها : العزيز عبد‬
‫ماشافك‬
‫ع ين غصب وا هلل : رشا‬
‫باي : يقوم وهو العزيز عبد‬
‫الناس تو يوه : بنعومه رشا‬
‫ايخد تعبان وا هلل أنا بس : العزيز عبد‬
‫التعب من س المتك : رشا‬
‫ا هلل حب فظ : يطلع وهو العزيز عبد‬
‫يف (‬    ‫) العصر 4 الساعه ياسر بيت‬



‫مأقدر مي سوري ال ال : مي تكلم جود‬
‫سخافه ب ال جود : مي‬
‫وين م ىت طيب : جود‬
‫الثلج عا مل على وين شوي بعد م ىت : مي‬
‫أوكيه طيب أه : جود‬




‫يف (‬    ‫) رشا تبي‬


‫رشا رشا : عا يل بصوت غيدا‬
‫ه ال : تنزل وهي رشا‬
‫معانا جي ون يبون أزعجوني ونايف عبود وترى السوق نروح مي دينا عشان يله : غيدا‬
‫وناسه واي وا هلل صدق : بفرح رشا‬
‫األوال د حت ب ني وأن يت صغ ريه يومك من ا هلل سبحان : غيدا‬
‫ولد ياليت ين وأقول فيهم أموت : رشا‬
‫جت اهه موقفك يكون راح وش العزيز عبد وشف يت ولد لوأنك طيب : داغي‬
‫هلل احل مد خ الص ال ال دحوم من وبغار صداقته بطلب أكيد : رشا‬ ‫بنت أني‬
‫نروح خل يله الي كثر أقول : غيدا‬



‫يف (‬    ‫) العزيز عبد بيت‬



‫عبد‬    ‫ليونه : ل ني غرفه على يدخل العزيز‬
‫ل ني‬   ‫ه ال : حب زن‬
‫عبد‬    ‫خلقك ضايق حياتي فيكم وش : جنبها جي لس وهو عزيزال‬
‫ل ني‬   ‫أنا :‬
‫عبد‬    ‫أعرفه اللي ل ني وجه هذا مو : خدها على يده حي ط وهو العزيز‬
‫ل ني‬   ‫تعبانه عشاني شوي مي كن :‬
‫عبد‬    ‫بس تعبانه : تصديق بعدم العزيز‬
‫ل ني‬   ‫يس :‬
‫عبد‬    ‫دمها خل يف أنا تقوليلي ماحبي يت م ىت موجود أنا عالعموم : العزيز‬
‫ل ني‬   ‫أوكيه :‬



‫يف (‬    ‫) زياد بيت‬


‫قالك وش قوليلي رانيا ها : زياد‬
‫دخلك وش : حب يا رانيا‬
‫أخوك عشاني أكيد دخل ين وش : زياد‬
‫زوجي قا يل وش مأقولك بس أخوي : رانيا‬
‫زوجي أكشخ أيوه : زياد‬
‫غلط شي قايله وأنا أيه : رانيا‬
‫أشكالك بنات كلم من غلطان يله هيل الي كثر بس أقول : يقوم وهو زياد‬
‫يدك على ضربك حم د : رانيا‬



‫يف (‬   ‫) السوق‬



‫وخلصوا كلش وشروا كث ريه مولقف صارت‬



‫يف (‬   ‫) اخل طبه يوم وبالتحديد رشا بيت‬


‫الكوف ريات مع أتفاهم مأعرف أنا فهميها قوليلها غيود : رشا‬
‫أفهمها راح أنا هدي هدي طيب : غيدا‬
‫منها بالضبط يبغون وش هم الكوف ريه تفهم جالسه غيدا‬
‫أوكيه : غيدا‬
‫أوكيه : الكوف ريه‬
‫اخل طوبه جت هيزات ناظري أنز يل تكف ني غيود : رشا‬
‫عنوني من بنزل أحل ني ا هلل أنشاء : غيدا‬



‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬



‫بالبخور عمره ويدخن ثوب الب س كان العزيز عبد‬
‫هالكشخه كل وش واي : ل ني‬
‫يتكشخ الز م أكيد امل عرس موأهو : فيصل‬
‫غاااااااااااااوي يص ري الدرجه هل اي مو بس : ر مي‬
‫حسدتوه ا هلل إ ال إلل ه : د مي‬
‫في ين غزل خلصتوا : العزيز عبد‬
‫أص رب خلصنا مابعد ال ال : فيصل‬
‫الص رب بفارغ عروس يت أنتظر تراني أمشي بس خلوني يكثر ال أقول : العزيز عبد‬
‫من شي خل أجل يله : فيصل‬



‫يف (‬   ‫) زياد سياره‬


‫بسيارهت م و ال معانا بيجون وياسر سلطان على دق طيب : وليد‬
‫أوكيه : يدق وهو زياد‬
‫ه ال : سلطان‬
‫فيه وينكم فيك ه ال: زياد‬
‫وياسر ودحوم ألن ا عزيز خل طوبه راحي ني بالطريق أحنا : سلطان‬
‫ال و ال معنا جت ون راح بشوف كنت صخ ال أه : زياد‬
‫مشينا خ الص يعافيك ا هلل ال : سلطان‬
‫الس المه مع : زياد‬
‫الس المه مع : سلطان‬
‫يقولون وش هاه : وليد‬
‫اخل طوبه مل راحوا : زياد‬
‫أه : وليد‬



‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬



‫وعبود ونايف أهي الضيوف بأستقبال واقفه غيدا كانت‬
‫شكلي حلو وا هلل غيود أقول : نايف‬
‫جنان وا هلل : غيدا‬
‫امل عرس على أغطي يارب : لعبود هب مس نايف‬
‫أم ني : ا هلل عبد‬
‫الكرمي ه والعائله العزيز عبد دخل وفجأه‬
‫وصل امل عرس هذا : غيدا‬
‫هالزين قدام كان خ رب يف رحت أني ا هلل عز : نايف‬
‫وأخواهت ا أن ح ىت بس كان خ رب مو : ا هلل عبد‬
‫عليكم الس الم : زيزالع عبد‬
‫الس الم وعليكم : ونايف وعبود غيدا‬
‫؟؟؟ نايف وين ا هلل عبد وين غيود أقول : العزيز عبد‬
‫نايف وهذا ا هلل عبد هذا : عليهم تأشر وهي غيدا‬
‫ه ال بنايف أه ال : فيصل‬
‫فيصل : بإستغراب نايف‬
‫وحل مه بشحمه فيصل هههههاي : فيصل‬
‫جابك وش : نايف‬
‫امل عرس أخو أنا جابك وش أنت : فيصل‬
‫العروسه أخو وأنا : نايف‬
‫نعم : عبدالعزيز‬
‫مس عته اللي حالك ا هلل أنعم : بثقه نايف‬
‫أخوي مثل أعت ربك تقوله رشا بس منه ماعليك : غيدا‬
‫رشا وين طيب أها : العزيز عبد‬
‫تنزل و شوي أص رب : غيدا‬
‫والشله الرمح ن عبد دخل وفجأه‬
‫أحت مل مأقدر وله غيود هالزين وش ياقل يب آه : مح ن الر عبد‬
‫شكلك مأحت مل وأنا : حب ياء غيدا‬
‫موجود أنا هيه : سلطان‬
‫عليكم الس الم : ياسر‬
‫تفضلوا الس الم وعليكم : غيدا‬
‫أبوها معدا امل عاز مي كل وجو ساعه ربع مرت‬



‫يف (‬   ‫) الصاله‬



‫شويه م الك كلمة وصايره زيزو شراه يلال الفستان والب سه الدرج مع تنزل وهي رشا‬
‫عليها‬
‫وراك اللي شف شف العزيز عبد : وبإنصدام العزيز عبد يكلم وهو الرمح ن عبد‬
‫م ني : يلتفت وهو العزيز عبد‬


‫البارت أنتهى‬


‫/‬
‫/‬

‫توقعاتكم‬
‫/‬
‫/‬
‫؟؟ رشا شاف لو عزيز موقف وش : س‬
‫؟؟ ال و ال بيجي أبوها وهل : س‬
‫؟؟ ال و ال أهله يقنع راح هل ريان على يص ري احر وش : س‬
‫ال و ال بس الم بتمر وغيدا دحوم ملكة يف يص ري راح وش : س‬   ‫؟؟‬
‫/‬

‫أعجابكم ينال أن وأمت ىن‬
‫بردودكم علي تبخلون و ال‬

‫حت ياتي‬
‫ملوكه‬




‫يعجبكم ا هلل وإنشاء اجل ديد لبارت ا معاي جايبه اليوم حباي يب هاي‬
‫أويطلع الروايه يقرأ شخص أي على أرد وحبيت معاكم صرحي ه أكون حبيت اكذ قبل بس‬
‫اخل يال عا مل عن فكره لديه أوتكون اخل يال لروايات احمل ب ني من يكون أن عليها‬
‫وخي الطها اخل يال نسج من ودونت نقشت اخل ياليه الروايات من الروايه هذي أل ن‬
‫اللي اإلن تقادات ال مالك هذا لكتابة دفع ين اللي والدافع الواقع من شيئا‬
‫الصوره أصحح وحبيت السعودية مس عة شوهت بأني والزوار األع ضاء بعض من وصلت ين‬
‫أي أل ن ب الدي بنات على م ين أحرص تكونون ماراح وأقوهل م هل م السيئه الفكره أو‬
‫أصحح حبيت بس أنتقداتكم مج يع أتقبل وأنا مس ع يت يشوه السعوديه مس عة يشوه شخص‬
‫معاكم صرحي ه أكون حبيت بس بالك الم عليكم طولت نيأ وسوري هل م الصوره‬
‫لعيونكم البارت تكملة وهذا‬


‫هت ديد <<< أخطاء فيه البارت بيقول اللي ياويل‬


‫لعيونكم البارت وهذا‬


‫يف (‬   ‫) الصاله‬



‫شويه م الك كلمة وصايره زيزو شراه اللي الفستان والب سه الدرج مع تنزل وهي رشا‬
‫اعليه‬
‫وراك اللي شف شف العزيز عبد : وبإنصدام العزيز عبد يكلم وهو الرمح ن عبد‬
‫يشوفه اللي من مصدوم العزيزكان عبد ( رشـــــــا م ني : يلتفت وهو العزيز عبد‬
‫) رشا هاذي معقوووووله‬
‫ه ال : بأبتسامه رشا‬
‫عزيز جب نون ومرحبا وغ ال هه ال : بب الهه العزيز عبد‬

‫) فيصل عند (‬

‫أبدا كذا توقعتها وما العزيز عبد ألوم ما بصراحه : ووليد لزياد فيصل‬
‫الت لومه شويه ويعه : وليد‬
‫بشر مو م الك هاذي جب د ال : زياد‬

‫) نايف عند (‬

‫يانايف قلبك ياويـــــــــــل : قلبه على يده حط نايف‬
‫حلوه هل الدرجه أهن ا أكتشف توني : ا هلل عبد‬

‫) ن يل عند (‬

‫مي‬   ‫ر‬   ‫ني‬   ‫منها ومنبهرين يناظروهن ا ود مي ول‬
‫مي‬   ‫ر‬   ‫:‬    ‫جنــــــان صايره ا هلل مشاء‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫:‬    ‫كذا أهن ا أدري ماكنت بصراحه شويه‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫:‬    ‫أب وامل يك اللبس دور له يكون شي كل تكشخ يت إذا تعرف ني بس أبدا‬
‫مي‬   ‫ر‬   ‫:‬    ‫مره خفيف كث ري ماحطت أهي بس‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫:‬    ‫الكث ري أحب ما يعجب ين كذا أنا هاعيون مفقعه تكون تب ني أحلى‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫:‬    ‫صادقه‬

‫) العزيز عبد عند (‬

‫مد ا هلل ياحبيب عليك والس الم الص الة ألف : تزغرط وهي غيدا‬        ‫حم‬
‫ماخذه أن يت رشا يا منك عقلي ياويل : لرشا هب مس العزيز عبد‬         ‫كمل يت واليوم نصه‬
‫الثاني النص‬
‫أبدا قلع ومافي ين جم نون خت لي ين كذا عليك أهون‬
‫أغ ري تبي ين مايهون ال : حب ياء رشا‬
‫أمزح ال ال ها : العزيز عبد‬
‫؟؟ الفستان لبست ليش تدري : العزيز لعبد هب مس رشا‬
‫؟؟؟ ليش : العزيز عبد‬
‫لبست و ال ك المك أمس ع ما عشاني مب جننتك قصدك وش عرفت : رشا‬       ‫ولعيونك الفستان‬
‫لبسته‬
‫الح ق ني احل لوا الك الم دينبع وياها أنت : تقاطعهم وهي غيدا‬       ‫جن لس خل يله عليه‬
‫عليه الح قن وك المكم ونستانس‬
‫طيب أف : نفس دون من العزيز عبد‬
‫فيصل جنب ياسر وجلس وجلسوا‬
‫بالبيت السياره لقيت خت يل فيصل أقول : ياسر‬
‫ياشيخ ال : ب رباءه فيصل‬
‫وا هلل : ياسر‬
‫بأحد شاك أنت طيب : شديده ب رباءه فيصل‬
‫م ني أعرف الز م بس ال هاحل ني إ ىل : اسري‬
‫بتجيك اللي الشكوك على يعينك ا هلل أها : فيصل‬
‫آم ني : ياسر‬

‫) رشا عند (‬

‫عزيز أقول : رشا‬
‫آمري ودنيته وجنونه وقلبه روحه : العزيز عبد‬
‫؟؟؟ ليش تتوقع هاحل ني إ ىل جاء ما ابوي : تتلفت وهي رشا‬
‫يتوقع ويقعد هامل الك يشوف أحد يف : عبدالعزيز‬
‫جد وا هلل عزيز : رشا‬
‫ني و ال وبيجي وبيخلصله شغل عنده مي كن معه حجته الغايب : العزيز عبد‬   ‫بيوصل احل‬
‫مي كن : أقتناع بعدم رشا‬
‫رشا أقول : غيدا‬
‫ه ال : رشا‬
‫اهل دايا ونوزع الكيك ونقطع نبدا عشان أبوك يكلم عزيز خل : غيدا‬
‫بقوله أوكيه : رشا‬
‫عزيز : رشا‬
‫ه ال : هل ا ولف زياد يكلم كان عبدالعزيز‬
‫جاء بعد ما ليش وأسأله أبوي كلم : رشا‬
‫أوكيه : العزيز عبد‬
‫تكلم ال خ الص ال ال : رشا‬
‫؟؟؟ ليش : العزيز عبد‬
‫أجي راح ما ال يقول خايفه : رشا‬
‫هالك الم يقول أظن ما وين ال : العزيز عبد‬
‫أحساس ردمج الب س أها : رشا‬
‫صادق مو أحساسك يكون مي كن : رشا أبو على يكلم وهو العزيز عبد‬
‫ا هلل أنشاء : رشا‬
‫ه ال : مشعل أبو‬
‫مشعل أبو يا وينك فيك ه ال : العزيز عبد‬
‫بامل طار هاحل ني أنا : مشعل أبو‬
‫امل طار يف : تسمع ما رشا عشان الفله من وطلع يقوم وهو العزيز عبد‬
‫) بتوقف قلبها نبضات أن حست قام العزيز عبد تشاف يوم رشا (‬
‫مس عته اللي : مشعل أبو‬
‫اخل طوبه وحفلة طيب : العزيز عبد‬
‫هت م ين ما قريح يف : مشعل أبو‬
‫بنتك خطوبة هي مو قريح يف شلون : العزيز عبد‬
‫إ ال : مشعل أبو‬

‫) رشا عند (‬

‫كلمه هاه : غيدا‬
‫يكلمه احل ني : رشا‬
‫للقمر كسوف فيه اليوم أن رشا يا يقولون : رشا جنب وجلس امق نايف‬
‫يوم كل اليوم بس مو ال اليوم نوره سارقه أنك دريت ما ؟؟ ليه نفسي أسأل وأنا‬
‫العيون يعمي زينك الشمس اليوم فأنت القمر أنا كنت إذا : رشا‬
‫أنا قل يب ويل يا : قلبه على يده حي ط وهو نايف‬

‫) فيصل عند (‬

‫فيصل‬   ‫وليد أقول :‬
‫وليد‬   ‫ه ال :‬
‫فيصل‬   ‫أخوك فيه وش :‬
‫وليد‬   ‫فيه وش :‬
‫فيصل‬   ‫شفه :‬
‫وليد‬   ‫حي بها أنه يقو يل أهو بس عنه أدري ما أه : لنايف يلف وهو‬
‫فيصل‬   ‫ين الم ما بصراحه :‬
‫وليد‬   ‫قلتاها :‬

‫) الرمح ن عبد عند (‬

‫أهلها ووين احل فله بدو ما وليش العزيز عبد فيه وش : سلطان‬
‫أسئله هذا كل شوي شوي : الرمح ن عبد‬
‫العزيز عبد وين طيب : سلطان‬
‫ن عبد‬   ‫عنه أدري ما : الرمح‬
‫سلطان‬   ‫احل فله مابدو ليش طيب :‬
‫ن عبد‬   ‫أبوها حي رتون : الرمح‬
‫سلطان‬   ‫رتي ما بدال األي ه أنتكست حلوه :‬   ‫رتي العزيز عبد حن‬   ‫أبوها حن‬
‫ن عبد‬   ‫مم يز دا مي عزيز : الرمح‬

‫) العزيز عبد عند (‬

‫؟؟ جت ي ما ليش طيب : العزيز عبد‬
‫أسوي وش بتعلمي ين وا هلل ال : مشعل أبو‬
‫؟؟ ماجيت ليش أسأل أنا كذا قصدي ماكان أنا العفو : العزيز عبد‬
‫) وسكر ( الس المه مع طياره وراي أنا يله مزاج كذا : مشعل أبو‬
‫أقوهل ا وش يارب لرشا أقول وش احل ني سكر شف : نفسه يف العزيز عبد‬
‫عنده وجت طلعت رشا إ ال‬
‫قال وش عزيز ها : رشا‬
‫مـــــا مـــا أنــــــــــه قال : العزيز عبد‬
‫صح جي ي ماراح : تقاطعه رشا‬
‫ـــــــــــــــ : األر ض يناظر كان العزيز عبد‬
‫ك المي صح يع ين الرضا معناه السكوت : رشا‬
‫وكره قهر دموع مليانه كانت رشا عيون وشاف األر ض من عينه العزيزرفع عبد‬
‫نعطيه طاف معطينا واللي موجود يكون أبوك مهم مو رشا : حب نان العزيز عبد‬
‫طاف ني‬
‫عننا داري مو شخص حساب على فرحتنا ونوقف نزعل وليش‬
‫القهر من بتموت خ الص وهي فوق ورقت الفله جوا ودخلت العزيز عبد تركت رشا‬
‫رشا يدور يتلفت يدخل وهو عزيزال عبد‬
‫رشا وشفيها العزيز عبد : غيدا‬
‫جي ي ماراح أبوها : بضيقه العزيز عبد‬
‫نعم : بإنصدام غيدا‬
‫فيكم وش العزيز عبد : فيصل‬
‫ماأدري : الضيقه من يع رب موقادر وهو العزيز عبد‬
‫هذي ماأدري وش : فيصل‬
‫لك يفاض ماني تراني فيصل : يرقى وهو العزيز عبد‬
‫السالفه وش غيوده : فيصل‬
‫رشا أبو جي ي ماراح : حب زن غيدا‬
‫لـــــــــــــــيش : بإستغراب فيصل‬
‫و ال أغاني ال طفشنا وا هلل شي نسوي خل بسرعه يله هيه أنتم : تقاطعهم ر مي‬
‫وبس بعض خشش مقابل ني ماغ ري وناسه‬
‫فاضيه أنك وا هلل : ترقى وهي غيدا‬
‫يكلممها زيزو خلي ودالغ ي : يوقفها وهو فيصل‬


‫يف (‬   ‫) رشا غرفه‬


‫الباب أفتحي حياتي جنوني قل يب رشا : الباب يطق العزيز عبد‬
‫ـــــــــــــــ : رشا‬
‫الباب بفتح ترى : العزيز عبد‬
‫ــــــــــــــــ : رشا‬
‫مره فاضي خخخ <<<< الباب فتحت ترى : الباب يفتح وهو العزيز عبد‬
‫ع رباهت ا وتكتم السرير بوسط جالسه رشا وشاف دخل‬
‫أحل ني مزعلك اللي وش جنوني رشا : وحب نان جنبها جي لس وهو عبدالعزيز‬
‫ك الم بدون مزعلها ا يل وش تفهمه وحت ال العزيز عبد تناظر وهي رشا‬
‫جي ي و ال جب ي يقول ليش أبوك من زع النه جنوني : رشا عيون من شي فهم العزيز عبد‬
‫ك المه على مل وافقهبا راسها هت ز وهي رشا‬
‫فيه هت تم ني ليش فيك مهتم مو اللي بأسألك جنوني طيب : وحب حب نان العزيز عبد‬
‫معنا وش تعرف أبوي هذا عزيز : بالبكاء ومم زوج والقهر باحل زن مليء بصوت رشا‬
‫هالك الم مع ىن وش تعرف بدنياه شي أخر وحاطك غيك مهتم أبوومو عندك يكون إن‬
‫عندهم شي أهم وهي فيها مهتم ني وأم أب عندها أهي ليش داغي من أغار أوقات عزيز‬
‫؟؟ ليش كذا حظي دامي ا ليش أم و ال أبو ماعندي ياعزيز وأنا بالدنيا‬
‫كا يف مو و ال عندك أنا أن يت بس حنوني : يقاطعها العزيز عبد‬
‫شي كل أنت قل يب نبض أنت ح يب أنت : بكاء نوبه يف وتدخل حب ظنه تطيح وهي رشا‬
‫بدني يت شي كل معنا وش فتعر بدني يت‬
‫الشمال على صفر أني با يل حس أها : عبدالعزيز‬
‫منسيه أحل ني أنا كان بدني يت ماطلعت أنك لو تدري عزيز : حب ب رشا‬
‫هالك الم الت قول ني جنوني : العزيز عبد‬
‫قلتها وأنا حقيقه هاذي : رشا‬
‫اليوم حقيقه ولكأق لو طيب حقيقه هاذي أوكيه : حضنه من يرفعها وهو العزيز عبد‬
‫يقولون راح وش فوق وحنا حت ت ينتظرون امل عاز مي أن صايره‬
‫أنزل ماراح : رشا‬
‫ليش : بإستغراب العزيز عبد‬
‫كذا بس : بإعناد رشا‬
‫كذا بس شلون فهمي ين : بإنفعال العزيز عبد‬
‫أنزل ماراح : بإصرار رشا‬
‫براحتك : يطلع وهو العزيز عبد‬


‫يف حت ت (‬   ‫) هالصال‬


‫الدرج مع ينزل وهو العزيز عبد‬
‫رشا وين : غيدا‬
‫تنزل رفضت : الدرج بوسط جي لس وهو العزيز عبد‬
‫ليش : غيدا‬
‫كذا تقول : بضيق العزيز عبد‬
‫مقنع سبب مافيه كذا يع ين شلون : غيدا‬
‫مافيه ال : بضيق العزيز عبد‬
‫أها : غيدا‬
‫نفسي يت تعبت با هلل قسم : بإنفعال العزيز عبد‬
‫نفسيا تعبت منه وش : غيدا‬
‫ل ني من و ال نواف من و ال رشا من أألق يها ماأدري أني وا هلل : بضيق العزيز عبد‬
‫) آه ( ويتنهد‬
‫معاها بتفاهم أنا أوكيه : ترقى وهي غيدا‬


‫يف (‬   ‫) احل ديقه‬


‫ورشا العزيز عبد وين تعالوا بعدين الوناسه يف برى طلعونا أخ ريا : ر مي‬
‫اللقافه ياش ني : ل ني‬
‫با هلل قسم ماتسكت ني لو يار مي وا هلل اللقافه ياش ني صادقه أنك وا هلل : فيصل‬
‫فمك وخيط أبره جل يب‬
‫بسرعه جبها رح يله واخل يط األب ره وين يله ههههههاي : ر مي‬
‫البيت يف لك أخليها راح هنا ماخليتها أن العضيم العلي با هلل قسم ر مي : فيصل‬
‫تو يل خلها منها ماعليك ياشيخ أقول : زياد‬
‫ول اللي أنت أو يل اللي أنا مو : ر مي‬
‫احل قيقه ر مي قالت أيوه : وليد‬
‫موت أحبك أني وا هلل ياناس وليد يالبه : ر مي‬
‫نعم أكح أكح : يكح وهو وليد‬
‫غفله على وجوليت روميو عينك عي ين ويها أنت ترفسك نعامه : فيصل‬
‫وراكم من حنرو يهمك و ال : بوقاحه ر مي‬
‫حدها عند وتوقف تسكت خلته نظره ر مي يعطي فيصل‬



‫يف (‬   ‫) الصاله‬



‫الدرج بوسط جالس العزيز عبد ولقى الصاله يدخل وهو الرمح ن عبد‬
‫فيك وش زيزو : خب وف احل من عبد‬
‫تنزل رفضت رشا : العزيز عبد‬
‫ليش : بإستغراب الرمح ن عبد‬
‫جي ي ماراح أبوها عشان : العزيز عبد‬
‫هذا روحه تاخذ أنك يارب ا هلل أنشاء أبوها ياخذ ا هلل : بإنفعال الرمح ن عبد‬
‫؟؟ عليك با هلل أبو‬
‫زمن أخر عاد شفت : العزيز غبد‬
‫؟ ال و ال بتنزل هاه : العزيز عبد سأهل ا تنزل وهي غيدا‬
‫ال : غيدا‬
‫اللي والبوفيه اهل داياء طيب احل فله تتكنسل ماجا أبوها عشان طيب : الرمح ن عبد‬
‫منثورا هباء يروح كله جي ي راح‬
‫أنزل ماراح تقول بقوه رافضه معها عجزت : غيدا‬
‫ماتتحمل نفسي يت أنا رفضت وإذا هل ا برقى أنا أوكيه : يقوم وهو العزيز عبد‬
‫أنتهى وبينك بي ين اللي أقوهل ا وراح كذا من أكثر‬


‫يف (‬   ‫) احل ديقه‬


‫وأنا ماشفته يوم من وا هلل العزيز هالعبد قطعي ا هلل أوففف : بضيق نايف‬
‫ماحبيته‬
‫زقرت أنه وا هلل بالعكس وا هلل ال : ا هلل عبد‬
‫عينك يف زقرت : نايف‬
‫أنت عينك يف وا هلل: ا هلل عبد‬
‫يقطعه ا هلل قل يب حبيبة خاطف أهو : نايف‬
‫منك أك رب وحده حت ب مليون يط ريك كف الجي يك أسكت تكفى أقول : ا هلل عبد‬
‫كب ري فرق مافيه يع ين 91 عمرها وهي 61 بدخل بعده و ال بكره أنا : فناي‬
‫أحلف : عبدا هلل‬


‫يف (‬   ‫) رشا غرفه‬


‫عليكم الس الم : الباب يفتح وهو العزيز عبد‬
‫الس الم وعليكم : رشا‬
‫!!! ؟؟؟ حت بي ين رشا : العزيز عبد‬
‫هالسؤال وش : بإستغراب رشا‬
‫ال و ال يحت ب ني : بإصرار العزيز عبد‬
‫أحبك أكيد : رشا‬
‫شي تشوف ني راح مانزل يت قايق عشرد أنزل راح أنا أوكيه : جب ديه العزيز عبد‬
‫ماحت بينه‬
‫أشوف راح وش : بإستغراب رشا‬
‫شي : يطلع وهو العزيز عبد‬
‫يف (‬   ‫) احل ديقه‬


‫نيثا جو وخلوه احل فله جو غ ريوا للحديقه ماطلعوا بعد الرمح ن وعبد غيدا طبعا‬
‫احل ديقه بأرجاء يصدح األغ اني صوت وكان‬
‫غيدا غيدا : غيدا على ويدور يطلع وهو العزيز عبد‬
‫قالت وش هاه : غيدا‬
‫يوضح راح شي كل دقايق عشر بعد مأدري : العزيز عبد‬
‫بالضبط هل ا قلت وش طيب أها : غيدا‬
‫بالضبط لرشا قال وش قاهل ا : العزيز عبد‬
‫لومانزلت يتسو راح وش طيب : غيدا‬
‫أنتهى وبينك بي ين اللي هل ا أقول راح : العزيز عبد‬
‫) دقايق 9 مرور بعد (‬
‫طالع أنا أمه يه أي ماعطت ين غيود شف يت : وبضيق الساعه يناظر وهو العزيز عبد‬
‫وحده دقيقه بقى أص رب زيزو : توقفه وهي غيدا‬
‫إذا هل ا وقو يل اكذ من أكثر أحت مل مأقدر أنا خ الص : شديد بضيق العزيز عبد‬
‫وبي بي ين اللي أن شفتيها‬
‫مايرضيك شي أسوي ومأقدر أحبك عشاني نزلت هذاني : تقاطعهم رشا‬
‫حت بي ين أنك أحلفي أمم م : وإرتياح حب وبنظره يلتفت وهو العزيز عبد‬
‫أحبك أني وا هلل : رشا‬
‫موجودون حن ن أحم أحم : غيدا‬
‫أكتشف توني وا هلل : العزيز عبد‬
‫أصحابه نسى أحبابه لقى من قال من صدق : غيدا‬
‫رشا أنا مو أهلك طوايف وينسى ينساك راح أكيد : رشا‬
‫فاشلـه صراحه احل فله هاي وش هناك وحنا هنا جالس ني أنتم أح ني : يقاطعهم نايف‬
‫ثانيه أوامر يف نايف أخ ا هلل أنشاء : يبتسم وهو العزيز عبد‬
‫خن لي وش نقول وش عاد يله بس ث ريهك أوامر أنت لك عندي : نفسه يف نايف‬
‫مأتوقع ال : نايف‬
‫الكيك وقطعوا باحل ديقه يصدح األغ اني صوت كانت رائعه جدا وكانت احل فله فبدو‬
‫هديه وزيزو غيدا عطى والكل قريب عما تتم امل لكه أن قلبه كل من مت ىن واحد وكل‬
‫ومرت الدبله لبسته وهي دبلتها ولبسها هديه رشا عطى وزيزو اخل طوبه مب ناسبه‬
‫نس مستا والكل بس الم اخل طوبه‬




‫يف (‬   ‫) سلطان أم بيت‬


‫ميمي ميمي : عا يل بصوت سلطان أم‬
‫ه ال : ميمي‬
‫مب وضوع أبيك تعا يل : سلطان ام‬
‫موضوع : ميمي‬
‫أجلسي أيه : سلطان أم‬
‫ا هلل انشاء : جت لس وهي ميمي‬
‫د مي تعرف ني : أسلطان‬
‫ل ني أخت أيه : ميمي‬
‫ل ني أخت أيوه : سلطان أم‬
‫فيها وش : ميمي‬
‫فيها رايك وش : تبتسم وهي سلطان أم‬
‫: سلطان أم‬   ‫أخطبهالسلطان أبي آلن ي‬
‫بفرحه ميمي‬   ‫مي ه وا هلل‬
‫: سلطان أم‬   ‫موخم طوبه أهي بس مزاجي أنادخلت وا هلل‬
‫ال : ميمي‬
‫: سلطان أم‬   ‫موضوع كلميهابل أجل خ الص‬
‫بفرحه ميمي‬   ‫أمري أن يت بس يونيع من ا هلل إنشاء :‬



‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬



‫عبدالعزيز إ ىل مابقى امل عاز مي راحوكل‬
‫إنسان أسعد اليوم أني ياجنوني تدرين : عبدالعزيز‬
‫الم أدري : رشا‬
‫أحنامامت لكنا بس : رشا‬
‫تكون ني خ الص عشان امل لكه األه م أحل ني حددنابس متامبغيناالزواج : عبدالعزيز‬
‫حل ا يل يل‬
‫مولغ ريك لك وأنااحل ني : رشا‬
‫وال ال صح ال أليام ماتظمن ني بس أدري : عبدالعزيز‬
‫وماتضمنها غداره األي ام أكيد : رشا‬

‫يوم حن دد أخاف أبوك امل شكله بس وقت بأسرع امل لكه أبي ليش عرف يت : العزيز عبد‬
‫يورطنا مث ونتجهز‬
‫و ال مي ني مايروح وين معاه تقعد جاء إذا الز م بس مضمونه مو هاذي صادق : رشا‬
‫يسار‬
‫جنوني أخبارك شو منك علينا بس أح ني ماعلينامنه : العزيز عبد‬
‫هلل احل مد مت ام : رشا‬
‫شي أهم هذا : العزيز عبد‬
‫أه : رشا‬
‫عليك أموت وربي أحبك وربي جنوني : يدها بطن ويبوس هل ا يقرب وهو العزيز عبد‬
‫أنا شي وقلت جت ين اللي قوهال هاي شو اليوم ماأدري متاسوى ب الياك حياتي أحس‬
‫؟؟ قلت وش تدرين موقده‬
‫ينتهي وبينك بي ين اللي مأنزل لو أيه : رشا‬
‫شجاع مو في ين رايك وش دري يت أه : العزيز عبد‬
‫أخاف كذا عشان أعشقه عناد أمس ه شي أحب العناد مشكل يت أنا العزيز عبد : رشا‬
‫معصب كنت إذا خاصه ماتتحمل وأنت عناد بسبب ينتهي وبينك بي ين اللي‬
‫صغ ريون طلب تكف ني جنوني طلب بس دونك من حياتي أخت يل€ مأقدر : العزيز عبد‬
‫أمر لك روحي : رشا‬
‫مأعرف عصبت إذا عشاني معصب كنت إذا ك المي ماتاخذين أنك أمت ىن : العزيز عبد‬
‫هنا من وطلعي هنا من أمس عي جنوني بليز كذا فعشان الغلط من الصح‬
‫عيوني نم : تبتسم وهي رشا‬
‫جنوني : يدينها بأصابع ويلعب كتفها على راسه وحي ط هل ا يقرب وهو العزيز عبد‬
‫عـــــــــــــــ الج أبي حل بك ع الج أبي تكف ني أحبك وا هلل‬
‫ع الج ماعندي أمم مم : وبدلع الوضع عاجبها وهي رشا‬
‫ع الج أبي الز م ال : تدوخ وبنظره حب ب العزيز عبد‬
‫ماعندي وا هلل : ونعومه بدلع رشا‬
‫عندك إ ال : العزيز عبد‬
‫وشو : رشا‬
‫أمم أب يب : خده على ويأشر جلسته يعدل وهو العزيز عبد‬
‫وشو : حب ياء رشا‬
‫شفتيه اللي : العزيز عبد‬
‫شي ماشفت : رشا‬
‫عبد‬    ‫بوسه أبي الصحيح بامل ع ىن أبي أبي : العزيز‬
‫رشا‬    ‫نو نو نو : وخجل حب ياء‬
‫عبد‬    ‫ليش يبط أمم : تدوخ بنظره : العزيز‬
‫رشا‬    ‫كذا بس :‬
‫عبد‬    ‫طلبتك أفا : حب ب العزيز‬
‫رشا‬    ‫مأقدر أستحي :‬
‫عبد‬    ‫علت ز تراني بس براحتك خ الص أها : زع الن نفسه يسوي العزيز‬
‫رشا‬    ‫أستحي طيب :‬
‫عبد‬    ‫زعلي عليك يهون : العزيز‬
‫رشا‬    ‫مايهون وا هلل ال : وتبوسه خده من تقرب وهي‬
‫عبد‬    ‫تعجبي ين كذا أيوه : تذوب وبإبتسامه بفرحه العزيز‬




‫يف (‬    ‫) فيصل غرفه وبالتحديد العزيز عبد بيت‬



‫وا هلل ه ال : فيصل‬
‫أهل ني : مي‬
‫شحالك : فيصل‬
‫معاي من مت ام : مي‬
‫فيصل معاك : فيصل‬
‫بفيصل ومرحبا وغ ال ه ال : مي‬
‫معاك الدنياء وشخبار فيك ه ال : بفرحه فيصل‬
‫وأنت مت ام : مي‬
‫خب ري : فيصل‬
‫دوم ا هلل أنشاء : يم‬
‫شي عندك بكره أسألك حبيت مي : فيصل‬
‫؟؟ ليش شي ماعندي مأظن على بكرى أمم : كر تتذ مي‬
‫فطور على أعزمك أبي ألن ي : فيصل‬
‫الصباح : مي‬
‫موافقه يس : فيصل‬
‫بي يت وين تعرف بس مانع ماعندي أوكيه : مي‬
‫فيه وينه ال : فيصل‬
‫عرفتا : امل كان لـه صفت مي‬
‫رشا بيت جنب تسكن ني أن يت أه : صل يف‬
‫؟؟ رشا من : بإستغراب مي‬
‫أخوي خطيبه : فيصل‬
‫والدقيقه بالساعه علي مت ر راح م ىت بس ماعلينا أها : مي‬
‫أوكيه صباحا والنصف الثامنه الساعه : فيصل‬
‫أوكيه : مي‬
‫خ ري على تصبح ني عليك ماطول أجل يله : فيصل‬
‫أهله من وأنت : مي‬



‫يف (‬    ‫) رشا بيت‬


‫أعجبك دوم ا هلل أنشاء : رشا‬
‫تعجبي ين دامي ا ك المي مس ع يت إذا : العزيز عبد‬
‫ك المك أمس ع راح يوم كل أجل : رشا‬
‫والبنات الشباب مع جن تمع تقريبا العصر بكره رايك وش أجل رشا : العزيز \عبد‬
‫مخ يس يوم كل جلسه ونسوي‬
‫قصدك كذا غ ريي أحد على ثانيال واأل سبوع فيها أبدى أنا بكرى أه : رشا‬
‫يس : العزيز عبد‬
‫معنا بيكون من طيب : رشا‬
‫ليان مأظن وعلى وزياد وفيصل وليد ودحوم وغيود أنا مث أو ال أن يت : العزيز عبد‬
‫ورنيم وأر مي وبيان‬
‫؟؟ ذو يل من : بإستغراب رشا‬
‫فيصل صديقات : العزيز عبد‬
‫عليهم نتعرف عشان حلو : رشا‬
‫يوم أول عندك تكون راح اجل معه أن وأقوهل م أكلمهم راح أنا أها : العزيز عبد‬
‫حن دد مث ومن‬
‫بعدك من‬
‫أها : رشا‬
‫شي على تامرين ياحلوه يله : يقوم وهو العزيز عبد‬
‫ال س المتك : رشا‬
‫شي نسيت حل ضه أوه : يرجع وهو العزيز عبد‬
‫نسيت وش : رشا‬
‫هناك شو يف : يإشر العزيز عبد‬
‫وين : تلتفت رشا‬
‫هو هذا : خدها على بوسه يكبع العزيز عبد‬
‫ـــــــ على : كتفه مع تضربه وهي رشا‬
‫وشو على : يوقف العزيز عبد‬
‫بوسه على : حب ياء رشا‬
‫باي يله ح الوه على : يطلع وهو اللعزيز عبد‬
‫بايات : رشا‬

‫ه ال : رشا‬
‫مووووووووت وحشتيـــــــــــــــــــ ين : العزيز عبد‬
‫أنت ح ىت : رشا‬
‫ماديقي يت ليش طيب : العزيز عبد‬
‫تشتاقيلي أمداك ما تقول خفت : رشا‬
‫أنا ح ىت أبقولك كنت أقوله ماراح ال : العزيز عبد‬
‫ثانيه مره سوري أها : رشا‬
‫أحبك مووت أني أقولك أبي بس كنت أنا : العزيز عبد‬
‫حبك غ ري ما يل وأن‬
‫خفوقي يف ينبض واللي‬
‫قلبك اهذ قل يب ماهو‬
‫إنسان داخل روح ني وأنت أنا أني أقول أبي كنت وأنا : رشا‬
‫يساره وأنا القلب مي ني أنت‬
‫الوقت طول رشا ويا أنت بتص ري عزيز يا حالك ياويل : العزيز عبد‬
‫واحد بيت يف بعض مع وياك أنا أألك ون اللي هاليوم جي ي م ىت ال ال‬
‫اخل ري صباح يقو يل صوت أحلى وامس ع بوجهك أتصبح‬
‫الوناسه من يوم أول من بأموت أني أتوقع قم يله الشغل على تأخرت و ال‬
‫قبلك أكون ا هلل أنشاء : رشا‬
‫قبلك أنا نو نو : العزيز عبد‬
‫أنت و ال أنا ال : رشا‬
‫بأرادتنا مو بس واحد بيوم يع ين : العزيز عبد‬
‫غ ريها هالس ريه ماحب : رشا‬
‫من ألن ي أسكر راح ياجنوني أنا بس ا هلل أنشاء : العزيز عبد‬
‫الشركه رحت ما زمان‬
‫باي يله أوكيه : رشا‬
‫ال ال : العزيز عبد‬
‫فيك وش : رشا‬
‫هلل منك أسكر مايتحمل قل يب : العزيز عبد‬   ‫أسوي وش بس وا‬
‫شي قلت ما عادي وا هلل ال : رشا‬
‫قبلي سكري طي يب : العزيز عبد‬
‫قبل أنت ال : رشا‬
‫أنت ال : العزيز عبد‬
‫بعض مع وأنت أنا ال : رشا‬
‫باي ياله أوكيه : العزيز عبد‬
‫) وسكروا (‬


‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬



‫البيت داخل توه العزيز عبد‬
‫الناس تو : ر مي‬
‫علي ا هلل بسم : العزيز عبد‬
‫ج ين شايف خ ري : ر مي‬
‫روعتي ين بس ال : العزيز عبد‬
‫دادا يا عليك ا هلل بسم : ر مي‬
‫نفسك أح رتمي بطه يا رمي وه : العزيز عبد‬
‫بطه مو أنا أو ال : ر مي‬
‫رشا من مقهوره أنا وثانيا‬
‫؟؟؟ لـش : وقف بس يرقى ي يب كان العزيز عبد‬
‫بالدنيا عزيز أحلى تاخذ راح ألهن ا : ر مي‬
‫ر مي أحلى يا تسلم ني : بأبتسامه العزيز عبد‬
‫معنا جت لس دا مي كنت أول أنت بس احل قيقه أقول أنا أجامل ما أنا زيزو : ر مي‬
‫أصدقائك سهرة كانت إذا إ ال سوى ونتعشى سو ىل ونتغدا فينا وتتمشى‬
‫األو ل عزيز مو علينا متغ ري وأنت رشا عرفت ما يوم من بس‬
‫هي حت بها بس وصرت كرهتانا أنك أشك مقهوره أنا بعد كذا عشان‬
‫ريوم : حنان مليانه وبنظره خدها يف بوسه ويطبع هل ا يفرب وهو العزيز عبد‬
‫أعاملك أخ يت أعاملك بس مو اللي أنا في ين تشك ني بقل يب بغ التك تشك ني ماما يا‬
‫الدلوعه بنوتي مثل‬
‫ال و ال وأبوك بأخوك تشك ني ريوم ها‬
‫أبونا كأنك لنا يل بس مو ال يل ومعاملتك أخوي أنت أنك ماأنكر أنا : ر مي‬
‫علقتانا ألن ك أعدل أقول بس حت ب ال أقول ما أنا متغ ري وأنت رشا عرفت يوم بس‬
‫فيك‬
‫ثانيه أوامر آي ماما يا أنشاء : ر مي حي ضن وهو العزيز عبد‬
‫ال : عزيز حنان فقدت ألهن ا بتصيح أهن ا حت س وهي ر مي‬
‫نومي روحي بابا يا يله : حظنه عن يرفعها وهو العزيز عبد‬
‫عيوني من ا هلل أنشاء : ر مي‬
‫خ ري على تصبح ني يله : زيزالع عبد‬
‫أهله من وأنت : ترقى وهي ر مي‬
‫ر مي ك الم يتذكر راسه ومنزل الصاله وسط واقف كان العزيز عبد‬
‫كانوا اللي ح ىت كياني مغ ريه رشا يا أن يت هل الدرجه أه : نفسه يكلم العزيز عبد‬
‫بالدنيا الوحيد مه ي‬
‫النوم جاه وما راسه وحط ورقى أه أنساهم خليتي ين‬


‫يف (‬   ‫) متعب أبو بنات بيت‬


‫م ين ي يب كان تتوقع ني وش بيان هاه : ليان‬
‫عنده البيت بتج ني أنك له وقو يل كلميه أقول أنا أدري ما : بيان‬
‫ليان‬   ‫:‬   ‫البيت ليه‬
‫بيان‬   ‫:‬   ‫فاضي يكون عشان أحسن‬
‫ليان‬   ‫:‬   ‫بكرى بروحله شكلي طيب أها‬
‫بيان‬   ‫:‬   ‫ي يب كان وش وشو يف له روحي ايوه‬



‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬


‫النوم جاها وما تتقلب كانت رشا‬
‫لعزيز رساله وارسلت جواهلها فمسكت‬


‫حبنا أفق على يلوح أسود غمام‬

‫بعدنا على تتساقط غزيرة دموع‬

‫هوانا على بساطه يفرش ليل‬

‫يسمعها أحد لعل وتستصرخ خت فق قلوب‬

‫آهاهت ا تسمع أن هيهات ولكن‬

‫وصيحاهت ا وأناهتا‬

‫لقاءاتنا هي تكون سراب‬

‫آهاتنا تبدأ وبعدها تنتهي‬

‫ال ولكن لننام نأتي‬     ‫أجفاننا تطبق‬

‫نومنا وسادة تبلل والدموع‬

‫آالم نا تنتهي لن حال هكذا على‬

‫يف يغرز كالشوك والفراق‬      ‫أض العنا‬

‫زواجنا سوى يبقى فلم‬
‫احزاننا من شيئا علينا ليخفف‬

‫يف التائه ... ح يب يا حت ياتي‬    ‫رشا ... حبك‬


‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬


‫فقام مسج صوت يسمع إ ال ويسار مي ني يتقلب كان‬
‫يقرا وبدا امل سج وفتح جواله ومسك‬
‫حبك يف التائه على أمووت ا هلل يا : العزيز عبد‬
‫مسج هل ا وارسل‬


‫.. مه ســاتك حمب ــل يذوب .. مافينــي كـــل جنوني‬
‫.. يعشقــونـــك يعشقــونك .. آحاسيــسي كـــل جنوني‬
‫.. تكفــى طالبــك جنوني‬
‫.. ظلــك مثل جنبــك أكون ابي .. لذاتــك بكلك ابيـــــــك‬
‫.. دونـــــــــك مـــــــــن شـــئ والاب ــــــــي‬
‫.. كنظــرات كـــأس وابشــرب .. عينــك وســط يف ابســهر‬
‫.. بعيـــــــونك انـــام ابي .. النــوم بغيـــت منــي وإ ىل‬
‫.. بشفـــــــاتك "اخل ري صبــاح" بكلمــة اصحــى وابــي‬
‫.. جفونـــك..مت دهـ والغـــــ ال .. حبـــك فنجــال وابـــي‬
‫.. كلمـــــاتك عطــــــور نثــرت الم ن بــك اهيـــــــم وابـــــــي‬
‫.." لونـــــــك " قمر بنورهـــا دنيــــــا مقــابلك ـــشوأعي‬
‫.. بسماتــك جذاب وابـــــي .. سحـــرك وابي فنــك ابــــــي‬
‫!؟؟.. حبــــــي كـــثر وش :ابســـــــأل‬
‫.. اجابــاتك منــك وابـــــي‬
‫.. متــونك هزة معــــــاها ..بضحكهـ جت ـــــاوب وابيــك‬
‫.. ضحــكاتك عنـــد عشقتك .. بــــــأحزانك الدمع تعشـــق‬
‫.. وروحــاتك جب يـــــاتك .. وجيـــاتك بروحـاتك .. يعرفونك الــي عشقت‬
‫.. حي سدونـــــك يصيبونــــك .. ياعمري النــاس أخـــــاف‬
‫.. رغبــاتك وهــات تعــــال .. الغــــا يل وأطلـــب تعــــال‬
‫.. آآمر يتبــ ا يل فداك‬
‫.. جم نـــــــــونـــــــــــك صـــــــــــرت أنــــــــــــــــا‬
‫.. مساحــاتك وشــف تعــال .. أأكـــدلك ودك وإذا‬
‫.. خي ــونك المي ــكن حلــف .. لــك اللي اخل ــافق بوســط‬
‫.. جب لساتك تذكرني .. بعينــي صورتــــك ا هلل لــك‬
‫!؟.. بدونــك أوقــاتي أعيش شلــون :.. وأقــول تذكرنـــي‬
‫.. ن رباتـــك لصــوت أحــن .. الت بــاطيتك ترانـــي‬
‫.. مل زونــك دووم واعــطش .. بعـــيد الخي لي ين ا هلل عســى‬
‫.. منـــــــك ماأحن رم وعســـــــاني‬
‫..حي بوووووووونكـ..حي بوووووووونكـ .. الثنتــ ني عيـــــوني أل ن‬
‫__________________‬

‫) عيوني من أغلى أنك ياجنوني تدرين ( العزيز عبد حت ياتي‬


‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬

‫امل سج رشا قرت‬
‫أنا أمب وووووت ياااااااااااااي : رشا‬
‫أهـ وشوا يارب بس بعروقي مي شي غريب بشي احس احل ني‬

‫) صباحا 8 الساعه مى بيت عند (‬

‫هاي : تركب وهي مى‬
‫ه ال : صل يف‬
‫كيفك : مى‬
‫وأنت مت ام : فيصل‬
‫مت ام : مى‬
‫يتمشون وراحوا امل طعم من وطلعوا وأفطروا للمطعم وراحوا‬

‫يف (‬   ‫) الشركه‬


‫السكرت ري ونادى باألورا ق يقرى العزيز عبد كان‬
‫ضروري أبيك تعال حم مد : العزيز عبد‬
‫العمر ياطويل ا هلل أنشاء : حم مد‬
‫آمر : دخلي وهو حم مد‬
‫هامل ناقصه خي ص شي كل على أستفسر حبيت بس : العزيز عبد‬
‫بالسوق تنطرح راح اللي امل ناقصات أفضل من أهن ا أعرفه اللي أنا : حم مد‬
‫عنها عرفت شركه كم تقريبا طيب أها : العزيز عبد‬
‫مابعد ألهن ا أكثر ماأظن وحده شركه و ال بس أحنا مم كن بس وا هلل ماأدري : حم مد‬
‫توها أنطرحت‬
‫حلوا أعجبتك أن تقراها عشان لك حطيتها أنا بس‬
‫من تكون لو تعرف عاجبت ين وهي قريتها يوم من أنا أعجبت ين أن : العزيز عبد‬
‫كل تعب يل توفر راح نصي يب‬
‫شهر يف راحت اللي السنوات‬
‫حلوا شي وا هلل : حم مد‬
‫ما عشان هل ا خن طط نبدا مال ز كان مبلغ بأي عليها أحصل الز م أنا : العزيز عبد‬
‫مننا تروح‬
‫امل رتبات أزيد راح الشركه نصيب من صارت وإذا‬
‫الشركه نصيب من تكون ا هلل أنشاء : حم مد‬
‫ا هلل أنشاء : العزيز عبد‬




‫يف (‬    ‫) عصرا 5 الساعه متعب أبو بنات بيت‬


‫كانت‬    ‫ومتكشخه الب سه ليان‬
‫عشان‬    ‫زياد لبيت تروح‬
‫ليان‬    ‫هاي : العطر من وتبخ تنزل وهي‬
‫مي أم‬   ‫وين : أر‬
‫ليان‬    ‫وراجعه شوي مشوار :‬
‫مي أم‬   ‫الس المه مع طيب أها : أر‬
‫ليان‬    ‫بايات : تطلع وهي‬


‫يف (‬    ‫) رشا بيت‬


‫اهل دايا تفتح وجلست قامت رشا‬
‫العزيز عبد هدية وفتحت‬
‫جـــنــــان واااااااااااااااااااااو : رشا‬
‫الباب تفتح ركض فراحت اجل رس ويرن إ ال‬
‫اجل نون مساء : العزيز عبد‬
‫ولذوقك لك الروعه مساء : بأبتسامه رشا‬
‫اهل ديه فتح يت فهمت اها : بأبتسامه العزيز عبد‬
‫يس : رشا‬
‫أدخل مم كن طيب : العزيز عبد‬
‫تفضل أيه نسيت صح أوه : رشا‬
‫اهل دايا تفتح ني توك جنوني : العزيز عبد‬
‫يس : رشا‬
‫تأجيل يتحملون ما ملقوفات البنات اأن أعرفه اللي أنا غريبه : العزيز عبد‬
‫مثلك لبكرى اللقافه عن شي أي‬
‫غ ري أنا بس : رشا‬
‫بعلبه ينحط و ال موقعه هنا مو هذا : يدها من السلسال يسحب وهو العزيز عبد‬
‫رشا يف يتأمل وجلس هنا ) السلسال ولبسها ( مكانه هذا‬
‫كذا تناظرني ال بس مكانه هنا أن أدري اها : حياءب رشا‬
‫؟؟ ليه : العزيز عبد‬
‫حت رج ين : رشا‬
‫ينحرجون اللي على أنا أموووووووت : هل ا يقرب وهو العزيز عبد‬
‫أها : رشا‬
‫واقف وأنا تعبت وا هلل رشا : العزيز عبد‬
‫أجلس مانعتك وأنا : رشا‬
‫ماقلتيلي : العزيز عبد‬
‫أتكلم الز م ييعن : رشا‬
‫الز م يس : العزيز عبد‬
‫أجلس يهمك و ال : رشا‬
‫كذا ايوه : جي لس وهو العزيز عبد‬
‫قلتاهل م اجل لسه على صار وش : رشا‬
‫أكلم احل ني مشكله مافيه بس نسيت اووه : العزيز عبد‬
‫يله : رشا‬
‫وافق والكل وقاله فيهم واحد كل على كلم العزيز عبد‬
‫مانع مافيه متعب أبو بنات يعزم ي يب كان إذا لفيصل وقال‬
‫زياده وحده معي اجيب ومي كن أوكيه أها : فيصل‬
‫م ني : العزيز عبد‬
‫وحده : فيصل‬



‫البارت أنتهى‬

‫/‬
‫/‬
‫/‬
‫/‬

‫البارت على توقعاتكم‬

‫/‬
‫/‬
‫/‬
‫/‬

‫؟؟ فيصل مع جت ي راح اللي م ني : س‬
‫؟؟ لعزيزا وعبد رشا ملكة تتوقعون وم ىت : س‬

‫/‬
‫/‬
‫/‬
‫/‬


‫حت ياتي‬
‫ملوكه‬
‫) التكمله (‬


‫م ني بس وحده أهن ا أدري : العزيز عبد‬
‫وحده : فيصل‬
‫تتأخرون ال بس أوكيه : العزيز عبد‬
‫ا هلل أنشاء : فيصل‬
‫ووافقت يسوهن ا راح اللي اجل معه عن وقاهل ا بيان كلم فيصل (‬
‫) الطريق فوصفلها رشا بيت وين ماتعرف أهي بس‬
‫جي ي راح الكل خ الص يع ين : رشا‬
‫جنوني بس يس : العزيز عبد‬
‫ه ال : رشا‬
‫امل لكه أستعجل وراح أبوك أكلم راح أنا : العزيز عبد‬
‫أمس مثل سوى وإذا طيب : رشا‬
‫معه أجلس راح جاء وإذا أزعجه راح : العزيز عبد‬
‫يطفشك راح بس ههه : رشا‬
‫لعيونك أحت مله عادى : العزيز بدع‬


‫يف (‬   ‫) زياد بيت‬


‫رو ال هل ا وفتحت اجل رس رنت ليان‬
‫زياد وين حبيب يت : ليان‬
‫) زياد ( دياد : رو ال‬
‫ايه : ليان‬
‫فوق : رو ال‬
‫ضروري تبيك ليان له قو يل ناديه روحي طيب : ليان‬
‫) ورقت ( تيب : رو ال‬
‫درج تشوف إ ال جوله تاخذ نييع باليت تدور جلست ليان‬
‫ال و ال أنزل قا يل و ال قبو عنده زياد أوووه نفسها يف ليان لتحت ينزل‬
‫تنزل خلها الشديد بالفضول إحساسها فيها فيها واللي أنزل خل‬
‫رسومات مليانه كلها غرفه تلقى إ ال ) ونزلت (‬
‫فخذهت ا إياد رةصو تلقى إ ال مكان بكل مليانه رصاص وأق الم ألوان وعلب مرسومه‬
‫تتأمل‬
‫أن يت م ني : بأنعال إياد‬
‫ها : وبأرتباك الصوره منها طاحت ليان‬
‫هنا تنزل ني خ الك اللي ووش أن يت من : إياد‬
‫زياد صديقة ليان أنا : وأرتباك خب وف ليان‬
‫تنزل ني خ الك اللي وش طيب : إياد‬
‫ليان ينادي زياد صوت يسمعون إ ال‬
‫فمه على يده حي ط إياد إ ال نعم وتقول جت اوبه ت يب كانت ليان‬
‫تتكلم ني ال : بأنعال إياد‬
‫ليش : ليان‬
‫فيه ينزلون أخواني أن مم نوع فيه موجوده أن يت اللي امل كان أل ن : إياد‬
‫وتنزل ني سهوله بكل أن يت جت ني‬
‫سوري أنزل خ الني اللي هو فضو يل وا هلل بس مادريت : ليان‬
‫فضولك أحكمي ثانيه مره أهـ : هن ام غيضه يكتم أنه حي اول إياد‬
‫زياد امل تصل وكان ليان جوال ويرن إ ال‬
‫أقوله وش زياد هذا : ليان‬
‫البيت من طلع يت أنك قو يل : إياد‬
‫الكذب ماحب أنا ما بس : ليان‬
‫ينقطع ال قبل ردي يله هامل ره : إياد‬
‫طيب : ترد وهي ليان‬
‫البيتب أنك تقول رو ال وينك ليان ه ال : زياد‬
‫طلعت بس اها : ليان‬
‫ليه : زياد‬
‫عليك وبدق خب لصه ضروري شغل عندي : ليان‬
‫الس المه مع يله طيب أها : زياد‬
‫قال وش : إياد‬
‫شي ماقال : ليان‬
‫أها : إياد‬
‫رامس ها أنت هذي ا هلل مشاء : الرسومات تشوف تتلفت وهي ليان‬
‫يس : إياد‬
‫انجــــنــــ حلوا اها : ليان‬
‫تسلم ني : إياد‬
‫ينزل أحد ماخليت أنت ليش فكره على بس جد وا هلل : ليان‬
‫بس كذا : إياد‬
‫هذي م ني وااااااااااااااااااااو : ليان‬
‫مام : ليان جرأة من مستغرب كان إياد‬
‫ماتشبهلك هي بس حلوه كذا ماتوقعتها أها : ليان‬
‫تشبهله م ني أجل : إياد‬
‫زياد هل ا أقرب نمم ك أمم ممم : ليان‬
‫اها : إياد‬
‫رسوماتك تنشر أنك مافكرة وا هلل جد بس : ليان‬
‫ال : إياد‬
‫ليش طيب : ليان‬
‫سبب ماعندي وا هلل : إياد‬
‫برسوماتك تشتهر راح أنك أعتقد بس : ليان‬
‫رسوماتي ماأوريهم بالبيت معي ساكن ني اللي احل ني : إياد‬
‫نشرهت ا إذا شلون‬
‫الناس وتوري تنشرها الز م كذا تروح موهبتك حرام ا هللو بس : ليان‬
‫بالرسم فنك‬
‫خم نوق كنت إذا إ ال أرسم ما أنا أص ال : جي لس وهو إياد‬
‫بالرسم خب اطرك اللي كل تطلع يع ين اها : ليان‬
‫ايوه : إياد‬
‫اها : ليان‬
‫مره زياد صديقة أن يت ليان يا طيب : إياد‬
‫مره همر مو بس تقول تقدر : ليان‬
‫حياته عن يتكلم يع ين طيب : إياد‬
‫ايوه : ليان‬
‫ع ين بقول وش هو طيب : إياد‬
‫هالسؤال ليش : بأستغراب ليان‬
‫بس : إياد‬
‫طيوب أنك يقول : ليان‬
‫ال و ال الكذب حت ب ني ما أن يت بصراحه ليان : إياد‬
‫تكذب تضطر أوقات بس الكذب ماحب أنا إ ال : ليان‬
‫وبس يلقو طيب : إياد‬
‫فله أنه أحس ووأوقات أوقات معقد أنه أحس يقول : ليان‬
‫اها : وحزن بضيق إياد‬
‫؟؟ هالسؤال طيب ليش : ليان‬
‫مقدر والكل أخوانك عشان وسعادتك بنفسك تضح ني أنت لو موقفك وش أبسئلك : إياد‬
‫هالشي‬
‫يزيدها أبدا وهو وبينه بي ين اللي احل واجز أشيل أني وأحاول مقدر مو وزياد‬
‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬


‫وفيصل ليان ماعدا الكل جاء‬
‫باحل ديقه جالس ني كانوا‬
‫ليان وين بيان : زياد‬
‫معك أهن ا حسبا يل أنا مادري : بيان‬
‫ضروري شغل عندي تقول عليها ودقيت طلعت طول وعلى للبيت جت اهي : زياد‬
‫عليها دقي طيب : العزيز عبد‬
‫طيب : بيان‬
‫الب سه البدر وكنها هل م تطلع رشا إ ال‬


‫]‪[IMG][/IMG‬‬

‫/‬
‫/‬
‫/‬

‫]‪[IMG][/IMG‬‬




‫اليوم أنا مب وووووووووت ويعه نفسه يف العزيز عبد‬
‫هاي : رشا‬
‫جب نوني وغ ال ه ال : العزيز عبد‬
‫موجودون أحنا ترى أقولك مره كم عزيز : غيدا‬
‫الولد نفسه نسى : الرمح ن عبد‬
‫نور عليك دحوم يا ايوه : العزيز عبد‬
‫عنك نايف وين رشا أقول : وليد‬
‫وحش ين وينه وا هلل ايوه : حب ياء رشا‬
‫ماأمس ع نعم : العزيز عبد‬
‫البنات على نعرفها خل عنه خلونا : زياد‬
‫عرفوني ايوه ك المك صح : رشا‬
‫بيان هذي : زياد‬
‫تشرفنا وسه ال أه ال : رشا‬
‫يل والشرف فيك ه ال : بيان‬
‫أر مي وهذي رنيم وهذي يكثر ال : زياد‬
‫وا هلل ه ال : رشا‬
‫فيك ه ال : وأر مي رنيم‬
‫مى ومعه ومعه فيصل يدخل إ ال‬
‫نفسي نسيت تقولون ال خب وي وغ ال ه ال : يقوم وهو العزيز عبد‬
‫رشا مو فيصل ألن ه نقول ماراح ال : الرمح ن عبد‬
‫في ين وش وا هلل ال : فيصل‬
‫غ ريررررررررررررررررررران بس شي مافيك : عزيزال عبد‬
‫مى بالدنيا وحده أحلى على أعرفكم وا هلل ه ال : فيصل‬
‫هل الدرجه مو : حب ياء مى‬
‫وغ ال ه ال : العزيز عبد‬
‫فيك ه ال : مى‬
‫أخوي هذا : فيصل‬
‫رشا وأنا : رشا‬
‫أهل ني : مى‬
‫أخوي خطيبة رشا : فيصل‬
‫زياد وأنا : زياد‬
‫ووليد العزيز وعبد أنت فيصل عنك يتكلم ما كثر من عندي معروف أنت أووووه : مى‬
‫أبذحب ك ع ين ماتكلمت ياقشطه أبذحب ك : الرمح ن عبد‬
‫با يل عن أختفيت نسيت كذا عشان النهار خي تفي القمر تعرف : فيصل‬
‫وليد وأنا ههه : وليد‬
‫أهل ني : مى‬
‫) ليان على بيان ودقت البنات على وعرفها (‬

‫) ليان عند (‬

‫ليان‬   ‫صديق يت هذي : امل تصل تشوف وهي‬
‫إياد‬   ‫ماسألت :‬
‫ليان‬   ‫حولك شي كل تعرف الز م مثلي فضو يل حسبتك :‬
‫إياد‬   ‫الز م مو ال :‬
‫ليان‬   ‫اها :‬
‫إياد‬   ‫ردي طيب :‬
‫ليان‬   ‫مابي : جواهل ا تقفل وهي‬
‫إياد‬   ‫) الطرف ني كل من صمت حل ظة ومرت ( براحتك :‬
‫ليان‬   ‫احل ني خم نوق أنت :‬
‫إياد‬   ‫ليش؟؟؟؟؟ : بأستغراب‬
‫ليان‬   ‫طلب أبي عشان :‬
‫إياد‬   ‫الطلب وشو :‬
‫ليان‬   ‫ترمس ين أبيك :‬
‫إياد‬   ‫وخ الص دقيقه مو الرسم ترى بس اوه :‬
‫ليان‬   ‫بكرى إ ىل أجلس ومستعده أدري :‬
‫إياد‬   ‫هل الدرجه مو ا هلل :‬
‫ليان‬   ‫حت ققها وأبيك أمنيه تكفى :‬
‫إياد‬   ‫يأه اللي :‬
‫ليان‬   ‫ترمس ين :‬
‫إياد‬   ‫طيب اها :‬
‫ليان‬   ‫موافق يع ين : بفرحه‬
‫إياد‬   ‫ايوه :‬
‫ليان‬   ‫يس : الفرحه من نطت‬
‫إياد‬   ‫مليت تقول ني وما كث ري تتحرك ني ما بس :‬
‫ليان‬   ‫مليت أقول راح وما كث ري أحت رك راح ما ال :‬
‫إياد‬   ‫كث ريه عندك احل ركه أن أشوفه اللي أنا بس :‬
‫ليان‬   ‫حركه أوقف ترمس ين جيت إذا بس :‬
‫إياد‬   ‫يله : يوقف وهو‬
‫ليان‬   ‫ترمس ين :‬
‫إياد‬   ‫يس :‬
‫ليان‬   ‫أجلس وين بس يله : تقوم وهي‬
‫إياد‬   ‫هنا : فيه بتجلس اللي امل كان يزين وهو‬
‫ليان‬   ‫أوكيه : وساعدته جت‬
‫إياد‬   ‫وبدى وأخذه به يرسم أنه حي ب اللي القلم يدور جلس‬
‫إياد‬   ‫ليان يا حركه و ال :‬
‫ليان‬   ‫حركه و ال : يدها حت رك وهي‬
‫إياد‬   ‫وشو تو واللي طيب : بأبتسامه‬
‫ليان‬   ‫سوري بس احل ماس مع :‬
‫إياد‬   ‫أوكيه :‬
‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬




‫ووناسه وضحك سوالف جالس ني كانوا‬
‫وفجأه‬
‫شباب أقول : عا يل بصوت فيصل‬
‫وشو : العزيز عبد‬
‫والصراحه األوام ر لعبة نلعب رايكم وش : فيصل‬
‫ايوه : الرمح ن عبد‬
‫قدها يكون بيلعب اللي بشرط بس : فيصل‬
‫يلعب ال اللعب قد مو واللي‬
‫قدها أنا ال : العزيز عبد‬
‫وأنا : رشا‬
‫يلعب أنه على وافق الكل طبعا‬
‫الثاني ويتوعد متحمس والكل للعب وجت هزوا‬



‫يف (‬   ‫) زياد بيت‬


‫الرسم يف إياد بدا‬
‫الرسم يتقن عشان ليان يتأمل ومره للكراسه وجهه مره كان إياد‬
‫زياد على تعرف يت م ىت أن يت : يرسم وهو إياد‬
‫أمريكا يف أحنا يوم من بس أدري ما واله من تقريبا أم : ليان‬
‫اها : إياد‬
‫نفسك عن تتكلم مم كن إياد طيب : ليان‬
‫أني مهتمه ومو هب الشكل شفافه إنسانه يف هل الدرجه مو ا هلل يا نفسه يف إياد‬
‫عنها غريب أنا‬
‫مثل : زمان من أعرفها واحد وكأني تعامل ين‬
‫شي أي : ليان‬
‫أركز أبي ألن ي أوكيه أتكلم راح أخلص مل ا أمس عي : إياد‬
‫أوكيه : ليان‬



‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬


‫لرشا فيصل على السؤال جاء‬
‫ها ها نيهااااا نيهها : فيصل‬
‫سؤال و ال أمر طيب : خب وف رشا‬
‫سؤال ال أمم ممم : بتفك ري فيصل‬
‫يعينك ا هلل : وليد‬
‫آم ني : وليد ك الم من برتباك رشا‬
‫شديدا رفضا العزيز لعبد رافضه كن يت أن يت ليش رشا : فيصل‬
‫عربيه لغه يقا يل : زياد‬
‫أكمل خل ين عليك ما : فيصل‬
‫كمل : حب ماس رشا‬
‫لبستيه وفجأه الفستان تلبس ني أنك : فيصل‬
‫إحراج سؤالك أمم مم : حب ياء رشا‬
‫جنب على مرسومه وإبتسامه بفرحه لفيصل يغمز العزيز عبد‬
‫يله ها : العزيز لعبد الغمزه يرد فيصل‬
‫شي أي أسوي والز م مووووووت أحبه ألن ي أم : حامل يه وبطريقه حب ياء رشا‬
‫وكان عليه متعوده مو ألن ي رافضه فكنت فستانال ألبس أني م ين ي يب كان وهو حي به‬
‫أني علي يلح دا مي العزيز عبد‬
‫عشان خطوبتنا بيوم إ ىل ألبسه راح ما قلت بس ببا يل دخلت وطبعا الفستان ألبس‬
‫وبس أمم ممممم فرحت ني الفرحه وتكون أفاجئه‬
‫أموت مثل وتعليقات وتصف ريات معه صفق والكل ( أنا أموت ال ال : يصفق وهو فيصل‬
‫) وهكذا ياعي ين أذوب أنا‬
‫جنووووووووون مووووت مو أحبـــــــك أنا ح ىت : بوسه هل ا يرسل وهو العزيز عبد‬
‫اللعب نعيد خل تطولوهن ا ال عاد : فيصل‬
‫لزياد غيدا على وصار‬
‫) أقوله وش دحوم بأذن وهت مس ( أنا أمم م : خبث بنظرة غيدا‬
‫ريصي ما الغش مايص ري ال ال : زياد‬
‫يغ ين خليه : غيدا بأذن يهمس وهو الرمح ن عبد‬
‫تغ ين أبيك : غيدا‬
‫نعم : زياد‬
‫تغ ين أبيك : غيدا‬
‫حلوا مو صوتي طيب : زياد‬
‫غن ي ال نصب ب ال : فيصل‬
‫أغ ين تبون وش طيب أف : زياد‬
‫ت يب اللي : بيان‬
‫أحم أحم : صوته حي سن وهو زياد‬


‫بداري ماهو هوايه عن وامل شكله .. جم ن ين هو وحبه أهواه مشكل يت‬
‫ناري يف ويزيد علي يزعل وأخاف .. الخي ذل ين هب وايه أبوح أخاف‬

‫أفكاري نافع واله ي أفكر مليت .. شاغل ين حيل شاسوي مدري حم تار‬
‫أمراري سبة عشانه ألومه و ال .. فامه ين ماهو عشانه أعذره مدري‬


‫بداري ماهو هوايه عن لهوامل شك .. جم ن ين هو وحبه أهواه مشكل يت‬
‫ناري يف ويزيد علي يزعل وأخاف .. الخي ذل ين هب وايه أبوح أخاف‬


‫أخباري وياخذ علي يسأل ان كا يف .. يكلم ين كا يف وأقول أرضى ساعات‬
‫داري حب ال يت واله و حبه جن ين .. قابل ين يوم كل فيه أطمع وساعات‬


‫جنااااااااااان صوتك وااااااااي : رشا‬
‫تسلم ني : يادز‬
‫حلوا صوتي أنا ح ىت : بغ ريه العزيز عبد‬
‫الغ ريه بدينا : زياد‬
‫) فيصل و مى على وجاء ( فلسفه ب ال بس يله : فيصل‬
‫األم ر و ال بالسؤال ا هلل ا هلل طلب تكف ني مى : العزيز عبد‬
‫حريص توصي ال : بأبتسامه مى‬
‫أسأ يل يله خي وف ين شي أي مافيه عادي : فيصل‬
‫بالبيت ركض دورات 01وتاخذ تقوم أبيك أمم م : تتلفت وهي مى‬
‫ماقدر ال ال أوووووووووووووووووه : البيت حوش يناظر وهو فيصل‬
‫شطارتك ورنا يله الي كثر : زياد‬
‫قم يله : عبدالعزيز‬
‫عليكم حراااااااااام : أر مي‬
‫؟؟ ياناس النذاله ليش ركض وبعد ال اوه : فيصل‬
‫فيه ا هلل ا هلل قا يل اللي هو أخوك اأن مو : ب رباءه مى‬
‫هلل أمرنا : يقوم وهو فيصل‬
‫له ويعدون شكله على يضحكون وهم يدور وراح‬




‫يف (‬   ‫) زياد بيت‬


‫حركه أي دون ومن جالسه وهو ملت وليان قليل إ ال له مابقى إياد‬
‫أف : ليان‬
‫خلصت خ الص : بأبتسامه إياد‬
‫لهوال : تقوم وهي ليان‬
‫شوي بقي ال ال : إياد‬
‫وا هلل : بيأس ليان‬
‫وا هلل : إياد‬
‫طيب : جت لس وهي ليان‬
‫ليان وجه تعاب ري على ويبتسم راسه منزل كان إياد‬
‫يله : ليان‬
‫مليت تقول ني ال ماقلتلك أنا : العقل تط ري وبنظره راسه يرفع وهو إياد‬
‫ماقلت أنا بس : عيونه نظرة من بتموت وهي ليان‬
‫عليه تددل وش وأف طيب : بأبتسامه إياد‬
‫الوناسه على : ب رباءه ليان‬
‫ياشيخه ال : يكمل وهو إياد‬
‫طلعت ع ين غصب : ليان‬
‫قدامك هندي وكأني علي خت ربط ني مو صادقه كذا خليك ايوه : إياد‬
‫أوكيه : ليان‬
‫وأنا اسهبالون حسيت قد وش ا هلل يا نفسه و يف األخ ريه امل سات حي ط وهو إياد‬
‫مفروض م الحم ها احس م الحم ها ارسم‬
‫من يوصف ال طفل أهن ا أحس بنت مو أهن ا قدامي وهي احس ا هلل و بريئه لطفله تكون‬
‫خلصت : العربيه بالغه متأثر عندي وش اجل مال‬
‫أكــيد : ليان‬
‫اكيد : بأبتسامه إياد‬
‫أشوف ابي : شديد وحب ماس تقوم وهي ليان‬
‫ال ال : اللوحه حي ضن وهو إياد‬
‫خي ليك ا هلل بليز إياد : ليان‬
‫نو نو : إياد‬
‫بليز : إياد جنب وحت طه الكرسي تاخذ وهي ليان‬
‫نفسك عن تتكلم ني مل ا نو : إياد‬
‫بعض مع واحنا الدنيا على طلعنا من وصديقاتى أنا : ليان‬
‫أنت قلت أنا صديقاتك دخل وش : بأستغراب إياد‬
‫عنهم أقولك الز م نفسي عن تكلمت وإذا بعض مع وصديقاتي أنا ألن ي : ليان‬
‫ايوه أها : إياد‬
‫صغار يومهم من صديقات كانو رنيم وأم أر مي وأم بيان وأم أمى : ليان‬
‫صناعى بطلق بعض مع ولدو كلهم الوالد ه ويوم بعض مع وتزوجوا‬
‫ياعي ين : إياد‬
‫بعض جنب ابيوتن إل ن صغار يومنا من واحد بيت ىف بعض مع وعش ىن : ليان‬
‫بعض مع راحي ني رنيم وأم بيان وأم أمى كانوا سنوات 9 تقريبا عمرنا كان ويوم‬
‫شهرين غيبوبه دخلت أمى إ ال موهت م خ رب وجي ينا إ ال معنا جالسه أر مي أم وكانت‬
‫ماتت بعدين‬
‫كنـ إذا سوري : إياد‬
‫قلتله يوم أخوك مثل ك المك : تقاطعه ليان‬
‫اها : إياد‬
‫رنيو طيب : ليان‬
‫عن ألح د أتكلم أني حم تاج أني مرهاحس أول أل ن نفسي عن أتكلم مل ا نو : إياد‬
‫نفسي‬
‫صاغيه أذان كلي ايوه : جلستها تعدل وهو ليان‬
‫وأنا سنه 61 عمري من العمر طويلت يا انا : يتكلم يبدا عشان يتعدل وهو إياد‬
‫كان يساعدنا غمبل لنا موفرين ماكانوا أهلي وخت يلي أخواني مسؤلية متحمل‬
‫أبدا يساعد وما قليل امل بلغ‬
‫كم تقريبا : ليان‬
‫أبوي حساب يف امل لغ نص وحطيت أربعه وأحنا أقل أو ألف000.51 تقريبا : إياد‬
‫على وبعدها أغديهم امل درسه من أرجع ما أول وصرت ألخ واني أصرف بديت والباقي‬
‫واروح أطلع طول‬
‫أرجع وبعدها العصر هن اية إ ىل الظهر من عنده يشغل ين أبوي أصدقاء من لواحد‬
‫01الساعه إللى فيه أشتغل مل طعم أروح مث ومن شوي للبيت‬
‫ماذاكر ا يل وم ني ذاكر اللي م ني أخواني وأشوف للبيت أرجع وبعدها‬
‫عليه ماقدرت قد وفرت أني لقيت وبعدها هاحل ال على وأنا الثانوي من خلصت أل ني‬
‫اجل امعه حق مصرو يف نم واصرف جامعه وكملت الفلوس من‬
‫فكرن وبعده فتزوجت وماينرد واحد هل ا وتقدم طبعا ريناد أخ يت ك ربت وبعدها‬
‫فتحت إل ني وهكذا ورحب ت وسويته مب شروع‬
‫يساعدني عشان امل ملكه ل ربى زياد وسفرت احل ني فيها أشتغل أنا اللي الشركه يل‬
‫مليت ألن ي‬
‫له ويتهاس اللي التضحيه وعن ع ين داري مو وا هلل وزياد‬
‫نفسه على يعتمد خله طيب : ليان‬
‫ضحيت وأنا شي بأي عشانه تضح ني بقوه شخص حت ب ني لو أنت ياليان ماقدر : إياد‬
‫بسعادتي‬
‫بقوه أحبهم ألن ي ألخ واني‬
‫له أضحي كذا عشان بقوه شخص أحب أني جربت ماقد أنا : ليان‬
‫شو يف : الرمس ه يوريها وهو إياد‬
‫رووووووعه اااااااااااايواااااااااا : ليان‬



‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬


‫تعبت ياويلي أأأأأأأأأأأه : يلهث وهو فيصل‬
‫فاصوليا يا حت فه شكلك هههههاي : زياد‬
‫ووجهك أنت مايضحك ههه هههه : فيصل‬
‫تسمع مى وكانت رشا بأذن يهمس كان أخر عا مل يف كان اللي العزيز عبد أما‬
‫أحبك : العزيز عبد‬
‫وأنا : رشا‬
‫جنوني يا ح يب كثر مو ال ال : العزيز عبد‬
‫رايق أنك وا هلل عزيز : رشا‬
‫أروق ماتبي ين ليش جن يب أنك دام : العزيز عبد‬
‫مروق دا مي أبيك إ ال : بعينه عينها وحت ط عليه تلف وهي رشا‬
‫روحو رحنا وإذا شفروا عندنا مس حتوا لو : بينهم يفصل أنه حي اول وهو فيصل‬
‫راحتكم وخذوا التشف ريه‬
‫ياقشطه وفله تعجب كشخه أنك وا هلل يافيصل بليسك يرج ا هلل : الرمح ن عبد‬
‫أرضى ما كذا فستق يا تغلط ال ال : فيصل‬
‫رشا أكيد العسل م ني بس وقشطه فستق بصراحه حلوه : العزيز عبد‬
‫هديت رشا قلت يوم بس ببطنك أتوطى بغيت أنا بتقول أحسبك كنت : فيصل‬
‫أشوى : العزيز عبد‬
‫نكمل خل يله : رشا‬
‫) لوليد رنيم على وجاء (‬
‫أمم مم : رنيم‬
‫الشر على يعينك ا هلل : أر مي‬
‫ويص ربك : بيان‬
‫خوفتوني كذا : وليد‬
‫يسويه يقدر أحد مستحيل شي قلتلك كان علي لو أنا : رنيم‬
‫وشو طيب : فيصل‬
‫السطح من ينط ابقوله : رنيم‬
‫عليها كضح والكل‬
‫وليد حساب على بايعتها أنك وا هلل : فيصل‬
‫عليها مأثره األف الم هذي أص ال منها ماعليكم : بيان‬
‫بقوه : وليد‬
‫بصراحه أمم م طيب أف : رنيم‬
‫عنه غصب : زياد‬
‫هل ا قايل ومو حت بها أو حب ياتك وحده يف أنت : رنيم‬
‫اأن : وجهه على األرت باك ووضح وجهه لون تغ ري وليد‬
‫اجل ريان ولد ال : فيصل‬
‫ال : وليد‬
‫وليد : تفحص بنظرات العزيز عبد‬
‫ال يع ين ال قلت : وليد‬
‫إحرجات بدون خ الص : مى‬
‫بصراحه جاوب يله يلعب ال قدها مو واللي يلعب قدها اللي قلت أنا ال ال : فيصل‬
‫ال : وليد‬
‫نعيد خل يله منه ماعليكم : غيدا‬
‫العزيز بدلع بيان على وجت‬
‫بسألك عزيز أمم م : بيان‬
‫تب ني اللي وأسئلي راحتك خذي : بثقه العزيز عبد‬
‫حب ياتك يوم أسعد وش : بيان‬
‫حت ب ين أهن ا جنوني قالتلي يووم : لرشا ولف بأبتسامه العزيز عبد‬
‫جنونك م ني : بستغباء فيصل‬
‫ياغ يب رشا يع ين : له يلف وهو العزيز عبد‬
‫اهـ : فيصل‬
‫غبيا نفسك تشعل أن الزايد الذكاء من أن تدري ما زيزو : ادزي‬
‫به أمس ع توني وا هلل ال : العزيز عبد‬
‫بس الي كثر : فيصل‬
‫مل ى فيصل على وجت‬
‫ههههههاي هههههههههاي هههههاي : فيصل‬
‫ال ال : بأدينها وجهها خبت مى‬
‫األن تقام وقت : فيصل‬
‫قل طيب : يدها تشيل وهي مى‬
‫أبسألك بس مثلك نذل أكون ماراح : فيصل‬
‫يالطيب طيب أهـ : بأرتياح مى‬
‫غ ريي طبعا أمم : فيصل‬
‫وشو طيب : مى‬
‫امل وجدين من أنتباهك لفت واحد أكثر من : فيصل‬
‫نووووو : مى‬
‫قو يل يله عادي : فيصل‬
‫جب د إحراج : مى‬
‫يله : العزيز عبد‬
‫بصراحه : حب ياء مى‬
‫غ ريي طبعا بس بصراحه : فيصل‬
‫واثق : زياد‬
‫واثق يكون راح أكيد فيصل أهو مو : مى‬
‫ع ين جاوبت : فيصل‬
‫قو يل ويله بس يكثر ال : زياد‬
‫أمــــــم : مي‬
‫يف (‬   ‫) زياد بيت‬

‫أكيد : إياد‬
‫رووووووووووووعه جب د : ليان‬
‫ذوق وكلك ثانكس أها : إياد‬
‫ياإياد تدري : ليان‬
‫أيش عن يأدر : إياد‬
‫أبدا كذا ماتوقعتك أني : ليان‬
‫أكثر توضح ني مم كن مافهمتك : بأستغراب إياد‬
‫أبد كذا أنك أخت يل ماكنت العمر ياطويل يع ين : ليان‬
‫؟؟ ليش طيب أها : إياد‬
‫عنك يتكلم ماكان يع ين خفيفه أشياء زياد من عنك أمس عه كنت اللي أنا : ليان‬
‫كث ري‬
‫في ين متخيلته مو ن يتك اللي وش طيب : إياد‬
‫حت بهم للي وتضحي وحنون طيوب أنت بصراحه : ليان‬
‫حب زن بس ومرح‬
‫ليان أخت يا كيف حب زن بس مرح : إستهزاء بأبتسامه إياد‬
‫حزن حمل ه عينك يف وإبتسامتك فرحتك مع أنت يع ين : ليان‬
‫نفسيه دكتوره صرتي ال أها : بستهزاء إياد‬
‫كنت وإذا عليك الح ظته اللي قلت أنا نفسيه دكتوره أني أقول مو أنا : ليان‬
‫أتكلم وماراح سكت أسكت تبي ين‬
‫بأطلع أنا ويله‬
‫سوري : راسه منزل وهو تروح أهن ا مي نعها عشان يدها مي سك وهو إياد‬
‫ك المي يف مسته رت كأنك بس الع ادي : يدها تسحب وهي ليان‬
‫ع ين غصب : دموعه من بريق فيها عيونه وكانت راسه يرفع وهو إياد‬
‫مافهمت فهم ين شلون : بعيونه متعلقه وعيوهن ا ليان‬
‫وال شي سويت ماكأني وباألخ ري وأسوي وأسوي أسوي أني قهر مو : إياد‬
‫بامل وضوع أنا دخل ين وش بس يقهر شي أكيد : ليان‬
‫خم نوق أني أحس بس فيه دخل أي مالك : إياد‬
‫هثاني مره ترمس ين عادي : بأبتسامه ليان‬
‫راح أحد أعتقد ما م الحم ك أل ن مانع أي ماعندي أنا : األب تسامه هل ا يرد إياد‬
‫أن يت بس يرمس ها وهو مي ل‬
‫احل لوه وعيونك أحرجت ين أو ال : ليان‬
‫تو مثل جلست إذا أنتحر راح أمزح وبعدين وثانيا‬
‫مرح أني متأكده أن يت أبقولك وبعدين طيب أها : إياد‬
‫ليش ايوه : ليان‬
‫يل يقوهل ا حد أمس ع مره أول غريبه هالكلمه أل ن : دإيا‬


‫يف (‬   ‫) رشا بي‬



‫العزيز عبد أنتباهي لفت واحد أكثر : مى‬
‫نعم : بغ ريه رشا‬
‫مو اجل ميع انتباه الف ت أص ال أنا مس عتيه اللي حاتلك ا هلل أنعم : العزيز عبد‬
‫مى بس‬
‫أخوك ألن ي حق لك : فيصل‬
‫بتسونه شي عندكم ملينا وا هلل أقول : أر مي‬
‫نشوي حباي يب يا رايكم وش : رشا‬
‫يله : الكل‬
‫علي ا هلل بسم : رشا‬
‫شوي أمس ه شي أعشق أمم م : الرمح ن لعبد يروح وهو العزيز عبد‬
‫وا هلل : رشا‬
‫أنا ح ىت وا هلل : فيصل‬
‫نطيت كلمه ماقلنا كل وأنت : رشا‬
‫اجل ماعات مفرق أنا فيصل مو احل قيقي امس ي أنا هههه : فيصل‬
‫ط ري ياشيخ : رشا‬
‫منك أستأذنت و ال طرت كان أط ري أعرف لو وا هلل : فيصل‬
‫وا هلل : رشا‬
‫وا هلل : فيصل‬
‫ك المكم عليكم قطعت معليش : مى‬
‫معليش مو ال : رشا‬
‫رشو صح منها عليك ما تستهبل رشا هه : فيصل‬
‫قشطه صح : نفس دون من رشا‬
‫الع اد : مى‬
‫هاي : الرمح ن وعبد العزيز عبد‬
‫الشوي نبدا م ىت ح يب ها : رشا‬
‫األغ راض جن هز بسخل احل ني : العزيز عبد‬
‫يله : رشا‬
‫مساعده تبون : مى‬
‫نو : رشا‬
‫ضيفتنا أنت داعي ماله مشكوره : العزيز عبد‬
‫أسأل حبيت بس العفوا ال : مى‬
‫مى أقول : فيصل‬
‫ه ال : مى‬
‫معهم لسنج خل أمشي : فيصل‬
‫يله : مى‬
‫امل شاوي يزينون راحو ورشا هو العزيز وعبد الباقي مع وفيصل مى وجلسوا‬



‫يف (‬   ‫) زياد بيت‬


‫ليان‬   ‫مره أول جب د :‬
‫إياد‬   ‫مره أول :‬
‫ليان‬   ‫احل ني الساعه كم طيب أها :‬
‫إياد‬   ‫مستحيل ال : الساعه يناظر وهو‬
‫ليان‬   ‫كم :‬
‫إياد‬   ‫توقعي :‬
‫ليان‬   ‫7 الساعه مي كن أدري ما :‬
‫إياد‬   ‫21 :02 الساعه :‬
‫ليان‬   ‫نعم : مصدقه مو وهي‬
‫إياد‬   ‫فيه حن س ما دون من الوقت مشى وا هلل :‬
‫ليان‬   ‫بااي تأخرت أنا ويله ماحسينا بقوه :‬
‫إياد‬   ‫أول الطريق أشوف خلي ين حل ظه :‬
‫ليان‬   ‫نسيت أوووووووه :‬
‫إياد‬   ‫ألح د يطلع ال وبينك بي ين دار اللي والك الم :‬
‫ليان‬   ‫أوكي : صجيقاتي بس نفسها يف‬
‫إياد‬   ‫وأقولك الطريق أنابأشوف :‬
‫ليان‬   ‫أح رتيك :‬
‫إياد‬   ‫الوحه ونست فطلعت أحد لقى وما لليان الطريق شاف‬
‫إياد‬   ‫عليها أحل ق خل نستها أوه : اللوحه وشاف نزل‬
‫فطلع‬   ‫فرجع لقاها وما ودورها‬
‫) رشا بيت (‬




‫يشون اكانو‬
‫أح : رشا‬
‫فيك وش : خب وف العزيز عبد‬
‫حرقت ين : رشا‬
‫وين : يدها مي سك وهو العزيز عبد‬
‫هنا : بدلع رشا‬
‫جنوني شر ماتشوف ني : يدها حي ب وهو العزيز عبد‬
‫خ الص : رشا‬
‫خ الص اللي وش : العزيز عبد‬
‫جعالو وراح األ مل راح أصبعي يف اللي الوجع حبيت يوم : حب ب رشا‬
‫عزيز يا جروحي كل يداوي بلسم أنت‬
‫اهل وى فأنت جروحك كل يداوي بلسم أنا كنت أن : جـــنـان بنظره العزيز عبد‬
‫أتنفسه اللي‬
‫ياهوووووووووووووووووه : زياد‬
‫قدامنا هندي فلم جب د ال ال : فيصل‬
‫األف الم من أحلى هم بالعكس ال : مى‬
‫كملوا يله بس بقوه : بيان‬
‫أمح ر لونه خ الص وجهها رشا‬
‫جنوني أحرجتوا عليكم حرام : رشا يناظر وهو العزيز عبد‬
‫وبقوه أمح ر وجهها خ الص شويه : أر مي‬
‫الطاوله على أصفه منه خلصتوا خ الص اللي طيب : بيان‬
‫العافيه يعطيك اللع ايه : رشا‬
‫أساعدك خلي ين : مى‬
‫يله : بأبتسامه بيان‬
‫الغازيه روباتامل ش وين رشا : أر مي‬
‫بالث الجه : رشا‬
‫أجيبها بأروح أوكيه : أر مي‬
‫معك بأجي وأنا : رشا‬
‫وأنا : غيدا‬
‫معكم أجي أبي ما أنا : رنيم‬
‫تقوم العجازه أشوف ك ين ههه ههه : أر مي‬
‫ت اليطي بس ت اليطي : رنيم‬
‫أعصابك شوي شوي رنيم : وليد‬
‫هللوا عجازه قال أيش قال ضغطي رفعت : رنيم‬   ‫قريح عجوز هي عجازه بس مو أهي‬
‫لقب أحلى وا هلل هههههههههههههههههه : الرمح ن عبد‬
‫عليها والي ق ال حلو بقوه : فيصل‬
‫فله أني قايلك شفت : عبدالرمح ن‬
‫الثقه وا هلل : العزيز عبد‬
‫بناكل اللي أحنا كأننا ساعدونا حت ركوا تسولفون قاعدين أنتوا ليش طيب : بيان‬
‫تاكلون راح ام وأنتم‬
‫بيان جوال يرن إ ال‬
‫ه ال : بيان‬
‫بيان بأحلى ومرحبا وغ ال ه ال : ليان‬
‫كن يت وين ليان : بيان‬
‫بيان من اجل وال يسحب ووده خي فق وقلبه بيان على لف زياد ليان أسم قالت يوم‬
‫ليان على ويطمن‬
‫األح الم عا مل يف كنت كنت : ليان‬
‫حت سينبه وش : بيان‬
‫بشكل وفرحاااااااااااااااااانه أمشي ومقدر بالسما طايره أني سأح : ليان‬
‫تتخيلينه ماراح‬
‫ليش طيب : بيان‬
‫بالبيت لقيتكم ما وين أنتو : ليان‬
‫رشا ببيت أحنا : بيان‬
‫رشا : بأستغراب ليان‬
‫يس : بيان‬
‫رشا م ني : ليان‬
‫فيصل أخو خطيبه هذي : بيان‬
‫عندكم وش أها : ليان‬
‫وراه أصابعك تاكل ني مشوى يفوتك ال جت ني ما ورى جم تمع ني كلنا : نبيا‬
‫البيت وين طيب : ليان‬
‫أوصف ماعرف أنا : بيان‬
‫هل ا عطينيهاأوصف أنا : زياد‬
‫زياد خذي ليان : بيان‬
‫ه ال : زياد‬
‫ايوه فيك ه ال : ليان‬
‫امل كان ليان فعرفت رشا بيت هل ا يوصف زياد‬
‫عندكم وأكون يقدقا أوكيه : ليان‬
‫باي يله حن رتيك : زياد‬
‫بايات : ليان‬
‫بتجي ها : بيان‬
‫ــــــــــــــ : زياد‬
‫ألو : بيان‬
‫ه ال : زياد‬
‫معي مو شكلك ال ال : بيان‬
‫تقول ني كن يت وش سرحت الب س : زياد‬
‫بتجي أقول : بيان‬
‫وجايه دقايق تقول يس : زياد‬
‫جت ي راح اللي م ني : رشا‬
‫ليان : زياد‬
‫اها : رشا‬
‫أساعدك عطي ين جنوني : يقوم وهو العزيز عبد‬
‫ماحي تاج ال ال : رشا‬
‫جنوني عطي ين : العزيز عبد‬
‫خذ : معها اللي امل شروبات تعطيه وهي رشا‬
‫ا هلل بسم : ياخذها وهو العزيز عبد‬
‫جت لسون إ ال بقى ما جاهزه السفره خ الص يله : رشا‬
‫نوليا طيب : زياد‬
‫ناكل جت ي ما أول عشان جت ي إل ني جن لس : بيان‬
‫جن لس خل يله حلو كذا ايوه : رشا‬
‫عندهم ساعه وكنها ساعه ربع ومرت كلهم وجلسوا‬
‫هاي : ليان‬
‫يله : الكل‬
‫فيكم وش علي ا هلل بسم : ليان‬
‫وحن رتيك جوعان ني : الرمح ن عبد‬
‫كلوا طيب اها : ليان‬
‫أشاورك ما دون من بأكل أنا : ياكل وهو الرمح ن عبد‬
‫بالعافيه : ليان‬
‫فرحتك أوصفلي احل ني أقول : لزياد هب مس فيصل‬
‫تنوصف ما آآآآآآه : لفيصل هب مس زياد‬
‫ساكت وأنت كل أقول : فيصل‬
‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬


‫د مي ودخلت بالغرفه جالسه كانت ل ني‬
‫هاي : د مي‬
‫ه ال : ل ني‬
‫سرحانك عليك خربت : د مي‬
‫ال : ل ني‬
‫شفيك ل ني : ل ني جنب جت لس وهي د مي‬
‫شي وكأني كذا بالرخيص يبيع ين ليش أحبه وا هلل د مي : د مي حب ضن تطيح وهي ل ني‬
‫منه وخت لص تافه‬
‫غناتي يا ظروفه وش ماتدرين : د مي‬
‫غصبوها مسكينه قلت كان البنت هو أنه لو قو يل ها ظروفه وش : تشاهق وهي ل ني‬
‫ولد هو لكن ماتقدر هاأهل‬
‫يقول يقدر يع ين ولد مع ىن وش تعرف ني‬
‫با يل يف اللي غ ري أتزوج ماأبي ال‬
‫بيعيه يبيعك اللي يال ني خ الص : ل ني هت دي أهن ا حت اول وهي د مي‬
‫ناره جرب يت و ال احل ب ماعشت أن يت د مي : د مي حضن من تقوم وهو ل ني‬
‫بالرخيص تبع ين ليه ياريان ليه ليه ليه القهر من نار صدري يف أحس ياد مي وا هلل‬
‫ليه‬
‫الصياح فايدة وش احل ني طيب : د مي‬
‫في ين اللي احل ره أطلع : ل ني‬
‫ثاني شي هذا عاد ال أها : د مي‬
‫أنساه حب اول أنسى أناحب اول : نفسها هت دي أنه حت اول لينوهي‬
‫الز م : أختها بك الم مقتنعه مو وهي د مي‬
‫أكيد الز م مو ال : ل ني‬
‫الباب ينطق إ ال‬
‫م ني : د مي‬
‫أنا : الباب تفتح وهي ر مي‬
‫أهل ني : د مي‬
‫ل ني فيك وش : بأستغراب ر مي‬
‫تتكلم قادره ومو أنفجرت خ الص ل ني‬
‫فيك وش : خب وف ر مي‬
‫وت ـ مـ ـ ـ ـ ـ بـ ا ـ ـ ـ ـ أنـ : ل ني‬
‫يال ني ليه حياتي ليش : ر مي‬
‫ـ ـ ـ ـ قولـ د مي م ـ ـ ـ ـ ـ كلـ ـ ـ ـ أتـ در ـ ـ ـ اقـ ـ ـ ـ ـ مـ : ل ني‬
‫ها ـ ـ ـ لـ ي‬
‫لر مي القصه قالت : د مي‬
‫خــــــــــيـــــــر : ر مي‬
‫ثوبه من مو ألن ي ليش وافقوا ما أهله عشان باع ين الت نب شف يت يار مي شف يت : ل ني‬
‫مقنع جواب جب د ال‬
‫شعليهم أهم موافقه أنا طيب‬
‫دموعك هلمايستا وا هلل يال ني خ الص : ر مي‬
‫تقوم وهي ل ني‬
‫وين : د مي‬
‫أبنوم داخي ه عشاني وجهي أغسل عشان ) بكرامه وأنتم ( امل ياه دورة بأروح : ل ني‬
‫خ ري على تصبح ني يله أنوم بأروح أنا أوكيه : د مي‬
‫وأنا : ر مي‬
‫أهله من وأنتم : ل ني‬


‫يف (‬   ‫) باحل ديقه وبالتحديد رشا بيت‬
‫العزيز عبد إ ال بقى وما رشا بيت من راح الكل‬
‫في ين وش دري ما : راسه على يده حي ط وهو العزيز عبد‬
‫فيك وش : رشا‬
‫بينفجر راسي أحس : العزيز عبد‬
‫بالضبط وين راسك : له تقرب وهي رشا‬
‫جلستك عد يل رشا : العزيز عبد‬
‫؟؟ ليش : بأستغراب رشا‬
‫جلستك عد يل طيب أن يت : العزيز عبد‬
‫عدلتها ها : جلستها لتعد رشا‬
‫راسي يطيب عشان كذا خلي ين ايوه : رجوهل ا على راسه حي ط وهو العزيز عبد‬
‫السالفه وش ربي يا قلت احل ني بس : رشا‬
‫وا هلل خافوفديتهم ا يل يالب : العزيز عبد‬
‫و ال في ين األ مل يكون ا هلل أنشاء يوجعه راسه اللي وفديت : براسه تلعب وهي رشا‬
‫فيه‬
‫جنوني رشا على حا يل ويل يا : العزيز عبد‬
‫امل هم : رشا‬
‫وشو : العزيز عبد‬
‫امل لكه تكون راح م ىت أسئلك ابي : رشا‬
‫احل ني أبوك أبكلم أآلن ا : جلسته يعدل وهو العزيز عبد‬
‫احل ني : رشا‬
‫؟؟ ليش احل ني ايه : العزيز عبد‬
‫أسأل بس شي فيه ما ال : رشا‬
‫أها : مشعل بوأ يكلم وهو العزيز عبد‬
‫نعم : مشعل أبو‬
‫األخ بار وش حالك ا هلل أنعم : العزيز عبد‬
‫معك األخ بار وأنت خب ري مت ام : مشعل أبو‬
‫هلل احل مد مت ام : العزيز عبد‬ ‫عرفت ين خب ري دامك‬
‫القمر خي فى وهل أفا : مشعل أبو‬
‫حل ظه ليش مع يسلمك ا هلل : العزيز عبد‬
‫أبوك مروق شكله رشا‬
‫حلو وا هلل : رشا‬
‫تأخرت ليش مع ه ال : العزيز عبد‬
‫عادي ال : مشعل أبو‬
‫كنا وين امل هم : العزيز عبد‬
‫يسلمك ا هلل تقول يوم : مشعل أبو‬
‫الرياض جت ي راح م ىت مشعل أبو طيب ايه : العزيز عبد‬
‫بكرى بعد ا هلل أنشاء : مشعل أبو‬
‫بامل لكه ستعجلأ أبي أنا مشعل أبو طيب حلو اها : العزيز عبد‬
‫العمر طويل يا تبيها م ىت طيب اها : بستهزاء مشعل أبو‬
‫اي عندي ما بكرى تكون ا هلل أنشاء أنا مهم مو أشاورك احل ني أنا : العزيز عبد‬
‫مانع‬
‫أنت بس‬
‫وتسحب ين جت ي أنك أ ال بقى ما : مشعل أبو‬
‫هالك الم قلت ما أنا العفو ال : العزيز عبد‬
‫نوصل ما أول خن ليها خ الص بكرى بعد جب ي تقل انا : مشعل أبو‬
‫جت ي راح أكيد بس : العزيز عبد‬
‫موجود أكون الز م امل لكه أهي مو أكيد : مشعل أبو‬
‫تبلغ ين وصلت إذا يع ين مم كن جيت إذا بس طيب حلو : العزيز عبد‬
‫شغل عندي احل ني أنا يله أبشر : مشعل أبو‬
‫الس المه مع : العزيز عبد‬
‫قال وش ها : رشا‬
‫قال وش قاهل ا العزيز عبد‬
‫وصل إذا تسوي راح وش طيب : رشا‬
‫على يوقع ال ني بلعومه يف ناشب وأص ري امل طار له أروح راح : العزيز عبد‬
‫حاله يف اب رتكه وبعدها امل وافقه‬
‫سجن يع ين : رشا‬
‫آآآآآآهـ ايوه : العزيز عبد‬
‫فيك وش : رشا‬
‫راسي : العزيز عبد‬
‫خوفت ين : بهتضر وهي رشا‬
‫عورتي ين وا هلل آهـ : العزيز عبد‬
‫سوري وا هلل : رشا‬
‫احل ني األ سف بينفع وش : العزيز عبد‬
‫اضرب ين طيب : له تقرب وهي رشا‬
‫هاخل بله أص ال صار با يل يف اللي ههههه نفسه يف العزيز عبد‬
‫خفيفه ضربتها‬
‫بوسه عطاها أكثر هل ا يقرب وهو العزيز عبد‬
‫بوس ين قلت ما اضرب ين قلت أنا : راببأستغ رشا‬
‫اتوجع وبعدين يتوجع قل يب اخاف قل يب اضرب علي يهون ما : يقوم وهو العزيز عبد‬
‫ال : حب ياء رشا‬
‫باي يله إ ال : حلوه بنظره العزيز عبد‬
‫بايات : تقوم وهي رشا‬

‫البارت أنتهى‬

‫/‬
‫/‬
‫/‬

‫قران وحفظ اختبار يوم كل عرفونت عليه أقدر اللي كتبت أنا وا هلل حباي يب‬
‫نفسي على ضغطت عشانكم وا هلل بس زفت والنفسيه وا هلل صعبه وحاله‬
‫عليه قدرت اللي لكم وكتبت‬

‫؟؟ بامل لكه يكون راح قعون تتو وش : س‬

‫؟؟ رشا مع مي مص ري يكون راح وش : س‬

‫؟؟ ريان مع ل ني مص ري يكون راح وش : س‬

‫؟؟؟ لسلطان د مي يبون أهن م هل ا وتقول ل ني كلمت راح ميمي وهل : س‬



‫حت ياتي‬

‫ملوكه‬


‫هلل ورمح ة عليكم الس الم‬   ‫وبركاته ا‬


‫واللي نذله اكون مابي الن ي لكم انزله وحبيت كيف منتديات يف البارت لقيت انا‬
‫الكاتبه اخت منزال ه‬
‫لقيته بارت لكـــــــــــــــم أنزل حرا اليوم صبايا هاااااااااااااااااااي‬
‫ملوكه نفسيه مل اتتعدل لكم أنزله وراح بأوراق مكتوب‬
‫البارت مع أترككم‬



‫يف (‬   ‫) العصر 5 الساعه العزيز عبد بيت‬


‫جواله رن ني على قام العزيز عبد‬
‫نعم: نفس دون من العزيز عبد‬
‫وغ ال ه ال : ــــــــ‬
‫؟؟ م ني : نفس دون من العزيز عبد‬
‫العزيز عبد جوال هذا / أو ال : ــــــــ‬
‫يس : العزيز عبد‬
‫ريان أنا / ثانيا : ــــــــ‬
‫!!؟؟ ريان : وبإستغراب جلسته يعدل وهو العزيز عبد‬
‫مستغرب ليش نعم إيه : ريان‬
‫ريان م ني : عبدالعزيز‬
‫ل ني أختك خي طب ي يب ا يل ريان : ريان‬
‫أمر ه النعم أهل ني : عبدالعزيز‬
‫منك أختك أخطب أناياعبدالعزيزأبي وا هلل : ريان‬
‫أمرك و يل ماكلم ين ليش أهاطيب : عبدالعزيز‬
‫أمري و يل : ريان‬
‫أمرك و يل إيه : عبدالعزيز‬
‫ع ين شي كل ماقالت ل ني أهامي كن : ريان‬
‫الشرف ماحصلي وا هلل ال : العزيز عبد‬
‫أبو ماعندي أنا العمر ياطويل وا هلل : ريان‬
‫تستهبل ياشيخ ال : زالعزي عبد‬
‫مات قصدي : ريان‬
‫أول من كذا قل إيه : العزيز عبد‬
‫قلت وش العمر ياطويل العموم على : ريان‬
‫ليون عيوني نور وتستاهل رجال كنت أن مانع ماعندي أنا : العزيز عبد‬
‫ع ين أسأل أنت : ريان‬
‫أسأل راح أكيد : العزيز عبد‬
‫ثوبنا من مو ألهن ا ل ني رافض ني أهلي أن لل ني قلت أنا العزيز عبد : ريان‬
‫رافض ني اآل ن إ ىل طيب : العزيز عبد‬
‫وافقوا م ين األق ناعات بعد أبشرك ال : ريان‬
‫.. مو بالغصب راض ني أهلك كانوا إذا : العزيز عبد‬
‫قولتهم على ثوبي من مو ألهن ا رافض ني كانوا بس ال : يقاطعه ريان‬
‫لل ني قلت كيف طيب أها : العزيز عبد‬
‫مسج هل ا أرسلت : ريان‬
‫ريان بتاع اللي امل سج عشان متغ ريه ل ني ليش أقول وأنا ( نفسه يف العزيز عبد‬
‫أها : ) مره حت بينه ماتوقعتك يال ني آه‬
‫عليك امل سأله خليتها وافقوا أهن م هل ا مأرسلت أنا طبعا بس : ريان‬
‫هل ا أقول راح أنا طيب : العزيز عبد‬
‫أوكيه وبلغ ين جن ي تبغانا م ىت دوحد هل ا قل أنت طيب : ريان‬
‫الس المه مع أوكيه : العزيز عبد‬
‫الس المه مع : ريان‬
‫يف (‬   ‫) زياد بيت‬


‫يطق الباب صوت يسمع إ ال حركاهت ا ويتذكر ليان رمس ه يف يتأمل جالس كان إياد‬
‫يفتح وراح الصوره فحط‬
‫هاي : ليان‬
‫جابك وش : بإستغراب إياد‬
‫مهالرس أخذ جايه : ليان‬
‫أورناد زياد فتح إ يل أن أفرضي طيب : إياد‬
‫عنده شي أنانسيت إياد وين أقول عادي : بعفويه ليان‬
‫لوحه ماصارت فضحتينا وش : يلتفت وهو إياد‬
‫زياد وين بقول كنت أمزح : ليان‬
‫؟؟ عنه تسأل ني راح اللي زياد بس : بغ ريه إياد‬
‫عنك سألأ راح أكيد تتضايق ماراح أنك أدالر ي لو : ليان‬
‫الباب عند جن لس راح طيب : يلتفت وهو إياد‬
‫برى بس جن لس جن لس حاب كنت وإذا الرمس ه أبي أنا أدخلي تقو يل ال ال : ليان‬
‫البيت‬
‫وجايك شوي وأنا للسياره روحي أن يت طيب : إياد‬
‫أح رتيك أوكيه : ليان‬
‫بس ثواني : إياد‬
‫للسياره راحي ه أنا يله : ليان‬
‫للسياره وطلع اللوحه وأخذ لبسو لتحت إياد فنزل‬
‫أسوق راح اللي أنتا : إياد‬
‫يهمك و ال هههههـ : ليان‬
‫أوديك تب ني وين ياحلوه هاه : يركب وهو إياد‬
‫خم نوق وأنت له تروح حت ب أنت مكان أبي : ليان‬
‫خم نوقه أن يت ليش : ليان على لف إياد‬
‫ال : ليان‬
‫؟؟؟ للمكان تروح ني تب ني ليش طيب : إياد‬
‫كذا بس : ان يل‬
‫لوحدي يل له أروح اللي امل كان أنا بس : للطريق ينتبه إياد‬
‫يل أحسبه ياشيخ ال : ليان‬
‫وسوالف جل معات مو امل كان يع ين : إياد‬
‫أشوفه أبي طيب : ليان‬
‫خاصه يل أغراض يف ال : إياد‬
‫له نروح وش طيب : ليان‬
‫تبينه مكان أل ي : إياد‬
‫وصاله مطاعم شي كل فيه عشان للمجمع نروح رايك شو أمـــــمممم : بتفك ري ليان‬
‫وألعاب ومقاهي تز جل‬
‫هاألم اكن مأحب أني مع أوكيه : إياد‬
‫حت بها أخليك راح الخت اف : ليان‬
‫نشوف : إياد‬


‫يف (‬   ‫) مي بيت‬


‫أيوه : جود‬
‫بس : مي‬
‫ياعي ين : جود‬
‫مثله أشوف مره أول ثاني شخص أنه وا هلل جود : مي‬
‫خطيبته وحي ب قولتك على خم طوب مو يامي بس : جود‬
‫مشكل يت مو امل شكله هاذي : مي‬
‫بينهم نفسك الت ورط ني أقول : جود‬
‫أن يت دخل مالك : مي‬
‫لك من شيها يله بس حقي يف قويه : جود‬
‫واحد بيوم بعقلي خبل هالولد بس ياجودي أمزح وا هلل : مي‬
‫يع ني ا هلل : جود‬


‫يف (‬   ‫) غيدا بيت‬


‫قل يت شو ماما : اغيد‬
‫وشو يف : ا هلل عبد أم‬
‫بيتهم يف يكون راح اليوم نفس رشا ملكة كان لو أنه على : غيدا‬
‫بيتنا فيه وش ليش : ا هلل عبد أم‬
‫سوا وملكتها ملك يت تكون راح وبعدين أحلى بيتهم أمي : غيدا‬
‫تبينه اللي سوي دخل ما يل أنا : ا هلل عبد أم‬
‫رشا ببيت يف ونتك أهن ا أبيه اللي : غيدا‬
‫وامل عاز مي واألغ راض البوفيه بس رشا بيت يف طيب خ الص : ا هلل عبد أم‬
‫يأهي يأنا عادي البوفيه على كان وإذا رشا بيت يف ينعزمون راح نفسهم : غيدا‬
‫واحد كلنا‬
‫تبينه اللي سوي طيب : ا هلل عبد أم‬
‫أم يأحلى يل خي ليك ا هلل : أمها راس تبوس وهي غيدا‬


‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬


‫وبنطلون الركبه حت ت إ ىل جنز وتنوره صفرا بلوزه ولبست النوم من قامت رشا‬
‫فسفوريه وسواير فسفوري وكاب أصفر س رتتش‬
‫ه الوغ ال: غيدا غيدا على ودقت‬
‫وينك ه الفيك : رشا‬
‫لسوق ونطلع دحوم بيمرني أناأحل ني : غيدا‬
‫أها : رشا‬
‫؟؟ ليش : غيدا‬
‫نتمشى أناوياك رحت كان ب رتوح ني لوماكن يت انعش أسئل الك نت : رشا‬
‫ثانيه خليهامره : غيدا‬
‫باي إنتظاريله أنامعي طيب : رشا‬
‫سيو : غيدا‬
‫معاهاب النتضار للي راحت رشا‬
‫ه ال : رشا‬
‫ه الفيك: بيان‬
‫وغ الببيان ه الوا هلل : رشا‬
‫زمان من داقه ياليت ين: بيان‬
‫ياليت هههه: رشا‬
‫اليوم شي ندكع عليك بأمر طيب : بيان‬
‫وا هلل ال: رشا‬
‫نطلع رايك وش طيب حلو مشكله : بيان‬
‫بيتك مأدل ألن ي تعا يل أن يت بس مشكله ما يف : رشا‬
‫عندك وأكون ثواني أوكيه : بيان‬
‫أح رتيك : رشا‬
‫باي يله : بيان‬
‫بايات : رشا‬
‫يف (‬   ‫) إياد عند السوق‬


‫السوق داخل ني توهم وليان إياد‬
‫اجمل معات مأحب يورب : إياد‬
‫حت بها خب ليك لك قلت : ليان‬
‫نشوف : إياد‬
‫ذوقي على بدلت ني لك أنقي رايك وش طيب : ليان‬
‫مانع ماعندي : بإبتسامه إياد‬
‫يله : ليان‬
‫الت أحد على تأشر وهي ليان‬   ‫حلو احمل ل هذا : احمل‬
‫يله ندخله خل : إياد‬
‫يله : ليان‬
‫للمحل ودخلو‬
‫جنان شكلها هاذي واي : بدله أخذت باحمل ل تدور وهي ليان‬
‫الثانيه والبدله ذوقك حلو طيب : إياد‬
‫حلو يطلع راح صدق ين كاب عليه أدور خل حل ضه : ليان‬
‫يعجب ين دا مي وذوقك ذوقك ألن ه حلو أكيد : إياد‬
‫هب اذي رايك وش : الكاب مأخذت بعد الثانيه البدله على تأشر ليان‬
‫حلو : بنظراته يتفحص وهو إياد‬
‫أكيد : ليان‬
‫عليك طالع حلو وا هلل : إياد‬
‫احل لوه عيونك تسلم : ليان‬
‫ألهن ا حلوه عيوني أكيد : جاذبيه شكله تزيد اللي غمازاته وبانت أبتسم إياد‬
‫بنوته أحلى تناظر‬
‫خلصنا هاه : تصرف ليان‬
‫أها : إياد‬
‫طلعوا مث كا يف هل م وشربو الكو يف يف وجلسو يتسوقون وجقامو احمل ل من وطلعو (‬
‫السوق من‬
‫مأدري إيش على البنت طايره خخخخ <<< ورجعوا وتعشوا مطعم وراحو‬
‫)‬


‫يف (‬   ‫) ل ني غرفه وبالتحديد العزيز عبد بيت‬


‫متغ ريه ليش يل قو يل ل ني هاه : العزيز عبد‬
‫؟؟ قصدك وش متغ ريه لون وش : بإرتباك ل ني‬
‫شي بكل متغ ريه : العزيز عبد‬
‫!!؟؟ أنا : بيكشفها عزيز أن عارفه وهي ل ني‬
‫أنا ال : العزيز عبد‬
‫ناحيه أي من طيب : ل ني‬
‫نفسيتك : العزيز عبد‬
‫ماالح ظت أنا : ل ني‬
‫مثل مو أنا خي ليك ا هلل ل ني : وحضنها لل ني قرب العزيز عبد‬    ‫وأمك أبوك‬
‫وماما بابا مثل أنت إ ال : ل ني‬
‫وش قو يل خب اطرك اللي قو يل طيب : األخ وه حب نان العزيز عبد‬   ‫صدرك مضيق اللي‬
‫شي أقولك ماراح وربي يال ني يل قو يل‬
‫ياعزيز بالقلب القلب يف اللي خل : خم نوق بصوت ل ني‬
‫يت أن قلبك يتعذب راح بالقلب يكون مايص ري ال : العزيز عبد‬      ‫مه ومك كتم‬
‫يقولون يتزوج ين أنه رفضوا أهله ريان زيزو : تبكي وهي ل ني‬      ‫آه ثوبك من مو أنه‬
‫أحبه موت أني يازيزو وا هلل مب وت وربي‬
‫مأبي أش أش : قاتلته الغ ريه لـــــكن وحب نان حضنه من يرفعها وهو العزيز عبد‬
‫بقول وش أمس عي أن يت بس أمس ع‬
‫لعزيز واإل ستماع واألن صات بالرضا راسه هت ز ل ني‬
‫ريان كلم ين شوي قبل أنا : العزيز عبد‬
‫!!!؟؟ ريان : بإنصدام ل ني‬
‫حاجه كل يل وقال يس : العزيز عبد‬
‫؟ تسأل ين ليش طيب : ل ني‬
‫أنـــــ أقولك أبي ألن ي : العزيز عبد‬
‫أنـ : ل ني‬
‫عليك وافقوا أهله أن : العزيز عبد‬
‫نعم : إستيعاب وعدم بإنصدام ل ني‬
‫عليك وافقوا : العزيز عبد‬
‫؟؟ جد : العزيز عبد يد مت سك وهي ل ني‬
‫وا هلل جد : العزيز عبد‬
‫لريان أكون راح أنا خ الص نييع : بفرحه ل ني‬
‫اخل طبه تب ني م ىت ويقولك يس : برفحه العزيز عبد‬
‫جب د ال : ل ني‬
‫وا هلل جد لك قلت : العزيز عبد‬
‫أستوعب قادره مو وناسه وااااااي وااااااااي : الفرحه من تنطط ل ني‬
‫طالع أنا يله أستوع يب ال : يقوم وهو العزيز عبد‬
‫جنوني على صلأت طول وعلى الغرفه من وطلع‬
‫جب نوني وغ ال ه ال : العزيز عبد‬
‫أهل ني : رشا‬
‫وينك : العزيز عبد‬
‫بيان مع : رشا‬
‫موضوع يف أبيك وربي لك حم تاج وربي أوه : العزيز عبد‬
‫امل وضوع تأجل ماتقدر عزيز : رشا‬
‫مره ضروري مأقدر ال : العزيز عبد‬
‫حب اول طيب أوكيه : رشا‬
‫تسمع ني موجوده وألقاك للبيت أجي أني يف اولبح ما يف ال : العزيز عبد‬
‫عيوني من : رشا‬
‫وجاي شويات يله عيونك يل تسلم : العزيز عبد‬
‫باي أوكيه : رشا‬
‫؟ عزيز م ني : بيان‬
‫أيوه : رشا‬
‫البيت أرجعك : بيان‬
‫ضروري موضوع يل يقول أهو بس أرجع ماودي أنا وا هلل : رشا‬
‫نطلع ثانيه مره أوكيه : بيان‬
‫مشكله ماعندي ثانيه مره ثانيه مره : شار‬


‫يف (‬   ‫) سلطان بيت‬

‫قلت وش هاه : سلطان أم‬
‫ال قلت : بعصبيه سلطان‬
‫؟؟ ليه : سلطان أم‬
‫بيان غ ري مابي أنا : سلطان‬
‫أنا بيان ماتعجب ين أنا طيب : سلطان أم‬    ‫د مي أ ال لك مأبغى‬
‫يت و ال أتزوج راح اللي أنل طيب : سلطان‬   ‫أن‬
‫أنت : ب ربود سلطان أم‬
‫بيان أبي أنا طيب خ الص : بعصبيه سلطان‬
‫مي بتتزوج أنت ياوليدي أمس ع : سلطان أم‬   ‫أعرفك و ال أمك أني ماتزوجتها وأن د‬
‫تربطي ين مي ه ليه : هاديه بعصبيه سلطان‬   ‫مأبيها بنت‬
‫ماحبيتها ألن ي بس كذا : سلطان أم‬
‫لك سوت وش عليك حرام : سلطان‬
‫ولدي مو كنت وأن لك وأخطبها د مي أهل على بتصل أنا أمس ع : تقوم هيو سلطان أم‬
‫أرفضها‬
‫معصب وهو البيت من طلع سلطان‬




‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬


‫العزيز عبد وجاء وشوي البيت دخلت رشا‬
‫ه ال : رشا‬
‫مب وت أنا جب د ال ال : عيونه فاتح وهو العزيز عبد‬
‫تامل و من عليك ا هلل بسم : رشا‬
‫شي بقولك العموم على ماعلينا : يدخل وهو العزيز عبد‬
‫وشو : رشا‬
‫زع الن أنا : العزيز عبد‬
‫؟؟ م ين زع الن : له تقرب وهي رشا‬
‫منك أيوه : العزيز عبد‬
‫سويت وش أنا ليش : رشا‬
‫بتطلع ني أنك يل ماقل يت ليش : العزيز عبد‬
‫نعم : رشا‬
‫معتيهس اللي حالك ا هلل أنعم : العزيز عبد‬
‫أستأذن أني ماتعودت أنا بس : رشا‬
‫تتعودن الز م معي بس : العزيز عبد‬
‫عيوني من ا هلل أنشاء : رشا‬
‫لك حم تاج أنا جن يب تعا يل طيب : جي لس وهو العزيز عبد‬
‫أمر لك كلي : جنبه جت لس وهي رشا‬
‫فوق اللي امل سؤليه من تعب ياجنوني آآه : كتفها على راسه حي ط وهو العزيز عبد‬
‫راسي‬
‫جديد شي يف طيب التعب من س المتك : رشا‬
‫أيوه : العزيز عبد‬
‫أمس عك أحكي وشو : شعره خب ص الت تلعب وهي رشا‬
‫) السالفه هل ا وقال ( ل ني : العزيز عبد‬
‫خطبها أنه حلو : رشا‬
‫صـح جنوني رشا أن وحلو : العزيز عبد‬
‫واحد مو صــــــح ني : تذوب بإبتسامه رشا‬
‫موت أحبها وأني : زالعزي عبد‬
‫وأنا : رشا‬
‫ال ومأقول تطلبها لو وعمري روحي وأفديها : العزيز عبد‬
‫أموت أنا كذا ال : رشا‬
‫وربي قمر وصايره الب سته اللي األ صفر ومن منك مب وت اللي أنا : العزيز عبد‬
‫أحد أل ي وماتكون ني قربي أشوفك ودي يوم وكل بقل يب تزيد غ التك يوم كل أن يارشا‬
‫) وحضنها كتفها من راسه ووخر ( ريغي‬
‫يفرقنا مايقدر بس مو يفرقنا يقدر حم د عشان واحد جسد وياك أنا أكون وودي‬
‫تفك ري جم رد بس يفكر حم د يع ين مستحيل مع ىن وش تعرف ني يفرقنا يفكر مستحيل‬
‫أحبك موت أني وا هلل يارشا آآه يفرقنا‬
‫خاطري يف اللي عن أع رب مم كن زيزو طيب : رشا‬
‫صاغيه أذان كلي ع ربي : العزيز عبد‬
‫أنك لو بعيش ماكنت ياعزيز أنا ودني يت وناسي أهلي أعت ربك ياعزيز أنا : رشا‬
‫وكلمه أحبك أني وربي عزيز منسي شي الي ذكر شي ماضي بكون كنت بدني يت ماطلعت‬
‫جديده حياة جديد شي تغ ريي وكان بيديك تغ ريت أنا عزيز حب قك قليله أحبك‬
‫على مأنولدت مثل أبي وأنا يدك على وتربيت يدك على نولدتأ كأني يل بالنسبه‬
‫يدك على أموت وتربيت يدك‬
‫طاريه الجت يب ني امل وت أ ال يارشا ال : العزيز عبد‬
‫فراقي على ماتقوى ليش : مب زاح رشا‬
‫مستشفى يف أكون أو بق ربك أحل قك راح ال بس أقوى ما مو الح بيب يت : العزيز عبد‬
‫اجمل ان ني‬
‫اجمل ان ني ىفمستش : رشا‬
‫جم نون أص ري راح عقلي راح ولو عقلي ألن ك أيوه : العزيز عبد‬
‫اجل نون من عليك ا هلل بسم أها : حضنه من تقوم وهي رشا‬
‫أحلى تو قم يت ليش جنوني : العزيز عبد‬
‫كذا بس : حب ياء رشا‬
‫: خصرها ورى من يده وحط هل ا يقرب وهو العزيز عبد‬
‫ـــــــكأحبــــــــــــــــــــــ‬
‫فيك أموت : رشا‬
‫جنوني : العزيز عبد‬
‫ه الااا : رشا‬
‫الكورنيش على يطل بيت لنا نب ين لوتزوجنا رايك وش : العزيز عبد‬
‫بالرمل يلعبون وأوالدن ا بيطلع جنان واااي : رشا‬
‫ا شوفو تعالوا وماما بابا قلعهوينادونا ويبنون : العزيز عبد‬
‫ويبنون خن رهب ا ليش زعلوا قامو وإذا القلعه خن رب نينامو راحو إذا مث : رشا‬
‫ثانيه مره‬
‫جي ي مث جنونه وهي مره هت بل حلوه زوجه العزيز عبد عند ويكون : العزيز عبد‬
‫عليها ويتزوج براسه ويلعب واحد‬
‫!!؟؟ نعم : لوجه وجه مقابلته وصارت يدينه توخر وهي رشا‬
‫براسي بلع اللي هو أسوي وش : خبث بنظره العزيز عبد‬
‫؟؟ طيب هو م ني : رشا‬
‫دورهت ا اللي أنا مو وا هلل تزوج قا يل اللي : العزيز عبد‬
‫والقهر الغ ريه من أموت عشان : رشا‬
‫ويغارون وا هلل : العزيز عبد‬
‫عينك من طاحي ه ليش : رشا‬
‫بقل يب وصرتي عي ين من طاحي ه أيوه : العزيز عبد‬
‫وجهك على وذهب ا ) بكرامه وأنتم ( اجل زمه مب سك كنت توني : شا ر‬
‫النعومه وين أفا : العزيز عبد‬
‫القهر من راحت النعومه : رشا‬
‫) بوسه وطبع خدها من وقرب ( تروح مانبيها حنا الع اد : العزيز عبد‬
‫عليك أتزوج فكرت أن امل وت جعلي‬
‫عليك ا هلل بسم : رشا‬
‫حم بوب أني أكتشفت وا هلل : العزيز عبد‬
‫مأدري غ ريي عند لــــكن عندي بحم بو بقوه : رشا‬
‫توقع ني وش أن يت لـكن الناس مهم مو حم بوب كنت إذا أن يت شي أهم : العزيز عبد‬
‫؟؟ حم بتك‬
‫مأدري أمم ــــم : رشا‬
‫هي هاذي قل يب دقات هاذي أمس عي : قلبه على راسها هل اوحي ط وهويقرب العزيز عبد‬
‫غ التك عن اإلج ابه‬
‫عزيز : قلبه دقات تسمع وهي رشا‬
‫جنونه : العزيز عبد‬
‫بتذحب ين قلبك دقات : رشا‬
‫؟؟ تذحب ك ليش : العزيز عبد‬
‫العزيز عبد جوال يرن إ ال‬
‫ه ال : العزيز عبد‬
‫فيك ه ال : مشعل أبو‬
‫الغاليه بأبو وغ ال وا هلل ه ال : العزيز عبد‬
‫للبيت ووصل ين تعال خالد امل لك مب طار أنا حكي الت كثر أقول : مشعل أبو‬
‫أحل ني مب رك ا هلل أنشاء : ) أحل ني بيتك يف أنا ( نفسه يف يزالعز عبد‬
‫أبو‬     ‫أح رتيك بسرعه تعال يله : مشعل‬
‫عبد‬     ‫ا هلل أنشاء : العزيز‬
‫أبو‬     ‫الس المه مع : مشعل‬
‫عبد‬     ‫الس المه مع : العزيز‬
‫رشا‬     ‫؟؟ م ني :‬
‫عبد‬     ‫أبوك : العزيز‬
‫رشا‬     ‫؟؟ أبوي :‬
‫عبد‬     ‫هنا وأوصله أجيبه نيوي يب بامل طار هو أحل ني يقول يس : العزيز‬
‫رشا‬     ‫هنا جي ي نعم : حضنه من تقوم وهي‬
‫عبد‬     ‫يس : العزيز‬
‫رشا‬     ‫عليك يعصب راح وا هلل ترى عليه أحل ق رح طيب :‬
‫عبد‬     ‫وتتشرط طراره بعد شف : العزيز‬
‫رشا‬     ‫أنت رح يله ماعليه :‬
‫عبد‬     ‫طيب : العزيز‬
‫رشا‬     ‫بكره ملكتنا تكون عشان :‬
‫عبد‬     ‫مونيفه اللي فديت : العزيز‬
‫رشا‬     ‫يله :‬
‫عبد‬     ‫طيب : العزيز‬


‫يف (‬     ‫) متعب أبو بنات بيت‬


‫تغ ين وهي البيت دخلت ليان‬
‫فيك حب ب‬

‫األغ نيه‬

‫بيان‬     ‫:‬   ‫؟؟ عندك وش‬
‫أر مي‬    ‫:‬   ‫عشقانه شكلها‬
‫رنيم‬     ‫:‬   ‫م ني بس أكيد‬
‫ليان‬     ‫:‬   ‫موت فديته واااي خط ري جنان حلو واحد‬
‫بيان‬     ‫:‬   ‫عشقانه يع ين‬
‫ليان‬     ‫:‬   ‫أيوه‬
‫ر ميأ‬    ‫:‬   ‫الـخ......و .......و ؟؟ ال و ال حلو شكله وشلون ولده من طيب‬
‫ليان‬     ‫:‬   ‫) السالفه وقالت ( شي كل بقولكم حبه حبه‬


‫يف (‬     ‫) اإل س رتاحه‬


‫قدي من ياهوه : فيصل‬
‫قدي من وا هلل إيه : زياد‬
‫يازياد وفزت وا هلل هههـ : وليد‬
‫علي فاز بالصدفه : ياسر‬
‫بقوتي فزت وا هلل فزت بالصدفه اكأحت د هههههـ: زياد‬
‫أحت داك اللي أنا يايسور ياليت : فيصل‬
‫مانع ماعندي : ياسر‬
‫) الفايز هو الثانيه اليد تطيح اللي اليد هو التحدي وكان (‬
‫بفوز وا هلل : ياسر‬
‫ث الثه ـ 2 ـ واحد : وليد‬
‫قوته حي مع عشان نفسه وماسك متحمس فيصل‬
‫فيصل فيصل : وليد‬
‫الضحك من مت وت أشكالكم وا هلل ههههـ : زياد‬
‫أركز عشان أسكتوا : ياسر‬
‫وهاخل شه أنت تركز يقا يل ياي : وليد‬
‫فزت وااااي واااااي : مكانه من نط فيصل‬
‫بالصدفه يايسور الت قول : زياد‬
‫إ ال : ياسر‬
‫حلو : وليد‬
‫خشمه يف ونفسه معصب وهو سلطان يدخل إ ال‬
‫عليه وفزنا امتحدين خويك شف تعال : فيصل‬
‫بالصدغه الي همونك : ياسر‬
‫جب وكم ماني وا هلل ترى : سلطان‬
‫عشان قاموا الشله وكل معصب الولد أن واضح ألن ه مايضايقونه عشان سكتوا كلهم‬
‫خب اطره اللي ويقوله ياسر روحه تؤم مع سلطان جي لس‬


‫يف (‬   ‫) غيدا بيت‬


‫امل لكه أغراض ش رتوني للسوق يروحون عشان غيدا على مر الرمح ن عبد‬


‫يف (‬   ‫) وليد بيت‬


‫: نايف‬    ‫جت نن أهن ا وا هلل آآآه‬
‫هلل عبد‬   ‫عنها ماتتكلم كثر من كرهتها أني وا هلل ياخي : ا‬
‫: نايف‬    ‫عندك وش أنت هي إ ال با يل ما يف وا هلل‬
‫هلل عبد‬   ‫ونستانس نطلع خل ياخي : ا‬
‫: نايف‬    ‫نروح وين طيب‬
‫هلل عبد‬   ‫النصر مل باراه تدريباهت م ونشوف اهل الل نادي نروح خل : ا‬
‫: نايف‬    ‫يله‬



‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬



‫الفرحه من واسعتها مو واألر ض فرحانه ل ني‬
‫عمرك على شوي شوي : د مي‬
‫بتموت ني أنك أتوقع : ر مي‬
‫سلطان خي طب ين راح خ الص وناسه وااااااااااااااي : ل ني‬
‫منك كنايف عشان وقت بأسرع جي ي ياليته : ر مي‬
‫شكلك أشوف عشان خي طبك وليد ياليت : ل ني‬
‫طاريه جاب وش أقول : ر مي‬
‫ماتتحمل ني ليه : د مي‬
‫مامس عتيه الفرحه مع و ال يال ني جوالك على ردي أقول : ر مي‬
‫أمس ع ال : ترد وهي ل ني‬
‫تسمعي وش : ميمي‬
‫ر مي أكلم ال : ل ني‬
‫؟؟ احل ال كيف طيب أها : ميمي‬
‫وأن يت مت ام : ل ني‬
‫هلل احل مد مت ام : ميمي‬  ‫ريان كيف طيب‬
‫عزيز كلم تو بيخطب ين حركات وا هلل : ل ني‬
‫؟؟ جد : بفرح ميمي‬
‫جد أيوه : ل ني‬
‫أن يت بتص ريين وا هلل حركات : ميمي‬    ‫د مي وأختك‬
‫؟؟ فيها وش د مي : بإستغراب ل ني‬
‫لسلطان د مي خت طب بدها أمي : ميمي‬     ‫أخوي‬
‫وا هلل جد : بفرحه ل ني‬
‫مي أسأ يل أن يت بس وا هلل جد : ميمي‬   ‫رمس ي خن طب عشان علي وردي د‬
‫ا هلل أنشاء : ل ني‬
‫و ال اليوم جن يكم راح أحنا : ميمي‬     ‫بكره‬
‫حي يكم ا هلل : ل ني‬


‫يف (‬   ‫) العزيز عبد سياره‬


‫قل يب سواها أغنيه على امل سجل مولع كان‬

‫األغ نيه‬


‫أبو يدور ونزل للمطار صلوو ساعه ربع ومرت جو وداخل ويدخن السيجاره وماسك‬
‫مشعل‬
‫بلقاه وين أحل ني أوه : ويسار مي ني يلتفت وهو العزيز عبد‬
‫أنت : مشعل أبو‬
‫أدورك توني ه ال : للصوت يلتفت وهو العزيز عبد‬
‫سيارتك وين طيب أيه : مشعل أبو‬
‫عنك العربيه أدف عط ين : العزيز عبد‬
‫خ ري تسوي : مشعل أبو‬
‫بكره لومت لك يل خ ري يتسو وأنت : العزيز عبد‬
‫من لك بكره خ الص : مشعل أبو‬
‫منا السياره يله : السياره على يأشر وهو بفرحه العزيز عبد‬
‫يله : مشعل أبو‬


‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬


‫وفوقه جسمها على ال صق جنز بنطلون ولبست فوق رقت وخايفه بقوه متوتره كانت‬
‫عيوهن ا يعطي خفيف وكحل غجري قلوسو غجريه ......... غجري لوهن ا طويله بلوزه‬
‫اجل رس صوت تسمع إ ال دقايق عشر وبعد ونزلت جاذبيه‬
‫ترن ترن ترن‬
‫م ني : بينقطع ونفسها جسمها يف ب ربود حست رشا‬
‫أبوك : مشعل أبو‬
‫وا هلل ه ال : الباب تفتح وهي رشا‬

‫البارت أنتهى‬

‫/‬
‫/‬
‫/‬
‫/‬

‫توقعاتكم‬

‫/‬
‫/‬
‫/‬
‫/‬

‫؟؟؟ شي يص ري راح و ال امل لكه مشعل أبو حي ضر راح هل : س‬

‫؟؟ سلطان على يص ري راح وش : س‬

‫ال و ال اخل طبه تتم راح هل لريان يصر راح وش : س‬   ‫؟؟‬



‫حت ياتي‬

‫ملوكه أخت فحوطه‬




‫هنا مش رتكه انك مادرت مي ن اختك بس م ين الت زعلي ني ملوووكه بلييييييييييييييز‬

‫ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااي‬

‫اخباااااااااااااااااااااااركم كييفكم‬

‫يف جيتكم هذاني‬    ‫انزله واللح ني الباارت ومعاي حددته اللي الوقت‬


‫’‬
‫’‬
‫’‬
‫’‬
‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬

‫أصاله أغنيه على األغ اني مولع كان‬

‫قلبـــــــــي ــــــــاسواه‬

‫أبو على ودور للمطارونزل ووصل ساعه ربع ومرت جو وداخل ويدخن السيجاره وماسك‬
‫مشعل‬
‫ذا ألقى وين أحل ني مشعل أبو على يدور ويسار مي ني يلتفت وهو العزيز عبد‬
‫الرجال‬
‫الشباب يابو أنت : يتنادي وهو مشعل أبو‬
‫عليك أدور توني : للصوت يلتفت وهو العزيز عبد‬
‫سيارتك وين طيب أيه : أبومشعل‬
‫عنك العربيه أدف عط ين : العزيز عبد‬
‫خ ري تسوي : مشعل أبو‬
‫بكره امل لكه حت ط لو خ ري تسوي وأنت : العزيز عبد‬
‫مانع أي ماعندي من لكم بكره خ الص : مشعل أبو‬
‫مناك السياره : السياره على يأشر وهو بفرحه العزيز عبد‬
‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬


‫خجري غلوس وحطت غجريه بندانه ولبست م البسها وغ ريت ورقت وخايفه متوتره كانت‬
‫صوت تسمع إ ال ) ساعه نصف مرور وبعد ( ونزلت جاذبيه عيوهن ا يعطي خفيف وكحل‬
‫بينقطع ونفسها جسمها يف ب ربود وحست الباب جرس‬
‫م ني : رشا‬
‫أبوك أنا أفتحي : مشعل أبو‬
‫وغ ال ه ال : الي اشيخ نفسها يف وتقول الباب تفتح وهي رشا‬
‫فيك ه ال : عليه رشا أم طيف ومر عيونه فتح مشعل أبو‬
‫هالزين من وقل يب وعقلي حا يل ياويل : نفسه يف العزيز عبد‬
‫أدخلوا : رشا‬
‫أحبــــك آه : بأذهن ا يهمس وهو العزيز عبد‬
‫فيـــك أموووت : له هت مس وهي رشا‬
‫م الك صايره بشر و ال قمر مو صايره : العزيز عبد‬
‫أدخل طيب : حب يا رشا‬
‫أوكيك : العزيز عبد‬
‫؟؟ امل لكه تبون م ىت هاه : مشعل أبو‬
‫؟؟ امل لكه ت يب م ىت عزيز هاه مأدري أمم ـــم : رشا‬
‫بكره أبيها أنا وا هلل : العزيز عبد‬
‫بكره بكره خ الص : رشا‬
‫مانع ماعندي بكره : مشعل أبو‬
‫امل لكه تكون راح بكره خ الص يع ين : رشا‬
‫أيوه : العزيز عبد‬
‫للملكه أغراض أش رتي أبي طيب : رشا‬
‫النوم وفي ين دايخ أنا عزيزيوديك خلي : مشعل أبو‬
‫مانع ماعندي أوديها أنا أوكيه : العزيز عبد‬
‫فيها أنام عشا من نظيفه غرفه أبي : رشا يكلم مشعل أبو‬
‫الغرفه أوريك معاي قم : تقوم وهي رشا‬
‫خ ري على تصبح يله : يقوم وهو مشعل أبو‬
‫أهله من وأنت العزيز عبد‬
‫) امل لكه يوم (‬


‫الكوف ريا عشان مبكر بوقت رشا عند جت غيدا‬
‫غيود ه ال : رشا‬
‫جت ها فيك ه ال : غيدا‬
‫هالوقت حت بينهـ بك أدري كو يف لك سويت ترى العموم على الت وها : رشا‬
‫كـمن منحرم ياجعلي : رشا حت ضن وهي غيدا‬
‫ماتت اللي يرمح ها ا هلل أمي مقام يف اليوم أن يت غيود تدرين أن و ال : رشا‬
‫وخلت ين‬
‫.. قريع يأم سنهـ 02 ك ربتي ين ويعهـ : خب فهـ رشا كتف تضرب وهي غيدا‬
‫.. سنهـ 03 مي كن عشرين الم و هـهـاي : بإبتسامه رشا‬
‫بعد : غيدا‬
‫واحد يوم يف املك نت وأن يت أنا مصدقهـ ماني وا هلل غيود : رشا‬
‫مثلنا أصدقاء الوب عد : غيدا‬
‫فله أننا وا هلل ياحليلنا : رشا‬
‫) اجل رس ترن ترن ( بعد بقوهـ : غيدا‬
‫تتوقع ني م ني : غيدا‬
‫الكوف ريات أكيد : البابـ تفتح وهي رشا‬
‫تأبري ين عرفك شو لك : لبنانيهـ بلهجه الكوف ريا‬
‫توفيق أم ه ال هـهـ : رشا‬
‫بالعروسهـ أه ال : توفيق أم‬
‫عروسه بعد أنا ح ىت : بغ ريه غيدا‬
‫عرايس كلكم : توفيق أم‬
‫تفضلي : رشا‬
‫تفضلوا ياصبايا يلهـ تأبري ين يارب فضلكـ زاد : توفيق أم‬
‫هاي : الصبايا‬
‫هايات : ورشا غيدا‬
‫تبعي هادو ال : توفيق أم‬
‫تفضلوا وسه ال أه ال : رشا‬
‫واتشرب شي بدكم ياحلوات : غيدا‬
‫وبرشا بيك نبلش بدنا ه ال بالسهره الخ ليها : توفيق أم‬
‫يله : رشا‬


‫يف (‬   ‫) مت اما 8 الساعه الصاله وبالتحديد العزيز عبد بيت‬


‫عزيز إ ال موجودين كلهم كانوا‬
‫امل عرس وين أف : فيصل‬
‫امل عرس جاء : وغرور الدرج مع ينزل وهو العزيز عبد‬
‫قمر طالع ياخوي عليك ا هلل ماشاء : األخ ر ىعل عيوهن ا مط ريه وهي ل ني‬
‫علي غطيت هالزين وش ويعهـ : ر مي‬
‫ا هلل ماشاء قو يل : د مي‬
‫بقشوري كلتي ين ا هلل ماشاء : بعصبيه ر مي‬
‫من شي خلونا داعي ماله اللي الك الم من خلونا أقول : بغرور عزيز‬
‫تأخرنا بسرعه يله : فيصل‬


‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬


‫وصلوا كلهم مامل عازي‬
‫بأنزل زف يت أحل ني : غيدا‬
‫معك بأنزل : وخوف بإرتباك رشا‬
‫متفق ني أحنا مو قبلك بنزل أنا حبيب يت مايص ري : غيدا‬
‫طيب : بإستس الم رشا‬
‫بنات من عليكم ا هلل حس يب وصلوا امل عاز مي بسرعه يله : غيدا أم‬


‫) الرمح ن عبد عند (‬


‫الرمح ن عبد‬   ‫:‬   ‫العزيز عبد‬
‫العزيز عبد‬    ‫:‬   ‫ه ال‬
‫الرمح ن عبد‬   ‫:‬   ‫الفرح من مب وت‬
‫العزيز عبد‬    ‫:‬   ‫وأكثر مثلك وأنا‬
‫الرمح ن عبد‬   ‫:‬   ‫يل بتص ري غيدا وأخ ريا‬
‫العزيز عبد‬    ‫:‬   ‫مانزلت وينها جنوني فديتها آه‬
‫الرمح ن عبد‬   ‫:‬   ‫جنوني وأنت غيدا عن أتكلم أحل ني أنا‬
‫العزيز عبد‬    ‫:‬   ‫فديتها ه آآآ أشبع مل ا يجنون عن بتكلم وأنا تشبع مل ا عنها تكلم‬
‫يناااس‬
‫الرمح ن عبد‬   ‫غيدا فديتها صادق وا هلل أيه :‬
‫العزيز عبد‬    ‫الي كثر أسكت أقول :‬


‫) مشعل أبو عند (‬
‫م ربوك : متعب أبو‬
‫بعمرك يبارك اله : مشعل أبو‬
‫ا هلل إنشاء يوفقها ا هلل : نواف أبو‬
‫ا هلل أنشاء : نفس دون من مشعل أبو‬
‫العيال ومنها امل ال منه : مدمح أبو‬
‫يوفقهم ا هلل : مزيفه بإبتسامه أبومشعل‬



‫هلل وعبد نايف عند (‬   ‫) ا‬


‫: نايف‬    ‫يالقهر آآه غ ريي لواحد تنزف راح حبيب يت آآه‬
‫هلل عبد‬   ‫السخافه عن أقول : ا‬
‫: نايف‬    ‫رشا مثل وحدهـ أحب أني سخافه‬
‫هلل عبد‬   ‫عزيز حت ب وبعد منك أك رب أهي : ا‬
‫: نايف‬    ‫فيها مايته ىن جعله‬
‫هلل عبد‬   ‫شي لكـ ماسوى الولد ترى ربك أستغفر : ا‬
‫: نايف‬    ‫حر أنا كيفي‬
‫هلل عبد‬   ‫بتنزف أخ يت أحل ني بروح أنا ضايع معك الك الم أقول : ا‬

‫من منبهرين وكانو غيدا ونزلت الك السيكيه امل ويقه وبدت األن وار تتسكر أ ال (‬
‫) ح الهت ا‬

‫الصاله مانورت وت : احل من عبد‬
‫بوجودكـ منوره : حب ياء غيدا‬
‫رشا وين غيود أقول : العزيز عبد‬
‫وبتنزف شويات : غيدا‬

‫قبلك مو أهي ليش : مب لل العزيز عبد‬
‫راح يت أخذ خل ين تقلع أقول : الرمح ن عبد‬

‫الغزال مثل وكانت امل وسيقه مع رشا ونزلت األن وار وطفت دقايق عشر ومرت (‬
‫) بوجهها امل الك مثلو مب شيتها‬



‫) مشعل أبو عند (‬


‫وعياهل م أصدقائه يسمع وكان م المح منها أحلى رشا بس أما كأهن ا بنته يناظر كان‬
‫جب ماهل ا مي دحون كيف‬

‫حلوهـ الكلب بنت وجع : متعب‬
‫مليوووون قمر ذي حلوه كلمه عليها شويه : فيصل‬
‫ا هلل ماشاء قولوا : متعب أبو‬
‫ا هلل ماشاء : فيصل‬
‫ا هلل إ ال الإل ه : متعب‬


‫) العزيز عبد عند (‬
‫قلبيه سكته يل وبتجيب رشا بتجن ين اليوم مب وت أنا فيصل أقول : العزيز عبد‬
‫الي لومك ا هلل : فيصل‬
‫أم ني : العزيز عبد‬
‫م الك صايره رشا ا هلل مشاء زيزو : ل ني‬
‫عليها أنا أموت آآه : العزيز عبد‬
‫بس ا هلل ماشاء قل الي كثر أسكت أقول : وبطنازه د مي تناظر وهي ر مي‬
‫وجهك أن يت تتهزين تعرف ني : عليها فهمت د مي‬
‫مسكينه هـهاي : عنها مت شي وهي ر مي‬


‫) نايف عند (‬


‫فيها يلوموني : نايف‬
‫مايص ري جد حت بها لـكن حلوه البنت مألومك أنا : ا هلل عبد‬
‫افيه أموت أحبها : نايف‬
‫لكـ مو يل العذاب وا هلل : ا هلل عبد‬
‫العزيز لعبد راحت شفها : حب قد نايف‬
‫أنت لكـ جت ي أجل له تروح راح أكيد زوجها ياخي : ا هلل عبد‬
‫أخوها أنا تقول أهي مو : نايف‬
‫واحد مع جالس الللي أنا علي عليك مو الغلط ياخي : نايف عن يروح وهو ا هلل عبد‬
‫مثلك‬
‫ت اليط ت اليط : نايف‬


‫) مي عند (‬

‫الي هنيهم ا هلل الي هنيهم ا هلل : حب قد مي‬
‫عليكـ حرام الناس يابنت أستغفري : جود‬
‫اهل واء يشم راسي دام وا هلل مث وا هلل ألف رقهم وا هلل أن يت بس الي كثر أقول : مي‬
‫مي أنا مأكون وبينها بينهـ اللي خل رب وا هلل حب اهل م مأخليهم‬
‫ياجم نوهن ـ أعقلي أن يت با هلل إ ال هقو و ال حول ال : جود‬
‫القهر من كبدي بتنبط آه : مي‬


‫) وعزيز رشا عند (‬


‫ودحوم وغيود ولعزيز جم هزهل ا اللي للمكان راحت نزوهل ا بعد رشا‬
‫آآآه : حب راره ويناظلرها واقف عزيز وكان‬
‫عليكم الس الم : لرشا‬
‫ناسي وكل وأهلي وحياتي ودني يت حب نوني وغ ال ه ال الس الم وعليكم : العزيز عبد‬
‫وغ ال ه ال‬
‫وا هلل أموت كذا علي شوي شوي : حب يا رشا‬
‫يومكـ قبل يومي جعل امل وت من عليك ا هلل بسم : العزيز عبد‬
‫بعض مع ويومك يومي الي همك : رشا‬
‫أشغال عندي أنا الكتاب نكتب بسرعه يله أنت هي : يقاطعهم مشعل أبو‬
‫ياعمي ا هلل أنشاء : العزيز عبد‬
‫القهر من بغصه حست رشا‬
‫ودحوم غيدا قبل نروح خل يله : اجل و يغ ري وحب فيها حس العزيز عبد‬
‫يله : مصطنعه بإبتسامه رشا‬
‫رشا فأخذت لرشا ومده الكتاب عزوز وأخذ والشهود مشعل وأبو العزيز عبد وقع‬
‫؟؟ أوقع : زيزو وناظرت القلم ومسكت الكتاب‬
‫تناظرينهـ أجل أيه : شديد فرحب يراقبها كان العزيز عبد‬

‫وين طيب أها : رشا‬
‫هنا : يأشر وهو العزيز عبد‬
‫ا هلل بسم : توقع وهي رشا‬
‫بالدنياء زوجهـ يأحلى أحبك : يدها على بوسه وطبع رشا يد مسك العزيز عبد‬
‫هنا حل انا مو إحنا عزيز : حب يا رشا‬
‫أنا أن يت إ ال هنا أحد شوفمأ أنا طيب : هل ا وقرب يدها ماسك وهو العزيز عبد‬
‫؟؟ بالدنياء زوجهـ يأغلى حت بي ين ياجنوني أحبك أحبكـ أحبك‬
‫بروح أنا وياها أنت يله : يقاطعهم مشعل أبو‬
‫م ربووووووووووووك عزيز : عا يل بصوت الرمح ن عبد‬
‫فيك يبارك ا هلل : أعلى بصوت العزيز عبد‬
‫يل بارك طيب : الرمح ن عبد‬
‫العيال ومنها امل ال منك م ربوك : العزيز عبد‬
‫آآم ني فيك يبارك ا هلل : الرمح ن عبد‬
‫حبيب يت م ربوك : رشا تضم وهي غيدا‬
‫حبيب يت فيك يبارك ا هلل : رشا‬
‫بالدنياء بنت يأحلى م ربوووك : غيدا يد مي سك وهو غيدا أبو‬
‫) وتضمه ( بابا فيك يبارك ا هلل : غيدا‬
‫م ربوك كلمه ح ىت قال و ال هل ا كمابار أبوها ليش خب اطرها وحز مس عتهم رشا‬
‫أقوهل ـ أبي خب اطري ك الم يف بره نطلع أمشي غيوده : غيدا عند راح احل من عبد‬
‫يله : تقوم وهي غيدا‬
‫موت أحبك غيود : احل من عبد‬
‫أكثر وأنا : حب يا غيدا‬
‫وخلوني ماتوا اللي أهلي بدل أن يت غيود : هل ا يقرب وهو الرمح ن عبد‬
‫يل وخي ليكـ لك يخي ل ني ا هلل : غيدا‬
‫أهلي ماتوا م ىت تدرين حبيب يت غيود : السماء ويناظر راسه وهويرفع الرمح ن عبد‬
‫؟؟؟ عمري كان تتوقع ني كم‬
‫؟؟ عمرك كان كم : غيدا‬
‫سنوات ث الث تقريبا : الرمح ن عبد‬
‫عشت كيف طيب !!! سنوات ث الث : بستغراب غيدا‬
‫يرمح ها ا هلل العزيز عبد أم ربت ين : لغيدا يلتفت وهو الرمح ن عبد‬
‫يرمح ها ا هلل : غيدا‬
‫آم ني : الرمح ن عبد‬


‫) العزيز وعبد رشا عند (‬


‫م ربووك يل ماقال ليش األق ل على زيزو : بضيق رشا‬
‫بصراحه مأدري : يفكر وهو العزيز عبد‬
‫قهر بصراحه أمـمـ : الع ربه وخانقتها دموع غرقانه وعيوهن ا رشا‬
‫أنا أني قهر متملك ني وياك أنا اليوم أن قهر رشا : هل ا قربي وهو العزيز عبد‬
‫؟؟ هذا كل يهمك والم ا الناس كل نظر لف يت أنك قهر أنسان أسعد اليوم‬
‫يهم ين إ ال : رشا‬
‫بأبوك إ ال ماتفكرين ليش طيب : العزيز عبد‬
‫تستغرب بأبوي فكرت لو ح ىت جد من غريب أنك وا هلل : بعصبيه رشا‬
‫قلته اللي الك الم كل يع ين ماستغربت أنا وبعدين عصابك هدي طيب : العزيز عبد‬
‫مايهمك تو‬
‫لك ماقلت كل با هلل أعوذ يهم ين أكيد ظنك الم ايهم ين : وبعصبيه تقوم وهي رشا‬
‫هالك الم ومن فيه الت فكرين يل قلت أبوي عن موضوع‬
‫ناأ ) وحب حب نان ( أوش أوش : وهب مس فمها على أصبعه وحي ط يقوم وهو العزيز عبد‬
‫اللي وتبيع ني ينساك اللي تنس ني أبيك مزاجك ماتعكرين عشان إ ال هالك الم ماقلت‬
‫يبيعك‬
‫أبوي أبيع شلون أبوي هذا بس : نزلت ودموعها رشا‬
‫لك قلت مره كم أنا دموعك أشوف مأبي بليز رشا : وحب زن حي ضنها وهو العزيز عبد‬
‫اهل وا يشم راسي وأنا دموعك أشوف مأبي‬
‫أوكيهـ : دموعها ومت سح حضنه عن تبعد وهي رشا‬
‫وعد : العزيز عبد‬
‫وعد : رشا‬
‫العشاء على امل عاز مي ندخل نقوم يله : يقوم وهو العزيز عبد‬
‫يله : تقوم وهي رشا‬



‫يف (‬   ‫) الطعام صاله‬


‫أ خل ..... واللي يسولف واللي يضحك واللي مبسوط والكل يتعشى الكل‬



‫) لي ال 2 : 00 اعهالس العشاء بعد (‬

‫ورشا إالزي زو مابقى راحو امل عاز مي‬
‫السيارهـ أرك يب قومي يله رشا : العزيز عبد‬
‫نعم : بستغراب رشا‬
‫مس عتيه اللي حالك ا هلل أنعم : العزيز عبد‬
‫بالسياره نسوي وش طيب : رشا‬
‫س ربايز لك عندي : العزيز عبد‬
‫قدام يله زس رباي فيها الدعوه مادام : تقوم وهي رشا‬
‫تغ ريين مل ا أح رتيك راح : يطلع وهو العزيز عبد‬
‫أطول ماراح دقايق أوكيه : رشا‬
‫أوكيه : العزيز عبد‬
‫زيزو مسويها اللي امل فاجأه تتوقع ني وش : نفسها تكلم جالسه ترقى وهي رشا‬
‫وبنطلون نيلي لوهن ا حريريه بلوزه ولبست ( أعرفها راح مص ريي مأدري أمـمـمـ‬
‫) نزلتو جينز‬


‫يف (‬   ‫) السياره‬



‫عبد‬    ‫يدخن جالس العزيز‬
‫رشا‬    ‫هاااي : تركب وهي‬
‫عبد‬    ‫هايات : العزيز‬
‫رشا‬    ‫الت دخن الدخان مأحب أنا عزيز بليز أحـ أح : تكح وهي‬
‫عبد‬    ‫أدخن ماراح عندك بس عيوني من : الزقاره يرمي وهو العزيز‬
‫رشا‬    ‫ريغي وعند عندي حبي يب ال عندي بس يع ين :‬
‫عبد‬    ‫هاألي ام فيها متعلق أني أحس أسوي وش : العزيز‬
‫رشا‬    ‫حاول طيب :‬
‫عبد‬    ‫هاألغ نيه أمس عي بس أقول : امل سجل يشغل وهو العزيز‬


‫) لصوفيا عينيك ك الم فيك حب ب (‬


‫ني عزيز : رشا‬   ‫ني وين إحنا أحل‬   ‫راحي‬
‫عبد‬    ‫س ربايز : العزيز‬
‫رشا‬    ‫الدمام طريق الطريق هذا طيب :‬
‫دعب‬    ‫س ربايز : العزيز‬
‫رشا‬    ‫أعرفه راح مص ريي س ربايز س ربايز : بيأس‬
‫عبد‬    ‫تعرفينه راح مص ريك : يبتسم وهو العزيز‬

‫يف (‬    ‫رب ( احل ب مدينه‬   ‫) ) اخل‬


‫عبد‬    ‫) إن هوليدي ( الشليهات يدخل وهو العزيز‬
‫رشا‬    ‫هنا جابنا وش إحنا زيزو :‬
‫عبد‬    ‫س ربايز لك قلت مو : العزيز‬
‫رشا‬    ‫ولك يل شاليه مستأجر يع ين اأه :‬
‫عبد‬    ‫جنووني شاطره عليك صح أيوه : العزيز‬
‫رشا‬    ‫غبيه نفسي أسوي أنا بس زمان من عارفه أنا أص ال :‬
‫عبد‬    ‫أحلف الي اشيخه : العزيز‬
‫رشا‬    ‫غبيا نفسك جت عل أن الذكاء من إن مس عت ماقد وا هلل :‬
‫عبد‬    ‫أنز يل بس أقول : العزيز‬
‫رشا‬    ‫عيوني من أوكيه :‬


‫يف (‬    ‫) الشاليهـ‬


‫وحده غرفه كأنه مو زيزو : بالشاليه جوله تاخذ وهي رشا‬
‫الشاليهات مليانه وحده غرفه إ ال مالقيت أسوي تبي ين وش : العزيز عبد‬
‫فيه تنام راح وين طيب : رشا‬
‫بالصاله أنا مشكله مو : العزيز عبد‬
‫البحر على نطلع رايك وش أمـمـ : رشا‬
‫هنا جابنا وش أجل أكيد : لعزيزا عبد‬
‫طالعه أنا أوكيه : رشا‬
‫معي اللي األغ راض بنزل بس أحل قك راح أوكيه : العزيز عبد‬
‫أغراض : بإستغراب رشا‬
‫أغراض ماعليك إيه : العزيز عبد‬
‫أح رتيك أنا أوكيه : رشا‬
‫وحي ط موعالش يزين جالس العزيز وعبد دقايق عشر ومرت البحر على وجلست طلعت رشا‬
‫األن وار وسكر الك السيكيهـ امل وسيقهـ ويشغل العص ري وحي ط الطاوله على الكيك‬
‫ويلف ورا من حي ضنها وهو العزيز عبد ثاني بعا مل سارحانه وشافها لرشا وطلع‬
‫الشاليه جوا مفاجأه لك عندي تقوم ني مم كن حياتي رشا : وهب مس خصرها على يدينه‬
‫هــاه : بب الهه رشا‬
‫نقوم خل يله : هب مس العزيز عبد‬
‫أوكيه : رشا‬
‫يله : ويرفعها يقوم وهو العزيز عبد‬
‫أقوم أعرف وربي طيب : رشا‬
‫ماتعرف ني أحسبك أحلفي ال : يشيلها وهو العزيز عبد‬
‫أنا أنت عليكـ علي مو التعب كيفكـ : ) بكرامه وأنتم ( برجوهل ا تلعب وهو رشا‬
‫مرتاحه‬
‫ياجنوني تفضلي : الشاليه باب يفتح العزيز عبد‬
‫واااو : تدخل وهي رشا‬
‫؟؟ رايك وش : العزيز عبد‬
‫جنااان : وإعجاب بإنبهار رشا‬
‫وربي اجل نان أن يت : كتفها على راسه وحي ط خصرها على يده يلف وهو العزيز عبد‬
‫) رقبتها على بوسه وطبع ( أن يت‬
‫كثرك وم لكن جنان أني أدري أنا : لوجه وجه وتقابله يدينه تفك وهي رشا‬
‫ياعي ين : العزيز عبد‬
‫صدق وا هلل : رشا‬
‫كذاهب ـ أنك لك قلت أنا طيب : كتفها على خب فه رشا يضرب وهو العزيز عبد‬
‫يعورني وربي عزيز آآي : بدلع رشا‬
‫ياكذابه : العزيز عبد‬
‫وا هلل : رشا‬
‫لكـ كلي أضربي ين طيب : لرشا خده يقرب وهو العزيز عبد‬
‫لك فدوهـ كلي تذحب ين لو ح ىت علي الم ايهون : خده ىعل بوسه تطبع وهي رشا‬
‫عليكـ أموت أني وربي أحبكـ أني وا هلل جنوني يف ويلوموني وااي : العزيز عبد‬
‫الكيكه أكل أبي جوعانه أنا عزيز يله : حب يا رشا‬
‫عندي رشا كم عيوني من : بإبتسامه العزيز عبد‬
‫وحده أكيد : رشا‬
‫وحده وأحلى : العزيز عبد‬
‫يدي من كليها : الكيكه هل ا مد و صغ ريهـ قطعه وأخذ الكيكه يقطع العزيز عبد‬
‫بلييز‬
‫بعدي اللي الشوكه من تاكل راح أمـمـم : الكيكه تاكل وهي رشا‬
‫عسل أمم ـم : الكيكه بقاايا يكمل وهو العزيز عبد‬
‫ياشيخ ال ال : حب يا رشا‬
‫عسل صارت بعدك بس ماسخ الكيكه طعم أن وربي وا هلل : العزيز عبد‬
‫احل يا من أمح ر صاير وجهها رشا‬
‫احل لو وجهك لون فديت : العزيز عبد‬
‫أحبك أني وخلقك خلق ين اللي وربي عزيز : رشا‬
‫ماوراك صر يف إيه : العزيز عبد‬
‫وقلته خب اطري شي كان بس وا هلل مأصرف أني وا هلل زيزو : رشا‬
‫خب اطرك شي كل قو يل يله يله : وسهويب يدها بطن ومي سك هل ا يقرب وهو العزيز عبد‬
‫أمس عك أنا‬
‫أنا أهواك و ال فيك أموت و ال أحبك أقول مابغى أنا : وهب مس ألذن ه تقرب وهي رشا‬
‫ل ألرض وفدوهـ لك فدوه أني أقول أب غ ريي البشر يف مانطقها كلمه أقول أبغى‬
‫عليها مت شي اللي‬
‫لنا موزيه مانسيهـيارو ياكشخـخـهـ : تذوب بنظره ينارها وهو العزيز عبد‬
‫ياجنوني ليش هالرومانسيه‬
‫هالنظرات ماتناظرني عشان : بإستهبال رشا‬
‫ثاني شي با يل حس أشوه : العزيز عبد‬
‫وجاي شويات بطلع أنا أحــح أحـح : يكح وهو العزيز عبد‬
‫أوكيه : رشا‬
‫أطول ماراح شويات : يقوم وهو العزيز عبد‬
‫يدخن زيزو ولقت ) وطلعت ( يسوي وش رأناظ أطلع خل طلع عنده وش رشا‬
‫ذي جاهب ا وش : رشا وشاف بلتفت وهو العزيز عبد‬
‫على تصبح أنام راح أنا : األر ض على ) بكرامه وأنتم ( برجوهل ا تضرب وهي رشا‬
‫خ ري‬
‫جنوني أهله من وأن يت .. األخ ت عصبت أوهـ : العزيز عبد‬
‫شي ماسوى وكأنه ) جنوني أهله نم وأن يت ( صوته وتقلد : الشاليه تدخل وهي رشا‬
‫من يكثر هاالي ام عزيز ليش ا هلل يا نفسها و يف عزيز من مقهوره وهي دخلت رشا‬
‫و يف الشاليه دخل عبدالعزيز الباب وسكرت غرفتها ودخلت يقهر أنه وا هلل الدخان‬
‫بكره قبل وأراضيها أحل ني عليها أدخل خلي احل نه وعلى عليها يعي ين ا هلل نفسه‬
‫جنوني رشا : الباب وهويطق زعبدالعزي‬
‫نامي ه نفسها وسوت للسرير نطت الباب طق يوم رشا‬
‫بدخل ترى جنوني : العزيز عبد‬
‫ـــــــــــ : رشا‬
‫حبيت بس تسمعي ين أنكـ أدري جنوني : نامي ه رشا وشاف يدخل وهو العزيز عبد‬
‫أني أقولكـ‬
‫خ ري على تصبح : تقاطعه وهي رشا‬
‫أبي أنا وبعدين هامل ره لكـ من شيها ماعليه بس دهالطر حلوه : العزيز عبد‬
‫أكلمكـ‬
‫رشا‬    ‫رد ها تدخن أنك تقصد ماكنت تقول ت يب تقول ت يب وش : تقوم وهي‬
‫عبد‬    ‫زعلكـ على ومأرضى أحبك أني أقولكـ أبي الك نت : العزيز‬
‫رشا‬    ‫الت دخن زعلي على ماترضى كنت أن طيب :‬
‫عبد‬    ‫مأقدر : العزيز‬
‫رشا‬    ‫تدخن ال قدامي بس طيب :‬
‫عبد‬    ‫عليكـ ألعب تبي ين يع ين : العزيز‬
‫رشا‬    ‫أيوه :‬
‫عبد‬    ‫؟؟ عندي رشا كم عيوني من أوكي : حب ب العزيز‬
‫رشا‬    ‫وحده : بدلع‬
‫عبد‬    ‫بالدنياء وحده وأحلى : العزيز‬
‫رشا‬    ‫بالكون وحده أحلى أنا قدي من :‬
‫عبد‬    ‫أهله من وأن يت بقولك أحل ني أنا يله : يقوم وهو العزيز‬
‫رشا‬    ‫أبتسمت‬
‫عبد‬    ‫اإلب تسامه حلوه : يطلع وهو العزيز‬


‫يف (‬    ‫) العصر 4 الساعه مي بيت‬



‫عليه أدق فيصل إ ىل ما يل شكل أف جواله مقفل عزيزليش واعرف أموت أف : مي‬
‫االخ بار وهويقو يل‬
‫أه ال : فيصل‬
‫كيفك فيك ه ال : مي‬
‫هالصوت امس ع دامي مت ام : فيصل‬
‫ذوق وكلك وا هلل تسلم : مي‬
‫عليك طالع : فيصل‬
‫شي عندك العموم على : مي‬
‫اتفضالك عندي لوكان : فيصل‬
‫طفشانه ونطلع مت رني ابيك طيب حلو : مي‬
‫امر تامرين : فيصل‬


‫يف(‬    ‫) زياد بيت‬



‫ويرسم خم نوق كان وإياد الشباب مع ل الس رتاحه وراحو وليد مع وطلع قام زياد‬
‫النت على ورانيا‬



‫يف(‬    ‫) بومتعبأ بنات بيت‬




‫بيان‬    ‫مايرد ليش سلطان مادري أف :‬
‫ليان‬    ‫نا مي مي كن :‬
‫بيان‬    ‫مي كن : نفسها تقنع حت اول وهي‬
‫ليان‬    ‫إياد على أدق أناودي :‬
‫بيان‬    ‫فيه تب ني وش طيب :‬
‫ليان‬    ‫صوته أمس ع أشتقت أبيه مأدري :‬
‫دقي أها : بيان‬



‫يف (‬   ‫) سلطان أم بيت‬


‫هل ا ماقل يت : سلطان أم‬
‫علي ماردت بس إ ال : ميمي‬
‫هل ا وقو يل دقي طيب : سلطان أم‬
‫ا هلل أنشاء : ميمي‬
‫وقلبها ل ني بروح ه ال : ل ني على ودقت فوق رقت ميمي‬
‫فيك ه ال : ميمي‬
‫شحالكـ : ل ني‬
‫الغال ني وأخبار أخبارك وش وأن يت مت ام : ميمي‬
‫عنهم مأدري والغال ني مت ام أنا بس : تتنهد وهي ل ني‬
‫؟؟ ليش : ميمي‬
‫أدق اللي أنا األخ بار وش سألوني و ال علي مادقوا مأدري ليش شلون : ل ني‬

‫ياعي ين : ميمي‬
‫صح كشخه : ل ني‬
‫شي أقول أبي العموم على بس بفوه : ميمي‬
‫شنو : ل ني‬
‫امل وضوع عن وسأليها ل ني على دقي تقول قلق يل مسويه أمي : ميمي‬
‫موضوع أي : ل ني‬
‫نسي يت أفا : ميمي‬
‫د مي موضووع تذكرت أها : ل ني‬
‫نور عليك أيوه : ميمي‬
‫هل ا قلت مابعد وا هلل : ل ني‬
‫تكف ني اليوم حاكيها طيب : ميمي‬
‫أحاكيها راح طيب : ل ني‬
‫أوكي علي وردي : ميمي‬
‫أوكيه : ل ني‬



‫يف (‬   ‫) غيدا بيت‬


‫جواهل ا يدق إ ال بغرفتها جالسه غيدا‬
‫بدحوم وغ ال وا هلل ه ال : غيدا‬
‫دحوم مو : الرمح ن عبد‬
‫الرمح ن عبد سوري : غيدا‬
‫شاطره كذا خليك أيوه : الرمح ن عبد‬
‫ا هلل أنشاء : غيدا‬
‫أوكي بالليل اليوم مب رك حياتي : الرمح ن عبد‬
‫بيتك البيت أوكيهـ : غيدا‬
‫خ رب أعطيك حبيت بس أدري : الرمح ن عبد‬
‫الواثق على ياعي ين : غيدا‬
‫غيدا من أسكر أحل ني أنا مو اثقو أص ري أكيد : الرمح ن عبد‬
‫تسكر ليش ال : غيدا‬
‫علي يستهبلون بعدين كث ري معك أتكلم عيب الشباب مع أنا عيب : الرمح ن عبد‬
‫ترض ني‬
‫مأرضى ال : غيدا‬
‫ك الم والت كث رين تقلعي بس يله : الرمح ن عبد‬
‫أسلوبكـ حسن خ ري : غيدا‬
‫شباب : الرمح ن عبد‬
‫باي يله فهمت : غيدا‬
‫بايات ههههـهاي : رمح نال عبد‬




‫يف(‬    ‫) الشاليه‬



‫عزيزعزيز : عبدالعزيز تقوم وهي رشا‬
‫أها : عبدالعزيز‬
‫قوم حبي يب يله : شعره خب ص الت تلعب وهي رشا‬
‫ها : عبدالعزيز‬
‫يله قوم حبي يب يله : بأبتسامه رشا‬
‫مافتحت أول ال ن اليوم حب ياتي مرعلي صباح أحلى : عيونه يفتح وهو العزيز عبد‬
‫عليها بوسهـ وطبع أيدها ومسكـ ( هووجهك اللي حب ياتي شفت وجه أحلى لقيت عيوني‬
‫)‬
‫شعري خت للت اللي يدك أنامل وهذا هذا من أحلى واللي‬
‫و الفطور طلبت أنا ويله ك المك على أنامأقدر : يدها تسحب وهي بابتسامه رشا‬
‫أفطر وتعال وجهك غسل قم يله الطاوله هوعلى احل ني‬
‫هلل أنشا : وهويقوم عبدالعزيز‬   ‫أوامرثانيه أي عيوني من‬
‫ال : تطلع وهي رشا‬



‫يف(‬    ‫) أبومتعب بنات بيت‬




‫ليان‬   ‫أخبارك شو فيك ه ال :‬
‫إياد‬   ‫وأن يت مت ام ا هلل احل مد :‬
‫ليان‬   ‫مت ام دامك مت ام أكيد :‬
‫إياد‬   ‫أسوي دقاع وش خت يلي : الرمس ه على االخ ريه مل سته وهوحي ط بأبتسامه‬
‫ليان‬   ‫تسوي قاعد وش :‬
‫إياد‬   ‫رمس ت وش أنا حظ أ ال وتوني متعمق كنت وأنا ورمس ت أرسم وقاعد خم نوق كنت :‬
‫ليان‬   ‫رمس ت وش طيب : حب ماس‬
‫إياد‬   ‫رمس ه : ب ربود‬
‫ليان‬   ‫وشي بس أدري الي اشيخ :‬
‫إياد‬   ‫مخ ين طيب :‬
‫ليان‬   ‫إياد :‬
‫إياد‬   ‫فمك من أمس ي ياحلو : حب ب‬
‫ليان‬   ‫بليز : حب ياء‬
‫إياد‬   ‫أقولك ماراح نونو:‬
‫ليان‬   ‫موالز م أوكيه :‬
‫إياد‬   ‫تعرف ني موالز م موالز م أوكيه :‬
‫ليان‬   ‫نقول كنا وش أيوه :‬
‫إياد‬   ‫تعيدينه ياليت حلو فمك من أمس ي أن نقول كنا :‬
‫ليان‬   ‫ترسم وش تقو يل ل ني اعيد الم ابي : حب ياء‬
‫إياد‬   ‫ونطلع وأمرك وينك تعلمي ين ل ني إ ال أقولك ماراح :‬
‫ليان‬   ‫البيت يف أنا :‬
‫إياد‬   ‫بيتكم وين طيب :‬
‫ليان‬   ‫توصفله‬
‫إياد‬   ‫الباب عند واكون دقايق أوكيه :‬
‫ليان‬   ‫أح رتيك : بفرح‬


‫يف (‬   ‫) فيصل سيارت‬


‫: مي‬   ‫هاي‬
‫فيصل‬   ‫هايات :‬
‫: مي‬   ‫كيفكـ‬
‫فيصل‬   ‫معي دامك مت ام :‬
‫: مي‬   ‫النفاق على ياعي ين‬
‫فيصل‬   ‫ستفيدأ راح وش ليش .. نفاق : هل ا يلف وهو‬

‫: مي‬   ‫مدري‬
‫فيصل‬   ‫نروح تب ني وين ماعلينا أقول :‬
‫: مي‬   ‫مانع أي ماعندي مكان أي‬
‫فيصل‬   ‫مكان أي : خب بث‬
‫: مي‬   ‫عام مكان أي أيوه‬
‫فيصل‬   ‫بالسياره نتمشى يع ين أها :‬


‫يف (‬   ‫) لي ال 8 الساعه الشاليه‬

‫بالشاليه يتمشون طلعو وعبدالعزيز رشا كلوا بعدما‬


‫) إياد و ان يل عند (‬


‫ليان‬   ‫الضحك من مب وت وربي ههههههههههههاي إياد : تضحك وهي‬
‫إياد‬   ‫امل وت أناماحب عاد الخ الص : بأبتسامه‬
‫ليان‬   ‫ب رتوح وين أحل ني قلي طيب حي به حم د : بأبتسامه‬
‫إياد‬   ‫للبيت بوديك م ين ماملي يت :‬
‫ليان‬   ‫مامليت وربي ال:‬
‫إياد‬   ‫يف واحد مع أحل ني دموع عندي وا هلل أنابس ح ىت وا هلل :‬   ‫الشغل‬
‫ليان‬   ‫أها : حب زن‬


‫) وفيصل مي عند (‬

‫مث وستانسوا كا يف عند ونزلو بالسياره مامت شوا بعد لبيتها مي وصل فيصل‬    ‫راح‬
‫س رتاحه ل إل فيصل‬


‫) ود مي ل ني عند(‬


‫قل يت وش ديوم ها : ل ني‬
‫تقولينه اللي أستوعب قادره مو أنا حل ضه : بصدمه د مي‬
‫تستوعبينهـ قادره مو اللي وش له زوجه يبيك سلطان بس عادي : ن يل‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫:‬   ‫عروس شكلي خت يلي ههههاي‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫:‬   ‫شي ماناقصك ديوم عادي‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫:‬   ‫أفكر خلي ين وا هلل مدري‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫:‬   ‫مايتعوض الولد بس براحتكـ فكري أكيد‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫:‬   ‫لكـ وبرد بفكر أنا العموم على‬


‫) العزيز وعبد رشا عند (‬


‫مليت أف : العزيز عبد‬
‫ليش أفا : رشا‬
‫جن لس خل أمشي وأنا رجو يل تكسرت : العزيز عبد‬
‫جن لس خل طيب : بإبتسامه رشا‬
‫آآه : عميق نفس له وأخذ الشاطئ عند وجي لس يروح وهو العزيز عبد‬
‫؟؟ فيك وش اآل ه من س المتك : رشا‬
‫في ين وش كوقول وياك أنا أجلس رايك وش : لرشا يلف وهو العزيز عبد‬
‫قول يله طيب : جت لس وهي رشا‬
‫علي ماتزعل ني أنك أوعدي ين رشا بس طيب : جي لس وهو خبث بإبتسامهـ العزيز عبد‬
‫قول بس عليكـ مأزعل وعد : خب وف رشا‬
‫ماراح خ الص و ال أنا أنا رشا : وحب زن ويناظرها البحر يناظر وهو العزيز عبد‬
‫أقول‬
‫قول عزيز : خوفها زاد رشا‬
‫: ) أمــم هل ا أقول وش أحل ني نفسي ورطت في ين وش أنا ( نفسه يف عزيزال عبد‬
‫تعبان مريض أنا‬
‫وا هلل جد : إستيعاب بعدم رشا‬
‫ألخ رها أوهل ا من السالفه بقولك وا هلل جد : العزيز عبد‬
‫قول طيب : خب وف رشا‬
‫جسمي وأن وتعب بصداع أحس كنت يارشا مرهـ : شديد حب زن يناظرها وهو العزيز عبد‬
‫أشعه سو رح قال فيه أحس اللي له وقلت الدكتور على ودخلت للمستشفى ورحت مكسر‬
‫عشر ويتأملها يشوفها وقعد الدكتور وعطيتها ورحت كامله جل سمي أشعهـ سويت رحت‬
‫) عميق نفس وأخذ ( قا يل مث يشوف ين ومره األ شعه يشوف مره دقايق‬
‫كمـلـ : شديد خب وف رشا‬
‫مارحت وبعد دم حت ليل وسويت رحت دم حت ليل سو يل قال وبعدها : العزيز عبد‬
‫قا يل التحليل أوراق وعطيته للدكتور‬
‫قالكـ وش أيوه : رشا‬
‫صار منه خايف اللي قال : العزيز عبد‬
‫قال وش أمس ع مأبي عزيز كفايهـ خ الص : فمه على يدها حت ط وهي رشا‬
‫: دموع مليانه رشا عيون وشاف فمهـ عن مابعدها بعد يدها مي سك وهو العزيز عبد‬
‫وأرتاح أقول خلي ين جنوني‬
‫الم ابي : نفسها هت دي حت اول وهي رشا‬
‫براحتكـ : العزيز عبد‬
‫الق ول : رشا‬
‫خايف اللي أن : لوجهـ وجهـ لرشا مقابل وصار جب لستهـ يعتدل وهو العزيز عبد‬
‫مرض هو منه‬
‫أمس ع مأبي لكـ قلت : رشا‬
‫احل ب مرض : العزيز عبد‬
‫احل ب مرض : قاهل ـ اللي ستوعبت حت اول وهي رشا‬
‫والتعب فيكـ مأفكر كثر من مصدع كان راسي حبكـ مرض أيوه : حب ب العزيز عبد‬
‫... و ... و بالقلب خفقان جي ي ين وبعد وخليتي ين عي ين عن غبي يت إذا في ين اللي‬
‫بغيت أني وا هلل روعتاني وجهـكـ مع : كتفهـ مع العزيز عبد تضرب وهي رشا‬
‫وفاخل وو من أموووت‬
‫وحب نان حل ضنه وقرهب ا كتفها على أيدهـ وحط جنبها وجي لس يقوم وهو العزيز عبد‬
‫تاخذني يارب روعتك يوم ياخذني ا هلل : ومه س‬
‫رشا‬   ‫أموت بعدين ال : ناعم وبصوت بدلع‬
‫عبد‬   ‫كلهـ الدلع صوت وفديت فديتكـ : بإبتسامه العزيز‬
‫رشا‬   ‫كله الكذب وفديت وفديتكـ :‬
‫عبد‬   ‫تفدي ين عشان كذاب دا مي بص ري أجل حلوه أيهـهـهـ : العزيز‬
‫رشا‬   ‫الي اشيخ :‬
‫عبد‬   ‫واللهـ : العزيز‬
‫رشا‬   ‫أها :‬


‫) وإياد ليان عند(‬


‫ليان بيت عند السياره وقف إياد‬
‫ترسم كنت وش تقو يل أبيك مأنزل قبل بليز إياد : ليان‬
‫ال ال ال : إياد‬
‫بليز : ليان‬
‫نونو : إياد‬
‫) السياره من ونزلت ( كيفك ليان‬
‫ليان : السياره من ينزل وهو إياد‬
‫ه ال: ليان‬
‫أرمس ك إني أكتشفت خلصت ويوم أرسم وش أدري و ال أرسم كنت : إياد‬
‫أنا : ليان‬
‫أن يت يس: إياد‬
‫وا هلل جد : بفرح ليان‬
‫يرتاح راح أظن يرمس ه ا يل أل ن وجهك ترمس ه شي أحلى لقت يدي شكل وا هلل : إياد‬
‫بدنياء وجه أحلى الرمس ه وتطلع خب طره إ يل كل يطلع راح أل ن‬
‫م رتدده بس أقوله ودي كله اليوم شي با يل يف إياد : ليان‬
‫قو يل : إياد‬
‫عشانه تضح ني راح أكيد بقوه شخص حت ب ني أنك لو أن تقو يل يوم تذكر : ليان‬
‫أكيد : إياد‬
‫احل ب شعور جربت أحل ني إني قلتلك إذا طيب أم : ال و ال أقول ب رتدد ليان‬
‫أضحي ومستعده‬
‫احل ب شعور جرب يت : بصدمه إياد‬
‫بغى لو عمري بكل له أضحي ومستعده جربته يس : وحب بابتسامه ليان‬
‫م ني أعرف مم كن طيب : خب وف إياد‬
‫م ني ماعرفت معقوله : ليان‬
‫ال : إياد‬
‫أنت : ظهرها إياد تعطي وهي ليان‬
‫أنا : إستيعاب بعدم إياد‬
‫سرت والنهار بالليل تفكري صرت أنت فيكـ ليان قلب تعلق اللي أنت أيوه : ليان‬
‫يإياد شي كل يل بالنسبه‬
‫ليان : يسمعهـ اللي من مصدوم قام إياد‬
‫أمر وقلبها ليان عيون : هل ـ تلف وهي ليان‬
‫في ين حبي يت وش با هلل بسألك : إياد‬
‫عفويتك طيبتك حنانك شي كل : ليان‬
‫في ين هذا كل : إياد‬
‫نفسك من واثق مو ليهـ يس : ليان‬
‫مستغرب بس كذا مو ال : إياد‬
‫شنو من مستغرب : ليان‬
‫حبكـ من : إياد‬
‫؟؟ لكـ بالنسبهـ شنو أنا إياد طيب ح يب من مستغرب ليش : ليان‬
‫؟؟ أن يت : إياد‬
‫يس : ليان‬
‫أن يت فيهـ أنا اللي من تطلعي ين قدرتي اللي الوحيده ياليان أن يت : إياد‬
‫أن يت حلوهـ الدنياء وأن شخص على ماتوقف الدنياء أن علمتي ين اللي الوحيدهـ‬
‫الوحيد احل ب أنت ياليان حم بتك أهي حم بته هذا وكل أحبهـ ماكنت شي يف حببتي ين‬
‫إياد ياروح حياتي يف‬
‫أنكــ ك المك من فهمته اللي يع ين : بفرحهـ ليان‬
‫ياليان مشاعرك أبادلكـ : يقاطعها إياد‬
‫أنا باي أوكيـهـ : تقول أهن ا هل ا ومالقت فرحهـال من تسوي وش عارفهـ مو ليان‬
‫بدخل‬
‫الس المهـ ومع بااايااات : بإبتسامهـ إياد‬
‫الس المهـ مع : تدخل وهي ليان‬
‫لنفسكـ أنتبهي ليان : إياد‬
‫اللهـ أنشاء : عااا يل بصوت ليان‬


‫) وزياد فيصل عند (‬


‫فيصل‬   ‫:‬   ‫ه ال‬
‫زياد‬   ‫:‬   ‫فيكـ ه ال‬
‫فيصل‬   ‫:‬   ‫الشباب وين حل الكـ جالس فيكـ وش‬
‫زياد‬   ‫:‬   ‫هنا اجل و عاجب ين بس بابلخيمه جوا‬
‫فيصل‬   ‫:‬   ‫حلو اجل و صادق أنك واللهـ‬
‫زياد‬   ‫:‬   ‫مي مع الطلعهـ كيف هاه‬
‫فيصل‬   ‫:‬   ‫بقوهـ حلوهـ يازياد آآآه‬
‫زياد‬   ‫:‬   ‫حن ب بدينا كشخه‬
‫فيصل‬   ‫:‬   ‫حب فيصل عاد شفت‬
‫زياد‬   ‫:‬   ‫حركات وا هلل‬
‫فيصل‬   ‫:‬   ‫حركات إيه‬
‫زياد‬   ‫:‬   ‫البيت بروح أنا‬
‫فيصل‬   ‫:‬   ‫جالس ني خلنا ب رتوح ليش‬
‫زياد‬   ‫:‬   ‫النوم في ين وا هلل‬
‫فيصل‬   ‫:‬   ‫خ ري على تصبح أيه‬
‫زياد‬   ‫:‬   ‫أهله من وانت‬



‫) العزيز وعبد رشا عند (‬



‫عزيز جوال يرن إ ىل عزيز حب ظن رشا وكانت بالصاله جالس ني وعزيز رشا‬
‫اجل وال عطي ين جنوني : عزيز‬
‫خذ اجل وال خذوتا يدها مت د وهي رشا‬
‫جنوني مشكووووره : يرد وهو عبدالعزيز‬
‫وا هلل ه ال : مي‬
‫؟؟ معي م ني هل ني : بستغراب العزيز عبد‬
‫ماعرفت ين أفا : حب زن مي‬
‫ا هلل و ال : العزيز عبد‬
‫مي معك : مي‬
‫م ني : بستغراب العزيز عبد‬
‫مس عته اللي : مي‬
‫وا هلل ه ال : العزيز عبد‬
‫وينك فيك ه ال : مي‬
‫نعم : العزيز عبد‬
‫حدودي يت تعد مي كن ليش مع : مي‬
‫عادي ال ال : العزيز عبد‬
‫وحشت ين جد بس متاخر بوقت دقيت إني سوري : مي‬
‫العافيه وحشتك : عبدالعزيز‬
‫هذا م ني : رشا‬
‫رشا عندك : مي‬
‫باخل رب لشاليهات ها ويا أنا طالع ني يس : العزيز عبد‬
‫؟؟ تكلم من عزيز : للهمس أقرب بصوت رشا‬
‫) أص ربي ( لرشا يأشر وهو العزيز عبد‬
‫رشا مأشوف كذا عشان أها : مي‬
‫؟؟ م ني عزيز : رشا‬
‫أسئلي أخلص مل ا جنوني حل ضه : عنه اجل وال يبعد وهو العزيز عبد‬
‫سوري : رشا‬
‫عزيز : مي‬
‫معك ه ال : العزيز عبد‬
‫أخبارك وش أيوه : مي‬
‫ا هلل احل مد مت ام : العزيز عبد‬
‫على يل وسلم وحشت ين أنك وقولك عليك أطمنت حبيت أجل يله ا هلل نشاءأ دووم : مي‬
‫رشا‬
‫يبلغ : العزيز عبد‬
‫شي على تامر : مي‬
‫س المتك : العزيز عبد‬
‫باي أوكيه : مي‬
‫بايات : العزيز عبد‬
‫تكلم كنت من قول سكرت يله : رشا‬
‫اللقافه مامي دحون تراهم جنوني : العزيز عبد‬
‫بنت صوت أمس ع أني بس مامه ين أنا : رشا‬
‫م ني أقولك مااح بس بنت أيوه : العزيز عبد‬
‫وخلص قول عزيز : حظنه من تقوم وهي رشا‬
‫أهي من عرف يت لو تستفيدين راح وش طيب : العزيز عبد‬
‫قل يب يطمن عشان : رشا‬
‫غ ريه أعت ربها يع ين : العزيز عبد‬
‫تعت ربها وش أجل : رشا‬
‫يغارون اللي يازين : العزيز عبد‬
‫وقلي في ين الت ستخف خي ليك ا هلل العزيز عبد : رشا‬
‫داقه واللي فيك يستخف من ماعاش وبعدين فيك مأستخف أنا وا هلل : العزيز عبد‬
‫مي علي‬
‫مي : ؟؟؟؟ وأستغراب بصدمه رشا‬
‫أيوه : العزيز عبد‬
‫منك ت يب وش : بكره رشا‬
‫تسلم بس : العزيز عبد‬
‫هالوقت يف : رشا‬
‫ليكع وتسلم : عبدالعزيز‬
‫الي سلمها ا هلل : رشا‬
‫ليش أفاااا : العزيز عبد‬
‫هل ا أرتاح وما مأحبها كذا : رشا‬
‫حبوبه أهن ا وا هلل عليك حرام : العزيز عبد‬
‫وعععع : شديد بكره رشا‬
‫تضيع لتب ني بنرجع وبكرا واحد يوم إ ال مابقى ترى : شعرها خب ص الت يلعب وهو رشا‬
‫فاضي بك الم وقتنا‬
‫قلته خب اطري شي كل أقوله شي ماعندي وا هلل بس يمأب أكيد ال : رشا‬
‫أسكت ماراح بكره مل ا بتكلم لو أنا بس : العزيز عبد‬
‫أمس عك راح أنا تكلم طيب : رشا‬
‫بعي ين بص لو ( لك م ين إهداء هذا جنوني : وشغله كاست وحي ط يقوم وهو العزيز بد‬
‫واطي بصةت تغ ين األغ نيه مع بقوه جو داخله كانت رشا ) ا خل .... بس مره‬
‫منه مأحن رم جغلي هالصوت فديت : وهب مس ذقنها ومي سك جنبها جي لس وهو العزيز عبد‬
‫أكون جعلي منك ماحن رم اللي أنا جعلي : ذقنها من العزيز عبد يد تنزل وهي رشا‬
‫حظنك و يف يدينك ب ني وأموت فداك‬
‫حب ظنك أموت اللي أنا جعلي : باحل ب مليئه بنظره العزيز عبد‬
‫قم يت عندك وش : العزيز عبد األ شرطه وتناظر تقوم وهي رشا‬
‫يل مأهديت مثل أغنيه هديلك : رشا‬
‫ذوقك ورينا يله : العزيز عبد‬
‫وكانت األغ نيه وشغلت الشريط وحطت ( با يل يف اللي األغ نيه لقيت أيوه : رشا‬
‫) اليسا إحساس أمج ل األغ نيه‬
‫من رشا مسك مكانه من مقا هاألغ نيه مس ع مل ا هاألغ نيه يعشق كان العزيز عبد‬
‫هب ا يتمايل وقام خصرها‬
‫مأعجبتك : األغ نيه مع يتمايلون وكانوا العزيز عبد حب ضن وهس رشا‬
‫آآآه : وهب مس حظنها يف وهو العزيز عبد‬
‫ثاني مرض فيك س المتك : رشا‬
‫نفسك والت سوين تعرفينه أكيد : وبإبتسامه حظنه من رشا يبعد وهو العزيز عبد‬
‫ماتدرين‬
‫احل ب مرض ا أل مأعرف أنا الت صدق : رشا‬
‫أنا فديتك : العزيز عبد‬
‫فيك اللي امل رض وش يل ماقلت طيب : رشا‬


‫) ود مي ل ني عند (‬

‫مي‬   ‫د‬   ‫لعزيز قل يت أن يت طيب :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫علي مارد بس يس :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫أها :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫رايك وش يل ماقل يت أن يت طيب :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫؟؟ رايي :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫أيوه :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫هموافق طبعا :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫أول من يل قل يت كان :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫أقول مث قبل أفكر الز م :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫تفكرين الز م قلتيها :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫ريان كيف طيب :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫هاليوم ني بيجون وأمه هو أنه أعرفه اللي بس مأدري :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫حل اهل ا ريامي وتبقى وأن يت أنا حركات :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫ذاهت ا حب د قبيله هاذي عليها خت اف ني ال :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫خ ري على تصبح ني يله وا هلل صادقه : وبتتثا وهي‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫أهله من وأن يت :‬

‫) العزيز وعبد رشا عند (‬


‫في ين اللي امل رض وش أقولك خل جن لس خل أمشي : رشا يد مي سك وهو العزيز عبد‬
‫أوكيه : مت شي وهي رشا‬
‫العزيز عبد وسكت ( ياجنوني أنا : وجي لسها رشا يد ويسحب جي لس وهو العزيز عبد‬
‫) سببها وش ومايدري براسه بدوخه حس أنهل‬
‫أستهبال ب ال عزيز : رشا‬
‫بدوخه أحس مأستهبل جد وا هلل : راسه على يده حي ط وهو العزيز عبد‬
‫مأدري أوووه مي كن طيب : خب وف رشا‬
‫طيب قومي ين ساعه وبعد ساعه أنوم أبي أنا جنوني رشا : يقوم وهو العزيز عبد‬
‫النوم من فيك اللي الدوخه يع ين : رشا‬
‫طيب شوي جسمي بريح بس ال : يتأ مل وهو العزيز عبد‬
‫طيب : رشا‬
‫على نفسه ورمى ينوم جاء إذا يفسخها حي ب ألن ه بلوزته وفسخ دخل العزيز عبد‬
‫سببها وش مايدري براسه حب راره وحي س السرسر‬

‫) ساعه مرور بعد (‬

‫أقومه بروح ساعه مرت : تقوم وهي رشا‬
‫عزيز عزيز : ابالب تطق وهي رشا‬
‫التكييف ماولع عزيز أل ن حاره الغرفه وكامن ت ودخلت الباب فتحت رشا‬
‫والرطوبه هاحل ر وش أووه : رشا‬
‫عزيز عزيز : السرسر على جت لس وهي رشا‬
‫نعم أم هـ هـ : واأل مل الوجع من يتمتم كان العزيز عبد‬
‫فيك وش مره حار أنت عزيز أوه : راسه على يدها حت ط وهي بشك رشا‬
‫دايخ أني أحس : العزيز عبد‬
‫ثلج لك أجيب بروح شوي أص رب عزيز ) تقوم ( الدوخه من عليك ا هلل بسم : رشا‬
‫أوكيه‬
‫مويهـ أبي : النطق يف بثقل العزيز عبد‬
‫عشان ثلج وكماده ماي جت يب وراحت بسرعه وطلعت ( عيوني من ا هلل أنشاء : رشا‬
‫) حرارته تنزل‬
‫لكـ امل ويه جبت عزيز يلهـ : العزيز عبد وتقوم جت لس وهي رشا‬
‫أقوم قادر مو : امل ويه ويشرب يقوم قادر مو التعب من العزيز عبد‬
‫بساعدك طيب : يدها مت د وهي رشا‬
‫ا هلل بسم : يدها مي سك وهو العزيز عبد‬
‫أيوه : أكثر تساعده عشان رقبته ورى الثانيه يدها حطت رشا‬
‫امل ويه وين : العزيز عبد‬
‫امل ويه هاي : ربهتش وهي رشا‬
‫رشا يف يتأمل كان يشرب وهو العزيز عبد‬
‫خ الص : رشا‬
‫أيوه‬
‫براسه وحت ططها الكماده وحت ط الكاس تاخذ وهي رشا‬
‫بارده أوه : بتعب العزيز عبد‬
‫حرارتك تنزل عشان أحسن : رشا‬
‫أهـــاا : عيونه ويغمض السرير على يتسند وهو العزيز عبد‬
‫على ومره براسه ومره خب ده مره ت ربدها أح رتت وإذا الكماده تقلب جلست رشا‬
‫بيده ومره رقبته‬
‫عزيز : رشا‬
‫ه ال : بثقل العزيز عبد‬
‫طلبتك : رشا‬
‫أمري عيوني لك : بتعب العزيز عبد‬
‫ال ماتقول بس تشربه حار شي لك جب يب : رشا‬
‫شنو مثل : العزيز عبد‬
‫شوربه أمـمـ : رشا‬
‫عيوني من طيب : العزيز عبد‬
‫أهن م وطلبت احل راره خت فض ن عشا بندول حبه وجابت شوربه وطلبت قامت ارش‬
‫يتأخرون مو بالطلب يستعجلون‬
‫) الطلب وصل ساعه ربع مرور بعد (‬
‫عزيز لغرفه الشوربه جابت رشا‬
‫الشوربه جبت عزيز : تقومه وهي رشا‬
‫طيب : يقوم وهو العزيز عبد‬
‫ا هلل بسم يله : بامل لعقـه تشربه وهي رشا‬
‫ا هلل بسم : بإبتسامه العزيز عبد‬
‫) البندول وعطته كلها وشرهب ا (‬
‫أمكن إذا تنفذه أبيك طلب باقي عزيز : بإبتسامه رشا‬
‫هالطلب شنو : بإبتسامه العزيز عبد‬
‫ينشطك شور تاخذ أبيك : رشا‬
‫جنوني ا هلل أنشاء : العزيز عبد‬
‫الطلب تنفذ أح رتيك بس جم هزته تراني : تقوم وهي رشا‬
‫ثانيه أوامر يف ياماما طيب : يقوم وهو العزيز بدع‬
‫ثاني شي مافيه خ الص حبي يب ال : بإبتسامه رشا‬
‫وحست طلعت ورشا شور وخذ ) بكرامه وأنتم ( امل ياه دورة ودخل العزيز عبد راح‬
‫فلبستها عجبتها بدله ولقت عزيز لدوال ب فراحت م البسها تغ ري ودها متضايقه أهن ا‬
‫احل مام من طلع العزيز عبد القنوات يف تقلب وجلست ‪TV‬ال غلتوش الصاله يف وجلست‬
‫على وطل رطب شعره وكان بلوزه دون من جينز بنطلون الب س وكان ) بكرامه وأنتم (‬
‫للصاله غرفته من مساره فغ ري رشا فلقى غرفته الي دخل قبل الصاله‬
‫هـأي : بالفوطه شعره ينشف وهو العزيز عبد‬
‫أحسن أحل ني حالك شو هاه هايات : زالعزي لعبد تلتفت وهي رشا‬
‫تص ريين تعرف ني هينه من يت وا هلل بواجد : رشا على الفوطه يرمي وهو العزيز عبد‬
‫دكتوره‬
‫الي اشيخ : بإستهزاء رشا‬
‫جالسه وهي بنظراته ويتفحصها لرشا يقرب وهو العزيز عبد‬
‫هالنظرات وش وجع : الوساده عليه ترمي وهي رشا‬
‫حقوقي من شي الب سه ككأن مو : العزيز عبد‬
‫؟ مو علي أحلى صاير أنا أني بس إ ال : وتدور تقوم وهي رشا‬
‫من يدينه وحط لرشا وقرب ( أكيــــد : حب وبنظره تذوب بإبتسامه العزيز عبد‬
‫عبد جنون أن يت مو ) عليها بوسه وطبع يدها ومسك حل ضنه وقرهب ا خصرها ورا‬
‫غلطان أنا و ال العزيز‬
‫هـا : بب الههـ رشا‬
‫إ ال قو يل هـاه وش هـا : راسه جب بهت جبهتها ويطق بإبتسامه العزيز عبد‬
‫إ ال والي همك : بإبتسامه رشا‬
‫وبصوت شعرها خص الت يلعب وجلس حب ضنه وحطه معه رشا وجي لس جي لس وهو العزيز عبد‬
‫ثـانـكـس جنوني : باحل ب مليان‬
‫شنو على ثـانـكـس : رشا‬
‫يل سويتيه اللي على : العزيز عبد‬
‫اللي وبعدين لك سويت كذا عشان : أحبك صدره على أصبعها بطرف تكتب وهي لرشا‬
‫يل سويته اللي حب ق قليل سويته‬
‫أحبك ثانيه مره أكت يب با هلل : العزيز عبد‬
‫ليش : رشا‬
‫أحبك صدري على كتبت يدك أنامل أل ن شوي قبل الفرحه من يرقص قل يب : العزيز عبد‬
‫) وووتم أحبك وكتبت ( والي همك : رشا‬
‫أقوله أبي با يل يف أغنيه مقطع يف جنوني : العزيز عبد‬
‫أمس عك أنا طيب قله : رشا‬
‫هب الوجود حياتي تسوى و ال ال دونك الدنياء أعيش مايسوى وا هلل : العزيز عبد‬
‫حلو صوتك أن كذا قبل يل ماقلت ليش توعيك ويعه : حضنه من تقوم وهي رشا‬
‫بغ ين لك قلت يغ ين زياد يوم وبعدين كذا شانفع مأغ ين نادر ألن ي : العزيز عبد‬
‫الغ ريه بدينا وقل يت حلو صوتي‬
‫للبحر جو أحلى أحل ني أل ن أحل ني نقوم خل ياح يب طيب أها : رشا‬
‫قومي يله صادقه : يقوم وهو العزيز عبد‬
‫يله : تقوم وهي رشا‬
‫شار مادخلوا وبعد ينسوهن ا وماراح حب ياهت م جلسه أحلى وجلسوا للبحر وطلعوا (‬
‫) للرياض يرجعون عشان عزيز قومها كذا وبعد ساعتان ونامت راسها حطت‬


‫يف (‬   ‫) الصباح 9 : .. الساعه زياد بيت‬


‫نامي ه أديد فقال ردت و ال ليان على ودق وم الن جالس إياد كان‬
‫ميه غ ريهت ا حب ياتي سوي يت وش أن يت ماتدرين ياليان يا هلل قهر أفـ : إياد‬
‫حب أحبك وربي أحبك كثركـ بأحد تعلقت حب ياتي يوم ما يف وربي آآه درجه ومث ان ني‬
‫امل طبخ ودخل ( أكله شي يل أسوي للمطبخ أرقى بس خل ين ) وقام ( ماتتصورينه‬
‫) زياد ولقى‬
‫لقيتك أني حلو : إياد‬
‫بغيت وش : زياد‬
‫للصاله تعال مب وضوع أبيك : إياد‬

‫جايك طيب : زياد‬
‫يله : للصاله يطلع وهو إياد‬
‫بعض مع وجلسو‬
‫حت ب أنت با هلل بسألك : إياد‬
‫؟؟ الصراحه ت يب : زياد‬
‫أيوه : إياد‬
‫وأنت طيب : زياد‬
‫بقول وأنا قول : إياد‬
‫أيوه : زياد‬
‫احل ظ سعيده هي ومن طيب : بفرحه إياد‬
‫صديق يت ليان : زياد‬
‫ليان من ليان : وجهه م المح تغ ريت إياد‬
‫عليها عرفتك اللي : زياد‬
‫أها : إياد‬
‫؟ فيك وش : زياد‬
‫أجيبه وبروح حت ت شي تذكرت بس شي و ال ال : إياد‬
‫وأنت طيب : زياد‬
‫أحب وين ال : اإلب تسامه يتصنع حي اول إياد‬
‫حت ب توقعتك ياحيوان : زياد‬
‫امل شاعر نفس تبادلك وليان طيب وين واحل ب وين أنا ال : إياد‬
‫أموت راح غ ريي بتح أهن ا أدري لو ياإياد أنا مأدري : حب زن زياد‬
‫ليش مع أعذرني نازل أنا يله : يقوم وهو إياد‬
‫عادي ال : زياد‬
‫أخوي معقوله مي وت أحل ني وده أن وحي س أخوه ك الم كل يراجه وجلس حت ت نزل إياد‬
‫مثل يصيح وقعد قهر جد بس إع رتاض ال اللهم ليش ال حبيتها أنا اللي حي ب‬
‫ياا هلل أخوي وب ني بي ين تفرق هبوحد أقبل مستحيل أنا بنفسه ويقول األط فال‬
‫أحب أنا ساعدني يارب آآه آآه يسوي راح وش حت ب ين وهي أحبها أني زياد لويدري‬
‫يصيح ويرجع أخوي من أكثر مو بس ليان‬


‫يف (‬   ‫) مي بيت‬


‫زيزو سياره شافت واقفه وهي عليها مت ر جود حت رتي بيتها برى واقفه مي كانت‬
‫رشا بيت دخلت‬
‫وأقول جود على وأدق قهوهـ فنجال على أعزمه الز م رجع عزوزي ا يلح ياويل : مي‬
‫ني هل ا وقالت جود على ودقت جت ي ال هل ا‬ ‫يطلع عزوزي حت رتي وقفت الجت‬


‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬


‫مب وضوع أبيك الت نزل ني قبل جنوني رشا : العزيز عبد‬
‫آمر : رشا‬
‫الز م صفقه فيه أل ن بكره الشركه جت ني أبيك أنا ياجنوني أمس عي : العزيز عبد‬
‫؟؟ مم كن منك أفضل ألقى ماراح وأنا نكسبها عشان عدل تندرس‬
‫مم كن أكيــد : بإبتسامه رشا‬
‫ضروري بكره جت ني أبيك لذالك يارشا يل بالنسبه مهمهـ الصفقه ترى : العزيز عبد‬
‫بالشركه بكون الصباح 6 الساعه بكره يهمك و ال : تنزل وهي رشا‬
‫أن أظمن ا هلل أنشاء أحل ني حلو : رشا بيت من وطلع السياره حرك العزيز عبد‬
‫بيديها تلوح الشارع بوسط وحده لقى وفجأه للشركه تكون الصفقه‬
‫ياجم نونه أصدمك بغيت ياجم نونه : معصب وهو ونزل الفرامل ضغط العزيز عبد‬
‫قهوه فنجال على بعزمك كنت أنا بس : مي‬
‫مي : بإستعراب العزيز عبد‬
‫نسيت ين و ال مي أيه : مي‬
‫أصدمك بغيت روعتي ين بصراحه بس ال : العزيز عبد‬
‫روعتك و ال خذني ربي ياليت : مي‬
‫كذا الالت قول ني : العزيز عبد‬
‫أعزمك أبي أنا مو بالشارع كذا نوقف راح : مي‬
‫ثانيه مره خليها ال : العزيز عبد‬
‫تكفى تكفى عشاني : مي‬
‫فنجال بس طيب أف : العزيز عبد‬
‫تعبان أهو عشان منها وستأذن قهوه فنجال وشرب يسولف وقعد العزيز عبد ودخل (‬
‫فوعده هل ا جيته يعيد أنه وعد منه فأخذت ينوم ي يب‬


‫يف (‬    ‫) العزيز عبد بيت‬


‫ميمي فقالت موافقه د مي أن وقالت ميمي كلمت ول ني ينوم وراح العزيز عبد دخل‬
‫ل ني وقلت لل ني ميمي فقالت م نييو بعد جن ي راح أننا هل ا قو يل فقالت ألم ها‬
‫وحده كل ود مي ور مي زياد مع كالعاده وطلع قام وفيصل بيتكم البت ا هلل حياكم‬
‫جههـ يف اله يهـ‬


‫يف (‬    ‫) الصباح 6 الساعه رشا بيت‬


‫رشا‬    ‫العزيز عبد على ودقت السياره فركبت للشركه تروح عشان والب سه قامي ه كانت‬
‫عبد‬    ‫جنوني ه ال : العزيز‬
‫ارش‬    ‫الشركهـ وين ماقلتا يل فيك ه ال :‬
‫عبد‬    ‫) الشركه هل ا ووصف ( نسيت أوه : العزيز‬
‫رشا‬    ‫باي يله عندك وأكون دقايق طيب :‬
‫عبد‬    ‫بايات : العزيز‬


‫يف (‬    ‫) الشركه‬


‫أول رشا أسنها وحده بتجي أحل ني بقولك بس طيب : السكرت ري يكلم العزيز عبد‬
‫طيب علي دخلها ماجت ي‬
‫عمرك طال بطي : حم مد‬
‫امل صعد يف فرقت وينه هل ا وقالوا العزيز عبد مكتب عن وسألت الشركه دخلت رشا‬
‫عبد أستاذ أكلم مم كن لومس حت : رشا مادخلت وأول القسم ودخلت الثاني الدور على‬
‫العزيز‬
‫أقوله م ني بس ا هلل أنشاء : حم مد‬
‫رشا : رشا‬
‫تفضلي : الباب على هل ا يأشر حم مد‬
‫شكرا : رشا‬
‫الباب طقت ارش‬
‫عبد‬    ‫أدخل : العزيز‬
‫رشا‬    ‫هاي :‬
‫عبد‬    ‫هايات : العزيز‬
‫رشا‬    ‫كيفك ها :‬
‫عبد‬    ‫وأنت ياجنوني مت ام : العزيز‬
‫رشا‬    ‫وجد شغل بس فيه فاضي ك الم مافيه بالشغل إحنا ترى ها :‬
‫عبد‬    ‫العمر ياطويله ا هلل أنشاء : بإبتسامه العزيز‬
‫رشا‬    ‫فايدهت ا وش حم توياهت ا وش امل ناقصه وش ماقلتا يل أيوه : جت لس وهي‬
‫عبد‬    ‫) عنها ومعلومات امل ناقصه وقاهل ا ( رشا يأستاذه امل ناقصه : العزيز‬
‫رشا‬    ‫صراحه حلو حلو أوه :‬
‫عبد‬    ‫رشا يأستاذه سوري أوه ياجنوني يل ومساعدتك خ ربتك أبي كذا عشان : العزيز‬
‫رشا‬    ‫مكت يب وين وبعدين كذا خلك أيوه :‬
‫عبد‬    ‫قهةه على وأعزمك مكتبك أوريك أمشي : يقوم وهو العزيز‬


‫) فيها صارت اللي األح داث يوم ني مرور بعد (‬


‫معه رشا وقفه من مستانس كان وعزيز للشركه تروح عشان 6 من يوم كل تقوم رشا‬
‫جيات روحات طلعات بعض مع وزياد ووليد وفيصل عزيز مع تشبك لون وش تفكر ومي‬
‫ياليان قرار أل ي يوصل راح وش يتخذ احر وش ويفكر بغرفته نفسه حابس وإياد‬
‫العزيز عبد كلم وريان تستغرب وكانت عليها مايرد هو بس عليه تدق وليان يازياد‬
‫اجل اي اخل ميس يوم تكون وأتفقوا امل لكه عشان منه موعد وأخذ‬
‫وقالت ل ني ميمي وقالت األرب عاء يوم هل م ب ريوحون أهن م مل يمي قالت سلطان وأم‬
‫سلطان فيها يتقدم اللي امل باركه الساعه وهاي حي يهم لهال وقال لعزيز ل ني‬
‫حت س وريوم اخل ميس ليوم تتجهز وليونه األرب عاء ليوم تتجهز كانت ود مي لديوم‬
‫سببها وش ماتدري بس منها تصيح جسمها يف بأوجاع‬


‫يف (‬    ‫) ليان بيت‬

‫اجل رس يرن كان إياد‬
‫م ني : بيان‬
‫ليونه وين إياد أنا : إياد‬
‫تفضل وغ ال ه ال إياد أنت : وبإبتسامه الباب تفتح وهي بيان‬
‫ليان يل تنادين مم كن طيب : يدخل وهو إياد‬
‫شوي أست ىن بس أوي أوي : امل صريه باللهجه بيان‬
‫طيب : إياد‬
‫للمرايا طول على فراحت يبيها حت ت إياد أن هل ا وقالت ليان على دقت بيان‬
‫ونزلت وتزينت‬
‫وغ ال ه ال : ليان‬
‫هل نيأ : إياد‬
‫واقف ليش أجلس : ليان‬
‫مب وضوع أبيك ليان : إياد‬
‫موضوع : أستغربت ليان‬
‫وأخلص بامل وضوع أدخل أحب يسار ألف و ال مي ني ألف ال مأحب أنا أسف : إياد‬
‫قول تفضل طيب : ليان‬
‫أنا أنا ليان : إياد‬
‫شنو أنت : خب وف ليان‬
‫معك ع الق يت أهن ي أبي : برتباك إياد‬
‫قلت وش نعم : بصدمه ليان‬
‫مس عتيه اللي : إياد‬
‫السبب وش طيب : ليان‬
‫كذا : إياد‬
‫تافه إنسان أنت ومب شاعري علي تلعب كنت بس أنت كذا لون وش : بنفعال ليان‬
‫مشاعر ماعندك‬
‫حي بك زياد : يقاطعها إياد‬
‫نعم : إستيعاب وعدم بب الهه ليان‬
‫ياليان حي بك حي بك أخوي زياد : راسه على يديه وحي ط جي لس وهو إياد‬
‫له أسوي وش طيب : ليان‬
‫حي بك أخوي ياحلوه يع ين : إياد‬
‫مس عتك أدري : ليان‬
‫ماأقدر أنا حي بها أخوي وحده مع واعيش أحب تبي ين يع ين : إياد‬
‫حي ب ين أخوك كان إن ذن يب شنو أنا طيب : تصيح وهي ليان‬
‫ذن يب وش بعد وانا: إياد‬
‫ع القتنا ننهي ليش أوكيه طيب : ليان‬
‫تنقطع ماأبيها خت رب بزياد ع الق يت ماأبي أنا علشان : يادإ‬
‫وامل طلوب طيب : ليان‬
‫الت ردي ين طلبتك تكف ني ليان : ركبته على وجلس ليان يد ومي سك وهويقوم إياد‬
‫ماهت ون يل لوكان ح ىت نفسك الت ذل وأقف وأنت أطلب إياد : تقومه وهي ليان‬
‫حت بينه أنك وتومه ينه ويأل خ تقول ني أبيك : خده على دمعه نزلت إياد‬
‫نعم : ليان‬
‫حي بك أنه وا هلل حت بينه راح العشره مع وا هلل م ين أحسن أخوي زياد وربي : إياد‬
‫معي مو معه سعادتك تلق ني راح صدقي ين نفسه من أكثر حي بك موت‬
‫مأقدر طيب : إياد دموع مت سح وهي ليان‬
‫تكف ني : إياد‬
‫شانك على باحل ب أضحي و ال األو ل ح يب أختار مأدري وا هلل : تفكر وهي ليان‬
‫) الطرف ني ب ني هدوء دقايق عشر ومرت (‬
‫طيب : ليان‬
‫موافقه : عليها يلف وهو بفرحه إياد‬
‫شانك على مو أكيد : ليان‬
‫حي بك زياد صدقي ين وا هلل : إياد‬
‫كثرك مو بس : ليان‬
‫بس هماتب ني أن يت قرار تاخذين مأبيك زين تفكرين أبيك ليان : يقوم وهو إياد‬
‫) البيت من وطلع ( أنسي ين أنا‬
‫إياد من داخلها واللي خب اطرها اللي تطلع الدموع مي كن تصيح وهي رقت ليان‬
‫رافضه أهي بس الباب تفتح معها حي اولون وصديقاهت ا‬



‫يف (‬   ‫) مي بيت‬


‫وافق وهو يتمشون أهن م تقنعه وحت اول العزيز عبد على دقت مي‬
‫تفتح وهي مي له فطلعت مي تطلع عشان السياره بتاع بوريال يضرب وهو العزيز عبد‬
‫السياره باب‬
‫هااااي : مي‬
‫هاااياااات : العزيز عبد‬
‫؟؟ كيفك : مي‬
‫وأن يت مت ام : السياره حي رك وهو العزيز عبد‬
‫وس المه خب ري أنا وياك دامي : مي‬
‫انتوك مي جوال على ودق غلط إ ال رشا على بيدق جواله مي سك وهو العزيز عبد‬
‫منه باخذك وقله حبيبك بلغ (عزيز عليها دق إذا مي جل وال احمل طوطه النغمه‬
‫) اجل سمي حل س ني‬
‫هالنغمه وش : بستغراب العزيز عبد‬
‫هاألغ نيه أأحب بس ال : برتباك مي‬
‫أهــا : تصديق بعدم العزيز عبد‬
‫) رشا على ودق (‬
‫وغ ال ه ال : رشا‬
‫وأنفاسي عقلي وأخذ روحي سلب بقوه حسنه وأخذني قل يب مس ا ه ال : العزيز عبد‬
‫يدينه‬
‫حت سبه وش : رشا‬
‫جب نوني و ال برشا ه ال أقولك تبي ين يع ين : العزيز عبد‬
‫جب نوني تنادي ين أنك أحب ال : رشا‬
‫جنوني يهمك و ال : العزيز عبد‬
‫وين عزيز : عا يل وبصوت الغ ريه من بتموت أهن ا وحت س العزيز عبد تسمع وهي مي‬
‫فيه نتمشى راح‬
‫تبينه مكان أي : حركتها فهم ألن ه وأبتسم مي على لف العزيز بدع‬
‫وياك من : بغ ريه رشا‬
‫علي تغارين ليش : بدلع العزيز عبد‬
‫أغار أكيد : رشا‬
‫يغارون اللي فديت : العزيز عبد‬
‫معك من قلي امل وضوع الت صرف : رشا‬
‫مـي : العزيز عبد‬
‫مـي : بكره رشا‬
‫مـي أيوه : العزيز عبد‬
‫عندك وش أها : رشا‬
‫نتمشى طالع ني بس وال شي ال : العزيز عبد‬
‫راحتكـ تاخذ أخليك أجل يله أها : رشا‬
‫م ين ملي يت أفا : العزيز عبد‬
‫مي الزفت معك حل الك مو أنت الب س : رشا‬
‫وتفحصها ( زفت وحد مره ) مي على ولف ( هـهـهاي هـه : يضحك وهو العزيز عبد‬
‫عليها الي قه مرهـ ) زين‬
‫.. يقصد وش ذا نفسها يف وتقول األخ ر على عيوهن ا مط ريه كانت مي‬



‫الباااارت انتهى‬
‫’‬
‫’‬
‫’‬
‫توقعاتكم ’‬
‫’‬
‫’‬
‫’‬
‫يف مي دور يكون راح وش:1س‬    ‫؟؟ القصه‬

‫ال؟ ؟ و ال تستمر راح ورشا عبدالعزيز ع القه هل:2س‬

‫ال؟ ؟ و ال امل لكه بتم وهل د مي مع سلطان دور يكون راح وش:3س‬

‫؟؟ ع القتهم انقطعت ما بعد وليان اياد ب ني بتص ري ا يل االح داث وش:4س‬

‫يسوي؟؟ راح شنو درى ال؟؟ول و و ال ليان حي ب اياد ان يدري راح زياد هل:5س‬



‫هلل وان ردودكم انتظر‬   ‫امل فاجئه الغيبه قد على يرضيكم شا‬

‫لكم مودتي‬
‫جديد من اسفه‬
‫ملووكه حت ياااتي‬
‫الطاااير على كتبته أعذروني بس أغ الط فيه البااارت وريس‬


‫الغ ريهـ من العزيز عبد تذبح ودها مي‬
‫ا هلل حياكـ العموم على بس الي اشيخ : رشا‬
‫عشان جت ني بيكـ بكراا ول ني د مي ملكهـ أن أقولكـ نسيت ايهـ : العزيز عبد‬
‫أوكيكـ وأقهرهم خواتي على تغط ني‬
‫هه هـهـ خواتي على تغط ني راحهـبص حلوه هه هـهـ : رشا‬
‫دوم الضحكه جعل بقولك وبعدين يضحكـ شي ماقلت احل قيقه قايل أنا : العزيز عبد‬
‫يوم مو‬
‫وجهـ ماتنعطى أنت باي يلهـ يلهـ : رشا‬
‫دري يت شلون هه : العزيز عبد‬
‫وأعرفكـ حبي يب : رشا‬
‫حبيبكـ بس : العزيز عبد‬
‫وروحي وأهلي ودني يت وقل يب : رشا‬
‫روحي قلتيها كلمه أحلى : العزيز بدع‬
‫باي يله أنت ياروحي : رشا‬
‫بايات : بإبتسامه العزيز عبد‬
‫) يسكر مابغى ( نفسها يف مي‬
‫نقول كنا وش أيوه : العزيز عبد‬
‫شي و ال : مي‬
‫) جيبه من الثاني جواله وطلع ( تذكرت أها : العزيز عبد‬
‫نقول كنا وش : أحل ني أحد بيكلم الي كون يارب مي‬
‫بتعرف ني أحل ني : الثاني برقمه يدق وهو العزيز عبد‬
‫) جود نغمه بنفس جوال ويرن (‬
‫عرف يت هاه : العزيز عبد‬
‫ها : بإرتباك مي‬
‫حاطتها اللي النغمه مثل مو هاذي النغمه ليش أعرف أبي هاه : العزيز عبد‬
‫جل وا يل‬
‫كذا بس : مي‬
‫متأكده : بشك العزيز عبد‬
‫متأكده أيوه : مي‬
‫مرتبكه ليش طيب : بتفحص مي ويناظر جنب على بإبتسامه العزيز عبد‬
‫مارتبكت : مي‬
‫تروح ني تب ني وين طيب : العزيز عبد‬
‫تبيهـ أنت مكان أي : مي‬



‫) وفيصل زياد عند (‬


‫عذاب حب لكن وصرقعه وناسه وجه أحنا حب وجه أحنا يازياد ه ه ه آآآ : فيصل‬
‫مايليق تفك ري‬
‫وقلبه ماحي ب عشانه وليد إ ال بيعيش أحد ما يف أتوقع صادق أنك وا هلل : زياد‬
‫خا يل‬
‫صادق أنك وا هلل : فيصل‬
‫عليها يرد مل مكامل ات عشر عندي بل بل: جواله شاشه يشوف وهو زياد‬
‫عليكـ داق اللي من شوف طيب : فيصل‬
‫زياد‬    ‫داق اللي من توقع : شديده بفرحه‬
‫فيصل‬    ‫؟؟ م ني :‬
‫زياد‬    ‫توقع :‬
‫صل يف‬   ‫قول : ص رب بنفاذ‬
‫زياد‬    ‫ليان :‬
‫فيصل‬    ‫ليان : بستغراب‬
‫زياد‬    ‫أيوه :‬
‫فيصل‬    ‫منك ت يب وش شوف دق طيب :‬
‫زياد‬    ‫ت يب وش أشوف أدق راح أكيد : يدق وهو‬
‫ليان‬    ‫وغ ال ه ال :‬
‫زياد‬    ‫شوي قبل أ ال امل كامل ات ماشفت ليوزن معليش فيك ه ال : بفرحهـ‬
‫ليان‬    ‫؟؟ كيفك العموم على عادي ال :‬
‫دزيا‬    ‫هلل احل مد مت ام :‬  ‫؟؟ وأن يت‬
‫ليان‬    ‫وعافيه خب ري فأنا هالصوت سامعه دامي :‬
‫زياد‬    ‫تسلم ني : شعوريا ال الفرحه من ينطط‬
‫ليان‬    ‫زيود أقول يسلمك ا هلل :‬
‫زياد‬    ‫آآمري زيود عيون :‬
‫ليان‬    ‫ك الم لك عندي اليوم أشوفك أب :‬
‫زياد‬    ‫أوكيكـ بيتكم باب عند بكون بالتمام 8 الساعه أوكيه :‬
‫ليان‬    ‫) حلوه تصريفه ( تنادي ين أمي أل ن شي على تامر يله أح رتيك راح أوكيه :‬
‫زياد‬    ‫باي س المتك ال :‬
‫ليان‬    ‫باي :‬
‫فيصل‬    ‫قالت وش هاه : حب ماس‬
‫زياد‬    ‫صوتي مس عت إذا مت ام أهن ا قالت : يصفق وهو‬
‫فيصل‬    ‫وبعد :‬
‫زياد‬    ‫تشوف ين ت يب وأهن ا :‬
‫فيصل‬    ‫وبعد حركات وا هلل حركات :‬
‫زياد‬    ‫يل تقوله ت يب ك الم عندها وإن صح ال بس :‬
‫فيصل‬    ‫فاهم اليوم هل ا تع رتف الز م زيود حبي يب :‬
‫زياد‬    ‫هل ا أع رتف راح طيب :‬



‫) متعب أبو بنات عند (‬


‫نعم : بصدمه رنيم‬
‫مس عتيه اللي : غاده‬
‫بيان حي ب وسلطان شلون ؛ رنيم‬
‫غاصبته أمي بس حي بها أنه أدري : غاده‬
‫أمه وجه يف مايوقف ليش عليه امحر : رنيم‬
‫د مي تتزوج رضاي قالت بس وجها يف وقف : غاده‬
‫لبيان أقول بروح باي أوكيه : رنيم‬
‫باي : غاده‬
‫با هلل إ ال قوه و ال حول ال يتنجن أكيد لبيان بقول شلون أحل ني ياربي : رنيم‬
‫عندك وش قو يل : بيان‬
‫شي و ال هاه : وخوف بإرتباك رنيم‬
‫وخلصي ين قو يل لبيان بقول شلون تقول ني سامعتك أنا : بيان‬
‫نفسي مع ألعب : رنيم‬
‫ياشيخه ال : بيان‬
‫سلطان حت ب ني أن يت بيان : رنيم‬
‫ليش بس عليه أموت إ ال بس أحبه مو شك ما يف أكيد هالسؤال يسأل أحد يف : بيان‬
‫؟؟ هالسؤال‬
‫أسأل بس ال : توهقت رنيم‬
‫؟؟ السالفه وش وخلصي ين قو يل شغلك لوريك وا هلل رنيم : بيان‬
‫سلطان ملكه بكراا : رنيم‬
‫نعم : وذهول وبصدمه بكف صافعها أحد وكأن حست بيان‬
‫فيصل أخت باحل فله شفناها اللي د مي يتزوج غصبته أمه : تصيح وهي رنيم‬
‫كذابه أن يت ال : فيها تدور الدنيا أن حت س بيان‬
‫خي ليك ا هلل بيان الصدق إ ال مأقول أني يابيان وا هلل : بيان حت ضن وهي رنيم‬
‫بيعيه يبيعك واللي الي همك‬
‫شلون ردي هاه روحي أبيع شلون : تصيح وهي بيان‬
‫أنسيه صدرك الت ضيق ني بس تقدرين وا هلل تقدرين : بيان هت ز وهي رنيم‬
‫مأقدر وا هلل مأقدر : لغرفتها وتركض تقوم وهي بيان‬
‫بيان فيها وش : أد مي‬
‫بكراا ملكته سلطان : رنيم‬
‫كذابه : بصدمه ميأد‬
‫وربي العضيم وا هلل : رنيم‬
‫خي ليها راح وبيان كذا يسوي ليه عليه حرام : أد مي‬
‫أسأليه روحي : لغرفتها تروح وهي رنيم‬



‫) رشا عند (‬


‫هلل قهر أموت راح أني وا هلل الغ ريه من مب وت أني وا هلل أف : رشا‬   ‫هامل ي ياخذ ا‬
‫منها ويفك ين‬
‫خصرها مع ونغزها نفسها مع رشا ك الم عوسم دخل العزيز عبد‬
‫مي ه : بصراخ رشا‬
‫هـهـهـهـهههـ : العزيز عبد‬
‫روعت ين يادب : كتفهـ مع العزيز عبد تضرب وهي رشا‬
‫جنوني روعت و ال خذاني ربي ياليت : العزيز عبد‬
‫عليك ا هلل بسم : رشا‬
‫ماتستاهل وحده من تغارين ليش بعدين : العزيز عبد‬
‫تستاهل تص ري ياخو يف : رشا‬
‫مستحيل : العزيز عبد‬
‫؟ظ كيفك ماعلينا أيوه : رشا‬
‫مت ام أكيد معك أنا مو : العزيز عبد‬
‫معها سويت وش : رشا‬
‫مت شينا بس شي و ال : العزيز عبد‬



‫) زياد عند (‬


‫له تطلع ليان حي رتي واقف كان‬
‫هاااي : السياره باب تفتح وهي ليان‬
‫ونه يل كيفك هايات : زياد‬
‫وأنت مت ام : ليان‬
‫مت ام : السياره حي رك وهو زياد‬
‫شي أهم : ليان‬
‫نروح تبينا وين ياحلوه : زياد‬
‫للك الم حلو فيه اجل و يكون مكان أي : ليان‬
‫للك الم امل كان حلو امل ملكه جل سر نروح لو رايك شو : زياد‬
‫أوكيه : ليان‬
‫األث ن ني ب ني جاري الصمت وكان للمملكه وتوجهوا‬
‫للمملكه واوصل‬
‫ليان : ثاني بعا مل سرحانه كانت اللي ليان لف زياد‬
‫وبصوت التعب من الذب النه وجهها م المح يتأمل جلس زياد ( منتبهه مو وهي ليان‬
‫حبي يب ليون ليونه : هادئ‬
‫حبيبتكـ : عليه لفت ليان‬
‫بامل وضوع غلط يف ليش حبيب يت أيه : حب بنظره زياد‬
‫السياره جو أعجبك و ال وصلنا ننزل خل لهي : السياره باب فتحت ليان‬
‫بنزل يله ال : ياليان منك مب وت نفسه يف زياد‬
‫غ ري عا مل يف منهم واح كل كان قلوهب م دقات تزيد خطوه كل ومع خطوه خطوه فمشو (‬
‫قلبها دقات ليات كانت تقرهب م القلب دقات و ال جي معهم اخل يال ماكان الثاني‬
‫وزياد تقوله مات يب أهي ك الم وبتنقول حقيقه مو شي يف لزياد بتع رتف ألهن ا تزيد‬
‫إ ال له مايبقى نفسها صوت ويسمع جنبه مت شي حياته حلم أل ن تزيد قلبه دقات‬
‫يدركه امل رء مايتمناه ماكل الك ن هل ا حبه وبقوه فيه حت س ماخي ليها ل ني حي ضنها‬
‫بعض مقابل وجلسو للجسر وصلوا‬
‫تبينه اللي ك المال قو يل ياليون يله : فيها يتأمل وهو زياد‬
‫منحرجه أني أحس بس أوكيه : ليان‬
‫؟؟ أنا م ين منحرجه : زياد‬
‫منو من أجل أنت منك أيوه : ليان‬
‫با يل أشغل يت ياليان يله : زياد‬
‫أنا يازياد أنا : ليان‬
‫شنو أت ين : زياد‬
‫لصاحبها مو إلن ه لساهن ا على ثقيله الكلمه بستحس عمرها وخت لص تقول ودها ليان‬
‫أحبك أنا يازياد أنا : بقوهل ا لعيونك بس يإياد آآآه‬
‫أنا بس متبادل نالشعور ليون تصدق ني : يدها ومسك وسرو وفرح حب بنظره زياد‬
‫أكثر أحبك أكيد مم كن مو ال مم كن‬
‫عيوهن ا ودمعت راسها نزلت بالذنب حت س ليان‬
‫بعضك على مو أن يت فيك وش يل قو يل حبي يب ليون : راسها رفع زياد‬
‫لك وأع رتفت أحل ني معاك أني أصدق قادره مو : ليان‬
‫عشاني هالدموع قل يب ليون : زياد‬
‫أيوه : ليان‬
‫أشوفها مابي عشاني أو يل لوكانت ح ىت : دموعها مي سح وهو زياد‬
‫مامي وتزعل أتأخر أخاف أنا زياد : بالذنب إحساسها زاد ليان‬
‫كلميها خي ليك ا هلل ليون ال : زياد‬
‫شوف وأحل ني ساعه ربع يل قالت أهي أروح الز م مأقدر : بوتكذ تسطع وهي ليان‬
‫مشينا يله : يقوم وهو زياد‬



‫يف (‬   ‫) متعب أبو بنات بيت‬


‫سلطان وكلمت جواهل ا ومسكت توقف دموعها راضيه مو تبكي جالسه كانت بيان‬
‫نعم : نفس دون من رد الرقم مايشوف دون من سلطان‬
‫؟؟ ليش ياسلطان ليش عليك حرام عليك حرام : تبكي أنه صوهت ا على وباين بيان‬
‫إيش يف علي حرام : عمره يذبح ي يب أنه حس صوهت ا مس ع يوم سلطان‬
‫أن بيان أنا مأكون ياسلطان وا هلل بس ماتدري نفسك الت سوي : تشاهق وهي بيان‬
‫تندم ألخ ليك وا هلل فيه خليت ين اللي اليوم يف تندم وخليتك وأبوك أمك مانسيتك‬
‫ماسوي وا هلل علي ماهت ون وا هلل ياسلطان آآه : قلب من تبكي وجلست اخل ط وسكرت‬
‫وليله يوم ب ني تركتاني وأنت حبيتك ليش أنا آآه أضرك ماراح شي سويت ولو شي لك‬
‫آآه رمس يه خطوبه تكون عشان يل تتقدم أح رتيك وأنا‬

‫) ليان عند (‬
‫عن لويدري وا هلل أحبه أني زياد أوهم حرام وا هلل : وقهر حسره تبكي وهي ليلن‬
‫أسوي وش ياربي ويكرهنا عمره ليكره وا هلل أخوه وب ني بي ين اللي‬



‫يف (‬   ‫) زياد بيت‬


‫أحبه وا هلل أحبه أحبه : ومستانس يغ ين البيت داخل زياد طان‬
‫ا هلل إنشاء هالفرحه دوم : إياد‬
‫يحيات يف علي مر يوم أحلى اليوم إياد إياد : ينطط وزهو زياد‬
‫؟؟ ليش : إياد‬
‫يإياد ليان ليان : زياد‬
‫؟؟ فيها وش : ب ربود إياد‬
‫مب وت وا هلل مب وت ه آآآ أحبك يل قالت : زياد‬
‫حت بك أهن ا لك قالت : بصدمه إياد‬
‫( فيك أموت إ ال أحبك بس مو أني هل ا وقلت حت ب ين أهن ا يل قالت أيوه : زياد‬
‫) لك المهب ا قلبه ويطعن إياد مي وت أنه يدري ماكان زياد‬
‫على ياعي ين : حزين مهموم مغ رتب ضايع داخله من وهو الفرحه يتصنع إياد‬
‫يازيود الرومسيه‬
‫خ ري على تصبح النوم في ين عاد وجه عطيتك عاد شف : ومب زح يرقى وهو زياد‬
‫أخوي مع يوفقك ا هلل عشاني ضحي يت فديتك ياليون آآه ( أهله من وأنت : إياد‬
‫معاي ماشفتيها لليا معاه السعاده وتلق ني يارب‬



‫واليوم الص رب بفارغ وريان ل ني ينتظره اللي اليوم األرب عا يوم هو اليوم (‬
‫امل ر الواقع وجت هل جت هلها جديده حياه يف د مي ودخول سلطان عزا فيه بيكون اللي‬
‫ينتظرونه كانوا شخص ني سعاده حي دد يوم منها الزواج مغصوب شخص مع بتعيشه اللي‬
‫قد ويوم ناظريهما يف اليوم هذا مأسعد لريان حليله ل ني تكون ميو الص رب بفارغ‬
‫) وسلطان بيان ناظري يف الدموع وسالت امل صائب فيه حلت‬

‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬


‫الكل وكان وراقيه حلوه احل فله وكانت متعب أبو بنات ماعدا وصلوا امل عز مي كل‬
‫وكتبو دمها يف جي ري احل قد نتكا ومي اإلب تسامه يتصنع كان سلطان معدا مبسوط‬
‫حليله ود مي لريان حليله ل ني وصارت البيت أهل داخل يف الفرحه وهلت الكتاب‬
‫ورسوله ا هلل سنه على لسلطان‬
‫والعزاب العوانس عقبال كلكم عليكم م ربوك : العزيز عبد‬
‫فيك يبارك ا هلل : ور مي ول ني ود مي سلطان‬
‫م ربوك : بإبتسامه رشا‬
‫فيك يبارك اللعه : الرباعي‬
‫ع ين ب ريوحون خواتي عشان عزا اليوم فرح مو اليوم وا هلل ال : تصيح وهي ر مي‬
‫طايرين امل عاريس ح ىت ورسوله ا هلل سنه هاذي شي مابيدي أنا وا هلل : العزيز عبد‬
‫؟؟ ليش مأدري مايبون زواج ح ىت‬
‫وحده مره وزواج ملكه وصدعه طق الز م مو : ريان‬
‫ل ني اليوم بتاخذ أنت وا هلل جد ييعن : بإستغراب العزيز عبد‬
‫أيوه : ريان‬
‫الزواج شهرين بعد مث ملكه متفق ني أحنا حبي يب كيفك على مو : العزيز عبد‬
‫يص ربني وش شهرين : بستغراب ريان‬
‫ر مي مع أمزح كنت تو بعدين حا يل حالك أص رب : العزيز عبد‬
‫ليون ال و ال راضيه وزوج يت زوج يت أبي جاد أنا بس : ريان‬
‫كيفكم : ن يل‬
‫الشمال على صفر صرنا خ الص أحنا أيه : العزيز عبد‬
‫الشمال على صفر حي طك من ماعاش : رشا‬
‫عيوني من أإغلى اللي جنوني يف يلوموني ياناااس : العزيز عبد‬
‫موجودون حن ن أحم أحم : ر مي‬
‫صادقه أنك وا هلل : ل ني‬
‫رشا يف تتغزل ونت ياخوي ياح التك هه : د مي‬
‫أنت سلطون أقول : وأستغرب ويتأفف رجوله يهز جالس سلطان أن الح ظ العزيز عبد‬
‫الناس زي شهرين بتص رب و ال زوجتك بتاخذ بعد‬
‫شورك الشور : سلطان‬
‫كأني و ال مثلك مو ومقام راي يل حاط ني هالناس شف : ريان يناظر وهو العزيز عبد‬
‫الشمال على صفر وخليتوني أتفقتو موجود‬
‫الزفه يف كاألط رش لومهامل ع صحح : مب زاح ريان‬
‫هــــــــهههههههـــــــهـ : الكل‬
‫ونصف شهر بعد إ ال عرس ما يف أوريك أنا ياريان زين : العزيز عبد‬
‫ونصف شهر بنص رب سنه نص رب خلنا اللي يع ني ا هلل : ريان‬
‫صغ ري أبي كب ري مو زواج أبي أنا عزيز بس : سلطان‬
‫خواتي يبونه واللي ويتشاور زوجته مع يدخل ياحلوين واحد كل : مب زح العزيز عبد‬
‫وريان ل ني وراحت الضغوطات على ماتعودوا تراهم عليهم تضغطون و ال فامه ني سووه‬
‫الصاله يف وسلطان د مي وبقى برا ورشا ور مي عزيز وطلعو الثانيه الصاله‬


‫) ور مي وعزيز رشا عند (‬


‫الزفت جاكم وع : تقوم وهي ر مي‬
‫شغلك لوريك نفسك أح رتمي : فيصل‬
‫زفت مو فيصل ريامي عليك حرام : رشا‬
‫هالقمر يف يلومك اللي مل وت وا هلل ياعزيز ويلوموني : فيصل‬
‫القمر أنت : رشا‬
‫القمر أنا كيفك خ الص : فيصل‬
‫الشمس نور من نوره القمر ترى ا هلل لوجه معلومه بس القمر كفوك : العزيز عبد‬
‫وتراب غبار عليه والقمر‬
‫يارشا لك القمر خب لي هونت خ الص : فيصل‬
‫يهمك و ال هـههه : رشا‬
‫القمر أهي خ الص إيه : العزيز عبد‬
‫الشمس وأنا وتراب غبار عليه أيه : فيصل‬
‫شوفوني هاه ) بيدها وجهها وتلمس ( وتراب غبار مافي ين وا هلل عليكم حرام : رشا‬
‫ح التي وش‬
‫وجهي عن قوم يله ن اليط وجه عطيناك كنا مو الي كثر أقول : العزيز عبد‬
‫) مي ( عي ين لنور أروح راح أنا يو سي : يقوم وهو فيصل‬


‫) ول ني ريان عند (‬


‫.. يام الكي م ربوكـ : ريان‬
‫فيك يبارك ا هلل : ل ني‬
‫الفرح من مب وت أني أحس ليون : بفرح ريان‬
‫عمرك على الت تفاول عليكـ ا هلل بسم : ل ني‬
‫أحنا امل وضوع هذا من خلينا وبعدين بعدين اول احل ني سواء واقع هذا بس : ريان‬
‫لبعض إ ال نكون ماراح خ الص‬
‫ـ ـ ــ ـ : ل ني‬
‫متعلق شي يف أن مع ىن وش تعرف ني فرحااان أني وا هلل م الكي : ل ني يد مسك ريان‬
‫لوحدكـ ملككـ لك وصار فجأه لكـ يرجع مث تفقدينه راح أنك حت س ني فجأه مث فيه‬
‫يفرح شي وا هلل‬
‫. يفرح كيدأ : حب يا ليان‬
‫سؤال بسألكـ ليون : ريان‬
‫أسئل : ل ني‬
‫أخطبك مقدر أني لك قلت يوم موقفك كان وش : ريان‬
‫الصراحه ت يب : ل ني‬
‫أكيد : ريان‬
‫عندي أمه يه هل ا يكون ماراح خ الص الدنياء أن حسيت : ل ني‬
‫ليش أفااا : بإستهبال ريان‬
‫مو إنسان وأهم للدنياء أهتم ت يب أفقدهـ راح حياتي يف أنسان أهم أل ن : ل ني‬
‫فيها‬
‫منكـ ماحن رم وجعلي يام الكي فديتك : يدها على بوسه يطبع وهو ريان‬
‫منك مأحن رم أنا و ال : ل ني‬
‫طلب بطلب ليون : ريان‬
‫أمر : ل ني‬
‫عنه يل تقول ني بالك يف خي طر شي أي أبغى : ريان‬
‫عليك مافهمت شلون : ل ني‬
‫شي أي أسبوعيا يوميا تش رتينه متعوده أن يت شي من فسكن الحت رم ني يع ين : ريان‬
‫مت يل قو يل طلبتك رخص أو غا يل سوا بالك يف خي طر‬
‫مت : بإبتسامه ل ني‬


‫) ود مي سلطان عند (‬



‫ويتأفف ومش ال مي ني ستلفت جالس كان سلطان‬
‫حركاته من مستغربه د مي‬
‫سااكت ني كذا نقعد راح : الصمت قطع سلطان‬
‫تكلم أنت طيب : د مي‬
‫أقوله شي ماعندي : بنفاخ سلطان‬
‫م ربوووك بقول كنت تدري بس أقوله شي ماعندي أنا و ال : خب وف د مي‬
‫فيك يبارك ا هلل : يامل ثاليه م ربوك إيش على ( نفسه يف سلطان‬
‫ماجيت يوم من با يل يف سؤال بسألك سلطان : ب رتدد د مي‬
‫شنو : نفس دون من سلطان‬
‫تتزوج أنك على عليك اغطض أحد يف : د مي‬
‫علي يضغط أحد بزر شايفت ين : بإنفعال سلطان‬
‫كذا يقول شكلك بس : ب رتدد د مي‬
‫أحلفي ياشيخه ال : سلطان‬
‫وا هلل : د مي‬
‫يل أحسن أطلع خل مطول اهل واش شكل : سلطان‬
‫أخواني يقولون راح وش جدك من : وستغراب بتعجب د مي‬
‫أذنكـ عن يله يقولون اللي يقولون أمزح ال : يقوم وهو سلطان‬
‫تستوعب قادره مو وهي الفله جوااا ودخلت قامت صار اللي مستوعبه مو وهي د مي‬
‫على بس العكس صار بس معها وحم رتم حبوب سلطان أن متوقعه كانت ألن ه صار اللي‬
‫عزيز صديقه يقدر األق ل‬



‫) العزيز وعبد رشا عند (‬
‫؟؟ ليش طيب أفااا : حب زن العزيز عبد‬
‫با يل يف اللي األغ راض شريت مابعد / أو ال : شعرها خب ص الت وتلعب بدلع رشا‬
‫ماتبيها و ال بتاعك الصفقه / وثانيا‬
‫يف وياك أنا أكون والصفقه بكرا أوديكـ األغ راض على كان إذا : العزيز عبد‬
‫بعض مع نزينها البيت‬
‫مستعجل ليش زيزو : لعزيز تقرب وهي رشا‬
‫أبي دونك من أجن نيت أننا خ الص وربي جنوني : حل ضنه يقرهب ا هوو العزيز عبد‬
‫فيه يشاركنا حم د واحد بيت يف واحد سقف يف وأن يت أنا أعيش‬
‫الصفقه خت لص مل ا أص رب بس أنا ح ىت : كتفه على راسها تسند وهي رشا‬
‫و ال ولد عندي يص ري أب منكذا أكثر أص رب مأقدر مليت وا هلل جنوني : العزيز عبد‬
‫منها الحت رمي ين بليز رشا حياتي طول أمت ناها كنت اللي الكلمه أمس ع أبي هبنوت‬
‫أص رب ياقل يب لك قلت رافضه أني يقول يسمعك اللي بعدين أحرمك ماراح أنا : رشا‬
‫با يل يف اللي األغ راض كل أخلص مل ا‬
‫خت لص راح وم ىت : العزيز عبد‬
‫أقولك راح خلصت إذا : رشا‬
‫وحنا زواجهم ونصف شهر بعد وخواتي زواجهم قرب وغيدا نالرحم عبد : العزيز عبد‬
‫. قريب عما الح قينهم : رشا‬



‫) وفيصل مي عند (‬


‫فيك وش حياتي مي : فيصل‬
‫شي مافي ين لك قلت أف : مي‬
‫ثاني شي أشوفه اللي أنا بس : فيصل‬
‫أنا بس يتب اللي شف كيفك : ذاحب تها والغ ريه ورشا العزيز عبد تناظر وهي مي‬
‫شي مافي ين‬
‫مي أمم م : فيصل‬
‫نعم : مي‬
‫؟؟ كذا ليش : هل ا يقرب وهو فيصل‬
‫؟؟ ليش اللي شنو : بإستعراب مي‬
‫؟؟ ليش حلو مو بطريقه تعاملي ين : حب زن فيصل‬
‫أنا : بصدمه مي‬
‫أنا ال : فيصل‬
‫سويت وش أنا ال : مي‬
‫. نفسك راجعي : األر ض برجله يضرب وهو فيصل‬
‫وإبتسامته وحبوب مرح دا مي كان ه أل ن فيصل شكل شافت يوم بالذنب تحس مي‬
‫سوري فيصل : ماتفارقه‬
‫زين نفسك راجع يت إذا إ ال الت عتذرين : فيصل‬
‫ورشا العزيز عبد عند نروح رايك وش أها : مي‬
‫؟؟ ليش ورشا العزيز عبد : بستغراب فيصل‬
‫وحبوبه حلوه سوالفها رشا عشان الب س : بإرتباك مي‬
‫أها : بشك فيصل‬
‫يله : مي‬
‫مع جو عايش ني شكلهم الح رام : رشا مع ويسولف متحمس عزيز وشاف يلف وهو فيصل‬
‫أحد هامهم مو وا هلل أشكاهل م شو يف بعض‬
‫نروح خل ليش مع : مي‬
‫ال : فيصل‬
‫عشاني : مي‬
‫عشانكـ ترى بس أوكيه : فيصل‬
‫يله : بفرح مي‬
‫) ورشا عزيز عند (‬


‫جنوني ا هلل أنشاء : العزيز عبد‬
‫مت لل أهن ا وا هلل السالفه غ ري عزيز طيب : رشا‬
‫مت لل الزواج سالفه يع ين شكرا إيه : العزيز عبد‬
‫هذا مع أبتلش خ الني اللي وش تقول ني تلقينك أدري إيه‬
‫أن ربي أمح د أنا الت كمل عشاني عزيز : عزيز فم على يديها وحطت تقوم وهي رشا‬
‫هالك الم تقول أتزوجك وراح فيك مج ع ين ا هلل‬
‫والدليل : العزيز عبد‬
‫دليل مو لك ح يب : رشا‬
‫خده على بوسه وطبعت رشا وجت وإعجاب حب ب يناظرها العزيز عبد‬
‫غرفه يف و ال حل الكم أنكم الحت سبون نااااس فيه ترى أستحوا عليكم عيب : فيصل‬
‫تبونه اللي وسوو تزوجوا كذا مستعجل ني كنتو إذا وبعدين نووومكم‬
‫هالك الم وش وجع : العزيز عبد‬
‫طبعه بع ني النااااس يرى كلن منه ماعليك العزيز عبد : رشا‬
‫جنوني صادقه أنك وا هلل هـهــه : يصفق وهو العزيز عبد‬
‫خبارك وش عزيز : مي‬
‫وأن يت مت ام : العزيز عبد‬
‫مت ام : مي‬
‫عينك مامليت و ال موجوده أنا ح ىت ترى مي : بغ ريه رشا‬
‫حالك عن بسألك توني دعوه وش ال : برتباك مي‬
‫جي يت يوم زين مو حا يل وا هلل : تقوم وهي رشا‬
‫معصبه شوي رشا بس مي سوري : أرتبك العزيز عبد‬
‫عادي ال : حب زن مي‬
‫ساكت فكان رشا حركه مستغرب فيصل‬
‫كيفك أيوه : العزيز عبد‬
‫مت ام : مي‬
‫فيها وش أشوف لرشا بروح أنا أذنكم عن : فيصل‬
‫معك أذنك : مي حب ق غلطت رشا أل ن يروح ي يب ماكان العزيز عبد‬
‫باي : فيصل‬
‫واقفه ليش أجلسي : العزيز عبد‬
‫جيت يوم ضايقتكم عزيز أقول : جت لس وهي مي‬
‫دعوه الو ش : العزيز عبد‬
‫أكيد : مي‬
‫أكيد : بثقه العزيز عبد‬
‫عنك أسأل أنا زم ال و ال أخباري وعن ع ين ماتسأل ليش طيب أها : مي‬
‫مشغول شوي كنت الب س : العزيز عبد‬



‫) وفيصل رشا عند (‬


‫؟؟ رشا فيك وش : فيصل‬
‫شي مافي ين : رشا‬
‫هالك الم مل ي قل يت ليش وبعدين عليك باين : فيصل‬
‫هل ا أرتاح و ال ماحبها ألن ي : رشا‬
‫بس : بشك فيصل‬
‫بس : رشا‬
‫متأكده : فيصل‬
‫أيوه : رشا‬
‫هدي بس أها : فيصل‬
‫معصب عزيز : رشا‬
‫ليش أيوه : فيصل‬
‫أوكيك للبيت وراحت منك ضايقه رشا ترى وقوله العزيز لعبد روح فيصل : رشا‬
‫السبب وش بس أقوله راح أوكيه : فيصل‬
‫باي يله أقولك بعدين : رشا‬
‫بايات : فيصل‬
‫تسولللف وهي مبسوطه هي شلون مي وشاف العزيز للعبد راح فيصل‬
‫متضايقه هي وتقول ضروري البيت يف تبيك رشا عزيز : صل يف‬
‫شنو من متضايقه : يقوم وهو العزيز عبد‬
‫تقول منك مأظن على بس مأدري : فيصل‬
‫باي مي يله أها : العزيز عبد‬
‫بايات : مي‬
‫أنام بروح أنا أذنك عن مي : فيصل‬
‫أروح رح أنا كذا عشان راحو كلهم امل عاز مي أص ال : مي‬
‫باي : فيصل‬



‫) وغيدا الرمح ن عبد عند (‬


‫هالوقت يف جيت لو يتضايقون أهلك غيود وا هلل جد : الرمح ن عبد‬
‫الزواج ت يب م ىت يقول أبوي العموم على عااادي ال : غيدا‬
‫أهن م امل شكله بس واحد يوم يف وعزيز أنا نكون ودي أنا وا هلل : الرمح ن عبد‬
‫ماتفقوا‬
‫م ىت يع ين أها : غيدا‬
‫يف حم جوزه هي وبناظر للزواج با يل يف اللي القاعه أشوف بروح أنا : الرمح ن عبد‬
‫وخلصت حجزت و ال الشهر هن ايه‬
‫الدعوه بطاقات تطبع عشان بسرعه تتحرك الز م بس : غيدا‬
‫بروح طول على لقيت إذا وشوف بروح ا هلل إنشاء بكرا أوكيه : الرمح ن عبد‬
‫خت تارين البطاقات وجكتل لك وأجيب الدعوه لبطاقات طوالللي‬
‫حلو أها : غيدا‬
‫اخل دين على بوسه وطبع أحبك أني وا هلل غيوده : لغيدا يرب وهو الرمح ن عبد‬
‫دحوم : حب يا غيدا‬
‫وهله وقلبه عيونه : الرمح ن عبد‬
‫أحبك أنا ح ىت : غيدا‬
‫قل يب دقات شو يف ) قلبه على يديها وحط ( والدليل ع ين أكثر مو بس : الرمح ن عبد‬
‫جنبك أهن ا رحااانهف كيف‬
‫أنا ح ىت ) يده على قلبه ومسكت ( حل الك أنت مو : غيدا‬
‫بعضها على القلوب قال من صدق : الرمح ن عبد‬
‫يدك نزل طولت كأنك مو : غيدا‬
‫أنوم عشان بروح أنا أجل يله بنفسي ماحسيت سوري : بإبتسامه الرمح ن عبد‬
‫عدل وتغطى خ ري على تصبح : غيدا‬
‫عيوني ومن أهله من وأن يت : الرمح ن عبد‬



‫) وعزيز رشا عند (‬


‫الباب تفتح فنطت اجل رس صوت فسمعت الص رب بفارغ عزيز حت رتي جالسه رشا كانت‬
‫بسرعه‬
‫زع النه بأحلى وغ ال ه ال : وجهها على الورد باقه حي ط وهو العزيز عبد‬
‫: عيوهن ا يف غرقت ودموع جنب على وبإبتسامه وجهها عن الورد تبعد وهي رشا‬
‫أهل ني‬
‫جنوني الدموووع ليش أفا : العزيز عبد‬
‫حب قك أو يف راح شلون مأدري وربي عزيز : خدها على تنزل ودمعتها رشا‬
‫دمووووعك أشوف مأبي لك ماقلت أنا جنوني : دموعها ومي سح يقرب وهو العزيز عبد‬
‫شلووون تعرف أنت بس معااااك أهت اوش راااح كنت أنا ألن ي ع ين غصب وربي : رشا‬
‫كلمه و ال مأتكل غ ري من تراااضي ين‬
‫هت اوشي ين ماااراااح عشانك تصيح ني كذا عشان أها : العزيز عبد‬
‫سل يب تفك ريي أل ن نفسي كرهت أني قصدي أنا ال : رشا‬
‫وقفتنا عاجبتك ندخل خلينا أقول : العزيز عبد‬
‫تفضل يله : رشا‬
‫أخ ريا : يدخل وهو العزيز عبد‬
‫أوكيييك وأجي شي أجيب بروح أجلس : رشا‬
‫أوكيه : العزيز عبد‬
‫الدرج على وطرااااخ مسرعه كااانت بنفسها ماحت س بدون رشا دقايق مرووور وبعد‬
‫وتعورررت‬
‫فيك وش عليك ا هلل بسكم جنوني :بسرعه ققااام العزيز عبد‬
‫تعورني رجلي عزيز آآه : تتأ مل وهي رشا‬
‫جنوني العوار هنا : رجلها مي سك وهو العزيز عبد‬
‫يعووور عزيز وا هلل آآآي : رشا‬
‫يشيلها عشان رشا مسك العزيز عبد‬
‫؟؟ تسوي وش : رشا‬
‫بشيلك : العزيز عبد‬
‫أمشي حب اول خ الص ال ال : رشا‬
‫أتطمن مل ا رجولك على مت شيي ني أخليك الم ستحيييل : يشيلها وهو العزيز عبد‬
‫عليييك‬
‫حط ين هنا صخ ال طيب : ظهرها ورا شي خت يب حت اول وهي رشا‬
‫فيها وش أعرف عشان رجلك يل مدي ياحلوه يله ا هلل بسم : حي طها وهو العزيز عبد‬
‫ها : بستس الم رجوهل ا مدت رشا‬
‫هنا : عليها يضغط وهو عبدالعزيز‬
‫عليك حرام زيزو يعور وربي آآه : تتأ مل وهي رشا‬
‫بسرعه تنزل ني كن يت ليش يل قو يل طيب : العزيز عبد‬
‫كذا بس : رشا‬
‫مس ع يت ماتتعوري ني عشان بسرعه الت نزل ني ياحلوه ثانيه مره شاطره : العزيز عبد‬
‫ظهرك ورا اللي هذا وش وبعدين‬
‫شي و ال : رشا‬
‫هاتيه : العزيز عبد‬
‫وال شي : الكنبه حت ت خت بيه حت اول وهي رشا‬
‫لروووح معك اللي وش ماوريتي ين إذا ث الثه مل ا لعد وا هلل رشا : العزيز عبد‬
‫للبيت‬
‫حنا بزران خ ري عزيز : رشا‬
‫واحد : العزيز عبد‬
‫عزيز : رشا‬
‫ثن ني : العزيز عبد‬
‫مابي : رشا‬
‫ث الثه : العزيز عبد‬
‫خذ خ الص : العلبه له مت د وهي رشا‬


‫حباي يب البارت أنتهي‬
‫.. األ سئله على توقعاتكم أبغى لكن يعجبكم أنه أمت ىن‬

‫؟؟ اهل ديه تتوقعون شنو : س‬
‫ال و ال احل قيقه تكتشف راح هل ود مي لسلطان يص ري حرا شنو : س‬   ‫؟؟‬
‫؟؟ ال و ال تنجح راح وهل رشا على اجل ديده مي خطط وش : س‬
‫ال و ال احل قيقه زياد يعرف راح هل ليونه مع وإياد لزياد يص ري راح وش : س‬   ‫؟؟‬

‫ردووووودكم أنتظر‬


‫حت ياتي‬

‫ملوكه‬




‫................................‬


‫!..اجل وري ورد مساء‬
‫!..الكادي عطر مساء‬
‫!..اليامس ني عب ري مساء‬
‫مسـاء ككل ليس ..خم تلف مســاء‬
‫. . ! ألع ضائي خاص أبعثه مساء‬
‫. . ! رواي يت لقراء‬

‫مدى وحت ملو رواي يت لقراءه تشرفوا الذين األع ضاء مج يع إ ىل البارت هذا أهدي *‬
‫وراعوا إعتذاري وتقبلو جديد من عدت أن الص ربإ ىل بفارغ وانتظروني تأخ ريي‬
‫رحب صدر بكل ضرو يف‬
‫*‬


‫/‬
‫*‬
‫/‬
‫*‬
‫/‬




‫كذا خليك إيه : خبث بإبتسامه العزيز عبد‬
‫بس وعجبته ورشا هو مره شافها قد حلوووه رجاااليه ساعه ولقاها العلبه وفتح‬
‫امأياا مرور بعد رشا له وشرهت ا معاه بطاقته ماكانت‬
‫يل هاذي جنوني : تذوووب بنظره رشا يناظر وهو العزيز عبد‬
‫؟؟ مل ي ني أجل : رشا‬
‫الدنياء قد جنوني ثااانكس : العزيز عبد‬
‫روحي أعطيك لو عزيز حقكـ من ربع لو ماتو يف هاذي الشكر إيش على عزيز : رشا‬
‫حقكـ من شوي تو يف مم كن‬
‫منك هالك الم أمس ع مابي جنوني : العزيز عبد‬
‫حقيقه هاااذي بس : ارش‬
‫أبتسااامتكـ شوفه يكفي ين عرفتك أني حياتي يف يكفي ين : حي ضنها وهو العزيز عبد‬
‫حب ياتي أمس عها كلمه أحلى وهاذي أحبك منك كلمه أحلى وتكفي ين تكفي هاااذي‬
‫أحبك أحبك أحبك : رشا‬
‫أكثر وأنا : العزيز عبد‬
‫: عااا يل وبصوت حضنه عن تبتعد وهي رشا‬
‫ـــــــــــبــــــــــــــكــــــــأحــــــ‬
‫مــــــــــــــــوووووووووووتــــــــــــــــــ‬
‫فيك ثرت أ الطيحه خاف فيك وش رشا : العزيز عبد‬
‫علي مس ى أحد و ال زمان من طاحي ه أنا ص ال أ : رشا‬
‫؟؟ م ىت : العزيز عبد‬
‫يالثان والطيحه حب ياتي طيحه أحلى كانت حبك يف أطيح يوم : رشا‬
‫؟؟ شنو الثانيه والطيحه طيب : العزيز عبد‬
‫الغ ريه : رشا‬
‫حاس كنت أها : العزيز عبد‬
‫معاها جت لس أشوفك مأبي وربي عزيز : رشا‬
‫أ حت سن ني شوي منك أبي بس معاها أجلس ما أني حب اول ياقل يب أوكيه : العزيز عبد‬
‫معاها سلوبك‬
‫عيوني من أوكي : رشا‬
‫يونهالع يل تسلم : العزيز عبد‬
‫عزيز آآي آآي : رشا‬
‫؟؟ فيك وش : خب وف العزيز عبد‬
‫رجو يل وطيت : رجوهل ا على شر تأ وهي رشا‬
‫أدري ماكنت سوري أوه : العزيز عبد‬
‫تعورني واله : رشا‬
‫امل ستشفى نروح خل قومي طيب : العزيز عبد‬
‫األرب طه يف مت زق بس مي كن داعي ماله ال ال : رشا‬
‫عليك طمنأ بس معليش : العزيز عبد‬
‫ال : رشا‬
‫؟؟ ليش طيب : العزيز عبد‬
‫داعي ماله وربي داعي ماله : رشا‬
‫عليك أتطمن حبيت أنا بس بكيفك أها : العزيز عبد‬
‫ماقصرت وا هلل مشكور : رشا‬
‫النوم في ين أنا ياحلوه يله : يتثاوووب وهو العزيز عبد‬
‫خ ري على تصبح : رشا‬
‫اخل ري أهل من وأن يت : العزيز عبد‬
‫الشركه أجي بكره : رشا‬
‫جنوني أكيد : العزيز عبد‬
‫أوكيك : رشا‬
‫بااااي : العزيز عبد‬
‫عدل تغط : رشا‬
‫؟؟ النوم قبل بوسه ما يف طيب : العزيز عبد‬
‫فيه إ ال : خده على بوسه تطبع وهي رشا‬
‫يارب هالعيون فدا جعلي : يدها بطن على بوسه وسطبع يديها مي سك وهو العزيز عبد‬
‫األر ض جنااات من حبه وحبك عذاب أحبك وربي حبك من مب وت أني أحس الللهو جنوني‬
‫!!؟؟ !! في ين سوي يت وش أن يت مأدري أنا يارشا آآآه‬
‫أحن رجت أني وا هلل هالك الم كل كا يف خ الص : حب يا رشا‬
‫يو سي : باهل واء بوسه يرسل وهو العزيز عبد‬
‫يو سي : رشا‬




‫) متعب أبو بنات عند (‬



‫ليون : خب وف بيان‬
‫حبيب يت ه ال : ليان‬
‫سلطااان من عليها يرد مل مكامل ات 4 جواا يل يف : خب وف بيان‬
‫ي يب وش ناظري كلميه طيب : لياان‬
‫أوكي : تدق وهي بيان‬
‫غ ال و ه ال : باحل زن ملئ بصوت سلطان‬
‫أهل ني : صوته مس عت يوم بتموت أهن ا حت س بيان‬
‫: سلطااان‬
‫يمع سلطان ألو : بيان‬
‫ضعيف أنا بيان نسيتك أني الت فكرين سلطان ياروح معك معك : يبكي وهي سلطااان‬
‫ضايع أنا دونك من‬
‫زيااده أضعف خت لي ين ال ضعيفه خلقه أنا الت بكي حبي يب سلطان : تبكي وهي بيان‬
‫د مي أحب وما أحبك أنا طيب : سلطان‬
‫أمك رغبه هاذي بس : بيان‬
‫راضيه مو بس امعاه أتفاهم حااولت وربي : سلطان‬
‫امل كتوب هذا ياسلطان خ الص : بيان‬
‫منك طلب أخر أطلب مم كن طيب : سلطان‬
‫أكيد : بيان‬
‫بيتكم يف اللي احل ديقه يف حت ت تنزل ني أبيك : سلطان‬
‫؟؟ دخلت شلون : بيان‬
‫ودخلت مفتوح الباب لقيت : سلطان‬
‫؟؟ ت يب وش طيب : منها وتطل للدريشه وتروح تنقز وهي بيان‬
‫أشوفك أبي : طانسل‬
‫عندك وأكون ط ريااان : بيان‬
‫أح رتيك يله : سلطان‬
‫راحي ه وين ياجم نونه : ليان‬
‫سلطاان عند حت ت : دموعها مت سح وهي بيان‬
‫متزوج خ الص هذا : ليان‬
‫أدري : تنزل وهي بيان‬
‫الطلب نفذت هاه : احل ديقه وتطلع الفله باب تفتح وهي بيان‬
‫أني أحس أنا بيان يوم أي من أكثر حم تاجك أنا انبي : دموووع وبعيونه سلطان‬
‫مب وت‬
‫نرضى والز م القدر هذا كذا من أقوى خلك سلطان خ الص : دموعه مت سح وهي بيان‬
‫احل ب تنسى راح األي ام ومع حبك وأنا زوجتك هي لد مي رح بالقدر‬
‫مستحيل : سلطان‬
‫لبعض تنبض وبناوقل ويااك أنا وبعيش ذنب أي ماهل ا هي لد مي رح حرام طيب : بيان‬
‫أنك وعد منك أبي ياسلطان أوكيه وماننساها عمرنا يف مرت أيام أحلى ونتذكر‬
‫طيب أنساها ماراح أني أوعدك وأنا دا مي وتذكرها راحت اللي أيامنا ماتنسا‬
‫حب وأخر حب وأول حب يأحلى وعد وعد وعد : يدها بطن على بوسه يطبع وهو سلطان‬
‫ص ريي وش لو مأنسااك أني هب الدنياء‬
‫دااخل أمشي يله بيان : تطلع وهي ليان‬
‫ياحبي يب أكيد : بيان‬
‫أكيد : يديها مي سك وهو سلطان‬
‫ندخل خل يله : يديها مع بيان مت سك وهي ليان‬
‫وهو تركته وراحت تركته حل اله واألخ ري األو ل حبها تركت سلطان يد تركت بيان‬
‫دوهن ا من ضعيف أنه حي س وهو هل ا احل اجه بأمس‬
‫وأضعف منهاره داخلها من منهاره وهي قدامه قواها مج عت اللي بيان يد ركت سلطان‬
‫منه‬
‫يرفع ثانيه وكل لبيته يرجع ي يب ولف الفله تدخل وهي بيان يراقب وهو سلطان‬
‫من حت رمي ين ح يب من حت رمي ين الناس يأعز ليه ( نفسه يف ويقول بيان لدريشه راسه‬
‫مانساك أني يابيان م ين وعد روحي وهي قل يب نبض أهن ا ماتدرين وسعادتي دني يت‬
‫مأنساك أني خاين العهد وناقض علي وعهد دين احل ر ووعد وعد‬
‫عنها راحت شافته فيوم الدريشه من تطل بيان شاف فجأه‬
‫وكتب جواله فمسك ( فيك عي ين وأملي أشوفك ماخت لي ين ليش يابيان آآه : سلطان‬
‫: ) هل ا رساله‬
‫صار اللي كل على يالغ ال السموحه‬
‫باألق دار أنكتب ولو ع ين غصب تراه‬
‫غدار حيل تراه والزمن جاير الوقت‬
‫كثار ومصايب مه وم مليانه تراها ودنياتنا‬
‫منهار باحل يل تراني وأنا في ين ظنك خيبت‬
‫باأل سرار العا مل ووحده ع ين غصب لكن‬
‫والنهار بالليل يدلك قل يب غبت لو‬
‫باأل شجار وأنا طيفك دوم بيحرس وطيفي‬
‫حزين فراقكل تراني‬
‫تنزل ودموعي‬
‫مهموم وا هلل تراني ولغيابك‬
‫وحم تار‬
‫األع ذار وكرر أقوهل ا السموحه‬
‫كر مي وامل سامح‬
‫أحــــــــــــــبــــــــــــكــــــ‬
‫سلطان‬

‫ـــــــــــــــــــــــ‬

‫قرته فيوم سلطان من فلقته ففتحته مسج وصلها فجأه تبكي جالسه كانت بيان‬
‫: مسج له أرسلت دموعها وسي الن بكائها ب ني ومن الدموع وسي الن بكاءبال أهن ارت‬
‫وأحبابه القلب ياسيد‬
‫عي ين يانور‬
‫حت البـه هب الدنيـا‬
‫مســاحم تــك‬
‫ـــــــــــــــــــــ‬

‫ونام راسه وحط وتطمن لسلطان امل سج وصل‬


‫.. الشهور تليها األي ام مرت‬


‫) ونصف شهر مرور بعد (‬



‫: العزيز عبد‬   ‫(‬    ‫وكان الشغل يروح دامي ا كان‬   ‫فرحاان وكان الصفقهـ تفك ريه أكثر‬
‫أوكيه ومزاجه‬   ‫ه‬    ‫رب شي يف بس يكسبها قرب ألن‬   ‫وأتصاالهت ا مي كانت فرحته خي‬
‫كانت الدائمه‬   ‫ا‬    ‫أهي بس يرفض وهو تعزمه دامي‬   ‫رشا وكانت يوااافق مل ا عليه تلح‬
‫عت أن تتضايق‬   ‫مس‬   ‫يروح العزيز عبد فكان عنها‬    ‫.. رشا علم دون من ميل‬

‫ترتاح للبيت تروح طلعت وإذا الشغل يف العزيز عبد مع وقتها طول كانت : رشا‬
‫مي مكامل ات من كث ري تتضايق وكانت جي يها أو لزيزو تروح و ال غيدا مع للسوق و ال‬
‫... تغار باجل وال تكلمه وهي ح ىت طبيعي مو بشكل منها وتغار‬

‫ألن ه حت قق فما هالشهر يتم زواجه أن حلمه انك لن متضايق كان : الرمح ن عبد‬
‫القاعه وحجز زواجه قرب خ الص بس أختارها اللي القاعه ذيك يف إ ال زواجه ماي يب‬
‫... ود مي وسلطان ول ني ريان زواج بعد يكون وراح‬

‫... رشا و ال أمها مع السوق و يف رشا وعند دحوووم مع وقتها طول كانت : غيدا‬
‫للمستقبل خي ططون فيهم خاااص بعا مل الرومنسيهـ ا ملبع كااانو : وريان ل ني‬
‫مقاضي ويكملون بيتهم يأثثون للسوق ويرحون رياان فلوس قد على بيت وأستاجرو‬
‫الزواااج‬
‫مرتاحه مو د مي وكانت مايتفقون ونادر يتهاوشون أجتمعوا إذا : وسلطان د مي‬
‫راح واحد بيت يف أجتمعو إذا كيف ماتفامه و أيامهم بأحلى ألهن م أبد للزواج‬
‫واألغ ااني وامل سجات واهل دايا بيان علم عااامل ه يف كان وسلطاان يتفااامه ون‬
‫...‬

‫ماتدري بأوجااع حاسه وكانت خواهت ا مع للسوق تروح بس معاها عادي األي ام : ر مي‬
‫؟؟ سببها وش مصدرها وش‬

‫.. ليان يقابل زياد راح إذا إ ال مايتفارقون ساعه وعشرين أربع زياد مع : فيصل‬
‫فيصل مع وقته وأغلب يشوفها ودووم ليان يكلم دوم أيامه أحلى هاذي كانت : زياد‬
‫...‬

‫حت به ماقدرت زياد بسبب عندها يزيد يوم كل الللي الضم ري بتأنيب حت س : ليان‬
‫زياااد إ ال حي ب ماراح قلبها لــكن امل زيفه من بد ال الصادقه امل شاعر والحت مله‬
‫...‬


‫هاذي لـــكن صعبه أيام عااش أنه مع األي ام هاي عاشها أيام أسوأ تكاان : إياد‬
‫... مبسووط زياد أخوه شوفة هو الللي يفرحه شي يف لــكن قلبه على أصعب‬


‫ا تكثر وكانت وتتوعدها هل ا وتتحلف رشا على حقد تزيد يوم كل : مي‬      ‫على اتصاالهت‬
‫) وعزيز شار ب ني تفرق الوحيده واألم نيه رشا تنرفز عشان عزيز‬


‫هلل عبد‬   ‫حياهت م تقريبا هاذي ولعب وسوااالف طلعات دووم كانو : ونايف ا‬


‫... شي أي فيها ماتغ ري حالته على : نواف‬
‫... اخل مر وشرب القماار ولعب الصفقات عا مل اخل اص عامل ه يف : رشا أبو‬



‫) الزواج يوم (‬

‫وما يل هذا من خايفه أني وا هلل بايرب : د مي‬
‫خ ري كل إ ال يكون ماراح ا هلل أنشاء حبي يت ديوووم : ل ني‬
‫ويكون خ ري على مي ر شي كل يارب : خب وف د مي‬
‫أوهام سلطان جت اه أحساسي‬
‫انزلو حت ت الكواف ريه بسرعه وياها أن يت يالعفن : ر مي‬
‫أزين هنا ترقى خليها : ل ني‬
‫طيب : ر مي‬
‫شي تامرون للقاعه وحبرو أنا ياعروسات أقول : يدخل وهو العزيز عبد‬
‫ب رتووح أحل ني من : ل ني‬
‫يت رتكب أحل ني الكوشه عشان إيه : العزيز عبد‬
‫شي على مانامر س المتك الح بي يب نسيت أوه : ل ني‬
‫يسلمك ا هلل : يطلع وهو العزيز عبد‬
‫عزيز : عزيز على تنادي ل ني‬
‫مس ي : يدخل العزيز عبد‬
‫معك ر مي ماتاخذ ليش : ل ني‬
‫هي مث أول أحنا ال : ل ني معاكم تتزين مااراح أهي يشل : العزيز عبد‬
‫بقوهل ا أوكي : العزيز عبد‬
‫الفرحه من بتموت أكيد ال تقول مأوقع : ل ني‬
‫؟؟ فيك وش د مي : بتفحص العزيز عبد‬
‫خي وف داا مي الزوااج يوم تعرف خايفه بس ال هاه : د مي‬
‫أكيد : بشك العزيز عبد‬
‫أكيد إيه : د مي‬
‫تفضلي : الكواف ريه تدخل وهي ر مي‬
‫ريامي : يطلع وهو العزيز عبد‬
‫سم : ر مي‬
‫وياي جت ني الكوشه ت رتكب عشان للقاعه برووح انا : العزيز عبد‬
‫أكيد إيه : بفرحه ر مي‬
‫ال تقول ماراح لك قلت شفت : ل ني‬
‫يالدووبا دخل مالك : ر مي‬
‫خب ليك والت رى ألبسي بسرعه يله : العزيز عبد‬
‫بس ثواني : هاغرفت تدخل وهي ر مي‬
‫الدرج ينزل وهو العزيز عبد‬
‫هنا أنت زيزو : عاا يل بصوت فيصل‬
‫هناك انا ال ا هلل بسم : فوق على يلتفت العزيز عبد‬
‫خووك ونا األخ بار وش : فيصل‬
‫صوبك ومن مت ام : العزيز عبد‬
‫طالع وين على أقزح : فيصل‬
‫ت رتكب الكوشه عشان القاعه رايح : العزيز عبد‬
‫تنشاف صرت ماعاد عنك زمان من معك بروح أجل ألوك يك : فيصل‬
‫ولياان زياد أخبار قلي أمش صادق أنك وا هلل : العزيز عبد‬
‫يله : فيصل‬


‫د مي ونسو للقاعه وراحوا السياره ركبواا‬


‫خلصت وينك العزيز عبد : عا يل بصوت ر مي‬
‫) فيصل مع راح لبعزيز عبد ( فيصل مأع روه األزي ز أبد ) اخل دامهـ ( ماري‬
‫لوريه وا هلل هالزفت وخ الني راح الت نب شف : بعصبيه ر مي‬
‫عليه ودقت جواهل ا ومسكت‬


‫يف (‬   ‫) السياره‬


‫نسيتها ر مي رقم هذا يوه : العزيز عبد‬
‫معك بتجي كانت ليش : فيصل‬
‫احل لوه بأخ يت واللهوغ ال ه ال إيه : يرد وهو العزيز عبد‬
‫يالزفت احل لوه أختك : ر مي‬
‫ورحنا تروح ني ماتب ني هون يت أنك قا يل فيصل أنا الي اشيخه : العزيز عبد‬
‫الكذااب شف : بصدمه فيصل‬
‫شي له ماقلت كذاب أنه وا هلل : بستغراب ر مي‬
‫قالياه اللي هذا عاد وا هلل : العزيز عبد‬
‫الس المه مع يله طيب : بزعل ر مي‬
‫الس المه مع : العزيز عبد‬
‫زياده بتكره ين أحل ني عليك حرام يالكذاب : فيصل‬
‫أبيه اللي هذا أحسن : العزيز عبد‬
‫وبس أنت حت بك تبيها أدري : فيصل‬
‫مووت أحبها ألن ي منك أكثر تغلي ين أبيها بس نذل مو أنا عاد ال : العزيز عبد‬
‫تصرفاهت ا وتعجب ين‬
‫انت ألن ك ول ني د مي وعند وعندي عندها أغ ال أنت أكيد الغ ال ناحيه من : فيصل‬
‫شوي وانت رشا عرفت يوم من أنت بس حب ياتنا شي وكل وصديقنا وأخونا مناوأ أبونا‬
‫عننا بعدت‬
‫حت طم ين الوقت نفس و يف حت رج ين كذا ال : العزي عبد‬
‫ليش : فيصل‬
‫جم رى غ ريت رشا أل ن أول مثل فيها أهتم ماصرت نفسي انا ألن ي : العزيز عبد‬
‫ومأفرح مبتسمه شفتها إذا إ ال مأبتسم اني يافيصل تدري عرفتها يوم من حياتي‬
‫فرحاانه شفتها إذا إ ال‬
‫حت بها هالدرجه اوه : فيصل‬
‫وصلنا أنزل يله تتصور مم ا وأكثر : العزيز عبد‬
‫أمدانا : فيصل‬
‫يكثر و ال أنزل : العزيز عبد‬


‫يف (‬    ‫) غيدا بيت‬

‫معنا تروح ني ماراح ماما : غيدا‬
‫يشعر يل ويصلح يزي ين أحد مأحب أنا ال : غيدا أم‬
‫براا تنتظرني رشا أطلع راح أجل أوكيه : غيدا‬
‫الس المه مع : غيدا أم‬
‫باي : رشا‬


‫يف (‬    ‫) رشا سياره‬


‫هااي : تركب وهي غيدا‬
‫يالعفن طول يت : رشا‬
‫قصدي ماكان وا هلل سوري : غيدا‬
‫عندنا غيوده كم األخ ر على رااحتك خذي امزح حبي يت ال : رشا‬
‫وحد أكيد : غيدا‬
‫وحده وأحلى : رشا‬



‫يف (‬    ‫) متعب أبو بنات بيت‬

‫بيان‬    ‫أوف :‬
‫ليان‬    ‫فيكــ وش :‬
‫بيان‬    ‫ألبس وش مادري :‬
‫ليان‬    ‫عليكـ جناان الوردي أل يب :‬
‫بيان‬    ‫شافه سلطان ال :‬
‫ليان‬    ‫لك مو أهو أحل ني بالك من سلطاان شيلي بيان :‬
‫بيان‬    ‫البنسفجي ألبس رايك وش طيب : تقاطعها‬
‫ليان‬    ‫لووح إيه :‬
‫أد مي‬   ‫الوردي فستانك أخذ أبي ليش مع بيان :‬
‫بيان‬    ‫خذيه :‬
‫اد مي‬   ‫ثانكس :‬
‫بيان‬    ‫ولكم :‬


‫يف العاشره الساعه وبالتحديد سااعات سبع مرور بعد (‬     ‫داخل و يف القاعه داخل‬
‫) األج نحه أحد‬
‫وغيدا رشا ماعدا اوكيكـ شي وكل وصلواا وامل عز مي تركبت الكوشه طبعا‬
‫جونااان صايره ليون واااو : إنبهارب العزيز عبد‬
‫وانا : مصطنعه بغ ريه د مي‬
‫القمر أن يت عاد : العزيز عبد‬
‫وانا : ر مي‬
‫الغ ال انت كله احل ال ان يت عاد : حي ضنها وهو العزيز عبد‬
‫خــخ امل عجنااات أنا خ الص أجل : فيصل‬
‫للمعز مي نطلع خل يافيصل يله : العزيز عبد‬
‫رشا ت يب و ال للمعاز مي : فيصل‬




‫رايك وش : للقاعه عبدالعزيزوهويطلع‬
‫رشا مثل جي ي ين بس أموت أخ : ر مي‬
‫عبدالعزيز مع طالع أنا يله : فيصل‬




‫يف(‬    ‫) القاعه‬




‫عزيز : مي‬
‫ه ال : رشا يدور عبدالعزيزوهو‬
‫أخبارك وش : مي‬
‫مت ام : عبدالعزيز‬
‫معرسال على غطيت احل ال هل كل وش : مي‬
‫هل الدرجه مو الع اد : عبدالعزيز‬
‫هاااااااي : رشا‬
‫وجنوني حب يب ومرحبا ه الوغ ال : عبدالعزيز‬
‫أهل ني : رشا‬
‫هيلتون باريس على غطي يت هالزين وش هاحل لى وش : عبدالعزيز‬
‫بيت براد على غطيت وانت : رشا‬
‫رشا اهل ني : مصطنعه بأبتسامه مي‬
‫خوااتك على أسلم اروح خل ين معي شأم عزوز ه ال أهل ني : بستغراب رشا‬
‫يله : العزيز عبد‬
‫يارشا علي اص ربي بس موجوده كأني و ال وخلوني راحوا شف : مي‬
‫واااو : فيصل‬
‫؟؟ فيك وش :مي‬
‫؟؟ هاحل ال وش: فيصل‬
‫هالك الم يل يقول واحد أول جد : مي‬

‫فيصل‬   ‫هالزين ماشاف اللي غلطان :‬
‫: مي‬   ‫ذوق كلك‬
‫بيان‬   ‫حلوووه القاعه واااو : اعهالق تدخل وهي‬
‫ليان‬   ‫تشوفينها مره اول أن يت بيان :‬
‫بيان‬   ‫ايه :‬
‫رنيم‬   ‫اليوم ذاك معانا ماراحت ألهن ا :‬
‫ليان‬    ‫نسيت صح أيه :‬
‫بيان‬    ‫رشا أدور بروح أنا :‬
‫ليان‬    ‫وجهي عن ت اليطي :‬
‫زياد‬    ‫االر ض يف مي شي قمر شفتو قد ياااهوه يااعلم يااانااااس :‬
‫رنيم‬    ‫أنا أيه :‬
‫زياد‬    ‫قل يب ليون يت ان يت مو وا هلل ال :‬
‫ليان‬    ‫أخبارك وش زيود ه ال : بإبتسامه‬
‫زياد‬    ‫وان يت بشوفتك مت ام انا بدني يت ه ال بقل يب ه ال بروحي ه ال :‬
‫ليان‬    ‫مت ام :‬
‫أر مي‬   ‫نسااني شكله :‬
‫زياد‬    ‫يسوي وما احل ب تعرفون بس وا هلل ال :‬
‫رنيم‬    ‫احل ب على انا أمووووت يهووووه :‬




‫) رشا ندع (‬


‫كيفك رشا : بيان‬
‫وا هلل ه ال أهل ني : رشا‬
‫أخبااارك وش كيفك أهل ني : بيان‬
‫ري فأنا عزوووز مع داامي : العزيز عبد تناظر وهي رشا‬         ‫خب‬
‫ا هلل انشاء دوووم : بيان‬
‫آآآميييييييييييي ني : العزيز عبد‬
‫بااي لدحووووم بروح أنا أذنكم عن يله : العزيز عبد‬
‫هللوا : بيان‬   ‫عنك زمااان من وحشتي ين‬
‫غيدا على أعرفك أمشي انا ح ىت وا هلل : رشا‬
‫يله : بيان‬


‫ومره حقد تكون مره هل ا مي نظراات ترقب رشا وكانت خ ري على مرالزوااج (‬
‫) الطعام صاله داخل مه ة وأحل ني أنزفواا وامل عاريس إستحقار‬
‫معك تسولف ودها رنيم شوي معانا أجلس تعال عزيز : فيصل‬
‫أوكيك : رشا مع جي لس وده وهو العزيز عبد‬
‫الطاوله مانورت تو : مي‬
‫أخوي بوجود منوره : العزيز عبد‬
‫يسلمك ا هلل : فيصل‬
‫الببسي عطي ين بليييز رنيم : مي‬
‫علب يت خذي : فيصل‬
‫احد بعد أشرب مأقدر مرسي : مي‬
‫أحد مو اخوي بس : العزيز عبد‬
‫براحتها عادي ال : فيصل‬
‫ماتاكل ني ورى ح يب ليون : دزيااا‬
‫أكل شوف ين : ليان‬
‫إياد وين : العزيز عبد‬
‫ماشفته عنه مدري : زياد‬
‫ماجا ليش طيب : العزيز عبد‬
‫وينه مدري بس جا إ ال : فيصل‬
‫؟؟ أدوركم وينكم : إياد‬
‫ينط جاك القطوو طريت إذا : فيصل‬
‫عينك يف قطو : إياد‬
‫أجلس تعال : العزيز عبد‬
‫أهل ني : موجوده كانت لياان ان وأنتبه جلس إياد‬
‫ه ال : ليان‬



‫) وبيان رشا طاوله على (‬



‫اوووف : رشا‬
‫العزيز بعبد ماتستانس العفن عشان عندهم نرووح خل قومي أقول : بيان‬
‫أمشي يله صادقه : تقوم وهي رشا‬
‫يله : تقوم وهي بيان‬
‫كمعلي الس الم : العزيز عبد جنب جت لس وهي رشا‬
‫الس الم وعليكم : الكل‬
‫جاااي وين من هذا النور أقول وأنا : العزيز عبد‬
‫اليوووم بالقاعه وحده أحلى ألهن ا رشا من أكيــد : بيان‬
‫حبيب يت ذوووق كلك : وبدلع لبيان تغمز وهي رشا‬
‫إياد جاب وش : إذهن ا يف وهب مس لليان نقزت بيان‬
‫جابك اللي : ليان‬
‫حلوه أهن ا لرشا ينتقول أبيك طيب : بيان‬
‫معك متفقه اني رشا تدري راح كذا : ليان‬
‫ماااعليك : بيان‬
‫طيب : ليان‬
‫فاااتن مج الك وا هلل حبيب يت رشا : مسممووووع بصوت بياان‬
‫زياده حت لوين يوم كل جنااان أن يت يارشا ا هلل مشاء صرتاااحه شويه : ليان‬
‫مرسي : بنعومه رشا‬
‫يدجد شي ماقلتوا : العزيز عبد‬
‫حلوه مواقف ماعندكم السالفه غ ريو يانااس : فيصل‬
‫معك مزوده الكواف ريه يارشا اليوم ان يت بصراحه: الغ ريه من بتموت كانت مي‬
‫أحلى كان خم ففته اهن ا امل كياجفلو‬
‫رايك ماطلبت : رشا‬
‫هالك الم تقول ني عشان أن يت ومن راايي يتم ىن الكل مسكينه : مي‬
‫هدو ياناس : فيصل‬
‫أكلت ح يب عزوزي : خب بث مي وتناظر رجل على ورجل ودب رب رشا‬
‫وكلي ين حبيب يت ال : بغبتسامه العزيز عبد‬
‫وجه ماتنعطى : أذنه يف هب مس رشا‬
‫وكلي ين يله : العزيز عبد‬
‫عيوني من : العزيز عبد تناظر وهي رشا‬
‫يله : العزيز عبد‬
‫بالشوكه كباب قطعه العزيز عبد توكل وهي رشا‬
‫لذيذ مه مم : العزيز عبد‬
‫سخاافه : مي‬
‫تكلمي ين : أستفزازي باسلوب رشا‬
‫مثلك وحده اكلم مايشرف ين ال : مي‬
‫الطريقه هب اي تكلمي ين عشان انا منو ماتعرف ني زوتيها تراك ان يت : بإنفعال رشا‬
‫أن يت منو ال : بإستهزاء مي‬
‫رشا أنا ,,, قاهـــر أنا : وبفخر ه زايد بعرجب يه رشا‬
‫من شي خل قومي رشا كا يف خ الص : وبإنفعال يقوم ووه العزيز عبد‬
‫مابي : جت لس وهي رشا‬
‫قومي قلتلك : العزيز عبد‬
‫الناس تو مابي لك قلت : رشا‬
‫معاك اجي أنا يهمك و ال العزيز عبد : مي‬
‫؟ ال و ال بتقوم ني رشا : مي ك الم يتجاهل العزيز عبد‬
‫مابي يع ين مابي لك قلت : رشا‬
‫بايو يله ماشي أنا طيب : هت ديد وبنظره أعصابه مسكي حي اول العزيز عبد‬
‫أذنكم عن : وراه تقوم وهي مي‬
‫يارشا كذا يرضيك : فيصل‬
‫دااهيه ست ني يف جعله بكيفه الطلعه على ماغصبته انا : رشا‬
‫شوي زودتيها أن يت بس : بيان‬
‫انا مو زودها اللي أهو : رشا‬
‫راحت وين مي وأعرف اموت : فيصل‬
‫العزيز لعبد أكيد : رشا‬
‫) وعزيز مي ناحيه من تيقن با يل يف اللي الشك أكيد ( نفسه يف فيصل‬



‫) العزيز عبد عند (‬


‫حده متنرفز وكان يدخن القاعه برى واقف كان العزيز عبد‬
‫عزوز : مي‬
‫تب ني وش نعم : بعصبيه العزيز عبد‬
‫وال شي هاه : عزيز غضب من خب وووف مي‬
‫متضايق حدي ترى وجهك تضف ني نمم ك : العزيز عبد‬
‫يسأل ماجاء وغ ري عنك أسئل جيت اني سوري : خدها على تنزل ودموعها مي‬
‫مي سوري : منها ويقرب مل ي يلف وهو العزيز عبد‬
‫الع ادي : مي‬
‫) ميوووه العفن مع عزيز تشوف وهي وانصدمت القاعه من رشا طلعت هاحل ضه يف (‬
‫متنرفز انا بس سوري جد وا هلل ال : مي دموووع مي سح وهو العزيز عبد‬
‫بتذحب ها الغ ريه أن حست رشا‬
‫: هوا وأستنشقت عيوهن ا وغمضت دمووعها مي سح وهو العزيز عبد يد مت سك وهي مي‬
‫عادي منك شي أي عادي وا هلل العزيز عبد‬
‫م ني القاعه لباب عند واقفه وحده وشاف براسه فلف مي حركة أستغرب العزيز عبد‬
‫رشا عند وراح يده سحب رشا هاذي ال ال‬
‫القاعه دخلت لعندها جاي شافته يوم رشا‬
‫رشارشا : عا يل وبصوت يلحقها حي اول العزيز عبد‬
‫أمه يه أي معطيته ومو عنه مت شي رشا‬
‫أبيك أوقفي رشا : بقوه رشا يد مسك العزيز عبد‬
‫م ين ت يب وش نعم نعم : وبصراخ عليه لفت رشا‬
‫لك شتقتأ : هادي بصوت العزيز عبد‬
‫ياشيخ ال : باستغراب رشا‬
‫وربي وا هلل : العزيز عبد‬
‫يدي أترك العزيز عبد : رشا‬
‫أتركها راح ما : العزيز عبد‬
‫عشان حل النا مو أحنا العزيز عبد : قدرت ما بس بقوه يدها تسحب حاولت رشا‬
‫أترك ين رجاء نتكلم أو نتهاوش‬
‫أحد يهم ين ما : ب ربود العزيز عبد‬
‫يدي أترك بليز عزيز : وبرجاء دموع وبعيوهن ا تأ ملت رشا‬
‫عنه رشا فراحت يدها ف رتك ت رتجاه جنونه يشوف قلبه طاوعه ما العزيز عبد‬
‫أراضيها لون وش احل ني يارب أف : العزيز عبد‬


‫) بيان عند (‬


‫فيك وش رشا : بيان‬
‫شي و ال : رشا‬
‫وا هلل جد ال : بيان‬
‫هنا أقولك أقدر ما : أحد فيها ماكان لغرفه راحتو بيان مسكت رشا‬
‫أحد حولنا ما احل ني طيب : بيان‬
‫العزيز عبد أدور طلعت يوم خت يلي بيان : بيان حب ضن طاحت رشا‬
‫) امل وقف هل ا وقالت ( مي مع لقيته‬
‫أكيد بينكم خت ب هاذي مثل وحده خت ل ني ال حي بك العزيز عبد حبيب يت رشا : بيان‬
‫اللي يص ري وبعدين كث ري العزيز عبد مع حت كي راح وأكيد الزعل غلتست راح أهن ا‬
‫تتمنينه ما‬
‫قبلناه ما فالك : حضنها من تقوم وهي رشا‬
‫مل ي فرصه خت ل ني ما عشان امل وقف تنس ني الز م أجل بيان‬
‫من قريب ني كانو ألهن م ينسى صعب امل وقف أحس بيان يا وا هلل بس خ الص أوكي : رشا‬
‫بعض‬
‫العزيز عبد أتوقع ما قربت اللي مي دأكي : بيان‬
‫اللي امل وقف على تراضينه الز م وبعدين عليك مي وت أنه بامل يه مليون واثقه ألن ي‬
‫الطعام طاولة على صار‬
‫أسوي وش طيب : حب ريه رشا‬
‫عليه أبقولك اللي وسوي أمس عي : بيان‬


‫يف (‬   ‫) وريان ل ني عند وبالتحديد الفندق‬


‫أوكي األك ل أطلب راح وأنا غ ريي روحي م الكي يا يله : ريان‬
‫أوكيه : الغرفه تدخل وهي ل ني‬
‫فوق ووزعه األك ل ووصل الطعام طاولة على اللي الشموع وولع األك ل طلب ريان‬
‫الطاوله‬
‫شكلها وكان وذه يب بيج لونه نوم قميص ولبست سريع شور وخذت احل مام دخلت ل ني‬
‫وطلعت جنان فيه‬
‫ااووااااااا : ل ني‬
‫أمشي : هل ا يده مي د وهو ريان‬
‫هذا وش حبي يب ريان : ل ني‬
‫م الكي إ ال شوف ما شي شوف ما وشو : ريان‬
‫األك ل وصل طيب : حب ياء ل ني‬
‫الطاوله على تشوفينه ما يب : بأبتسامه ريان‬
‫م الكي إ ال أشوف ما أنا : ل ني‬
‫م الكي يا أجلسي : بأبتسامه ريان‬
‫حبي يب سثانك : جت لس وهي ل ني‬
‫العفو : ريان‬




‫يف (‬   ‫) ود مي سلطان عند وبالتحديد الفندق نفس‬



‫وحطت األ سود اللون مع متداخل أمح ر نوم قميص ولبست شور خذت وصلت ما أول د مي‬
‫سلطان وشافت الغرفه من وطلعت م الك وصايره أمح ر شدو وشوي أسود وكحل أمح ر قلوز‬
‫القنوات يف يغ ري جالس كان‬
‫كيفك سلطان : جت لس وهي د مي‬
‫خب ري : ‪ TV‬على وعيونه سلطان‬
‫) هدوء حل ظة ومرت (‬
‫ودك ما : ايدها بأصابع تلعب جالسه كانت اللي د مي وشاف بعيونه لف سلطان‬
‫تنوم ني عشان الغرفه تدخل ني‬
‫نعم : وبصدمه باستغراب د مي‬
‫مس ع يت أنك أظن : سلطان‬
‫مضايقتك ليش : د مي‬
‫نومي مكان أو نومك مكان تكون راح عشاهن ا الغرفه تروح ني الز م بس ال : سلطان‬
‫نومك مكان يكون راح و ال أنا‬
‫اجل لوس غرفة يف هنا‬
‫متزوج ين ليش أنت أسألك ودي زمان من با يل يف سؤال يف سلطان : د مي‬
‫متزوج واحد أي مثل يع ين : سلطان‬
‫أظن ما ال: د مي‬
‫نكعيو لسواد أجل : يقوم وهو سلطان‬
‫برضاه مو بالغصب متزوج ين أهو أكيد صح با يل يف اللي أكيد نفسها يف د مي‬
‫ال و ال الغرفه تب ني قل يت وش ها : سلطان‬
‫الغرفه أبي أكيد : تقوم وهي د مي‬



‫) رشا عند (‬



‫عليه متفقه اللي تسوي عشان مبكر تقوم عشان ونامت راسها وحطت للبيت راحت رشا‬
‫بيان مع‬


‫) العزيز عندعبد (‬


‫العزيز عبد‬      ‫وينها أهي احل ني يارب أف : مقفل فيلقاه رشا جوال على يدق‬
‫الرمح ن عبد‬     ‫هي من :‬
‫العزيز عبد‬      ‫رشا :‬
‫الرمح ن عبد‬     ‫فيكم وش ليش :‬
‫العزيز عبد‬      ‫احل ال انقلبت بعدين أهي مو أزعل اللي أنا مفروض أو ال :‬
‫الرمح ن عبد‬     ‫شي و ال فهمت ما :‬
‫العزيز عبد‬      ‫وت رتكه تروح رشا يوم إ ىل الطعام طاولة من صار اللي كل قاله‬
‫الرمح ن عبد‬     ‫قومي هل ا قلت يوم مفروض بايخ معك موقفها وبعدين هت دى ل ني خلها :‬
‫قامت‬
‫العزيز عبد‬      ‫تزعل خل كيفها اجل صادق :‬
‫الرمح ن عبد‬     ‫بكرى جي ي م ىت بس اخ :‬
‫العزيز عبد‬      ‫جي ي م ىت : بأبتسامه‬
‫الرمح ن عبد‬     ‫الزواج يوم حددتو ما انتو صدق ايه ط: العزيز لعبد يلف وهو‬
‫العزيز عبد‬      ‫هاحل ني إ ىل ال : حب زن‬
‫الرمح ن عبد‬     ‫تنتظرون وش :‬
‫العزيز عبد‬      ‫مليت أنا الشباب عند نروح خل بس أمش دري ما أف :‬
‫الرمح ن عبد‬     ‫يله : يقوم وهو‬



‫) وزياد فيصل عند (‬


‫فيصل‬   ‫أخوي حت ب شكلها بس اخ :‬
‫زياد‬   ‫لرشا يكون راح هل ا يكون راح ما أنه تعرف ألهن ا أتوقع ما ال :‬
‫فيصل‬   ‫وش هذا كل وراه راحت قام يوم شف العزيز عبد مع تتعامل كيف تشوف ما بس :‬
‫يثبت‬
‫زياد‬   ‫هلل :‬   ‫شككت ين شيخ يا وا‬
‫هلل : فيصل‬   ‫مب حله ظ ين يص ري ياخز يف وا‬


‫) 8 الساعه الصباح (‬


‫بنفسجي شادلونه بنطلون وحت ته الركبه حت ت جنز تيو ولبست النوم من رشا قامت‬
‫لون نفس بندانه ولبست شعرها وفتحت حنز على بنفسجي وصندل بنفسجي وبلوزه‬
‫الصندل‬
‫اقرب عند وراحت البيت من وطلعت بالبنفسجي ومدموج أسود وكحل وردي قلوز وحطت‬
‫عزيز على ودقت مرأح ورد بوكيه واش رتت ورد حم ل‬
‫هالوقت يكلم اللي من أف النوم من فقام أزعجه جواله وصوت نا مي كان العزيز عبد‬
‫الرقم يشوف ما دون من ورد‬
‫ألو : نوم مليان بصوت العزيز عبد‬
‫بالدنيا صوت ألح لى الورد صباح اخل ري صباح : رشا‬
‫رشا م ني : مستوعب ومو انصدم العزيز عبد‬
‫بيتكم باب عند احل ني اللي رشا عليك مت وت لليا رشا يب : رشا‬
‫من طوا يل فنزل رشا سيارة ولقى غرفته بلكونه من وطل السرير من نقز العزيز عبد‬
‫فيهم ينوم حي ب ما ألن ه شرت تي أو قميص مايلبس دون‬
‫ألـــــــو : رشا‬
‫معك : الفله باب يفتح وهو العزيز عبد‬
‫هاي : الورد ومعها فنزلت لعندها جاي العزيز عبد شافت رشا‬
‫هايات : رشا يتفحص وهو العزيز عبد‬
‫تفضل الورد مت د وهي رشا‬
‫ثانكس : عبدالعزيز‬
‫برد جي يك أخاف كذا نازل ليش حبي يب عزيز : بزعل رشا‬
‫وأنا إ ال بنفسي حسيت ما صوتك مس عت يوم بس معليش : نفسه يناظر وهو العزيز عبد‬
‫هنا‬
‫عليك أخاف فأنا نفسك على خت اف ما كنت أن زيزو : صدره على بيدها تلعب وهي رشا‬
‫بنفسي أحس ما دون من رشا يا اهت ور ترى : بب الهه العزيز عبد‬
‫يله البس روح ويعه : رشا‬
‫ط ريان : العزيز عبد‬
‫) دقايق عشر مرور بعد (‬
‫في ين رايك وش : يدور وهو العزيز عبد‬
‫توتو جنان صاير شكلك واو : األخ ر على عيوهن ا فاحت ه وهي رشا‬
‫فوقه والب س مكشوف صدره وخم لي أبيض وقميص أزرق جنز بنطلون الب س عزيز كان‬
‫بيضا وساعه وأسود أبيض سبورتيه وجزمه أسود رمس ي جاكيت‬
‫احل لوه أن يت بس مو أن تعرف ني عشان : العزيز عبد‬
‫م ين أحلى أحد يف ليش : بأبتسامه رشا‬
‫اأن : بثه العزيز عبد‬
‫مع أكون الز م اليوم أل ن يكفي ما الوقت أل ن جو نغ ري من شي رايك وش أقول : رشا‬
‫غيدا‬
‫دحوم مع وأنا : العزيز عبد‬
‫الوقت نستغل خل يله أجل : رشا‬
‫طلعه أحلى وكانت يفطرون عشان للمطاعم توجهو مث امل ول يف يتمشون وراحو (‬
‫) مدحو عند وعزيز غيود عند رشا راحت بعدها طلوعها‬


‫يف (‬   ‫) مساء 01 الساعه القاعه‬


‫طلع وطوا يل سلم واللي بامل شغل واللي الطريق يف والبعض وصلو امل عاز مي بعض‬
‫) إياد هذا م ني عرفتو أكيد ليان مايشوف عشان‬
‫امل نفوش األب يض بالفستان توتو جنان طللعه ألهن ا جد عروس كانت غيدا طبعا‬
‫العروس أخت وصايره ذه يب وإكسسوارات عش يب أخضر نفستا الب سه كانت ورشا والطرحه‬
‫ملكفيه وصاير البشت على والغ رتهالبيضا الثوب الب س الرمح ن عبد ح الهت ا من‬
‫فيصل الشي ونفس غ رته على ثوب بس ال وعزيز‬
‫منك بتفتك أمك واخ ريا عروس صرتي وأخ ريا غيود : رشا‬
‫وا هلل ال : بعيوهن ا ودموعها غيدا أم‬
‫وصلت تراني احم احم : ا هلل عبد‬
‫حياك : رشا‬
‫أخ يت هاذي : عيونه فاتح وهو ا هلل عبد‬
‫اجل ريان بنت ال : غيدا‬
‫توتو وصايره رشا على غطي يت أنك وا هلل : ا هلل عبد‬
‫علي تغطي ما مت وت لو ها ها ها : رشا‬
‫مت وت لو صادقه : نايف‬
‫برى توك جابك وش اللله بسم : عبدا هلل‬
‫سيت ين نا اللي أخ يت على ملأس جاي : نايف‬
‫مانسيتك وا هلل أفا : رشا‬
‫واضح : نايف‬
‫تسلم يارب نيوف : غيدا‬
‫الكلب بنت يا حلوه صايره وا هلل ه ال : يسلم وهو نايف‬
‫ألفاظك حسن : غيدا أم‬
‫عبود إ ال علمنياها حم د وا هلل : نايف‬
‫ا هلل عبد عينك يف عبود : عبدا هلل‬
‫الرمح ن عبد وبعدها غيدا فتوانز الزفه وقت وجا‬
‫حت لوين كلمالك ان يت : العزيز عبد‬
‫م ين أح ال مو انك وجهك مع تعرف عشان : رشا‬
‫حب التي تطلع ني ما مت وت ني لو عاد ال : بثقه العزيز عبد‬
‫) امل عاريس طلعو بعدها (‬
‫جنوني : العزيز عبد‬
‫ه ال : رشا‬
‫معشاه ون رتك نتعشى نطلع شرايك : العزيز عبد‬
‫مانع أي عندي ما : رشا‬


‫) وغيدا الرمح ن عندعبد (‬


‫أهلي يابعد ولك يل م ربووك : الرمح ن عبد‬
‫فيك يبارك ا هلل : غيدا‬
‫عايله صارتلي أخ ريا أمت ناه اللي اليوم جا أخ ريا حبي يب غيود : الرمح ن عبد‬
‫اثن ني بس أحنا عايله مو : غيدا‬
‫واخل امس والرابع لثالثا ا هلل وأنشاء : الرمح ن عبد‬
‫عي ين يا : غيدا‬
‫العشاء اطلب راح وانا بد يل روحي غيود : يقوم وهو الرمح ن عبد‬
‫طيب : تقوم وهي غيدا‬
‫تب ني وش طيب : الرمح ن عبد‬
‫حلو منك شي أي : غيدا‬
‫وطلعت وردي نوم قميص ولبست الغرفه ودخلت‬
‫كشخه يا : الرمح ن عبد‬
‫ليكع طالعه : حب ياء غيدا‬
‫بيدي ين أوكلك أهلي بعد يا أمشي : غيدا يد مي سك وهو الرمح ن عبد‬
‫أمشي أعرف دحوم : غيدا‬
‫ألهن ا تفرح قل يب دقات أبي بيدك أحس أبي بأمان احس ابي أنا طيب : الرمح ن عبد‬
‫زمان من الفرح ذاقت ما‬
‫الوناسه من اموت اخاف كا يف وربي دحوم : غيدا‬
‫عبد فيه يكون اللي اليوم ماجي ي يارب قبلك انا أموت يارب يارب : الرمح ن عبد‬
‫زين بنفسك هت تم ني انك توعدي ين ابيك غيود غيدا دون من الرمح ن‬
‫برد األك ل كأن مو بس ا هلل انشاء : بأبتسامه غيدا‬
‫نسيتينياه حب ياتك يهينيك ا هلل نسيته أوه : الرمح ن عبد‬
‫أجلس يله طيب : جت لس وهي غيدا‬
‫ثانيه أوامر أي : جي لس هوو الرمح ن عبد‬
‫س المتك ال : غيدا‬



‫يف (‬   ‫) زياد بيت‬


‫بالصاله جالس إياد فلقى البيت داخل توه زياد‬
‫كيفك إياد : زياد‬
‫وأنت مت ام : إياد‬
‫مت ام : زياد‬
‫ليان وكيف : إياد‬
‫حت ت تكون بالعاده هنا جالس غريبه مت ام : زياد‬
‫بنزل احل ني : إياد‬
‫طلب بطلبك إياد : زياد‬
‫أمر : إياد‬
‫معك أنزل أني وأمت ىن أبي : زياد‬
‫ننزل خل يله أمش يهمك و ال بس : إياد‬
‫وا هلل جد : مستوعب مو زياد‬
‫وا هلل : إياد‬
‫) القبوا يف حت ت ونزلو (‬
‫للرسم واق الم والوان رسومات مليانه الغرفه يشوفه اللي من مذهول كان زياد‬
‫علمنا دون من مرسم بالبيت عندنا وصار وا هلل ااووا : زياد‬
‫عاد شفت : إياد‬
‫هنا ننزل اننا من مت نعنا إياد يا ليش : زياد‬
‫سبب مافيه كذا بس : إياد‬
‫يعرفها كأنه رمس ه فشاف الرسومات ويشوف يدور قعد زياد‬
‫زين أعرفه شخص كأهن ا الرمس ه هاذي : بشك زياد‬
‫خيا يل من الرسومات أكثر ال : بأرتباك إياد‬
‫أرتبكت ليش طيب : زياد‬
‫لك رمس ه بوريك أمش شي و ال أرتبكت ما ال : إياد‬


‫يف (‬   ‫) امل طعم‬


‫الزواج على ويتفقون يتعشون العزيز وعبد رشا كانوا‬
‫وناموا لبيته راح واحد كل وبعدها‬



‫يف (‬   ‫) زياد بيت‬


‫أجنن أني وا هلل : زياد‬
‫علي طالع مره : إياد‬
‫اهو يارب م ني م ني بس يعرفها ألن ه شافها اللي الرمس ه مع باله كان زياد‬
‫مب الحم ها شوي مغ ري إياد أل ن ماعرفها‬
‫إياد‬   ‫:‬   ‫رحت وين‬
‫زياد‬   ‫:‬   ‫معك‬
‫إياد‬   ‫:‬   ‫متاكد‬
‫زياد‬   ‫:‬   ‫متأكد ايه‬
‫إياد‬   ‫:‬   ‫رايك شنو قلتا يل ما طيب اها‬
‫زياد‬   ‫:‬   ‫انام بروح انا يله مره خط ريه وا هلل‬
‫إياد‬   ‫:‬   ‫خ ري على تصبح‬
‫زياد‬   ‫:‬   ‫اهله من وانت‬


‫يف (‬   ‫) جديد يوم صباح‬



‫دخل ما وأول للشركه وراح مبكر بوقت قا مي عزيز كان‬
‫العزيز عبد : حم مد‬
‫ه ال : العزيز عبد‬
‫بشاره لك عندي : حم مد‬
‫جد : العزيز عبد‬
‫يل كم بس وا هلل جد : حم مد‬
‫البشاره حسب ىعل : العزيز عبد‬
‫اكيد حت بها انت : حم مد‬
‫وشي قول طيب : حب ماس العزيز عبد‬
‫الز م بس ا هلل انشاء لنا تكون راح خ الص بالك يف حاطها انت اللي الصفقه : حم مد‬
‫كث ريه شركات فيه أل ن نوقعها تنزل ما اول عشان اجل ايه األي ام هنا تكون‬
‫عليها تنافسنا‬
‫وا هلل جد : بفرحه العزيز عبد‬
‫وا هلل : حم مد‬
‫احل لو هاخل رب عشان لك مكافأه تصرف ابيك : العزيز عبد‬




‫) الرمح ن وعبد غيدا عند (‬


‫يله قوم حبي يب : الرمح ن عبد تقوم وهي غيدا‬
‫أمم : الرمح ن عبد‬
‫قوم يله : غيدا‬
‫اخل ري صباح : عليها بوسه ويطبع غيدا يد مي سك وهو عبدالرمح ن‬
‫النور احصب : غيدا‬
‫شور اخذ ابي احل مام يل جهزي أهلي بعد يا حبي يب غيود : عبدالرمح ن‬
‫عيوني من : تقوم وهي غيدا‬
‫عيونك يل تسلم : الرمح ن عبد‬
‫فطور وطلبت الرمح ن لعبد احل مام جهزت غيدا‬
‫غيود : يطلع وهو الرمح ن عبد‬
‫عيوهن ا : غيدا‬
‫م البسي جهزتي : الرمح ن عبد‬
‫السرير فوق حطيتها يب : غيدا‬
‫حلو حلو : الرمح ن عبد‬



‫) رشا عند (‬
‫منها ومسج بيان من مكامل ات مخ س ولقت النوم من قامت رشا‬
‫كلمي ين تصح ني ما اول حبيب يت رشا فيه وكاتبه‬
‫بيان على ودقت وجهها غسلت قامت رشا‬
‫وغ ال ه ال : بيان‬
‫الرد يف هالسرعه وش ا هلل بسم : رشا‬
‫تكلم راح رشا ان قا يل قل يب عاد شف يت : يانب‬
‫عي ين يا : رشا‬
‫سوا نفطر عشان هاحل ني يل جت ني ابيك العموم على : بيان‬
‫عندك واكون الطريق مسافة اوكيه : رشا‬



‫يف (‬   ‫) زياد بيت‬


‫زياد‬   ‫اجل وال صوت من النوم من صحى‬
‫زياد‬   ‫ـو ــ ـــ ألـ :‬
‫ليان‬   ‫اخل ري صباح :‬
‫يادز‬   ‫النور صباح :‬
‫ليان‬   ‫اطلع ابي م النه وربي بس النوم من قومتك معليش زياد :‬
‫زياد‬   ‫اجيك احل ني يهمك و ال بس : السرير من يقوم وهو‬
‫ليان‬   ‫يسار او مي ني تلف مو طوا يل ههه :‬
‫زياد‬   ‫عندك واكون طوا يل يسار و ال مي ني والف م الن قل يب علك افا ال :‬
‫ليان‬   ‫اح رتيك يله :‬



‫يف (‬   ‫) مي بيت‬


‫فيه انولدتي اللي اليوم يف تندم ني ألخ ليك وا هلل رشا يا زين : مي‬
‫طبعك مو وا هلل مي يا طبعك مو هذا وبعدين حرام وا هلل عليك حرام شيخه يا : جود‬
‫شيخه يا ال : مي‬
‫طفشت أف عزيز يا اص رب رشا يا اوريك اليومي الروت ني من مليت انا وا هلل : جود‬
‫بروح أنا يله اأن‬
‫بس ت اليطي اجلسي تكف ني : بأستهزاء مي‬
‫باااي : تطلع وهي جود‬


‫يف (‬   ‫) متعب أبو بنــــات بيت‬


‫هنا قاعده عندك وش : بيان‬
‫زياد اح رتي : ليان‬
‫اها : بيان‬
‫وانت : ليان‬
‫رشا عندي جت ي راح انا : بيان‬
‫متنشطه البنت كذا عشان اها : ليان‬
‫) الباب جرس صوت الي سمعون ا (‬
‫زياد أكيد : ليان‬
‫رشا أكيد ال : الباب تفتح تروح وهي بيان‬
‫خي يب ما مب حله ظ ين : الباب تفتح وهي بيان‬
‫كيفك : رشا‬
‫وان يت مت ام : بيان‬
‫خب ري : رشا‬
‫خوشي خ يت يا خوشي : مصريه بلهجه بيان‬
‫حخوش : تدخل وهي رشا‬
‫ارش يا كيفك : ليان‬
‫مت ام رشا‬

‫يف (‬   ‫) زياد سيارة‬

‫ليان على يدق زياد‬
‫ه ال : ليان‬
‫الباب عند أنا حلوه يا يله : زياد‬
‫رشا فيه هنا تدخل رايك وش طيب : ليان‬
‫مانع عندي ما أوكي : زياد‬
‫) الفله ودخل زياد فنزل (‬
‫وشحالك : ليان‬
‫مت ام : زياد‬
‫اهل ني : رشا‬
‫ك يف ه ال : زياد‬
‫ه ال : بيان‬
‫فيك ه ال : زياد‬
‫باحل ديقه نطلع لو رايكم وش حلو حلو : بيان‬
‫أحسن يكون : رشا‬
‫وضحك سوالف جلسة وجلسوا باحل ديقه وطلعوا‬


‫يف (‬   ‫) العزيز عبد سيارة‬


‫ألـــــو : فرد جواله يرن‬
‫ــو ــ ــ الـ : ببكاء مي‬
‫فيك وش مي : بأستغراب العزيز عبد‬
‫ضروري ابيك عندي جت ي ابيك لك حم تاجه وربي عزيز : مي‬
‫فيك وش يل قو يل طيب : العزيز عبد‬
‫خم نوقه تعبانه : مي‬
‫جايك أنا خ الص خ الص : العزيز عبد‬
‫وسكر‬




‫يف (‬   ‫) مي بيت‬



‫عندي بيجي احل ني يس يس يس : مي‬
‫كـيــوت مره مره وكانت شكلها وشافت امل رايه عند وراحت‬
‫حلوه مره مره وكانت براءه ما يف أنه مع ال رباءه على يدل شكلها كان وجنان‬



‫يف (‬   ‫) متعب أبو بنات بيت‬
‫عليكم حرام وا هلل : ليان‬
‫صادقه أني وا هلل : بيان‬
‫نتأكد نروح زياد يا أنا يا الز م طيب : رشا‬
‫ال أو وصورها باربي عرايس ها يف هل واشوف غرفتك معك برقى أنا يله : زياد‬
‫ال : ليان‬
‫رح يله إ ال : بيان‬
‫أوريك خل قوم يله : ليان‬
‫يله : يقوم وهو زياد‬
‫احل ني ارجع ابي أنا أوه : وليان زياد رقو ما بعد الساعه تشوف وهي رشا‬
‫توالناس ليه : بيان‬
‫باي يله بروح انا وين ال : رشا‬
‫قلتلك اللي تنس ني ال بس : بيان‬
‫شنو : رشا‬
‫طيب حدها عند وتوقفينها مي بيت تروح ني احل ني : بيان‬
‫اتصال وبينا بايو يله حريص توص ني ال : رشا‬
‫ا هلل حب فظ يله اوكيه : بيان‬




‫) يتبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببع (‬




‫.. تااااااابع‬
‫يف (‬   ‫) مي بيت‬




‫اجل رس ورن سيارته فوقف واصل توه العزيز عبد‬
‫ه ال : مصطنع حزين وبصوت الباب تفتح وهي مي‬
‫فيك ه ال : العزيز عبد‬
‫تفضل : مي‬
‫فضلك زاد : يدخل وهو العزيز عبد‬
‫بالصاله وجلسوا‬
‫فيك وش مي : العزيز عبد‬
‫خم نوقه شوي سب ها ال : مي‬
‫طيب منه وش : العزيز عبد‬
‫ت يب وش تشربه شي اجيبلك ابقوم أنا عزيز : مي‬
‫عشانك جيت أنا أشرب أبي جيت ما أنا : العزيز عبد‬
‫عشاني جاي متأكد : مي‬
‫احد عندك ما ان يت وبعدين متأكد وتقول ني بيتك لعند جاي أجل : العزيز عبد‬
‫معاك يعيش بالبيت‬


‫يف (‬   ‫) رشا يارةس‬


‫أكثر تتمادى ما عشان حدها عند أوقفها الز م أنا بس أقوهل ا وش احل ني أف رشا‬
‫الباب عند العزيز عبد سيارة وتشوف إ ال مي بيت من وقربت‬
‫أشوف خل سيارته هاذي جد إ ال العزيز عبد سيارة هاذي كان مو : بأستغراب رشا‬
‫111 ا ش ر اولقته اللوحه وشافت السياره من ونزلت اللوحه‬
‫واعرف ادخل الز م هنا اهو ليش سيارته هي إ ال‬


‫) وليان زياد عند (‬


‫غرفتك هاذي وااي : زياد‬
‫رايك وش يس : ليان‬
‫صحيح بيان ك الم وبعدين مثلك جنان وا هلل : زياد‬
‫تعلق ال عاد : بأبتسامه ليان‬
‫حي به عشان حبيبته حت به شي كل يتأمل فيها شي كل يتأمل بالغرفه يدور كان زياد‬
‫فيه ويتعلق‬
‫م ني وعند أمس شايفها وقت من ومو شافها قد رمس ه شاف فجاه فيه متعلقه ماهي مثل‬
‫هالرمس ه وش ليان : باستغراب زياد اخوه عند‬
‫رمس ه بس ال ها : بأرتباك ليان‬
‫متأكده : بنظراته يتفحصها وهو زياد‬
‫ايه : ليان‬
‫مرتبكه ليش طيب : زياد‬
‫شي و ال ماأرتبكت : يان‬
‫إياد عند إ ال أخوي عند مثلها شايف أنا بس : بتفك ري زياد‬
‫إياد : خب وف ليان‬
‫إياد ايه : زياد‬
‫تشابه مي كن : ليان‬
‫الرمس ه وبعدين أخوي يد رسم نفس وبعدين الرمس ه نفس : زياد‬
‫ه مو‬   ‫يع ين وجهك لك رمس ه هاذي عاديه رمس‬
‫ليان‬   ‫شفته تشوفه ت يب اللي طيب ال صخ : تتهرب حت اول‬
‫زياد‬   ‫تتهرب ني ليش طيب :‬
‫ليان‬   ‫أنت بس ماأهت رب :‬
‫زياد‬   ‫ماشي أنا خ الص طيب :‬
‫ليان‬   ‫ليش أفا :‬
‫زياد‬   ‫الس المه مع يله شغل عندي أن تذكرت بس ال :‬
‫ليان‬   ‫الس المه مع :‬




‫) العزيز وعبد مي عند (‬



‫كأهن ا و ال خ رب و ال حس ال بس أمي معي : مي‬
‫موجوده‬
‫ليش : العزيز عبد‬
‫سفريات : مي‬
‫؟؟ فيك وش قلتيلي ما طيب اها : العزيز عبد‬
‫العزيز عبد يا تعبانه : خدها على تنزل ودموعها مي‬
‫عايشه كأني و ال باهل دنيا عايشه تعبانه جد وا هلل‬
‫يل مهتم أحد و ال في ين حي س حم د‬
‫رحت وين وانا أفا : دموعها مي سح وهو العزيز عبد‬
‫مو اللي امي قصدي انا بس موجود : مي‬
‫وجود وخ الني مات اللي وابوي في ين مهتمه‬
‫وخلت ين وراحت معي هت اوشت اليوم يل صديقاتي اقرب‬
‫لك حم تاجه اني وربي تعبانه أني وربي عزيز‬
‫خب اطرك اللي كل قو يل مارحت عندك وانا طيب : العزيز عبد‬
‫فسكن ورحي ي يامي قو يل‬
‫عزيز يا مشكور : مي‬
‫واجب على شكر ال : العزيز عبد‬
‫مي يا قو يل هاحل ني إ ال شي و ال ماسويت أنا‬
‫مفتوح الفله باب تارك ني كانو ألهن م صار اللي امل وقف وشافت واقفه رشا وكانت‬
‫معها قاعد عشانك كلم ين ما اليوم العزيز عبد ليش اقول وانا حبي يب يا : رشا‬



‫يف (‬   ‫) زياد بيت‬



‫بامل رسم حت ت نزل وصل ما أول زياد‬
‫الرمس ه لعند راح وطوا يل مفتوح فلقاه الرمس ه يشوف ي يب عشان‬
‫ال أخوي رسم من وهي وشلون ليان عند تكون الرمس ه نفس وشلون يتاملها واقف وكان‬
‫عنده اللي الشك يثبت شي عن يفتش فجلس صدفه كذا مو شي فيه امل وضوع‬
‫اللي عن كلها خواطر فلقى اخل واطر يقرا وجلس ففتحه إياد حق خواطر تردف فلقى‬
‫حي ب زياد أن مادرى وأول باحل ب مابدى وأول ليان وعن مهتم و ال وهو عشانه يسويه‬
‫عرفها أخوه حيات يف شي وكل ليان‬
‫لغرفته راح وطوا يل مكانه الدف رت رجع زياد‬
‫له يانل معاملة باله يف ومي ر راسه مسك دخل ما وأول‬
‫منو أنت يسأله جي ي يوم وإياد امل فاجأ وتغ ريها البدايه يف‬
‫م المح تغ ريت ليان قاله ويوم حت ب‬
‫باهل دنيا عذابك سبب أنا إياد يا آآآآهـ وتغ ري وجهه‬
‫أنا احل ني آهـ ليش حت ب ين أهن ا تومه ين ليان ليش وليش‬
‫يارب ساعدني يارب أسوي وش‬




‫يف (‬   ‫) مي بيت‬




‫رشا : بصدمه العزيز عبد‬
‫نسيتاها و ال رشا وحبتك فيك وثقت اللي رشا ايه : بأنفعال رشا‬
‫غلط امل وضوع فامه ه أن يت ال : العزيز عبد‬
‫امك حليب ألن سيك وا هلل يامي وان يت حقيقتك عرفت احل ني شي و ال غلط ال : رشا‬
‫إياه نسيتك ما أن رشا اكون ما وا هلل‬
‫يتحقق قرب باهل ا يف اللي الفرح من طايره نفسها يف مي‬
‫رشا رشا : العزيز عبد‬
‫شافته اللي مصدقه ومو تصيح وهي الفله من طلعت رشا‬
‫امل وضوع يفهمها عشان يلحقها ي يب طلع العزيز عبد‬
‫لبيتها وراحت السياره ركبت رشا‬
‫وراها راح العزيز عبد‬
‫وراها العزيز وعبد الفله دخلت رشا‬
‫رشا رشا : العزيز عبد‬
‫برى أشوفك أبي ما برى أطلع برى : وبصراخ تلف وهي رشا‬
‫تسمعي ين مل ا إ ال أطلع راح ما : منها يقرب وهو العزيز عبد‬
‫برى برى تطلع ابيك مابي شي أمس ع مابي : بأنفعال رشا‬
‫وخلته ورقت‬
‫صار اللي كل يستوعب ي يب عشان دقايق عشر حوا يل بالصاله واقف كان العزيز عبد‬
‫لغرفته وراح ونزل بالكراج سيارته ودخل للبيت وراح طلع وبعدها‬
‫العزيز وعبد مي وتتوعد صار اللي مستوعبه مو شبه رشا وكانت‬
‫هامل وقف بعد بتسوي وش خت طط كانت ومي‬



‫رشا على تفك ريه كل كان العزيز عبد القصه أبطال على مي ر جديد يوم صباح يف (‬
‫وضوعا مل يفهمها راح كيف‬
‫مي من تنتقم كيف ورشا‬
‫) ألخ وه ليان يرجع كيف وزياد‬


‫) ود مي سلطان عند (‬


‫: د مي‬   ‫مابي‬
‫سلطان‬    ‫ليش طيب :‬
‫: د مي‬   ‫أطلع خلق ما يل كذا بس‬
‫سلطان‬    ‫حل الك هنا أجلسي احسن :‬
‫: د مي‬   ‫حل ا يل جالسه ك ين معي وأنت أص ال‬
‫سلطان‬    ‫معي أسلوبك عد يل د مي :‬
‫: د مي‬   ‫أسلوبك تعدل مل ا إ ال أعدله احمار‬
‫تسمع ني عنك غصب تعدلينه : كف د مي وضرب يده رفع سلطان‬
‫بأستغراب وتناظره خدها على يدها وحاطه واقفه د مي‬
‫طالع أنا يله : سلطان‬
‫تصيح جلست الغرفه د مي دخلت ماطلع بعد‬



‫يف (‬   ‫) وريان ل ني عند الشرقيه‬



‫الس المه ىعل ا هلل احل مد : ريان‬
‫يسلمك ا هلل : ل ني‬
‫تروح ت يب وين احل لوه ها : ريان‬
‫البحر عند : ل ني‬
‫ا هلل أنشاء : ريان‬


‫) زياد عند (‬


‫أغنية على الدجي ي ومولع ظ الم الغرفه وكانت منسدح كان‬
‫أظن كنت‬


‫حبيبك أني أظن كنت‬
‫توله غبت الم ن وأني‬
‫نصيبك باهل دنيا وأني‬
‫بتوله عيونك لليوا‬


‫يطق الباب صوت يسمع إ ال‬
‫أدخل : زياد‬
‫بالنهار مو باليل انك يقول غرفتك يشوف اللي اف أف : رانيا‬
‫تب ني وش نعم : زياد‬
‫عنك زمان من وا هلل معك أسولف أبي أفا : رانيا‬
‫خلي ين رانيا : زياد‬
‫بعضك على مو شكلك فيك وش زياد : رانيا‬
‫ـــــــــــ : زياد‬
‫قلي ها مضايقك أحد يف زياد : أخوها من تقرب وهي رانيا‬
‫ال : زياد‬
‫متأكد : رانيا‬
‫مس حت لو حل ا يل خلي ين رانيا : بأنفعال زياد‬
‫النور خل بس خب ليك أوكيه : الستاير تفتح وهي رانيا‬
‫غرفتك يدخل‬
‫برى اطلعي رانيا ماتفهم ني ان يت أف : زياد‬
‫عبطل طيب : رانيا‬
‫إياد أكلم أروح الز م أنا أف : زياد‬
‫الشغل يروح ال قبل إياد على يلحق عشان فنزل‬
‫إياد إياد : عا يل بصوت زياد‬
‫بامل رسم حت ت أنا ه ال : إياد‬
‫وينك : ينزل وهو زياد‬
‫هنا : إياد‬
‫بالدموع عيونه غرقت أخوه شاف يوم زياد‬
‫فيك وش : بأستغراب إياد‬
‫ليش ليش ليش : دموعه خي في حي اول وهو زياد‬
‫ليش اللي شنو : إياد‬
‫قلتلي ما ليش : زياد‬
‫باألل غاز تتكلم فيك وش : إياد‬
‫ليان هاذي أن قلتلي ما ليه : مكاهن اوبأهن يار من اللوحه ويشيل مي شي وهو زياد‬
‫مثلها وحده ومعطيها هل ا رامس ها وانت‬
‫ليه ليه حت ب ين اهن ا يتومه ن ليان وخت لي عشاني تضحي ليه إياد يا ليه‬
‫انت ح يب وهم على معاه اعيش و ال حي ب ين ما هالشخص ان ادري وانا اعيش تدري‬
‫ليه كوابيسه تبدا واحل ني وردي حلم اعيش خليت ين حت ب ين ليان ان اتوهم خليت ين‬
‫وما حت بك وهي ليان من نفسك حت رم ليه البدايه من الكوابيس اعيش خليت ين ما‬
‫إياد يا ليه حل بها دليل اك رب هذا عشانك ضحت اهن ا ييكف عليك مت وت اهي حت ب ين‬
‫غ ريي حساب على تكون اللي سعادتي انا وا هلل عشاني السعاده من نفسك حت رم ليه‬
‫ليان وتعاست تعاستك على سعادتي اب ين ماابي أبيها ما‬
‫زياد يقوله اللي الك الم من مصدوم واقف كان إياد‬
‫منهار األر ض على طاح زياد‬
‫زيااااااااااااااد زيااااااااااااااااد : فخب و إياد‬
‫شافتك إذا بتفرح اكيد لليان روح روح إياد : زياد‬
‫كذا وانت هل ا اروح وشلون : زياد مي سك وهو إياد‬
‫دف رتك فتحت انا تكفى ساحم ين ساحم ين إياد : بينفجر راسه وحي س يقوم وهو زياد‬
‫علمك دون من‬
‫البدايه يف قدر ما وا هلل كذا من اكثر دماتص امس ع أقدر ما خ الص أنا : إياد‬
‫الدف رت مث ليان‬
‫بيوصلها الدف رت و ال احل ني لليان ب رتوح إياد : الدف رت مي سك وهو زياد‬
‫الدف رت و ال هل ا اروح تبي ين اجن نيت أكيد فيك وش زياد : إياد‬
‫بيوصلها الدف رت وترى اجن نيت ايه : يرقى وهو زياد‬
‫ال ال زياد : إياد‬
‫الز م لبعض ارجعهم الز م أنا نفسه و يف إياد وخلى راح دزيا‬
‫ومارد جواله على فدق عندها الدف رت بيودي يكون ال يارب إياد‬
‫زياد على يلحق السياره وركب بسرعه فطلع‬



‫) العزيز عبد عند (‬


‫رقمه على ماترد وهي رشا على يدق كان‬


‫يف (‬   ‫) أبومتعب بنات بيت‬

‫الباب افتحي بيان : رنيم‬
‫بفتح انا : ليان‬
‫زياد : الباب تفتح وهي ن ليا‬
‫ادخل مم كن ليان : الصداع ا مل من بيموت انه حي س خ الص وهو زياد‬
‫ادخل ايه : ليان‬
‫جنبه ليان وجت وجلس دخل زياد‬
‫اياه اقولك ضروري موضوع يف معليش ليان : زياد‬
‫احهالصر منك وابي زين تسمعي ين الز م بس‬
‫قول طيب : ستغراب بأ ليان‬
‫اخوي إياد حت ب ني ان يت : زياد‬
‫نعم : شي و ال مقدمات دون من اللي زياد سؤال من استغربت ليان‬
‫مس عتيه اللي عليك ا هلل انعم : زياد‬
‫الباب جرس صوت يسمعون فجأه‬
‫بفتح أنا : بيان‬
‫إياااااااد : الباب تفتح وهي بيان‬
‫زياد وين : إياد‬
‫داخل : بيان‬
‫زياد زياد : يدخل وهو إياد‬
‫علي ردي ليان : أخوه صوت مس ع يوم زياد‬
‫منه بتصحى احل ني حلم يف اهن ا حت سب تشوفه اللي من مصدومه واقفه ليان‬
‫ردي : ليان يهز وهو زياد‬
‫أمش زياد : إياد‬
‫ردي ليان ليان رد مس عت إذا إ ال أمشي راح ما ال : زياد‬
‫فيها اللي هاخل وف من األم ان تلقى مي كن بيان عند فقربت خايفه هاان حست ليان‬
‫أمش زياد : إياد‬
‫تب ني ليان اجل واب مس عت إذا إ ال أمشي راح ما قلتلك ال ال : بأهن يار زياد‬
‫ها أو ال حي بك هاحل ني إا ىل كان أن إياد جواب تعرف ني‬
‫ـــــــــــــــ : ليان‬
‫تعرف ني وراح هذا اقري : هل ا ف رتالد ومي د ليان من يقرب وهو زياد‬
‫بس تعرف ني راح اجل واب‬
‫جوابك وشو جوابك أعرفه أبي اللي أنا‬
‫زياد يد من الدف رت أخذت بيان‬
‫وان يت حت بي ين انك وأومه تي ين ياليان علي كذب يت ليش ساكته ليش علي ردي ها‬
‫ليه اخوي حت ب ني‬
‫........ : مصدومه ليان‬
‫يعذب ين سكوتك الت عذبي ين يرد بليز : منهار وهو زياد‬
‫أ أ : وبرتباكـ دمووع عيوهن ا و يف ليان‬
‫ياه إ أطلبك طلب أخر هذا جاوبي طلبتك سؤا يل على جاوبي شنو أ : ص ربه فقد زياد‬
‫نروح خل عشاني خي ليك ا هلل زياد : منهار كان اللي أخوه مي سك وهو إياد‬
‫ع ين أبعد : عنه إياد يبعد وهو زياد‬
‫كا يف وا هلل كا يف خي ليك ا هلل كا يف بــــــــــــــس : بصراخ ليان‬
‫جاوبي طيب : زياد‬
‫م ين طلب اهو عشانه حب يب وضحيت اخوك احب انا ايه : ليان‬
‫معي سعادتك من أكثر معه سعادتك بتلق ني ألن ك اخوي ح يب وقا يل‬
‫ن يتا أحبك وقلتيلي عندي ج يت بصاطه وبكل : عيونه من تنزل ودموعه بأنفعال زياد‬
‫وجت ين امت ناها كنت زمان من فيها احلم كنت اللي انا بس قلبك من مو كذا قلتيها‬
‫يوم من حياتي ايام احلى اعيش خليتي ين جت ين ما ليتها ويا وهم كذب جت ين بس‬
‫كابوس واحل ني الوردي احل لم مثل كانت هالكلمه ان اكتشف واحل ني هالكلمه قل يت‬
‫األر ض على طاح بعدها بدوخه وحس‬
‫رد علي رد خوي يا زياد زياد : إياد‬
‫زياد يا قوم قوم بس اسفه وربي زياااااااااااااد : بصرااخ ليان‬
‫للمستشفى وطوا يل السياره ووداه مسكه إياد‬


‫يف (‬   ‫) الشرقيه‬


‫اسف وربي م الكي : ريان‬
‫شنو على : ل ني‬
‫امل ا يفظرو وا هلل بس حب ياتك رحتيله ما مكان اوديك ودي كان : ريان‬
‫وين انا يهم ين ما يكفي ين شي هذا معك اني يكفي ريان : تقاطعه وهي ل ني‬
‫رب يا منك حي رم ين ال ا هلل : حب بنظرة ريان‬


‫يف (‬   ‫) امل ستشفى‬
‫بشر دكتور ها : إياد‬
‫واللهـ : الدكتور‬


‫/‬
‫*‬
‫/‬
‫*‬
‫/‬


‫البارت أنتهى‬


‫/‬
‫*‬
‫/‬
‫*‬
‫/‬


‫اجل اي للبارت كــــمتوقعات‬


‫/‬
‫*‬
‫/‬
‫*‬
‫/‬


‫؟؟ غليلها يشفي راح وهل ؟؟ مل ي رشا منه بتنتقم اللي الشي تتوقعون وش : س‬

‫؟؟ فيه الدكتور يقول راح تتوقعون وش ؟؟ لزياد يص ري راح وش : س‬

‫يب راح وش : س‬   ‫؟؟ العزيز عبد لعايله األي ام خت‬

‫؟؟ رشا دون من يعيش ماراح و ال ؟؟ مي حي ب راح العزيز عبد هل : س‬

‫ال و ال إلي اد ليان ترجع راح هل : س‬   ‫؟؟‬


‫/‬
‫*‬
‫/‬
‫*‬
‫/‬


‫ىن توقعاتكم أنتظر‬   ‫.. خاطري شان على واحد سؤال على لو يتوقع الكل من وأمت‬


‫/‬
‫*‬
‫/‬
‫*‬
‫/‬


‫حت ياتي‬

‫)^ _ * األح ـساس م الكـ ( / أختكم‬




‫..............................................‬




‫احل ا يل والسكر الذوق مســاء‬


‫السعوديه باألرا ضي .. أعضاء .. ألح لى الك السيكيه واألغ نيه الرومنسيه مساء‬


‫وسهل ني اهل ني‬



‫) اجل دييييييييييييد البااااااااارت (‬



‫بشر دكتور هاه : إياد‬
‫هوالل : الدكتور‬
‫وا هلل شنو : خب وف ليان‬
‫عص يب إهن يار بس خي وف شي الم افيه : الدكتور‬
‫وينهـ أهو أحل ني طيب : إياد‬
‫خاصه لغرفه بنطلعه مث شوي امل الحضهـ حت ت هو أحل ني : الدكتور‬
‫يطلع راح م ىت طيب هاه : إياد‬
‫يارب يارب هالدقيقه أموت يارب أموت يارب السبب أنا : تصيح وهي ليان‬
‫مكتوب شي هذا ذنب أي نالكـ أنت ليان خ الص : حت ضنها هيو بيان‬
‫شان على إ ال ماتركتكـ أني يعلم ربي السبب أنا السبب أن يت مو ليان : غياد‬
‫بالغلط له أبنيها سعادته إن مادريت بس سعادهت ـ أبي‬
‫ك المك مس عت أنا بس : ليان‬
‫بالس المه يقوم أدعو صار صار اللي امل وووضوع قفلوا وياه أن يت خ الص : بيان‬
‫فيصل أكلم الز م أنا : فيصل على يدق وهو إياد‬
‫ألــــــــو : فيصل‬
‫فيصل ه ال : حب زن إياد‬
‫بأيود وغ ال ه ال : فيصل‬
‫أهل ني : يتنهد غياد‬
‫فيك وش إياد : فيصل‬
‫بامل ستشفى أنا فيصل : إياد‬
‫فيصل‬   ‫شي فيه زياد ليه : خي وف‬
‫إياد‬   ‫أيوه :‬
‫فيصل‬   ‫ستشفىم بأي بس جاي طيب :‬
‫إياد‬   ‫...... ال مستشفى :‬
‫فيصل‬   ‫جاي أحل ني :‬




‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬




‫عليها ينادي صوت مس عت وفجأه ميوه من تنتقم كيف تفكر جالسه كانت رشا‬
‫رشا رشا : عا يل بصوت العزيز عبد‬
‫نعم : نفس بدو رشا‬
‫؟؟ كيفكـ : بإبتسامه العزيز عبد‬
‫هنا دخلت كيف : نفس دون من رشا‬
‫ودخلت الباب فتحت : عبدالعزيز‬
‫لك أقوله شي ماعندي : عنه تلف وهي رشا‬
‫شي أقولكـ أبي أنا بس : رشا مي سك وهو العزيز عبد‬
‫شي منك أمس ع مأبي وأنا : رشا‬
‫أمس عي ين رشا : العزيز عبد‬
‫أمس ع ومأبي يدي فك قلتلكـ : رشا‬
‫ياجنوني الز م تسمع ني الز م بس : العزيز عبد‬
‫باين جنونكـ : إستهزاءب رشا‬
‫غلط تفهمي ين ومابيك تسمعي ين أبيك كذا عشان : يضعف العزيز عبد‬
‫مو وحده أنا برااا تفضل يله وأصدقك عي ين أكذب ت يب : عنه يدها تبعد وهي رشا‬
‫فاضيه‬
‫كيفها تسمع مات يب إهي بزياده نفسه يذل له ماتسمح كرامته إن حس العزيز عبد‬
‫باي براحتكـ هأوكي : مامس عت أبوها عمر‬
‫ع ين غصب أجل براح يت أكيد : وهواش بعصبيه رشا‬
‫الس المه مع : العزيز عبد‬
‫الس المه مع : رشا‬




‫يف (‬   ‫) امل ستشفى‬



‫فيصل‬   ‫السالفه وش هاه لقيتكم أخ ريا :‬
‫إياد‬   ‫عص يب إهن يار فيه أن يقول وا هلل :‬
‫فيصل‬   ‫منه وش عص يب إهن يار : بغستغراب‬
‫إياد‬   ‫صارت طويله فهسال يف :‬
‫فيصل‬   ‫قلها طيب :‬
‫إياد‬   ‫لكـ يقوهل ا قام إذا زياد خل أقوهل ا مأقدر سوري :‬
‫فيصل‬   ‫ماتقوهل ا أنت ليش طيب :‬
‫ليان‬   ‫يقوهل ا مايقدر ألن ه : تتدخل‬
‫فيصل‬   ‫السالفه وش : وتعجب وح ريه بإستغراب‬
‫ليان‬   ‫السبب أنا م ين كله : تصيح وهي‬
‫فيصل‬   ‫السالفه وش ياناس فهموني :‬
‫لك قلناها إذا تعجبك ماراح وا هلل : ان يل‬
‫السالفه وش طيب : فيصل‬
‫؟؟ مم كن هدوء مس حتوا لو : احل ديث حم واار يقطع الدكتور‬
‫زياد أشوف مم كن دكتور طيب : فيصل‬
‫إزعااج بدون مس حت لو لكــن مم كن :الدكتور‬
‫تكلمت إن يسمع ين راح هو بس إنشا هلل : فيصل‬
‫عليه يأثر الك الم أل ن يتكلم الخت ليه بس يسمعكـ رااح أيوه : الدكتور‬
‫بدخل أنا خي ليك ا هلل فيصل : ب رتجي إياد‬
‫بعدكـ بدخل أنا بس مانع ما يف أوكيه : فيصل‬
‫طيب خ الص : إياد‬
‫وطبع يده ومسك جنبه جلس يده على وامل وغذي أصفر وجهه لقى زياد عند دخل إياد‬
‫حم ينسا يازياد تكفى ساحم ين ياخوي تكفلى : عليها بوسه‬
‫ياخوي آآه مساحم كـ الكلمهـ ينطق أنه وحي اول بصعوبه عينه يفتح وهو زياد‬
‫اآل ه من س المتك : عيونه من تنزل ودموعه إياد‬
‫مويه أبي : زياد‬
‫تفضل : امل ويه يطلع وبسرعه الث الجه يفتح وهو إياد‬
‫شكرا : امل ويه مي سكـ وهو زياد‬
‫اجبواا على ال شكر : شرهب ا على يساعده وهو إياد‬
‫أبيه فيصل كلم تكفى إياد : زياد‬
‫برى أهو أحل ني : إياد‬
‫أبيه يل ناده طيب : زياد‬
‫إنشا هلل : يطلع وهو إياد‬
‫فيصل : إياد‬
‫ه ال : فيصل‬
‫يبيكـ زياد : إياد‬
‫يدخل خله جاء إذا بالطريق أهو وأحل ني وليد كلمت تراني بس بدخل طيب : فيصل‬
‫طيب : إياد‬
‫شر ماتشوف يالغا يل ماااتس ال : يدخل وهو فيصل‬
‫يسلمك ا هلل : زياد‬
‫من يقوله مث ف رته امل وووضوع يكتم تضايق إذا زياد يعرف ألن ه يسأله ماحب فيصل‬
‫أحل ني كيفك هاه : نفسه‬
‫زين مو حا يل وا هلل : يدمع وهو زياد‬
‫زياد : يدخل وهو وليد‬
‫هنا : فيصل‬
‫ياخوي فيك وش شر ماتشوف س المات : خب وف وليد‬
‫خ رب و ال حس مالك خم تفي اليوم فيكـ وش هالك الم ب ال أقول : فيصل‬
‫يازياد حالك وش ماعلينا بس أنشغلت شوي وا هلل : وليد‬
‫مره أي من أكثر لكم حم تاج إني وا هلل موزين حا يل إن وا هلل : تنزل ودموعه زياد‬
‫يأعزناسي لكم حم تاج‬
‫تنزل أحل ني شي أي لوعلى دمعته ماتنزل عرفوه اللي زياد أنصدموا وفيصل وليد‬
‫السبب وش ومايعرفون‬
‫خن ليك وماراح يازياد جنبك واحنا : فيصل‬
‫قلبك يف إللي طلع يازياد تكلم بس خن ليك ماراح إيه : وليد‬
‫نعم :بصدمه فيصل ماحت ب ين تسمعون إياد أخوي حت ب ماحت ب ين ليان : زياد‬
‫أنت تقول وش : وليد‬
‫) امل ستشفى وصلوه حد ىلإ أول من السالفه وقال( جد وا هلل : زياد‬
‫أمس عه مره أول غريب شي : وليد‬
‫غريب جد : فيصل‬
‫أسوي وش ماأدري أنا بس : زياد‬
‫مولنا القرارلك بس معك نوقف راح إحنا : فيصل‬
‫ماقدر مأقدر وا هلل ليان عن أخت لى أناحم تار بس : زياد‬
‫حم تار أنا وا هلل: وليد‬
‫نليا ت رتك الز م ناحي يت من أنا بس : فيصل‬
‫ثاني واحد مع حبيبته يشوف يتحمل راح كيف بس : وليد‬
‫أضحي الز م كذا عشان البدايه يف ضحى اللي أهو بس : زياد‬
‫طيب وتريح تفكر عشان أحل ني ن رتكك راح أحنا : فيصل‬
‫طيب : راسه يسند وهو زياد‬
‫ياوليد يله : فيصل‬
‫يله : وليد‬
‫زياد أخبار وش فيصل : ليان‬
‫تسأل ني ليش أخباره هت مكـ مأظن : اظرهاماين دون من فيصل‬
‫ع ين غصب ع ين غصب وا هلل بس السبب أنا أني أدري فيصل : زياده بالذنب حست ليان‬
‫مثل مايرجع أو شي له يص ري لو زياد الناس يابنت أمس عي : ليان يناظر وهو فيصل‬
‫إنسان تعاسهـ يف سبب كنت إذا كيف تعرف ني السبب فأنت يضحكـ أول‬
‫ع ين غصب يافيصل وا هلل : صيحت وهي ليان‬
‫اللي ماصار كان أول من لزياد قل يت أنك لو مب شاعركـ تكذب ني غصب : بقهر وليد‬
‫حت طم ني وأن يت إمريكا يف باجل امعه كنا يوم من مايهمك زياد مايهمك أن يت بس صار‬
‫إحساس ماعندكـ أنت مشاعره‬
‫تستاهلماا ناااس مع وقتنا مانضيع بدال من شي خل ياوليد يله : فيصل‬
‫ووليد فيصل ماراحو بعد من مكاهن ا يف وافقه كانت ليان‬
‫بشي زياد يفيد ماراح وجودكـ روحي خ الص ليان : إياد‬
‫؟؟ بيان وين بس أمشي راح أنا صح ك المك : ليان‬
‫اإل س رتاحه يف جالسه : إياد‬
‫من شي خل يله بيان : ليان‬
‫يله : بيان‬
‫فنااام التفك ري من بينفجر هرااس أن حس ل ني يفكر حل اله زياد وتركوا‬


‫ر مي يشوف راح ألن ه الفرحه من بيطر وليد وكاان للبيت فيصل مع راح وليد‬

‫لبيته راح وإياد لبيتهم راحو وبيان ليان‬



‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬



‫وليدوووووووه بأخوي ومرحبا ه ال : ر مي‬
‫أهل ني : بفرحه وليد‬
‫البيت يف موجود أهو براا زيزع سياره ريااامي : فيصل‬
‫راح مي كن إ ال منها وماطلع بالغرفه جالس أحد يكلم نفس ماله شكله يس يس : ر مي‬
‫معصب وهو ورجع شويات مشوار‬
‫عااجب ين مو صوهت ا ود مي فرحانه حيل تقول دقت ول ني‬
‫األخ بار أخر : وليد‬
‫متنقله أخبار نشره هذي هاي شوي هههه : فيصل‬
‫شكرا : ر مي‬
‫واجب على ال شكر : فيصل‬
‫وماراح عليك زع النه أنا اعلمك اللي الغلطانه أنا اف : وترقى تتافف وهي ر مي‬
‫جديده باف الم غ ال أرضى‬
‫جديده أف الم السياره يف معي أنا رياامي : وليد‬
‫سيارتك مفتااح وين بس رضيت خ الص : تنزل وهي ر مي‬
‫ورى اللي بامل رتبه تلقيها خذي : السياره مفتااح يعطيها وليد‬
‫ثاانكس : ر مي‬
‫عطره ورحي ه منثره أغراض ولقت وفتحتها للسياره وراحت‬
‫ذوق أسلوب خي بل وليد أن وا هلل جت نن ياانااس هالرحي ه ياازين آآآه : ر مي‬
‫ودخلت أخذهت ا لقيتها أيوه األ شرطه وين يااربي أوف غلطاانه أنا و ال إح رتام‬
‫لقيتيها هاه : وليد‬
‫يس : ر مي‬
‫عندها مقدس بتص ري أنت أحل ني وليد دكق من : فيصل‬
‫حظي واي : أبيه اللي هذا نفسه يف وليد‬
‫وهي ( آآآآآه شي يف وق يت الت ضيعون أشوف برووح يله : امل فتاح تعطيه وهي ر مي‬
‫آآه ) وراااسها بطنها مت سكـ‬
‫فيكـ وش : خب وف فيصل‬
‫بسيط عوااار بس شي و ال ال : منه بينفجر راسها ان حت س اللي األ مل خت ف وهي ر مي‬
‫يار مي متأكده أكيد : وليد‬
‫متأكده : ترقى وهي ر مي‬
‫خ الص متاكده دامك بس متطمن مو أني وا هلل ر مي : بشك فيصل‬
‫متأكده : فوق وهي صوت بأعلى تصوت وهي ر مي‬
‫زياد مع بنسوي وش أحل ني يله : وليد‬
‫حي لها أهو لزياد خلها مدري وا هلل : فيصل‬
‫وبعدها ساعتان حوا يل يسولفون وجلسواا‬
‫الوقت تأخر بروح أنا يله : يقوم وهو وليد‬
‫الناس تو : فيصل‬
‫ثانيه مره خلها سوري : وليد‬
‫الس المهـ مع يله براحتكـ : فيصل‬




‫يف (‬   ‫يف جديد يوم صباح‬   ‫) الشركهـ‬


‫إ ال ما يل شكل أسوي شنو أحل ني أف : مقفل وحي صله العزيز عبد على يدق حم مد كان‬
‫امل وضوع بتحل اللي رشا‬
‫وردت قواني عليها وأتصل وحصله رشا رقم دور حم مد‬
‫ألو : رشا‬
‫رشا أستاذه ه ال ألو : حم مد‬
‫معاي من أيه : رشا‬
‫العزيز عبد سكرت ري حم مد أنا : حم مد‬
‫أهل ني أها : رشا‬
‫فياليت جواااله مقفل العزيز عبد على أكلم وأنا شويات من أنا أمس عي : حم مد‬
‫الصفقه عشان جي ي ازمل تكلمينه‬
‫الصفقه : رشا‬
‫أيوه : حم مد‬
‫خ الص أوكي : خب بث رشا‬
‫أزعجتك كنت أن أسف أنا : حم مد‬
‫عادي عليك أفا ال : رشا‬
‫أحل ني جي ي الز م بسرعه بليييز بس الس المه كمع أجل يله : حم مد‬
‫) وسكرت ( طيب : رشا‬
‫للشركه أروح الز م ح نيأل انا فكره يل جت أخ ريا بس أخ األن تقام ببدا شكلي رشا‬
‫الشركه على وطوا يل ولبست‬



‫يف (‬   ‫) امل ستشفى‬



‫زياد على ودخل باتشي من شوك الته وسله ورد كب ريه باقه ومعه واصل توه كان فيصل‬
‫أهل ني : زياد‬
‫مووت حت به شي لك جبت : فيصل‬
‫ورد وشو : زياد‬
‫سله جي يب وطلع وجااي شوي أنتظرني ال : الطاوله على الورد حي ط وهو فيصل‬
‫ودخل الشكوالت ه‬
‫مأقدر الك ذا مي ممم : زياد‬
‫لرشا منه وباخذ منه لكـ خذ : بغبتسامه فيصل‬
‫رشا : بستغراب زياد‬
‫أحس معاها أسولف أروح وودي تعجب ين البنت وا هلل وبعدين حت به ألهن ا بس : فيصل‬
‫اهل م تنسيك أهن ا‬
‫الك الم على ياعي ين : زياد‬
‫أقل و ال أكثر ال أخ يت أعت ربها الخت ااف : فيصل‬
‫عليكم الس الم : وليد‬
‫الس الم وعليكم : وزياد فيصل‬
‫كيفك زيود هاه : وليد‬
‫مت اام : زياد‬
‫وااحد بدي هيدا شو مي مي مي : وليد‬
‫بتاعي ال ال : الشوك الته سله حي ضن وهو فيصل‬
‫أبي طيب : وليد‬
‫زياد من األذ ن أطلب : فيصل‬
‫بس وحده حبه ياخذ خله : زياد‬
‫شكرا : وحده حبه ياخذ وهو وليد‬
‫مؤدب أنك وا هلل : فيصل‬
‫عااد شفت : وليد‬



‫يف (‬   ‫) الشركه‬




‫واصله توها رشا‬
‫العزيز عبد وين أهل ني : حم مد‬
‫عنه بدل هنا أنا : رشا‬
‫أها : حم مد‬
‫امل ناقصه أوراق يل جت يب مم كن : رشا‬
‫طيب : حم مد‬
‫توجلس مكتبها دخلت رشا‬
‫أدخل مم كن : الباب يطق وهو حم مد‬
‫تفضل : رشا‬
‫عبد يكون الز م وبعدين إجتمااع نسوي الز م بس األورا ق هاذي : يدخل وهو حم مد‬
‫موجود العزيز‬
‫وتفضل األوراا ق خل طيب : رشا‬
‫وطلع األورا ق حط حم مد‬
‫متعب أبو أبوها صديق على أتصلت وبعدها امل ناااقصه بأوراق تركز جلست رشا‬
‫مرحبا ألو : متعب أبو‬
‫مرحبت ني : رشا‬
‫معي من وا هلل ه ال : متعب أبو‬
‫رشا أنا : رشا‬
‫فيك ه ال : متعب أبو‬
‫أخباارك وغ ال ه ال : رشا‬
‫أمري مت اام : متعب أبو‬
‫عشااان قدمتوا كم أنتم بالسوق بتنزل اللي الصفقه عن أستفسر حبيت : رشا‬
‫تاخذوهن ا‬
‫عليه نقدر اللي قدمنا : متعب أبو‬
‫لك جت يبها ت يب واللي طيب : رشا‬
‫اللي وأطلب الشاكرين من لك ألك ون وا هلل : وفعل قول رشا يف يثق متعب أبو‬
‫تبينه‬
‫صرفهـ هل ا أبي عالت ين وحده عندي وأنا مقابل شي لكل : رشا‬

‫/‬
‫/‬
‫/‬

‫/الباارت أنتهى‬
‫/‬
‫/‬

‫ىن‬   ‫يعجبكم أمت‬

‫/‬
‫/‬
‫/‬

‫ىن التوقعاات‬        ‫!! يتوقع الكل أمت‬

‫/‬
‫/‬
‫/‬

‫س‬    ‫:‬   ‫وش‬   ‫؟؟ رشا أفعال عن لودرى عزيز مص ري يكون راح‬
‫س‬    ‫:‬   ‫هل‬   ‫؟؟ سوهت ا اللي اخل طوه على تندم راااح رشا‬
‫س‬    ‫:‬   ‫وش‬   ‫؟؟ ر مي يف تتوقعون‬
‫س‬    ‫:‬   ‫وش‬   ‫اريها امل ياه ب رتجع وزياد ليان ب ني يص ري راااح‬   ‫؟؟ زياد ب ريفض و ال جمل‬
‫س‬    ‫:‬   ‫وش‬   ‫؟؟ سلطان د مي مع يص ري يكون راح‬
‫س‬    ‫:‬   ‫وش‬   ‫؟؟ مل ي رشا تسوي تتوقعون‬

‫/‬
‫/‬
‫/‬

‫اجل وري بورد معطره حت ياتي‬

‫األح ساس م الكـ‬




‫باي يله : رشا‬
‫هلل فمان : حم مد‬      ‫ا‬
‫) أبومتعب لشركه وراحت الشركه من طلعت رشا (‬


‫) وليان زياد عند(‬


‫حبيب يت حبيب يت : ريان‬
‫أم : نوم مليان بصوت ل ني‬
‫قومي حبيب يت يله : ريان‬
‫بعدين : ل ني‬
‫أن مره ثاني عشان مقلب هل ا أسوي خل نومه سابع يف راحي ه الال بنت : ريان‬
‫على وقطرقطره الغرفة ودخل بارد مويه كاس وأخذ امل طبخ لعند وراح تقوم قومتها‬
‫وجهها‬
‫مامي : خب وف ليان‬
‫مامي عيون : ريان‬
‫خوفت ين يات نب: ل ني‬
‫خوفتك : ريان‬
‫ليه علي تكب ليه بارده مويه عليها أنكب نامي ه وحده يع ين الب س : ينل‬
‫حر أنا كيفي : ريان‬
‫األي ام من يوم يف ألرده الك وا هلل بس حر أنت : ل ني‬
‫للرياض نرجع عشان نفطر نروح خل بسرعه يله طيب : ريان‬
‫ا هلل إنشاء : ل ني‬


‫يف (‬   ‫) متعب أبو شركه‬


‫يص ري عليه أتفقنا اللي أن األه م بس خ الص : رشا‬
‫يص ري راح تبينه اللي كل الخت اف ني : بأبتسامه أبومتعب‬
‫باي يله أوكيه : تقوم وهي رشا‬
‫بايات : متعب أبو‬


‫يف (‬   ‫) الشركه‬


‫كذا راسي مصدع أناليش أف لرشا قال عبدالعزيز كان إذا طيب : نفسه يكلم حم مد‬
‫عليكم الس الم : عا يل بصوت عبدالعزيز‬
‫ا هلل بسم : حم مد‬
‫ج ين شايف ليش : العزيز عبد‬
‫هلل : حم مد‬  ‫أربكت ين فأنت سرحان كنت بس الوا‬
‫الصفحه أخبار وش طيب أها : عبدالعزيز‬
‫وا هلل : حم مد‬
‫عبدالعزيز جوال يرن إ ال‬
‫اجل وال أبردعلى بس معليش : عبدالعزيز‬
‫الع ادي : حم مد‬
‫ألو : العزيز عبد‬
‫وأهل ني مرحبت ني : أبومتعب‬
‫معاي م ني : بأستغراب عبدالعزيز‬
‫الــــــــــــــــــــ الشركه صاحب معاك : متعب أبو‬
‫بغيت وش نعم اهل ني أهاا : عبدالعزيز‬
‫التحدي قد صرنا اللي احنا ان واعلمك لك أقولك حبيت : متعب أبو‬
‫يل توضح مم كن فهمت ما : باستغراب العزيز عبد‬
‫عليها متحدي ين اللي الصفقه تعرف لك اوضح مكيه و ال ه : سخريه بضجكة متعب أبو‬
‫شرك يت واسم باسي خ الص اهي احل ني‬
‫عد مس عت ما نعم : بصدمه العزيز عبد‬
‫عزوززي يا شفت فيها متحدي ين اللي الصفقه وعطت ين رشا يل جت اليوم : متعب أبو‬
‫هههههههههههه واقرهب م لك الناس اعز من وبعد ال منك جبتها‬


‫) زياد عند (‬


‫وليد يا عليه شوي شوي هههههه : فيصل‬
‫يااكل الخل ه : وليد‬
‫علي شوي شوي بس األك ل وا هلل طيب : زياد‬
‫الضحك من مت وت أشكالكم وا هلل هههه : فيصل‬
‫مثلك خخ : وليد‬
‫فيكم دخل ين وش وأنا : فيصل‬
‫وخت لينا لرشا ترووح رايك وش أقول : زياد‬
‫أحل ني مو بس بروح فيصل‬
‫اها : زياد‬
‫كل يله : وليد‬
‫وأجي لكم اجيبها برووح حلووه مره لكم مفاجأه عندي أنا اقول : فيصل‬
‫وشي : زياد‬
‫معي جت ي أبيك وليد بس مفاجأه : فيصل‬
‫يله طيب : وليد‬
‫الت طولوون : زياد‬
‫أبشر : فيصل‬
‫ووليد فيصل وطلعواا‬
‫؟؟ وين : وليد‬
‫هبااال عنده ونفلها زياد عند اجيبه ابي أس رتيو معي : فيصل‬
‫اهن بلت شكلك هههاااه : وليد‬
‫إحنا ليان مايتذكر عشان فرصه يلقى زياد مابي بس مأهن بلت وا هلل ال : فيصل‬
‫ننسيه الز م ياوليد‬
‫ليان جابت واللي ليان‬
‫بيمنعونه ندخله شلون بس حلو أهاا : وليد‬
‫سيااره ت يب لو تدخل الفلوس ماعليك : فيصل‬
‫صادق أنك وا هلل : وليد‬


‫) العزيز عبد عند (‬


‫رشااا الورااق تعطي حم مد يأخ قالك من : بعصبيه العزيز عبد‬
‫شريكتك وبصفتهااا معك داا مي ألهن ا : حم مد‬
‫م ين وأذن علمي بدون تتصرف عشان لكـ ماقلت أنا بس : العزيز عبد‬
‫تاخذها قايلها اللي أنت أنك قالت اللي إهي العزيز ياعبد وا هلل : حم مد‬
‫ماكلمتااني ليش طيب : العزيز بدع‬
‫ماترد انت بس جواالك حرقت : حم مد‬
‫خ ري على مي ر هاليووم ماخلي يارشا وا هلل : يطلع وهو العزيز عبد‬


‫) زياد عند (‬


‫أهن بلتو شكلكم هذا وش : زياد‬
‫مهبول ني خلقه أحنا أص ال عادي : فيصل‬
‫شي كل شبكت أحل ني خ الص : الدجي يه يركب وهو وليد‬
‫لك م ين إهداء بنشغلها اللي الغنيه : فيصل‬
‫مس عنا ي ال : بإبتسامه زياد‬
‫يرقصون وليد وهو للدجي يه وطول مح اقي حمل مد وحده أحلى وكانت األغ نيه شغل فيصل‬
‫األغ نيه على هبال‬
‫شوي قصرو عليكم حراام : زياد‬
‫هووااك يف اموت ا هلل إنشااء : زياد على وياشر األغ نيه مع مندمج وهو فيصل‬
‫احل ب علي دكث ري إنشاااء‬
‫وا هلل دا‬
‫خبال جد ال : زياد‬
‫؟؟ مامس ع تقول وش : وليد‬
‫جم اان ني خبال مهبل : عا يل بصوت زياد‬
‫عليك طالع ني : عا يل بصوت وليد‬
‫؟؟ هذا وش : بإستغراب الدكتور يدخل إ ال‬
‫ه ال : الدجي يه طفا فيصل‬
‫مستشفى يف مو حفله يف و يلذ من يقول يشوفكم اللي هذا كل وش : الدكتور‬
‫نتسلى بس أحنا : وليد‬
‫هب دووووء جي لس ي يب وغ ريكم ؟؟ تتسلون : الدكتور‬
‫يادكتور دخل ما يل أنا : زياد‬
‫هذا دخلتوا شلون وبعدين : الدكتور‬
‫دخلته الفلوس : بإبتسامه فيصل‬
‫يرتااح زياد عشان برا تفضلو مس حتوا لو : الدكتور‬
‫معااكم هاألغ رااض وخذو‬
‫ا هلل إنشاء : فيصل‬

‫) الدكتور وطلع (‬

‫نكته أنكم وا هلل ههه : زيااد‬
‫نكته انكم وا هلل هههه : بإستهزااء فيصل‬
‫ثانيه مره يطردنا أحل ني الي ي بكرامتنا نطلع خل يله أقول : وليد‬
‫يااعفن أوريكـ ياازياادوه زين وليد يله : فيصل‬
‫مس حت لو زياد أمس ي : زياد‬
‫طيب صدره نوسع نروح خل قلت اللي جزانا هذا ألوري ك وا هلل زياد يأخ طيب : فيصل‬
‫أوريكـ‬
‫مايستاهل وا هلل : وليد‬



‫يف (‬   ‫) رشا بيت‬


‫العزيز ياعبد منك حقي أخذ كيف عرفت احل ني ههه : غرفتها يف جالسه كانت رشا‬
‫مي يل باقي بس أااخ‬
‫نعم : بروود وبكل الدرج لأو عند ووقفت غرفتها من العزيز عبد صوت إالت سمع‬
‫؟؟ ليش : شديدهـ بعصبيه العزيز عبد‬
‫؟؟ ليش اللي وانت : مصطنع بغبااء رشا‬
‫متعب الب و الصفقه تعط ني ليش يارشا ليش : قوه واشد الن ربه بتفس العزيز عبد‬
‫ليه يارشا ليه‬
‫؟؟ عنه تتكلم وش شي عن مأدري أنا هاه صفقه أي : درجت ني تنزل وهي بإنكار رشا‬
‫ماتدرين نفسك وتسوين الت تغيب ني رشا : يدها على ويشد هل ا يقرب وهو العزيز عبد‬
‫أتركها أتركها أيدي آآه : بصرااخ رشا‬
‫؟؟ ليه علي ردي يارشا ليه : زياده يشد وهو العزيز عبد‬
‫إيدي أترك : الن ربه بنفس رشا‬
‫علي جاوبي أسألك : ويهزها زيااده يشد العزيز عبد‬
‫!!! فهمت منك حقي أخذ عشان : عا يل وبصوت يدها تسحب هاأن حت اول رشا‬
‫إيش تاخذين : !!! وصدمه إستغراب وبنظرة رشا يد ي رتك العزيز عبد‬
‫حقي مس عته اللي : الدرج من تنزل وهي رشا‬
‫؟؟ حقكـ وش : هب دوء العزيز عبد‬
‫( اوياه انت القاك وبعدين مي عن أبعد حت ب ين كنت أن لكـ قلت مره كم أنا : رشا‬
‫مأبي مي وبروماانسيه جالس ني ى) إستهزاء وبلهجه‬
‫رووميوو على أنا أموت دموعك أشوف‬
‫مامس عت عيدي : عندها يقرب وهو العزيز عبد‬
‫ماينعااد ك المي : رشا‬
‫مي مع جالس عشاني الصفقه وخت سرين تروح ني أحل ني : العزيز عبد‬
‫عادي مو عندي أنا عندك عادي شي هذا أيوه : رشا‬
‫حم رتم كف رشاا ويعطي إ ال بنفسه ماحس لعزيزا عبد‬
‫آآآه : رشا‬
‫احل ركه هاي تسوين مي مع جالس بس تافه تفك ريك تافهه إنسانه أن يت : العزيز عبد‬
‫؟؟ حقك كيف ماتعرف ني‬
‫برى : بصراخ رشا‬
‫مي من تغارين ليش أنت أعرف مل ا إ ال اطلع ماراح : العزيز عبد‬
‫حت بها ألن ك : رشا‬
‫أحبها : ستغراببإ العزيز عبد‬
‫جت مث هب ا تتسلى لعبه جم رد كنت أنا العزيز ياعبد تنكر و ال حت بها إيه : رشا‬
‫معها وأتسلى ألعب خل قلت م ين أحلى لك بالنسبه ثانيه لعبه‬
‫ثاني جلس العزيز عبد‬
‫؟؟ لعبه جم رد أنك دري يت وشلون : رجل على رجل وحط‬
‫دريت ؟؟ : بصدمه رشا‬
‫شي مي لــكن لعبه أن يت أنك تدرين قال رشا عند قربوي يقوم وهو العزيز عبد‬
‫حبيتها جد ألن ي ليش تدرين ثاني‬

‫) إستحقار وبنظره عنها يبعد وهو ( و وأنت دلعها نعومتها رقتها اسلوهب ا حبيت‬
‫ضايعه صايعه بنت كن يت مره أول لقيتكـ انا وشلون الت نس ني‬
‫حم رتمه انسانه كون نيت كيف وعلمتك منها جن يتك أني ربك أمح دي شوارع بنت‬
‫؟؟ شوارع بنت العزيز ياعبد أنا : تنزل ودموعها رشا‬
‫اللي احل ركه على تندم ني اخليك راح يارشا وبعدين أيوه : بعصبيه العزيز عبد‬
‫سويتيها‬
‫برااا براا : وإهن ياار بصرااخ رشا‬
‫نفسي من بطلع أنا أص ال : يطلع وهو العزيز عبد‬
‫عزيز عن اللي حرهت ا تطلع عشان الصور وتطيح اجوالزجا التحف تكسر قامت رشا‬
‫الفيصليه ورااح سيارته ركب العزيز وعبد‬

‫) سااعهـ ربع بعد (‬

‫تكس ري صوت مس ع إ ال يدخل ي يب وجاء شوك الته سله ومعه ونزل رشا لبيت وصل فيصل‬
‫مفتووح كان والباب وصرااخ‬
‫مصارعه حلبه كاهن ا الصاله ولقى‬
‫وتصيح ألر ضا على طاحي ه رشا وشاف‬
‫رشا رشا : وخوف وصدمه بإستغراب فيصل‬


‫) العزيز عبد عند (‬

‫الفيصليه من كلها الرياض يناظر واقف كان العزيز عبد‬
‫قلته وشلون أنا هالك الم قلت وشلون أنا أووف : العزيز عبد‬
‫راح أكيد كيف فلووس من ابوها يلعف ا هلل فلووس عشاان هالك الم قلت كيف بس أأأخ‬
‫زعلت‬
‫ني أنا ساعدني يااربي تكلم ين وماراح‬   ‫الزجاج طيح ماحي س دون ومن اسوي وش أحل‬
‫اللي‬
‫يالقهر أأخ الطاوله فوق‬


‫) رشا عند (‬

‫رشا : رشا عند يقري وهو فيصل‬
‫لك حم تااجه انا آآه فيصل : تصيح وهي رجوله على وطاحت فيصل وشافت فامت رشا‬
‫يافيصل‬
‫وجهك غسلي عا يلت : وقومها رشا مسك فيصل‬
‫خل ين مابي يافيصل مابي : القلب يقطع صياح تصيح وهي رشا‬
‫هدي طيب : فيصل‬
‫مي حت ب أنت صح فيصل : رشا‬
‫ليش إيه : وتعجب بإستغراب فيصل‬
‫حي بها وعزيز عزيز حت ب إهي ماحت بك ترااها : وتشاهق تصيح وهي رشا‬
‫قالك من نعم : بإنصدام فيصل‬
‫م ين طالع عزيز تو : رشا‬
‫قالك وش ليش : فيصل‬
‫ودلوعه ناعمه لنها مي مثل ماأناسبه واني شواارع بنت أنا قا يل : تصيح وهي رشا‬
‫أسلوب وهل ا‬
‫تقول ني جالسه شنو أن يت : فيصل‬
‫وا هلل قاله تو وا هلل : تشااهق وهي رشا‬


‫) العزيز عبد عند (‬


‫ثالثه ثانيه فأتصل هعلي مارد غريب رقم امل تصل فشاف جواله رن وفجأه واقف كان‬
‫ألووو ) نفس دون من ( نعم أفففف : العزيز عبد‬
‫مرحبا : امل ستشفى‬
‫مرحبت ني : العزيز عبد‬
‫الــــــ العزيز عبد معي مس حت لو : امل ستشفى‬
‫نعم أيوه : خب وف العزيز عبد‬
‫جت ي الز م صعبه مره حالته نواف أخوك مس حت لو : امل ستشفى‬
‫؟؟ فيه وش ليه : خب وف العزيز عبد‬
‫تعرف راح جيت إذا : امل ستشفى‬
‫ريــم أخته وي القيه امل تصل ويشوف خط جي يه إ ال‬
‫نعم : العزيز عبد‬
‫لك حم تاجه أنا تعال العزيز عبد : ر مي‬
‫؟؟ فيكـ وش ليه : العزيز عبد‬
‫يأخوي تعبانه : تتا مل وهي ر مي‬
‫امل ستشفى وبأخذك جااي طيب : العيز عبد‬
‫بااي يله طيب : ر مي‬
‫) ر مي على مي ر للبيت ورااح عزيز وطلع (‬


‫) رشا عند (‬


‫السالفه كل هااذي : رشا‬
‫العزيز عبد اخوي من هذا كل مستحيل : مستووعب مو وهو فيصل‬
‫اسأله مصدق مو كنت إن : رشا‬
‫) العزيز عبد عند (‬

‫له تنزل عشان ر مي على يدق العزيز عبد‬
‫ه ال : ر مي‬
‫حت ت أنا حبيب يت هيل : العزيز عبد‬
‫جايه أنا طيب : ر مي‬
‫السياره وركبت وطلعت‬
‫؟؟ كذااا أصفر وجهك وراا فيك وش حبي يب ر مي : العزيز عبد‬
‫مره تعبانه : ر مي‬
‫ونوصل شوي اوكيك طيب : العزيز عبد‬
‫خااايفه : ر مي‬
‫اخل ري كل إ ال يص ري مارااح ا هلل إنشاء : العزيز عبد‬
‫ا هلل إنشاء : ر مي‬


‫) نوااف عند رااح العزيز وعبد الدكتوره عند ر مي ودخلت امل ستشفى وصلوو (‬


‫أخوي فيه وش دكتور هاه : العزيز عبد‬
‫برااا يسافر أخوك الو م وا هلل : الدكتور‬
‫طيب ليه : خب وف العزيز عبد‬
‫يسافر والز م صعبه مره حالته وا هلل : الدكتور‬
‫شكرا طيب اها : العزيز عبد‬
‫واجبناااا اهذ : الدكتور‬
‫فيصل على يدق العزيز عبد‬


‫) رشاا عند (‬


‫العزيز عبد هذا : فيصل‬
‫رد طيب : رشا‬
‫العزيز عبد ه ال ،، طيب : يرد وهو فيصل‬
‫امل ستشفى تعال فيصل : حب زن العزيز عبد‬
‫؟؟ ليه : خب وف فيصل‬
‫تعباان نوااف : العزيز عبد‬
‫طيب : فيصل‬


‫) د مي عند (‬


‫وفك ين طلق ين يااخي : د مي‬
‫افتك رااح انا ح ىت ترى ياليت آآه : سلطان‬
‫وتفتك أفتك عشاان طلق ين طيب : د مي‬
‫طالق طالق طالق أنت )) رخيص والطلب رخيصه : سلطااان‬
‫نعم : بصدمه د مي‬
‫طلب يت أن يت مو : يضحك وهو سلطان‬
‫لبيتل ترووح عشاان أراااضهاا جت مع غرفتهاااا ورااحت نظره عطته د مي‬


‫يف (‬   ‫) امل ستشفى‬
‫فيها وش دكتور هاه : العزيز عبد‬
‫معااي تعال : الدكتور‬
‫بعض مع مي شووا ورااحو‬
‫فيها وش هاه : العزيز عبد‬
‫جب سمهااا منتشر اخل بيث فيها يأخوي وا هلل : الدكتور‬
‫درت أهي طيب ؟؟ بعد ومنتشر اخل بيث امل رض : العزيز عبد‬
‫ياخوي كحيل وشد ال : الدكتور‬


‫رشا ومعااه امل ستشفى جااء فيصل‬


‫؟؟ فيك وش عزيز هاه : فيصل‬
‫السرطاان فيهاا ر مي : مصدووم العزيز عبد‬
‫!!!؟؟؟ نعم : فيصل‬
‫الح راام : رشا‬
‫كله فيه اللي حس شافها يوم ليش ميايدري رشا على ولف هالصوت يعرف العزيز عبد‬
‫؟؟ ليش مايدري رااح‬
‫قلبه أن وحي س صدره ضااايق أو زع الن أو تعبااان لوكان ح ىت يفرح شافها إذا‬
‫يرتعش وجسمه بقوه ينبض‬
‫هنا إنا ياهوه : فيصل‬
‫ه ال : العزيز عبد‬
‫؟؟ متاكد : فيصل‬
‫؟؟ يتع الج برى نسفره الز م خطره حالته نوااف يقول الدكتور ايوه : العزيز عبد‬
‫الدكتووور قال نوش بشروو هاه : إبتساامه وجهها وعلى تطلع وهي ر مي‬
‫مايشوفهااا عشان وجهه لف العزيز عبد‬
‫رااسه نزل وفيصل‬
‫عيوهن ااااااا دمعت ورشاا‬
‫الدكتور قال وش علي ردو : ر مي‬
‫ــــ : الكل‬
‫قال وش قلي هاه : جل هتها عزيز رااس تلف وهي ر مي‬
‫شي و ال : العزيز عبد‬
‫راااسه ورفعة فيصل عند حتورا ثاني ك الم وبعيونك ك الم تقول كذاب أنت ال : ر مي‬
‫رد هاه تقو يل رااح أنت فيصل‬
‫أنت أنت ر مي : فيصل‬
‫في ين شنو أنا : ر مي‬
‫شي و ال : فيصل‬
‫؟؟ صح حااسه انااا ترى السرطان مرض في ين غن قووولوو عاادي : ر مي‬
‫تص ربين الز م ياار مي خ الص : فيصل‬
‫يف الي نتشر بلق تتعااجل ني معي وأخذك بنوااف بساافر انا : العزيز عبد‬
‫الرااااااااااس‬
‫طيب أها : هب دووء ر مي‬
‫السفر يكوون م ىت أشوف بروح أنا : العزيز عبد‬
‫رح : فيصل‬
‫السفر يكون رااح مت بسألك معليش دكتور : العزيز عبد‬
‫بكرااا يكووون أمت ىن ةا هلل : الدكتووور‬
‫مشكوور طيب أها : العزيز عبد‬
‫العفو : الدكتور‬
‫احجز اروح الز م انا بكرا السفر يقول : ورشا وفيصل ر مي عند حرا العزيز عبد‬
‫الرقم مايشوف دون من ورد جواله يرن إ ال‬
‫مرحبا : العزيز عبد‬
‫أهل ني : مي‬
‫ه ال : بإرتباك العزيز عبد‬
‫وينك : مي‬
‫بامل ستشفى : العزيز عبد‬
‫؟؟ فيك وش خ ري : مي‬
‫تعبانه ر مي أخ يت الب س : العزيز عبد‬
‫مستشفى أي تس الما : مي‬
‫الـــــــــــــ : العزيز عبد‬
‫باايو عليك اطول ماراح طيب يله أها : مي‬
‫باي : العزيز عبد‬
‫فيصل جوال ويرن‬
‫ومرحبا أه ال : وليد‬
‫أهل ني : حب زن فيصل‬
‫؟؟ فيك وش : وليد‬
‫تعبانه امل ستشفى يف ر مي اخ يت : فيصل‬
‫فيها وش : خب وف وليد‬
‫السلطان مرض فيها : فيصل‬
‫مستحيل ال ال : بصدمه وليد‬
‫عليك ابلعب يع ين : فيصل‬
‫مصدق مو اني احس بس كذا قلت ما ال : وليد‬
‫امل كتوب هذا بس مصدق مو انا ح ىت : فيصل‬
‫مستشفى باي طيب : وليد‬
‫الـــــــــ مستشفى : فيصل‬
‫باي يله اوكي : وليد‬
‫الس المه مع : فيصل‬


‫) العزيز عبد عند (‬


‫يرن‬    ‫العزيز عبد لجوا‬
‫عبد‬    ‫مرحبا الو : العزيز‬
‫د مي‬   ‫وينك عزيز : تصيح وهي‬
‫عبد‬    ‫فيك وش ليه : خب وف العزيز‬
‫د مي‬   ‫طلق ين سلطان :‬
‫عبد‬    ‫وا هلل جد : العزيز‬
‫د مي‬   ‫احد فيه وما بالبيت احل ني وانا ايه :‬
‫عبد‬    ‫بامل ستشفى احنا ايه : العزيز‬
‫د مي‬   ‫ليه :‬
‫عبد‬    ‫تعبانه شوي ر مي بس ال : العزيز‬
‫د مي‬   ‫مستشفى باي طيب :‬
‫عبد‬    ‫الـــــــــــ مستشفى : العزيز‬
‫د مي‬   ‫جايه انا طيب :‬

‫) وراها ووليد جايه مى رشا تشوف وفجأه (‬
‫جاهب ا وش هاذي : فيصل‬
‫س الماااااات : مى‬
‫مى شاف يوم وانصدم لف العزيز عبد‬
‫ر مي وينها ها : وليد‬
‫داخله توها الدكتور عند : فيصل‬
‫يدول ه ال : رشا‬
‫اهل ني : وليد‬
‫د مي جت ي ا ال‬
‫) العزيز عبد عند (‬




‫ر مي كيف ها : د مي‬
‫مت ام : اعصابه مسك بس امل وجودين بكل يزعق وده انه حس العزيز عبد‬



‫) فيصل عند (‬




‫التعب وجهها على باين اللي د مي وشاف متدهوره احل اله ان حي س وفيصل‬
‫فيك وش ديوم : فيصل‬
‫بس آآآآآه : د مي‬
‫اخوك وانا فيك وش آه من س المتك : فيصل‬
‫طلق ين سلطان : د مي‬
‫!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش طيب نعم : باستغراب فيصل‬
‫مرهق شكله العزيز عبد مع نوقف خل احل ني بعدين : د مي‬




‫) عزيز عند (‬




‫خ ري كل ا ال يكون ما ا هلل انشاء صدرق تضيق ال عزيز : مى‬
‫فيه هي اللي امل كان حم رتمه بس مت وهت ا وودها مى وتراقب جالسه كانت رشا‬
‫واغراض اغراضي اجهز للبيت وبروح بكرى للسفر احجز بروح اذنكم عن : العزيز عبد‬
‫ر مي‬
‫اجهزها بروح انا : د مي‬
‫) امل ستشفى من وطلع ( ر مي وجواز جوازي اخذ ابروح بس احسن يكون : العزيز عبد‬




‫) دقايق مخ س مرور وبعد (‬



‫ر مي عند دخلت د مي‬

‫يف جالسه ورشا‬   ‫حاهل ا‬

‫واجل اي الرايح تشوف واقفه ومى‬
‫واقف وفيصل‬
‫للبيت وراح السياره وركب وطلع منه بتطلع روحه انه حس ما ال ني مى يناظر‬



‫) زياد عند (‬


‫إياد خوها وشاف الباب صوت يسمع إ ال منسدح زياد كان‬
‫وبنوتتها وريناد ورانيا‬
‫احل ني كيفك ها : إياد‬
‫شايفكم دام ين مت ام : وجهه على مرسومه بأبتسامه زياد‬
‫احل ني حالك وش : رانيا‬
‫احسن : زياد‬
‫حت بها اللي الشك الته لك جبت تراني : ريناد‬
‫مشكوره : زياد‬
‫ويضحكون يسولفون وجلسو‬



‫يف (‬   ‫) متعب أبو بنات بيت‬




‫بيان‬   ‫:‬   ‫نكد انقلبت حياتنا ان احس وا هلل اف‬
‫ليان‬   ‫:‬   ‫التعاسه يسبب اللي اهو احل ب من كله‬
‫بيان‬   ‫:‬   ‫يف حظ مالنا احنا صادقه انك وا هلل بس اخ‬   ‫حم سودين شكلنا احل ب‬
‫ليان‬   ‫:‬   ‫بيان‬
‫بيان‬   ‫:‬   ‫ه ال‬
‫ليان‬   ‫:‬   ‫يساحم ين راح زياد تتوقع ني‬
‫بيان‬   ‫:‬   ‫كيسامح راح اكيد حي بك كان ان بس مدري‬




‫يف (‬   ‫) العزيز عبد بيت‬




‫راسه على الثانيه يده وحاط اجل وازات وبديه جالس كان العزيز عبد‬
‫العزيز عبد وشاف دخل فيصل‬
‫انت هي : بانفعال فيصل‬
‫انا : العزيز عبد‬
‫هنا غ ريك احد و يف ليه : فيصل‬
‫منفعل فيك وش ال : العزيز عبد‬
‫ينفعل لواحدا خي لي شي فيه ما ال : فيصل‬
‫فيك وش جد ال : العزيز عبد‬
‫مره أي من اكثر جاد جاد انا وجهك مع استهبل حت سب ين : فيصل‬
‫وفهم ين هد فيصل : العزيز عبد‬
‫امك ومثل ابوك مثل انا تقول كنت ياللي انت : فيصل‬
‫اقوله احل ني وإ ال : العزيز عبد‬
‫ام شفت قد حبيبته لدهو من ياخذ ابو شفت قد ابسألك تكذب ال : بانفعال فيصل‬
‫تبعد‬
‫حي بها اهو وحده ولدها عن‬
‫غلط شي يسوي ما اللي ال ربئ نفسك تسوي مى م ين اخذت العزيز عبد سيد يا انت‬
‫حب ياته‬
‫وانت سعادتنا مننا تسرق انت شي و ال وانت واأل م احل نون األ ب نفسه ومسوي‬
‫مصلحتنا ت يب نفسك وتسوي قاصد‬
‫) وبصراخ ( خذلته انت بس فيك كله ا يل حاط تكن ل ألسف العزيز عبد أخ يا ها‬
‫لــــيـــــهـ احبه اللي الشي م ين تاخذ ليه العزيز عبد يا ليه‬

‫/‬
‫/‬
‫/‬
‫/‬

‫البارت انتهى‬

‫/‬
‫/‬
‫/‬
‫/‬

‫التوقعات‬

‫/‬
‫/‬
‫/‬
‫/‬

‫ورشا فيصل مع وباألخ ص ؟ صاره اللي كل بعد العزيز عبد موقف يكون راح وش : س‬
‫؟؟‬

‫ال أو ؟؟ الغيبوبه من يقوم راح هل ؟؟ لنواف يص ري راح وش : س‬   ‫؟؟‬

‫؟؟ هل ا يص ري راح وش ور مي : س‬

‫؟؟ ر مي بعد حالته تكون راح وش ووليد : س‬

‫ال أو ؟؟ وليان إياد يسامح راح زياد هل : س‬     ‫؟؟‬

‫؟؟ تعذره راح ما و ال ؟؟ العزيز عبد تعذر راح رشا هل : س‬

‫؟؟ خططها جحتن راح هل مي : س‬

‫؟؟ الط الق بعد مص ريها يكون راح وش د مي : س‬

‫؟؟ الط الق خ رب تسمع ما بعد بيان فعل ردة تتوقعون وش: س‬

‫،، وتووقعااتكم ردووودكم ان رت‬

‫اجل وري بورد معطره حت يهـ‬

‫ملوكهـ‬
‫الزعيــــــم معشوقي فوز مب ناسبهـ البارت هذا‬

‫تعبانه امل ستشفى يف ر مي أخ يت : فيصل‬
‫فيها وش : وليدخب وف‬
‫السرطان فيهامرض : فيصل‬
‫الم ستحيل : وليد‬
‫عليك ألعب يع ين : فيصل‬


‫يف (‬   ‫) عبدالعزيز بيت‬


‫يسمعه اللي الك الام من مصدوم عبدالعزيزكان‬
‫لية جاوب سألتك : فيصل‬
‫قاعدخت ربط وش أنت: عبدالعزيز‬
‫العزيز ياخوي شكرآ خرابيط لك بنسبه اميكل : فيصل‬


‫) للمستشفى وراح البيت من وطلع(‬


‫عبدالعزيز‬    ‫عبدالرمح ن أكلم أناالز م راسي فوق طاحت اللي هامل صايب وش يارب :‬
‫ن على ودق‬    ‫عبدالرمح‬
‫عبدالرمح ن‬   ‫هب اامل كامل ه تومانورجوا يل وغ ال ه الوا هلل :‬
‫عبدالعزيز‬    ‫أهل ني : حب زن‬
‫مح نعبدالر‬   ‫موعاجب ين صوتك فيك وش عبدالعزيز :‬
‫عبدالعزيز‬    ‫تعال تكفى يل تعال لك أناحم تاج عبدالرمح ن :‬
‫عبدالرمح ن‬   ‫وين أنت طيب :‬
‫عبدالعزيز‬    ‫أنابالبيت :‬
‫عبدالرمح ن‬   ‫أناجايك طيب :‬
‫عبدالعزيز‬    ‫تعال يله أح رتيك:‬
‫عبدالرمح ن‬   ‫بايات :‬



‫) عندزياد(‬



‫ترتاح بنخليك ح نيال يله : إياد‬
‫الأج لسو : زياد‬
‫أحنامشغول ني حت سبنافاض ني : مب زح رانيا‬
‫أتكلم جدوا هلل: زياد‬
‫ثانيه مره بنجيك : ريناد‬
‫براحتكم أوكيه : زياد‬
‫الس المه مع يله : إياد‬
‫الس المه مع : زياد‬




‫) فيصل عند(‬



‫مابعدراحت ل ني هاذي أحل ني: فيصل‬
‫ماأدري وا هلل : رشا‬
‫د مي وين طيب أف : فيصل‬
‫عندر مي جوى : رشا‬
‫معي جت ني أشوفهم بدخل أنا : فيصل‬
‫تعبانه أني أحس بروح أحل ني الأن ا : رشا‬
‫من ملي يت نفسك وحت س ني ماترتاح ني أول وكلمي ين أرتاحي روحي طيب أها : فيصل‬
‫طيب الراحه‬
‫الس المه مع يله طيب : رشا‬
‫هللا فمان : فيصل‬



‫) وليد عند(‬




‫ال فيها ر مي ماأصدق م ين تروح عمري حبيبت مستحيل بينهار أنه حي س وليد‬
‫الأع رتاض اللهم أستغفرا هلل‬
‫تعبان شكلك أجلس وليد : مي‬
‫والأق وم أجلس في ين دخل مالك : وليد‬
‫هدأعصابك طيب : مي‬
‫فيصل وين أف : وليد‬
‫عندر مي تودخل : مي‬



‫) ر مي عند(‬



‫أص رب لون وش أعرف طيب خ الاص : ر مي‬
‫امل وضوع بغ ري طيب : د مي‬
‫هلل سنماأن فيه مريكاهناك أل ب رتوحي منقدك ياقل يب ريامي : فيصل‬   ‫خفي يت أن شاءا‬
‫رح يت‬
‫علي بزرتلعب حت سب ين ههههه : أستهزاء بأبتسامه : ر مي‬
‫موبزر الأن يت : فيصل‬

‫) باب طق إالي سمعون(‬


‫أدخل : فيصل‬
‫عليكم الس الم : وليد‬
‫وليد : بفرحه ر مي‬
‫وليد إيه : أجروحه يابلسم ياقلبه قلبه يف وليد‬
‫كيفك : ر مي‬
‫أهوماالح ظ بس وليد شافت يوم الفرحه من بط ري كانت إللي أخته يتفحص كان فيصل‬
‫ر مي وليدحي ب أن والواح دبامل يه ماشك وليدألن ه‬
‫وان يت مت ام: وليد‬
‫خب ري أكون إنشاءا هلل : حب زن ر مي‬
‫أكيدخب ري تكوني كذاإنشاءا هلل الت قو يل : وليد‬
‫ياليت : ر مي‬
‫نسيتوني موكأنكم : فيصل‬
‫خذوراحتكم عادي العموم على أنابس ح ىت : د مي‬
‫دعوه الو ش : حب ياء ر مي‬
‫الي صدق الال شي تستحي أخ يت الم ستحيل : فيصل‬
‫أناموبنت ليه : ر مي‬
‫هلل : فيصل‬    ‫بنت هب يئه إالول د الوا‬
‫ياتكرأناولد ياعفن : ر مي‬
‫هلل ههههههه: فيصل‬     ‫أمزح الوا‬
‫ولد هب يئت بنت أنت يافيصل دعوه وش : وليد‬
‫راحت وين في ين اللي الرجوله عليك حرام الي اشيخ : فيصل‬
‫رجوله أحم ق : ر مي‬
‫ونقوهل ا ل ني نكلم موالز م فيصل أقول : د مي‬
‫كلميها أن يت دخل أناما يل : فيصل‬
‫يارب أه أخ : بأ مل حت س ر مي‬
‫ياريامي فيك وش : وليد‬
‫الدكتور أناديلك : فيصل‬
‫تعال دكتوربسرعه : عا يل بصوت د مي‬
‫خ ري م جاءمسرع الدكتور‬
‫تتأ مل أهي بس ماأدري : فيصل‬
‫أه أه : ر مي‬
‫األ مل وين : الدكتور‬
‫هينايادكتور : بطنها على تأشر وهي ر مي‬
‫هل اشي مايقدريسوي وهو تتأ مل وهي ر مي موقادريشوف ال ن الغرفه من وليدطلع‬
‫برى تطلعون مم كن : الدكتور‬
‫طيب : فيصل‬
‫عندهاخط ري اللي السرطان شكل أناخايفه فيصل : فيصل مت سك وهي د مي‬
‫خفيف يكون الان شاءا هلل : فيصل‬
‫جي ي خله عليه دق عزيز وين : تصيح وهي د مي‬
‫حي جز عشلن امل طار حب ريو فيصل‬
‫مثله نتصرف مانعرف أحنااحل ني أحس بس: د مي‬
‫أعصابك وهدي ياد مي أجلسي : فيصل‬


‫) عبدالعزيز عند(‬


‫عبدالعزيز‬    ‫:‬   ‫امل طار أروح أنااحل زم‬
‫عبدالرمح ن‬   ‫:‬   ‫طيب ليه‬
‫عبدالعزيز‬    ‫:‬   ‫فيهاالسرطان أخ يت ود مي برى يتعا جل الز م نواف أخوي عشان‬
‫عبدالرمح ن‬   ‫:‬   ‫أستهبال وقت هذا ياخذبليسك ا هلل‬
‫عبدالعزيز‬    ‫:‬   ‫جاد أنا وا هلل‬


‫ر مي جاء م ىت طيب : الرمح ن عبد‬
‫ني وديتها اليوم وأنا زمان من بس واللهـ مأدري : العزيز عبد‬     ‫هي وأحل‬
‫بامل ستشفى‬
‫السفر يكون الز م وبكرى‬
‫يلهـ طيب أها : الرمح ن عبد‬


‫) للمستشفى طوا يل وبعدها وحجزو للمطار وراحو (‬

‫) مي عند (‬


‫ر مي على دخل الدكتور ليش فيصل : مي‬
‫وخت لينا عنا تروح ني مم كن فيه دخل مالكـ شي : فيصل‬
‫فيصل : بإستغراب مي‬
‫؟؟ نعم وت نب : فيصل‬
‫خم رف أنت أكيد ال : مي‬
‫لهعائ أحنا شي لك مايع ين األم ر هذا أل ن حل النل خت لينا مم كن ماخرف ال : فيصل‬
‫مم كن عرض داخله وان يت وحده‬
‫راحتنا على نتكلم نقدر عشان تروح ني‬
‫جايهـ انا بس باي يله أوكيه : يقول وش ومايدري خي ربط فيصل حت س مستغرهب ـ مي‬
‫بكرى‬
‫عاليهـ أصواتكم فيكم وش : العزيز عبد‬
‫وال شي هاه : فيصل‬
‫تسافر ال قبل بودعكـ عشان أوكيه بكرااا بكلمك أنا العزيز عبد : مي‬
‫طيب : العزيز عبد‬
‫الس المه مع : تروح وهي مي‬
‫رجعهـ ب ال روحهـ : فيصل‬
‫لك سوت وش عليك حرام : العزيز عبد‬
‫عليها خايف ليش : فيصل‬
‫تصارخون قيكم وش السالفهـ وش : الرمح ن عبد‬
‫شي و ال ال : العزيز عبد‬
‫بشر كتور هاه : عندهـ راح يطلع وهو الدكتور شاف فيصل‬
‫كيمااوي تااخذ الز م : ورالدكت‬
‫بكرااااا تسافر راح إهي بس : فيصل‬
‫ل أل مل مسكن نعطيها راح أهاا : الدكتور‬


‫) العزيز عبد عند (‬

‫؟؟ السالفهـ وش عزيز : الرمح ن عبد‬
‫خل ين لذلك فيك حرتي أطلع مابي متضايق حدي ترى احل من عبد : العزيز عبد‬
‫قلي ماهديت م ىت اوكيه : الرمح ن عبد‬


‫) د مي عند (‬

‫مي‬   ‫د‬   ‫ل ني تكلم‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫ه ال :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫؟؟ كيفك ليوهن ـ أهل ني :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫وأن يت مت ام :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫مت ام مو أنا :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫؟؟ ليش أفا :‬
‫مي‬   ‫د‬   ‫بامل ستشفى أحل ني أنا :‬
‫ني‬   ‫ل‬   ‫تسوين وش خ ري ؟؟!! بامل ستشفى !! : وخوف بإستغراب‬
‫وأقولكـ تعا يل : د مي‬
‫؟؟ ىمستشف أي طيب : ل ني‬
‫الـــ : د مي‬
‫عندكـ وأكون شويات طيب : ل ني‬
‫أح رتيك يله أوكيه : د مي‬
‫واقف كان العزيز وعبد وسرحان األر ض على جالس فيصل وشافت ل ني من د مي سكرت‬
‫برجوله ويطقق اجل دااار على ومتسند‬
‫األر ض على‬
‫وووعدم وليد عيون يف وكان فيصل جنب جالس ووليد بالكرسي جالس كان الرمح ن وعبد‬
‫بعيونه وليد ليش إستغربت د مي‬
‫حي بهااا اكيد ال رمح هاا مي كن حاهل ـ كذا ليش و ال أكيد حي بها أهو أكيد دموع‬
‫أحل ني مأدري وا هلل أوووف‬
‫معدااا مووجوودوون كلهم أوه عزيز أو وليد أو يرووح قيصل أن أو أروح أنا‬
‫العزيز عبد مع توقف فروووض واللهـ غريب شي رشااا‬
‫صرااحهـ غريبه هل ا اجحم ت اهو‬
‫ل ني صوت وسرحاهن ا تفك ريها وقطع‬
‫؟؟ السالفهـ وش : ل ني‬
‫تعبانه ر مي وا هلل : د مي‬
‫هل ا فقام ل ني شاف فيصل‬
‫؟؟ ر مي فيها وش فيصل : خب وف ل ني‬
‫تعباهن ـ شوي وا هلل : فيصل‬
‫فيها وش طيب : ل ني‬
‫تعبانه كذا : فيصل‬
‫تعبانه منه وش كذا تعبانه وش جد : ل ني‬
‫الـــــــــــ أمم م فيهااا ر مي : األر ض تناظر وهي د مي‬
‫؟؟ فيها وش كملي : ل ني‬
‫السرطان فيها : د مي‬
‫مستحيل ال ال : الصدمهـ من األر ض على طاحت ل ني‬
‫شي مافيهاا أعرفهاا أخ يت رياامي أعرف أنا تكذبون أكيد‬
‫الكرسي على أجلسي قومي مكتوب هذا حبيب يت ليون : ل ني مي سكـ وهو ريان‬
‫فيصل ) فيصل قميص طرف ومسكت ( فيصل رياامي أشوف أبي مابي ال : تصيح وهي ل ني‬
‫هل ا ودني بليز‬
‫؟؟ فيك وش ل ني : يركض فجاهل ا لل ني أنتبه العزيز عبد‬
‫السرطان فيها يص ري أخ يت مستحيل علي تكذب د مي أكيد ريامي أبي : تصيح وهي ل ني‬
‫مستحيل‬
‫مفروض تص ربين حبي يب مفروووض أن يت با هلل الإ والق وه الح ول : العزيز عبد‬
‫أكيد صوتكت مس عت أو شافتكـ إذا لر مي قدوهـ تص ريين‬
‫تتعا جل إهن ا امل ل تفقد راح‬
‫قومي حبي يب يله العزيز عبد ك الم صح : ريان‬
‫اشوفها أبي طيب : وتقوم ريان يد مت سك وهي ل ني‬
‫؟؟ وعكـدم مم سحه وأن يت إ ال تدخل ني أخليك ماراح : العزيز عبد‬
‫أدخل أحل ني هاه : دموعها مت سح وهي ل ني‬
‫أدخلي : العزيز عبد‬
‫معي أدخل طيب : ل ني‬
‫أحت مل مأقدر أني احس رياامي هااي اشوفها مأقدر ال : العزيز عبد‬
‫حل ا يل أدخل طيب أها : ل ني‬
‫معكـ ابدخل : ريان‬
‫يله : ل ني‬
‫سرحانه حالتها على جالسه ود مي ينصحوهن ا وجلسوا لر مي بعض مع دخلوا وريان ل ني‬
‫أن حي س اللي وفيصل وتفكر‬
‫منه راحت إذا بتطلع روحهـ أن حي س ووليد وجالس ومتحمل الصدااع من بينفجر راسه‬
‫الرمح ن عبد جنب فحلس الوقفه من تعب العزيز عبد ر مي‬
‫الرمح ن عبد : العزيز عبد‬
‫ه ال : الرمح ن عبد‬
‫طلب منك بطلب : العزيز عبد‬
‫أمر : نالرحم عبد‬
‫هالوقت خاصه هل ا حم تاجه لرشا تروح خلها غيدا على كلم : العزيز عبد‬
‫على ودق جواله ومسك أكلمها راح طيب : العزيز عبد طلب أستغرب الرمح ن عبد‬
‫غيداء‬
‫صار وش هاه : غيداء‬
‫صار وش طول على وان يت الس الم ه ال تقول الناس : الرمح ن عبد‬
‫ه ال والي همك : غيداء‬
‫رشا عند تروح ني أبيك حبيب يت غيود : الرمح ن عبد‬
‫؟؟ رشاا : بإستغراب غيداء‬
‫رشا إيه : الرمح ن عبد‬
‫؟؟ ليش طيب : غيداء‬
‫وبس هل ا روحي : الرمح ن عبد‬
‫هل ا وأروح بألبس طيب : غيداء‬
‫بسرعه يله الرمح ن عبد‬
‫الس المهـ مع يله أوكيه : غيداء‬
‫الس المهـ مع : الرمح ن عبد‬
‫امل ووجوودوون كل على هدووووء ف رته ومرت الرمح ن عبد وسكر‬
‫لرشا ترووح غيود خل قلت ليش ماسألت ين : العزيز عبد‬
‫أسألك أني وقت مو وهذا حلو بوقتهـ شي كل قلت أنت : الرمح ن عبد‬
‫هت ااوشناا : العزيز عبد‬
‫ليش طيب أفا : الرمح ن عبد‬
‫رشا هاهل وشهـ بعد ومأظن : عيوهن ت وغمض اجل دار على راسهـ سند العزيز عبد‬
‫علي ب رتضى‬
‫اهل وشهـ قويه شكلها : الرمح ن عبد‬
‫قويهـ مره : العزيز عبد‬
‫؟؟ طيب قلها : الرمح ن عبد‬
‫شي ألخ ر شي أول من السالفه الرمح ن لعبد قال العزيز عبد‬
‫؟؟ هالك الم هل ا قلت أنت مستحيل : الرمح ن عبد‬
‫إيه : العزيز عبد‬
‫؟؟ ليه طيب : الرمح ن عبد‬
‫صار اللي هذا : العزيز عبد‬
‫يع ني ا هلل : الرمح ن عبد‬




‫<< يتبعـ‬


‫<< يتبعـ‬
‫) رشا عند (‬


‫ه ال : الباب تفتح وهي رشا‬
‫؟؟ احل لوين كيف وسهل ني أهل ني : غيداء‬
‫مت ام : رشا‬
‫؟؟ اركـأخب شنو يل قو يل : جنبها وجت لسها رشا مت سك غيداء‬
‫أخبار أي : رشا‬
‫كلها أخباركـ : غيدا‬
‫رشا جوال يرن إ ال‬
‫ه ال : ترد وهي رشا‬
‫وا هلل ه ال : بيان‬
‫اهل ني : رشا‬
‫؟؟ كيفكـ : بيان‬
‫وأن يت مت ام‬
‫هلل احل مد خب ري : بيان‬
‫شوي خط معي أنا حبيب يت رشا : سلطان ولقته اجل هاز شاشه وشافت خط جاها بيان‬
‫وأكلمكـ‬
‫باي أوكيه : رشا‬
‫؟؟ م ني : غيداء‬
‫بيان : رشا‬
‫يل قو يل يله ماعلينا أها : غيداء‬
‫أقولكـ وش : رشا‬
‫لرشا روحي يل وقال دحووم علي اتصل : غيداء‬
‫؟؟ الرمح ن عبد : بإستغراب رشا‬
‫إيهـ : غيداء‬
‫قاله العزيز عبد أكيد أها : رشا‬
‫وخلصي ين يل قو يل شي فامه ه مو أني أحس وا هلل أوف : غيداء‬
‫بقولكـ طيب : رشا‬


‫9 بليان عند (‬

‫ه ال : بيان‬
‫أهل ني : سلطان‬
‫بغيت وش نعم : بيان‬
‫حالك عن أسألك أبغى : سلطان‬
‫د مي كا يف لك يع ين حا يل مأظن : بيان‬
‫مادري يت ليه : سلطان‬
‫؟؟ إيش عن : بيان‬
‫طلقتها إني : سلطان‬
‫؟؟ ليه عليك حرام بيان‬
‫دونك من أعيش قادر مو ألن ي سلطان‬
‫ذنب ماهل ا البنت عليك حرام بس : بيان‬
‫نكد بتقلبينها مستانس أكلمك أنا أحل ني : سلطان‬
‫م ين وامل طلوب طيب : بيان‬
‫لك أص ري راح خ الص عشان تفرح ني : سلطان‬
‫فعل أبي ك الم مأبي أنا بأفرح الساعه ذيك أكيد يل صرت إذا : بيان‬
‫الفعل نبتشو يف يهمك و ال : سلطان‬
‫يطفى وراح ضعيفه البطاريه عشان بسكر يله طيب : بيان‬
‫باي أوكيه : سلطان‬
‫بااياات : بيان‬
‫) رشا عند (‬

‫نعم : تسمعه اللي تستوعب قادرهـ مو عيوهن ا مفتحه كانت غيداء‬
‫صار اللي هذا حالك ا هلل أنعم : رشا‬
‫الصفقهـ أخذتي ياحلوهـ ليش طيب : غيداء‬
‫أقهرهـ عشان سنأح : رشا‬
‫بزراان حركات هاي بس : غيداء‬
‫في ين دخل له حم د بزر أنا : رشاا‬
‫سويتيهـ اللي من متأكده أن يت رشا : غيداء‬
‫زياده يقهرهـ بسويه شي و يف الب عد : رشا‬
‫بتسوين وش ياجم نوهن ـ : غيداء‬
‫حلو بوقتهـ شي كل : رشا‬


‫يف (‬   ‫) جديد يوم صباح‬


‫وأخذ للمستشفى وراح واخذها العزيز عبد وجاء السفر شناط وجهزت يتللب راحت د مي‬
‫جت الرمح ن وعبد سيارهـ ووليد وفيصل جومعاهم ود مي ول ني ر مي‬
‫العزيز عبد يودعون عشان ةوتوجهوللمطار سيارهت ا يف معهم راحت ومي غيداء معاه‬
‫ور مي‬

‫) رشا عند (‬

‫عزيز مع كله وعقلها وتفك ريها وقلبها جالسه كانت رشا‬

‫) متعب أبو بنات عند (‬

‫رنيم‬   ‫وين على ليان :‬
‫ليان‬   ‫براا برووح :‬
‫رنيم‬   ‫وين طيب :‬
‫بيان‬   ‫دخل مالك : تطلع وهي‬


‫) زياد عند (‬

‫من يطلع راح زياد أل ن األغ راض ترتب ورانياا إياد ومعاه جالس زياد كان‬
‫امل ستشفى‬
‫من شي يله خلصت : رانيا‬
‫يله : الغراض ويشيل يقوم وهوة إياد‬
‫قمت هذاني طيب : يقوم وهو زياد‬
‫أساعدك ت يب : رانيا‬
‫ينزهل ا عامل أل ي بقول الباقي ال : إياد‬
‫براحتكـ : رانيا‬
‫ليان جت الغرف مم ر يف مي شون وهم الغرفهـ من وطلعو‬
‫تطلعون راح خ الص : بإستغراب ليان‬
‫شايفه وش : زياد‬
‫بننزل إحنا : رانيا مسك إياد‬
‫؟؟ جايهـ ليش أن يت : زياد‬
‫؟؟ عشانكـ : ليان‬
‫عشاني : زياد‬
‫عليك أتطمن أبي إيه : ليان‬
‫خب ري أنا ماحي تاج خ الص ال : زياد‬
‫ساحم ين تكفى زياد : ليان‬
‫ل ألسف لكن ماساحم تكـ كان مأساحم كـ إني بيدي لو أنا ياليان تدرين : زياد‬
‫مساحم كـ أنا الشديد‬
‫بيدي ماكان أمرال وا هلل زياد : ليان‬
‫زين بالك يف وخليهـ شي بقولك بس بيدك مو احل ب إن أدري : زياد‬
‫ماهواني قلبكـ دام قلب على قلب ماينج رب‬
‫بزماني الوحيد و ال حب أخر و ال أول الح بك‬
‫ومعاني أخ الق حسن ينحب لشرواكـ صحيح‬
‫مواني حب رك على ألقى الرب مأقدر لكن‬
‫هاني تعيش بس روح ربد و يل هالدنياء يف درب لك‬
‫بشاني يعوظ ين ربي برقد ذكراك على وأنا‬
‫أعاني عقبكـ شفت ين لو ذنب باهل وى مالك مسموح‬
‫أناني العاشق والي ص ري قلب على قلب ماينج رب‬
‫ك المهـ من ومصدومهـ واقفه كانت ليان‬
‫إيدك ت المس يدي مره أخر هاي ياليان مي كن : دمووع وبعيونه ليان يد مسكـ زياد‬
‫( خلي ين بس يدك مت سك يدي مره أخر هاذي أوأكيد‬
‫تكون راح يل بالنسبهـ ألهن ا هالذكرى على لو أعيش خلي ين ) بقوه يديها على وشد‬
‫وراح يدها وترك ( أحبك أحبكـ أحبكـ أقولك مره ألخ ر ليان بالدنياء ذكرى أحلى‬
‫قلبه خ الص معه مو ق